أنت مُهمل||فتى الكيوبي

 

 

 

-

قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة لقصص الانمي المقتبسة و المصوره

Like Tree4Likes
  • 1 Post By قاسم الفلوجي
  • 1 Post By قاسم الفلوجي
  • 2 Post By قاسم الفلوجي
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2018, 08:37 PM   #1
عضو فعال
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
العضوية : 908748
مكان الإقامة: العراق
المشاركات: 287
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 16 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 2 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
قاسم الفلوجي is on a distinguished road
أنت مُهمل||فتى الكيوبي






تغلق القصة إلا أن يَتم الإهتمام بها والتعديل بما يُناسب












نبذة :
الرواية تتحدث عن ناروتو أزوماكي ومعاناته وتخلي الجميع عنه .

الفصل : ١
• عندما هاجم الكيوبي قرية كونوها المخفية ، قام اليوندايمي الرابع بختم الكيوبي في طفل رضيع ، لا يتجاوز عمره اليوم ، مما أدى إلى مقتله - أي اليوندايمي - ، أراد الهوكاغي الرابع أن يتم الإعتراف بهذا الطفل كبطل ، واراد من أهل القرية أن يحبوه ، ومات على أمل ذلك ، ولكن تجري الريح بما لا تشتهي السفن (!).

والآن لنعيش مع هذا الفتى الذي بلغ من العمر ١٠ سنوات ، وكيف مرت عليه ؟ ، فكل يوم يضرب ، ويشتم ، والجميع ينادي عليه بالوحش وبأنه الشيطان (!) ، ولم يكن يعرف السبب ؟!

إستيقظ ناروتو من نومه ، وكعادته ذهب لكي يغلي ماءا ، ليجهز به طعامه المفضل الذي أحبه ، لما جهز الماء المغلي ذهب ناروتو واحضره وسكب جزءاً منه على علبة الرامن - المعلبة - ، وجلس على الكرسي ووضع العلبة أمامه ، وبدا بالأكل ، أكمل فطوره ، ثم إرتدى زيه البرتقالي ، وخرج من بيته ، ثم قال كلمته المعتادة : الان سيبدا المرح ، ناروتو أزوماكي قادم ، قبل أن يذهب إلى الاكاديمية قام هذا الفتى المشاكس بعمل جولة حول القرية للقيام بأعمال تخريبية ، ثم توجه إلى الاكاديمية ، وبعد أن دخل القسم ، تنهد الجميع حينما رائوه قائلين : إنظروا إنهُ إبن الشيطان ، وقال الآخر : لا بل هو الشيطان بعينه ، من الأفضل أن نبتعد عنه ، الكل يقول عن ناروتو بأنه الشيطان أو إبن الشيطان ، إلا ذلك الفتى الذي لا يبالي بما هو داخل ناروتو ، فالمهم عنده هو أنه يشاطر ناروتو نفس الألم ويعتبره صديقه الوحيد ، بل يعتبر نفسه كأخ له ،
نادى ساسكي على ناروتو قائلا له : هي أيها الأحمق ، تعال فلتجلس ، لا تلتفت إلى هؤلاء ، إلتفت ناروتو لساسكي ثم ذهب إليه وجلس بمكانه المعتاد ، وبعدها دخل إستاذ الفصل إيروكا ،
إيروكا : هاي ، مرحبا طلاب ، موضوع درسنا : تدريب التحكم بالشاكرا وإظهار جزءا منها على اليد ، بدا المعلم يشرح الدرس ، ثم طلب من ساكرا أن تقوم بذلك ، فتحكمت بالشاكرا وأظهرت حول يديها شاكرا زرقاء اللون ،

إيروكا : هي ناروتو ، هيا قم بالتحكم بشاكراك ،
ناروتو : سينسي لا أستطيع فعلها في هذا المكان .
إيروكا : بل يا يجب عليك فعلها ، ولا تكن أحمقاً هيا .
ناروتو بقلق وخوف شديد : سينسي كمية الشاكرا لدي كثيراً جداً ، قد أسبب ضرر .
إيروكا : هي يا ولد ، من تظن نفسك ، لست إلا شيطاناً ، ولولا الثالث لكنت أنت الآن ميتاً .

