رواية ناروتو أزوماكي - الصفحة 2

 

 

 

-

قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة لقصص الانمي المقتبسة و المصوره

Like Tree3Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2018, 02:43 PM   #6
عضو فعال
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
العضوية : 908748
مكان الإقامة: العراق
المشاركات: 287
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 16 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 2 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
قاسم الفلوجي is on a distinguished road





ѕнıиα


البارت : ٤
بعنوان : غموض ، وخيبة أمل

شعر شيكامارو بالإهانة حينما سمع من حارس بوابة قرية الرمل بأن دخول ناروتو إلى القرية ممنوع ، فهذا كان إعلان حرب شبه مباشر ضد كونوها ، فناروتو هو الشينوبي رقم واحد في كونوها ، بل في جميع القرى ، وهو الذي قام بحماية التحالف آبان حربهم ضد الأكاتسكي وزعيمهم أبيتو ومادارا ، وقام بإعطاء شاكراهُ لجميع التحالف ولم يفرق بين من كان من الرمل أو من كونوها او من السحاب ، وكل هذا يصدر مثل هذا القرار ومن قرية لطالما ساعدها ناروتو فقد أعاد لهم كازيكاغي القرية حين تم إختطافهُ من قبل الأكاتسكي ، حينها شعر شيكامارو بخيبة الأمل ، ثم إنطلق مع ساي عائداً من الرمل التي لم يدخلها -أصلا- متوجهاً إلى كونوها .

وبينما يسير ناروتو في أزقة كونوها ، وكان كئيباً يشعر بالوحدة القاتلة ، وبفراغ في داخله ، يشعر بشيء غير صحيح ، شيء ينبغي ان لا يكون كذلك ، فكر في نفسه : صديقي الذي عانيت لكي أعيده للقرية ، يقبع الآن في السجن بسبب تآخر إتفاق القرى الاخرى ، هل انا أعدتهُ إلى القرية لكي يقبع في السجن ، لا هذا مستحيل ،
يتوجه ناروتو بسرعة إلى سجن كونوها ،
يوقفهُ حراس بوابة السجن : إلى أين ناروتو -سان ؟
ناروتو بإشمئزاز : أريد مقابلة ساسكي .
الحارس : هذا ممنوع ، ناروتو -سان .
ناروتو : أنا داخل ، لذا لا تحاول منعي ، يدخل ناروتو إلى السجن وسط رعب أصاب حراس السجن خوفاً من العقوبة على عدم منع ناروتو الدخول للسجن ، ولكنهم في قرارة نفوسهم يقولون : الوقوف بوجه ناروتو هو عين الجنون .

يدخل ناروتو إلى داخل السجن وسط ذهول الجميع ، يستوقفه أحدهم : ناروتو أين تذهب ؟
ناروتو : أريد مقابلة ساسكي ، أين هو ؟
الرجل : ممنوع الدخول لمقابلة ساسكي ، هذه أوامر الهوكاغي .
ناروتو : أين ساسكي ، ولا يهمني أمر الهوكاغي .
الرجل بإنزعاج : حسناً ، تعال معي .

ثم ذهبا إلى ساسكي ، القابع في زنزانة مفردة مظلمة ، ليتعجب ناروتو وينصدم مما يشاهده ، فيسمع ساسكي صوت لطالما سمعه وهو يناديه : ساسكي ، ساسكي ، عد إلى القرية .
ساسكي : ناروتو !!
يدخل ناروتو إلى ساسكي وكان متشوقا لرؤية صديقيه وأخيه الذي إعترف به وتقبله على ماهو عليه ،
ناروتو : أنا آسف ساسكي ، كل هذا بسببي ، انا من جعلتك تقبع في هذه الزنزانة الموحشة ، لكن لا عليك سأصلح خطائي الذي إقترفته .
ساسكي بعلامات تعجب واضحة : لا عليك ناروتو لست أنت الملام ، يكفي هذا لقد عانيت بسببي كثيراً (!)
ناروتو : إخرس يا ساسكي ، ولكن أعدك بأنك ستخرج من السجن بأسرع وقت ، والآن حان وقت العمل !

