عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيــون الأقسام العلمية > تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل

تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل كتب مجانية, كتب عربية للتحميل, كتب ألكترونية, كتب اجنبية, كتب تعليمية, مراجع عربية,كتب للتحميل, كتب للقراءة.

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 06-24-2019, 08:01 PM
 
البارت الأخير من الجزء الأول ..









شهقت بغت روحها تطلع من اللي هجمت عليها بهمجيه ردت برعب : خير

صرخت ام عبدالعزيز : يا قليل الادب ما عاد بك حيا زوجك ما هو موجود مدخله زوج بنت عمتك بالمجلس وطاقه معه سوالف التفتت لرعد وانت ينقال لك خوي ياحيف على الاخوه ويش بيقول الناس علينا صدق اقذر منكم ماشفت

رعد بذهول من اللي درعمت عليه نطق بقهر ومن غير مايحس: الباب وعطيني مقفاك يامره ولا بيصيرشي ماراح يعجبك

ام عبدالعزيز : جن جنونه ولك عين تتكلم ياقليل قطع صراخها دخول مصعب

مصعب : بغيض: خير خير ويش صاير ماعاد في حيا صراخك واصل للشارع

التفتت جود بخوف وهي تنتفض وبنفسها : ياويل حالي ويش هببت


////خمسين سنة حملت المرأة على اكتافي ///
//// وقاتلت من أجلها وفي سبيل قضيتها ////
//// لكنها في عز المعركة تركتني وذهبت////
///////////////////إلى الكوافير//////////////////

هبه رايحه راده مقهوره تدق ويقفل بوجهها صارت تدق بغيض اليوم راح تقتله اذا مارد اوو ليكون الأخ طفش مني وماعاد يبيني ليه مانتظرني ليه راح وخلاني رمت الجوال بقهر وهي تاكل بنفسها

////قل لي كلاما حامضا او مالحا قل لي كلاما ////
//// غامضا أو واضحا قل قصة قا طرفة فأنا ////
//////////////////أموت من الضجر////////////////


غمضت عيونها بتعب وهي تحس بغثه يمكن الوحام تنهدت بتعب وهي تتمنى فيصل يمشي معها ويطلع لها هالاوراق الخوف مسيطر عليها من اللي حولينها واولهم رعد حتى خواتها ماراح توثق فيهم وهالكذبه اللي طلعها انو اخوهم بس لحظه كيف اخوهم أي لغز يحملو هو وهناء كتمت أنفاسها وهي تفكر نجد وجود باي لحظه يغدرو فيني اللي صار فيهم مني مو هين لازم تأمن على نفسها وحياتها غفت وهي تمتم بخوف اللي بدا يسري بقلبها

//////////////// الشيطان أستاذ الرجل وتلميذ المرأة/////////////////


وفي نفس المكان بالغرفه الثانيه كانت تضحك بهستريه والجوال بذونها كانت مستمتعه بكل كلمه يقولها : لاياروحي استمتع مع المطلقه ههههههههههههههههههههههههههه وخلي لي سمو حان وقتها

اوكي يالغاليه راح اظبط كل شي يممممه رعد صار ينبش وراك وورا المحامي والمحامي انتي عارفه كيف جايب لي الغثه اخاف يمممه اخوي حبيبي يكشف ان كل شي مكتوب باسمي وبضحكه حقيره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هناء : يمممممه فيصل خذ كل شي وسافر واستمتع مع الغبيه ولا تنسى هبه هي كمان مسار لرعد

فيصل ببتسامه خبيثه : ابشري بس هالمطلقه صاروووووووخ
فيصل وهناء عملتين لوجه واحد ما اخبث منهم احد

////// توهمتك فارسآ قادمآ من عصور الوفاء //////


وفي الحظه هذي واقف له نص ساعه يسمع كل الكلام الام والابن نفس بعض هذا ولدي ولد ظهري مين يصدق اهو فاقد ذاكره بس الحين هو فاقد كل شي اهو مين هناء هذي من شنو مخلوقه رعد وفيصل سمو والفلوس البيت معقوله في نفوس خبيثه كذا عشان بس فلوس غمض عيونه بقهر لازم يتصرف قبل كل شي ما يضيع اصلاً كل شي ضاع من يدي بقى رعد رعد الحل الوحيد

//////////////////تاريخي ..ما لي تاريخ إني نسيان النسيان ///////////////
//////////////////إني مرساة لاترسوجرح بملامح إنسان /////////////////


حس بخجل من اخته اهو يعرف انو اخوها سحب اخته وهو يعتذر لرعد تحت نظرا ت جود كادت تموت بصدمتها يعني مصعب عارف يعني اخوي جلست بهدوء بعد الهلع اللي حست فيه ناظرت رعد وهو رافع حاجبه بغضب انتفضت بقهر وهي مستغرقه في تفكيرها وناسيه اللي حولها معها حق نجد مصعب رعد يالله أيش يصير معنا كيف اخوي كيف يطلع الحين الحين




بدري ليه ماترد وليه رحت ما انتظرتني وخليتني وو قاطعها برومنسيه وبروقان

فيصل : بهيام كاذب : تعرفي اني أحبك ورحت حجزت لأول طياره لأقصى منطقه بالعالم عشان بس نبقى سوا وحدنا وبصوت خافت جنن هبه فيه :

ابتسمت بخجل وهي متيقنه بينها وبين نفسها ان فيصل غير غير عن الأول أي حبتو بهذي السرعه جنون فيصل خلاها تجن فيه لانو الانثي تحتاج لإنسان يغير مجرا حياتها وهي محتاجه لــ هالمشاعر وحياتها مع فيصل من اليوم كل شي راح يتغير فيها عشان فيصل ابتسمت وهي تمتم بكلمات حب

//////////// قمة الخذلان أن أحفظ عهدك وأصون ودك//////////////
////////////قمة الخذلان أن أعلمك أول دروس الوفاء ////////////////
////////////وتلقينني أنت أقسى دروس الغدر أن أوفيك////////////////
/////////////كل حقوق العشق وتسلبني أنت كل حقوقي ////////////


الو وينك

ياهلا موجود امر

تعال المكان المعتاد البيت لا تروح له

جاي في الطريق سلام

قفل الجوال وهو مستغرب صوته غريب هدوء أبو فيصل مفزع
ابتسم وهو يتذكر دموع جود ومصعب يحاول يفهمها كل شي ان شاء الله راح يتقبلو انو معهم اخ قرب من المكان اللي قال له عنه نزل وهو يقفل السياره ويفسخ نظاراته قرب من أبو فيصل سلم عليه : عسى خير وجهك مو بزين

أبو فيصل : بتعب وجهه متعب وكأنو فاق من غيبوبته : ماني بخير ومافي خير مع هناء وولدي لاعبين فيني

رفع حاجبه باستغراب وهو مستنكر كلامه يعني بعد اللي قال له مو مصدق انو هو مظلوم وهناء سكت شوي ونطق بقهر وغيض: يايبا انا قاطعه أبو فيصل

أبو فيصل : اردف بقهر: رعد فيصل وامه متفقين على كل شي كل شي من راس هناء وفيصل كل شي كاتبه بأسم فيصل

رعد : فز بفرحه : حلو يبا فيصل قاطعه بجنون

أبو فيصل : فيصل مع امه فيصل ضحكت امه عليه فيصل لاعب على عقلك فيصل غدر فيك فيصل ضابطه هناء فيصل غدر فيك تزوج البنت هذي بيلعب معها وبشور هناء قالت له استمتع وارجع طلقها يعني كله بيد فيصل وهناء هناء تخطط وفيصل ينفذ فيصل راح يسافر معها ومعه كل شي لازم نوصل للمحامي


اظلمت الدنيا بعيون رعد أبو فيصل يتكلم وهو يناظر فيه ساكت حس بكرهه الدنيا لــ هالعجوز مسك على راسه وهو يحس ضيق بتنفس انكتمت أنفاسه فز أبو فيصل وهو يشوف رعد وجههه احمر حاول يشربه مويه : رعد رعد ويش فيك اهدا اهدا مو صاير الا كل خير يارعد

نطق بصعوبه : البنت يايبا البنت دمرتها البنت انظلمت بحياتها وانا حسبت معي رجال كفو يالله ويش أقول لمصعب ويش أقول لخويه وايش أقول لأخوي اللي ماجابته امي يالله ويش سويت بالبنت انا

أبو فيصل : اردف بقهر : الحين كيف ناخذ الأوراق كلها عند المحامي وفيصل بياخذ البنت وبيهج

التفت رعد بعصبيه : ماعاد همني فلوس ولاهمني هناء ولا فيصل البنت انظلمت بحياتها اظلمها انا زود

أبو فيصل : وهو يجلس قبال رعد ويهدي فيه: رعد البنت سهله كلمه اخوها ولا تطلع الحين الفلوس لازم ترجع لكم انت واخواتك وسمو هذي بذمتي ياابوك انا هالمره لعبت فيني انا لين الان ماني فاهم شي بس اللي ابيه فلوسكم على الأقل ترجع لكم يا ابوك جلس وهو يتنهد

رعد : بضيق: فيصل راح يسافر المحامي كيف نستخرج منه الأوراق

أبو فيصل : بضحكه : هذي خلها علي وفيصل مستحيل يسافر وابوه تعبان

التفت رعد لأبو فيصل وهو يفهم مغزا كلامه يعني في امل لو بصيص امل اهم شيء البنت ماتسافر معه وماتنظلم كفايه ظلمها : نطق فيصل لا يسافر حتى ناخذ الأوراق وتوقيع والمحامي نحاول فيه لم يعطيني ولو يوصل للتهديد
بعد ساعات

///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

كانت تترجاء وتبكي طاحت عند رجوله انا نا انا

ابتسم على غرورها مستحيل تنطقها كبريائها مايسمح لها تنطق بعد صعوبه وهالكلمات انزفت قلبه قبل قلبها ن: نار اصايل ولاحبك ياسمو

شهقت وهي تكتم صرختها حست روحها تطلع وهي تشوفه يروح ويبعد تحت نظرات عيونها طاحت على حيلها صرخت بجنون رعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد رعــــــــــــــــــــــــــــــــد انــــــــــــــــــــــــــــــــت لـــــــــــــــي لااااااااااااااا


صـــــــــــــــــــــرخ عليها وهو يشوفها تتحرك ومعرقه وتحرك راسها يمين ويسار شكلها تتحلم : سمـــــــــــــو سمـــــــــــــــــو

فزت بخوف ناظرت فيه وهي تمسح على وجهها بخوف ويش الحلم هذا اهي ماتحبه أي ماتحبه ومستحيل تحبه اصايل اصايل ناظرت فيه والاسم يتردد بذانيها ناظرت فيه وهو يتحرك من عندها وهو يفتش بالادراج
دايم يبين خوفو عليها اليوم واليوم ماناظر فيها وقفت حركت رجولها وهي تناظر فيه جلست عنده وهو يحرك الأغراض اللي حولينه وعاكس حواجبه ويش اللي شاغل باله ويش اللي احس فيه تجاه هذا الرجل حضنته بجنون وتهور بس تبي تحضنه وبس حضن بس ماتبي شي ثاني غير الحضن هذا محتاجه ومحتاجه قربه


تصلب كل عرق بجسمي من هذي اللي حضنتي فجأه التفت لها وسحبتها من حضني ناظرت فيها مستغرب

كانت مغطي وجهها بظهري وحاضنه بس سحبتها فيقتها من غيبوبتها

سمو ويش فيك تحسي بشي تعبانه

سمو وهي ماتدري ايش فيها وايش اللي حست فيه

رعد: جوعانه

سمو: عكست حواجبها : لا
رعد : بضحكه : اجل اشبك اليوم لسانك نايم ياقلبي مايدندن كالعاده

سمو : ببتسامه هاديه اخذت قلب رعد: ماخذه اجازه هالفتره

رعد: برومنسيه : قرب منها وهو يبوس عيونها : جعل دوم اجازه مفتوحه هههه وبهمس احبك تعرفي اني اعشقك

سمو : ببتسامه وهي تهمس بشفافيه :حتى انت انت شي كبير انت كنــــــــــــــــــــــــــــــــز بالنسبة لي

ابتسم وهو عارف مقصدها مااحس الا شي التهم اذنه صرخ من قوه الألم اللي حس فيه حط ايده عل اذنه ناظر فيها بعصبيه

سمو وهي تبعد عنه بحضر وتنطق بكلماتها : هذي انا كل ماقربت مني وتغويني بكلامك بتلقى نار انا نار التهبك بأي لحظه احضر مني ياحلو

ابتسم وهو يقفز قبالها قولي ماتتحملي كلامي ماتقدري على رومنسيتي قولي قاطعو اتصال ناظر الجوال وهو يسحب نفسه تحت نظرات سمو

وهو منتظر الاتصال هذا بعد ساعه ونص
كان يناظر فيه بخوف والخوف مسيطر عليه نطق برعب : انت ماتعرف امك وفيصل والله لا يضيعوني

رعد : بهدوء والله ماراح يصير فيك شي انت بامانتي خاف الله على الأقل انت انت راضي عن نفسك على اللي يصير

المحامي بخوف: لا والله ماني راضي بس غصبن عني امك هذي بتوديني بستين داهيه لو فكرت العب من وراها وانا انسان مابي وجع راس انا حفظت الحلال بذمه وضمير مادريت انو مو تبعهها لم بحثت زوجتك وعرفت صارت تهددني انو تبلغ فيني انو بلع لسانه ونطق بصعوبه وخوف : أستاذ رعد ابعدني عن المشاكل

رعد: بهدوء يحاول يهدأ لا يفقد اعصابه : قلتلك والله ماراح يصير فيك شي بس الأوراق هذي لازم اخذها مابي الا أوراق البيت بس بس هذا اللي ابيه انا راح استلم الأوراق منك من هنا وانت بتستلم تعبك وسفرتك لبرا المنطقه لفتره لم احل كل شي

المحامي بتردد : خلاص تعال بكره الأوراق موجوده

رعد ببتسامه وفرحه ومادرا بالشخص الثالث اللي معهم رفع جواله وهو مقرر مصعب لازم يعرف لازم يعرف مستحيل يخدعه اكثر من كذا


بالطرف الثاني

حلو يعطيك العافيه عن اذنك قفلت الجوال وهي تبتسم كل شي صار بيدها غلطه بسيطه ضاع كل شي ابتسمت وهي تحس بوجع بقلبها


جالس يناظر فيه له ربع ساعه ماتحرك له جفن حس روحه طلعت صدمتين راح يتلقاها اردف بعصبيه غريبه عليه وصراخ وماهو حاس بنفسه : انـــــــــــت ويــــــــــــش تقول يالخبل مجنـــــــــــــــــــــون انت كان يصرخ بجنون كل اللي بالمقهي التفتو له


رعد : بندم بس لازم يعرف مصعب كفايه الخدعه الأول يظلم البنت للمرا الثانيه لازم يعرف يمكن يتصرف: مصعب ياخوك اهد تكفى لا تضغطني زووود ياخوك والله ماكنت اعرف نيته الخسيس

مصعب بقهر وهو يدور على نفسه التفت لوجه رعد بعصبيه واردف بقهر وهو رافع ايده: اسكت مابي اسمع مبررات كاذبه الله يقلعني من يوم وثقت فيك يالخسيس ويقلع التبن هذا اللي ورطت اختي معه لا بارك الله فيه من نسيب نفض ايده بقهر ونطق من بين سنونه: الاخوه اللي بينا تنتهي هنا يارعد

////////// منذ نعومة أظفارنا ونحن نسمع عن الصداقة ///////////
//////////وقوتها والاخوة وصدقها مؤلمة جدا تلك اللأحساسيس///////
////////// حتى الموت عندما يكون الطعن في الظهر مؤلمة حتى القسوة //
/////////عندما تكون من اقرب صديق خائن///////

ناظر لمصعب وهو ينسحب من قباله ومن حياته الأخ اللي بحياته وصديق عمره وأهله وناسه اللي ماخانه وقف معه بكل شي اليوم تخلا عنه ماعاد بقى الا هو اللي صادق تخلى عنه من بقي يارعد معك صديق عمرك انهى اخوته اليوم والله لا يلومه اليوم ضيع اخته فكر فيصل شخص زين في مين عاد يوثق حياته مهزله كذب من ام لا خاله لا اخ لا ولد الخاله فز بسرعه وهو يقرب من مصعب يحاول يسبق في خطواته : مصعب مصعب تكفى اسمعني ياخوك انا زيك يامصعب ماكنت ادري مصعب مصعب حاول يوقفه بس مصعب ابعده بقوه وبقهر

مصعب : بعصبيه : لاتمد ايدك قلت لك الاخوه انتهت عند اختي كل شي ينتهي ابعد ابعد يارعد لاتفكر بيوم تفكر انو نرجع زي قبل انتهى ومشى تحت نظرات رعد الخايبه

رعد : بقهر وبصوت عالي خل اللي حولينه يناظرونه : أي أي ابعد روح انا من بقى لي انا من يوم فتحت عيوني وحياتي كذب واستغلت في ناس ما توقعتهم حتى امي كذبت علي عمي حمزه خالتي اللي هي امي خدعتني قتلت سكت وهو يحس بنفسه بعد الاتصال اللي جاه رد بسرعه وبضيق: نعم

بصرخه رعــــــــــــــــد ابــــــــــــــــــوي مــــــــــــــــــــــات


اليوم الثاني


كانت تسمع منه وهي ماهي مستوعبه كيف اخوها يطلب منها كذا كيف اطلب طلاقي مستحيل انا احبه أي انا حبيته عارفه مالي فتره من يوم ملكت بس حبيته وحبيت عفويته وجنونه الليل وحنا نخطط سوا اجلنا رحلتنا فتره عشان ابوه تعبان قال معنا بيت صغير على قدنا وكلامه امس كله رومنسيه وحب تكلمنا بكل شي معقوله كل شي بحياتي حلم ويش فيها حياتي بس احلم مافي شي حقيقه لم جاني رجال زين اخوي الحين يبيني اطلب طلاقي أي طلاق انا ابي فيصل مستحيل اتطلق مابي تجربتي تنعاد مابي ابي فيصل نطقت بهدوء وتحس روحها تعبت تعبت واجد: مصعب انا ما راح اطلب طلاقي ومافي سبب مقنع عشان اطلب الطلاق طيب ويش صار ليه تبيني اتطلق :

مصعب بهدوء وهو فاقد اعصابه امس كله م: هبه فيصل مايصلح لك قاطعته بضحك قهر

هبه : هههههه حلوه مره يصلح لي والحين مايصلح لي مصعب انت ويش فيك وليه تبيني اطلب طلاقي على بالك الطلاق شي سهل انا خضت تجربه مره مابي اعيدها مرتين مصعب تكفى ياخوك طلاق لا والله توجع الكلمه هذي طلاقي الأول وانت اكثر واحد عارف سويت المستحيل عشان هالكلمه تكفى قاطعها


مصعب : ضغط عل سنونه واردف : حتى لو بياخذك لفتره وترجعي لي

اردفت هبه : فيصل يحبني

مصعب : بهدوء: مابيك تنصدمي وانا السبب انا السبب قاطعته

وهي توقف وتبوس راسه : ياخوك الموضوع هذا انتهى فيصل ابيه بخيره او بشره ابيه

مصعب : وقف وهو ناسي نفسه كانت تتكلم هبه مشا من عندها وهو مقرر دايم يتدخل بحياتها وتسمع منه بس هبه اليوم وقفت قباله وقالت له تبيه مستحيل تاخذها راح أكون ظلك يافيصل ظلك ورعـــــــــــد راح ادفعك ثمن كل شي يارعد واولهم اختــــــــــــــــــك انت ضلمت اختي وانا راح ابتدي بجــــــــــــــــــــــــــــــــــــود


////////والله ماحطيت بين الحقد والخوه حجاب حتى غدوا ربعي ///////
////////يحدوني على الضيق اشكره البارحه ثارت علي رقاب //////////
//////// البارحه ياثقل دم البارح ويامحقره أثر المصايب ماتجيك ////////
///////// إلا من الناس القراب وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه احذره//
كلمات حامد زياد ...



