عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيــون الأقسام العلمية > تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل

تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل كتب مجانية, كتب عربية للتحميل, كتب ألكترونية, كتب اجنبية, كتب تعليمية, مراجع عربية,كتب للتحميل, كتب للقراءة.

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 06-15-2019, 10:06 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات باقية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله شموخ جنوبية

عندي اقتراح :

لو تنزلين موضوع تنزلين بارت الاول وتنسقين من جهة اللون وحجم الخط
مثل اسماء الاشخاص بلون معين على سبيل المثال

وتتركين البارت الأول لعدة ايام مثل ثلاثة ايام او اسبوع

وتنشرين رابط الرواية على الاعضاء بعد اسبوع تنزلين في نفس الموضوع البارت الثاني
مع التنسيق والترتيب مثل البارت الاول

وكذا تمشين حتى يمدي للاعضاء قراءة الرواية ونفس الوقت التنسيق والتلوين يجذب القارئ


ويعطيك العافية على هذا المجهود

يعطيك العافيه المنتديات منزله نص روايتي ٤ بكذا منتدي قلت نجرب يمنتدي عيون العرب يالله ان شاءالله مع الايام تجي تعليقات😍متفايله خير
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06-15-2019, 11:16 PM
 
روعه الرواية بس ما الها تكمله
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 06-16-2019, 01:40 PM
 
صلو على النبي ..



تكملة البارت التاسع ..








بالفندق

لها نص ساعه جالسه على السرير وهو لين الان ما جاء غمضت عيونها وهي تتذكر اخر لحظات مع أمها او حرمه ابوها ابتسمت كانت تبكي فعلا أمها هذي مو حرمه اب ابتسمت مره ثانيه وهي تتذكر مصعب وهو يهدد زوج النكبه ههههه فعلا زوج نكبه يالله كيف بتصرف معه اذا هو زي باسل حست للحظه برعب التفت بسرعه للباب وهو يتقفل حست برعب وخوف ارتبكت هل توقف وتتحرك وتروح الحمام او تفضل جالسه او ايش تسوي سمعت تنحنحه رفعت راسها الا هو واقف على راسها مبتسم


فيصل : بصراحه ما ودي ادخل بس الى متى بجلس عند الباب انتظر يعني بدخل واللي يصير يصير فتحت الباب ودخلت شفتها منزله راسها قربت منها وتنحنحت شفتها ترفع راسها بلعت لساني ويش أقول ويش أقول : احم احم معك فيصل بن خالد


هبه ناظرت فيه سلامات اشبه هذا لا مو صاحي مستحيل هذا

فيصل : بنفسه : ويش تقول انت فيصل بن خالد وخير يعني تعرفها على نفسك وربي اني خبل: احم قصدي اذا نسيتي اسمي احب اذكرك بس

هبه : تناظر فيه وهي ساكته بتشوف النهايه معه


فيصل : صار يناظر فيها وهو مو عارف ويش يقول فسخ البشت بطريقه مضحكه ورماه بجنبها وجلس بسرعه قريب منها

هبه : بغى قلبي يوقف خير ويش يهبب هذا يا ربي

فيصل : بارتباك : من الأخير يابنت الناس بعطيك انا والله ماكنت عارف انك متزوجه وانفصلتي عن زوجك اخوي رعد قال لي عنك انا كنت مقرر ابي اتزوج وهو علمني عنك غمض عيونه على الكذبه هذي بس لازم تعرف انو ماكان يعرف انها منفصله عن زوجها بس الكذبه الثانيه مايبي يجرحها وانا بصرااحه لم دريت انك اخت مصعب وافقت على طول

هبه: بهدوء: بس ماكنت تعرف اني مطلقه صح

فيصل : بعقلانيه : لا ولو عرفت وقتها اكيد راح أوافق ويش فيها المطلقه

هبه : كيف بتعيش معي وانا ناقصه و قاطعها بعصبيه

فيصل : بعصبيه : ويش الكلام هذا ويش اللي ناقص فيك وبعدين تعالي ابن ادم يخلق كامل مستحيل وبعدين ويش ذنبك انتي انك كونك مطلقه هذا نصيب

هبه : بصوت خافت : انت الكلام اللي قلت امس كان

فيصل : بهدوء : كذب : شوفي ياهبه انا انسان ما احب الكذب بحياتي وماحبيت نبني حياتنا بكذب انتي انضلمتي بحياتك وانا ابيك وشاريك ويش المشكله وين ابي اعرف عطيني سببب مقنع انو قاطعته هبه


هبه: بقهر: بس انا ماراح اتقبلك لأنو انت ماكنت عارف انو انا مطلقه نظرتك تغيرت اكيد

فيصل: بجنون من هذي البنت : يوووووووووووووووووه ويش نظرتي تغيرت يابنت الناس انا ابيك ويش تبين اكثر من كذا

هبه : ببكى : وانا مابيك

فيصل : بهدوء : وانا ابيك ومو مستعد والله للتفاهات هذي اسمعي عطيتك وجه بزياده الظاهر انتي ماينفع معك كذا أحاول لي نص ساعه وقلت لك بصدق مو عاجبك اجل اسمعيني بتعيشي معي برضاك وغصب عنك اذا تبينها كذا وهذا اخر كلام ومابي كلام ثاني


فزت هبه بقهر: مو على كيفك راح تطلقني وغصب عنك

فيصل : بضحكه : احلفي بس والله ماتزوجتك عشان اطلقك قومي قومي غيري لبسك وتعالي حبيبتي وهو يتمدد على الفراش : وغمض لها بعدين ليلنا طويل

هبه : انقلب وجهها : قليل الحيا انت انت

فيصل : روحي غيري وتعالي خلينا نتعشى انتي تفكيرك ماش هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هبه : تحركت للحمام عز القاري وهي تسب فيه واحد مابه حيا


اليوم الثاني

الساعه 3 العصر

كانت تناظر فيهم مستغربه وحده وجهها تعبان والثانيه تلعب فشعرها وتفكر نطقت : اشبكم هاجدين

جود: بتريقه : ويش تبينا نسوي لك يعني

نجد: رفعت حاجبها : خير اشبك

جود: بحقد : روحي لفايزك يالله توكلي عن وجهي مو ناقصه

سمو هاديه على الكنبه ممدده على ظهرها تحس بتعب وغثيان وضيقه ودها تبكي بدون سبب شنو ما تعرف

نجد: بهدوء: جود اشبك عشان ليش قررت ما انفصل عن فايز تسوي كذا انا احبه وهو يحبني صج زواجنا كان اجباري بس انا راضيه فيه الحين و


قاطعتها جود بعصبيه: خلاص خلاص لا تكملي عيشي معه احد قالك لا بس لا اسمع حسك بيوم تجي تشتكي منه بدعسك فهمتي

نجد: بزعل : طيب التفتت لسمو ويش بها هذي

جود: بضحكه : خليها هذي شكلها نهايتها مصحه نفسيه بنت عمك تهبلت تسولف مع نفسها وشوفي شكلها كيف تفجع استغفرالله الله لا يجعلني من الشامتين بس قليله فيها من اللي سوتو فينا وفي زوجها الخبل


غمضت عيونها سمو وهي مافيها تتحرك ودها تقوم تكسر راسها بس ماحست بنفسها الا بكت بصوت عالي غصبن عنها


نجد: فزت بخوف وهي تحضنها ولامت جود بنظراتها

جود: بتتنيحه ونطقة بضحكه: لا ياشيخه تبكي توقعت تقومي ترفسي ببطني وبصوت عالي : هاي بنت ويش بك لايكون بتموتي

نجد: بعصبيه : جوووووووووود خلاص اذلفي

جود: بضحكه : بذلف بروح غرفتي وانتي واسي السوسه على العموم بقولك زواجي تحدد بعد أسبوع اوكي رفضت مابي قاعه ولا شي شرطي لزوجك يا سمو كلمته وقلت له قبل شوي وهو وافق وبيكلمهم يبون اهلا وسهلا مايبون مع السلامه ودخلت الغرفه

نجد: بهدوء التفتت لسمو: اشبك ما انتي طبيعيه

سمو : بصوت رايح : تعبانه شوي

نجد: طيب نروح المستشفى

سمو : بهدوء : خليك مني سمعتي المجنونه هذي ويش قالت بقى لها أسبوع وتروح بيت رجلها وهي اغراضها ماهي كامله

نجد: بضحكه : بعد اللي قالته لك لسا تفكري فيها خليها بكمل اغراضها انا بهذا الأسبوع الحين خليك من جود ويش فيك انتي ليه مانروح المستشفى نتأكد انوو


سمو : بتعب : انو حامل

نجد: بهدوء : أي

سمو :بتعب مابي احد يعرف يانجد ابيك تاخذيلي تحليل وابي إحلل يمكن تعب بسيط

نجد: بهدوء : طيب ابشري بس برضوا لازم تروحي المستشفى عيونك وشكلك مشحب مره ياوخيتي

سمو : معليك مني انا بخير بس بقولك شي انسي موضوع انك تعطيني اخبار عن رعد او قاطعتها نجد بخوف وربكه

نجد: موهذا الموضوع اللي جابني لك بنت ام فيصل هذي وراها شي كانت تتكلم عن أوراق مزوره

فزت سمو بتعب وقهر : أي اوراق

نجد: بخوف : اهدي بقولك امس لم روحت من الزواج قلت بسلم عليها دقيت الباب على خفيف بس شكلها ماسمعتني ودخلت كانت تتكلم مع شخص تقول ابيها تبعد هالفتره عني ماني فاضيه لها الأوراق مزوره وتقول انها شاكه برعد ما ادري ما ادري كلامها مخربط ياسمو

