ما توقعت بعد الخيانات يلي عشتها ارجع لاقي حب جديد / بقلمي - الصفحة 2

 

 

 

-











 

 



روايات طويلة روايات عالمية طويلة, روايات محلية طويلة, روايات عربية طويلة, روايات رومانسية طويلة.

Like Tree59Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2019, 02:41 AM   #6
عضو مشارك
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Jun 2019
العضوية : 909991
مكان الإقامة: الجزائر
المشاركات: 53
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 43 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 8 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
RoSiie is on a distinguished road
الأصدقاء:(5)
أضف RoSiie كصديق؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انمي اوتاكو مشاهدة المشاركة
اهلين حبيبتي كيف حالك
بنت البلاد يسعدني ان اكون اول من يرد على روايتك
الرواية رائعة وجميلة وتستاهلي اكثر من هذا
المهم الرواية جميلة
أعجبتني شخصية رؤى كثيرا
ان شاء الله تعجبني اكثر في الفصول القادمة
وبانتظار ابداعاتك حبيبتي ♥♥♥♥
تماام يا قلبي
والله انا يلي بيشرفني تكوني اول رد بروايتي
انتي اجمل
اكيد بتعجبك مو دي بطلتي هههه
مشكورة حبيبتي بجد فرحتيني بردك




RoSiie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2019, 02:43 AM   #7
عضو مشارك
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Jun 2019
العضوية : 909991
مكان الإقامة: الجزائر
المشاركات: 53
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 43 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 8 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
RoSiie is on a distinguished road
الأصدقاء:(5)
أضف RoSiie كصديق؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتسكي مشاهدة المشاركة
مرحبا هذي الرواية وايد حلوة
وخاصة شخصية رؤى تستاهلي لايك
اتمنالك التوفيق والنجاح الدائم أنشالهوايضا اتمنى تنزلي البا الثاني بسرعة لانو انا متشوقة لقراءته
اوكي باي ❤❤❤❤❤❤❤❤
تسلمي حبيبتي انتي احلى
مشكوورة
لعيونك بحاول نزل البارت بهاليومين
نورتي الرواية

RoSiie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2019, 12:35 PM   #8
عضو نشيط جداً
الحاله: الحرارة مرتفعة
 
الصورة الرمزية عصفورة الأحلام
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
العضوية : 907247
مكان الإقامة: أعيش في عالم لا بداية له عندي ولا نهاية ..عالم الخيال..
المشاركات: 13,932
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 353 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 1088 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 428969758
عصفورة الأحلام has a reputation beyond reputeعصفورة الأحلام has a reputation beyond reputeعصفورة الأحلام has a reputation beyond reputeعصفورة الأحلام has a reputation beyond reputeعصفورة الأحلام has a reputation beyond reputeعصفورة الأحلام has a reputation beyond reputeعصفورة الأحلام has a reputation beyond reputeعصفورة الأحلام has a reputation beyond reputeعصفورة الأحلام has a reputation beyond reputeعصفورة الأحلام has a reputation beyond reputeعصفورة الأحلام has a reputation beyond repute
بسم الله الرحمن الرحيم واللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين و أهلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى ....كيقكم شباب؟؟...
ان شاء الله بخير؟؟....
المهم كتكوتتي ....البارت جا حلو والله...أعجبني كتير ...
هههه...خاصة أنو باللهجة مو بالعربي....كان دلك ممتع للغاية...
أممم...أظن أنها في نهاية هدا البارت رح تصدمها السيارة ...أو ياتي حدا ويساعدها ...
ههههه....حسب توقعاتي....
مشكورة ...بالتوفيق لكي....
ماتنسيني بالبارت الجاي...
ننتظر منك المزيد...حبيبتي..
بااي
ميتسكي and RoSiie like this.
التوقيع
الوفاء
غالي جدا....فلا تتوقعه من "رخيص"
عصفورة الأحلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2019, 02:40 AM   #9
عضو مشارك
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Jun 2019
العضوية : 909991
مكان الإقامة: الجزائر
المشاركات: 53
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 43 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 8 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
RoSiie is on a distinguished road
الأصدقاء:(5)
أضف RoSiie كصديق؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصفورة الأحلام مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم واللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين و أهلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى ....كيقكم شباب؟؟...
ان شاء الله بخير؟؟....
المهم كتكوتتي ....البارت جا حلو والله...أعجبني كتير ...
هههه...خاصة أنو باللهجة مو بالعربي....كان دلك ممتع للغاية...
أممم...أظن أنها في نهاية هدا البارت رح تصدمها السيارة ...أو ياتي حدا ويساعدها ...
ههههه....حسب توقعاتي....
مشكورة ...بالتوفيق لكي....
ماتنسيني بالبارت الجاي...
ننتظر منك المزيد...حبيبتي..
بااي
تسلمي يا قلبي
تماام
اهم شي انه اعجبك
بنشوف بالبارت الجاي لو توقعاتك صح ولا لا
نورتي الرواية حبيبتي
RoSiie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2019, 02:44 AM   #10
عضو مشارك
لم يعدل حالته
 
