عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة

قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة لقصص الانمي المقتبسة و المصوره

Like Tree21Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 06-07-2019, 02:08 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vitalia× مشاهدة المشاركة
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
كيف حالك أختاه يا هلا ومرحبا بكاتبتنا الجديدة
يشرفني اني شوف أول كتاباتك وان شاء الله مستقبلاً نصير نشتري رواياتك من المكاتب وافتخر اني كنت أول المتابعين لك
الأهم ان مهما انتقدك العالم لا تهتمي وركزي انك تتقدمي وتتطوري وما تتركي الكتابة ابداً لأن شي رائع يكون الخيال والكتابة في شخص واحد
واضح ان بطلة القصة هنا هي mai << جاية عبالي غير اسمي لها قصتها حزينة بدي شوف كيف رح تغير حياتها
طريقة كتابتك حلوة الفصحة ممتازة وجيد انك بتوصفي كيف يتكلموا بتعب ولا بنشاط ولا بتأفف ولا بحزن
لازم تضيفي كلمات ومفردات جديدة لقائمتك بالكتابة مشان تشوفيها أول الخطوات للتطور

" نهض من مضجعه " المضجع هو الفراش أو سرير شي يستلقي فيه الإنسان وينام
" أفرغ فاهه متحدثاً " الفاه هو الفم شي تعبيري ان بداخل كلام وأفرغه طلع كل شي كلام وأحياناً يقولوا
" أردف قائلاً " او نقدر نقول " نطق " أو " لفظ كلامه " أو "قال مطرداً " أو " أطرد القول "
" في أعماق الديجور " الديجور هو كهف مظلم أو مغارة يعني مكان شديد الظلام
العيون يقال عنها " حدقتين " أو " مقلتين " أو " عينين " أو " أنظاره أو نظره " أو " بصره "
للوصف أو لشرح كيفية حركة الشخصية وهي تتكلم

" دحرج عينيه بعيداً " كناية عن التجاهل او الانحراج
" قلبت عيناها بتملل " احياناً تكون عن السخط والملل مثل هي هيك نظرة العين
من اليمين للأعلى لليسار بحركة سريعة
" انتفض واقفاً " يعني نهض بفزع وبحركة سريعة
" استقام " بمعنى وقف نهض - " رمش " كناية عن الصدمة والدهشة يحاول يستوعب
" هرول " يعني ركض بسرعة وعجلة

مثلاً في البداية تقدري تكتبي في ديجور الليل المظلم وحيث الرياح والمطر في ملحمية يتعاركان ! والشاهد عليهما الرعد يزمجر مشجعاً لكليهما
توصفي البداية بالتشبيهات اننا شبهنا الرياح والمطر بشخصين يتعاركان والرعد بيصفق << هيك يزيد لأسلوب دقة وفخامة

أما عن المواقف الحزينة لازم تعرفي كيف تخلي القارئ يبكي من اندماجه او من قراءته لتحركات الشخصية
مثلاً : توجهت إلى الجدة تهز كتفيها العظميتان ، فسكن جسدها بتهالك ولا يسمع صوتاً لأنفاسها ، أزاحت نظرها بعيداً تحاول التركيز ثم عاودت هزها مجدداً بطريقة أقوى وهي تصيح بها " أمي "
انتفضت مَي بفزع على صوت الصراخ وهرولت ناحية والدتها " جدتي ما بها ؟ "
جذبت الأم جسد مَي الصغير واحتوته بين ذراعيها بقوة تعض على شفتيها بألم ، اهتز جسدها بكاءاً مع بكاء والدتها " ششش .. شش جدتكِ نائمة ، إنها متعبة لا توقظيها "

انا ما بنتقدك بل بنصحك لتاخذي طريق متتطور ، ومتشوقة لشوف كيف رح يحاربوا هالحياة القاسية
لا تنسي ترسلي لي رابط الفصل التاني واتمنى تعملي موعد لتنزيل الفصول مشان ننتظر بفضول
وارسلي للأعضاء رابط روايتك على ملفاتهم مشان يقرأوها كمان

شكرا لك عزيزتي لنصحك لي ساحاول ان اتطور اكثر^_^

لكنني لا استطيع وضع موعد محدد لانني اظطر لترك القصة احيانا واحيانا اتحمس واحب ان اكتب الكثير لذا انا اسفة ^^
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-07-2019, 02:14 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akiko-chan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته القصة كتير عجبتني
لكن مو ملاحظة انو كتير مختصر يعني بدات استمتع وانصدمت انو انتهى هههه لكن انا متحمسسسة للجزء الجاي '.'
انا جديدة و اول شي اعلق عليه قصتك اتمنى تقبلي صداقتي
و بس جاانا
نعم انه قصير لكن الجزء القادم سيكون اطول ان شاء الله ترقبي الجزء القادم
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06-09-2019, 03:01 AM
 
الجزء الثاني تفضلوااا

مازالت تلك القطرات تنهمر و تطرق النافذة بلطف فتذهب امام

النافذة لتتامل ذاك الثوب الابيض الذي يكسوا الارض ويعطيها جمالا لامثيل له فرويدا رويدا تتذكر تلك الايام التي كانت

مستانسة فيها بين ذراعي جدتها الذي مضى على وفاتها شهر كامل ارتدت ملابسها الداكنة كالعادة وضعت يدها بيد امها