نزلت هذه الكلمات على ناروتو كالصاعقة ، شعر بالخوف الشديد ، وكان قلبه يخفق ، وترددت كلمات إيروكا " لكنت أنت الآن ميتا " ، لم يشعر ناروتو وإلا وكأن قدماه ساقته للخروج من القسم ، هرباً من كلمات إستاذه ، التي أوقدت في كيان ناروتو هاجس الخوف والذعر ، إن كان إستاذه يفكر بقتله ، فكيف بالآخرين ؟

وما لا يتوقعه ناروتو حصل ، وهو في طريقه يركض مبتعداً عن الأكاديمية ، تعرض له مجموعة من الرجال يريدون قتله ، هجم أحدهم على ناروتو ليطعنهُ في بطنه بالكوناي ، تألم ناروتو من شدة هذه الطعنة ، وضع يدهُ على بطنه ، ليشعر بان الدماء تلامس يده ، لينظر إليها وهو يقول : دم ، دم ... لا يعقل ، دمااااء ، لماذا لماذا ، لماذا أنا ، ما الذي فعلته لهم ؟ ، لماذا يكرهني الجميع ؟ ، لم أوذي أحدا ولم اتكلم في أحد ، لا اريد شيء فقط اريد ان يدعني الناس وشأنهم ، شعر ناروتو إن الطعنة في بطنه قد إلتئمت ، وتوقف النزيف ، تعجب ولكن لم يلقي بالاً ، توجه إلى بيته مسرعاً خوفا من أن يتم التعرض لهُ ،

وصل إلى بيته وذهب ليغسل الدماء على يديه ، ثم إستلقى على السرير وغط في نوم عميق ، إستيقظ في الفجر ،

قام ناروتو وذهب إلى سطح بيته ليتامل منظر السماء وحيداً في مثل هذا الوقت الرائع ، يفكر مع نفسه ماذا سأفعل ؟ إلى متى أبقى هكذا ؟ ، لماذا كل يوم اتعرض للضرب ؟ ، لا يمكنني أن أتحمل مثل هذا بعد الآن ، ليس لدي خيار سأذهب إلى قرية أخرى .

دخل ناروتو إلى داخل غرفته ، وجهز أغراضه للمغادرة ، وتوجه إلى بوابة القرية وخرج منها دون أن يشعر أحد بذلك ...

وعندما حل الصباح ، وتوجه التلاميذ للاكاديمية ، ودخلوا إلى القسم ، حضر الأستاذ إيروكا ، ورحب بالجميع ، لكنه إستغرب عدم وجود ناروتو ، قائلا : من منكم راى ذلك الشيطان ؟ الطلاب : لم نره منذ ان غادر البارحة ، شعر إيروكا بالقلق لأنه إن اصاب ناروتو مكروها فسيعرض نفسه للعقاب من قبل الثالث .

إيروكا : حسناً ، طلاب سأذهب الان ، واعود بعد قليل ، غادر إيروكا ، وشعر ساسكي بالقلق خوفاً من أن يكون هناك مكروها قد أصابه ،

وصل إيروكا عند الهوكاغي الثالث قائلا له : سيدي الثالث ، لم ياتي اليوم ناروتو إلى الاكاديمية ، الثالث بنبرة قلق ممزوجة بالغضب : ماذا ، خذ معك بعض من الرجال ولتبحثوا عنه ان لم تجدوه في بيته (!) .

توجه إيروكا وبقية الرجال وبحثوا عن ناروتو ، وبعد ساعة عادوا ليقولوا للثالث : ناسف سيدي ، لقد هرب ناروتو .
الثالث : ماذااا ؟ ، نادى على الانبو ، وكلفهم بالبحث عن ناروتو بأسرع ما يمكن ،

بينما عند ناروتو ، وهو يسير في الطريق إذ شعر بتعب شديد ، ونحول في جسده ، فإغميه عليه وسقط ،

وبعدما أفاق وجد ناروتو نفسه في بيت صغير دافئ ، ليقم من فراشه ليجد بجواره إمراة تقول له : لا تتعب نفسك يا بني ، إسترح فأنت متعب .
ناروتو : أين أنا ، ولما أنا هنا ؟
لياتي إليه الرجل : لقد وجدتك في الطريق وانت مغمى عليك ، فحملتك معي إلى بيتي .
ناروتو : شكراً لك يا سيدي ، الرجل : لا تناديني سيدي ، بل نادني عمي ، ناروتو : شكرا لك يا عمي .

شعر ناروتو بالدف والحنان ، في هذا البيت الصغير ، حتى اتت إليه تلك المراة وهي تحمل معها طبقا من الطعام ، لتقوم بإطعام ناروتو بيديها ، وما كان من ناروتو إلا ان ياكل ويبكي ،

إستغربت المراة من ناروتو لتقول له ما يبكيك يا بني ؟
ناروتو : لقد مات ابي وامي حينما ولداني عندما هاجم الكيوبي قريتنا ، ولم يعتني احد بي منذ ولادتي فكنت وحيداً ، ولم أشعر بحنان الام والاب ، وكذلك لا أعرف من هي امي وابي .
والجميع يكرهوني ، ويضربوني يوميا ، وينادوني بالشيطان والوحش .

