تارار | الرجل الذي لا يشبع ! - الصفحة 2

 

 

 

-





×

يمنع منعا باتا الكلام عن الدول وسياسات الدول في المنتدى, ومن يتكلم يعرض نفسه للعقوبة



غرائب و عجائب غرائب و عجائب الكون من أخبار و مواضيع وحقائق و أرقام علميه و خياليه.

Like Tree27Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2019, 08:54 PM   #6

مجرّد سرابً . . . ~ 

الحاله: سرمدية . . .
 
الصورة الرمزية H I Y O R I
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
العضوية : 907559
مكان الإقامة: أينما كنت !!
المشاركات: 27,922
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 992 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 115 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 1611843658
H I Y O R I has a reputation beyond reputeH I Y O R I has a reputation beyond reputeH I Y O R I has a reputation beyond reputeH I Y O R I has a reputation beyond reputeH I Y O R I has a reputation beyond reputeH I Y O R I has a reputation beyond reputeH I Y O R I has a reputation beyond reputeH I Y O R I has a reputation beyond reputeH I Y O R I has a reputation beyond reputeH I Y O R I has a reputation beyond reputeH I Y O R I has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(28)
أضف H I Y O R I كصديق؟




نورتي
عَبَقْ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اورا كن
عساك بخير و ماتشتكي من شي يا رب
اول شي التصميم ي حفيدي
الصورة لي فيه يعني ذاك تارار
مبين انو بطني توسعني انا و ياك سوا و بتبقى مساحة للتحلية منجد xd = لك بس ميمي تشان انت مارح تغيري طبعك الثرثاار
رح اعلق عن غرائب ذا الوحش البشري حفيدي كن بس لاتطفش من ثرثرتي يوهوهوهوهو

إعطائه قطة حية ، قام تارار بفتح بطنها بأسنانه وشرب دمائها ، ثم تناول لحكمها وفرائها وجلدها ، وترك العظام ، ثم تقيأ الفرو والجلد فيما بعد (سبحان الله ) !! = قطة حية يا اخي !! لك لا تفضل و كول اورانوس يبقى اطيب و ربي

ويذهب ليأكل جثث الموتى بالمشرحة ، ويشرب دماء المرضى ، وحتى الحيوانات النافقة لم تسلم منه ، لذا طالب كل من بالمشفى تحويله إلى مصحة عقلي = لااا جثث بعد
خلاص هنا صح هو صار وحش و ربي xd
الحمد لله انا مش من الناس الي اذا سمعت بشي مقزز او قرات عنو تنغلق شهيتها لاني حتعشاا
و رح اكل بعد كل ذا لالي اكلتو
صراحة انا برضو شرهة بس ماتقارن مع ذا الكائن نووب
تارار و ما ادراك ما تارار


جلد مُترهّل ورائحة لا تحتمل
لقد حيّرت حالة (تارار) الجرّاحين فقد كان يزن 45 كيلوغراما فقط عندما بلغ عمرهُ 17 عاماً، ورغمَ أنّهُ كان يأكل الحيوانات الحيّة وبقايا الطعام المرمية إلّا أنّهُ لم تظهر عليه أية أعراض تدل بأنه يعاني من مشاكل ذهنية، بل كان شاباً سليم العقل لا يشكو من شيء سوى شهيته الهائلة وغير العادية.

يمكننا تصور شكل جسم (تارار) على أنه لم يبدُ بالمنظر الجميل، فقد كان جلده يتمدد بشكل غير اعتيادي ليتكيّف مع كل ذلك الطعام الذي كان يضعه في حلقه، وكلّما كان يتناول الطعام كان بطنهُ ينتفخ مثل البالونة الهوائية خاصةً عند منطقة المعدة، لكنّهُ سرعان ما يذهب إلى المرحاض ويُفرغ كل شيء تقريباً تاركاً وراءه فوضى وصفها الجرّاحون بأنّها: ”ذات رائحة نتنة لدرجةٍ أبعد من كل التصوّرات“.

