عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-22-2008, 07:50 PM
 
كذبة امريكيه إنها كذبة المشي على سطح القمر أو حتى الوصول له

كذبت امريكا....!!!!!!!! إذن ، لنتمعن أكثر أيها القراء الكرام لبعض الصور التي من المفترض أنها مأخوذة لسطح القمر من رحلة ( أبولو - 11 )...


العلم الأمريكي يرفرف بينما لا يوجد على سطح القمر هواء ... كما أن غرس سارية العلم في التربة عمل صعب ويبدو لي أنه شاق جداً!



أما حول ذلك الغبار القمري فهو ليس مثل الرمل بالتأكيد والموجود على كوكب الأرض... حيث أن الجزيئات أصغر و الغبار على القمر هي قطع صغيرة للصخور المتكونة من تصادم الكويكبات ، لذا من الصعوبة تكوين أثر للقدم بهذا الشكل الفاضح!!


نلاحظ الأشعة ساطعة على رائد الفضاء فقط دون المركبة مما يشعرك أن الأشعة لم يكن مصدرها الشمس فقط وهي موجهة من أسفل إلى أعلى!



هذه الصورة تثبت أن رواد الفضاء كانوا على الأرض وكأنهم ذاهبون لتصوير فيلم سينمائي هوليودي... عموماً قارن بين الأرضية.



أنظر إلى اختلاف اتجاه الظل...


انظر إلى اختلاف طول الظل لرائدي الفضاء!



إذا كنا نرى النجوم في السماء ونحن على الأرض لماذا لا تظهر النجوم في هذه الصورة ؟ كما أنك تلاحظ أن الأشعة ساطعة على رائد الفضاء بينما هي خافتة على المركبة الفضائية!


في هذه الصورة يبدو أن التل قريب جداً لكن لو دققت النظر في التل لوجدته غير دقيق بل باهت المنظر أي أنه اخذ من مسافة بعيدة بينما واقع الصورة يؤكد أنها أخذت من مسافة قريبة...



انظر إلى الاختلاف في الصورة بين الجهة اليسرى والجهة اليمنى من الصورة مما يدل على أنها مجرد قص ولصق...



انظر إلى النقط البيضاء يسار الصورة!! هل هي نجوم مثلاً أو كشافات إنارة أم ماذا؟!


** الخُلاصَة **
ليس من السهل أحبتي فهم حقيقة هذه الخدعة من قبل عامة الناس وحتى الكثيرين من الخاصة لأن الموضوع له صفة علمية تخصصية ، فلا يمكن تقديم شرح مبسط وأدلة قطعية مقبولة بدون أن يكون عند المرء خلفية علمية حول علم الفلك والفضاء المحيط بالأرض ، لهذا السبب تجد من يقرأ الموضوع يترك لُب القضية الذي يكمن في الصعوبات والقدرات الفنية والتكنولوجية قبل 35 عاماً ، أضف إلى ذلك الموانع الطبيعية التي إلى غاية اليوم تعتبر المانع لإرسال أحياء وعودتهم أحياء خارج نطاق معين من سطح الأرض... هناك من يترك لُب الموضوع ويقوم بطرح أسئلة جانبية منها :
هل كذب علينا الإعلام الأمريكي؟!
..أو..
هل يكذب العلماء؟!!

اهتمام الناس بمواضيع الفضاء محدودة جداً وبالتالي يبقى الأمر محصوراً في المهتمين والمتابعين فقط لهذه القضايا... فأنا لست أزكي نفسي أو لا سمح الله أعتبر نفسي كعالم فلك أو ما شابه بل بالعكس أنا فقط مهتم في هذا الموضوع منذ فترة ليست بالقصيرة ... بل من مدة طويلة جداً.

