|
روايات طويلة روايات عالمية طويلة, روايات محلية طويلة, روايات عربية طويلة, روايات رومانسية طويلة. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#46
| ||
| ||
اقتباس:
ما ارسلت الدعوة اكثر من مرة بس ما بعرف كيف هيك صار لاني ما برسل الدعوة غير مرة وحدة معذوور |
#47
| ||
| ||
............
|
#48
| ||
| ||
حينزل البارت بعد شوي
|
#49
| ||
| ||
البارت التاسع ~~~~~ عمر / توفو منال صرخت / كييف رؤى / لا لا مستحيل مستحييل انهارت عالارض و قعدت تبكي بكاء يقطع القلب الكل زعلوا عليها منظرها من جد يقطع القلب قربت منها منال لتهديها بس رؤى بعدت عنها رؤى وهي تبكي / بعدي عني بعدي ما بدي ياكي ما بدي ما بدي قامت ركض لغرفتها و قفلت الباب طلعت وراها منال منال من ورا الباب / رؤى حبيبتي لا تساوي بنفسك هيك حرام إلين / بنتي افتحي الباب و ظلو يحاولون معها انها بتفتح الباب بس من دون جدوى ------ & بعد مرور شهر & رؤى دائما حابسة نفسها بغرفتها و ما بتطلع الا للضرورة و الباقي على حالهم ~~~~~ المساء إلياس / امي رؤى ما طلعت من غرفتها ؟ إلين / لا يا ابني ما طلعت عمر / الله يكون بعونها و يصبرها الكل / امين دخل مجد للبيت مجد / اهليين عمر / مرحبا قعد معهم شوي و بعدها طلع لغرفته و بطريقه مر من غرفة رؤى مجد / رؤى رؤى كانت جالسة عالسرير و تشوف صور أمها و أبوها لما سمعت صوته دق قلبها بقوة مجد / رؤى افتحي الباب رؤى / ما بدي ما بدي شوف حدا تنهد مجد و توجه لغرفته ~~~~~ منال / انا طالعة شوف رؤى يمكن ترضى تفتحلي عمر / أي روحي يا بنتي ~~~~~ عند رؤى كانت قاعدة و سرحانة تتذكر كل لحظاتها مع أمها و أبوها رؤى بنفسها / تركتوني مثل ما تركني اياد و الكل ليش هيك عم بخسر يلي بحبهن لييش قطع سرحانها صوت دق الباب منال / رؤى حبيبتي افتحي الباب رؤى / ....... منال / بتعرفي البنات بالجامعة مشتاقينلك و كل يوم يسألوني عنك رؤى / مو مهم منال / طيب عالاقل انزلي كلي شي ما بيصير هيك رؤى / منال ما بدي ما بدي شي ~~~~~ هدى / أي هههههه بتستاهل نورهان / ماتوا أمها و أبوها مرة وحدة هدى / هههههه يا حرام.... بتعرفي رح حاول اقنع أمي انو نروح بكرا عند خالة الين نورهان / أوكي و خبريني شو بيصير معك هدى / أوكي باي نورهان / بااي سكرت من عندها و نزلت تكلم أمها ~~~~~ يوم جديد تعلن عنه أشعة الشمس ~~~~~ عند رؤى فاقت بكير اليوم و كانت قاعدة بغرفتها مثل العادة بس حست بعطش شديد و طلعت من الغرفة متوجهة للمطبخ الصغير يلي بهذا الطابق ~~~~~ أما مجد كان نازل تحت ليفطر بس انتبه لرؤى مشى بسرعة و لحقها و مسك أيدها و لفها له انصدم من شكلها كان وجهها شاحب مجد / رؤى ليش عم تساوي بحالك هيك رؤى / ................. مجد / رؤى بيكفي اذا مو عشانك عشان امك و ابوك برأيك لو كانو عايشين و شافوك بالهحالة