واقف عند الباب وهو يفكر ويش يسوي الحين هذي البنت اللي تركها ابوها ومات العم حزه راح واصايل من لها غمض عيونه وهو قلبه مع سيدته ونطق بين شفاه :


////انتي امراة العقل الذي يحسب حسابا لكل شيء ////
////وانا رجل الشعر الذي لايقيم حسابا لأي شيء ////

نجد: أنتي أنهبلتي أنهبلتي ياجود

جود : بصوت قطع قلب نجد تبكي بنحيب : نجد انا اموت والله اموت احسني مخنوقة أقولك جاني يقول لي اخوي طلع اخوي واكد لي مصعب
عارف انو اخوي انا ماني فاهمه شي وماني عارفه ويش يصير بحياتنا متلخبطه

اردفت نجد بهدوء : جود انا ماني عارفه ويش يصير معنا حتى فايز حياتي احسها بارده معه في شي ماهو مضبوط بحياتنا خايفه من الأيام الجايه ياوخيتي ليه مانرجع زي قبل ليه مانرجع انا وانتي وامي وسمو

صرخت بقهر جود: سمــــــــــــــو سمــــــــــــــو كل اللي حنا فيه سبب مين سبب سمو سمو دمرت حياتنا سمو قهرتنا سمو دمرتنا ودمرت نفسها سمو همها نفسها وبس واردفت بنحيب : نجد بموت مخنوقه مخنوقه من كل شي نجد ابي امي الطرف ثاني نزلت دموعها غصب جود شخصيه قويه واليوم انهارات

/// مااصعب ان تتكلم بلا صوت ///
///ان تحيى كي تنتظر الموووت ///
///مااصعب ان تشعر بالسام فترى///
///كل من حولك عدم ويسودك ااا////
///احساسك الندم على اثم لاتعرفه////
/// وذنب لم تقترفه مااصعب ان ////
/// بالحزن العميق وكأنه في داخلك ///
/// ألم عريق تستكمل وحدك الطريق ///
///بلا هدف بلا شريك بلا رفيق وتجد///
/// وجهك بين الدموع غريق مااصعب ///
///ان تعيش داخل نفسك وحيد تعاني من///
///جرج لايطيب جرح عميق جرح عنيد///
///جرح لايداويه طبيب مااصعب ان ترى///
///النور ظلام مااصعب ان ترى السعاده ///
/// أوهام وانت وحيد حيران ///


كانت تبتسم بفرحه وهي تسحب منه كل شي : انت انت

ابتسم على ابتسامتها وفرحتها : انا اخذت كل شي وانا راح ارجع كل شي ماكنت بعقلي قلت لك ياابوك كل شي وكل شي علمني رعد بهناء بس اتمنا ياابوك رعد ترجعي حقه لا تظلمي زي ماخالك ظلم وهو مو داري عن أي شي

اردفت وهي بالها لبعيد : فيصل كيف وقع على هذي

أبو فيصل : ابتسم : فيصل على باله وقع على علاجي المهم ياسمو خواتك جود ونجد حقهم بذمتك ورعد

ابتسمت بنفسها وهي مكذبه خالها وقفت وهي تقول : اكيد ياخال كل شي راح يرجع لناس اللي ناخذ حقهم سحبت نفسها وهي تبتسم كل شي الحين باسمها

ابتسم براحه ومادرا الابتسامه المريحه هذي بدووووم


بيت مصعب

فيصل : بغضب : شـــــــــــــــرط والشرط هذا مايجي الا الحين ليه ماشرطت للملكه

مصعب : بهدوء : طلع معي الحين وهبه كمان موافقه

فيصل : بهدوء : اوكي نادها لي هبه وكل شي يصير قبالها

مصعب وهو بدا يفقد اعصابه : لا اول شي وقع هنا وبعدين

فيصل : ببتسامه شرسه ظهرت عليه : راح أوقع لم تكون هبه موجوده غير كذا ماعندي وبعدين على شنو أوقع

مصعب : ببتسامه اخبث منه : حقوق اختي اذا فكرت تلعب بذيلك هههه

فيصل : فز بعصبيه وهو مو عاجبه المسخره هذي اللي تصير : صرخ على اسم هبه : هبــــــه هبه

جت بخوف وهي تسحب شرشف الصلاه كانت بغرفتها تصلي وهما بصاله ردت بخوف : ويش صاير ويش فيكم التفتت لمصعب اللي منزل راسه بغيض وجهه احمر التفتت لفيصل : ويش فيك ليش تصرخ


فيصل : بعصبيه : اخوك انهبل يبيني أوقع على أوراق أيش فيها مادري وشروطه ماجت الا بعد الزواج خير

هبه : بهدوء : التفت لمصعب : مصعب انا قلت لك خلاص اقفل السالفه

مصعب : رفع راسه وهو يحس بوجع بقلبه من اللي راح يصير بأخته مايتخيل اخته تتأذا يموت والله يموت اهي اخته من ابوه بس والله غلاها اكثر من اخواته من امه وابوه هذي غلاها غير رد بهدوء بحرقه بقلبه : انا قلت له يوقع وياخذك بعدها ماراح اوقفكم

هبه : بنبره غريبه حرقت مصعب : مسكت بيد فيصل انا راضيه فيه انا ابيه بخيره وشره وقلت لك قبل

مصعب : فز بقهر وهو يبي يسحب أيديهم بس يد فيصل وقفته ناظر فيهم بقهر ونطق: اذا الورقه هذي ماتوقعت ماراح يكون بحياتك مصعب

هبه شهقت بصوت عالي واردفت بعصبيه : مصعـــــــــــــــــــــب

مصعب : رفع ايده قولي لزوجك

فيصل : بضحكه شرسه ماراح أوقع على أي شي

مصعب : بخبث : تحبها وقع تبيها يالله

سكت فيصل واردف بهدوء غريب عليه : ماراح أوقع احبها مااحبها هبه تدري بغلاها بقلبي مو محتاج اعلم العالم اني احبها


طفشت هبه وهي تقرب من مصعب وتسحب الورقه منه وقطعتها تحت نظرات فيصل اللي مبتسم وتحت نظرات مصعب اللي مصدوم من اخته


مصعب : كبح غضبه بصدره وهو بغى يموت من تهور هبه اردف بقهر وحزن ونطق كلمه راح يندم عليها عمره كله: من اليوم اخوتك انقطعت زي تقطيعك لهذي الورقه انقطعت بعد تقطيعك لها وماعندي الا خواتي من امي وابوي بس وانتي من اليوم زوجه فيصل الــــــ وسحب نفسه تحت نظرات امه اللي ماخذه زاويه الصاله ومصدومه من مصعب وهبه وفيصل اللي انصدم من هبه تخلت عن اخوها عشانه

هبه : التفتت لأمها اللي تناظر فيها ودموعها نزلت هي مستحيل تقدر تعيش بدون مصعب وفيصل هذولا الاثنين اغلا شي عندها التفتت وهي تشوفه يطلع من البيت بكت بصوت عالي تحت نظرات فيصل اللي سكت ولاعرف يتصرف

///لااستطيع التحرر منك ولا تستطيع التحرر مني///


صرخت بجنون

سمــــــــــــو وين رايحه انهبلتي ياسمــــــو ليه تسوي كذا ارجعي الله يخليك ارجعي ياسمو انتي حامل فكري بلي ببطنك يالمجنونه كانت تصرخ وتبكي الاتصال انقطع بس قالت لها كلمتين وقطعت الاتصال طاحت على رجولها وهي تمتم بكلماتها : سمــــــــو مانبي فلوس نبيك معنا انا وجود جود تغيرت سمو وين بتروحي أي حلال هذا اللي يبعدك عنا ناظرت الجوال وهي تشوف رقم اختها ردت وهي تبكي وتتكلم : جود سمـــــــو قالت لي الفلوس والشركه وفلوس مادري تتكلم عن ايش قالت الفلوس راح توصل لنا تقول حق ابوي مافهمت شي منها بس سمو راحت قالت ماراح ترجع راحت ياجود راحت وخلتنا راحت بعد ماضعنا ياجود


سكتت جود وهي تردف بهدوء : خليها تروح مانبي شي منها وفلوسها لها خلينا نعيش مرتاحين سمو رجعت كل شي يانجد بس راحتنا اخذتها سمو اخذت ضحكتنا سعادتنا بانتقامها زوجتنا على كيفها بعد مانهت حياتنا طلعت وتخلت عنا بكل سهوله عشان شنو عشان فلوس وسخ دنيا مانبي فلوس مانبي شي نبي راحتنا تقدر ترجع راحتنا يانجد سمو بالنسبة لي ماضي من اليوم وبتنطوي مع الأيام


من عطيت ليه مانتظرتني وليه عطيته وكيف يجي من وراي وياخذها

المحامي : بخوف : قال انك تدري أبو فيصل وعطيته قال انا ورعد واحد تكفى خلني الحق على طيارتي مابي ابتلش مع امك وفيصل

رعد : جلس بتعب على الكرسي اللي حوله وهو خلاص طاقته انتهت انتهت اليوم من اول قلق من محكمه الى ملكه أي اليوم ملك على اصايل تهور أي تهور وهو عارف ان قلبه لسمــــــــــــــو عارف سمو ماتحبه بس هو عشقها ااااااااااااااخ ياابو فيصل حتى انت اتلقى ضربه منك فز بسرعه وهو يبي يوصل لبيت أبو فيصل



انتـــــــــــــــــــــــــــــــــي طالــــــــــــــــــــــــــــــــــق

صـــــــــــــــــرخت هناء بجنون : انت ويش تقول ياابو فيصل انت منت خالد لا لا مستحيل

أبو فيصل / بضحكه : أي من خالد خالد اللي ضيعتيه بانتقامك حسبي الله عليك لعبت بعايلتين كيف انتي ماتخافي من اللي خلقك وكيف بتقابلي ربك بأي وجهه نفس قتلتي نفس وانا كنت المنفذ تبعك حسيبك الله وحسيبك الله في عيالك حتى فيصل لعبتي فيه انتي ام أي ام انتي ابنك زيك طلع خافي الله ماعاد بقى شي من عمرك وانتي تلعبي لعبه وسخه بوجهي وبجهه ولدي حق ساره اختي وبنتها بذمتك عشان مين عشان غيث اطلعي برا البيت اصل البيت هذا مو تبعك ياظالمه والله برحمك عشان فايز ماراح ابلغ فيك عشان ولدك بس هذا لأنو مثلي ولا فيصل زيك حسبي الله فيك من مره

فزت هناء بخوف وهي تناظر اللي فتح الباب بقوه كانت بتقول رعد شوف ابوك انهبل بس وجهه رعد ما يبشر بالخير التفت بخوف شافت رعد وعيونه على أبو فيصل ونطق بكلماته اللي اذهلتها يعني عرفو كل شي كانت تسحب بهدوء وهما مو منتبهين لها

رعد: بعصبيه وبقهر :وين الأوراق

أبو فيصل : ببتسامه : كل شي يا ابوك راح يرجع لكم اخذت الأوراق وعطيت سمو وسمو وعدتني ترجع لكم كل شي انت واخواتك ياابوك بس قاطعه رعد بصراخه
سمــــــــــــــــــــــــو سمــــــــــــــــو

صوت نجـــــــــــــــــد فوقهم من الغيبوبه اللي عايشينها


نجد: سمو ماهي هنا سمو راحـــــــــــــــــــــــــت خلاص

أبو فيصل وهو يقرب من نجد ويتكلم برجفه هو حاس بذنب حاس بذنب كان معه بصيص امل انو يرجع لهم حقهم بس سمو كسرت ظهره غدرت فيه تكلمة برجفه : قالــــــــــت لي كل شي راح يرجع لكم قالت الحلال راح قطع عليهم صوت رنه الجوال التفتو لرعد اللي ناظر الجوال ونطق بهمس : سمو رد بهدوء : وينك

تحرك أبو فيصل وهو يسحب الجوال من رعد وبعصبيه نطق: سمــــــــــــــــــــــــــــو وينك انتي انتي وعدتيني ترجعي الحلال ياابوك لاتظلمي لاتظلمي

لبست عبايتها وسحبت نفسها بسرعه ركضت بخوف للحوش وهي تقول بينها وبين نفسها لازم توصل لفيصل كل شي انكشف انكشفو انكشفت

التفت فايز لأمه اللي طلعت تركض من البيت عكس حواجبه وهو يحاول يوقف ويبعد الكتب اللي كانت بحضنه


سمو ياابوك ردي لاتسكتي صرخ أبو فيصل بجنون من سكوتها : سمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــو

سحب الجوال رعد بعصبيه وبرجفه وهو حس خلاص اليوم راح يطلع كل عصبيته عليها اذا ماردت : الــــــــــــو سمــــــــــو وينك وينك

سمـــو كيف يمكنني ان اربح المعركه وانا رجل واحد
وانتي قبيلة من النساء قولي لي ماذا افعل فيك انا


//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
اصايل تناظر لغرفت ابوها وترتب ملابسه عشان تتصدق فيها دموعها تنزل غصب عنها امس فراق ابوها واليوم صارت ملك لرعد حلمها اللي تتمناه صار لها بس يااصايل ابوك مو هنا عشان يفرح ومعك شريكه يااصايل وانتي اللي قلتي مستحيل اتزوجه ومعه مره والحين انا الثانيه وهي الأولى غلاها غير يااصايل انتي شنو انتي انفرضتي عليه انتي امانه عنده عشان ابوك اخذك مو عشانك مو حب فيك بعدت هالافكار وهي تحس لا لها حول ولا قوه فعلا هي محتاجه رعد هذي الفتره مالها احد غيره لا محرم ولا اهل انتي يااصايل بتكوني سكتت واردفت بهدوء وهي تحس نفسها بمتاها بمتاها // الله يكتب اللي فيه الخير



لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه
التفتو كل اللي بصاله على صرخه فايز وضربت البريــــــــــــــــــك

طلع ابوفيصل ونجد بسرعه

وهو ضل ساكت يبيها تنطق تتكلم ساكته نطق : سمو وينك


مــــــــــــوجوده

رعد: بهدوء : ارجعي لاتنسي انتي حامل

سمو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماراح انسى اني حامل لليوم بس وبعدها بح حمل

عكس حواجبه وهو فهم عليها وبغضب: ولدي لو صار فيه شي قاطعته


سمو: بشراسه كل شي طار يارعد كل شي حتى ولدك اليوم راح اجهضه وانت الله لايهينك طلقني اخذت اللي ابيه الحين طلاقي مستحيل أعيش معك لأنو اخذتك كمصلحه فقط


رعد: ضغط على نفسه حس روحه بتطلع من العصبيه انقرف من نفسه ومنها : الفلوس واخذتيها ارجعـــــــــــــــــــــــي


سمو : اردفت بقهر : ارجع ارجع عشان مين رعد انا ضغطت نفسي بما فيه الكفايه عشان أوصل للي ابيه ووصلت له رعد انا ماتزوجتك حب فيك انا تزوجتك لسبب ووصلت له الحين كل شي بيدي ويش ابي فيك انا اكرهك انا اتقرف منك انا عارفه اني اجرحك بس غصبن عني مابي اقفل الا ما تطلقني انا ما احبك رعد انا ما احبك

رعد: نطق بقهر : كوني واثقه ياسيدتي سيحبك الف غيري وستستلمين بريد الشوق لكنك لن تجدي بعدي رجلا يهواك بهذا الصدق لن تجدي ابداً لا بالغرب ولا بالشرق

سمو : ابتسمت وهي تقفل بوجهه وتفتح الشريحه وتكسرها

////وإذا قررت يوما أن تترك حبيبآ فلا تترك له جرحآ////
////فمن اعطانا قلبآ لايستحق ابدآ منا أن نغرس فيه////
////سهمآ او نترك له لحظه الم تشقيه وما أجمل أن ////
//// تبقى بيننا لحظات الزمن الجميل ////