تقوم هذه المراة بضم ناروتو إلى حضنها ، ليشعر ناروتو بدف وحنان لم يشعر به سابقاً ، وكان التي امامه هي أمهُ .

الرجل : بني حينما تكمل طعامك تعال الي كي أكلمك بشيء ضروري
ناروتو : حاضر يا عم ،

أكمل ناروتو طعامه ، وذهب إلى ذلك الرجل ، ليقول له الرجل : إسمع بني ناروتو ، إن أباك هو ميناتو ناميزاكي ، وأمك هي كوشينا أزوماكي ، ناروتو بصدمة : أتعني أن الرابع هو أبي ؟
الرجل : نعم بني ، لقد ضحى بحياته وحياة زوجته من اجل حماية القرية ، وضحى بك لكي تكون جينشوريكي الكيوبي ، ولكن أهل القرية قاموا بإيذاك ، وارادوا التخلص منك .
وفي الحقيقة يا بني أنا أكون أخ والدك أي عمك ، وإسمي مينما ناميزاكي ، وزوجتي تدعى كيرا أزوماكي ، وهي تكون أخت أمك
ناروتو : يعني انت عمي ، وهي خالتي ، قام ناروتو وضم خالته وعمه ، وهو يبكي ، ويقول : عمي مينما اين كنت ، لماذا لم تاتي وتاخذني من هذه القرية ؟
مينما : بني ناروتو ، لا يعلم أحد باني عمك ، وبما انك قد أتيت فلن أدع شخصاً يؤذيك او يفرقني عنك ، إطمئن بني ، انا وخالتك سنكون بجانبك ، وسنتكفل بتربيتك ، فانت ابني كذلك .

والان أخلد إلى النوم وغدا لا تنسى تستيقظ مبكراً لنبدا بتدريبك ، فهذه وصية أبيك وأمك .

قامت خالته وقبلته من جبينه وغطت ناروتو ، ونام ناروتو بعمق وبطمانينه لم يشعر بها من قبل ، فقد وجد عائلة ترعاه ، وتريد منهُ أن يكون قوياً وذكيا ، وتخشى عليه من الاذى .

إستيقظ ناروتو صباحاً ، وهو مفعم بالنشاط والحيوية ، لينظر إلى خالته وهي قد جهزت الإفطار ، وقام ناروتو إليها وقبل خالته ، وذهب لعمه وقبله ، ثم إجتمعوا معاُ على الطعام
مينما : بني ناروتو بما إنك وريث الازوماكي والناميزاكي وعندك شاكرا الكيوبي ، فبني ناروتو أنت لست فتى عادي ، لذلك من اليوم ساقوم بتدريبك على مهارات عشيرتنا ، وستقوم كيرا بتدريبك على مهارات الازوماكين ، وأيضا ستتعلم كيفية التحكم بطاقة الكيوبي ، وايضا من الان يجب أن تقرا وتدرس ، فالقوة دون معرفة وعلم لا تنفع يا بني فأباك كان يمتلك القوة والمعرفة ، لذلك وصف بأفضل شينوبي في عصره .

سمع ناروتو هذه الكلمات التي تخرج من قلب عمه الحنون ، وقال بحماس : نعم يا عمي ، ولكني ساكون افضل من أبي وسأعمل على تحقيق أحلام أبي .

قام ناروتو بالتدريبات ، ففي النهار كان يتدرب على التقنيات ، وفي الليل كان يقرا ، ويكتب ..

وبعد مرور ١٦ سنة :

مينما : بني ناروتو هلا اتيت إلي ؟
ناروتو : نعم عمي ، اخبرني بما تريد ؟
مينما : بني ناروتو حان موعد عودتنا إلى قرية كونوها ، فانت قد أصبحت قوياً حتى تستطيع تدمير قرية كاملة بثواني ، لذلك فالقرية بامس الحاجة لديك ، فأباك قد عهد لك قوة الكيوبي لتستخدمها في الخير والدفاع عن الابرياء وإحلال السلام ، وايضا بما أنه مزج دم الناميزاكي والازوماكي فيك ، مع تحكمك بقوة الكيوبي فقد إمتلكت مهارة " العين الحمراء " التي من خلالها تستطيع قراءة تحركات خصمك ، وتقوم بتفعيل التنين الإسطوري : " مهارة كالسوسانو " ، وتستطيع ان توقف الجميع ليسهل عليك القضاء عليهم ، ولكن لا تخبر احد بأي شيء .

وأيضاً بني ستكون انت وريث عائلة الناميزاكي وعضوا في مجلس القرية ، لذلك حياتك ستتغير ، فانت لست طفلاً عادياً

ناروتو : حسناً عمي ، القرار قراك ، وانا انفذ ما تقول .

مينما : سنغادر غدا .