نرجع شوي لورا

هناء : بخوف : هلا

نجد: بهدوء : دقيت الباب بس شكلك ماسمعتي جيت اسلم عليك فايز قال لي مانمتي

هناء : بربكه : أي حياك ياروحي قربت منها وحضنتها بقوه

نجد: بخوف : كيفك ياعمه وجيت اعتذر عشان زواج فيصل ان قاطعتها

هناء : بضحكه: عاتي حبيبتي سفر وتعب وبعدين من يلومك عروس

نجد: بهدوء اوكي عن اذنك عشان ترتاحي

هناء : ببتسامه: اممم نجد

نجد: بخوف: سمي

هناء : بهدوء : لك وقت من وقت مادخلتي

نجد: لااااااااااااااااا توني دخلت ليـــــــــــه

هناء : اها لا حبيبتي مافي شي

نجد : اها عن اذنك وطلعت
نرجع

سمو : يعني ماشكت

نجد: بخوف : مدري مدري بس عن أي أوراق تتكلم ماني فاهمه شي سمو بديت أخاف انا بصراحه لأنو

سمو : فزت بتعب وهي تترنح

نجد: وين وين تبين تروحي

سمو : بضحكه : ابي رعد خلاص روحي بروح لرعد دخلت لغرفتها واخذت الأوراق ولبست عبايتها وطلعت من الملحق لبيت رعد كانت تترنح بتعب طلعت لدرج وصلت لغرفتها تحس بتعب قربت من سرير وتممممددت تحس بخمول غمضت عيونها وهي تغفى


رعد: كنت موصل البيت من بعد ماوصلت عريس الغفله للمطار لا ويسب فييني اصلا استاهل خخخخخخخخخ طلعت لدرج وانا افكر بكلام العم حمزه هو تعبان وبنته مالها احد مافي الا اتزوجها احسن من البلا هذي عندي فتحت الباب دخلت الا اهي نايمه غريبه ويش جابها هههههه حياك الله يابعدي قربت منها وانا انزل مقارب وجهها هاديه بس واضح انها تعبانه ويش اللي متعبك يالحيا نفخت بوجهها فتحت عيونها ابتسمت : حيا الله سمو الاميره


سمو : بتعب وعياره: حطت ايدها ثنتين عليه وهي تحضنه وتبوس خده : يا حياك ربي يا اميري

رعد: بضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعبه جديده ياروحي وقف وهي لس متعلقه فيه جلس مقابل لها

سمو : بعدت وهي تطلع الأوراق : ناظرت فيه: ومدت له

رعد: كان مبتسم امتسحت ابتسامته : ويش هذا

سمو : بتعب : أوراق البيت

رعد: بفرحه: رجع عقلك ان شاء الله

سمو: بقهر : مزوره

رعد: وهو يناظر بالاوراق ومبتسم بس كلمت سمو رجعتوا لعقله : ويش اللي مزوره

سمو : بحقد: الأوراق : خالتك عطتني الأوراق مزوره هي لعبتها صح شاكه فيني وعشان كذا تبي تبعدني عنها هالفتره يعني خالتك عارفه كل شي اذا الكلام صح انك معي فأنا اسلمك المهمه يارعد لأنو مافيني تعبت وماراح اتنازل الا ما ارجع حقي وحق خواتي

رعد: بهدوء : وانا قلت لك انا راح ارجع لك كل شي ياسمو بس الثقه عطيني إياها

سمو : بتعب : جتك وبشوف بس لو اشوف لعب من ورا راسي راح ارجعها فوق راسك انت وخالتك

رعد: ابتسم على تهديدها : ابشري طال عمرك تامرين امر ياقلبي

سمو : بضحكه : ويش معك تتغزل اقربها نتفت شعري على التهديد هذا

رعد: بضحكه : انا اليوم رايق بصراحه مابي اخرب جوي فيك

سمو : وهي تتمددد : احتاج ترويقه هذا عطني اللي عندك يمكن اروق معك ههههه

رعد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن تغاري

سمو : ببتسامه : لاتخاف انت ما اغار عليه

رعد: بهدوء وهو يقرب منها جلس قريب منها : بقولك انتي متاكده شايفه حياتنا طبيعيه زي أي زوجين

سمو : بهدوء : لا

رعد: حلو فعشان كذا قرري ياسمو بعد ما ارجع لك حلالك تبين تكوني معي او

سمو : بتهور : لااااااااااااا ما اخذتك الا عشان الفلوس وبس

رعد: بهدوء: يعني افهم انك ماتبيني وليه التمثيل

سمو : بضحكه : عشان أوصل للي ابيه

رعد: بهدوء: اها اوكي انا من اليوم ورايح بتكوني زوجتي بالاسم بس مستحيل من اليوم اقبلك

سمو : بتعب : وفرت علي بس بالله لا تقول لي غسلي ملابسي اطبخي لي قلت بالاسم هههههه

رعد: بهدوء وغصه : لا لا لا تخافي من اليوم ورايح زوجتي بتقوم فيني مو انتي

سمو : ناظرت فيه : بتتزوج

رعد: اكيد وعشان كذا فاتحتك بالموضوع مابي اكسر قلبك بس مادام ماتفرق معك بتزوج الحين وبعد ما ارجع لك حلالك كل شي ينتهي

سمو : فزت : ماتتزوج وانا على ذمتك

رعد: بضحكه : ويش تفرق عندك ماتفرق مادامك قاطعته

سمو : بقهر : مدامني على ذمتك ماراح تتزوج ويش يقول جاب الثانيه عليها تخسى

رعد: فز بحقد: وعلى راسك ياتبن ومن بعد زواج جود

سمو: تحركت بعصبيه وهي ودها تقتله شافته يلف بيطلع تعلقت بصدره : ماراح تتزوج وانا على ذممممم وماحست بنفسها الا

رعد: كنت ودي اعطيها كف يمكن تصحى بس لم شفتها تطيح بين اديه اخذتها بسرعه وحطيتها على السرير سحبت المويه اللي على الطاوله صرت اغسل على وجهها ولا مجيب اخذت مفاتيح السياره لبستها عبايتها واخذتها وطلعت للمستشفى


بالطياره

فيصل : وهو ينزل راسه لجهة هبه : هبوبتي ماودك تعرفي وين نروح

هبه : بخوف : لاااااااااا

فيصل : بطفش: شهر عسل هذا ولا بصل

هبه : بخوف من الطياره : اللي هو اهم شي نوصل

فيصل : الفت باستغراب لها وضحكت : تخافي من الطياره

هبه : بارتباك " من قال

فيصل بصوته كله: هههههههههههههههههههههههههههههههههه


كل اللي بطياره التفتو لهذا المجنون

هبه : بفشل : اسكت فضحتنا

فيصل : بضحكه وبصوت واطي: هبه الطياره راح تطير وتميل بقوه

هبه : بخوف : عارفه بس بهدوء مو بقوه

فيصل : بضحكه : لا حبيبتي هذي طياره خاصه تتمايل بقوه

هبه : بضحكه : ياشيخ

فيصل : باستغراب : جد ماتعرفي عن الطياره هذي تقول طير وتتمايل ياحلوه

هبه : كتمت صوتها اللي بتموت ضحك على المجنون هذا : طيب اسكت شكلها بتطير يممممممممممممممممممه

فيصل: خخخخخخخخخخخخخ وتقولي ماني خايفه ياخوافه ياخوافه ياخوافه

هبه : بعصبيه : ماني خايفه اوكي ماني خايفه

فيصل : بضحكه : خوافه خوافه

هبه : ماني خايفه فهمت

فيصل : طيب شوفي وين حنا

التفتت هبه الا شافت الطياره بالجووو خلاص رجعت ظهرها على الكرسي بدوخه فيصل احس بغثيان

فيصل : وهو يحاول يرجع لورا : اوعي تعمليها يابنت لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا






بيت العم حمزه

العم حمزه: بتعب : رعد خطبك مني والملكه يوم الخميس

اصايل : بهدوء : رعد خطبني او انت يبا كلمته

العم حمزه: بهدوء : انا كلمته يبا انتي قاطعته اصايل

اصايل بحزن: وانا مستحيل اقبل بواحد انفرض عليه يبا ليه تنزل كرامتي لهدرجه

العم حمزه : بعصبيه انتي عاجبك حالتي كل يوم تتدهور انتي عارفه ان مالي احد يابنتي خليني أأمنك مع رعد والله انه رجال كفو ويستاهلك رعد طيب يابنتي بس الناس استغلوا طيبتوا يابنتي

اصايل : ببكى : والله يا يبا لو يبقى اخر رجال ما اخذته ووقفت ومشت من عنده وهي تبكي وبنفسها أي يبا احبه واموت فيه بس اني اتزوج واحد كان مع وحده ثانيه واجي اخذه منها لا ماني انانيه الله يوفقه مع من كان بس انا نصيبي مو معه سمعت دقت الباب مشت تجاه الباب فتحته رفعت حواجبها من هالمرة اللي واقفه : ياهلا

ابوك موجود

اصايل : بخوف : من انتي

قولي له ام فيصل وهو يعرفني ببتسامه لها مية معنا


بالمستشفى
طلعت الدكتوره من عند سمو

رعد: وقف بشريني يادكتوره

الدكتوره : انت زوجها

رعد: بهدوء: أي

الدكتوره : ببتسامه: مبرووووووووووك زوجتك حامل بشهرها الأول

رعد انخطف لونه حس الدنيا تدور فيه


بعد ساعتين

مقابلين بعض وكل واحد ساكت

سمو تناظر فيه تبيه يتكلم يعبر يقول شي هي كانت متوقعه انها حامل بس ما توقعت الهدوء هذا منه