رما الجوال بقوه كلها تكسر بالجدار وطلع وهو يحس نفسه تايه أي حب هذا يارعد تحبها تحبها طلع من البيت وهو يحس بخيبه رفع نظره الا قباله فايز يصرخ بجنون ويبكي حاضن امه وابو فيصل ساكت يناظر فيهم نجد تبكي بصمت سحب رجوله غصب وهو ناسي اللي حولينه خيبه خيبه يحس سمع صراخ فايز وهو يناديه كان يمشي ويبعد على صوت الإسعاف وبكى فايز وصراخ نجد






وَيحكِ! في إصبعكِ المُخملي حَملتِ جُثمانَ الهَوى الأولِ
تهنئي يا مَن طَعنتِ الهَوى في الخَلفِ في جَانِبهِ الأعزَلِ
قدْ تَخجلُ اللَّبوةُ مِن صَيدها؛ فَهل حَاولتِ أنْ تَخجَلي؟
بائعتي بزائفاتِ الحلى، بخاتمٍ في طَرَفِ الأنملِ
بهج أطواقٍ خرفية وبالفراء البَاذِخِ الأهدلِ
أعقدُ الماسِ فانتَهى حبُّنا؟، فلا أنا منكِ ولا أنتِ لي؟
وكلُّ ما قُلنا ومَا لم نقلِ وبَوحنا في الجَانبِ المنقلِ
تساقطت صَرعى عَلى خَاتمٍ كاللَّيلِ... كاللَّعنةِ... كالمنجلِ
جَواهرٌ تكمنُ في جَبهتي أثمنُ مِن لؤلؤكِ المرسَلِ
سبيَّةَ الدِّينار، سِيري إلى شَاريكِ بالنُّقودِ والمخملِ
لم أتصوَّر أن يكونَ على اليَّدِ الَّتي عَبدتُها مقتلي




النهايــــــــــــــــــــة مـــــن الجـــــــــزء الأول




تقييمكم لروايتي استغرق مني شهور طويله لكتابتها وليالي كثيره قضيتها معها في سهر لكن الممتع في روايتي هذي الشخصيات عديده لا اعرف منهم من سيتمكن من ملامسة قلوبكم شخصيات صارت في مخيلتي وصارت جزء مني أتمنى ان تكون روايتي قد نالت إعجابكم وأعدكم ان يكون الجزء الثاني أفضل بإذن الله أحبكم في الله حتى من ينتقدني فأنتم رائعين كنتم مشجعين أم ناقدين وبــــــــــــــــــــس والله ههههههه

انتظروني بالجزء الثاني من الرواية // عنوان الرواية بيتغير من كلمات نزار قباني ههههه مجنونه كلمات نزار قباني وسلام ونتلاقه على خير والألغاز هذي بتطلع بالجزء الثاني اتمنى اشوف تفاعل زين وكنت من اول مقرره من اول اخليه جزئين لأنو ابي يكون عناد بين طرفين في الجزء الثاني وابطال روايتي راح تتغير شخصياتهم وتفكيرهم وحياتهم

وتحياتي لكم



شمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوخ جنوبيــــــــــــــــــــــــــــــه


راح اكمل الجزء الثاني هنا بس رجاء متابعين بصمت يالله ياحلوين نوريني بتعليقاتكم 😊

التعديل الأخير تم بواسطة شموخ جنوبية ; 06-24-2019 الساعة 08:14 PM
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06-24-2019, 08:13 PM
 
((روايه سيدي العزيز الجزء الثاني ))


بسم الله الرحمن الرحيم






صلو على النبي









مقطفات من الروايه الجزء الاول (*خذي وقتك ياسيدتي العزيزة)

صرخت بغضب فيصل وقطع هاللسان مخططاتها راح تضيع تبي فيصل ورعد زي الاخوان ومع الايام كل شي يمشي زي ماهي تبي هذا كان اللي ببال هناء*

كان بحضنها يبكي ويتوعد باللي قتل ابوه : يمممه والله لاخذ حق ابوي ناظرت فيه ودموعها تنزل دموع الفرح وببالها وهذا اللي ابيه يارعد*

ام فيصل بخبث : خلك من رعد الحين المحكمه عرفت ان زوجتك كانت مفهمه انو تتطالبه وهو مو داري عن أي شي يمشي باللي تقوله ابتسمت وهي تخطط هي الاوراق راح تكون بأسم رعد قبالك وبالحقيقه بإسم فيصل وعداوتك راح تكون لرعد*

ابو فيصل ببتسامه خبث: ياهناء لاعندها عضيد ولا سند انتي اكثر وحده عارفه حاربت عمها عشان اخذها*

هناء ببرائه قبال ابو فيصل وهي تفكر بالمستقبل ممكن تفتك من رعد رددت ببرائه: طيب نزوجها فيصل ابتسمت وهي تشوف انفعاله هي متيقنه انو راح يرفض فيصل يبيها لرعد*

ومادرت هناء اللي تبيها لرعد صار كل شي لها تبي تبعد رعد وخالد عنها وصارت العايق الوحيد لها سموو

ابتسمت هناء يعني ماتسمع زين وعقلها طاير حلو اجل اللي ابيه بيصير عقلها منتهي ضحكت بنفسها*

ماعرفت اتصرف مستحيل هذي مجنونه هذي بعقلها دقيت على رعد واانا كلي امل انو كل شي يخرب بس صدمني رعد لاااااا هناء هذولا راح ينهونك رعد بدا يطلع من ايدي*


بضيق وهي ندمانه على موافقتها طاوعت خالد وتهورت بزواجه من سمووووو كل شي بيصير ضدي*

ابتسم فيصل وهو كان مو موافق بس يبي يضمن ثقه رعد له ثقه عمياء ونطق بخبث: ابشر يارعد ابتسم واردف : مادامك مصمم مالك اللي يرضيك*

هناء بقهر وحقد وهي تشوف رعد وسمو على راسها وهي عارفه يبون توقيعها يعني حمزه علموا ابشر يارعد بتلعب لعبه وسخه معي حاضر باللي تبي*


فيصل بضحكه يمممه الغبي يبي اوراق قلت له ابشر مايدري انو كل شي بأسمي قهقه بمكر وخبث يممممه ويش ناويه عليه*
ابتسمت وهي تنطق : استمتع مع المطلقه ياحلو*
انصفق وجهه ونطق وهو يغير مجرا تفكيره ابشري*
ورعد يايمه سويت عليه انو انا رجل الحكيم والغبيه سمو على بالها مادري انو انتي عارفه وبينت انو خايف منك هههههههههههههههههههههههههه


خال فيصل كيف وقع عل هذي الاواق*
ابو فيصل : فيصل على باله وقع على اوراق المستشفى*
وهو يسترجع الموقف*
فيصل كان يركض في المستشفى دخل الغرفه وهو يناظر ابوه يبا ويش فيك يبا*
ابو فيصل بتعب ومكر : ابد يابوك تعبت شوي من الضغط المهم يايبا بقى شوي اوراق ماتوقعت روح لها وقعها وتعال لي*
فيصل : سم يبا طلع يوقع الاوراق وبعد دقايق رجع يبي ياخذ ابوه وطلعو سوا وصلو البيت من نص ساعه*
فيصل: يبا خلني اساعدك لداخل*

ابو فيصل : لالا يابوك روح لشغلك ماعلي شي روح*
مشى وسط نظرات ابو فيصل تراجع لورا وهو ينادي السايق وبعد ربع ساعه*
الدكتور : هذي اوراقك ولد عمي كلمني قال انة يعرف ولدك رعد خليته يوقعها خفت البدايه اذا فيها مشاكل بس مادام فيه نصب واحتيال لاوالله الا بوقف معكم بس اتمنى ماسويت شي يخالف مبا قاطعو ابو فيصل : لاتخاف والله مايخالف نبي نرجع حق الايتام*

سمو تحس بغصه وهي تكلم بنت عمها تحس بتفقدهم بتنتهي علاقتهم هنا : نجد كل شي رجع لكم فلوسكم راح ترجع اشتريت بيت ابوي قصدي ابوكم اذا صار لكم شي البيت موجود نجد سامحوني وقطعت الاتصال


/ لا يومي بيوم ولا ليلي بليل ولا السعد مقبل ولا الهم زايل /
/ ماغير ازم هموم واحط واشيل ولا راح منها هم جاله بدايل*
/ تدرون يالعربان وشهي البهاذيل فرقى وليف وحظ مامن /
/ صمايل الوصل نعمه والمفارق غرابيل ياحظ ليتك تعتدل /*
/ ماتمايل لامن بغيت اعدلك ترجع تميل كنك تقول اعيش /
/واموت مايل والمهرة اللي ماتعين مع الخيل من دونها /
/ ضاعت عقول الحلاحيل وتضاربت فيها سلوم القبايل/*
/ ياشيب عيني يوم يوم قفت وانا اخيل دموعها وبل على /*
/ الخد سايل وانا اتصير وازهم العقل والحيل والقلب يشكي /*
/ للضلوع النحايل اصبر مثل صبر الرجال المشاكل واخبي /
/ جروح الزمن واتحايل لين الردي والهيس وخبل الرجاجيل/
/ تفرح لاوراني الزمان الهوايل وانا اترفع واترك القال /
/والقيل واجبر عزى قلب علبى الموت ايل اشب نار شوق /
/ وارهي المعاميل واريح اعصابي ببدع المثايل ولا الغلام /
/ اعاد يحتاج تفصيل لنه موريني نجوم القوايل ياللي غيابك/*
/ حط بالقلب تنكيل ويلي على قربك ولا ني بطايل لاغاب /*
/ صوتك ماتفيد المراسيل وفر على الجوال كثر الرسايل /*
/ والله لو تاخذ لدمي تحاليل تلقاك بالجينات صايل وجايل /*
/ صبيت حبك مثل صب الفناجيل وين الجليله تشرب /
/ اشواق وايل وانته تواعدني من اسهيل لسهيل والشوق /
/ في قلبي مسوي عمايل ليتك تبادلني الغلا والمواصيل /*
/ وترد لي بعض الوفا والجمايل تعبت من قولة ظروف /*
/ وعراقيل وتعبت من قولة ياقل الوسايل يعني انا وياك /
/ مثل المهابيل واشباهن فالوقت هذا قلايل كذاب من قال /*
////// المحبه تساهيل راحو ضحيتها عيال الحمايل //////

/////////////////// الجزء الثاني //////////////////

لقب الروايه*

::::::::::: سيـــــــدي العـــزيــــز :::::::::::

يا سيدي العزيز
هذا خطاب امرأة حمقاء
هل كتبت إليك قبلي امرأة حمقاء؟
اسمي انا ؟ دعنا من الأسماء
اسخف ما نحمله ـ يا سيدي ـ الأسماء
يا سيدي
أخاف أن أقول مالدي من أشياء
أخاف ـ لو فعلت ـ أن تحترق السماء
فشرقكم يا سيدي العزيز
يصادر الرسائل الزرقاء
يصادر الأحلام من خزائن النساء
يستعمل السكين
والساطور
كي يخاطب النساء
ويذبح الربيع والأشواق
والضفائر السوداء
و شرقكم يا سيدي العزيز
يصنع تاج الشرف الرفيع
من جماجم النساء
لا تنتقدني سيدي
إن كان خطي سيئاً
فإنني اكتب والسياف خلف بابي
وخارج الحجرة صوت الريح والكلاب
يا سيدي
عنترة العبسي خلف بابي
يذبحني
إذا رأى خطابي
يقطع رأسي
لو رأى الشفاف من ثيابي
يقطع رأسي
لو انا عبرت عن عذابي
فشرقكم يا سيدي العزيز
يحاصر المرأة بالحراب
ويطمر النساء في التراب
لا تنزعج !
يا سيدي العزيز ... من سطوري
لا تنزعج !
إذا كسرت القمقم المسدود من عصور
إذا نزعت خاتم الرصاص عن ضميري
إذا انا هربت
من أقبية الحريم في القصور
إذا تمردت , على موتي ...
لا تنزعج يا سيدي !
إذا انا كشفت عن شعوري
فالرجل الشرقي
لا يهتم بالشعر و لا الشعور ...
الرجل الشرقي
لا يفهم المرأة إلا...... ...
معذرة .. معذرة يا سيدي
إذا تطاولت على مملكة الرجال
الأدب الكبير ـ طبعاً ـ أدب الرجال والحب كان دائماًا
يا سيدي
قل ما تريده عني ، فلن أبالي سطحية . غبية . مجنونة . بلهاء فلم اعد أبالي
لأن من تكتب عن همومها ..
في منطق الرجال امرأة حمقاء
ألم اقل في أول الخطاب إني
امرأة حمقاء ؟


جالسين بالحوش كلن على همه سرا واحد يفكر كيف يوصل لها والثاني يفكر وين راح هو وامه*
نطق بعصبيه مرهفه : وين راحت ابي اعرف وينها وين اختفت كأن الارض انشقت وابلعتها ماخليت مكان مادورت لها مستحيل تسافر لأنو مالها محرم مقهور مقهور منها ويش اسوي وولــــــــــــدي ويش مسوي عايش معها هذي ما تنفع تصير ام ما تنفع*

يا ابوك خاف الله في نفسك لك سنـــــــــــه ونـــــــــص على هذا الحال شوف حالك كيف يا ابوك اصايل ماتستاهل هذا كله منك والله انها اصيله وهي متحملتك حتى اسمها تناديها فيه وتتغافل كله عشان ما تخسرك لا تضيع البنت هذي وتندم*

رعد : يايبا اصايل عيوني لها والله ما احد بيتحملني زيها*
بس قلبي ماكلني نـــــــــار بقلبي منها تخلت عني وهربت والله لا اشوفها ما ابقي فيها عظم

ابو فيصل بعصبيه : رعـــــــــد لا تنسى انها بنت اختي*

رعد: بضيق : وانــــا ولدك*
ابوفيصل : ببتسامه : والله ولدي واحسن من ولدي بس يا ابوك سمو ما نعرف وينها*

ســـــــــــــــــلام*
جاهم صوت قطع عليهم*

التفتو سكتو اثنينهم وكلاً سهى في تفكيره*

جود: ببتسامه : وهي طرحتها على راسها : ويش فيكم هاديين

رعد: بهدوء: كلمتي اختك

جود: ببتسامه هاديه وهي ماهي متعوده على رعد كونوا اخوها بس تحاول تتعود عليه : أي كلمتها بس قالت بيروحو هي وفايز يكشفو على الجنين تحس بتقلصات وهي لسا بالسابع الله يسهل لها يارب

ابتسم ابو فيصل : الله يثبتو يارب ويرزق رعد*

نطق بخفوت بينه وبين نفسه : رزقني ربي بس وينه ابعدته امه عني

جود: اللهم امين يارب ناظرت برعد وكيف ساهي ابتسمت بقهر على حاله أي حب يارعد تكنو لسمو اللي اختفت ما ندري من ارضها ومن سماها مرات اتمنى تطلع واشوف كيف بيستقبلها ومرات اتمنى ما نشوفها للأبد لأنو حياتنا استقرت انا ونجد صح حياتي هاديه من بعد اللي صار لي اقول لكم ايش صار معي قبل سنــــــــــــــــــه ونص*

طلعت ركض لصالة وعلي طرحتي وانا اشوف عمتي تبكي وهبه طايحه عل الارض وتبكي بجنون قطعت قلبي ماني عارفه ايش يصير وفيصل اللي واقف شكله مصدوم بس نطق كلمه لهبه : انا منتظرك برا ما راعى مشاعرها وهي تبكي ويش صاير قربت منها وانا اهديها قربت عمتي واردفت بعصبيه اذهلتني : ام مصعب : بعصبيه : هبه فكري قبل قبل ماتطلعي اخوك قال لا يعني لا*

هبه : من بين دموعها نطقت بندم: انا عارفه كل شي يايمه الى متى مصعب بيتحملني انا حمل ثقيل عليه*

اردفت ام مصعب ببكى وصوت قطع قلب هبه : وقطع هاللسان هذا جزاته ياهبه تقولي كذا انتي حمل ثقيل عل اخوك يايمه اسمعي كلام اخوك لاتكسري كلمه اخوك لاتخلي الشيطان يلعب عليك*

هبه : بهدوء : انا اخترت فيصل وانا عارفه بندم دوم العمر انه زين او مو زين حياتي معه وهي تمسح دموعها وقفت ونطقت : يمه بقولك شي لاتقولي ان مصعب نصحني وماسمعت كلامه او ماصدقته والله يايمه كل كلمه قالها مصعب صدقته فيها ان قال زين فهو زين وان قال شين فهو شين يمه بس هذا اختياري انا واختيار مصعب لي قربت من امها وسلمت عليها براسها : يمه لاتفكري يقدر يمنعني منك فيصل او مصعب حتى لو رفض راح اجيك سلمت بيدين امها وطلعت بسرعه وسط نظرات جود*

جود: من بعد اللي قالته انصدمت قربت من عمتي وانا اسحب كرسي عمتي ونطقت : عمه ماتبي ترتاحي ردت بهدوء : أي راحه هذي يمه وديني غرفتي ااااخ ياهبه اخ*
جود: ابشري*

بعد ساعات*
بقى القليل عل الفجر*
وهذا الشخص ماجاء الظاهر ما طرا له بال يجي وقفت وانا ابي اتوضا وانتظر الصلاه بس فتحت الباب خرعت قلبي ابتسمت بخوف وانا ماني عارفه ايش يصير بهذا البيت قربت منه ونطقت : طولت شفت لا رد بس يناظر فيني ووجه مخطوف ولونه اغبر والتعب واضح عليه سحبت ايده ابي اواسيه ليتني ماقربت صوبه نفض ايدي بقوه من ايده تراجعت لورا بخوف عكس حواجبي وبخوف/ مصعب بك شي*
نطق بهدوء ووبرود وهو واضح كابت غضبه نطق بكل ارتياح نطقها بعد طعني مية طعنه ياقوه قلبك يامصعب عشان اخوي وعشان تحرقه فيني*

الود ودي اقتلك عشان بس اشوف حرقه اخوك يبرد النار اللي بقلبي واشوف رعد وحرقتو عليك زي ما احرق قلبي بـــ اختي بس انا ماني زي اخوك حقير ونذل وراح اصير انذل منه انتــــــــــــــــــــــي طالــــــــــــــق*