يتبع إن شاء الله




ۿـﺎلـﮧَ- likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة Crystãl ; 10-07-2018 الساعة 03:27 PM
قاسم الفلوجي غير متواجد حالياً  

رابط إعلاني
قديم 08-07-2018, 11:13 PM   #2
عضو فعال
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
العضوية : 908748
مكان الإقامة: العراق
المشاركات: 287
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 16 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 2 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
قاسم الفلوجي is on a distinguished road
الفصل : ٢
¤ عودة للديار ¤

توجه مينما وكيرا وناروتو وهو يرتدي رداء برتقالي ذو نيران سوداء أسفله ، مع عصابة للراس ، نحو قرية كونوها مغادرين منزلهم وذكرياتهم فيه ، نظر مينما إلى ناروتو ليجد عليه علامات الحزن واضحة جدا ، تنهد مينما قائلا : بني ناروتو ما بك حزين ؟
ناروتو : ليس هناك شيء عمي ، لكني قلق ومرتبك كيف سأواجه من أراد قتلي ، واواجه الهوكاغي الثالث .
مينما : لا عليك ، كل شيء تغير الان ، فانت لم تعد ذاك الطفل الضعيف ، ولا الوحيد ، فنحن عائلتك ، ولا تنسى أنك وريث أقوى عشيرة في كونوها وأغناها .
ناروتو : انا خائف من أن يسرقوكم مني ، كيرا : بني ناروتو لا تقلق ، فنحن سنبقى بجانبك طوال الوقت .
مينما : بني ناروتو اريد إخبارك أن الثالث قد مات منذ سنتين ، وعينوا هوكاغي خامس وهي تسونادى أحد الثلاثي الأسطوري .

ناروتو : سأفتقدك جيجي .


وصل ناروتو ومينما وكيرا ، عند بوابة القرية فاوقفوهم حارس القرية قائلين : هي أنتم توقفوا ، من أنتم ؟ وماذا تريدون ؟

ناروتو : أخبر الهوكاغي بأن فتى الكيوبي قد عاد ويريد مقابلتها .
الحراس : ما إن سمعوا بالكيوبي حتى بدائوا بالإضطراب ، قائلين : من ، ناروتو أزوماكي ؟
ناروتو : نعم .
الحراس : تفضلوا بالدخول ، وسيرافقكم أحدنا إلى مكتب الهوكاغي -ساما .

ذهب ناروتو مع عمه وخالته متوجهين نحو مكتب الهوكاغي ، وفي طريقهم كان الجميع ينظر إلى ناروتو من هذا الفتى الغريب ، ومن هؤلاء ؟ .

وصل الجميع إلى مكتب الهوكاغي ، ليدخل الحارس قائلا : تسونادى -ساما ، ناروتو ازوماكي ، فتى الكيوبي واقف في الباب ويريد الحديث معاك .
تسونادى : ماذا تنتظر ، أدخلوه بسرعة ،
الحارس : ناروتو تفضل رجاءاً .

دخل ناروتو وعمه وخالته ليجدوا فتاة تبدو وكان عمرها ٢٠ سنة ، شقراء الشعر ، تعجب ناروتو قائلا : ارى ان الهوكاغي هذه المرة صغير ، تسونادى : هي يا فتى انا بعمر جدتك ، فعمري ٥٥ سنة .
ناروتو : ماذاا ، وكيف ذلك ؟ تسونادى: تقنية علاجية ، فانا نينجا طبي ، المهم : تفضل بالجلوس وأخبرني عنك يا ناروتو ، هل تعلم إن الهوكاغي الثالث بقي يبحث عنك حتى مات ، وجيرايا ما زال في مهمة للبحث عنك .

ناروتو : من هو جيرايا ؟ تسونادى : احد الثلاثي الإسطوري ، ومدرب الرابع .
ناروتو : عمي مينما إذا هو المقصود ، تسونادى -ساما هل بإمكاني أن ألتقي بجيرايا -ساما .
تسونادى : هذا بالتاكيد ، سأبلغه بذلك .

تنظر تسونادى وهي تشعر بشاكرا عظيمة جدا ، شاكرا مليئة بالدف والحنان ، تبعث الحياة والأمل ، شاكرا مليئة بطاقة الحياة .

تسونادى : ناروتو لماذا هربت من القرية ، وكيف عشت ؟
ناروتو : تسونادى -ساما ، هربت حينما تكلم معي إيروكا قائلا بانه يتمنى موتي ، وان موتي كان حتميا لولا وجود الثالث ، هربت حينما ضربني الجميع ، هربت حينما ناداني الجميع باني الشيطان أو إبن الشيطان ، ولكني هربت ووجدت عائلتي ، وجدت الحنان والدف الذي فقدته منذ كنت صغيرا ، وجدت عمي وخالتي .