رعد: كانت مية فكره ببالي مستحيل تصير ام زينه هذي حيا هذي شرسه كيف بتربي الولد او البنت بتطلع نفس الطبع غمض عيونه بقهر على ما احبها على ماكرهتها باللحظة هذي هو مفكر يطلقها مستحيل يكمل معها بس الولد هذا بنا حاجز بالموضوع رفع راسه وبتردد بس نطق بسرعه عارف راح يكسرها بس اهي ما اهتمت فيه ليه يهتم فيها : سمـــــــــــــــــــــــــو الولد هذا مستحيل يعيش اجهضيه


سمو رفعت راسها بصدمه توقعت أي شي او انه يقول لها كذا حست قلبها طلع من مكانه توقعت أي ردت فعل بس انو يموت روووووح صرخت بجنوووووون وهي تضرب فيه ماتوقعت يقول لها كذا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا مستحيل هذي رووووووووووووووح الله يأخذ رووووووووحك



نرجع للعم حمزه قبل ساعتين


العم حمزه : رفع راسه ببتسامه

هناء : عرفتني ياحمزه

العم حمزه: ومن مايعرفك يالحيا

هناء : بقهر : بتضلمني ياظالم

العم حمزه : من يوم يومك وانتي مبدعه بالتمثيل كفايه الى هنا ياهناء

هناء : بضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نسيت من اللي له يد في موووووت غيث وساره ياحمزه


العم حمزه: نزلت دموعه غصب عنه ونطق بقهر : الله لايسامحك لادنيا ولا اخره راح يأخذ ربي حقهم منك ي قاطعته

هناء : بحقد: هههههههههههههههههههههههههههههههه ولسا ماشفت شي ياحمزه انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ...
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 06-17-2019, 07:07 PM
 
صلو على النبي ..






البارت العاشر ..










العم حمزه : بتعب : والحين ويش تبين مني

هناء : بحقد: الموضوع ما يطلع لرعد وان طلع نهايتك على ايدي

العم حمزه: بقهر وكذب: ابشري ماراح يطلع
وبنفسه طلع الموضوع ياهناء خلاص وبأيد رعد سوي اللي تبين

هناء : بشراسه : حلو ولو فكرت بيوم تغدر فييني راح اعلم رعد من اللي له ايد بقتل ساره وووووووغيث فهمت

العم حمزه: بحقد: الله يأخذ حقي منك ل ووو قاطعته

هناء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهم شي انك عارف ان انا وانت سوا ولا تلعب على رعد انك مظلوم وبريء لأنو راح ينفضح كل شي

العم حمزه: غمض عيونه بقهر يعني لم تعلم رعد هناء راح تضيع بنته الخبيثه ما احد يقدر لها ولا هو قادر لها ويش يسوي تقدر تلعب على شخص بلحظه نطق بقهر: اقول كاذبه ياهناء زي كل مره

هناء: بضحكه: مافي شي يوقفني اذا احد داس لي على طرف انا حذرتك وبعدين تبي تأمن بنتك قبل لا تمووووووت

العم حمزه : بتعب : ياهناء ابعدي عن بنتي مالك شغل فيها
هناء : بهدوء: انت سري لا يطلع وانا بنتك راح ازوجها رعد

العم حزه : بقهر : مالك شغل ببنتي ويالله انتهى الكلام برررررررررررررررررررررررررررررررا

هناء : وهي توقف ونطقت : بكيفك انت خسران سلام وعقبال مارجع لعزاك لأنو وضعك منتهي ههههههههههههههههههههههه

العم حمزه وهو يشوفها تطلع من عنده غمض عيونه بندم وقهر على حالة بنته راح تضيع وهو ضيع كل شي كل شي لو درت هناء انو افشا السر لرعد ويش بتسوي فيه وفي بنته ناظر بنته وهي داخله عليه ومبتسمه


نروح لرعد ولسمو


انت انجنيت هذا ابنك روووح نفس بتموتها انجنيت كانت تتكلم ودموعها مغرقه وجهها وعيونها جمر تبكي بقهر توقعت أي شي الا يقول لها كذا جلست بتعب على السرير ناظرت فيه وتكلمت بتعب وهدوء غريب عليها: رعد قول انك تمزح قول كذب قول تبي ولدك قول ان قاطعها


رعد: بهدوء : مابيه مادام انك امه

سمو : رفعت راسها بصدمه

رعد: وهو يكمل كلامه ولاهمه: سمو انا ما ابيك انا قررت انو ننفصل مستحيل أعيش معك انتي بالنسبة لي صفحه وبتنتهي قريب بس الولد هذا بيخرب كل شي ابي يكون م قاطعته بصراخ


سمو : فزت بقهر : وانا مابيك على بالك بموت فيك تخسي مابقي الا انت انا الولد هذا ماراح يموت ماتبي الولد بحريقه هذا ولدي انا ماهمني انت ولاهمني رايك ورقة طلاقي تجيني فهمت لأنو مستحيل أعيش معك بعد اليوم

رعد: بضحكه: ههههههههههههههههههههههههههههه سمو تتنازل عن الفلوس والبيت عشان شنو ابن رعد ههههههههههههههههههههههه


رفعت راسها وعرفت انو يبي يستفزها عشان تطلب الطلاق عشان يصير كل شي له سكتت وعرفت انو مستحيل توصل لشي بعد طلاق رعد طيب الولد يمووووووووووووووووووووت هذي قطعه مني كيف اتخلى عنه مستحيل لا لا

رعد: ببتسامه : ويش قرررتي وبهدوء رجع عقلك وبوجه غير هالمرة ياسمو : ننزل الولد ياسمو

سمو : وهي خلاص انضغطت بما فيه الكفايه اليوم روحها تحسها بتطلع بتموت ماتتت اهي رفعت راسها ونطقت وهي عارفه ويش رعد يبي: بهدوء :ويش تبي يارعد

رعد: ببتسامه قتلت سمو : برافووووووووووو نكون كذا شاطرين فهمتيني ياروحي

سمو : بقهر : ويش تبي

رعد: بشراسه : تبين الولد يبقى تنسي سالفة الفلوس والبيت تنسي كل شي تكوني زوجه مطيعه ببتسامه ورفع حاجبه

سمو : وهي تمسح دموعها بقهر عرف نقطت ضعفها مسحت دموعها : طيب بس ابني مالك شغل فيه وماراح اجهضه وو قاطعه

رعد: قرب منها بهدوء وتمثيل : حتى انا ابي ولدي ياروحي مادام انك وافقتي على شرطي فأهلا وسهلا بولدنا بيننا ياروحي

رفعت راسها ببكي ودموعها تنزل غصب عنها عرف كيف يجيبها ولدها اهو العايق الوحيد واللي بنا حجوزات بين انتقامها بس مستحيل تفرط فيه تخلي كل شي عشان هذا الولد


رعد: ببتسامه : حضنها وهو يسمي عليها ويضحك بنفسه : وجبتك ياسموهذي البدايه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه رفع راسه لفوق وهو يفكر كيف يبتدي في هناء العايق الوحيد اللي كان بين هناء وهو سمو الحين سموووو انسحبت بتهديد والحين مايخاف على أي احد هناء ياهناء


بعد أسبوعين واليوم الموعود مصعب وجود

رفض مصعب انو مايصير زواج لزم على رعد قال له على الأقل باستراحه عشان خاطر امه لأنو ابنها الوحيد وحاول بجود ووافقت بغصب



كلووووووووووووووووووووووووش

مصعب : حيالله عروستنا نساك فيصل مصعوبك


هبه : بمزحه : يعقب والله ما احد ينسيني حبي الأول

مصعب : بضحكه وصراخ: ياويل حالي ويلومني بحبك


ام عبدالعزيز : عشتوووووووو

كانو خواتو كلهم بصاله وهبه ماسكه المبخر وتبخر مصعب ومطنشه الكل بوجود أمها ومصعب ابتسمت وهو يتغزل في امه مصعب وتذكرت قبل ثلاث أيام من يوم وصل من مكه كيف كان معها خلاها على راحتها ماطلب منها أي شي توقعت انو يجنننها بس الأسبوع والنص كان بمكه صلاه وعلى طول بمكه ارتحت راح عمري كله مارتحت زي كذا ابتسمت على اخر كلام له يوم وصلني لبيت امي


فيصل: وهو التعب واضح عليه توهم وصلو من المطار : هبوبتي لا تنسيني بهذي الثلاث أيام اوكي

هبه : بضحكه : لا تخاف حتى لو نسيتك بتطلع بالحلم

فيصل : بضحكه ورفع ايدينه يدعي: اللهم امين يارب اطلع لك بالحلم واطلع لك بالغرفه واطلع بالمطبخ واطلع لك بالحوش واطلع قاطعته


هبه : بجنون : خلاص حشى جني معي

فيصل : وهو يقرب منها ويمسكها من عند خصرها : ليتني جني ومعك اليوم قاطعهم دخلو مصعب


مصعب : بشهقه : يامنحرفين اصبرووو الله ياخذكم بقي لي ثلاث أيام

هبه هنا حطت رجلها

فيصل : بتكشير : اعوذ بالله الجني انت والله

مصعب : وهو مو فاهم شي : ها


هبه هبه هبه هبه

هبه : هلا يمه

ام مصعب : يالله يمه اخوك برا خلينا نطلع

هبه : ابشري يالله وهي تقرب منها وتسحب أمها معها وسط نظرات خواتها

بالاستراحه الكل وصل

ام فيصل تناظر سمو وتبتسم : وبنفسها : غريبه ماهي بالعاده عاقله البلا ويش وراها وعيونها تعبانه جعلك للحال واردا

بغرفه العروس

نجد: باستغراب : المعازيم شوي مره

جود: بطفش احسن جعل مااحد يجي

نجد: وهي تحرك راسها: وربي صرتي نكديه ما اخبرك كذا خلاص ياعم حفله بسيطه وامشي وبعدين شنو لابسه انتي يالهبله فستان اسود بتسودي عيشت الرجال من اول ليله وين اللي اخذتو لك