رح ينبسطو اكيد لأ بعرف انك زعلانة و هذا شي اكيد بس مو لازم توقفي حياتك خلص عيشي حياتك نزلت الدموع من عيون رؤى و راحت ركض لغرفتها رؤى بنفسها / هو معو حق بس.... تنهدت و قالت / خلص أنا لازم عيش حياتي راحت تحممت و ظلت تقريبا ساعة و نصف و بعدها طلعت جهزت نفسها و نزلت ما كان في بالصالة غير إلين رؤى / صباح الخير خالة إلين بفرح / صباح النور بنتي و اخيرا طلعتي رؤى ابتسمت و ما حكت شي أما إلين نادت الخادمات و قالتلهم يجهزو الاكل لرؤى أكلت رؤى و ظلت مع إلين بالصالة ~~~~~ بالجامعة بالكافتيريا كانو قاعدين بطاولة مايا / أممم يعني لحد هلأ ما طلعت منال / لا والله سيرين / حالتها صعبة والله عبير / أي صح ~~~~~ بالشركة إلياس / أممم الاجتماع بعد ساعتين صح السكرتيرة / أي أستاذ إلياس / اوكي طلعت السكرتيرة إلياس / أممم شراكتنا مع هالشركة رح تربحنا كثيير ~~~~~ دخل البيت و هو يحكي بالموبايل مجد / ( امممم ما بعرف...... طيب انت شو رايك....... لا لا حبيبي ما اخذت اجازة عشان ساعدك بالشغل...... " جلس على الكنب وكمل كلامه"ههههههه طيب طيب...... أي بعرف سمعت عن هي الشركة....... ليك بدك رأيي الغي اجتماع اليوم و اعقد صفقة مع هي الشركة..... اوكي باي ) نزل الموبايل و رفع راسه و انصدم لما شاف رؤى رغم انها نزلت وتجهزت كان باين الحزن بعيونها مجد / رؤى !!! إلين / هلأ لانتبهت مجد / ههههه كنت عم بحكي مع إلياس و ما انتبهت " التفت لرؤى " كيفك ؟؟؟ رؤى / منيحة ابتسم لها و انشغل بموبايله ~~~~~ بالجامعة عبير / يلا بنات اجا سعيد باااي مايا و منال / باي منال / اففففف وينو هالسواق الغبي مايا / شوي شوي عالمسكين منال / صارلي ساعة عم انتظر شوفي الكل راحو مايا / اي ساعة ما صارلنا خمس دقايق ... لا يكون الوقت توقف ياويلي منال / مايا بلا هبالك هلأ اي صح انتي مع مين رح تروحي ؟؟ مايا / اتصلت عالسواق شوي و يوصل شوي و وصل سواق مايا مايا / هاا ليكو اجا منال بخوف / افففف والله هذا تأخر كثيير مايا / قالتلي رؤى انك خوافة بس ما توقعت لهالدرجة منال / بلا سخافة هذا شكلو ما رح يجي احسن شي اتصل على مجد مايا / اخوك الحلو منال رفعت حاجب / و انتي وين شفتيه ؟؟ مايا / بالحفلة و سألت رؤى عنو بس ما بظن انو هاد هو امم مو متذكرة اسمو بس ما بظن انو مجد منال / إلياس ؟؟؟!! مايا/ اي اي هو منال / هممممم و اتصلت على مجد منال / اففففف موبايلو مقفل مايا / طيب اتصلي على الثاني منال / بحاول ( الوو.. أي.. لا بس السواق ما اجا.. طيب ابعثلي سواق من الشركة.. اها أوكي .. يلا باي ) منال / خلص شغلو و رح يجي مايا / اها طيب بستنى معك منال / منشان تشوفي حبيب القلب مايا / و لك اي حبيب قلب بس منشان ما تظلي لحالك منال / ههههههه ~~~~~ ....... / سيييرين سيرين / نعم بابا مراد / بنتي عمك مبارح اجو من السفر