وقررتا المغادرة لكن قبل ان تخطو تلك الصغيرة خطوة للخارج نظرت لامها بعينين متلالئتين دموعا وقالت:هذه اخر مرة سارى فيها منزلنا هذا لن استطيع زيارة قبر جدتي مرة اخرى اخبريني ماما اهذا صحيح

تاملت الام تلك الحدقتين الخضراوتين بارتباك ثم ابتسمت ابتسامة تذيب هموم الصغيرة تم قالت:بالطبع سنعود ستضعين الزهور البيضاء على قبر جدتك سنعود الى منزلنا بالطبع

مي بفرح: اممم

وانطلقت للخارج راكضة وضحكاتها تترك الصدى في الارجاء وفجاة يسيد الصمت المكان لتستدير مي بعيون متسعة

وتجد نفسها على حافة الهاوية و ما خلفها لم يكن يقل رعبا لقد كانت ثغرة واسعة لايمكن ان يرى بالاسفل سوى الضباب

اهرمعت الام الى طفلتها وهي تردد اسمها:م...مي مي

مدت الام يدها الى الطفلة لكن مي لم تتمكن من ان تمسك بيد امها ففات الاوان
مي بصدمة و عينيها تذرف الدموع : ما...ما...ماما

الام هي الاخرى مصدومة :م...م... مستحيل ميييييييييييييييي

في الاسفل كانت مي تغرق في ذلك الضباب وهي تبتعد شيئا فشيئا شهقات بكاء امها لقد كانت عاجزة تماما على الحركة لتستيقظ وتجد نفسها على سرير في غرفة يطغى فيها اللون الابيض ازاحة مي الغطاء عنها و حاولت النهوض الا انها احست بالالام في جميع انحاء جسدها فانقهلت على الفراش


مي:ا...اين انا

بيلسان:يجب ان تستريحي الان ساحضر لك بعض الحساء الساخن

رغم ما قالته لي حاولت النهوض ولقد ادهشني ما رايته خلف شباك النافذة لقد كان هناك الكثير من الاشجار والاطفال يحومون حولها ويلعبون بمياه النهر العذبة كنت على وشك ان اصدق انها جنة حقيقية الاان همست فتاة بنفس عمري
بصوت رهيف:ما اسمك؟

مي :انا اسمي مي ماذاعنك؟

الطفلة:اسمي ميدوري تشرفت بمعرفتك

مي بابتسامة:انا ايضا تشرفت بمعرفتك

ميدوري:اذن مارايك ان نلعب معا

مي:موافق...

بيلسان بصرامة: لا مي متعبة الان ميدوري العبي خارجا اما انت مي عودي لفراشك

ميدوري:ولكن...

بيلسان:لااريد ولكن هيا اخرجي

تخرج ميدوري وهي تنفخ خديها المحمرين

مي: مهلا لما تمنعينني من اللعب معها من انت اصلا

بيلسان: حسنا ساشرح لك كل شيء انا ادعى بيلسان المسؤولة عن الاطفال بهذه المدرسة لقد وجدك بعض تلاميذنا في الغابة مغما عليك واحضروك الى هناك لقد كنت مصابة بكل هذه الجروح لكن نحن لا نعرف كيف و لماذا


مي: اوه لكن بيلسان سان انا ايضا لا اذكر اي شيء
بيلسان :ماذاااااا! اذن ايعقل انك ...

مي: ماذا
بيلسان: لاشيء لكن اخبريني الا تذكرين اي شيء اسرتك مثلا
مي: اسرتي...لا اذكر
بيلسان حسنا تناولي طعامك الان اظن انك ستستطيعين التذكر عندما تشفين (في نفسها:يجب ان اخبر السيدة بهذا سريعا)


نهاية الجزء الثاني اتمنى انكم استمتعتم
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-09-2019, 05:08 AM
 
heart1

هلووو الفصل جميل و ميدوري الشخصية الجديدة تبدو لطيفة و تلك المسؤولة بيلسان الصراحة عجبني اسمها لكن ليس هناك اي تقدم في القصة هل بامكانك ان تجعلي الاجزاء اطول بقليل رجاء دائما تتوقفين عند لقطة تجعلني فضولية اممم يا لك من متوحشة
بس مو ملاحظة انو عندك بعض الاخطاء الاملائية يعني هو امر عادي وانت تكتبين على الكيبورد لكن يمكنك معالجة النص في برنامج قبل طرحه للقراءة
انا لا اقصدالاساءة فقط اخبرك بما افكر لذا تقبلي مروري
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-09-2019, 08:33 PM
 
بدايتك جميلة
اعجبتني الصراحة ....كانت الاحداث متسلسلة ...و رزينة
حقا اشكرك و اتمنى لكي التوفيق
فايتنغ
ننتظر منك المزيد من ابداعك
solirina and Akiko-chan like this.
__________________
الوفاء
غالي جدا....فلا تتوقعه من "رخيص"
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجزء الاول : صور انمي مو موجودة في اي منتدى اخر ** جديدة Hinata12 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 38 07-21-2015 09:38 PM
قصة من تاليفي بعنوان (من أنظرة الاول ) القناصة كانيما أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 14 04-27-2013 04:08 PM
اكبر مكتبة افلام كرتون و انمى مدبلجة للعربية الجزء الاول 6 افلام Abdo616 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 09-11-2012 12:17 PM
رواية انمي جديدة { اتاشي - ساسكي - ناروتو } الجزء الاول *مودا* أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 11-27-2010 02:43 PM
صور انمى &الجزء الاول& ƒεεłŋġ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 04-19-2009 03:11 PM


الساعة الآن 08:23 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011