أمّا عندما تكون معدتهُ خالية فإنّ جسدهُ كان يترهّل ويرتخي كثيراً إلى حدٍ يُمكنك عنده ربط الطبقات المُترهّلة من جلده حول خصره كحزام، كما أن خدّيه كانا يرتخيان ويتدليان كأُذني الفيل، وهذه الطبقات المُترهّلة من جلدهِ كانت جزءاً من السر الذي يكمن وراء مقدرته على بلع كل ذلك الطعام بفمه، فإن جلدهُ كان يتمدد كرباط مطاطي مما كان يسمح لهُ باحتجاز الأشكال المُختلفة من الطعام في خدّيه العملاقين.



كان هذا الإستهلاك الكبير لكميات الطعام الضخمة السبب في انبعاث روائح كريهة منهُ كما أشار الأطباء في سجلّاتهم الطبيّة: ”غالباً ما كانت تصدر منهُ روائح نتنة إلى حدٍ كبير، والتي لا يُمكن لأحد تحمّلها ضمن مسافة تبعد عشرين خطوة منهُ“. لم تكن هذه الرائحة النتنة التي تصدر منه لتُفارقهُ، كما كان جسمهُ ساخناً دائماً لدرجة أنّ الرجل كان يتصبّب عرقاً بشكلٍ مُستمر وتُشبه رائحتهُ النتنة تلك رائحة مياه الصرف الصحي، ومن ثمَّ كان عرقهُ النتن يتبخّر بحيثُ يستطيع أيّ أحد رؤيته بشكلٍ جيد، باختصار لقد كانت تصدر منه غمامة مرئية من الروائح الكريهة.

مهمّة (تارار) السريّة
لمّا عثر الأطباء على (تارار) كان قد توقّف عن أداء دوره كرجل استعراضي وذلك من أجل الانضمام إلى الجيش والقتال في سبيل حرية فرنسا، لكن المُشكلة أن فرنسا لم تكن ترغب بهِ، فقد عزلتهُ قيادة الجيش عن الصفوف الأمامية وأرسلوه إلى الجرّاحين حيثُ أجرى عليه الدكتور (كورفيل) والبارون (بيرسي) اختباراً تلوَ الآخر محاولين فهم هذه الأعجوبة الطبيّة.

الجنرال (اليكسندر دي بوارنيه) الذي آمن بقدرة (تارار) على مساعدتهم في ساحة المعركة.
الجنرال (اليكسندر دي بوارنيه) الذي آمن بقدرة (تارار) على مساعدتهم في ساحة المعركة.
آمن رجل واحد بقدرة (تارار) على مُساعدة بلاده وهو الجنرال (ألكسندر دي بوارنيه)، فقد كانت فرنسا في حربٍ مع بروسيا، وكان الجنرال مُقتنعاً تماماً بأن حالة (تارار) الغريبة ستجعل منهُ رسولاً مُمتازاً للجيش، ولإثبات ذلك أجرى الجنرال تجرُبةً بسيطة، فوضع وثيقة في صندوقٍ خشبي وجعل (تارار) يأكلهُ وانتظروا حتى يعبر الصندوق جسده ويطرحهُ (تارار) خارج جسمه، ثم أمر الجنرال أحد الجنود المساكين قليلي الحظ بتنظيف الفوضى التي تركها (تارار) وراءه والبحث عن الصندوق لرؤية ما إذا كانت الوثيقة ما زالت صالحة للقراءة.

لقد نجحت التجرُبة! وتسلّم (تارار) على الفور أولى مهامه حيثُ كان عليهِ أن يتسلل إلى خطوط الأعداء مُتنكّراً على شكل فلاح بروسي، لتسليم رسالة شديدة السريّة إلى كولونيل فرنسي أسير، وتم إخفاء الرسالة داخل صندوق محميٌّ جيداً ضمن معدة (تارار).



محاولة تجسّس فاشلة
مشهد من معركة (فالمي) التي قامت بين فرنسا وبروسيا عام 1792
مشهد من معركة (فالمي) التي قامت بين فرنسا وبروسيا عام 1792 – صورة: The National Gallery
لم ينجح (تارار) في أداء المهمّة المُوكلة إليه، فكان على القيادة أن تتوقّع أن جلد الرجل المُترهّل ورائحتهِ الفظيعة التي يُمكن شمّها على بعد عدّة أميال سيلفتان الأنظار إليه فوراً، كما أن هذا الرجل الذي من المفترض أن يكون فلاحاً بروسياً، لم يكن يعرف اللغة الألمانية فلم يطُل الأمر كثيراً قبل أن يكتشف البروسيون أن (تارار) هو جاسوس فرنسي.