جود: بقهر وبغصه لحالها: ويستاهل بعد ورد اسود وكل شي اسود لأنها ليله سوده خليني في حالي واصل هنا وهي تاشر على انفها سكتت جود وهي تشوف خوات مصعب وامه داخلين

نجد وقفت ببتسامه وهي ترحب فيهم وتسلم عليهم

ام عبدالعزيز وهي تناظر لجود ورافعه حاجبها باستغراب من لبسها ونطقت: خير يالأخت لابسه فستان اسود بقول مبروك بس بعد الأسود هذا بقول عظم الله اجرك

رفعت راسها جود وبنفسها : خير اشبها هذي مدرعمه ونطقت بقهر : عاجبني اللون ويش المشكله

هبه وهي تبتسم وتغير السالفه : يهبل حبيبتي الف الف مبروك

ناظرت جود فيهم وسكتت

ونجد تناظر بخوف فهذي المره اللي يقولو اخت مصعب وتناظر لجود نظرات ناريه الله يستر من هذا اليوم

ام خالد: مبروك مع أنو مو حلوه بحقنا وبحق اخوي تلبسي هاللبس ويش بيقولو المعازيم

جود: ببتسامه: ماهمني المعازيم همني نفسي انا عاجبني خلاص

ام عبدالعزيز وصوتها ارتفع لأنو رفعت ضغطها جود: انتي وحده وقحه ايش قله الادب هذي ردي رد زي ناس

دخلت سمو على صراخ اخت مصعب رفعت حاجبها وهي تناظر نجد اللي تنتفض بخوف هي وهبه وام مصعب تهدي بنتها اللي ما سكتت نطقت بتعب: ويش الصراخ هذا يا يا من انتي

كتمت ضحكتها نجد على طريقه سمو وتعابير وجهها المضحكه مفهيه ومامعها نفس تتكلم الخوف بعد شوي لم دخلت سمو عليهم في اللي باخذ حقهم

ام عبدالعزيز بصوت عالي :انا سلمى بنت قاطعتها سمو بشمأزاز


سمو : بقرف: وتبن وخير ايش تبي

ام عبدالعزيز : بعصبيه " تبن بخشم اللي جاب قاطعتها سمو ووو

وهي تسحبها من شعرها صرخت نجد هي وهبه
وجود حطت رجل على رجل هذا اللي تبيه الزواج يخرب وسمو ماقصرت اصلاً هي تبيها من الله هذي المشكله


دخلت ام فيصل وام مصعب تصرخ على بنتها تبيهم يبعدو عن بعض صارت حوسه بينهم دخلت ام فيصل وهي تحاول تسحب سمو من على ام عبدالعزيز ام مصعب وهي تجلس على الكرسي بتعب مافيها حيل قربت هبه من أمها وهي تحاول تهديها

ام فيصل : سحبت سمو على جنب وبصوت كله : انهبلتي يابنت فضحتينا بين العرب بتعقلي انتي ولا قاطعهم صراخ رعد وهو ينادي على سمو بعد مادقت نجد على فايز قالت تضاربو البنات

رفعت راسها سمو لصوت اللي برا

ابتسمت ام فيصل وقربت من سمو وبصوت خافت : اطلعي له اذا انتي حرمه

سمو بقهر: لااااااااااا

رعد برا ينادي بعصبيه : سمووووو اطلعي

جاء مصعب باستعجال وهو يشوف رعد ينادي: خير ويش صار من اللي تضاربو انا لقيت اخوك المفهي فيصل يضحك يقول الحريم تضاربو احسبه يتريق

رعد : بقرف من الحال اللي وصلو له بسبت سمو : وبنفسه: مستحيل سمو زودتها هذي يبيلها اعادت تأهيل: مصعب روح ونا بتفاهم معهم روح عند الرجال

مصعب : بهدوء وهو يشوف عصبيه رعد: طيب بس استوقفو صراخ امه : رعد هذي امي انا بدخل بشوف ايش صار

رعد: بعصبيه : وين تدخل كلهم حريم

ام مصعب : بعصبيه: ام عبدالعزيز تعالي تعالي

فزت ام عبد العزيز تجاه سمو وهي تسحبها تبي تضربها بس صرخت أمها ونطت جود بوجه ام عبدالعزيز

جود : انذهلت من هالعجوز تبي تضربها بصراحه فزيت من غير مااحس وانا ادفها تبعد عن سمو قربت من سمو اللي كانت واقفه بس تترنح : بنت ايش بك سمو فيك شي قربت نجد وهي تبكي سمووو ويش فيك


سمو: جتني دوخه بسيطه بس اللي اذهلني جود ودفاعها عني

نجد: ببكي : بنات خلونا نطلع يالله جود روحي مع رجلك خلاص بلا زواج بلا هم

ام عبدالعزيز بعصبيه: وام مصعب مثبته بنتها لا تتحرك اهي وهبه وام خالد: ماراح تطلع من هنا حتى نكمل الزواج فوق خشمك وخشمها

جود: بعصبيه وهي تلتفت لها : ماراح يكمل الزواج فهمتي واذلفي لا اذلف عليك الحين

سمو : والله يا اني احس بنار بقلبي من هـ سلمي بس فينيي تعب ماقدرت اتحرك كنت اناظر فيهم واناظر بأم فيصل اللي تضحك ماقدرت اتحرك سمعت صراخ رعد للمره المليون بس هالمره معه مصعب ينادي على امه

جود: سمعت صوت رعد: قربت من الباب : سحبت نفسي وانا مخرباها مخرباها وبصوتي كله: رعد الى هنا وخلاص انا بطلع انا وخواتي اختي انضربت وانهانت والحين ام عبدالعزيز تهدد ان طلعت ماراح يصير خير يعني راح اكمل الزواج فوق خشمي انت عارف من البدايه مابي زواج وخرابيط وهذا كان شرطي بس عشان ام مصعب قلت معليه بس الى هنا وخلاص انا بطلع يارعد وتفاهم معهم لأنو ماراح اجلس دقيقه وحده راح اطلع يبيني كذا اهلا وسهلا مايبي الله يستر عليه وعلينا جت سمو بتتفاهم معهم انضربت

رفعت راسها سمو باستغراب توقعت أي كان ومن من كان يدافع عنها الا جود
نجد كتمت خوفها لأنو جود زودت العيار

رعد: بهدوء : وهو يناظر مصعب باحراج : نزل راسه مصعب بقهر من خواته : ابشري ياجود لك اللي تبين تجهزي واطلعوا وسمو ونجد كمان يالله

جود: بهدوء : طيب بس سمو تعبانه

رفع راسه رعد بخوف وهو مايبي يبين : طيب شوفيلي خط

ام فيصل : تناظر اللي يصير قبالها رفعت حاجبها هالبنات مو هينين ياهناء


فزت سمو اللي وقفت ببتسامه نفضت ايدها كأنه فيها تراب وابتسمت بعيون ام عبدالعزيز قربت من ام مصعب وهي تسلم على راسها ونطقت : العذر يا ام مصعب ماودنا نخرب الزواج بس بنتك بدات وسحبت نفسها

جود نزلت راسها وهي تلبس عبايتها اهي عارفه عفست الدنيا بس نجد الكلام اللي قالته لها صدمه بكلامها عن سمو يعني مستحيل يصير فراق بعد اليوم هما خوات ولازم يتحدوووو على هناء ورعد ومن من كان


بعد ساعات

فيصل اخذ زوجته وراح للفندق

رعد اخذ نجد وسمو ولا تكلم ولا نطق بحرف
فايز اخذ ابوه وامه بعد ماقال له خذ ابوي وامي انا ماخذ البنات


كانت جالسه بالسياره توقعت انو تروح مع خواتها بس الصدمه رعد ركبها سياره مصعب كانت تنتفض بخوف اليوم من اول صدمات مصعب عن خواته بالاستراحه وانا بسياره لي مايقارب ساعه وعليه اوووو اليوم جابت العيد مع خواته اكيد بيكون لعين معي ياربي ويش سويت بنفسي جبت العيد سمو ونجد راحو وانا بروح معه يالله ياليتني ماسويت شي راح انقتل ولا احد يدري عني يالله الحين اندم استاهل ويش ينفع الندم الحين


بالاستراحه

مصعب : بعصبيه : خلاص ارتحتي الحين ياسلمي

سلمي بقهر : وربي اهي بدات يامصعب واسال هبه كمان

مصعب : بقهر وغبنه : مابي اسال احد خلاص الزواج وانتهى بمشكله لا عاد اسمع حسك انتي ماخليتي احد بحاله اختك ماسلمت منك والحين الزواج خربتيه عسى ارتحتي بس

ناظرت ام مصعب بولدها بزعل مهما كان هذي اخته الكبيره يحترمها يتكلم معها كذا صح سلمى غلطت بس نزلت راسها بتعب

بكت سلمى وام خالد ساكته تناظر بخوف في امها

ام مصعب بهدوء : خلاص يامصعب خذ زوجتك وتوكل على الله البنت بالسياره رووح وانا باخذ بناتي وبطلع

مصعب : لا يمه امشي معي هذولا رجالهم برا وهبه لو كانت هنا ممكن بس

ام مصعب : بهدوء : مصعب روووح يبا انا بروح مع خواتك خلاص

ام عبدالعزيز : وهي تمسح دموعها : انا باخذ امي عندي اليوم روووح خلاص

مصعب وهو يتنهد قرب من سلمى سلم على راسها : ياوخيتي اعذريني بس انتم مو رجال عشان تضاربو

ام عبدالعزيزه: بكت وهي تحضنه وتعتذر له : العذر يااخوك والله ماودي اخرب الزواج انا اسفه