سيرين / أي بعرف ماما قالتلي مراد / و بكرا رح يجو لعندنا سيرين / طيب بعد شوي قامت سيرين / عن اذنك بابا مراد / اذنك معك طلعت لغرفتها و اتصلت ببنت عمها سارة سارة / الوو سيرين / مرحبا سوير سارة / كم مرة بدي قلك انو اسمي سااااااااااارة مو سوير سيرين / ههههه طيب طيب ما قلنا شي " سكتت شوي و بعدها قالت بحماس " عمي بكرا رح يجي لعندنا سارة بخبث / عمي ولا ابن عمي ؟ سيرين / ههههه الاثنين سارة / والله ما بعرف شو عاجبك فيه سيرين / بحبو بحبو بحبو سارة / ههههه خلص لا تموتي علينا ~~~~~ منال / ليكو إلياس اجا مايا / اوكي باي حبيبتي منال/ ما بدك تشوفي حبيب القلب مايا / انقلعي ~~~~~ ركبت بالسيارة إلياس وهو يشغل السيارة / مين هي ؟ منال بابتسامة خبيثة / ليش عم تسأل ؟؟ إلياس / مجرد فضول منال / هممممم هي مايا إلياس / أها ~~~~~ فتح البيت و دخلوا صرخت منال / رؤى مجد / اااااي اذني منال / ههههههه و راحت ضمت رؤى بقوة إلياس وهو يجلس / شوي شوي عالبنت خنقتيها منال / اشتقنالك يا حلوة إلياس / أي والله رؤى/ خلص ما عاد بترككن ولا دقيقة ~~~~~ و انتهى اليوم عادي على كل ابطالنا ~~~~~ & يوم جديد & كالعادة يلي راح للجامعة و يلي راح لشغلو ~~~~~ بالجامعة نورهان / مو كنتو رح تروحو عن مجد هدى/ ماما ما رضت نورهان / اها ~~~~~ بطاولة أخرى ياسمين / و اخيرا شرفتي انسة رؤى رؤى / جننتوني من الصبح ياريت ظليت بالبيت كان احسن عائشة / لا خلص حبيبتي بس كنا قلقانين عليك رؤى / يا روح قلبي انتي ~~~~~ ...... / اهلين حبيبتي ميرنا بدلع / اشتقتلك حياتي ...... / و انا كمان اممم شو رايك نلتقي بكرا ميرنا بزعل / ليش مو المسا ...... / مشغول و ما بقدر ميرنا / طيب بشوفك بكرا سكر من عندها وبداخله / هه مصدقة اني بحبها المسكينة.... انا ما في بقلبي غير هديك الحلوة ااه بس ايمتا تصير لي ~~~~~ نهاية البارت بانتظار آراءكم و توقعاتكم و الى اللقاء في البارت القادم |
#50
| ||
| ||
مو معقول بجد التفاعل منعدم وين المتابعين اذا ما بدكم الرواية فالاحسن تقولولي عشان اغلقها احسن من اني اتعب حالي و بالنهاية ما لاقي ولا رد |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
التشكيك في الديانات - الجهل والعلم | الملكة ♛ | مواضيع عامة | 0 | 08-09-2015 07:56 AM |
إنجبرت فيك و ما توقعت أحبك و أموت فيك / بقلمي | Ặñâ EšRąâ CO0L ^_^ | روايات و قصص بالعاميه | 45 | 08-20-2014 02:42 PM |
الديانات فى دول العالم | أم يارا | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 3 | 04-28-2014 05:23 PM |
ارجع لي يا زمن وحكي لي عن تفاصيل أيامك/ بقلمي | нαѕσѕ | روايات و قصص بالعاميه | 11 | 01-17-2014 07:34 PM |
مسآاء جديد..بقلمي | البآرونه | نثر و خواطر .. عذب الكلام ... | 8 | 07-11-2013 04:17 PM |