جرّد الأعداء (تارار) من ملابسه، وبحثوا عن أي شيء بحوزتهُ، وعندما لم يعثروا على شيء جلدوه وظلّوا يُعذّبونه حتى انهار تماماً، فاستسلم وكشف الخطّة مُخبراً البروسيين عن الرسالة السرية المخفية في معدته.

قام البروسيون إثر ذلك بتقييده إلى مرحاض وانتظروا لساعات في الوقت الذي كان على (تارار) أن يجلس مُنتظراً أن تقوم أحشائهُ بمهمتها، وهو يشعر بالذنب والحزن لمعرفته بأنّهُ خذل أبناء بلده، ولما آن الآوان لم يعثر الجنرال البروسي داخل الصندوق إلّا على ورقة مكتوبٌ عليها جملة تطلب من مُستلم الرسالة أن يُخبرهم إن كان (تارار) قد أوصلها بنجاح، فاتّضحَ أن الجنرال (دي بوارنييه) لم يثق تماماً بقدرة (تارار) على نقل معلومات سرية بأمان، فقد كان الأمر برمّته مجرد اختبار آخر.

أمر الجنرال البروسي الذي كان غاضباً جدّاً بشنق (تارار)، غير أنّهُ بعدما هدأ شعر بالشفقة قليلاً تجاه هذا الرجل المُترهّل الذي كان يبكي بحزن أمام حبل المشنقة، فسمح له الجنرال بالعودة إلى الخطوط الفرنسية بعدما ضربهُ وحذره من تكرير حيلتهُ الخبيثة تلك.



(تارار) يأكل اللحم البشري
لوحة Saturn Devouring his Child للرسامة Giulia Lama
لوحة Saturn Devouring his Child للرسامة Giulia Lama – صورة: Christie’s
بعدما عادَ سالماً إلى فرنسا، ترجى (تارار) قيادة الجيش بأن تعفيه من مهمات توصيل الرسائل السريّة مرّة أخرى، وأخبرهم بعدم رغبته في مواصلة عمله كجاسوس سري. تضرّع بعدها (تارار) إلى البارون (بيرسي) ليجد حلاً لحالته تلك وأخبره برغبته الملحة بأن يصبح شخصا عادياً كسائر الأشخاص.

بذل (بيرسي) كل جهده في ذلك وجعله يتناول أدوية ومواد مختلفة كخل النبيذ، وأقراص التبغ، واللودانيوم (مُستحضر أفيوني) وأي دواء آخر خطر على باله آملاً في أن يستطيع تثبيط شهيته غير المحدودة، غير أن هذا الرجل الشره بقيَ على حاله رغم كل تلك المحاولات.

أصبح (تارار) في ذلك الوقت جائعاً أكثر من أيّ وقتٍ مضى ولم تكن أيّ كمية من الطعام تكفيه، بل راح الرجل النهم يبحث عن وجبات أخرى في أسوأ الأماكن المُمكنة، وأثناء إحدى نوبات جوعه اليائسة، عُثر عليه وهو يشرب الدم المسحوب من مرضى أحد المشافي، بل وأكل بعضاً من الجثث في المشرحة.

عندما اختفى طفل عمره 14 شهر سرت الشائعات فوراً بأن (تارار) هو المسؤول عن ذلك ووُجّهت أصابع الإتهام إليه، فطفح كيل البارون (بيرسي) منه وقام بمُلاحقته وإجباره على الإعتناء بفسه منذ ذلك الحين فصاعداً، و لم يسمع خبرا عنه لمدة طويلة بعد ذلك.