شهقــــــــــــت جاك شي مني يامصعب*

نطق بعصبيه : روحي قولي لأخوك الخاين هذا انتقام مصعب والله ماراح يبرد اللي بقلبي ووصليها له وقولي له طال الزمن ولا قصر حق اختي بيطلع من اخوه ومنه والحين لمي عفشك واوصلك يالله*

وهذا اللي صار معي ماكملت شهر الا انا مطلقه وببيت اخوي أي عند رعد رفضت البيت اللي من سمو اللي اشترتو لنا تبع ابوي مافكرنا انا ونجد ان ناخذ من الفلوس شي منها انا مستحيل ارجع زي قبل كان كل همنا نضحك نستهبل بس من يوم سمو حددت علي مصيرنا تغيرنا وتغيرنا واجد احاول اتأقلم مع الوضع اللي انا فيه رعد واصايل ماهم مقصرين معي بشي لنا ولا نجد اصايل احترمتنا من احترام رعد لأنها بنت طيبه وعلى نياتها ليت رعد يتقبلها بتسألو عن ابو فيصل أي ابو فيصل عند رعد رفض يجلس عند عياله يبي عند رعد سبحان الله صارووو اكثر من اب وابن وبالنهايه ودوم العمر ماراح اسامحك ياسمـــــــــــو على اللي صار فينا بسببك*
ونرجع للواقع*
جود وهذا اللي صار معها

نروح مكان قريب من رعد*
اوووف اووووف والله طفشت منك الى متى كذا يافايز الى متى هذا البرود ويش هذا ياعم لا احساس ولا ضمير تعبت*

فايز : بفهاوه : تونا رجعنا من المستشفى وعلى طول قرقر ماتتعبي ياروحي*

نجد: طفشت*

فايز : بخبال : ياروحي تبيني اقوم اهز خصري لك عشان الطفش يروح ولا اغني لك ويش رايك*

نجد: بزعل خلاص خلاص حقك عليه ماراح اعيدها واردفت بعصبيه : الشــــــــــــــرهه علي انا اللي معطيتك وجههه ياعم ماطلبت منك الا شوي اهتمام شوي بس شوي بروووود فيك غير طبيعي حتى كلمه احبك ماتقولها لي*

فايز بدلاخه : احبـــــــــــك قلتها ولا لا شفتي

نجد: وهي تناظر فيه ميؤوووس منه تنهدت وابتسمت له وهي تستغفر داخلها مستحيل يعبر عن مشاعره نطقت وهي عارفه ويش بيقول لها : حبيبي ماتبي اكل وهي عارفه رده

فايز : بفرحه أي والله ويش رايك كبسه*

نجد: صرخت مافي احساس وراحت لغرفتها وفايز ينادي عليها طنشته

فايز: بغباء : نجد ياروحي وين رايحه هنا المطبخ يابنت ويش وضع الكبسه والله مطنشه تنهد وهو يجلس ويفكر كيف ينقل من ذا البيت بسبت هذي الجاره المزعجه*
نــــــــــــــروح شوي مع فايز قبل سنــــــــه ونص*
هذاك اليوم اللي حسيت روحي تطلع وانا اشوف امي مرميه على الارض ودم حولينها صرخت بجنون على طلعت ابوي ونجد كنت اصرخ لامجيب ما احد رد علي لا ابوي ولا نجد كلهم يناظرون وماتحركو مادري من الصدمه بس لم شفت رعد يطلع صرخت عليه بس لامجيب كأنو مات عليه اغلا مايملك اخذت امي وتحت نظرات ابوي اللي ماتحرك ركبت مع الرجل اللي صدمها وقتها ادق على فيصل ماصدقت وهو يرد جاني هو وزوجته بس اللي ذهلني ولين الان ابوي وامي ليه تطلقو او ابوي ليه طلق امي وهي بهذا الوضع وفيصل ورعد ليه ما احد يتكلم مع الثاني ويش اللي ما اعرفه انا واللي صدمني بعد فتره طلع رعد متزوج وابوي رفض يجلس عندي او عند فيصل سبحان الله على كرهه لرعد قبل على حبه الحين له الشركه طارت افلست ليه البيت انسحب رعد اخذ له بيت على قده نظام دبلكس بس صغير مره وسمو وين اختفت وكل ما أسأل احد ما احد يرد علي غير مافي نصيب بينهم نجد ماتقول غير كذا سمو اختفت من حياتنا أي تبون تعرفو ايش صار مع امي صارت مشلوله جاها شلل نصفي ماتتكلم ولاتقدر تتحرك بس تناظر فينا قلبي يتقطع عليها لم اشوفها كذا الله يشفيها يارب وترجع زي قبل واحسن امي عند فيصل رفض فيصل تجلس عندي يبيها عنده كنت بعارضه بس لم شفت حالته تراجعت وهذا اللي صار معي أي خلوني اروح اراضي زوجتي العزيزه فز وهو يركض ينادي نجودتي


نروح مكان بعيد شوي ساكن بشقه مكونه من ثلاث غرف وحمام عز القاري ومطبخ*
كانت تطبخ وتغسل الملابس والتعب واضح عليها ماترتاح كل حياتها خلتها شغل تبي تنسى نفسها بشغل البيت سنه ونص وهي تتعذب لا لا تفكرو فيصل عذبني لااا عذبت نفسي انا فيصل وجوده وعدمه فيصل ليله ونهاره بحضن امه يبكي الله يشفيها انا وفيصل زوجين ابعاد عن بعض رفضت أي شي منه انا بس خدامه لأمه بس يكون احترام فقط بينا لا اكثر لم اعترف لي بعد حادث امه انصدمت ماتوقعت يعترف كنت عارفه بخبثه بس مايقولها بوجهي بس لم شفت دموعه وبكيه ويترجاني اسامحه حسيت بانتصار ربي مايضيع حق عباده أي مقهوره منهم بس والله مو شماته بس ظلموني وانتصار حسيته لي لانو حبيته وتخليت عن اخوي وانا عارفه فيصل مين قلت انا باخذ حقي بنتقم منه بس ربي انتقم لي اخذ حقي التفت الا هو بوجهي تنهد وانا اشوفه يناظر فيني بنصات*

فيصل : بهدوء : ليه تحاولي تبعدي بهذي الطريقه كل وقتك بالمطبخ كل وقتك شغل اوكي يعطيك العافيه قايمه بأمي بس تنهي نفسك بهذي شكل هبــــــــــــــه تعبت انا الى متى تعاقبيني بذا الشكل*

هبه : بضحكه مجرروحه : انا ماخترتك ولا اخترت هذا المكان الا انا عارفه راح اصير زي الخدامه قربت منه ونطقت بصوت خافت خل فيصل يرتبك : خلني براحتي خلني اعاقب نفسي على اللي سويته بمصعب*

فيصل : بعصبيه : مصعب مصعب لين متى انا ندمان واعترفت لك كان بيتكلم بس شافها تطلع بكل هدوء تنهد وهو عارف زي العاده لم يتكلم تنسحب ويش يسوي معها ويش يرضيها فيه نرجـــــــــــع سنــــــــه ونص*
كنت طالع من بيت مصعب من بعد اللي صار انا وهبه جاني اتصال من فايز وصراخه : اسكت فهمني ايش صاير لاتجلس تصارخ*
فايز : امي امي*

صرخ فيصل : ويـــــــــش بها امـــــــي*

بعد ربع ساعه*
وصلت المستشفى وهو يركض بالمستشفى يبي يوصل لها ناظر لفايز اللي يبكي التفت لنجد اللي تبكي بصمت نطق برجفه وخوف وهو خايف يسمع شي مو زين: ويش بها امي ماجاء أي رد جلس بجنب اخوه ونطق برجفه فايز الله يخليك قول امي مابها شي لا تفجعني يارب لا تفجعني يارب فزووو اثنينهم وهم يشوفو الدكتور يطلع*

فيصل : خير دكتور ان شاء الله خير نطق وليته مانطق خل كل الخلايا بجسمي تموت حاول يثبت نفسه يارب صبررك يارب بعد ايام كنت ادخل الغرفه اللي فيها امي جلست مقابلها وانا اشوفها تناظرفيني اسبوعين بالمستشفى ولاحركه نطقت بهدوء : يمــه يمه ياروح فيصل فيني ولا فيك ناظرت فيه وهي دموعها تنزل ماتقدر تنطق اذا فتحت تناظر فينا بس كانت تتأوه تبي تقول شي بس ماني فاهم شي : يمـــه لاتقولي شي يالغاليه لا تتعبي نفسك انا اسف يمه انا اسف هذا ظلمنا يايمه هذي لعبتنا ربي جازانا ليته جاء فيني مو فيك سكت وهو يشوفها تبكي تتمتم هو ندمان على كل شي لاهو قادر يريح امه ولاهو قادر يريح نفسه من عذاب الضمير وقف وطلع بسرعه من عند امه لازم يكلمها له ايام ماتكلم معها استأجر بيت صغير لأنو كل شي راح ورعد درا وابوي طلق امي وانا خسرت كل شي حتى عملي ماعاد لي أي شي ابي بس يسامحوني وتسامحني اهي قربت من البيت وهو يفتح الباب ناظر فيها جالسه قرب منها وجلس بجنبها ونطق من غير مايعطيها فرصه :جلس عند رجولها انا كنت بتزوجك لفتره كنت بلعب أي كنت بلعب فتره بس ماكنت متوقع انو لك تجربه سابقه دريت منك رحت لرعد تضاربت معه انا وهو كان من ضمن مخططاتي كانت صدمه لي بس لم عرفت من رعد قلت يالله اضرب عصفورين بحجر اكسب ثقة رعد واستمتع هنا كنت ابي ثقة رعد كنت ابي اكسبه كنت كل همي نفسي وامي بس لم دريت انو مصعب يبي يثبت لك انو انا شخص مو كويس حاولت اكسبك وكنت ناوي العب على مصعب بس مخططاتي كلها خربت من بعد تصريحات رعد لمصعب والحين ربي جازاني بأمي ياهبه ليته فيني ولا فيها ليته اخذ عمري وعطاها*
نطقت بهدوء نطقت بعد ماقسمت قلبي نصين : ادري وادري انك اخذتني لعبه تستمتع كنت ادري بكل شي اخذتني فتره نقاها*

رفعت راسي لها وانا مصدووم صدمتني كانت تعرف بلعبي

اردفت : أي كنت عارفه من اول مانطق مصعب مصعب لو يقول انا مو اخوك اصدقه فما بالك شي زي كذا*
فيصل : بندم وليه تخليتي عنه*
ردت بهدوء: لأنو مابي اخوض تجربة طلاق للمره الثانيه مابي اعذب مصعب بانكساري مابي يحس بندم دوم عمره لأنو انت اختياره ابيه يحتقرني لأني عصيته ولا يتحسر دوم عمره*

فيصل : بندم وتعب : سامحيني*
ردت بهدوء وارتياح وهي تشرب من الكافي اللي بيدها وتناظر لشاشه اللي قبالها: ماراح اسامحك بحياتي كلها ولاراح اسامحك على تمثيلك لي بس بقولك شغله يافيصل انا وانت مستحيل نصير زي أي زوجين يكونوا مع بعض متفاهمين*

فيصل : بحسره: اللي تبينه ياهبه انا حاضر اللي تبينه*
ردت : ابي راحتي راح اصير زوجتك للطبخ ولملابسك لترتيب البيت وامك بس شي ثاني ماعندي

فيصل : نطق بهدوء: اللي تبين بس منتي ملزومه فيني انا محللك من أي شي يخصني بس امي ابيك تكوني مع امي انا حالياً مفلس ابي شغل وامي مابيها عند أي احد غيري*

هبه : بهدوؤء: امك امي ولا يهمك بس شرطي لاتفكر تخونه لو تلعب لعبه وسخه معي بتندم

وهذا اللي صــــــــــــــــــار معـــــــــــــي*




انتظروني بالبارتات الجايه*
وشخصيات جديده راح تطلع*
وهم ابطال الروايه*

شمـــــــوخ جنوبيـــــــــــــــــة
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 06-24-2019, 08:19 PM
 
البارت الأول ..



صلو على النبي ..




بيت رعد

كانت تغسل المواعين وتفكر بحياتها لها سنه ونص وماخلفت تبي نونو تبي تغير حياتها حياتها ماهي مستقره مع رعد لا عل يجي هذا النونو يغير حياتنا ابيه ينساها مابي يطري لها بال مابي يذكر اسمها احس نار بسبدي مرات اقول خلاص مستحيل اكمل معه بس اتراجع من لي غيره مالي احد ومرات اكرهه نفسي لم اكون معه ويكون ساهي فيها شاغله تفكيره حتى وهو معي اسمعه يقول اكرهها كاذب يارعد كاذب الحب بعيونك اللي يحب يعرف نظرة العيون الحب اللي بقلبي بقلبك لها بس نختلف انا لك وانت لها ودي اشوفها ودي اقول لها ايش فيك ايش اللي حبو فيك وايش اللي شافو فيك وما شافو فيني نفضت اللي بيدها وهي ترجع لغرفتها وهي متعوده زي كل مره مرات ينام عندها ومرات مايجي عندها ابتسمت على حياتها*

بيت مصعب*

جالسين اهي وبناتها كانت تناظر فيهم هما بناتها بس بنتها الغالية اكيد بتقولو مستحيل تحبه لانها بنت طبينتي لا هبه تربت على ايدي هبه بنتي هبه عيوني هبه اللي شايله البيت وشايلتني بناتي ماوقفو معي بتعبي زي هبه سنه ونص تجي بس بالشهر مره عشان مصعب مره وحده التقو بس ماغير صد بينهم حاولت معه حاولت تسلم عليه بس ماغير الصمت والرفض كرهت البيت لأنو هذولا الاثنين من يوم افترقو افترقت ضحكتهم قطع عليه صوت ام عبد العزيز : هلا

ام عبد العزيز : ست الحسن والدلال ماجت*
ردت الثانيه :مالت عليها ماصدقت تتزوج وطارت خخ
ردت الثالثه : بحقد لاردها لاعاد تجيبو سيرتها*

كان جالس بينهم ويسمع خواته ابتسم وناظر امه ونطق:يمه بكره موعدك بالمستشفى*
ردت ام عبدالعزيز: مصعب مر لي انا بروح مع امي*
نطق مصعب ببرود: اجلسي مع بزارينك امي انا معها*

كانت تناظر بولدها مستغربه من مصعب خواته اذا احد تكلم عن هبه يصرخ بوجهه ويزعل بس الحين اشوف ابتسام تنهدت بوجع وهي تنطق الله يهدي النفوس يارب

بيت فايز*

صرخت من اللي حضنها من ورا وهي عارفه من هو بس دلع لابد منه : نعـــــــــــــــــــــم ويش تبي يامتبلد الاحساس

فايز : بحنان : متبلد الاحساس مره وحده ياعيوني
نجد: ابتسمت ورجعت عكست حواجبها : أي ياعيوني ابعد وهي تدفه بخفه*

فايز تمايل كانه بيطيح وبضحكه: ليه كذا ياعيوني انتي بتموتيني ياعيوني*

صرخت منه بــــــــــــس يرحم امك لاعاد تنطق هذي الكلمه كانك دكتوره فوزيه*

فايز : افا ياعيوني*

نجد: فايـــــــــــــــــــــــــز

فايز : بخفه : حاضر ياعيوني شاف هبه اخذت العطر وهو حط رجله*
رن جواله وهي معصبه منه : هلا ياهلا ارحبي أي حياك ياقلبي افا فاضيه*

فايز : وهو بعيد عنها وبعد ماقفلت : مين*

نجد: وهي ترمش بعيونها بدلع*

فايز : اخلصي ويش تبين النظره هذي عارفها مايحتاج*

نجد: حبيبي عمري قلبي ابي اغراض

فايز بمكر: الحين حبيبي وعمري وقبل شوي نعـــــــم*

نجد: ببتسامه : حبيبي وعمري وقلبي*

فايز : اوكي نطلع سوا*

نجد: وهي عارفه رده وعارفه راح يعصب من بعد ماتقول له من بيجي لها : جارتي راح تجي بكره

فايز : بتأفف وهو عرف من اللي بيجيها : نجد ياروحي اانا هالمره مارتحت لها و قاطعته

نجد: الله يخليك مو زي كل مره نفس الموال اللي يتكرر يااخي ماتعبت ويش اقول للمره زوجي مارتاح لك لعاد تجين البنت محترمه واخلاق انا ماشفت شي منها لاتصير انت واهلها عليها تجي عندي عشان تفضفض كفايه زوجوها واحد مايخاف الله وبالنهايه مصيرها ضرب وطلاق تكفى فايز لاتجبرني اقطع علاقتي معها*

سكت فايز وهو يتنهد وبنفسه ويش يقول لها يقول البنت هذي نظراتها ماتعجبه ولا حركاتها اللي دايم تستقصده ولا دلعها المايع اللي لم تشوفني على الدرج كيف يعلم نجد وكيف يحضرها منها يخاف يتكلم وتصير مشكله بينه انا ياالله مشيت اموري معها اقوم اخربط لي مشكله تأفف وهو يطلع من عندها*

بيت فيصل

جالس يناظر فيها وهي تشتغل بالبيت اهلكت عمرها ابتسم على اللي بباله لازم يكسبها تخلت عن اخوها وتخلت عن الكل وقف بسرعه وهو يبي يشوف امه قبل كل شي فتح الباب وهو يناظر فيها وهي نايمه عوره قلبه وهو مو متخيل يشوف امه كذا قفل الباب ولف الا اهي بوجهه نطق بهدوء: وين*