تسونادى : عمك وخالتك ؟
مينما : نعم تسونادى -ساما ، فانا مينما ناميزاكي ، أخو ميناتو ناميزاكي ، وهذه كيرا ازوماكي أخت كوشينا ازوماكي .
تسونادى : لا أصدق ذلك ، كيف ذلك ؟
مينما : هذه قصة طويلة ، المهم اننا عدنا الآن .

تسونادى : أهلا وسهلا بك مينما -ساما ، ومرحبا بك كيرا -سان .
كيرا : اهلا تسونادى -ساما .

مينما : متى سيأتي جيرايا ، فهناك مسائل أود الحديث بها لكن بحضوره .
تسونادى : قد يستغرق وقتاً ، فهو قد إنطلق قبل ان تاتو بقليل في مهمة البحث عن فتى الكيوبي ، ناروتو ما هو حال الكيوبي ؟
ناروتو : كوراما معي ..
تسونادى : يعني إسمهُ كوراما ، كيف عرفت ذلك ؟
ناروتو : هو أخبرني بذلك .

بعد مرور نصف ساعة من الإنتظار يصل جيرايا فيدخل إلى المكتب فينظر إلى ناروتو قائلا : أهلا بني ناروتو أين غبت وتركت جدك ؟
ناروتو : آسف ، جيرايا -سينسي ، لم أكن اعلم بخبرك شيئاً ، حتى أخبرني عمي مينما بشأنك وشأن والدي .
جيرايا : لا يهم ، المهم إنك بخير ، مينما كيف حالك ؟
مينما : بخير جيرايا -ساما .
جيرايا : ناروتو وأخيراً عثرت عليك .

مينما : جيرايا -ساما ، تسونادى -ساما ، إنصتوا إلي اريد إخباركم بأمور لا اريد ان يعرفها أحد غيركم .
تسونادى : تكلم مينما -ساما .
مينما : بخصوص ناروتو فقد أتقن تقنيات عشيرة الازوماكي ، واتقن تقنيات والده وعشيرة الناميزاكي ، وأتقن التحكم بطور الكيوبي وأصبح الكيوبي صديقه ورفيقه .
جيرايا : هذا جيد ، رائع ، اذا لست بالشخص العادي يا ناروتو .

مينما : ليس هذا فقط ، بل هناك امر اخشى من قوله ، حفاظاً على حياة ناروتو ، ولكن كونك هوكاغي القرية ، وكونك يا جيرايا مدرب والده سأخبركم :
بما أن ناروتو وريث لعشيرتين من اقوى العشائر ، فهو وريث للناميزاكي والازوماكي وبما ان شاكرا الكيوبي تسري في جسده ، فقد تفعلت عنده - العين الحمراء -

تسونادى : ماذااااااااا ؟ جيرايا : ماذاااا تقول مينما ؟
تسونادى : العين الحمراء ، التي تعد أقوى العيون الاسطورية .
مينما : نعم ، لذلك لا أريد ان يعلم أحد بخصوص عين ناروتو ، خوفا من ان يسعون خلف عينه ، على الرغم من انها لن تتفعل الا عند ناروتو ، لكن مجرد البحث عنها قد يعرض ناروتو للخطر .

وكذلك فناروتو يمتلك شاكرا لا نهائية ، لو اظهر جزء ضئيل من شاكراه فهي كفيلة بسقوط البناية .
تسونادى : هذا خطير ، المهم بما انه قد عاد فانا واثق بأنهُ سيكون حامي لكونوها .

ناروتو : انا آسف لاني لم اكن هنا حتى اعتني بك ، ولكن بما ان عمك وخالتك معك فلا تقلق .

وايضا : سيتم التعامل معك بشكل طبيعي ، وكشينوبي عادي .
ناروتو : نعم ، هذا ما أريده ، والان جيرايا -سينسي ، متى ستدربني على طور الحكيم ؟
جيرايا : لكن يا ناروتو أنت لا تحتاج إلى تدريب ؟
ناروتو : جيرايا -سينسي انا محتاج للتدريب ، فما زلت ضعيف .
كذلك فوصية والدي ان اكون تلميذا لك واتعلم منك تعاليم الشينوبي .
جيرايا : حسنا ، لا تقلق ، ساعلمك تقنياتي كلها .

مينما : وهناك شيء آخر تسونادى -ساما ، حان الوقت للاعلان عن ان ناروتو هو إبن الرابع وبانه وريث عائلة الناميزاكي .

تسونادى : كما تريدون .
مينما : هذا هو الوقت المناسب لتصحيح مسار الامور ، وعودة عائلة الناميزاكي كعضوا قديما في المجلس .