يودع ناروتو ساسكي ويخرج من السجن متوجهاً إلى مكتب الهوكاغي ، بينما ساسكي بقى حزيناً من الالم الطي سببه لناروتو فهو لم يزل ولا يزال يريد له الخير ويعرض نفسه للمشاكل من أجله ، حقاً هذا هو الصديق الصدوق ، والأخ الحنون .


وصل ناروتو إلى مكتب الهوكاغي ليجد عندها كاكاشي وساكورا قائلاً لهم : يجب إخراج ساسكي من السجن فوراً .
كلمات قالها ناروتو ولكنها نزلت كالصاعقة على روؤس الجميع ، ناروتو الذي تكلم بجدية ، ناروتو الذي إذا أراد فعل شيء يفعلهُ ولو كلفه ذلك حياته ، ناروتو من يوقفه ؟

تسونادى : ماذاااا تقول يا ناروتو ؟
ناروتو : جدة تسونادى ، ساسكي يجب أن يخرج من السجن ، وينال حريته بالكامل ، فأنا اردت إعادة ساسكي للقرية لكي يعيش معنا لا لكي يعيش في زنزانة مظلمة كتلك .

كاكاشي : ناروتو ما الذي تقوله ، لا يمكننا فعل ذلك ، لا تنسى ساسكي قد إنضم للاكاتسكي وهاجم أخو الرايكاغي وحاول قتله ، وكذلك هاجم الكاغي الخمسة ، فالأمور ليست بهذه السهولة يا ناروتو ، نحن نحتاج إلى نقنع الجميع كي يكون ساسكي حراً طليقا ، له الحرية في التجول في العالم دون أي تعرض او ملاحقة ، ونحن ننتظر إجتماع الكاغي لمناقشة هذا الوضع .
ناروتو : لا يهمني ذلك ، ساسكي يخرج من السجن .
تسونادى : ناروتو لا تتصرف وكانك طفل مدلل ، لا نستطيع أن نتصرف من تلقاء أنفسنا ، ولا تنسى نحن نسعى إلى تشكيل إتحاد تحالف الشينوبي ، وإتخاذ مثل هذا القرار يضر في مصالح الجميع .

تسونادى تقول هذا الكلام ، وما هي إلا لحظات حتى تسمع صوت يقول : تسونادى -ساما لكن بقية القرى لا تفكر كما تفكرين ؟
تسونادى : شيكامارو ، ماذا تقصد ؟
شيكامارو : تسونادى -ساما اعتذر على فشل المهمة لاني لم أستطع أنجاز المهمة .
تسونادى : لا يهم ، المهم أنك بخير ، أخبرني ماذا حصل ؟
شيكامارو : حينما اردنا الدخول للقرية ابلغونا الحراس فيما اذا كان ناروتو معنا ، لأنه قد اصدر قانون بمنع دخول ناروتو إلى القرية ، وبما ناروتو يمنع من الدخول فنحن ايضا ممنوعين .

ناروتو : ماذاااااا ، وأنا ماذا فعلت لهم ، تباً لهم .
تسونادى : هذا تصرف غبي ، ولماذا يفعلون مثل هذا ؟
شيكامارو : وحينما كنا متجهين نحو القرية مررنا بقرية صغيرة ، وعند دخولنا خاف الجميع منا ظانين بانني ناروتو أتيت لتدميرهم ، وحينما سالتهم عن السبب : قالوا بان رجال من قرية الرمل أتم إلينا واخبرونا بان ناروتو يريد تدمير قريتكم .
كاكاشي : هذا تعدي واضح علينا ، تسونادى -ساما ، لا يمكن السكوت على هذا أبداً .

تسونادى : إهدائوا رجاءا ، سنرسل لهم رسالة ولنرى بماذا يردون ، لعل الامور فيها تلابس وشبه ، لا نريد إتخاذ قرار نندم عليه -جميعاُ- .