حسناً ، الأرض مسطحة!
نعم الأرض مسطحة ، (( ظاهرياً )) ويراها كذلك ويشعر بها الملايين من الناس ، ويبقى هذا الشعور والملاحظة قائمة لدى معظم الناس ، والحقيقة أن الأرض شبه كروية ، ويمكن الآن رؤيتها وتصويرها بواسطة الأقمار الصناعية ، فالحقيقة هنا يجب أن نقدم عليها الأدلة ، بينما (( الظاهر والذي يشعر به الناس )) لا داعي لتقديم دليل عليه.
فالمحاولة أعلاه لعرضي موضوع خدعة الإرسال و العودة لرواد الفضاء الأمريكيين إلى القمر!!
هناك حد أدنى من المعلومات التي يجب على المرء أن يعرفها والمتعلقة بكوكب الأرض ، القمر ، والشمس والعلاقة بينها .
كوكب الأرض
الأرض كروية تقريباً ، وجزء من الأرض هو الغلاف المحيط بها ويتكون من طبقات تمتد من سطح الأرض إلى حوالي 1000 كيلومتر ، فكلمة (( الأرض )) تعني الكرة اليابسة وما عليها من جبال وما فيها من بحار والطبقة المحيطة بها هي جزء منها.

حياة البشر الطبيعية هي فوق سطح الأرض وضمن الغلاف الجوي ، أي الطبقة القريبة من الأرض.

الغلاف الجوي الرئيسي لا يزيد عن 1016 كيلومتر ويحوي أكثر من 75% من ذرات الهواء و %99 من بخار الماء ، وفيه تحصل جميع الظواهر الجوية.

هل السماء زرقاء أم حمراء أم مضيئة أم ظلام؟!
يقول الله عز و جل في محكم كتابه العظيم :
(( وَآيَةٌ لَهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُمْ مُظْلِمُونَ ))
( يّس:37 )

الحقيقة أن الكون بكامله ظلام (( ليل )) "ف الكون الذي يُدركه البشر هو جزء من السماء الدنيا فقط!" فنحن نرى نور الشمس ( النهار ) وكأن السماء مضيئة بكاملها بسبب وجود الطبقة الهوائية ، أي الغلاف الجوي...
حين تكون السماء صافية ، بدون غيوم أو غبار ، يغلب اللون الأزرق ، ثم يتحول إلى برتقالي وأحمر مع مغيب الشمس بسبب اختلاف امتصاص الطبقة الجوية للأشعة ، فجميع ما نشاهده ونحن على الأرض هو نتيجة وجود الطبقة الهوائية لا أكثر.
في أي مكان في الكون ، أو إذا ابتعدنا عن الأرض بضعة ألوف من الكيلومترات ، من ينظر إلى السماء لا يرى إلا الظلام والكواكب المضيئة كأنها نقط صغيرة حتى الكواكب التي أكبر من الشمس وأشد ضيائاً تبدو عبارة عن نقط ، إلا أن الشمس كونها قريبة فيمكن مشاهدتها وكأنها (( سراج وهاج )) "سبحانه".
تصور نفسك على سطح القمر فماذا يمكن أن تشاهد؟
إذا رفعت رأسك ستشاهد سماء مظلمة ، كواكب صغيرة ، قرص الشمس إذا كنت في الجانب المضاء من الشمس ، قرص الأرض إذا كانت من جهة يمكن رؤيتها ، فهي تعكس أشعة الشمس ونراها...
بما أن الشمس نورها شديد يكفي أن يجعلها الناظر خلف ظهره وينظر للسماء فيرى الكواكب حتى في الجهة المضاءة من الشمس ، وهذا غير ممكن على سطح الأرض بسبب الغلاف الجوي.