مصعب بهدوء : عوافي يالله وانتي ماهي بالعاده ساكته

ام خالد بخوف : انا بطلع والله ماسويت شي

سحب نفسه وهو يحرك راسه يمين ويسار

بالفندق

جالس ومستحي ويسوي حركات تضحك

كانت تناظر فيه بضحكه وبنفسها وربي مجنون هذا : خير يالأخو مستحي من مين

فيصل : وهو يناظر في ايده يعنني مستحي : لا بس اقلدك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هبه : بزعل : هه هه بايخه

فيصل : ببتسامه : كيف المضاربه اليوم من فاز

هبه : هههههههههههههههههههههه زوجة رعد

فيصل : ماهي هينا حرمه اخوي والله

هبه : بزعل : حرمه اخوك ماخلت احد بحاله مصيبه وربي مااحد سلم من لسانها واختي اخس منها

فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه مات ضحك ياربي ويش فيكم على سمو

هبه : وهي ترفع حاجبها : ياشيخ

فيصل : وهو يقرب منها خليك من سمو خلينا في المهم وحشتيني وحشتيني وو قاطعته

هبه : أي وبعدين عمرو دياب على غفله

فيصل : ويش اللي أي

هبه : بربكه : يعني ويش وسكتت

فيصل رفع حاجبه بعصبيه : تعالي

هبه : لااااااااااااااااا

فيصل : وهو يرفع اصبعه : تعالي هنا يامرررره

هبه : لا

فيصل : وهو يأخذ نفس ويغمض عيونه وبطريقه مضحكه : اذا ماجيتي الحين ماراح يصير خير وقد اعذر من انذر

هبه : وريني شطارتك ويش تبي تسوي

فيصل : فز ووقف وهو يسوي حركات جاكي شان : راح اقتلك

هبه : كتمت ضحكتها : لااااااااااااااااااا

فيصل : لااااااااا انتي ماينفع معك كذا قرب منها بس استوقفه

وقفت وهي تدف ايد فيصل بطفش ومن هباله : ابعد وربي انت فاضي

فيصل : وهو يناظر بيده ويرجع يناظر فيها : قد هالحركه

هبه : فيصل حركاتك صارت تنرفز

فيصل : بتطنيش : هل تتكلمي معي يامعشوقتي

هبه : ابتسمت ابد

فيصل : لو سمحتي تكلمي معي بالفصحى

هبه : ههههههههههههههه انت تكلم زي الناس وبعدها تفلسف

فيصل سحبها من خصرها وبقوه

شهقت هبه وهي تبعد وجهها من وجه فيصل ونطقت بخوف وتلعثام: فيصل ابعد

فيصل : لاااااااااااا

هبه : بزعل : ويش تبي مني قلت لك مالك شي عندي

فيصل : بهدوء غريب عليه وهو يناظر فيها : لي وباخذه

هبه : وهي تحاول تسحب نفسها بضيق : مافي شي موغصب اهو وسبق وقلت لك انا ما ابيك

فيصل : بعصبيه : مو بكيفك دفها بقوه على سرير

صرخت هبه بخوف : ابعــــــــــــــــــــــــــــــــد

بغرفه رعد

ان شاء الله مرتاحه الحين

سمو: وهي تجلس على الكنبه وهي عارفه مقصده طنشته ولا فيها ترد

رعد: اكلمك انا على ما اعتقد

سمو : بتعب : ويش تبي تبي مشكله مافيني اجل مشكلتك لبكره

رعد بعصبيه وصراخ لأنو الوضع زاد عن حده : انتي خربتي ام الزواج بسبتك انتي مستحيل فيك عقل ماهمك اختك انتي

سمو : بهدوء وقفت وقربت من سرير النوم وانسدحت وغطت نفسها وقالت له : رعد طفي النور بنام

رعد : بجنان من برودها : سمووووووووووووووو

بالفندق العروسين

جالسه وهي تنتفض بخوف من يوم ركب وهو ولا نفس ولا نطق بأي شي ياربي رفعت راسي وهو طالع من دورة المياه نزلت راسي بسرعه وقفت وانا اسحب اغراضي وادخل دوره المياه

بعد نص ساعه

جـــــــــــــود تعالي ابي أتكلم معك

انتفضت بخوف من صوته : ياويل قلبي عليك ياجود نهايتك قربت بعدت من التسريحه وقربت منه وجلست مقابل له ونزلت راسي يعني محترمه ماكني قبل ساعات لعبت فيهم

مصعب بهدوء : بدخل بالموضوع على طول ياجود اتمنى اللي صار اليوم ما يتكرر وبالذات مع اهلي والله ماحبيت الحركه اللي صارت اليوم حريم وهذا يطلع منكم اجل ويش خليتو لرجال اسمعي هذولا اهلي ياجود قبل كل شي اللي يضرهم يضرني واللي يضرك برضو يضرني هما اهلي وانتي زوجتي يعني انتي عين وهم عين فاتمنى تقدروووو امي قبل كل شي انتم وخواتي ما احترمتو المره الكبيره اللي بينكم كيف قاطعته جود

جود: جود وهي تاكل بنفسها وبقهر ردت :
ابشر مالك الا اللي يرضيك حنا غلطنا اليوم بس اتمنى يا سكتت شوي وبعدها نطقت بقهر : من يدوس لي على طرف ماراح اسكت وحط هالشي بمخيلتك انا مقدره وضعك كونهم اهلك بس اللي يتكلم علي برد له عشر وعمتي احترامها فوق خشمي هذي امي

رفع راسه لها وهو يناظر شوي فيها وقف ومشى من عندها ماحب كلامها لأنو بالنهايه اهله هذولا رد لها: نامي الحين الوقت تأخر

ناظرت فيه ببتسامه وعرفت ماعجبو كلامها طنشت وهي ترجع لتسريحتها


بغرفه فايز

فايز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقسم بالله تحفه انتي تبكين ليه وهذولا الحريم مجانين

نجد: بخوف: يمممممه انهبلت دقيت عليك على طول من الخوف وسمو تعبانه يالله تتحرك

فايز : ههههههههههههههههههههههه وهذي وهي تعبانه صار ذا كله بس غريبه اشبها تعبانه

نجد: بتلعثام : مدري بس شكلها بتسخن

فايز : اها ماعلينا تعالي بقولك نكته حلوه

نجد : ههههههههههههههههههههههه لا

بغرفه هناء

سادحه بجنبه تناظر فيه وتبتسم نايم ولاهمه شي ابتسمت وهي تتكلم بصوت هادي

أي ياخالد وجودك وعدمك بحياتي هههههههههههه بس بالنهايه فزت بفلوس غيث وإبراهيم وانت خلك على عقلك اللي كل يوم يودع وقفت وهي تتحرك للتسريحه وتفتح الدرج

فتح عيونه وببتسامه ورجع غمض عيونه

في البلكونه ويتكلم بصوت واطي
رعد: بهدوء : ابي اعرف ويش هددتك فيه ياعم

العم حمزه : وهو ماسك للجوال وينتفض بتعب : رعد انا ماعاد فيني حيل لخالتك احس بتعب بنتي بذمتك يارعد بنتي اصايل يابني ب

رعد : بصراخ : عم حمزه نفض الجوال من ايده وهو يسمع صراخ بنته سحب نفسه بسرعه وهو يطلع من غرفته نزل على الدرج باستعجال بس استوقفو صوتها ضغط على نفسه لا يقتلها التفت بقهر وهو مايبي يشوفها بذات اهي

رعد وين

رعد التفت بقهر : بروح لعم حمزه تعبان

هناء ابتسمت بداخلها : جعله للموت : اها طمني

طنشها رعد وهو ينزل بسرعه


كانت تتسمع لهم هو وخالته كانت ورا الباب بس جالسه مافيها تتحرك النوم عيا يجي تعب خمول كلها فيها تفكيرها شغال هالايام على الهروب تبي تهرب من كل شي او تسافر تبي تبعد تبي راحه تحس نفسها مخنوقه من كل شي ماتبي فلوس ماتبي بيت تحس باختناق خواتها اللي قربو منها بس تحس في شي ناقص وشو ماتدري بكت بصوت مسموع وهي تتخيل انها بين أمها وابوها


بيت العم حمزه

دق دق دق جاء صوت رايح من البكي

مين

ابي العم حمزه بخير ان شاء الله او شوفيلي طريق يا اصايل بشوفه قلبي ماكلني عليه

اصايل : ببكي : اي الحمدالله بخير بس ضغطه هبط شوي والحين الحمدالله بخير

رعد براحه طيب بدخل

اصايل : وهي تفتح الباب وتبعد عن البب وهي تمسح دموعها

دخل رعد باستعجال واتجه لغرفة العم حمزه فتح الباب شافه ممدود على الفراش ويناظر لفوق ويفكر واضح التعب فيه قرب منه : عم حمزه

العم حمزه : بحزن : وتعب وقهر على حاله : اصايل يارعد بذمتك احس روحي بتطلع قريب اصايل لا تفكر تنتقم في بنتي يارعد

رفع حاجبه رعد وهذا العم يلخبط بالكلام

العم حمزه : اوعدني انك ما تأذيها

رعد : بهدوء وهو يقرب منه ويجثم على ركبته هذا الوحيد اللي بقى له كلهم خاينين الا هو امه اللي طلعت خالته وهي سبب كل شي وامه الحقيقه اللي قالو له خالتك كل شي كان كذب بحياته اهو الحاجه الوحيده والحسنه الوحيده اللي بحياته مايبي يفقده : عم يالله بنروح المستشفى

العم حمزه: بتعب : اصايل اوعدني اول شي اوعدني

وهو ماسك بيد رعد بقوه

رعد : بخوف : بعيوني اصايل ياعم لا تخاف

العم حمزه : بقهر وندم : انا اسف خدعتك على كل شي ماراح تسامحني لو تدري وبالذات اصايل راح تكره ابوها لو تعرف ان ابوها قاتل قتل نفس

رفع راسه بخوف رعد : عم اسكت عم تكفى لا تصدمني مابي صدمات بحياتي انت اللي بقى لي تكفى ياعم لا تتكلم مابي انصدم بالناس اكثر من كذا

العم حمزه : بتعب : موت ساره وغيث انا سببه انا خربت الفرامل حق السياره وبأمر من هناء

التفتوا على صرخه .....................