ناروتو بحزن وكأنهُ شرد وتذكر أيام طفولته ، فأعتصر قلبهُ وخارت قواه ، وذهب بحزن وغادر مكتب الهوكاغي متوجهاً إلى بيته .

تسونادى : ساكورا ، إذهبي مع ناروتو إنه ليس بخير .
ساكورا : حاضر تسونادى -ساما .

تذهب ساكورا خلف ناروتو الذي هو الاخر يمشي بحزن وضعف لتناديه ساكورا قائلة : هااااي ، ناروتو إنتظري ، لم تجد أي إجابة من ناروتو ، وبقت على هذه الحالة ، حتى وصل ناروتو إلى بيته وإلتفت إلى ساكورا : أريد أن أبقى وحيداً .

دخل بيته وأغلق الباب خلفه ، وذهب إلى سريره وإستلقى عليه ، وهو ينظر إلى سقف بيته ، حزيناً كئيباً ، راودتهُ أفكار ماضيه الأسود ، التي طالما عانى من نسيانها ، وعدم الإهتمام لها ، ولكن الان راودته تلك الافكار ، وصدى اصوات الناس القائلين : إبتعد أيها الوحش ، لا تلعب معه يا بني ، اياك من الاقتراب من هذا الوحش ، لا تقترب من هنا ، لا تدخل هذا المكان ايها الوحش ، هذه الكلمات عادت من جديد في ذهن ناروتو ، ليجد ثغرة مؤلمة في قلبه ، لتتسرب إلى قلبه شعور قد دمر ناروتو شعور : الوحدة ، وكره الناس له .
لطالما قال : إن الغد سيكون مشرق ، ولكن ما زال يرى كره الناس له .

إرتفعت درجة حرارة ناروتو بشدة ، وشعر بضيق في التنفس ، فبالكاد اقام نفسه ليذهب كي يفتح نافذته ليستنشق الهواء الذي وكانه قد انقطع عن غرفته ، وما لبث إلا لحظات حتى سقط ناروتو ممداً على الأرض من شدة التعب وإرتفاع شديد لدرجة الحرارة .

بقى على هذه الحالة إلى أن نام ، وغط في نومه ، وفي منامه يرى نفسه وحيدا وسط حشود من الناس ليقول له : غادر أيها الوحش ، لا نريدك هنا ، لا تقترب منا .
إستيقظ من نومه فزعاً ليرى أن الشمس مشرقة وتبدو ساطعة قوية ، فنظر إلى الساعة ووجدها ال ١٢ ظهراً ، تفاجئ من ذلك ، ولكنه حاول الإستيقاظ مرة أخرى ولم يستطع ، حاول النهوض مرة واخرى حتى تمكن من ذلك ، وذهب إلى مشفى القرية لاخذ بعض العلاجات المناسبة ، فشعر بتحسن جيد ،

فذهب إلى مكتب الهوكاغي وعندما هم بالدخول الى المكتب سمع تسونادى تتحدث مع كاكاشي ، فأنصدم ناروتو مما سمع وبكى مما سمعه ُ ، فخرج هائما على وجهه متوجهاً إلى خارج القرية ..

يتبع في البارت الخامس إن شاء الله





التعديل الأخير تم بواسطة فاطِمةة الزَهرَاء ; 08-06-2018 الساعة 03:29 PM
قاسم الفلوجي غير متواجد حالياً  
قديم 08-06-2018, 08:29 PM   #7
عضو فعال
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
العضوية : 908748
مكان الإقامة: العراق
المشاركات: 287
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 16 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 2 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
قاسم الفلوجي is on a distinguished road
البارت : ٥
بعنوان : كشف الغموض ، وقرار صادم