هبه : رفعت نظرها له ردت بهمس عمتي لازم تاخذ الحبوب موعدها الحين*

فيصل : امي نايمه الحين خليها الحين*

تحركت بصمت*
ابتسم ولحق بها*



فتح الباب وهو خلاص صار هذا روتين حياته مايرجع الا اخر الليل شاف اللمبات مولعه تبع الصاله تحرك غرفته فتح الباب وهو يشوفها ابتسم بتعب وهو عارف اصايل وخوفها من الظلام تحرك وهو يبي بس يتمددد على الكرسي نوووووووم مايبي غيررررررررر النوم بعد دقايق رفع نظره لسقف وهو باله مع معذبته ويش مسويه وابني واهي كيف عايشه مرتاح او متعذبه بدوني غمض عيونه وهو يعض شفايفه بقهر من بعد اللي صار فيك بسبتها ليه مانسيتها كيف ينساها وهي ضربته ضربه مستحيل ينساها يبيها ويبي ابنه يتمنى يشوفها ساعه لا دقيقه بس وتختفي والله مااخليها عايشه على الدنيا لاخليها تتحسر على كل شي اوف اوف يارعد كذاب كذاب بس تتوعد بس تتوعد ااااخ احبها أي احبها بس قلبي اللي لعبت فيه وتمثيلها لي لاخليها تندم انا عارف انها ماحبتني جاري البحث ياسمو ومصيرك بيدي نطق بقهر وهو ناسي اللي حوله : ليه مااحب اصايل ليه قلبي رافض رفض تام مايبي غير سيدته حس بيد اصايل وهي تحضنه وتشتت تفكيره تنهد وهو يقرب منها ويحضنها ويبوس راسها وبصوت هادي : صاحيه ماجاء رد


بيت فيصل*

اوووو الساعه 12 فز وهو يتكلم بعصبيه وبصوت غاضب مستحيل هذي كل يومها بالمطبخ تنام فيه احسن قرب من المطبخ وهو يقول انا راح اعلمك ان ماجننتك : نطق وهو يشوفها واقفه تجهز اكل مدري اكل ايش تأفف: هبه*

هبه : رفعت نظرها : هلا

فيصل : بتمثيل : ماسمعتي صوت*

هبه : باستغراب : لا ورجعت ترتب اللي بيدها*

فيصل : نطق بصوت عالي عشان تسمع ويشتتها : غريبه سمعت صوت غريب بس شكلي يتهيألي وطلع وسط نظراتها*

هبه : وهي تلتفت حولينها والخوف بدا يغزو قلبها تركت اللي بيدها بهدوء وهي تلتفت يمين ويسار صارت تستعجل بخطواتها اخر شي ركضت وهي تحس احد وراها*

فيصل: قفل البا ب وراه وفطس ضحك وهو عارف انها راح تجي وفعلا ماهي الا دقايق الا الباب انفتح بقوه مسك نفسه لايخرب كل شي : مسرع خلصتي

هبه : وهي تضغط على ايدينها برتباك وتبتسم : أي*

فيصل : اها وصار يتثاوب : قفلي اللمبه بحط راسي*

هبه : برتباك وخوف : بس ماعندي نوم*

فيصل: وهو كاتم ضحكته الظاهر الخوف نساها انها تنام عند امي : انا معي نوم*

هبه : اها لا لسى بدري ويش رايك نتابع فلم*

فيصل : كتم ضحكته: وهو يستغل الوضع : قفز على الفراش وهو ماناظر فيها : تعالي خلينا ننام يالله*

هبه: بهدوء وهي معها ضيقه من الوضع هذا : الظاهر نسيت من انت يافيصل ونسيت نفسك بزياده*

فيصل: التفت ناحيتها وهو يغلي من القهر دايم تستفزه بكلامها اللي يسم البدن تعايره بوضعه : اردف بعصبيه : لا مانسيت ياهبه وانا فيصل زي ماانا ماتغيرت اذا هذا اللي ببالك واردف بصوت عالي : احاول اتغير عشانك وانتي ماغير صد سنه ونص مانسيتي*

هبه : ببتسامه اشعلت قلب فيصل : ماراح انسى وانسى انك مجـــــــــــــــــــــــــــــــرم*

فز من السرير وهو يسحبها بقوه صارت مقابل له تمام ونطق من بين سنونه وهو بينهم حاجز بسيط وهي ولاحركه زي اللي تقول له شوف ماتحركت ولاهزيت فيني شعره
فيصل : هبه صبري له حدود ياهبه

هبه : نطقت بهمس : مجــــــــــــرم*

وسحبت نفسها وهي ناويه تستفزه لم يطلقها كانت رافضه الطلاق بس ماراح تتحمل من بعد اليوم ووقفت وهي تناظر لغرفته وتتذكر كلامه والصوت اللي قاله ركضت بخوف لغرفه ام فيصل*

اليوم الثـــــــــــــــاني
9صباح
بيت رعد

جود: بتعب لا يا اصايل مابي ياروحي*

اصايل : جود مايصير كذا ياقلبي لازم تروحي الحراره جتك فجأه تخوف بدق على رعد انا لين الان ليه معطيك وجهه دقت اصايل على رعد وجود تنادي عليها معترضه*

يالله عشر دقايق وهو هنا قومي اجهزك*

بعد ساعه ونص بالمستشفى*

دكتور : الحمدالله امك سليمه مايحتاج عمليه بس تمارين وان شاء الله الألم يروح مع الايام*
مصعب : ان شاء الله سحب امه وطلعو من المستشفى على دخول رعد وجود التفتو كلهم وهم يناظرون بعض بس مصعب نظراته لهذيك اللي تتمايل بتعب على ايد رعد عوره قلبه من منظرها أي يعرفها قوا قلبه وهو يسحب امه ونفسه من عندهم وسط نظراتهم*

جود: كنت متركيه على ايد رعد ماقدرت اتحرك من التعب بس لم شفت رعد وقف ويناظر قباله استغربت ليه وقف رفعت نظري الا هذاك الجلمود ابتسمت بتعب من هذي الصدفه الموجعه ماحسيت الا مكانه فاضي متى مشى مادري سحبني رعد وانا التفت يمين وشمال وين راح مدري

رعد: عورني قلبي وانا اشوفها تلتفت الله يقطع قلبك يامصعب كسرني بطلاق اختي نــــــــــروح ل سنـــــــــــــــــــه ونــــــــــــــــص*

كنت جالس مهموم بالبحر وانا موجوع من بعد تركها لي وقفت وانا اسحب نفسي يالله يالله امشي من القهر اللي فيني ركبت تاكسي ورجعت البيت ابي اغراضي لأنو هذا البيت بنطلع منه وصلت البيت وطلعت اخذ اغراضي وانا بطلع خلاص من الفله الا هذيك المره ماخذه شنطتها وتدف فيها رفعت راسها الا هي جود قربت منها : جوووووود ليه ماخذه الشنطه ويش صاير مصعب به شي*

ردت بهدوء قاتل : تطلقت*

رعد: شنــــــــــــــــــــــــو

جود: اردفت وهي تبي تمتص غضب رعد: انت تقول انك اخوي يارعد وانا مالي احد غيرك*

رعد: كسرت ظهري بهذي الكلمه : سحبها لحضنه وسط خجل جود وهو يتوعد بسمـــــــــــــــــــو كل اللي حنا فيه بسبتها وبسبت فيصل باس راسها ونطق : انا اسف ياجود

جود: مالك شغل يارعد هذا نصيبي من قبل ماعرفك انك اخوي*

كتم قهره وهو ندمان على زواج جود من مصعب لأنو دايم متهور ومستعجل اهو مايلوم مصعب يلوم نفسه لأنو وثق فيه بس برضو يكبر عقله هذا طلاق مو لعبه نرجع للواقع المرير


نــــــــــــــروح مكان بعيد شوي 7 ساعات*

رجعت الكرسي لورا وهي تناظر فيهم نطقت : خلص الاجتماع رفعت نظرهاوهي تشير للباب : فزو وهم متضايقين من تعاملها*
طلعو نطقت وحده بقهر : على شنو شايفه حالها هذي كريههه هذي مديره والله لو لا الحاجه ماشتغلت عندها تامر وتنهي واللي موعاجبها ينطرد*

نطقت الثانيه بهدوء: لازم تصير شوي شديد مالها احد ولازم تحمي نفسها من الرجال اهي مره بالنهايه*

طال عمرك راح يوصل المندوب بكره من الشركه الـــ
اردفت بهدوء : اوكي وعيونها على الاوراق*
هذي ثالث اتصال من فايز وهذي شكلها ماراح تطلع اووووف الساعه ثلاث العصر الناس يجو المغرب العشاء وهذي قال الله اكبر الظهر وهي جت ماتوقعت تجي بهذا الوقت رديت عليه وقلت له راحت يمكن لم يجي تحس وتطلع اوووووف اوووووف*

امنه : نجد حبيبتي*

نجد : ببتسامه مزيفه : هلا*
امنه : ويش يشتغل فايز*
نجد: ببراء كان يشتغل بشركه اهله بس سكتت شوي واردفت اممم افلست شركتهم بس خويه معه شركه قال له شركه تبي رجال عنده خبره وكونه هو معه خبره صار الحين يشتغل معه*

امنه : اها ببتسامه : ياالله ياروحي طولت عن اذنك

نجد: بارتياح وبنفسها الحمدالله وصلتها عند : قفلت الباب وراها وتمددت على الكنبه من الجلسه اوووووف وغفيت من التعب

طلعت امنه الا فايز بوجهها*

فايز : رفعت عيوني الا هي بوجهي نزلت راسي وتعديتها بس وقفني كتفها اللي ضربتو بكتفي رفعت عيوني بعصبيه وشرار حسيته بيطلع من راسي*

امنه : بتنهيده : اسفه*

فايز: قطع كلامها بعصبيه : على بالك ماني عارفه حركاتك الوسخه ومن الاخر ابعدي عن زوجتي*

امنه: ببتسامه مايعه : مادامك عارف حركاتي عطني وجهه*

فايز : بإشمأزاز : مقرفه : وسحب نفسه وسط ضحكاتها وقفل الباب بقوه وراه


واقف عند باب البيت له خمس شهور يروح ويرجع زي ماهو مايتجرأ يدخل خايف وهو عارف ايش اللي بيصير يبي يطلب السماح يحس بدونه ولاشي من بعد مافترقو حس انو ضايع بدونه صح امه علمته من صغره حب مصلح لرعد بس هو عمره ماعتبره كذا كان لم يطيح يستند باخوه واليوم رعد بالنسبة له غريب تنهــــــــــــــــــد*


كنت راجع انا وابوي من صلاه العصر الا اشوفه واقف عند باب البيت نطقت بهدوء وانا ابي اكذب عيوني : يبا هذا فايز صح

ابو فيصل : سكت لأنو عارف هذا فيصل*

قرب رعد ونطق :فايز يبي يتأكد بس شكه كان بمحله اهو اللي خان ثقته اللي غدر فيه اللي خان اخوته*

فيصل كنت ساهي بس الصوت اللي جاني فرحني بس من بعد كلمته او بأسم اخوي حسيت بخيبه معقوله اسمي امتسح من عندهم ماعاد لي وجود التفت وانا ابيه يضربني ابيه ياخذ حقه مني يبلغ فيني مابي صد وصمت لم يشوفني كانه مايعرفني نطقت : انا فيصل*

رعد: حسيت بخيبه بقلبي : شفته أي شفته مابي انطق اسمه لأنو اسمه بالذات كان شي كبير عندي سحبت نفسي وانا ابي اتعداه ماشفت الا فزته قبالي وعيه يتحرك*

فيصل : فزيت وقفت قباله وسط نظرات ابوي المستغربه ونطقت بقهر : اضربني بلغ فيني اقتلني حلالك بس لاتصد كانك ماتشوفني الله يخليك قول شي كفايه عذاب الضمير اللي انا فيه رعد تكفى يارعد لا تسكت انا غلطت وربي جازاني رعد تكفى لا تسكت*

رعد : نطق بهدوء : خلصت كلامك اقدر امشي

فيصل: ماعندك كلام لي رعد انا اخوك انا اخوك سكت وهو يشوف رعد يعديه ويدخل البيت

ابو فيصل: بهدوء خله براحته يافيصل اللي صار مو شي هين انت وامك لعبتو لعبه وسخه

فيصل: بعصبيه :الى متى بيجلس كذا يايبا انا غلطت واعترف بغلطتي وابيه يسامحني انت بنفسك قلت اخوك وحنا اخوان دنيا يايبا قاطعه ابوه

ابو فيصل: يايبا مع الايام يابوك مع الايام*

بعد نص ساعه بعد ما تطمن ابو فيصل على فيصل دخل شافه جالس بالحوش قرب منه وهو ينطق: رعد*

رعد: رفع راسه بهدوء : سم يايبا*

ابو فيصل : بتكلم على اللي صار قبل شوي مو كفايه يايبا فيصل ندمان :*

رعد: نطق بهدوء وحزن: مالوم فيصل فيصل خدعته هناء بس يايبا فيصل اوجعني فيصل بالنسبة لي كان ابني اللي مايرفض لي طلب وكسر ظهري يايبا بأخت صد قطع كلامه وهو يوقف يبي ينسى هذيك الايام : اقفل السالفه اقفلها لاتقهرني لاتقهرني*

اليوم الثاني*
وهذاني جاهزه يالله حبيبي*
فايز برومنسيه : فديتو حبيبي تعالي احضنك قربت نجد وهي فرحانه بس الكرشه صارت حاجزه*

نجد: اوف اوف لم قلت خلاص طلعت رومنسيه فايز ابنك يخرب كل شي

فايز: هههههههههههههه شفتي يبي ابوه ثقيل*

نجد: امش امش يالله طولت طيب كم بتجلس بتطول*

فايز : والله مادري احسبي سبع ساعات رايح وسبع ساعات راجع سياره ياروحي

نجد: تروح وترجع بسلامه*

فايز : الله يسلمك خليني اوصلك عند اخوي واخوك ههههههههههه وامسك طريقي حظي انا مافي مندوب الا انا الثاني مااخذ اجازه*

نجد: الله يعين بس عينك كذا ولا كذا بفقعها*

ابتسم وهو بنفسه انتبهي من جارتك المريضه ونطق بضحكه : معليك مدير الشركه : مره*
قرصته بقوه وسط ضحكات فايز*

بيت عد

جالس بالصاله هو و جود بعد ماخفت حراراتها*

رعد: طيب كملي ماعاد بقي لك الا ترم صح*
جود : أي قلت اجله بس ترددت قلت اريح مع نجد دامها اجلت*

رعد: نجد اجلت عشانها حامل انتي استغلي الفرصه عشان اوضفك عندي بالسجون هههههههههههه

جود: بضحكه: مع نفسك مع تعبي مهنتي ان شاء الله ادارة اعمال

رعد: بهدوء ان شاء الله*
دق الجرس*
جود: لبست طرحتي لاني عارفه نجد وفايز راح يجون*

ســـــــــــــــــلام ســــــــــــــلام ســـــــــــــــلام*

رعد : وهو يحرك راسه يمين ويسار ميؤوس منها : استغفرالله اقول تزوجت بتعقل الا طـــــــــــــــار العقل ياخوك*

فايز : برومنسيه مشاكسه : اختك ماخلت فييني عقل اااااااااااااااااه أي*

نجد بعدت عنه بعد ماقرصته*

فايز وهو يحك ايدك اه قرصتها والقبر خافي الله ايديني خلاص كلها علامات من المسامير تبعك*

تستاهل سلمت على جود ورعد وجلست*

فايز : أي اوريك المهم انا مسافر ديرو بالكم على الحب تبعي رعد حبيبي قلبي اخوي انتبه لقلبي ترى بخليها عندك وانا قلبي يتقطع*

جود كاتمه ضحكتها على خبال فايز*

رعد بطفش قاطعه وهو يوقف ويسلم عليه : يالله مع السلامه توكل على الله تأخرت وهو يوصله الباب*

فايز وهو يميل راسه جهت البنات : بنات والله بحق هذي انطرد انا جود شوفي اخوك يطردني*

جود: بضحكه : رووح يافايز تأخرت باي باي كتمت ضحكتها وهي تشوفه مصدوم او يمثل وسط ضحكات رعد ونجد

فايز : اين ابي يا ابي تعال هنا لقد دفني رعد لبرى والبنات انفجرو ضحك على شكله*

بعــــــــــــد ساعـــــــــات*

يمـــــــــــــه يمـــــــــه الله يخليك ردي عليه يمممه تسمعيني يممممممممممممه نطقت بصعوبه : ابـــــــــي جـــــــــود


وصل الشركه وهو خلاص يحس بنوم اليوم صاحي من بدري وصل المغرب دخل عند السكرتيره ناظر الشركه كلها حريم ابتسم بتعب وهو يجلس بعد ماتكلم مع الموظفه قالت له دقايق عندها اجتماع جلس يناظر اللي رايح واللي راد*
بعــــــــــــــد ساعــــــــــــه

وقف من بعد ماقالت له السكرتيره ادخل تنتظرك*
تقدم بخطواته وهو مايصدق وهو يخلص ويرجع يرتاح دخل رفع نظره وسلم : ســـــــــــلام عليكم

وقفت وتبي ترد السلام فقط بس من بعد اللي شافته عجز لسانها ينطق حست برجفه وخوف وهي تتخيل لو رعد واقف مكان فايز ايش بيصير فيني كانت تناظر فيه ولا تحرك لها جفن*

فايز : ببتسامه على شفاه ناظر لهذي المره يبيها تتحرك تنطق تقول شي ماتكلمت بــــــــس حـــــــس بشي حـــــــــــــــــــاول يركــــــــــز تقدم خطوتين لقـــــــــــــــدام وعيونـــــــــه تتطاير وهو مستغـــــــــــرب ويـــــــش مجلســــــها هنـــــــــا نطق بخفـــــــــوت : سمــــــــــــــــــــــــــــــــو


صنمت مكانها الخوف هو المسيطر عليها ويش المصيبه هذي اللي انحطت فيها هي متيقنه انها راح تتلاقه اهي وياهم بس مو بذي السرعه ومو بهذي الطريقه تحاول تهدي انفعالها اللي وضح عليها ردت بهدوء : هلا فايز تفضل اعتقد انت المندوب اللي راسلينه من الشركه*

فايز : بلهفه : وين كنتي وليه اختفييتي فجأه ويش صاير بينك وبين رعد*

سمو : حسيت برجفه من طاريه بس الواضح فايز ماهو عارف شي ابتسمت بضيق وشتتت نظراتي للمكان وسط نظرات فايز اللي متلهف للإجابه ويش اقول له*



