عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب > قسم السيارات

قسم السيارات لكل شيء يخص السيارات

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-11-2008, 12:44 PM
 
شيفروليه افلانش 2008

شيفروليه افلانش 2008







شيفروليه تعرض نسخة الجيل الثاني من سيارتها "افلانش" والتى تجمع بين الصالون والبيك آب...
أفلانش تعد واحدة من أكثر السيارات المتعددة الاستعمالات مرونة. حيث جمعت "أفلانش" التي ستطل كموديل 2008 بين مزايا الراحة في سيارة الركاب وبين قدرات الشحن في البيك آب، وتم تأسيسها على منصة "suv" الجديدة والكاملة الحجم من "جنرال موتورز"، والتي توفر مزايا القوة والاقتصاد في استهلاك الوقود والمرونة والدقة في القيادة، إلى جانب زيادة الرحابة الداخلية وتحسين مستوى الهدوء في المقصورة.


وتوفر "افلانش" بالإضافة إلى ذلك نظام حماية بنسبة 360 درجة لركابها، فضلاً عن تزودها بتقنية الوقاية من الحوادث، والتي تؤكد التزام "جنرال موتورز" بتوفير أنظمة حماية من المستوى الأول، بما في ذلك وسائد هواء ستارية جانبية لحماية الرأس، ونظام التحكم في الاستقرار الذي يتضمن تقنية لتخفيف أثر الانقلاب.



"أفلانش مركبة لا يوجد لها مثيل حيث بيع منها أكثر من 379،5 ألف وحدة منذ إطلاقها في ربيع العام 2001 حتى ديسمبر 2005.
ثلاثة طرز
وسوف تتوافر "افلانش 2008" اعتباراً من الربع الثاني من العام الجاري، وبثلاثة طرز ثنائية أو رباعية الدفع هي "LS" و"LT" و"LTZ"، في حين سيتم إطلاق طراز بتجهيزات طرق وعرة في وقت لاحق من العام المقبل.
وفي بداية مرحلة الإنتاج ستأتي "افلانش" بمحرك فعال مؤلف من ثماني اسطوانات وسعته 5.3 لتر، ومزود بتقنية إدارة فعالة للوقود، تقوم باستمرار بتحويل عمل المحرك من ثماني اسطوانات الى أربع اسطوانات وبالعكس توفيراً للوقود. ولاحقاً سيتلوه محرك جديد كلياً مصنوع من الألمنيوم، أيضاً مؤلف من ثماني اسطوانات ولكن بسعة 6 ليترات. وهو أيضاً مزود بتقنية الإدارة الفعالة للوقود إضافة إلى نظام التوقيت المتغير للصمامات.
تشكيلة محركات
وستكون هناك تشكيلة من المحركات المرنة التي تعمل بالوقود المتجدد "E85"، المكون من 85 في المائة من كحول الايثايل 5 في المائة من البنزين. ويتميز هذا الوقود بدرجة نظافة أكبر من البنزين العادي، ما يعني أنه يسهم في خفض الانبعاثات.
مرونة من أعلى مستوى
تتمتع "افلانش" المقبلة بمرونة لا تضاهى تمكنها من العمل كسيارة رياضية متعددة الاستعمالات او كشاحنة او الاثنتين معاً، بفضل بابها الوسطي الفريد. فهذا الباب المبتكر والذي ظهر للمرة الأولى في الجيل الأول من "افلانش"، يفتح بطريقة تزيد من طول صندوق الشحن من 1.6 متر إلى 2.5 متر بزيادة بوصتين على الطرز السابقة. ويتعين طي المقعد الخلفي للحصول على أقصى قدر من طاقة الشحن. وعندما يتم إغلاق الباب الوسطي ورفع المقعد الخلفي تتسع "افلانش" لستة ركاب بكل ارتياح.
وفي حال فتح هذا الباب وطي المقعد الخلفي الى الأسفل، يمكن شحن ألواح خشب بأبعاد (1،2 الى 2،4 متر) مع إغلاق باب المؤخرة، وبالإضافة إلى ذلك هناك أماكن تخزين أخرى في جانبي الصندوق توفر فسحة كبيرة للشحن مع إمكانية إغلاقها، كما تم تزويد هذه الأماكن بنظام تصريف ما يعني بأنه يمكن تعبئتها بالثلج واستخدامها كحافظات. كذلك يتوافر مع "افلانش" غطاء للصندوق من ثلاث قطع صلبة يتم ربطها ببعضها بعضاً.
وتتضمن المزايا الجديدة في "افلانش 2008" نظام إغلاق أو فتح باب المؤخرة بواسطة زر خاص في المقصورة، او عن طريق سلسلة نظام التحكم عن بعد في دخول السيارة.
ويمكن تشغيل محرك السيارة عن طريق التحكم عن بعد. وهي مواصفات قياسية في بعض طرز "افلانش" الجديدة. وهذه ميزة مريحة لكونها تمكن السائق من تسخين المحرك من مسافة بعيدة، كما يمكنه أيضاً تبريد المقصورة بنفس الطريقة.
أيضاً تتوافر الآن أربطة لحفظ القطع الخاصة بغطاء الصندوق بحيث يمكن نقلها بأمان عند نزعها من صندوق الشحن. وكذلك زودت "افلانش" بباب جديد محمل فوق نوابض من أجل تقليل الجهد المبذول في فتحه وإغلاقه.



ولد المدينة
__________________
  #2  
قديم 03-20-2008, 06:31 PM
 
رد: شيفروليه افلانش 2008

مشكووور ولد المدينه
  #3  
قديم 04-15-2008, 03:25 AM
 
رد: شيفروليه افلانش 2008

كل الشكر لكي اختي

وما نعدمك
__________________
  #4  
قديم 12-16-2008, 07:12 PM
 
رد: شيفروليه افلانش 2008

يعطيك الف عافية على هذا الموضوع والله فادني كثير
ولا تحرمنا من مشاركاتك
  #5  
قديم 08-11-2009, 02:08 AM
 
رد: شيفروليه افلانش 2008

مشكووووووووووووووووووووووور
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:34 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011