ناروتو : عمي خالتي سأتجول في القرية ، وسأعود ليلا .
مينما : بني ناروتو تجدنا في منزل عشيرة الناميزاكي .
ناروتو : حاضر عمي .

غادر ناروتو المكان ، لتقول تسونادى : لا استطيع مقاومة شاكرا ناروتو فهي جدا قوية ، لم ارى في حياتي شاكرا كهذه ، حتى إنها اقوى من شاكرا جدي ، ومع هذا فهي مليئة بقوة الحياة والدف .

مينما : نعم ، هو كذلك ، ولكن تسونادى -ساما ارجو منع اي تعرض ضد ناروتو ، لا اريد اي مشاكل تعكر ناروتو .

تسونادى : بالتاكيد ، مينما -ساما ، وساجعله يزاول حياته الطبيعية ، وساقوم بوضعه في فريق .

مينما : هذا جيد ، وبامكانك الإستفادة من ناروتو في إدارة شئون الحكم ووضع الخط .
تسونادى : هذا بالتاكيد .
جيرايا : حقا يذكرني بتلميذي ميناتو ، انه يشبهُ كثيراً .
مينما : صدقت ، جيرايا -سينسي ، من اول ما رائيته علمت بانه ابن اخي ، الان ساغادر فانا متعب من السفر ، الى اللقاء .


عند ناروتو كان يتمشى في القرية ويتذكر الماضي ، واذ به يمر من خلال ساحة التدريب ليجد كاكاشي وساسكي وساكورا يتدربان ، فذهب إليهم وقال : مرحبا ، هل بإمكاني مشاركتكم .
كاكاشي ينظر لناروتو ويسقط ، وبينما ساسكي يرمى جانبا ، وساكورا تسقط وترمى بعيدا .
ناروتو : أنا آسف لما حصل .
كاكاشي : من تكون من أين لك هذه الشاكرا ؟
ساسكي : من تكون ، انت غريب عن هذه القرية ، ماهو هدفك ؟
ناروتو : اردت فقط ان اطمئن على صديقي ، ولكني إستعجلت دون تنبيهكم على ان تقوموا بتركيز شاكراكم حين الوقوف معي .
ساسكي : من تكون ؟
ناروتو : هي أيها الفاشل ، انا صديقك ناروتو .
ساسكي : نارو...وتو ، هذا مستحيل ، اين كنت ايها الاحمق ، لقد بحثت عنك حتى ظننتك ميتاً .
ناروتو : انا اسف لذهابي دون إخبارك ، لكن الامور جرت على غير العادة .
آه ساكورا -تشان ، كيف حالك ؟ ساكورا : أهلا ناروتو .
ساسكي : طيب كيف سنقوم ، نحن لا نستطيع القيام بسبب شاكراك
ناروتو : انا لم افعل اي شيء من شاكراي ، لكن تستطيعون القيام بتركيز شاكراكم .

كاكاشي بعدما نهض : اذا انت فتى الكيوبي .
ناروتو : نعم ، كاكاشي -سينسي ، هي ساسكي تريد الذهاب معي لمنزلي ؟
ساسكي : بالتاكيد ، اظن ان منزلك الان متبعثر .
ناروتو : هي ايها الفاشل ، اسكت ولنذهب .

سار ساسكي وناروتو ، وكان الجميع ينظر من هذا الذي يمشي مع ساسكي ،
نظر شيكامارو إلى ساسكي واراد ان ياتي إليه ،
شيكامارو : هي ساسكي ، اريدك في امر ؟
ساسكي : توقف مكانك ، ولا تقترب حتى تركز شاكراك .
شيكامارو : ياللازعاج ، حسنا فعلت ولكن لماذا ؟
ساسكي : بسبب هذا الاحمق الواقف معي ، فمم يقترب منه دون تركيز شاكراه لا يستطيع الوقوف امامه ويرمى بعيدا .
شيكامارو : لكن ليس من الحكمة اظهار الشاكرا دائما ، فهذا يسهل عمليه الوصول اليك .
ناروتو : شيكامارو انا لم اظهر ولا اي شيء من شاكراي ، ولو اظهرت منها جزءا بسيط فلا اظن ان المكان سيصمد .
شيكامارو : هي ، من انت على كل حال ، فلم اراك في قريتنا .
ساسكي : إنه ناروتو إزوماكي .
شيكامارو : ازوماكي ، متى عدت ، ولماذا ذهبت يا احمق ؟
ناروتو : لا تقسو علي يا شيكامارو ، فانا اذكى منك ، واظن تسونادى ستجعلني مستشارها الاول .

شيكامارو : المهم ، انك بخير ، وغدا إجتماع عند الهوكاغي ، سيحضر اعضاء المجلس كذلك .
ساسكي : حسنا .