ناظر بالجوال وهو رافع حواجبه له سنه ونص هذا الرقم مادق خلاه يرن لم يتقفل رجع يرن رفع الجوال وهو يرد بعصبيه : نعـــــــــــــــــــم يامصعب ويش تبي ضحك من بعد كلامه ومن بين سنونه : حلو لعبه وسخه يامصعب : ويش تبي امك بجود*

مصعب بهدوء: امي بين الحياه والموت يارعد ماني ناقص تفاهاتك تبي جود لأخر مره*

رعد: بدا ملامحه تبهت بالنهايه هذي ام مصعب امه اللي استقبلتني من صغري وتحن عليه زي حنيتها على مصعب اردف بهدوء : ويش بها خالتي*

جالس بالصاله الصغيره ويتابع التفلزيون وهو طفشان شاف امه نايمه وهبه مايدري وينها ماله خلق يدخل الغرفه ويشوفها اهي والجدار سوا سمع خطواتها ابتسم وهو يقول بنفسه كاني قلت لها تعالي سلمت وجلست رديت السلام بهدوء*

هبه : رفعت نظري لهذا اليوم هادي غريبه مايبرر كالعاده*

فيصل بهدوء : هبه اليوم الصباح فيقتيني ورحتي*

رفعت نظري ونطقت وهي مستغربه : انا مافيقتك*

فيصل : عكس حواجبه : سلامات قلتي قوم صلاه الفجر وطلعتي واقوم اشوف الساعه تسعه غريبه*

هبه : بخوف : فيصل والله مافيقتك ولا قربتك*

فيصل بهدوء : وهو يتكلم بينه وبين نفسه بس بصوت عالي : غريبه شكلها شبيهتك ماتبيني انسى فروضي هههههههههه*

هبه : بفهاوه : من شبيهتي*

فيصل : بضحكه : وهو يأشر على الارض وبصوت خافت خل هبه تنط بحضنه وتصرخ : جنيــــــــــــــه*

صرخت هبه ونطت بحضنه وتعلقت فيه ونطقت بخوف : فيصل ياحمار شنو تقول كم مــــــــــره شفتها كم مررررررررررره*

كتم ضحكته وهو يحس بيختنق ووجهه احمر بيموت ضحك على الخبله هذي : سحبها من حضنه وهو يشتت نظراته عشان ماتكشفه وبتمثيل بارع فيه:انسي انسي*
شكلو يتهيألي لاتشغلي بالك*

هبه : بخوف وهي منكمشه على نفسها : فيصل الله يخليك قول الصدق*

التفت بسرعه للجهة الثانيه خل هبه تفز وتنط برقبته وتصرخ*

فيصل : بهدوء وهو مواصل بتمثيله: اهدي اهدي كنت بس بشوف التلفزيون وهو مستمتع وهي بحضنه ومبتسم لها*

هبه حست فيه وهو يقرب منها رفعت نظرها لعيونه وهي اول مره تكون بالقرب منه من بعد اخر احداث لهم قربت منه

قبليني ببطئ*
وعفوية*
قبليني بدفئ*
وطفولية*
ان القبلة البطيئة
والبريئة اكثر رومنسية
قبليني واسكريني بطريقة*
لاإرادية قبليني ولاتفكري
في مصيري قد احترق
قبليني قد اصاب بذبحة*
صدرية لكن قبليني*
قبليني قبلة رومنسية
بشفتيك*
برحيقك*
بحريقك*
قبليني
حبيبتي ان كان الحب جريمة*
فحبي لك جريمتي وان كان سجنا*
فحضنك احلى سجوني*
قبليني واغمضي عينك لقد اغمضت عيوني*
كوني من تكوني ملاكا*
او عصفوره*
او امراة تسكن بين جفوني*
لايهم من تكوني*
لكن قبليني*
واقتليني*
واحييني*
واشعليني*
قبلييني*
كي تضيء السماء الداكنة*
كي اكتب عنك الف قصيدة*
كي ابدا صفحه جديدة قبليني*
سحبت نفسها بعد ماحست بتنهيدته رفعت حواجبها بعصبيه : انـــــــــــــــــت انــــــــــــــت*

فيصل : وهو كاتم ضحكته : رفع ايدينه لفوق وهو يقول : انا مالي شغل انتي ما حس الا بلكمه ببطنه وركضت لغرفتها رفع راسه وهو يضحك على عصبيتها وركضها : ابتسم : اجل ياهبه الجنيه راح تقربك مني هههههههه


بالمستشفى*
اثنينهم يسمعون لها رعد ورا الستاره
رعــــــــــــــد ومصعـــــــــــب*
رعد: امري ياخالتي جيتك انا جود تعبانه وعينه بمصعب اللي مبستم بإشمأزاز*

ام مصعب : بهدوء : وتعب واضح عليها كنت ابي جود يارعد مادام جيت لي طلب عندك يايمه ان لي خاطر عندك رجع جــــــــــــود لمصعب*

اردف مصعب بعصبيه من بعد كلمه امه : يمــــــــــــــــــــه شنو تقولي*

رعد: بهدوء : كل شي قسمه ونصيب ياخالتي ومصعب وجود مالهم نصيب ببعض*

ام مصعب : طلبي الاخير يارعد مادري اعيش او اموت*
قاطعها مصعب بعصبيه*
مصعب: يمه انا وجود مالنا ببعض نصيب وافترق يمه يا
رضاي يمه ان لي خاطر عندك وهي تتجاهل مصعب*
قاطعه رعد وهو يسمع صوت ام مصعب بتعب وبقهر : لك يمه خاطر لك*

سمــــــــــــــــو*

من بعد ماطلع فايز وانا احس بخوف مو طبيعي بس ارتحت لم قال لي انو انفصلنا الظاهر مايعرف شي ان شاءالله مايقول لهم انو شافني بس ليه ماتكلم عن نجد او جود قلبي ماكلني عليهم وما تطمن قلبي سنه ونص مارتحت فيها ابعدت عن المنطقه سبع ساعات ماقدرت اسافر برا بعت كل شي وابتديت من اول وجديد رجعت حلال البنات وعمي وابتديت من الصفر اخذت لي شقه على قدي وشركه للمكياج صغيره توني باديه فيها تنهدت وهي تحس برعب من رعد سكوته مايطمن اخاف سكوته هذا ينهيني سنه ونص وانا اخاف يطلع لي لأنو لو شافني بيصير زي اسمه رعد وراح يصعق فيني تعذبت سنه ونص لوحدي حسيت بالوحده بدون البنات كنت وحيده كل شي بنيت نفسي كونت نفسي وبالذات لم تكوني مره وتروحي وتجي تحسي انك مربوطه من العيون اللي حولينك او مراقبه اسست نفسي من اول وجديد*


بعـــــــــــــــد يوميــــــــــن*

شنوووووو بتطلعي معها المجمع وحدكم لا الى هنا وخلاص نجـــــــــــــــــــــد الى هنا وكفايه المره هذي ماراح تطلعي معها من النهايه*
نجد: بطفش : بتروح فينا ولا ادق على كريم*

فايز بعصبيه : عشان اكسر راسك اقول لك شغله الوضع صار لايطاق من النهايه اختاري يا انا ياهذي الجاره التبن*

نطقت نجد بضحكه : تستهبل فايز تغار هههههههههه

فايز: اغار ويش دخل الغيره انتي منتي رايحه من الاخر*

نجد : بعصبيه : لابروح واختار امنه وهي تحط ايدها على خصرها*

فايز : كبت غضبه وهو الوضع هذا زاد نجد عنيده ماتبي احد يعاندها نطق بهدوء : اجل تتهني انتي وجارتك مشى خطوتين وهو ينزل الشنطه من فوق الدولاب وسط نظرات نجد اللي كانت مستغربه ويش يسوي : فايز ويش تسوي*

فايز : بزعل : بروح بيت اخوي*

نجد : فتحت عيونها بغت تطلع من الصدمه لا هذا يستهبل وبضحكه : فايز لا ماتستهبل صح وكتمت ضحكتها

فايز : لا ما استهبل رايح بيت اخوي فضلتي جارتك الغبيه علي لم يرجع عقلك راح ارجع سحب ملابسه اللي بالدولاب وحطهم بالشنطه*
ونجد مذهوله راح تنجن راح يفضحها عند رعد بحركاته المجنونه*


سلام عليكم*

التفتت هبه وهي ترد عليه ونطقت بهدوء : فيصل عمتي رفضت تاكل ومافهمت عليها تبكي وتبي شي بس مافهمت عليها*

تنهد فيصل وهو عارف ويش تبي امه تبي رعــــــــــــد بس رعد رافض حتى يتكلم معي لازم رعد يجي امه كل مايجي لها تزيد حالتها تزيد بسوء وانا شغل زي الناس مالقيته الى متى فايز يصرف علينا لو مو فايز كان رحت بالحضيض اخذت كل شي سمو رفع نظره وهو سها نطق : خير ان شاء الله*

بالصاله العايله كلها موجوده ماغير اصايل بالمطبخ*

رعد: مركز عيونه على جود ساهي فيها قطع عليه الاصوات اللي جاات ابتسم رعد اكيد نجد وفايز هذولا مجانين : ادخلو فضحتنا عند الجيران رفع حواجبه وهو يشوف فايز يسحب شنطه وسط نظرات الكل*

جود لفت طرحتها وتناظر بهدوء طلعت اصايل وهي طرحتها عليها ومتفاجأه زي الباقي*

رعد: خيــــــــــر ويش صاير

فايز : بعصبيه : انا طفح الكيل من هذي الحرمه ماراح ارجع معها حتى ترجع لعقلها*

نطقت نجد: بعصبيه : فايــــــــــــز

فايز : بلى مبالاه : بلا فايز بلا هم تخيل يارعد اقول لها اختاري بيني وبين جارتها اختارت جارتها على زوجها*

اصايل ونجد انفجرو ضحك وابو فيصل حرك راسه من الخبل ولده*

رعد : كتم ضحكته*

فايز : بعصبيه : على مااعتقد ماقلت شي يضحك المهم انا ماراح اتحرك من هنا وجلس وهذي جلستي حتى عقلها يرجع*

نجد: بعصبيه : ليه شايفني مجنوووووونه*

فايز : ناظر جود وهو سافه نجد واردف: قولي لأختك ماراح اطلع الا برضوه واي وتقول انت اختارك علميها

جود: بضحكه : مايحتاج تسمعك

نجد: بقهر: فايز بلا خبال خلنا نرجع للبيت يالله فضحتنا*

فايز : ما استهبل*

رعد: ببتسامه: اسف يانجد اخوي مايطلع الا بعشر الاف انتي زعلتيه*

قربت اصايل وهي تاخذ صحون القهوه وتضحك*

نطق ابو فيصل : اجل يارعد علم اخوك بنتنا ماتطلع الا بعشرين الف*

فز فايز وبطريقه مضحكه:ويش لك بالعشرين ياابو فيصل الله يهديك انا ولدك حبيبك تزيد عليه*

ابو فيصل : هذا اللي عندي

نجد: بفشله : فايز فشلتنا امشي نروح البيت بلا حركات بزران*

طنشها فايز وهو ينطق خلى كل اللي بالصاله ينذهلو : تخيلو قبل يومين شفت مين سمــــــــــــــــــــــــــــو تخيلو رأيسه شركه
فزو كلهم بخـــــــــــوف من بعد فزت رعــــــــــــد لفايز*
اتسعت عيونه بفجعه وتوتر من رعد اللي مو بوعيه
رعـــــــــــــــــــــد وهو ينتفض بقهروسط نظرات الكل صرخه وبقلبه وغضب هستيري بضعف وانهيارصار ينطق بصوت مرعب : ويـــــــــــنها ويــــــــــــنها*


انتظر تعليقاتكم اللي تنور صفحتي
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 06-24-2019, 08:22 PM
 
البارت الثاتي ..


صلو على النبي ..











بهتت ملامحها وهي تشوف كيف متعلق باخوه شوي ويخنقه يتكلم من غير مايحس حسدت سمو على الحب هذا اللي هو يكنو لها تمنت للحظه انها اهي سمو اسرعت بخطواتها للمطبخ وسط صراخ رعد*


قربت جود بخوف وهي تحاول تمتص غضبه*
وفايز مصدوم وهو مو فاهم شي نطق بهدوء : مو قلت انو مالك نصيب معها وراحت بحالها ليه ردت فعلك كذا*

رعد: وهو يحس عروق جسمه انتفخت من العصبيه نطق بحده وهو يدفعه : ويش تبيني اقولك اقولك انها سرقتني وهربت اخذت حلالي وحلال خوات قاطعته نجد

نجد: رجعت كل شي لنا بس ماخذنا شي منه*

صرخ رعد : حــــــــــــــلالكم رجعت ربع الحلال لكم البيت والشركه انتهت كلها لها الشركه طارت بعد مالعبت بالدنيا بنــــــــــــــــــــت عمك اخذت كل شي استغلتنا واستغلتكم*

رفع نظره فايز تجاه ابوه اللي ماتحرك له ساكن هو عرف انو رعد اخو البنات بس هذا كله ماهو عارف شي عنه ويش يخبون هذولا او ويش يخبون عليه اكثر من هذا في اشياء الظاهر ماهو عارف شي عنها نطق وهو يبي يهدي رعد اللي شوي ويخنقه اللي يشوفني يقول بهرب عنه : طيب اجلس وراح اقولك بكل شي اهدا

بعد عنه وهو ملهوف يبي فايز يتكلم*
نطقت جود وهي كارههه الوضع وكرهها لسمو يزيد : رعــــــــــــد ويش لك فيها خلها تروح مانبي شي منها ماعاد نبيها ترجع ووو قاطعها بعصبيه*

رعد: بقهر وهوعارف مافي احد حاس بالنار اللي بصدره رفع ايده تجاه جود واردف : ماراح اسمع شي سنه ونص وانا بقهري سنه ونص ولا على بالها ليه على بالها ماوراها رجال راح اعلمها كيف تسرق وتنصب وتهرب سكتت وهو يحس ضغطه وصل حده مايبي يسمع صوت احد جود مابي كثرة كلام هه قاطعته وهي تحس بقهر وسط صدمه البنات التفت للصوت اللي وراه*

اصايل : كنت مقهوره منه تعلم لما هو متمسك بها لانه ببساطه يبرهن لنفسه ولمن حوله انه مايحبها وانه يبي يرجعها عشان ينتقم هي تخاف ان يتركها ويركض خلف سيدته بس استوقفت لم سمعت كلامه مع جود خلاص الى هنا وخلاص طلعت بسرعه ونطقت بقهر على حالي: ويش تبي فيها يارعــــــــــــد ويش*

رعد: بهدوء اعصاب مايبي ينفجر فيها : كيف ويش لي فيها زوجتــــــــــــــــــــــي*

اصايل من بعد كلمته شهقت بالالم و من كلماته الحاده لها هذي الكلمه كفيله انها تسكت سحبت نفسها والبنات مصدومين من رعد وحدته*


البيت هادي*
من بعد اللي صار*
الحين ارتحت خلاص انت نايم ومرتاح ولاهمك ورعد من حالته حاله ماغفت عينه مرتاح الحين*

فايز وهو يتثاوب : لين الان مانمت اوكي وبعدين من قالكم ماتقولولي باسراركم وبعدين ويش عرفني انها لعبت فيكم وقلت لي البنت راحت بحالها وكل شي انتهى وبالنهايه اعرف انو لا طلقها ولا شي وبعدين الخ مسويلي فيها انو بينتقم والله مادرت عنه ست سمو مرتاحه بهذاك الكرسي ملكه لا ويبي العنوان ليه*

نجد: بهدوء عطيته*
فايز : لا اخاف يقتلها*
نجد : ليه خايف عليها انت تكرها نسيت*
فايز : للامانه ماكنت ارتاح لها بس بااخر شي ماقصرت معي صلحت وضعي معك خخخخخ*
نجد: بهدوء اعصاب : لا احساس ولا ضمير يا اخي*
فايز : اسف ياروحي ماني اخاك زوجك*
نجد: وقفت ومشت من عنده لانو بدا غلازته*


جالسه وحدها بالصاله تفكر لو رجعن سمو ويش بيصر تأففت وهي تفكر بالرقم الغريب اللي صار يزعجها باستمرار تنهدت وهي لازم تعطي الرقم رعد يشوف من هذا اللي مزعجها سمعت دقه باب وقفت وهي تتحرك سألت من ورا الباب : مين*

مــــــــــــــا جاها رد*
نطقت بهدوء : ميــــــن*
كمان ما جاها رد*

تأففت ونطقت بعصبيه : ميـــــــــــــــن

انا مصعـــــــــــب نادي لي رعــــــــد
كان تفتح الباب بهدوء بس من بعد كلمته حست شي بقلبها يتحرك لااااااااااااااااا مو حب ولا حقد شفقه على حاله وحالها دفت الباب ببرود وهو يتقفل مشت بدون ولا كلمه مشت وهي ناسيه من على الباب هالمره فعلا مات كل احساس بقلبها وبحياتها من مصعب وسمو ومن نجد ماعاد تثق في أي احد غير رعــــــــــــــــد بس اللي رجع ثقتها بنفسها دخلت المطبخ وهي تشرب مويه رفعت عيونها على طلوع رعد بعصبيه شكله دق عليه حطت الكوب على الطاوله ورجع فضولها اسرعت بخطواتها وهي تبي تعرف ويش يبي هذا برعد قربت من الباب وهي تسمع رعد بعصبيه حاده بس من بعد كلمه مصعب ضغطت عل فمها لايطلع صوتها لا مستحيل مستحيل رعـــــــــــــــد يسوي فيني كذا رعد لاتخون ثقتي فيك انت انت اللي بقى لي بس كلهم خانو ثقتي فيهم لا مستحيل مستحيل

رعد: بعصبيه : نعــــــــــــــــــــم ويش جابك هنا يامصعب*

مصعب : بمكر: مـــــــاكلمت جــــــــــود

عكست حواجبه وهي تقرب الباب اكثر وضغطت عل قلبها بترقب*

ضغط على اعصابه رعد وهو اليوم يبي حاجه بسيطه وينفجر رد بهدوء قاتل : اذلف يامصعـــــــــــب مو وقتـــــــــــــك*