تشريح جثة (تارار)
صورة لـ(جاك دي فاليز) وهو رجل آخر مصاب بالنهم كان دائما في محل مقارنة مع (تارار).
صورة لـ(جاك دي فاليز) وهو رجل آخر مصاب بالنهم كان دائما في محل مقارنة مع (تارار) – صورة: ويكيميديا
بعد أربع سنوات من تلك الحادثة وصل نبأٌ إلى البارون (بيرسي) بأن (تارار) قد نُقِلَ إلى مشفى في (فرساي)، فالرجل الذي كان يلتهم كلّ شيء باتَ على سرير الموت، وعلمَ البارون أن تلك هي فرصتهُ الآخيرة لمُعاينة هذه الحالة الطبية الغريبة قبل دفنها، فعزم البارون على الذهب إلى المشفى وبقي مع (تارار) إلى تُوفيَ بداء السل عام 1789.

كانت الروائح التي تصدر من (تارار) وهو حي نتنة ومقرفة للغاية، إلّا أنها أصبحت أمرا لا يذكر أمام تلك الرائحة الفضيعة التي صدرت منه بعد وفاته، حتّى أن الأطباء الذين عاينوا جثته استطاعوا التنفس بصعوبة في تلك الغرفة، ووصفوا عملية التشريح تلك بأنها كانت مقرفة للغاية فقالوا: ”لقد تعفّنت الأحشاء واختلطت مع بعضها البعض وغُمِرت بالقيح. لقد كان الكبد هائل الحجم وغير مُتناسق الشكل ومُتعفّن أيضاً كما أن المرارة كانت كبيرة جداً. أمّا المعدة فقد كانت رخوة وتحوي بقعاً مُتقرّحة مُتفرّقة في كل مكان منها، وكانت تشغل حيز منطقة البطن كله“.

وجد الأطباء أن معدتهُ كانت ضخمة لدرجة أنها شغلت كامل التجويف البطني تقريباً، كما أن الحلق والمريء كانا عريضان بشكل غير طبيعي، أما فكه فيُمكن أن يُفتح ويتمدد بشكل كبير كما جاء في التقرير: ”باستطاعة الفك أن يتسع وتمر من خلاله أسطوانة بمحيط يفوق 30 سنتيمتر من دون أن تلمسّ الحنك“.

رُبّما كان بإمكان الأطباء فهم المزيد عن حالة (تارار) الغريبة، لولا انبعاث تلك الروائح النتنة من جثته حيث أنها كانت غير مُحتملة لدرجة أن البارون (بيرسي) نفسهُ فقد الأمل من ذلك واستسلم، وأوقف الأطباء تشريح الجثة بمُنتصف العملية بعد أن أصبحوا غير قادرين على تحمل تلك الروائح لثانية إضافية واحدة.

توصل الأطباء إلى نتيجة ظاهرة عن حالة (تارار) وهي أن مشكلة هذا الرجل لم تكن في ذهنه ولم يكن مطلقا قادرا على فعل أي شيء حيالها، بل أن كل تلك تصرّفات الغريبة التي صدرت عنه كانت ناتجة عن حاجة جسمه البيولوجية غير الطبيعية والتي كانت تدفعه للأكل دون توقف، وبالتالي فإن كل المواقف التي حصلت معه وعانى منها (تارار) المسكين كانت جرّاء أوامر يُمليها عليه جسمهُ الغريب الذي وُلدَ به، الجسم الذي جعلهُ يعيش حياته بلعنة من الجوع الدائم


ذا بحث سويته انا لاني فضولية ك العادة
يع طلع ذا رائحة نتنة xd

لك براا براا ميمي تشاان ثرثرتي كثيير
اسفة ع الرد القصير و المتوااضع و ثانكس ع الموضوع الغريب
بس هلا رح اطبخ ككي و اطعميه لتارار

ف امان الله




التوقيع




أبتسم ! حدادا على موت قلبي . . . 💔

التعديل الأخير تم بواسطة عَبَقْ ; 01-10-2019 الساعة 01:50 AM
H I Y O R I غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2019, 02:29 PM   #7
مشرفة غرائب و عجائب
الحاله: فـصبر جميل و الله المستعان ..
 
