عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب

رياضة و شباب القسم يهتم بجميع الرياضات و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-30-2008, 04:32 PM
 
Thumbs up موبايلي تتيح لطلاب المدارس استعراض مهاراتهم الكروية على الانترنت

أعلنت موبايلي عن إطلاق مسابقة في مهارات كرة القدم بين طلاب المدارس السعودية تتيح للفائز بها أن ينضم إلى منتخب نجوم موبايلي للمدارس السعودية فريق الأحلام الذي سيغادر خلال فترة الصيف إلى أوربا لإقامة معسكر تدريبي بشرط أن يحصل على أعلى نسبة من الأصوات للمقطع الخاص به الذي سيقوم برفعه على الموقع المخصص لهذه المسابقة من قبل موبايلي.

ويستطيع أي طالب سعودي يتراوح عمره بين 12 إلى 16 عاما أن يدخل هذه المسابقة وما عليه إلا أن يقوم بتصوير مقطع فيديو واحد على الأقل يكون ذو وضوح جيد لا تزيد مدته عن 40 ثانية يستعرض فيه مهاراته الكروية ثم يقوم برفعه على الموقع الالكتروني المخصص للمسابقة www.mobily.com.sa/stars وسيتم التصويت على نفس الموقع وذلك من خلال إتباع التعليمات الموجودة.

وسيبدأ التصويت السبت 5 ابريل 2008 م ويستمر إلى الجمعة 25 ابريل 2008م، بعدها سيتم الإعلان عن الفائز بالتصويت وانضمامه رسميا لفريق الأحلام وذلك خلال الحفل الذي ستقيمه موبايلي لمنتخب موبايلي للمدارس لاحقاً.

وحول هذه المسابقة الفريدة من نوعها قال نائب الرئيس التنفيذي للتسويق أحمد الهاشمي: (خروج بعض المدارس مبكراً في التصفيات المبدئية لدوري موبايلي لكرة القدم للمدارس وعدم تمكن بعض الطلاب الموهوبين من المشاركة دفعنا إلى إتاحة الفرصة من خلال هذه المسابقة التي يعتمد التقييم فيها على الرأي العام للجمهور، وستساعد هذه المسابقة المتميزة فكرة ومضموناً على اكتشاف العديد من المواهب الكروية داخل المدارس ، ليتمكن صاحب هذه الموهبة من صقلها في اعرق الأكاديميات الكروية حول العالم عند انضمامه لفريق الأحلام وهذا هو اقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الطلاب الذين يمثلون نواة المستقبل القادم للكرة السعودية).

ويتكون منتخب موبايلي من 20 طالبا سيتم اختيار 19 لاعبا منهم عن طريق لجنة التحكيم المكونة خصيصا لذلك واللاعب الأخير هو من سيتم التصويت عليه من خلال مسابقة موبايلي.

يشار أنه انهالت مجموعة من العروض على موبايلي لاستضافة منتخب نجوم موبايلي للمدارس بكل من أكاديمية مانشستر يونايتد بانجلترا و أكاديمية تشيلسي بانجلترا وكذلك أكاديمية اى سي ميلان بايطاليا بالإضافة إلى أكاديمية برشلونة باسبانيا والتي استضافة منتخب نجوم موبايلي في الصيف الماضي.

وسيتم الإعلان عن الأكاديمية التي سيقع عليها الاختيار عقب البدء في التصفيات النهائية للدوري والذي ستحتضنها المنطقة الشرقية بداية إبريل القادم.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-13-2008, 09:23 AM
 
رد: موبايلي تتيح لطلاب المدارس استعراض مهاراتهم الكروية على الانترنت

شكرا على الخبر
__________________
سـبـحـان الله وبـحـمـده ... سـبـحـان الله الـعـظـيـم
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أتركي الانترنت حالا هيمو_العسل أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 05-07-2007 11:12 PM
شارك معنا برايك (المرأة و الانترنت) بــو راكـــــان ختامه مسك 1 02-12-2007 10:01 AM


الساعة الآن 12:19 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011