مصعب : بحقد: الى متى بتخبي عليها اني رجعتها اليوم ولا بكره راح تعرف بالنهايه*

رفع نظره بقوه لمصعب وهو يقرب منه كان ناوي عليه بس صوت اللي جاء خلاه يالتفت بقوه*

كان يسرع بخطواته وهو يشوفهم مع بعض صرخ من غير شعور : ياشيخ كيف قلبك خلاص الى هنا وخلاص يارعد امي بتموت وتطلب تسامحها وانت ولا هامك انت ماتخاف الله يا اخي على الاقل على التربيه اللي تعبت فيها جازها بهذي بس سكت من صوت الضحكه اللي اطلقها رعــــــــــد

رعد: بجنون: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ماخاف الله انا ماخاف الله والله مدري من اللي مايخاف الله تبيني اسامح اسامح شنـــــــــــــو اسامحكم على ايش على لعب امك فيني واستغلالها لي على غدرك فيني على محبتك الاخويه الكاذبه*

فيصل بندم : اسكت اسكت لاتتكلم كلنا عارفين الحين امي تعبانه تبي تشوفك يارعد تعال اجبر بخاطرها لو بكلمه ربي اخذ حقك فينا ويش تبي اكثر من كذا*

رعد: بشراسه غريبه عليه : ابي الموت ياخذ روحها ماحس رعد الا هو طايح من اللكمه اللي جته من فيصل*

فيصل : ماعاد حس بشي وهو يسمعه يتمنى الموت لأمي كل شي الا امي بعد الكلمه هذي كنت اضرب فيه وانا ماني حاس في نفسي كنت ابيه يضربني زي ما اضربه ولا تحرك له ساكن قهرني وانا اشوفه يضحك تركته وانا اوقف اشوف ضحكته واشوف مصعب من بعيد اللي يلعب بسبحته ولا شايفني مدري استغفال او تطنيش لوجودي رفعت ايدي له بقهر ونطقت : راح تنــــــــــــــدم يارعد*

وقف رعد وهو ينفض الغبره اللي جته من الارض ورفع عينه له ونطق بضحكه يبي يحرق فيصل بها : قلت لك يوم موتها سعد عيني*

ركض فيصل تجاهه وهي ماهي الا خطوتين ووصل له بس استوقفه صوت ابو فيصل اللي جاء باللحظه هذي : فيصــــــــــــــــــــــــــل اطلع بــــــــــــــرا*

فيصل رفع نظره لأبوه حس انو بلا قيمه سحب نفسه ودمعه نزلت غصب عنه وسط ضحكات رعــــــــــــد ومانتبهو اللي يناظر بحزن على حال اخوانه ويش بهم ويش صاير كان قبال مجلس رجال*


اردف مصعب اللي خل رعد يفقد اعصابه: خلصتو الفلم تبعكم ناد لي زوجتي*

رعد: هجم عليه ببوكس فز ابو فيصل ومسك رعد وصرخ : مصعب اطلع الحين رجاءً*

مصعب : وهو يمسح فمه بقهر: راح اخذها عطها خبر لك مهله يومين*

حاول رعد يسحب نفسه من ايد ابوفيصل بس ابو فيصل ما سابه طلع مصعب يضحك قهر بها رعد*
التفت ابو فيصل لرعد ونطق بهدوء: الى متى بتجلس كذا انت وخوك الى متى ذا الحقد بيفضل بينكم تنهد سكت شوي ناظر لرعد اللي يناظر الارض ونطق بهدوء رعد ويش يقول هذا مو طلقها ويش له فيها او ويش صار من ورا اختك يارعد لايكون رجعتها وهي ماتدري

تنهد رعد وهو ماعنده رد ويش يقول ويش او ويش يقول لجود رفعت نظرها الاهذاك الواقف اللي ماعطاه أي معلومات عنها اسرع خطواته لفايز وهو ينطق بهدوء : عطني مكانها يافايــــــــــــــــــز للمره الاخيره*


كانت من بدايه الشوشره وهي واصايل ورا الباب سمعت كل شي اهي زوجته متى رجعني نزلت دموعها حست بيد اصايل وهي تحاول توقفها بس ماعاد حسيت برجولي طحت من طولي على طلعت اصايل اللي ساعدتني كانت تواسيني بس من بعد كلام رعد لفايز شفتها توقف وتسحب حجابها وتطلع زي المجنونه*

اصايل : طلعت من غرفتي الا شفت جود ماهي بوعيها قربت منها بس سمعت شوشره بالباب جلست اسمع كونهم قريبين من الباب كنت اواسيها بس الظاهر اني ابي من يواسيني فزيت بغضب معمي ماكنت عارفه ويش اسوي سحبت حجابي وطلعت ونطقت أي نطقت الى هنا وخلاص : رعـــــــــد البنت ماتبيـــــــــــــك ولو تبيك ماكان هربـــــــــــــــــــت وخلتك*


وه ياهالكلمه اللي خرقت قلب رعد نطق بقهر : اصايـــــــــــــــــــــــل وحطبه ادخلـــــــــــــــــــي*

اصايل : بعصبيه : بلا اصايل بلا هم الى متى بفضل ساكته عشان مشاعرك ما تنجرح وانا جالسه اجرح نفسي خاف الله فيني ويش تبي اكثر من كذا ويش اسوي لك عشان بس تعبرني الى متى بفضل ساكته وانا اشوفك بتموت عشانها وهي مافكرت فيك عايشه حياتها على الاخر وانت هنا معذب نفسك عشانها وووو قاطعها بعصبيه بس الكلمه اللي قالها خلت اصايل تضحك على حالها عرفت وتأكدت بقلب رعد ماغير سمووووووووو

رعد: بعصبيه : سمـــــــــــــــو خلا سكت وهو حس بنفسه*

بكت بصوت قطع قلب ابوفيصل وفايز سحبو نفسهم للجهه الثانيه صرخت ببكي : انا اللي هنا يارعد انا اللي موجــــــــــوده معك مو سمــــــــو سنه ونص وانت تنطق اسمها وتغلط واسكت بس ماراح اسكت من اليوم ورايح يا انا ياسمـــــــــــــو اختار بينا يا انا ياهي وان فكـــــــــرت تجيبها راح اطلع من البيت*

رفع نظره بصدمه واللي حولينها انذهلو جود طلعت صارت تسحب اصايل ونجد حضرت بآخر الكلام*

سحبو البنات اصايل اللي تبكي ورعد واقف مكانه تنهد والتفت لفايز اللي كان بيطلع اسرع بخطواته له ونطق : فايز وين مكانها*

فايز : بهدوء : قبل ماتخطي خطوه وتندم عليها سمو ماضي وانتهى*

رعد: بهدوء وهو يحاول يضبط اعصابه : سمو زوجتي زي ما اصايل زوجتي*

فايز : وليه كذبت علي انك انفصلت عنها

رعد: بقهر: لي اسبابي عطني العنوان وبلا كثرة كلام لين الان ضابط اعصابي لاتخليها تفلت مني وتندم*

فايز: بخبث : بشرط وراح اعطيك اللي تبيه

رعد: بتهور : لك اللي تبي يالله*

فايز : بمكر: يمكن مايعجبك*

رعد: اخلص لك اللي تبي*

فايز : بتهور : تروح تشوف امي شاف نظرات الحقد بعيونه اردف بهدوء فايز : رعد لا تتكلم حتى اخلص من الكلام ولك اللي تبي امي تموت باليوم ميه مره والله فيصل بكى اليوم وهو يكلمني انو تبيك تكفى يارعد ماحس فايز الا هو خانقه*

رعد: وايدينه برقبة فايز وبحقد: الله لايخليني احتاج لك وراح اطلع عنوانها طال الزمن ولا قصر وامك خلها تموت بحسرتها*

نطق بهدوء فايز :لا تختبر غلاك بأمي يارعد عند امي كل شي ينتهي لو عيوب الدنيا كلها بأمي يارعد بالنهايه هذي امي وجنتي مادري ليه تكرها بس هذي امي يارعد امـــــــي*

سحب نفسه رعد وهو مايبي مشكله مع فايز خسر واحد مايبي يخسر الثاني بسبت هناء كل شي يخسره الا فايز الكل يبعدهم عنه الا فايز مايقدر*

ناظر ابو فيصل لعياله وتنهد بس من بعد كلام فايز ارتاح شوي

فايز : شافه يخطي خطواته ويبي يطلع تنهد ونطق بهدوء: شـــــــــركه الــــــــ مخصص للمكياج طريق الــــــ*

رعد من بعد كلمات فايز ابتسم وهو يحس روحه طارت ماذا يفعل بها مالا يستطيع فقلبه حبها مستوطن قلبه*

بعـــــــــــــــــــــد 7 ساعات*

انفتح الباب شعر بأنفاسه تخرج من مكانها*
لا*
من روحه*
الجرح انفتح
وهو يشوفها تسولف بكل ارتياح*
فز واقف وهو يناظر فيها وبمجرد سمع صوتها وهي تتكلم مع اللي بجنبها*

كانت تسولف بكل ارتياح بس استوقفها وقفته ابعدته خطوتين شعرت ماء ساخن قد سكب عليها لتهمس بجنون : رعد

همس وهو يقرب منها : أي رعد صفيتي حسابك معي باقي حسابي انا ما انتهى*

بعدت بخوف لتهمس برعب واضح عليها : رعد رعد*
كانت تبعده بخوف تحاول يتركها وهو ماخذها بذراعه*

شدها بقوه منه*
وهي تحاول الهرب بخوف اختل توازنها وهي تتراجع بخوف*

رعد: ببتسامه متعبه : لا لا تخافي ياروحي ليه الخوف هذا*

سمو: همسة وهي ترتجف : رعـــــــــد اتركني ترى تألمني*
كانت قريبه منه قريبة جدا صارت ترتجف كأنها طير تبي تحمي نفسها منه*
رعد: يحس بغضب لكنه ممزوج بالوله والشوق غضب حب وغضب غدر وغضب عشق أي جنون تهدده به تلك العينين الكاذبه صار يناظر في عيونها وصدره يتهدج وبينه وبين نفسه : ايخبرها انو احبها اكثر من نفسه ومن أي شخص*
عرفه في العالم كله ايخبرها انه من يوم تركته اصبح يعيش جسدا بلا روح ايخبرها انو في كل ليلة وكل يوم يحلم بنفسه انو معها ومنتظرها ومنتظر نظره واحده منها لم ينساها ولا للحظه مايقدر يعيش بدونها صعب انه ينساها تربعت في قلبه عشق عنادها عشق امرأة من المستحيل ان يبعدها من خياله

نطقت بقلب مرتجف وهي تبعد افكاره : ويش جابك هنا*
لم تراعي وضعه ونظراته المشتاق لم تراعي أي شي*

اشار بعيونه ونطق ببرود اعصاب وهو يخبي كثير بقلبه : ماتبي ترجعي معي مو كفايه كذا يكفي صح ياروحي*

سمو : كانت ترتجف وحاولت تفلت من يدينه صارت ترجع للخلف شافت هدوء مايطمن نطقت بهدوء : رعــــــد اهدا اهدا رعـــــــــــــــد رجعت بس استوقفها الدار اللي خلفها سكتت وهي تتأمل عيونه تعرف انها ملاذه تعرف انو يعشقها لحد النخاع اردفت : رعــــــد

رعد : وكأنه يبحث عن حل في عينيها ونطق : عارف ويش يدور ببالك سحبها بقوه واردف وسط نظراتها وايديها اللي ترتجف وتبريراتها الكاذبه نطق بعصبيه : وين ولــــــــــــــــدي*

لا رد*
وين ولــــــــدي ياسمـــــــــــو

سمو : ركزت نظراتها بعيونه واردفت بهدوء : رعد ماراح اقول وانت هذي حالتك*

رعد: اطلق ضحكه بقهر وغليانه: من وصلني لهذي الحاله ياصاحبة السمو*

سمو : توترت وبضيق ونطقت مئة معنى ومئة الم الكلمه هذي قبل ما تنطقها انغرس سهم بقلبها من الوجع : مات*

صمت رعد ليحاول يهدي روحه المنهلكه منها : دفعها للخلف بقوه من ثم شدها من عبايتها ونطق برعب : الله لايسلم فيني عظم لو خليتك سالمه*

تراجعت برعب وهي تناظر فيه اليوم رعد اطلق رعده اخذ من اسمه نصيب اردفت بجنون وصوت ضعيف : رعـــــــــد والله ما اكــــــــــــذب والله مـــــــــــات والله نزل بعمر اربع شهورررررر رعــــــــــــــــــــــــــد سيبني رعد الناس يناظرون رعــــــــــــــــد تحاول انفلات من ايديه المثبته بها*

رعد صار يسحبها من ايديها وسط نظرات الحريم : ونطق بقهر وبصوت خافت : انا اللي كنت على جمر من الوجع وانا الخاسر في لعبتها وانا الخاسر في مشاعري هل تعلم ماذا حدث بانتقامها هل تعلم بأنها عبثت بي مجددا تبا لذاك القلب المجنون المهووس اقسم اني لا اكون بهذا الجنون الا بحضورها*
ضغط على ايدينها بقهر وعينها بتطلع من قوه محاجرها


إلــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــــــــــى ..



نوروني بتعليقاتكم 😔😔😔☹☹☹
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 06-30-2019, 03:56 AM
 
البارت الثالث ..







صلو على النبي ..











بعد ساعات طويلـــــــــــــــــــــــــــــــــــه*

اصايل : جدار الصمت اشرف على الانهيار ولغات البوح قاربت الانفجار هل هي لــ هالدرجه منبوذه منه لــ هالدرجه مايحس فيها أمره رهيب كانت تحاول تهدي نفسها بس وين الهدوء وهي وين اردفت بهدوء وسط نظرات البنات : تتوقعو راح لها*

جود: بحزن على حالها : اصايل ريحي بالك ياقلبي مايصير كذا شوي وتموتي نفسك*

اصايل : صارت ترجف وهي تبي احد يريح بالها يقول لها ماراح لها ماراح يجيبها ماراح يسامحها ماراح تكوني الا انتي بمكانها بس كله كذب اهي عارفه انو تواسي نفسها واردفت بقهر :اريح بالي وهو راح لها لين الان ماجاء تتوقعي بيجيبها هنا بيقهرني ياجود بيقهرني*

نجد: بطفش : أي راح لها والأكيد راح يجيبها هنا عندك مانع مثلا*

اصايل : ابكي وعيني تسهر الليل عشانه مدري بلاه الحبيب ظالم ابكي وعنده دمعتي ماهي غاليه راحت ظلوعي من الحب حزينه ودام البكي مايرجع الوليف ابكي ولليلي طويله : اردفت بقهر : ردت بحقد معمي : أي عندي مانع وماراح ارضى تاخذ زوجي مني*

نجد : بمكر : هههههه من اللي اخذ زوجها انتي اخذتيه ياست اصايل سمو الاوله وببرود اردفت : ويحبها*

رفعت نظرها جود وهي تقرص نجد*

ابتسمت اصايل بقهر وقفت وهي تتعدا البنات وبينها وبين نفسها صح يااصايل نجد ماكذبت انتي اخذتيه منها بس هي ماتحبه زي مااحبه*

جود من بعد طلعت اصايل التفتت نجد بقهر: ايش الوقاحه هذي تتكلمي بكل برود انتي بس سكت جود اصايل وبكيه على الدرج وهي تتكلم لنجد

اصايل : بنفسها : ورجعت خطوتين وهي على الدرج اردفت بقهر لنجد من بين دموعها : أي يانجـــــــــــــد انا الثانيه أي معك حق انا بالنسبه لنفسي الاوله والثانيه وراح اكون الرابعه انا حبيته اكثر من بنت عمك اللي تركته ووو بس استوقف كلام اصايل فتحت الباب وطيحه البنت بالارض اللي خل البنات يشهقو بفجعه من منظرها*

مرجعها هذا ويش يارعد لكلامي وتهديداتي اللي شطب عليها وداس عليها وراح لها وراح جابها عشان يقهرني بها قبالي أي قلب تحمله يارعد أي قلب

جود: كنت بوقف عشان اهدي اصايل بس من بعد فتحت الباب ورمي رعد لها كانها شي مقرف رماه بالمستنقع انذهلت راح لها وجابها كلنا هدينا ماعاد قدرنا ننطق المنظر وحده كفيل انو نتابع بصمت عشان ينتقم ولا يجيبها قبال ويستلذ بتعذيبها او او او اشياء كثيره في بال جود كانت تناظر بشماته لها صرت اسمعه وهو يصرخ عليها بغضب مكبوت سنه ونص*

كانت خلال صراخه رفعت نقابها بهدوء لترفع عيونها توقفت نظراتها تجاه البنات هذي الغريبه مين جود ونجد ليه ماهو محجبين من رعد تركتهم سنه ونص والظاهر رجعتها راح تكشف اشياء واجد ماحست الا بيد نجد وهي توقفها ارتفعت عيونها لنجد باستغراب وبارتفاع حاجبها واردفت بهدوء وسط صدمتها : ليه ما انتوا محجبين نسيت كل الالم بوجود خواتها تبي تعرف ليه ماتحجبو هذا اللي شاغل بالها اهي عارفه خواتها كيف ملتزمين بحجابهم الموجع انها اشتاقت لهم وتفتقدهم بس نظراتهم بارده رفعت عيونها لرعد اللي سكت من نظراتها بغرابه*
نجد: فزت تجاه سمــــــــــــو وهي تحس بألم يخرق صدرها من منظرها
رعد: كان مستعد ومسألة انتظاره لضربه تصفي الحسابات بس الصداع بدا راح ينفجر راسه او قد يكون توتره بزياده ومن نظرات اصايل وكلمات جود صمت لثواني*

سمو: رفعتني نجد وانا احس عضامي تكسر جعل ايدك الكسر رفعت راسي والتفت لجود اللي كلماتها اردفت بها والتفت لجهة رعد بسرعه ارتجاف شديد في جسدها من كلماتها*