بالفندق

تسمع صراخ مره

مصعب : أي شكلهم عرسان خخخ

جود: يا فشلتي ليتني ماتكلمت : يابني هذا صراخ بكى في مصيبه وربي

مصعب :بطفش وهو خلاص بينام : يابنت الناس قاطعو اتصال ناظر للجوال الا اهي هبه : الوو

هبه : بصوت منتهي وصراخ : مصعب مـــــــــــــــــــــــات مــــــــــــــــــــات


سمو فتحت عيونها بسرعه وخوف وهي تتحرك تجاه الدولاب خلاص مافيها تتحمل لازم تطلع من هذا البيت فتحت الدولاب وهي تسحب ملابسها وتاخذ الشنطه وهي ترتب ملابسها باستعجال وتمسح بدموعها راح تموت لو جلست دقيقه وحده تحس اختناق غير طبيعي التفتت بقوه لجهت الباب تركت اللي بيدها بخوف وهي تمسح دموعها

سمــــــــــــــــو ويش تسوين







&& إلـــــى الملتقـــــــــــــــــــــــى &&
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 06-19-2019, 07:00 PM
 
صلو على النبـــــــــــــــي ..




الجزء ما قبل الأخير ..








سمـــــــــــــــو ويش تسوين يا يبا

التفتت بسرعه لصوت خالها بارتباك : ولاشي بس ارتب الملابس كنت

أبو فيصل: وهو شاك فيها قرب منها وهو يسحبها من ايدها ويجلسها مقابله له : ويش فيك يابنت منتي على بعضك

سمو : بخوف : ولاشي

أبو فيصل : بهدوء متأكدة يا يبا

سمو : بارتباك : أي أي مافيني شي والله

أبو فيصل ناظر فيها شوي ووقف وطلع بسرعه وهو شغله بباله لازم تتنفذ

بيت العم حمزه

واقف ما تحرك من الصدمه ويش يسوي كل شي كذب حتى الرجل اللي كان بالنسبة له الاب طلع زيهم غمض عيونه بقهر وهو يسمع بكي اصايل ناظر في الرجل العجوز ونطق بصعوبه : الله لا يسامحكم كلكم فيني وعلى كذبكم لي ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

نطق العم حمزه وهو خلاص صار يتلعثم بالكلام او التعب سيطر عليه : رعد سامحني رعد حللني رعد ببنت وقف الكلام وهو يشوف رعد يطلع شاف بنته طايحه على الأرض تبكي غمض عيونه بندم وليته ماعلمه ليته سكت بس مصيره يعرف لازم يعرف
حقا إننى اعيش في زمن اسود… الكلمة الطيبة ليس لها مكان ولا أحد يسمعها … الجبهة الصافية تفضح الخيانة وعدم الأمانة فيها اصبح هو المتحكم في هذه الحياة.
اه ها هى الخيانة.
الخيانة لاتزدهر ، لأنها إذا ازدهرت فلن يجرؤ احد على تسميتها خيانة وغدر.

اصايل كانت تبكي قهر على حالها وحال ابوها ابوها طلع قاتل ابوها قتل نفس ابوها قهر ظلم ناس ناظرت حب حياتها وهو يطلع من بيتهم ومن حياتهم للابد


بالفندق

مصعب : ويش تقولي انتي كيف مات

فزت جود بخوف وهي تناظر فيه هذا يتكلم على مين

هبه : ببكى : الحقني بموووت ضربته بالأباجورة ولين الان مافاق ياربي

مصعب : بذهول : يخرب بيتك انتي بأي فندق يامال العله

هبه : ببكى وخوف: فندق.......

مصعب : لاااااااااااااااااااااااااا لايكون صراخك هذا يامال العافيه

هبه : ببكى : انت وين

مصعب : مسك على راسه من جنون اخته طلعت بجنبه بنفس الفندق هذا صراخها قتلت الرجال طلع بسرعه وجود تنادي عليه ولارد


اليوم الثاني

الساعه 4 العصر

داخلين سوا واضح التعب بعيونه كانت نظراته مشتته

فزت هناء وهي مستغربه هذولا الاثنين مستحيل يجتمعو سوا والحين داخلين سوا ويش صاير بالدنيا ياهناء لايكون اللي ببالي صح قربت منه وهي تتظاهر بالخوف: يممممه رعد ويش فيك ليش تعبان يمممه ويش صاير فيك

أبو فيصل : وهو يناظر فيها : مافي شي قبل شوي جيت من المسجد وهو جالس برا الظاهر ممن امس خلي الولد يرتاح شوي اطلع اطلع غرفتك ونام

ناظر رعد لهناء وسحب نفسه لغرفته وهو يستغفر قرب من باب الغرفه واللي موجوده بالغرفه اخس من هناء فتح الباب ناظر فيها وهي غاطسه بالنوم حمد ربه انها نايمه مالو خلق لأي شي ابتسم على اللي انجزه
بــ هالساعتين على الأقل يطلع بشي بسيط ماعاد همه فلوس همه يفضح هناء بس ويطلع خبثها تمددد على السرير وهو يغفي بنوم عميق

بالمستشفى

كانو يناظرون فيه وهو بدا يفتح عيونه وشاش على راسه من امس كل مافاق يصرخ من الم عطوه منوم وتوه صحي

فيصل : اااااخ ياراسي وهو يتحرك بالالم

مصعب : بفشل : لا تتحرك يابني

فيصل : اه ياراسي وين انا

مصعب : بالمستشفى

فيصل : ليه

مصعب : بخجل انرزعت براسك

فيصل : مافهمتك

مصعب : ناظر هبه وسكت

فيصل : ناظر هبه ونطق : من انتم

شهقت هبه : ياويل حالي فقد الذاكره

فيصل : بحقد : ان شاء الله افقدها على راسش يالخبله لسا ذاكرتي بمحلها

هبه : ناظرت بمصعب بخوف

مصعب : بهدوء : ويش صار يارجال ويش قصت الضربه هذي فهمني هذي لا اخذت منها لا حق ولا باطل

فيصل : وهو يناظر فيها بحقد ويش يقول ابي حقوقي وخبطت امي بالأباجوره سكت وشوي نطق: شوف كل اللي كنت حاس فيه انه جتني ضربه من وين مدري مدري من يمين او من شمال بس من وحده وناظر فيها

مصعب : التفت لهبه : وانتي ليش خبطتيه بالأباجورة

سكتت هبه ماعندها رد

فيصل : ببتسامه : ليه قالت لك اهي اللي خبطتني

مصعب: بهدوء: أي

فيصل : بضحكه : هههههههههههههههههههههه عشان بوسه

هبه : بصراخ : ياقليل الحيا

مصعب : كتم ضحكته على هذولا المجانين

فيصل : ليه ياروحي عشان بوسه كذا يصير فيني

هبه : بحقد اسكت يبيلك شكلك خبطه ثانيه عشان عقلك يرجع

عفس وجههه فيصل ومصعب فاطس ضحك عليهم وعلى مناقرتهم



غرفه رعد وسمو

فتحت عيونها بتعب وهي تلتفت الجهة الثانيه شافته نايم ابتسمت قربت منه وهي تنطق بهدوء : اكرهك رعد وسحبت نفسها وهي توقف وتدخل دوره المياه
بعد ساعه

فتح عيونه وهو يشوفها على التسريحه وقف ودخل دورة المياه وماهي اللي دقايق وطلع قرب منها وجلس مقابل لها ونطق بهدوء : ويش رايك نسافر

سمو : بفرحه بس خبتها داخل قلبها : والله وين

رعد: لجهنم

سمو : تراجعت لورا بخوف وهي تشوفه انقلب ميه وثمانين درجه ناظرت فيه برعب وهي تشوفه يتنفس بصعوبه نطقت بخوف : ايش فيك

رعد: تستغفلني ياسمو

سمو : بربكه : ما ما استغفلتك ووو

رعد: لا تحلفي : وهذا شنو

سمو ناظرت بخوف باللي بيده ونفضه هذي نهايتها : الله يقطعه من حارس ضيعني : ق ما

سحبها من شعرها بقوه صرخت وهي تحس شعرها تقطع بيده : انا تستغفليني وتلعبي من وراي على بالك وساختك ماراح اعرف شي عنها على بالك بتتفقي مع الحارس تروحي وترجعي للشركه عشان ست هناء بتضيعي نفسك انتي ويش استفدتي من الشركه ولا شي صح مافي وعلى فكره ترا المحامي علمني انك تجي وتروحي وهناء كمان عارفه بس يشوفو لوين توصلي

كانت تسحب ايده من شعرها ونطقت بقهر : أي أي ووصلت لها يالغبي شايفني زيك ما ابحث عن شي زي ما انا ماراح اتنازل عن تعبي ماوصلت يارعد هنا عشان اااااااااااااااااااااااااه صرخت من ضغطه لشعرها

رعد: بعصبيه : هووووووووس خلاص اقفلي السالفه انتهت هذي انا قلت لك ايش ماعاد لك علاقه فيها ولا والله لا احرقك واحرق اللي ببطنك