توجه ناروتو مسرعاً نحو الغابة ، يشعر بالحزن الشديد ، مع بكاء ، تفاجئ مما سمع ، ظن أنهُ سيتم طرده ، إستلقى على غصن شجرة ، ومحدقا بعينيه إلى السماء ، متأملا صفائها ونقائها ، وهو يقول : هل سيتخلون عني ؟

تذكر ناروتو ذلك الموقف :
حينما وصل ناروتو إلى باب المكتب ، سمع تسونادى تقول لكاكاشي : أرسلنا لهم رسالة ، وكان ردهم : أنهم يوافقون على الإنضمام لكن بشروط ، اما إعطائهم وحشين من وحوش البيجو ، أو التخلى عن ناروتو ، فميزان القوة غير مستقر . إنتهى .

وبينما ناروتو يفكر في كونه سيتم التخلي عنه يقول له كوراما : ناااااروتو ، لم أرك ضعيفا هكذا ، لن يتخلى عنك أحد ، الجميع يحبك ويشعرون بالأمان بوجودك ، ثم أنت لم تعد ذاك الطفل الذي يتعرض للتوبيخ كل يوم ، أنت الآن ازوماكي ناروتو أقوى شينوبي ، لذلك قم وإنهض وإياك والإنهزام ، ولتكن قوياً كما عهدتك ، فالحكيم العجوز قد عهد لك كل شيء حينما أعطاك قوته ، ولا تنسى إن مصير وحوش البيجو متعلق بك .
ناروتو : شكرا لك كوراما ، لطالما حميتني ، وراقبتني وكنت معي كما يكون الوالدين مع إبنهما ، كوراما : لا تغضبني ، لم ارد ان اراك حزينا ، ناروتو يقوم بالضحك ويقول : كوراما لما تخفي مشاعرك ؟

ينهض ناروتو ويرجع إلى القرية وعند البوابة يجد الحراس وكأنهما يبحثان عن شيء ، ناروتو : هي ، ماذا هناك ؟
احد الحراس : اه ، ناروتو -سان الهوكاغي دعتك إلى إجتماع مع كبار القرية ، ولم تجدك ، إذهب فهم ينتظرونك ، ذهب ناروتو إلى المكتب وهو يقول في نفسه : ماذا يريدون مني ؟ هل قرروا إخراجي ؟ ، لالا غير ممكن .

حينما وصل ناروتو ، ودخل إلى مكتب الهوكاغي لم يجد أحد ، وبقى حائراً ، يتردد السؤال في نفسه : أين ذهبوا ؟ ،
يخرج من المكتب ، وهو يسير ، صادف أحدهم وقال له : ناروتو -سان الجميع بإنتظارك في قاعة الإجتماعات .
يذهب ناروتو إلى قاعة الإجتماعات ويدخل ، تفاجئ من الحضور ، تسونادى ، والعم هامورو وكاكاشي ، وقائد الإنبو ، وياماتو وشيزوني ،
تسونادى : أين كنت يا ناروتو ، كنا نبحث عنك ، هيا إجلس هناك امر نود مناقشته معك .
ناروتو بتافف : ماذا هناك ، منذ متى وأنت تحضريني للإجتماعات جدة تسونادى ؟ ، كاكاشي -سينسي قلت لك هم سيحتاجونني وسياتون إلي ،
هامورو : ناروتو ، هيا إجلس ، الأمر هام جداً
ناروتو : حسناً ، ماهو ؟ ، في حقيقة الأمر ناروتو يتصنع الضحكة ، فهو ينتظر الصدمة التي تنتظره بحسب ما كان يظن !
تسونادى : أرسلت لنا قرية الرمل طلباً وانهم يوافقون على الإنضمام لإتحاد الشينوبي ، لكن بشرطين ، اما الاول فنحن نرفضهُ بالكامل ، وهو أن يتم إخراجك من القرية ، والشرط الثاني لا نستطيع الموافقة عليه حتى توافق أنت ؟
ناروتو في نفسه : هذا مطمئن ، كنت أعرف انهم لن يتخلوا عني بهذه السهولة ،
تسونادى : نارووووتو أين شردت ؟ ، ناروتو : ها ،، لالا شيء ، ماهو الشرط الثاني ؟
تسونادى : يريدون وحشين من وحوش البيجو ، ماذا تقرر ؟
ناروتو : أنا أرفض ذلك ، ولا اريد النقاش بذلك .
كاكاشي : ناروتو ، لكن إن تخلفت قرية عن الحلف ، فتستمر حدوث النزاعات ، فكر ملياً .
ناروتو : كاكاشي -سينسي ، إستخدام وحوش البيجو كاسلحة مخيفة ، او ما يسمى بابقاء التوازن بين القرى هذا ما شجع حدوث الصراعات ، فانا أرفض ذلك .