جود: ببرود غير مبالي بها : اسرعت بخطواتها وهي تردف بكلماتها اللي اطربت اصايل : رعـــــــد جبــــــــت لنفسك العنا اصايل ماتستاهل قالت كلامها وطلعت لغرفتها وهي متوقعه البيت ينفجر وماتبي وجع الراس*

رعد: من بعد كلام جود وانا فعلاً جبت لفنسي البلا مو العنا بس جبتها هنا انتقام حقد كرههه*

شموخ جنوبيه*:*كذاب ههههههههه

اردفت اصايل بقهر وهي تشوف خطواته تتسابق للباب بس كلامها اوقفه للحظه : يعني جبتها يا ما كملت كلامها الا طلع متجاهلها كتمت حوبتها*

نجد: بهدوء : سمو انتي بخير*

سمو : التفتت سمو ونطقت باستغراب لنجد: من هذي وليه انتي واختك مو محجبات تتكلمو براحه كذا وهذي ميـــــن*

نجد: رفعت نظرها لسمو ولا اصايل واردفت بهدوء : زوجة رعد*

رفعت راسها من غير شعور وهي تبي تشوف او تقارن نفسها فيها هل هي اجمل مني لا مستحيل ماتجي ربع جمالي ماهي بشينه بس ما تتقارن فيني بعدت هالافكار المتبلده وتحارب نفسها وشعورها بالغيره لااااااااااااااا اهي ماتغار اهي ماتحبه ولا راح تحبه بس الانثى لا تقارنها بأي انثى غيرها نطقت بصعوبه : تزوج*

نجد: أي كانت تناظر فيهم نجد وكل وحده بتقتل الثانيه او اصايل بتقتل سحبت سمو غصب عنها وحنا طالعين لفوق مريت من عند اصايل بس استوقفني كلامها التفت بسرعه كتمت ضحكتي مع ابتسامه سمو بهدوء

اصايل بقرف نطقت : نجد حبيبتي لاتنسي وتضيعي وتروحي بها غرفتنا انا ورعـــــــــد
شفت ابتسامتها حسيت بسهم يخرق قلبي حسيت نار تفور مني وانا اشوف جمالها وشعرها اللي طايح الى خصرها حسيت بوخز بقلبي وبحسره عل حالي وانا اشوفها عن قرب مالومك يارعد جمالها يفوق وانوثتها تسلب الععقل حتي بمشيتها قاتله وقويه وانا ويش ضعيفه شخصيه جبانه نزلت بسرعه وانا البس حجابي ابي رعد اكيد اهو بالحوش*


سمو : من بعد كلامها ضحكت على حالها المسكينه دخلت الغرفه جلست بعد ماتركتني نجد وانا اتنهد ويش بيكون مصيري مع رعد وشركتي اللي تعبت فيها على ماوصلت الى هنا تنهدت وهي تحاول تمتص غضب رعد وهي عارفه بغلاها بقلبه بس موت طفلها ماراح ينسي رعد او يسامحها بسهوله ويش تسوي عشان يطلقها وترجع لحياتها ويش تسوي الطلاق مستحيل الحين رعد يبي ينتقم واضح ويش يبي واعطيه ويطلق صراحي الولد اللي بينا راح عنده زوجه يروح له انا مابيـــــــــــــــــــــــــــــــه*


جالس بالحوش*
شدت خطواتها ولتراه مبتسم كانت متوقعه بمكان سمو وين كانت متوقعه انو عاشق حد الثمال هاجمها ارهاق وتعب للحظه هو يبخل بكلمه واحده لها هل هذا حب يحبها لهدرجه نفضت ايديه من كثر ضغطها وقربت منه بس من بعد كلماته خانتها دمعتها وهي ترد عليه بنفس كلماته الجارحه*

رعد: كان حاس بانتصار وهو يشوفها قباله راح ياخذ حقه لسنه ونص على عذابي على هجرها لي ابتسم بالالم ونطق بهدوء ومحبه :
ياليتنا نجفى مثل باقي الناس*
ونكسر خواطر من كسرنا و
ونقسى لكننا من كثر مانملك*
احساس نجبر خواطر من*
كسرنا وننسى*

كلماته اتت على مسامعها ومن خلفها خلته يفز واقف بندم*

اصايل : بحزن*
اكبر قهر يوم عطيتك حناني اثر
البشر من عافهم يعشقونه هذا*
الصحيح اللي نطق به لساني*
ياليت هرجي بعضهم بفهمونه*

نطق بهدوء وبااسف وهو يسحب ايده وحضنها وبصوت هامس : اسف*

اصايل : بغبنه : جبتها يارعد وتقولي اسف انا ماابي اسفك انا ابيك لي وحدي لي انا*

رعد: بهدوء وعقلانيه : اصايل انتي زوجتي وسمو زوجتي وكلكم مكانكم ب قاطعته ببكي*

اصايل : بنحيب : لاتكذب لاتكذب من يوم اخذتك وانت ماغير سمو حتى بنومك نايم وتنطق اسمها على بالك ماتوجعني ونطقت بهمس اربك رعد: رعد انا زوجتك ولي الحق زي ماهي لها الحق اتمنى تعدل ابي بس يكون قلبك لي مكان فيه بس هذا بس هذا ابي هددتك ان جبتها بطلع كذبت وين اروح مالي احد غيرك مافي مفر منك يارعد لاتجرحني بيوم*

كان يسمع منها يبيها تطلع اللي بقلبها قرب منها وهو يحضنها بيد : سمو*

رفعت عيونها وابتسمت بوجع حتى بأسفه مشاركتني فيه حتى بكلماته لي اهي موجوده فيها*

اردف رعد وهو مانتبه لكلامه : انتي زوجتي واكيد لك مكانه بقلبي ويشهد الله اني اعزك واغليك*

ابتسمت بوجع وهي تحضنه بقهر مالها مفر منه*


كانت واقفه تراقبهم قبال الدريشه : اجل تتحضن ياروميو يابتاع النسوان حرمتني من شغلي عشان انتقامك المخيس تأففت وهي عارفه انها اهي اللي جنت على نفسها من جنون رعد قفلت الستاره وهي تخطي خطوتين بس استوقفها بشكل مفاجئ قد تخبرني بنظرات الحقد بعيون تلك الجود انتفضت بخوف لا مو خوف منها خوف على رعب من نظرات العتب بعيونها حسيت بحسره بقلبها نطقت بهدوء : جود

جود بحقد : قربت بخطواتها تبتلع الوجع وهي تخطي لها ونطقت بشراسه : مابــــــــــي اشوفك قبالي انثبري بغرفتك*

سمو : بهدوء : جود جود بس تلك اسرعت خطواتها لتهم بالخروج غاضبه كلمتين قالتها وخلاص*
جلست سمو مر الوقت وهي زي ماهي تفكر معقوله كلام رعد صح خواته خواته مايكذب تنهدت وهي تستلقي بتعب بس فتحت الباب خلتها تفز الظاهر الباب هذا ماراح يهدى وكلن يدخل يعطيني كلمتين حلوه ناظرت لأثنينهم وهم متمسكين بدين بعض ابتسمت على باله بيوجعني بحركته والله ماطرا لي بال*

رعد: ببتسامه وهو مثبت ايده بتلك : اهلا اهلا سيدتي العزيزه او الكاذبه او السارقه او الخاينه او او او*

سمو : بهدوء وببتسامه اشعلت قلب رعد: اهلا فيك وغمضت له*
ناظر لأصايل اللي اشتعلت غيره من كثر ماهي ضاغطه على ايد رعد وهي ماهي حاسه تشوف دلعها وانوثتها*

كادت تخرج عيونه من اسلوب سمو المستفز تستخف دمها ولا تحاول تستفزني بخفه دمها : همس اعرفك زوجتي الثانيه وهو مبتسم*

اردفت بهدوء : قلتها زوجتك الثانيه كان مغزه كلامها واضح*

اصايل : بهدوء : رعد بطلع*

رعد: بهدوء وكلمات اردفها : اممم ماعلينا من اليوم ترزعي بالمطبخ الاكل والبيت على راسك أي الصباح الله لايهينك فطوري جاهز*

سمو : ابتسمت ناظرت رعد اللي صد الجهه الثانيه من نظراتها اللي تربكه : ابشر اوامر ثانيه ياروحي*

اصايل : بشراسه : طلعت روحك عن قريب*
وسط صدمه رعد من اصايل يعرف اصايل بهدوء هذا انقلبت سحبها وسط كلمات سمو اللي قالتها خلتها تغلي*


سمو : بسم الله عليه بعدويني*

وهو يطلع برا الغرفه*

اردف : اصايل مابي مشاكل*

اصايل ببكي : اجل ليه جايبني عندها عشان تقهرني توجعني يارعد سكتت وهي كالعاده سحبت نفسها حست بغصه على ايامها الجايه*

رعد: لام نفسه ميه مره هو يبي يوجع سمو بس الوجع صار لأصايل وسحب نفسه*


اليوم الثاني*




طلع الا شاف جود قباله لازم ينهي هالسالفه مصعب على طول يهدد انو راح يقول لها لازم يعطيها قبل مايعطيه الخبر هذا الجلمود وهو يبي يبرر لها موقفه مايبيها تنصدم وهو عارف ان جود من بعد قراره راح تاخذ موقف منه قرب منها ونطق : وين وصلتي*

جود: ردت بصوت هادي : مارحت ولا مكان لاتخاف بس انت الظاهر وصلت لمكان مادري وين بيوصلك

رعد: لقط اخر حديثها انتبه لحركت تشبيكلها بتلك الطريقه : جود معي كلام لك

جود:تراجعت خطوه لتعطيه فرصه يتكلم*

رعد: تقدم بخطواته ويتوقف امامها واردف : جود انا*

جود: وهي تستخرج كلماتها اللي اذهلت رعد: رجعتني لمصعب يارعد*

خجل من نفسه وهمس : أي*

جود: بعتاب : ليه يارعد

حس بخنجر وسط صدره بعتابها الهادي : ام مصعب طلبتني ماقدرت اردها وهي زي امي ومصعب لو مو كفو ماكان رجعتك له اهو زعلان مني ب قاطعته بقهر على حالها

جود: عشان ام مصعب لها فضل عليك ترميني له*

اردف بهدوء: جود انتي تعرفي مصعب مايحتاج لحظه غضب والشيطان شاطر كله يبي يقهرني فيك والحين رجع ويبيك*

اطلقت ضحكتها بجنون : هههههههههههههههههههه يبيني يارعد وانت عارف ان امه تبيني ايش اللعبه اللي انا فيها رعد طلقني بكل برود انسان مستهتر عشان ينتقم منك طلقني عشان يكسرك رماني وماهمه انا رعد انت امنتني له وهو بالنهايه خذلك كيف الحين ترجعني له*

نزل راسه وهو ماعنده كلام كل اللي قالته صح طلبته ام مصعب منه وهو دق صدر حس بصداع يخترق دماغه هو تهور لا هو بالفعل تهور كل رجع على راسه زي قبل هذولا خواته وبذمته وهو ماقصر فيهم وحده رماها على خويه اللي متهور والثانيه يخاف تجيه شاكيه من اخوه حس نفسه تايه هو كان وحده يقررر لنفسه والحين ثنتين تحمل مسؤوليتهم حس بتعب والدنيا سودت بوجههه وماهو عارف ايش يقول لها*


جود: ناظرت فيه وانا عارفه اني ضغطته بس يستاهل المفروض مايتهور ويقرر من نفسه وقفت وهي تنطق تسرع بخطواتها : قول له يجي لي بس لي شروط يارعد*


رعد: رفع راسه لسماء تنهد وهو يشوفها تقرر بداله التفت الا سيدته واقفه على الدريشه ابتسم نطق بصوت عالي : ويش معه ابليـــــــــــس واقف في راسه شي*

سمو : وهي مذهوله من جود وليه واقفه معه يعني اخوهم معقوله قطع تفكيرها كلماته ابتسمت على ابتسامته المفروض ما اشوف ابتسامه منه ضحكت بمكر واردفت : رعد خلك مبتسم على طول اخذت عقلي ولا اقولك رجاء لاعاد تبتسم اخاف ينأخذ قلبي ابتسمت وهي تقفل الستاره ههههههههه


يشعر بأن كلماتها سهم بقلبه هو عارف انها تكذب
هو تعب من تقلبه على جمر الاشواق لكنها لم تراعي حرمه الاشتياق لم تراعي طول سنه ونصف شعر ان غرور تنطق*
اقسم ان اجعل هذا الغرور دموع اسرع بخطواته لغرفتها وهو يتوعد*


بيت فايز*

كان يطلع راسه ويرجعه وهو مايسمع صوتها تأفف وهو حابس نفسه من الظهر بيأذن المغرب وانا مسوي زعلان يالله بموت جوع وهي ماهي داريه عن هوا داري رجع مره ثانيه طل براسه الا هي بوجههه*

ابتسمت نجد : صدتك يازعلان واردفت جوعان ياروحي*

نطق بكبرياء : ومن قال لا ابد*
نجد: بهدوء : براحتك بروح اكبه*

فز وقف قبالها وهو يخرط بكلمات متسارعه خل نجد تموت ضحك :اقسم بالله مافيك خير بموت جوع على لحم بطني من الصبح انتي زوجه لا وتقولي تحبيني الله لاعاده من حب

نجد: هههههههههههههههههههههه حبيي الجوعان*
حرك راسه بزعل وهو يسرع يبي يطلع بس ايدين نجد احتضنته خلته يبتسم*

بيت فيصل*

جالس يفكر الى هنا وخلاص تفكيره انتهى اليوم الى متى بيجلس كذا الى متى لا شغل ولا شي فايز قايم بالبيت ومصروفه يبي شغله تليق فيه مافي راعي البيت كلمه يبي الفلوس وهو قبل كلم فايز قال له خلاص لقيت وظيفه وهو كذاب ويش يسوي مع شخصين متحمل مسؤوليتهم شخصين شخص بين الحياه والموت وشخص صابر عليه وساكت وحق من حقوقها تروح تجي تطلع تشتري اللي تبيه مافي اليوم هو مقرر يكلم فايز يقول له مسافر للشغل لمنطقه ثانيه مضطر انه يكذب حتى يكون نفسه من اول وجديد وهبه لازم تحدد مصيرها لازم ترجع لأخوها انا ما راح اخطي خطوه صعبه راح يكون معي غرفه فقط بكون انا وامي فيها بمزرعه ضحك على حاله وهذي نهايتي حارس مزرعه المزرعه هذي مكونه من فله لراعي الحلال ابتسم على حياته وهو يحمد الله هذا عقاب ربي يافيصل كنت بنعمه والحين استغفر ربه وهو يشوفها جايه ناحيته وتنطق*

هبه : فيصل ابي اروح عند امي اذا ماعليك امر توصلني*

فيصل : حس بغصه على كلمه ابيك اااااااااه ياهبه تبي تروحي عند امك وانا امي من لها نطق : امي ياهبه*

ابتسمت وبهدوء : كلمة نجد وهي جايه اهي وفايز ابيك تسلم على امي اليوم تروح معي*

ابتسم ووقف وهو يدق على فايز ويتكلم معه وهو مقرر انو يتكلم مع مصعب*

بعد ساعه*

نزلنا من سياره فايز وانا مادري ليه احس اليوم هادي بزياده مادري ليه بفمه حكي ماهتميت ودعيت بقلبي انو مصعب مو موجود دخلنا البيت وحمدت الله انو مصعب مو موجود اسرعت بخطواتي وانا اشوفها جالسه واضح التعب فيها قربت منها وانا ابوس كفوفها وراسها : يمه ويش به وجهك تعبانه ياروحي*

ام مصعب وهي تناظر اللي خلفها : ماعليه للعافيه يمه تعب بسيط ياقلبي اخبارك انتي*

قرب فيصل من عمته وهو يسلم على راسها وسلم وجلس*

سلم على اخبارها*

ام مصعب : بخير مانشكي باس اخبار امك*

فيصل : ببتسامه : الحمدالله بخير*

ماحسو الا هذاك اللي ينادي لشغاله رفع راسه وشافها وشافه قطعه من قلبه اخذها هذا الخاين*

هبه : اختفت ابتسامتها وهي تشوف التفت لفيصل بخوف*

مصعب : وقف بنص الصاله وهو يحط الاغراض وهو ناوي يطلع بس استوقفه كلام فيصل*

فيصل فز بسرعه ونطق : مصعب اوقف ابيك بكلام بقوله وبطلع*

مصعب : بشراسه : مابينا كلام ياسارق*

مصعب : حس بشي يخترق بصدره يووووه مااصعب هذي الكلمه التفت لناحية هبه بسرعه وهو مبتسم بس هبه منزله راسها واردف وهو متجاهل اخر كلمه : انا راح اسافر لمنطقه ثانيه والخيار لك مو لهبه*

قال كذا كان مفكر راح مصعب يعارض على روحت هبه بس خذله مصعب*
اردف مصعب ببرود وضحك: من يوم راحت معك ماعاد لي اخت اسمها هبه ومن هي عشان اقررر بدالها ماتهمني*

هبه كانت مذهوله منه تراجعت بخطوات للخلف وهي تتعثر لكنه قد القي كلامه وهو يحشر مصعب والابتسامه الخبيثه ترسم على شفتيه لم يعطيه مصعب فرصه حست بماء ساخن يحترقها من كلماته المبتزه همست بألم وكلمات متقطعه : ف ي ص ل

فيصل : شعر ان سهم احتل بقلبه ونار قد اشعلت روحه وهو ينطقها بقي عينيه مركزه بخطوات مصعب : اردف بمكر واضح ابتسم بخبث وهو يهمس بصوت واطي له : متاكد يامصعب ترا عشان امي اللي ترجتني ارجع هبه لك ولاانا مستمتع معها ما حس الا هو طاير بالارض من البوكس اللي جاه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا كنتي ....ياسيدتي وائل30 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 12-14-2010 04:52 AM
لك ياسيدتي علاء السلطاني أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 03-04-2010 11:57 AM
الحب ياسيدتي..... samir albattawi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 06-02-2007 08:24 AM


الساعة الآن 10:17 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011