صرخت وهي تتكور على نفسها وهي تحضن نفسها وتناظر فيه بخوف

رعد: بجنون: هذاني حذرتك ياسمو والله ماراح اخلي فيك عظم لا انتي ولا اللي ببطنك وعلى بالك اللي وصلت له كله تزوير من هناء ومحاميها للمره الثانيه تلعبها صح وانتي غبيه على بالك بتسافري اخذتي كل شي

التفتت له بسرعه كيف عرف بسفرها

ابتسم لالاعاد اشوفك تتهوري ياسمو تندمي معي تندمي وسحب نفسه وطلع

كانت تناظر وهو يتكلم بشراسه وعيونه جمر شافته يطلع غمضت عيونها وهي الوسواس يلعب فيها معقوله خالها علمه معقوله انا لهدرجه غبيه اتلعب فيني من حارس غبي ومن محامي ااااااااااااااااف اووووووف


بالفندق

كانت جالسه منتظره عريس الغفله لين الان ماحضر رفعت راسها وهي تناظر فيه وهو داخل جاء الصباح ونام لم الظهر ورجع طلع زوج اخته تعب ناظرت فيه وهو يسلم قربت منه وهي تسحب دبه المويه اللي بجنبها وتمد له يعني اشرب

ناظر فيها وهو يبتسم : مشكوره الناس تجيب عصير مو مويه

جود: الموجود هذا

رفع راسه بقوه وهو حس على نفسه من امس ما اكلوا شي والثلاجه فيها مويه ياهذي الفشله فز يبي يروح يأخذ الأغراض بس استوقفوا كلامها

جود: تكفي يامصعب خلنا نطلع والله انخنقت من الفندق ماعاد ودي ارجع هنا

مصعب : ببتسامه : اجل لمي اغراضنا ويالله ولله المكيف يموت احسن مشينا

بعد اسبوع


جالسين بجنب بعض لهم أسبوع يروحو ويرجعو مع بعض في المستشفى عشان يثبت له طلع فعلا فاقد ذاكرته طيب اهو مين كيف فقد ذاكرته معقوله رعد يكذب علي التفت له ونطق بصعوبه: طيب يمكن تكذب علي

رعد: بهدوء: لو اكذب عليك على قولتك ولا الشركه بأسمي والفلوس والبيت ليش اجيلك كان مشيت ولعبتها صح احلف لك باغلا ما املك هذي الحقيقه انو هناء ورا كل شي زوجتك خدعتك وخدعتنا انا ابيك بس تصدق و برجع للناس حقها ووو

أبو فيصل : يعني مصلحتك الفلوس عشان ماكتبت بأسمك تبيني أوقف معك ضد هناء هناء هذي حياتي انت مجنون كيف تبيني اوثق فيك وانت عدوووي الأساس ووو

رعد وهو يقاطعه بقهر: راح اثبت لك راح اثبت لي أسبوع كل يوم اطلع لك شي ضدها وانت منت مصدقني حتي الدكاتره قالو فاقد ذاكرتك وهي ورا هالشي تكفى صدقني اخر امل لي انت والله لا اطلع لك الحقيقه بس صدقني انا راح اثبت لك كل شي خلال أسبوع تكفى تكفى

أبو فيصل: بتفكير : أسبوع بس

رعد: بهدوء ويتنهد : طيب


بيت مصعب

كانت تناظر فيهم خواتو كلهم جالسين وهي بنصهم وهذيك اللي يقولو ام عبدالعزيز تناظر فيني بنص عين ابتسمت بوجهها

جود: تبين شاي اصب لك

ام عبدالعزيز : اشوفك سنعه

جود: ببتسامه : ماتبي ياروحي

ام عبدالعزيز : وهي تناظر اختها وطنشت جود وجلست تسولف

كانت جالسه بعيد عنهم هاديه لها أسبوع بيت اهله لا جاء ولا سأل عنها طنشها مدت بوزها وهي تدق عليه دايم يرد ببرود كرهت بروده تقول له ابي ارتاح عند اهلي يقول لها اجلسي صار بارد دايم يناقرها اذا قالت بتجلس عند أمها الحين مسوي لها على الهامش دقت وهي تتوعد فيه : الووو


فيصل : وهو جالس طفشان ومسوي مكابر عليها رد بهدوء: ياهلا

هبه : ويش مسوي

فيصل : مع حبيبتي خربتي علينا الله يسامحك بس

هبه : ابتسمت : امممم ياخساره توني قلت لحبيبي روح كان قاطعه بعصبيه

فيصل : وقطع هالسان

هبه : وهيي تفتح عيونها: لا يروحي حلال عليك وحرام علي تتغزل بحبيبتك وانا ماتبيني اتغزل ب

فيصل: خمس دقايق وانتي جاهزه واذا ما طلعت حبيبك من عيونك

هبه : بربكه : امممم طيب حبيبي انت كنت بصرفك بس

فيصل : بدلاخه : شنو

هبه : كتمت ضحكتها : تعال

فيصل : ها أي أي جاي جاي مسافه الطريق تجهزي مشتاق

هبه : ببتسامه وخبث : انتظرك ياروحي قفلت وناظرت للجوال اجل حبيبتك جاي ياروحي ههههههههههههههههههههه

بمجلس الرجال

جالسين بجنب بعض

يممممه هذي سمو ماراح تسيبنا بحالنا

هناء : بهدوء : رعد طلقها ارمها شوف لك صرفه فيها مابي وجع راس انت عارف الفلوس هذا كلو مكتوب بأسمك يايمممه وعشان كذا اكيد تبي الفلوس

رعد: بهدوء: بطلقها بس يمه في شي مخبيته علينا اهي وخالها امس جلست أتكلم معها وجاني اتصال وطلعت ورجعت لها الا خالها موجود عندها شكيت بس سكت
اصبري علي يمممه أسبوع أسبوعين يمه وشوفي ما اخليها بخلقتنا

هناء : بهدوء : ناظرت شوي فيه ونطقت : رحت للعم حمزه

انصفق وجهه ميه وثمانين درجه وبنفسه معقوله شاكه فيني نطقت بسرعه : أي يمه مسكين تعب شكله السكر لاعب فيه وماعاد رحت له ذكرتني الله يذكرك بالشهاده لازم اروح له والله خلال هذي اليومين الا يمه ماتبي تروحي معي م قاطعته

هناء : أي يمممه ودي والله بس مشغوله هاليومين روح انت وانا ان شاء الله مره ثانيه اروح معك


كانت كاتمه على نفسها ودموعها تنزل أي زوج هذا كيف يتفق مع امه على انو يطلقها يعني سمو بتضيع اختي بتتدمر الله لا يسامحك لا انت ولا امك كتمت على أنفاسها بيدها وهي تشوف هناء تطلع وهي ورا باب المجلس شافتها تبعد ونست نفسها وهي تطلع بس رجعها لواقعها رعد

نجد ويش تسوين هنا

التفتت بسرعه وهي تحاول تلبس حاجبها أي حجاب وهو كل وجهها باين نطقت بقهر وحقد : ابعد او التفت للجه الثانيه انا ماني محجبه زين

رعد: بهدوء: ويش معك هنا

نجد: بحقد : مالك شغل

رعد: سمعتي كل شي

نجد: بقهر : خايف لا افضحك يا قذر كيف تستغفل اختي يا خسيس راح اعلمها بكل شي وبتمشي

لف لجهتها صرخت بجنون

نجد: ابعد يالخسيس ماني محرم لك عشان توقفني وتسولف بكل ارتياح ابعد خلني اروح

صرخ بتهور على نجد : انا اخوك

نجد: انكمشت على نفسها ونطقت بقهر: مو عشاني زوجة اخوك تعتبرني زي اختك وتاخذ راحتك يالخسيس وتتكلم معي م

رعد: بهدوء : لازم يتكلم لازم يعرفو من هو : انا اخوك ابن ابوك ابن إبراهيم ...............


انتفض كل الخلايا بجسمها من بعد كلمته هذا ويش يقول هذا شي كبير يقولو هذا اتهام في رجل ميت : نطقت بعصوبه: انت تقول كذا عشان ما اتكلم عند سمو تبي تداري في سكتت

رعد بباله لازم خواته يعرفون من هو رعد وابن مين كان يتكلم بكل شي صار حتى انتقام سمو

كانت مكذبه كل شي بس انتقام سمو شككها بالوضع كانت تسمع مذهوله من اللي قاله تصدقه او لا غمضت عيونها بقهر ناظرت فيه ونطقت ببتسامه شر: سمــــــــــــــــــــــــو لازم تعرف انك اخوي يمكن تكذب عشان ما اقول لها تخطيطك انت وامك

سكت شوي ونطقت وهو يحاول يفهمها ان سمو مو لازم تعرف بكل شي لأنو ماراح تصدق بسهوله ابتسم ونطق وهو عارف من بعد كلامه هذا راح يمشي كل شي : سمو حامل والدكتور قال أي صدمه لها راح تتأذ ويتأذ الجنين تكفين يانجد افهميني هذا كل اللي اسويه لكم عشانكم وعشان سمو سمو ماتتحمل أي صدمه

نطقت بجنون وصراخ ببكى : انـــــــــــــــــــــــــــــت تقول انك اخوي كيف تبيني اصدقك من يبي يصدق هذي الكذبه ابوي ماجاب الا انا وجود وبس انت تبيني اسكت ماتبي أقول لأحد كيف اقدر اخبي شي كبير زي كذا انت مجنون متأكد انك ما انت مجنون

طررررررررررررررراخ

التفتو الاثنين على طيحت القزاز قرب رعد من القزاز والتفت مافي احد استغرب كيف طاحت طنش وقرب من نجد وهو يقول لها نجد تكفين صدقيني اسمي مشت من عنده وهي لارد