أشعة الشمس على سطح القمر
لا تتعرض الأشعة الشمسية إلى أي نوع من الامتصاص أو الانتشار أو الانكسار ، وانعكاسها عن سطح القمر قليل جداً لأن سطح القمر يمتص معظم الأشعة وبالتالي ترتفع درجة الحرارة في الجزء المعرض للشمس.
كيف أمكن اكتشاف الخدعة وأن الصور المزعومة ليست من سطح القمر؟
الصور التي نشرتها وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) تؤكد أن الاضاءة ليست نتيجة أشعة الشمس ، فماذا كانت إذن!
أن صورة العلم الأمريكي وهو يُرفرف أراه في الحقيقة أمر في غاية السُخف!!
فكيف يتحرك قماش العلم على سطح القمر؟ وما هو سبب حركته ، يا ترى؟
تبدو السماء بدون نجوم في خلفية جميع الصور.. ما هذا؟!
لم يتم التقاط ولا صورة للأرض! .. معقولة.. فإن كانوا فعلاً على سطح القمر فأن أول ما سيلفت إنتباههم هو كوكب الأرض لا محالة.. تلقائي لا جدال فيه ، فلماذا لم يتم التقاط ولو على الأقل صورة واحدة ، واحدة فقط للأرض!
يمكننا أن نعدد الكثير من الملاحظات العامة ، إلا أن أهم الأمور هي وجود إستحالة علمية معروفة وعدم توصل العالم قبل 35 سنة إلى تكنولوجيات تسمح بإرسال مركبة فضائية والتحكم بها!!

منقوووووووووووووووول.......

__________________
my children in my heart
  #2  
قديم 03-22-2008, 09:37 PM
 
رد: كذبة امريكيه إنها كذبة المشي على سطح القمر أو حتى الوصول له


موضوع جميل
لكن هل المعلومات صحيحة
الله أعلم
__________________

مدونة اسلام اسلام
http://islamme-islame.blogspot.com



صفحة اسلام اسلام



http://www.facebook.com/IslammeIslame

محمد رسول الله


http://www.facebook.com/Mohamed.Rasoulo.Lah


JIH@DNET


http://www.facebook.com/JIHADNET


[/FONT]الأخبار العاجلة في الوطن العربي

www.facebook.com/News.Arab.World



ملك الصور
jihadnet

  #3  
قديم 03-23-2008, 12:49 PM
 
رد: كذبة امريكيه إنها كذبة المشي على سطح القمر أو حتى الوصول له

لا اعتقد ان هذه المعلومات صحيحه ، لو كانت صحيحه لوجدنا ان الاتحاد السوفيتي الخصم لامريكا في معركه الفضاء هو اول من فند هذه المعلومات ..!!

الله اعلم
__________________
نحمي ونبوس ترابك يا ابو عمار
  #4  
قديم 06-28-2008, 12:45 PM
 
رد: كذبة امريكيه إنها كذبة المشي على سطح القمر أو حتى الوصول له

السلام عليكم ورحمة اللة
اولا لاتنسون ان الله سبحانة قد نفى ان يخرج الجن والإنس من السماء لأنه مستحيل ان يصل احد أو يهبط على سطح القمر هذا الأمر لا جدال فيه
لأن من أراد الخروج من خلال السماء يحترق مباشرة سواء من الجن او من الإنس فقد قال الله تعالى: ( يمعشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السموات والأرض فأنفذوا لاتنفذون إلا بسلطان) معناها والله اعلم ان الله يتحدى الجن والإنس ان يخرجوا من خلال السموات إلى بقوة تعجز وتفوق قدرة الله وهذا الأمر مستحيل ثم قال الله تعالى : ( يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران) اي من وصل إلى حدود السماء تحرقه الشهاب مباشرة كما حدث للمركبة الفضائية التي ارسلتها وكالة ناسا للوصول إلى القمر فلما وصلت إلى السماء انفجرت مباشرة ومن ذلك الوقت لم يستطع احد الوصول إلى القمر
  #5  
قديم 06-28-2008, 05:41 PM
 
رد: كذبة امريكيه إنها كذبة المشي على سطح القمر أو حتى الوصول له

:77:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
على سطح القمر بالصور mbn علوم و طبيعة 18 05-08-2009 07:06 PM
أسرار خسوف القمر زهرة الرمال علوم و طبيعة 20 10-05-2007 12:12 PM
صحتك في المشي كيف؟ أشجان الأزهار صحة و صيدلة 4 09-05-2006 01:33 AM


الساعة الآن 10:14 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011