إلى اللقاء ، خرج ناروتو من القاعة وهو يسعر بسعادة ، فقج تاكد من أن القرية لن تتخلى عنه ويحبونه ، فناروتو عنده ان القوة ليست كل شيء ان لم تكن مرتبطة بروابط مع الاخرين ، روابط الصداقة والمحبه والاخوة ، روابط تكاتف الجميع من أجل المستقبل ، هكذا ناروتو فرؤيته نحو تحقيق السلام هو بالتكاتف والتعاون دون الميل إلى التفرد وإستخدام القوة لحل كل شيء ، فهذا ما كان يعتقده آشورا إبن حكيم المسارات الستة ، وبما ان ناروتو هو خليفة آشورا فمن الطبيعي ان يعتقد ذلك .

فناروتو يعتقد أن حل قضية قرية الرمل بسيط للغاية ، فهو يرى أن القرية تخاف على كيانها من الضعف والهوان ، وهذا يزول بزوال هواجس الخوف والقلق ، وبناء أواصر الثقة بين القرى ، فهذا أساس الإتحاد الذي سيتم تشكيله بعد شهر من الآن ، وهذا يعني ان موعد تشكيل الإتحاد سيكون في الذكرى السنوية الاولى لإنتهاء الحرب الرابعة الكبرى .
تذكر ناروتو أنه وساسكي ما زالا غينين ، وان بعد تشكيل الإتحاد سيتم الإعلان عن إختبارات التشونين ،
فقرر ناروتو أن يشارك في الإختبار حينما يبدأ ، ولكنه قال : سأشارك مع ساسكي ، فانا وإياه ما زلنا غينين .

شعر ناروتو بجوع وسمع زقزقة بطنه ، فذهب إلى مطعم الرامن ، ليتناول بعضاً من الرامن ، ودخل الى المطعم ليجد كاكاشي في المطعم ، فقال له ناروتو : أهلا كاكاشي -سينسي ، لما انت هنا ؟ كاكاشي : اتناول الرامن ، ماذا تراني أفعل ؟
ناروتو : آه ، نعم ، كاكاشي -سينسي ماذا قررت تسونادى بخصوص قرية الرمل ؟
كاكاشي : لم تحدد بعد ، فهي تريد التحدث معك قبل أن تفعل شيء .
ناروتو وهو يمزح بخبث : انظر كاكاشي -سينسي لا تستطيعون إتخاذ قرار دون موافقتي .
كاكاشي : مضطرين إلى ذلك ، فنحن نعلم أن امور السلم والحرب واحلال السلام عائدة لك .
ناروتو وهو يتحدث بجد : لا تقلق كاكاشي -سينسي ، فلدي خطة جيدة لحل هذه المشكلة .
كاكاشي : حسناً ، انا أثق بك كثيرا ، فأنت إبن الرابع ميناتو -سينسي .

