عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب

رياضة و شباب القسم يهتم بجميع الرياضات و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2008, 09:36 PM
 
Wink ريال مدريد يوسع الفارق و برشلونة يتعثر ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
ريال مدريد يوسع الفارق و برلونة في رحلته الصعبة في الجوري الإسباني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :77:
المهم أن الفرق بين مدرديد و برشلونة 5نقاط
إعترفوا يا برشلونة أن مدرديد أفضل طبعاً

اعترف الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة بأن منافسه أتيلتكو مدريد قدم مباراة كبيرة ليفوز 4/2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الأسباني.
وقال ريكارد تعليقا على اللقاء "سيطرنا على المباراة حتى سجلنا الهدف الأول ولكننا لم نخلق فرصا حقيقية للتهديف. استغل لاعبو أتليتكو الموقف بفعل الحماس ولذلك لم يكن يوم برشلونة".
ورفض ريكارد تحميل لاعبه البرازيلي إدميسلون مسئولية الهزيمة قائلا "ليس من الممكن أن نتهم لاعبا واحدا بتوريط فريق بالكامل في الهزيمة".
وأشاد ريكارد بالدور الذي لعبه النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في تحويل دفة المباراة لصالح أتليتكو ودعا لتناسي الهزيمة والبدء في الإعداد للمباراة المقبلة.
وعن فوز ريال مدريد المتصدر على مضيفه ركرياتيفو هويلفا أكد ريكارد أن اتساع فارق النقاط من جديد لن يؤثر في معنويات لاعبيه خاصة أن النتائج تتغير في الدوري الأسباني من أسبوع لآخر.
وجمدت الهزيمة رصيد برشلونة عند 54 نقطة في المركز الثاني متخلفا بفارق خمس نقاط عن منافسه ريال مدريد متصدر المسابقة وحامل لقب الموسم الماضي.



روبينيو يقود ريال مدريد للفوز على ريكرياتيفو وبرشلونة يسقط في كمين اتليتكو بالدوري الأسباني
وسع ريال مدريد الفارق الذي يفصله عن غريمه اللدود برشلونة في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم إلى خمس نقاط بتغلبه على مضيفه ريكرياتيفو 3/2 وهزيمة برشلونة أمام مضيفه أتليتكو مدريد إلى 2/4 اليوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

وحقق ديبورتيفو لاكورونا فوزه الثاني على التوالي وتغلب على ضيفه أشبيلية 2/1 في مباراة أخرى اليوم بالمرحلة نفسها.

ونجح ريال مدريد في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز 3/2 حيث تقدم ريكرياتيفو بهدف في الدقيقة 16 سجله مارتن كاسيريس ثم أدرك قائد ريال مدريد راؤول جونزاليس التعادل لفريقه في الدقيقة 28 .

وشهدت الدقيقة 56 طرد سيرجيو راموس من صفوف ريال مدريد إثر حصوله على الإنذار الثاني ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين فقط.

وأضاف النجم البرازيلي روبينيو الهدفين الثاني والثالث لريال مدريد في الدقيقتين 74 0 بينما أحرز كارلوس مارتينز الهدف الثاني لريكرياتيفو في الوقت بدل الضائع من اللقاء. ورفع ريال مدريد رصيده في الصدارة إلى 59 نقطة بينما تجمد رصيد ريكرياتيفو عند 29 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي مباراة برشلونة وأتليتكو تقدم النجم البرازيلي الدولي رونالدينيو بهدف لبرشلونة في الدقيقة 30 ثم أدرك الأرجنتيني الدولي سيرجيو ليونيل اجويرو التعادل لاتليتكو في الدقيقة 36 ثم أضاف الأرجنتيني الأخر ماكسي رودريجز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 42 .

وفي الشوط الثاني أحرز دييجو فورلان من أورجواي الهدف الثالث لاتليتكو من ضربة جزاء في الدقيقة 62 قبل أن يضيف أجويرو الهدف الثاني له والرابع لاتليتكو في الدقيقة 71 .

وفي الدقيقة 73 أحرز الكاميروني الدولي صامويل إيتو الهدف الثاني لبرشلونة .

وتجمد رصيد برشلونة عند 54 نقطة في المركز الثاني بينما رفع اتليتكو رصيده إلى 44 نقطة في المركز الرابع.

وفشل أشبيلية في الحفاظ على الهدف المبكر الذي أحرزه له المالي الدولي فريدريك كانوتيه في الدقيقة 25 حيث مني مرماه بهدفين سجلهما السويدي كريستيان فيليلمسون انخل ولافيتا كاستيلو لفريق لاكورونا في الدقيقتين 35 5 . ورفع لاكورونا رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد أشبيلية عند 39 نقطة في المركز الخامس.




[LINE]hr[/LINE]

مع الشكر
__________________
MADRID 4EVER
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-04-2008, 02:53 PM
 
رد: ريال مدريد يوسع الفارق و برشلونة يتعثر ؟؟؟

الى الامام ريال مدريد وعقبال الكاس
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رابطة الدوري الإسباني La Liga نبيل المجهول رياضة و شباب 86 05-19-2008 03:50 PM
جدول الدوري الاسباني للموسم الجديد 2007 / 2008 مجنون بس حنون أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 08-28-2007 02:59 PM
جداول الدوريات الأوربية لموسم 2007/ 2008 ( الإسباني ، الفرنسي،الإنجليزي، الإيطالي ) نبيل المجهول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 08-14-2007 01:48 PM
برشلونة يتعادل 3-3 مع غريمه التقليدي ريال مدريد زهرة الرمال أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 03-11-2007 10:19 PM
برشلونة : فريق تخطى الحواجز للوصول إلى العالمية نبيل المجهول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 03-09-2007 04:12 PM


الساعة الآن 07:51 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011