نجد: هذا مجنون كيف اخوي كيف جــــــــــــود لازم تعرف من هذا الرعد


شافت نجد تروح ورعد يطلع ابتسمت وهي تقول بنفسها
اجل يارعد تبي تشكك خواتي فيني تحط نفسك اخوهم هههههههههههه رفعت السماعه وهي تتكلم بثقه وببتسامه

طلع مستعجل الا اهو بوجهها

انت ويش تبي توصل له

امش معي مشوار قريب وراح نرجع

رعد لوين بتوصل

رعد: بغموض : امش معي وبعدها بتعرف كل شي

أبو فيصل بهدوء وشتات : طيب وبعدها ويش المطلوب مني اصدقك مثلاً

رعد: بعدها لك الخيار اللي تبيه راح يصير مالي أي كلمه من بعد هذا

أبو فيصل : يالله اجل نشوف نهايتك يارعد

رعد: ببتسامه وفرحه : يالله

بيت مصعب

جلست بهدوء على الكوميدينه تنتفض بخوف هذي ويش تقول اختها صارت ماعاد تجمع من يوم اخذت من هذي العايله : نجد انتي تقولي كلام كبير كلام مايدخل العقل يمكن يبي يسكتك كيف اخوي يابنت

نجد: وهي اكثر من اختها مصدومه : مدري ياجود هذا اللي قال لي رعد مدري صدق ولا كذب ولا يبي يسكتني عشان ما افضحهم عند سمو واذا اهو اخوي اخوي من امي وابوي ولا من ابوي

جود: وهي تضغط على الجوال بقوه اعصابها تلفت من نجد وخرابيطها : طيب سمو قلتي لها

نجد: لا قال سمو تعبانه ماتتحمل الصدمه

جود: كيف ماتتحمل صدمه يعني كلامه يدل على الكذب

نجد: بهدوء : سمو حامل وهو خايف عليها من صدمه

جود: صرخت بصدمه : شنو تقولي انتي حامل هالمجنونه وهي ناويه تنتقم منهم تطلع الخبله حامل ودت نفسها بستين داهيه هالخبله لاااااااااااا يانجد بنت عمك هذي ماتدري ويش تسوي تخربط وبس وصح وليه مايبي يعلم سمو اذا حنا فعلا خواته فاكيد سمو وراها شي وهو كمان معه شي طيب ويش رايك اعلم مصعب يمكن يلقا لي حل

نجد: بجنون: لاتتهوري يالخبله لاتنسي مصعب خويه الروح بالروح اكيد راح يعلمه بكل شي

جود: وهي تضرب بجبهتها كيف نسيت العلاقه اللي بينهم : طيب قفلي وانا بتصرف ياحلوه وبعدها بكلمك

نجد: بخوف : ويش بتسوي لاتفكري تدقي على سمو

جود: بغموض : لا


بيت العم حمزه

كان مذهول من اللي قال له هذا الشايب فاقد ذاكرته السنوات هذي كلها معقوله انا كنت بغيبوبه مع هناء طيب يمكن يكذبوا غمض عيونه بقهر وهو يحاول يكذبهم بس كل شي واضح وضوح الشمس كل شي اثبتو رعد حتى الدكتور ماصدقه بس الحين كيف يكذبه هناء هنايه تسوي فيني كذا اهي بنت عمي وحبيبتي وام عيالي مستحيل تسوي فيني كذا نطق بقهر : كيف تبوني اصدقكم هذا مستحيل ياناس مستحيل

رعد: بقهر : والله يايبا هذا كله من راس هناء

العم حمزه : بتعب : والله ماكذبت بحرف من اللي قلته

وقف أبو فيصل وهو يسحب رجوله غصب ناظر رعد وهو يثبت ايدينه برعد جته نفضه وهو يتخيل الفلوس والشركه والبيت كلها لأبو رعد وأبو سمو يعني هو اخذ فلوسهم ونصبهم من غير مايدري ولا يعرف كيف هناء تقدر تسوي كذا عشان الفلوس فكرها تحبه حبها بجنون وبالنهايه اخذتو سبيل عشان تنفذ مخططاتها حس بدوخه وهو يحس ضغطو ارتفع

ثبته رعد بخوف وهو ينطق: يبا انت بخير

أبو فيصل : طلعني يارعد طلعني من هنا

سحبه رعد وهو يطلعو من بيت العم حمزه كان ينتفض حس عليه رعد ندم انو قال له بس لازم يعرف حقيقه هناء ركبه السياره ورجع بيركب جاه اتصال ناظر الرقم رد وهو هذا الرقم دق عليه قبل كذا بس مين ناسي : الو

رعد

رعد : بهدوء وصوت هذا مو غريب عليه : أي مين معي

ههههههههههههههههههههههههههه معقوله نسيت صوت اختك يارعد

رعد: غمض عيونه بقهر من نجد اكيد علمتها هو مايبي احد يعرف لم يطلع مصيبه هناء : جود

جود: أي أي يا اخوي جود

رعد: ببتسامه : ويش تبين رفع راسه لأبو فيصل وهو ضاغط على راسه بتعب

جود: بغموض : ويش رايك اعلم سمو انو عندي اخ

رعد: ببتسامه : علميها ياروح اخوك

جود: ببتسامه ": لا لا صح نسيت سمو تعبانه ماتتحمل الصدمه ويش رايك الماما

انخطف لونه كلهم يبيهم يدرو الا هناء صرخ بجنون وتهور وهو ناسي فين اهو : جــــــــــــــــــــــــــــود يا قاطعته

جود: بضحكه وبلسان سليط : اشبك خفت ياروح اختك اسمع تجي الحين وتعلمني الكذبه هذي اللي ماتدخل العقل ولا والله الكلام هذا كله يوصل لست هناء

رعد: بقهر : جاي بس ان سمعت كلمه طلعت انتي ولا اختك نهايتكم على ايدي

واقف عند الباب له نص ساعه ملطوع : خذي راحتك ياهبه لا اطلعها من عيونك جاء اتصال استغرب رقم غريب رد : ياهلا

فيصل ابيك ضروري تجي الحين بسرعه

فيصل عرف الصوت وبخوف : طيب بس في شي صاير

تعال وبعدها تعرف باي

حرك فيصل باستعجال وهو ناسي امر هبه

لبست عبايتها وهي مبتسمه

على وين يمه

هبه : فيصل منتظرني برا يمه تبين شي قبل لا اطلعله

ام مصعب: لا يمه الله يستر عليك

طلعت هبه باستعجال تاخرت على فيصل ناظرت يمنين وشمال مافي احد كيف يقول لها برا وهو مو موجود دقت عليه لا رد

وهي مستغربه وين راح هذا


بعد ساعتين

كان يناظر فيها وهي محجبه وجالسه مرتاحه تكلم بهدوء : ويش تبي فيها طيب

مالك شغل فيها طلعها لي من المحامي وبس

فيصل : مستحيل هذي اللي قبالي تكون بنت ادميه هذي من شنو مخلوقه كان يقول كذابين هما ضالمينها بس من بعد اللي قالته عرف ان فايز صح ميه بالميه ما اخبث منها احد : وان ماجتك الأوراق ويش بتسوين يعني

عادي اروح لعمتي حبيبتي وأقول لها ولدك ماخذ مطلقه مطلقه بضحكه وانت تعرف امك مايحتاج ياولد خالي

فيصل بقهر: طيب علميني ويش تبين بأوراق الشركه هذي وليه مصممه الا أوراق الشركه هذي مسئوليه ويمكن انا اروح السجن من ورا هذي

بهدوء: مالك شغل طلع لي من المحامي ولا والله يافيصل كل شي يوصل لعمتي وهبه بح وبتنكسر زوجتك العزيزه وبالنسبة لها اهي الرجال كلهم مالهم امان ومن بعد قاطعها بقهر

فيصل : بغبنه : طيب خلال يومين وهي عندك امي مابيها تعرف ان هبه مطلقه فهمتي ولا والله يالخبيثه ماخلي فيك عظم

سمو : بضحكه : اف ياولد خالي مستحيل يطلع الكلام هذا خلاص يومين وهي تحرك أيدينها خلال يومين بس بعدها ماني مسئوله على اللي يصير

غمض عيونه بقهر وهو عارف انو أمه مستحيل توافق لو عرفت ماراح يصير خير واولهم رعد بتجيب اجله حاجه وحده يبي يعرفها ويش تبي بالاوراق هل الخبيثه اكيد وراها مصيبه

بغرفه أبو فيصل

حبيبي ويش فيك ساهي وين كنت اليوم كله منت موجود بالبيت

أبو فيصل : بهدوء : رحت امشي تعبت من الجلسه الا بسالك رعد ماجاب عاد سيره من شان الشركة ناظر فزتها وارتباكها قاطعته

هناء : اممممممممم انا مابيك تمسك الشركه انت تعبان ياروحي ماتقدر وفيصل ورعد مو مقصرين قاطعها

أبو فيصل: ببتسامه تعب وقهر : صادقه انا ماعاد فيني حيل زي قبل

هناء : ببتسامه وهي تجلس بجنبه بفرحه كيف اقتنع بسهوله

جلس يناظر فيها وهو يسترجع كلام رعد والشايب


بمجلس مصعب

رعد : بضحكه : ليه محجبه يا اختي

جود: ببتسامه : قول اللي عندك

رعد: ههههههههههههههه من اللي داق على مين

جود: بهدوء : ابي الحقيقه يارعد كل شي وووو قاطعتهم دخول ام عبدالعزيز وصراخها عليهم

فزت جود بخوف ورعد يناظر فيها بصدمه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا كنتي ....ياسيدتي وائل30 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 12-14-2010 04:52 AM
لك ياسيدتي علاء السلطاني أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 03-04-2010 11:57 AM
الحب ياسيدتي..... samir albattawi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 06-02-2007 08:24 AM


الساعة الآن 10:08 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011