عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > سفر و سياحة

سفر و سياحة القسم يهتم بأحوال الأقطار والبلدان وكل مايتعلق بالاسفار والرحلات السياحية وخدماتها (فنادق - مدن - اماكن سياحية - رحلات) لا تتردد بوضع تجربتك عن احدى رحلاتك السياحية.

Like Tree1Likes
  • 1 Post By نورا القاسم
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-14-2019, 10:25 PM
 
برونزي اين اذهب في لنكاوي ماليزيا


التلفريك

يعتبر التلفريك في لنكاوي أحد أكثر الأماكنشعبية فيها؛ حيث يزوره عدد كبير من الوافدين وينتظرون ركوبه لفترات طويلة، ويتوقفالتلفريك فوق الجبل في نقطة المنتصف ثم يستمر في طريقه، ويمكن للركاب الاستمتاعبالمناظر الخلابة في الجزيرة، ويبلغ ارتفاع التلفريك عن الأرض 2300 قدماً، ويقع فيأورينتال فيليج.
الغوص في جزيرة بايار
تعد رحلات الغوص النهاريّة من الوسائلللتقرّب والتعرّف على الحياة البحريّة، ويمكن الإبحار للجزيرة باستخدام الطوّافة،وكانت هذه المنطقة عبارة عن حديقة بحرية من عام 1985م، ويوجد فيها شعاب مرجانيّة تكوّنتمن بقايا حطام السف الموجودة في قاع البحر، ويمكن للأشخاص اللذين لا يفضلون الغوصأن يراقبوا الغواصين أو يستمتعوا برؤية قاع البحر من خلال غرفة المراقبة الموجودةتحت سطح الماء، يكثر زيارة هذه الجزيرة في عطلة نهاية الأسبوع، ويستغرق الوصول لهاحوالي 45 دقيقة.
ميدان النسر
يقعميدان النسر في منطقة كواه على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من المعالم البارزةفي لنكاوي، وهي ساحة فيها تمثال ضخم لنسر؛ حيث يبلغ طوله 12م، وهو من معالم لنكاويالبارزة، ويوجد أيضاً في الميدان العديد من المطاعم والمحلات التجارية الشعبية،كما يضم نوافير صغيرة جميلة، وإنّ قرب هذا الميدان من البحر يجعل منه مكاناًشهيراً وجاذباً للسياح، ويفضّل الناس زيارته في أوقات المساء لمشاهدة العبّاراتعبر المرفأ.
شلالات تيلاغا توجو تُعتبر شلالات تيلاغاتوجو (بالإنجليزية: Telaga Tujuh) منأشهر الأماكن في لنكاوي ويجب على يزور المدينة أن يذهب إليها للاستمتاع بجمالالمكان، وهناك العديد من الأساطير حول منطقة الشلالات، ويمكن القيام بجولة مشياًعلى الأقدام في المنطقة.
القفز بالمظلة
هناك العديد من الأماكن للقفز بالمظلات فيلنكاوي، حيث تتواجد 99 جزيرة صغيرة في أنحاء البحر، وتعد لنكاوي مكاناً مثالياًللقيام بهذه المغامرة حتى ولو كان الشخص قد قام بذلك سابقاً في مكان آخر؛ إلا أنهمن الضروري تجربة القفز بالمظلة في جزر لنكاوي الجميلة

ADAM likes this.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اين اذهب في لنكاوي ماليزيا نورا القاسم سفر و سياحة 0 10-13-2018 08:29 PM
أين أذهب في لنكاوي - ماليزيا نورا القاسم سفر و سياحة 1 06-23-2018 12:10 AM
جزيرة لنكاوي .. ماليزيا منار المحيط سفر و سياحة 0 03-25-2012 02:14 AM


الساعة الآن 02:25 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011