ناروتو : هيا يا ساسكي لنذهب الى بيتي ، يذهب ساسكي وناروتو إلى منزل عائلة الناميزاكي ، ساسكي : هي ناروتو لماذا جلبتنا الى منزل عائلة الناميزاكي ، انت تعلم انه يمنع دخولها .

ناروتو وهو يضحك : لا عليك ، لا يوجد من سيحاسبك ، لا يوجد احد هنا ، ويقوم بسحب يد ساسكي ويدخلا ذلك القصر الكبير ، ذو المساحة الكبيرة ، والابنية الشاهقة ، فيتوجه إلى داخل القصر

ليسمع صوتا : من هنا ؟
ساسكي : انا آسف يا عم فناروتو هو من دخل وورطني بالدخول معه
مينما : وهو يضحك ، لا تقلق بني ، الست صديق ناروتو ، ساسكي ؟
ساسكي : نعم ، وكيف عرفت إسمي ؟
مينما : ناروتو من اخبرني بذلك ، فكان كثيرا ما يتحدث عنك .


يتبع ان شاء الله
ۿـﺎلـﮧَ- likes this.
قاسم الفلوجي غير متواجد حالياً  
قديم 08-08-2018, 01:14 PM   #3
عضو فعال
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
العضوية : 908748
مكان الإقامة: العراق
المشاركات: 287
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 16 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 2 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
قاسم الفلوجي is on a distinguished road
الفصل : ٣

¤ خبر جديد ¤

مينما : لا عليك يا بني ، فهذا بيت ناروتو .
ساسكي : بيت ناروتو !
ناروتو : نعم ، لان والدي هو الهوكاغي الرابع ميناتو ناميزاكي .
ساسكي : هكذا إذا .
ناروتو : هيا بنا لنذهب حتى ننام .

وفي الصباح الباكر ، إستيقظ ساسكي ليجد ناروتو جالس وهو يقرأ كتاباً بعنوان : - كيف تخطط كشينوبي - .
ساسكي : هي ناروتو منذ متى وأنت تقرا كتب ؟
ناروتو : منذ ست سنوات ، فكان عمي يدربني في النهار ، وفي المساء اقرا .
ساسكي : لقد تغيرت حقا يا ناروتو .
ناروتو وهو يبتسم : قليلاً .
ساسكي يقف قائلا : وهل أصبحت قوياً لهزيمتي ؟
ناروتو ببرود : لست قوياً ، أحتاج إلى المزيد من التدريب .

ساسكي ينظر إلى ناروتو ويجد تلك الجدية في ناروتو التي لم يعدها عنده سابقاً ، فالمعروف عن ناروتو أنه فتى ضعيف ، فاشل ، يحب إفتعال المشاكل فقط .

ناروتو : هيا بنا ساسكي اليوم عندنا إجتماع مع الهوكاغي ، لا يجب أن نتأخر ، يتناول ساسكي وناروتو الإفطار ويغادرا إلى مكتب الهوكاغي ، وكان ناروتو وساسكي اول الحضور .

تسونادى : اراك نشيطا يا ناروتو .
ناروتو : هذه الأوامر تسونادى -ساما ، ولا يجب ان نتخلف عنها .
تسونادى : جيد هذا رائع .

حضر بعدها شيكامارو وشينو وتشوجي وساكورا وإينو ونيجي وتن تن ولي وهيناتا وكيبا وحضر المدربين كذلك .

تسونادى : هذا رائع ، بما أن ناروتو قد عاد إلينا فستكون تغييرات في تنظيم الفرق .

نيجي : تسونادى -ساما ، لا اريد الإنضمام في فريق فيه ناروتو .
تسونادى : لماذا ؟
نيجي : لأنهُ فاشل .
كيبا : وانا كذلك ، لا اريد ان اكون في فريق مع ناروتو .

نظرت تسونادى إلى ناروتو الذي تبدو عليه ملامح الهدوء والبرود ، وكانه لم يسمع ما قيل ، فأطمئنت لذلك ، لانها تعلم نتيجة إثارة غضب ناروتو .

كوريناي : تسونادى -ساما ، ولكن كيف تضعين ناروتو في فريق وهو لم يتخرج من الاكاديمية ، وحينما كان بالاكاديمية كان فاشلاً ، فلا يمكنني ان ادرب شخصاً كناروتو .

آسوما : تسونادى -ساما ، ولا تنسي ان ناروتو فيه الثعلب الشيطاني ، فكيف اذا كنا في مهمة وهاج علينا ، ارى انهُ يجب علينا حبس ناروتو في مكان ، وعدم السماح لهُ بالتجول في القرية ، لانه خطر على القرية .