تاريخ التسجيل: Jan 2017
العضوية : 904616
مكان الإقامة: تحت سطح الماء ~
المشاركات: 77,792
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 5961 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 6907 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
عَبَقْ has a reputation beyond reputeعَبَقْ has a reputation beyond reputeعَبَقْ has a reputation beyond reputeعَبَقْ has a reputation beyond reputeعَبَقْ has a reputation beyond reputeعَبَقْ has a reputation beyond reputeعَبَقْ has a reputation beyond reputeعَبَقْ has a reputation beyond reputeعَبَقْ has a reputation beyond reputeعَبَقْ has a reputation beyond reputeعَبَقْ has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(55)
أضف عَبَقْ كصديق؟
ذهبي




Y a g i m a

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالك اخي اورانوس؟ إن شاء الله تكون بخير
نورت القسم بموضوعك الغريب و المميز :" class="inlineimg" />
العنوان مشوق و يخليك تدخل الموضوع غصب عنك
تارار اسم غريب جداً و صاحب الاسم اغرب *-*
قصته عجيبة، الصراحة احترت اتعاطف معه ولا لاء
من البداية كانت حياته تعيسة ،كيف تخلى عنه والديه ؟!
توقعت ان المجمتع كله يتخلى عنه و ينبذه ..
و والديه بس هما اللي رح يدعموه و يحاولوا انهم يحلوا مشكلته
و بالطبع لم يساعده أحد، فالجميع كان يستغله لمصالحه الشخصية فقط
واضح ان تارار لم يكن راضٍ عن حالته و الدليل انه طلب من ..
الطبيب ان يجد حلاً للتخلص من شهيته
و بالنسبة لـ التهام الرضيع، لم يكن هناك اي دليل ضد تارار
و لا يمكن اتهام شخص بهذه الفعل دون وجود دليل
صحيح ان التهام الجثث و الحيوانات امر مقرف و شنيع
لكنه لم يكن يأكلها و هو سعيد بهذا الامر ! لم يكن الامر بإرادته
اورانوس شكراً على الموضوع جميل، اتمنى ان ارى لك المزيد من المواضيع في هذا القسم
دمت بخير، في امان الله
التوقيع
"اللهُمَ لآ تُعلِق قلبي بأحدٍ غيرَك .."

التعديل الأخير تم بواسطة Y a g i m a ; 01-15-2019 الساعة 05:23 AM
عَبَقْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-13-2019, 10:23 PM   #8
عضو فعال
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
العضوية : 901205
مكان الإقامة: Kuwait
المشاركات: 325
الجنس: ذكر
مرات الإعجاب: تلقى 12 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 9 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 110
عبداللطيف العباسي will become famous soon enoughعبداللطيف العباسي will become famous soon enough
عععععععجججبنيي التنسييييق مررررررههه
اببداع وربي
عبداللطيف العباسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-14-2019, 12:52 AM   #9
رقة
الحاله: طفشش | مافي لا سهرات لا فعاليات ولا شي مليييت
 
الصورة الرمزية ترانيم الأمل | Corsica
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
العضوية : 897665
المشاركات: 35,642
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 2422 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 2153 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 1477933328
ترانيم الأمل | Corsica has a reputation beyond reputeترانيم الأمل | Corsica has a reputation beyond reputeترانيم الأمل | Corsica has a reputation beyond reputeترانيم الأمل | Corsica has a reputation beyond reputeترانيم الأمل | Corsica has a reputation beyond reputeترانيم الأمل | Corsica has a reputation beyond reputeترانيم الأمل | Corsica has a reputation beyond reputeترانيم الأمل | Corsica has a reputation beyond reputeترانيم الأمل | Corsica has a reputation beyond reputeترانيم الأمل | Corsica has a reputation beyond reputeترانيم الأمل | Corsica has a reputation beyond repute

نورتي
عَبَقْ


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ؟ أتمنى الأمور تماام
صراحة موضوع عجيب غيب و في مكانه تماما

من جهة شعرت بالخوف من هذا الرجل
لكن من جهة أخرى شعرت بالشفقة عليه

فهو في النهااية لم يختر أن يملك هذا الجسد
كما أنه سعى ليوقف هذا الجنون و لم يستطع

كيف يتخلى أبوان عن ابنهما بهذه البساطة ؟
هذا حقا غريب و موجع

المسكين اصبح حقل تجارب للأطباء و قادة الجيش

صراحة من الهيدر كنت بظنه رجل ضخم و سمين جدا
لكن صدمتني بعلومة أنه عادي البنية و حتى نحيل !!!