ناروتو : كاكاشي -سينسي ، ما رائيك بان أشارك في إختبار التشونين الذي سيقام بعد شهر من الآن ؟
كاكاشي : ماذااااا ، هذا غير ممكن يا ناروتو ؟
ناروتو : لماذا ، كاكاشي -سينسي ؟
كاكاشي : ناروتو إسمك فقط يرعب الجميع ، فكيف تريدهم يقفون امامك ليواجهوك ، وأنت لست بحاجة لمثل هذه الإختبارات .
ناروتو : كاكاشي -سينسي ، لماذا ؟
كاكاشي : لن تشارك ، لن تشارك ، وأيضاً تسونادى -ساما لن تسمح لك بذلك .
ناروتو : حسناً ، ساغادر اشعر بالتعب ، الى اللقاء ، اراك لاحقا كاكاشي -سينسي .
كاكاشي : الى اللقاء ، ولا تنسى فلديك مهمة تدريبية غدا .
ناروتو : حسناً ، حسناً ...

وفي يوم جديد مشرق ، يحل على كونوها تلك القرية الكبرى ، التي لطالما إفتخرت بما تخرجه من شينوبي أقوياء ، فهم إسطورة بحق ،
يخرج ناروتو مسرعاً من بيته ، كالعادة مفعم بالحيوية والنشاط ، فحينما يراه أهل القرية يشعرون بالطمئنينة والراحة ، يشعرون بالامل ، يشعرون بانه مهما طال ليل الظلام لابد من النور ان ياتي ، فيتوجه إلى ساحة التدريب ، ليجد الجميع متجهز ، فكل من لي وشيكامارو وكيبا وشينو وتشوجي وهيناتا وإينو وساكورا ،
ناروتو :ّهاي شباب ، هل أنتم مستعدين ؟
الجميع : نعم ، نحن مستعدين .

ناروتو : حسناً ، يقوم ناروتو بالتحول إلى طور الكيوبي ، ويقوم بصنع نسخة ظل ويأمرها بالهجوم عليهم فتقوم نسخة ناروتو بالهجوم على الجميع بشاكرا ، المتمثلة على شكل أيدي ، وكان الجميع يجد صعوبة ، في تفادي الضربات ، فتحكم ناروتو بالشاكرا جدا مذهل ، وعدد الايدي كثير ،
شيكاماور يقوم بتقيد نسخة ناروتو ، ويقول : وقعت في الفخ يا ناروتو ، نسخة ناروتو وهي تضحك : هل تظن ان بإستطاعتك تقيدي بهذا الظل ، وتتحر نسخة ناروتو بسهولة من تقيد ظل شيكامارو ، ثم يتبع شينو هجومه على ناروتو ليغطيه بحشراته فيفلت منها ناروتو بسهولة ، ثم تقوم إينو بمهارة نقل العقل ، لكنها تتفاجئ بصوت كوراما المرعب ، ليغمى عليها إثر ذلك .
يتوقف الجميع ، ويذهبون إلى إينو للإطمئنان عليها ، وبعد ساعتين تستفيق إينو ، لتجد الجميع محدق بها ، لتفزع وتقول : أين انا ، شيكامارو : لقد قمت بتقنية نقل العقل ضد ناروتو وبعدها إغمي عليك .

إينو بخوف : لقد سمعت صرخة الكيوبي ، فشعرت بالخوف من ذلك الصوت .

ضحك الجميع ، وأنهى ناروتو مهمته التدريبية .

يتبع في البارات السادس
قاسم الفلوجي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك رواية عن ناروتو وهيناتا Ozamaki Girl أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 76 02-01-2015 11:02 PM
رواية الطالبان الجديدان عن ناروتو←من تأليفي وهم . أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 10-09-2014 10:59 AM
مشكلة ناروتو - تكملة رواية ناروتو بعد الحرب - H E B A - أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 33 01-27-2014 11:24 AM
رواية عن ناروتو بعنوان:[حياة المراهقين] «ღ» ĸɪʏuĸɪ-cʜɑƞ «ღ» أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 64 01-25-2013 09:49 PM
مميز : نادي محبين =(أزوماكي كارين + أوتشيها سآسكي) 3>( أزوماكي ناروتو +هارونو ساكورا ) вℓυє ѕку أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 175 07-28-2012 05:58 AM


الساعة الآن 11:48 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011