تسونادى تستمع وتنظر إلى ناروتو ، وهو على حالته هادئ .
ساكورا : عفوا ، تسونادى -ساما ، لكن عدم السماح لناروتو بالتدريب سيبقى ناروتو ضعيفاً ، ولا يستطيع أن يدافع عن نفسه .

شيزوني : لكن تبقى حقيقة ناروتو بانه جينشوريكي الكيوبي ، فلا يمكن ان نسمح له بالمشاركة في المهمات لان هذا خطر على القرية .

ناروتو : تسونادى -ساما ، إن سمحت لي ، سأغادر إلى البيت .
تسونادى : ليس الان يا ناروتو .
ناروتو : حاضر ، تسونادى -ساما .

تسونادى : سمعت كل أقوالكم ، ناروتو سيكون عضواً في الفريق السابع بقيادة كاكاشي هاتاكي .

شيزوني : تسونادى -ساما ، لكنه جينشوريكي .
تسونادى : هذا يكفي شيزوني ، هذا قراري وكفى .

ناروتو : ساغادر تسونادى -ساما ، ساذهب الى ساحة التدريب .
تسونادى : لك ذلك .

يختفي ناروتو من المكتب ، وسط ذهول الجميع ، كيف لفتى مثله فاشل ، ان يغادر بهذه الطريقة .

تسونادى بغضب : ما كان ينبغي لكم ان تتحدثوا هكذا امام ناروتو ، ويكفيه ما جرى له .

الان يمكنكم المغادرة .

بينما عند ناروتو كان يجلس مستلقيا ظهره على شجرة ، وهو يفكر ويستذكر الماضي ، وكيف كانت معاملة الجميع له ، وما زال الى الان يعامل بمثل هذه المعاملة ، وكل همهم هو ان يحافظوا على الكيوبي ليكون سلاح القرية ، دون الإهتمام بي وبمستقبلي .

يغادر ناروتو إلى بيته ، وهو حزين ، فتراه كيرا -خالته- ، لتقول له : بني ناروتو ماذا بك حزين ؟
ناروتو : لا شيء ، لكن ما زال الجميع يبغضني وينعتني بالفاشل ، وكل اهتمامهم هو بالكيوبي .
كيرا : لا عليك ، وانت لم تعود للقرية من اجلهم ، بل عدت من اجل تحقيق حلم ابيك واهداف ابيك في حماية القرية وإحلال السلام .

ناروتو : نعم ، صدقتِ يا خالة ، شكرا لك ، ساذهب حان وقت القراءة ، اراك لاحقا .

وعند تسونادى وهي جالسة على المكتب ، وواضعة يديها على فكها ، تبدو عليها علامات الغضب ، يدخل عليها هامورو ليقول لها : تسونادى لقد سمعنا أنك عينت ناروتو في فريق كاكاشي ، وانت تعلمين انه جينشوريكي الكيوبي .
تسونادى : نعم ، عينه ، ثم اين كنتم عنه حينما غادر القرية ، واين كنتم عنه حينما كان يضرب ويشتم من قبل الجميع .
هذا قراري ولن اتراجع .
هامورو : تسونادى ، تعرفين مع من تتكلمين .
تسونادى : هذا ما عندي ، وهذا قراري .

يدخل جيرايا كعادته من النافذة قائلا : عم هامورو ، قرار تسونادى صحيح ، والواجب عليكم ان تغيروا تصرفاتكم مع ناروتو حتى لا يتهور ويقوم بتصرف معادي للقرية ..

هامورو : حسناً ، ولكن ان تعرض الكيوبي لاي خطر فانت تتحملين المسئولية .
تسونادى : حسناً .


وعند الفريق السابع ، كان كاكاشي يتمشى مع ساسكي وساكورا ، لتبادر ساكورا بالسؤال : كاكاشي -سينسي هل ترون ان ناروتو قد تغير جدا .
كاكاشي : نعم لقد تغير ، ولكن هناك اشياء تخفى علينا ، فقوته الى الان مجهولة عندنا . رغم انني اشعر بان شاكراه تفوق الوصف ، حتى الهوكاغي الاول لا يملك مثل هذا المقدار .

ساسكي : نعم هذا صحيح .
قاسم الفلوجي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتى الكيوبي قاسم الفلوجي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 08-07-2018 08:29 PM
ناروتو ....... أم .......... الكيوبي؟؟؟ هايبرا 000 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 01-03-2014 04:15 PM
ناروتو و الكيوبي Anime 4 Ever صور أنمي 11 08-06-2013 03:26 PM
صور مادارا و حيوانه الاليف (الكيوبي) Anime 4 Ever صور أنمي 4 03-20-2013 09:04 PM
حقيقة وحش الكيوبي في ناروتو وغيره من الوحوش ايمالورايا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 07-17-2011 03:33 PM


الساعة الآن 11:47 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011