آسفة عالرد السريع لكني كنت رح اهرب بعد القراءة مباشرة
لكن قلت هداك الله يا بنت ما يصير كذا

و كتبت هالرد الخايس

جزاك الله خيرا
ما ننحرم من طلتك و جديدك و تميزك
في امان الله
عَبَقْ likes this.
التوقيع
غياب او دخول متقطع | اذكروني بخير و ادعولي

مدونتي

التعديل الأخير تم بواسطة عَبَقْ ; 01-14-2019 الساعة 01:35 AM
ترانيم الأمل | Corsica غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2019, 01:58 AM   #10
نائــب مراقــب•
الحاله: R - A
 
الصورة الرمزية Y a g i m a
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
العضوية : 904874
مكان الإقامة: في البيت •
المشاركات: 299,844
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 58857 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 33213 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
Y a g i m a has a reputation beyond reputeY a g i m a has a reputation beyond reputeY a g i m a has a reputation beyond reputeY a g i m a has a reputation beyond reputeY a g i m a has a reputation beyond reputeY a g i m a has a reputation beyond reputeY a g i m a has a reputation beyond reputeY a g i m a has a reputation beyond reputeY a g i m a has a reputation beyond reputeY a g i m a has a reputation beyond reputeY a g i m a has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(233)
أضف Y a g i m a كصديق؟
ذهبي




-سيلڤر

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على سيدنا محمد و آله و صحبه أجمعين
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالك اورا كن بتمنى تكون تمام التمام
غرائب مثيرة من الماضي xDDD تارار الرجل اللي م بيشبع ابد xD
من زمان بغيت ارد ع الموضوع هذا بس بصراحة نسيت ديس
م بخفي عنك ، قصة هالشخص هذا غريبة و مزعجة لأبعد حد !
يعني بالنهاية حتى البقرة تشبع بعد الأكل xD
بس اكثر شيء مثير للغثيان هو انه وصل لأكل البشر و الحيوانات بعععع Xb"
يأخي حسيت بغثة و انا اقرأ هالجزء ذا
و القطة اللي م ترك منها شيء غير العظام
هههههههههههه بس ترا الطبيب كان نبيل
لأنه واصل التمسك لهيك وحش شره في سبيل التجارب
اهم شيء انو النهاية كانت سعيدة
لأنه تارار مات >>> قال سعيدة قال *كف* xDD
شكرا ع الموضوع ، العبرة في النهاية *^* لا لا غلطت انا بالقول !
بصراحة العبرة في الحكاية سطرا سطرا :" class="inlineimg" />
المفروض ننتبه للي ناكلة و حجم ما نأكله
لأن الأمر ذا مفيد للصحة و خلافه مضر بالثحة مثل تارار الباكا
تقبل مروري من موضوعك المفيد *^* ياجيما مرت من هينا
مع السلامة سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم !

التوقيع

×


عندما نكونُ معًا ، يمضي الوقتُ مُسرعًا !
A m i g a y - Y a g i m a
لَا تَجْري الرّيَاحٌ بِمَا تَشْتَهي السَّفُنْ ┊ ❥❥

مدونة | معرض | هدية | سايات | ختم الأعمال

التعديل الأخير تم بواسطة ѕιlνεr ; 05-14-2019 الساعة 05:50 PM
Y a g i m a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجل الذي مات مئة عام ثم عاد !! Mulo chan نور الإسلام - 6 06-22-2016 02:07 AM
قصة الرجل الذي مات في ثلآآجة :) مواضيع عامة 1 09-16-2013 05:38 PM
الرجل الذي عطس PrïñÇësś Mimi قصص قصيرة 9 05-04-2013 09:53 PM
ما الذي يجذب الرجل للمراة وما الذي يجذب المراة للرجل رومانتيكي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 06-06-2007 10:27 AM


الساعة الآن 04:07 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011