عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب

رياضة و شباب القسم يهتم بجميع الرياضات و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-23-2008, 03:21 PM
 
Thumbs up خمسة أيام تفصل عن إعلان بطل المملكة في دوري موبايلي للمدارس

تنطلق اليوم الأربعاء 17 ربيع الثاني 1429ه الموافق 23 ابريل 2008م منافسات الأدوار النهائية لبطولة دوري موبايلي للمدارس للمرحلتين المتوسطة والثانوية والمقامة في المنطقة الشرقية التي تستمر لمدة خمسة أيام.
هذا وقد تأهل إلى هذه المرحلة ثماني فرق للمرحلة الثانوية ومثلها للمرحلة المتوسطة وتم تقسيم الفرق في كل مرحلة إلى مجموعتين كل مجموعة تضم أربعة فرق وتعتبر الفرق المتأهلة إلى الأدوار النهائية أبطال المناطق الثمانية المشاركة في البطولة وهي الرياض، جدة، مكة، حائل، عسير، المنطقة الشرقية، الاحساء، تبوك، وستقام المباريات على ملاعب نادي النهضة الرياضي للمرحلة المتوسطة، وملاعب نادي الخليج لمنافسات المرحلة الثانوية.
الجدير بالذكر أن الوفود والفرق المشاركة وصلت مساء يوم أمس الثلاثاء لفندق قصر الظهران مقر إقامة الوفود. وسوف تبدأ المباريات من مساء اليوم حيث يتقابل من المرحلة المتوسطة من المجموعة الأولى فريق متوسطة السعودية (أول الشرقية) مع متوسطة الفاروق (أول تبوك)، وفريق متوسطة أبو حاتم الرازي (أول الرياض) مع متوسطة شرائع المجاهدين (أول مكة). ومن المجموعة الثانية لنفس المرحلة سيتقابل فريق متوسطة ابن تيمية (أول جدة) مع متوسطة تحفيظ القرآن (أول حائل)، وفريق متوسطة العيون (أول الإحساء) مع متوسطة صفوان (أول عسير) وأما على صعيد المرحلة الثانوية سيتقابل اليوم الأربعاء من المجموعة الأولى فريق ثانوية الفواز (أول عسير) مع ثانوية سيهات (أول الشرقية)، وفريق ثانوية طلائع الفكر (أول جدة) مع ثانوية الملك فيصل (أول تبوك) ومن المجموعة الثانية لنفس المرحلة سيتقابل فريقي ثانوية آل الشيخ (أول حائل) مع ثانوية الإمام السخاوي (أول مكة) وفريق ثانوية الإمام الجويني (أول الرياض) مع فريق ثانوية العيون (أول الإحساء).
وستختتم الأدوار النهائية يوم الأحد القادم 21 ربيع الثاني 1429ه الموافق 27 ابريل 20208م حيث سيتم تتويج البطل من كل مرحلة، وسيتم أيضا خلال حفل الختام إعلان أسماء الطلاب التسعة عشر المختارين من قبل لجنة التحكيم المتكونة من خبراء رياضيين وأكاديميين وتحكيميين، وسيعلن أيضا عن اسم اللاعب العشرين الحاصل على أعلى نسبة تصويت في الموقع الخاص الذي وضعته موبايلي لتمكن الطلاب من وضع مقاطع مصورة لمهاراتهم، وذلك في حفل يتوقع أن يكون كبيرا جدا طبقا للاستعدادات التي بدأت منذ فترة طويلة من قبل شركة موبايلي.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملوك المملكة العربية السعودية ABUMOHANAD مواضيع عامة 3 11-13-2009 08:32 PM
المطاعم والاسواق التجارية في المملكة العربية السعودية تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 03-29-2008 08:39 PM


الساعة الآن 02:26 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011