تاريخ التسجيل: Jun 2019
العضوية : 909991
مكان الإقامة: الجزائر
المشاركات: 53
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 43 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 8 مرات الإعجاب التي أعطاها
نقاط التقييم: 10
RoSiie is on a distinguished road
الأصدقاء:(5)
أضف RoSiie كصديق؟












البارت الثاني :

~~~~~

و فجأة صارت رؤى بالارض عم تسبح ببركة من الدم
اتفاجأ الكل و راحو لعندها و كل واحد يشوفها بيقول هي مستحيل تعيش
كانت حالتها سيئة و كانت مغطاة بالدم
نادو للاسعاف و اجو و اخذوها
و بعد فترة امها لاحظت غيابها فاتصلت فيها
ظل يرن و يرن بس مافي رد
خافت كثير و رجعت اتصلت بس هالمرة اجاها الرد بعد رنات عديدة
ليلى بخوف / ألو بنتي وينك شو صار معك ليش تأخرتي
ردت الممرضة / ألو حضرتك امها للآنسة رؤى
ليلى / نعم انا امها وين رؤى وين بنتي
الممرضة / يا مدام بنتك عملت حاذث سيارة و هي هلأ بمشفى...........
كان الخبر مثل الصاعقة لليلى و سقط الموبايل من ايدها
صارت تبكي و تصرخ و تقول / بنتي بنتي ليييش يا ربي بنتي ليييش هيييك
اجا محمد و شافها بهي الحالة ما فهم شي و سألها / خير شو صاير شبها رؤى
ليلى / ....... ( تبكي و تصرخ )
محمد مسك الموبايل و قال / ألو نعم مين معي
الممرضة / ألو حضرتك بتكون ابوها للآنسة رؤى
محمد : نعم انا ابوها هي وين و مين انتي
الممرضة : سيدي بنتك صار معها حاذث و نقلناها لمشفى.............
محمد انصدم و سكر عليها فورا و نزلت من عيونه دموع و صار يحاول يهدي ليلى رغم انه هو يلي كان محتاج يلي يهديه
و راحو فورا للمشفى و ليلى طول الطريق تبكي
وصلو للمشفى و راحو سألو على بنتهم و قالولهم انها بغرفة العمليات و ظلو يستنو لحتى طلع الدكتور بعد شي ساعتين
قامت ليلى و محمد فورا
محمد / كيفها رؤى شو صار معها
الدكتور / استاذ المريضة حالتها مستقرة لكن الحاذث اثر على رجلها و ما رح تقدر تمشي الا بصعوبة بهي الفترة بس بعد فترة قليلة بتتحسن
ليلى / طيب بقدر شوفها
الدكتور / رح ننقلها هلأ لغرفتها و لما تصحى تقدرو تشوفوها
رجعت ليلى قعدت و بعد شوي طلعو رؤى من غرفية العمليات مسكتها امها من ايدها و صارت تبكي / بنتي بنتي رؤى لا تتركيني لا تتركيني لا تعملي مثل ما عمل اياد يا بنتي لااااااا
و الممرضات اخذوها لغرفتها و امها و ابوها لحقوها و ظلو قاعدين جنب الغرفة و بعد فترة طلعت ممرضة و قالت / تقدرو تدخلو عندها بس ما تطولو
ليلى فرحت و دخلت بسرعة و مسكت ايد بنتها و ضارت تبكي اما محمد فكان يطلع على حالتها و دموعها تنزل مثل الشلال
و بعد شوي طلعو
بعد شي ساعة دخلت ليلى عند رؤى
و قعدت بالكرسي يلي جنب سريرها و بعد شوي قالت رؤى و هي نايمة / ماما بابا....... اياااد يا اياد لا تتركني اياد انا بحبك كثييير لا تتخلى عني اياد بترجاك لا تروح
و بعدها سكتت و امها كانت تسمع كلامها و تبكي
و فجأة حركت رؤى ايدها و فتحت عينها بصعوبة و قالت / ماماا وين انا
امها فرحت و قالت / لا تقلقي بنتي كلشي منيح رح روح نادي للدكتور
بعد شوي اجا الدكتور و فحصها و طلع لبرا و قال لليلى و محمد / تعالو على مكتبي
استغربو و تبعوه للمكتب
قعدو و قال الدكتور / الحمد لله بنتكن منيحة و وضعها مستقر و ما صار معها اي كسور و هي بحد ذاتها مشكلة بالنسبة لصحتها هي منيحة و رح تقدر تمشي بعد فترة قصيرة بس الحادث يلي صار اثر عليها من الجهة النفسية و هي الصدمة مو سهل تتخطاها لهيك لازم تنتبهو و ما تظغطو عليها ابدا و ما لازم تزعل او تتوتر
محمد / طيب و متى نقدر نخرجها
الدكتور / بعد يومين انشاء الله
طلعو من عنده و راحو لغرفة رؤى
رؤى كانت تحاول تحكي بصعوبة بس وقفها صوت امها / لا تعبي حالك بالحكي حبيبتي
ظلو شوي عندها و بعدها طلع محمد لبرا و ظلت ليلى معها و بعد شوي وصلو كل اعمامها و أخوالها و أولادهن بعد ما خبرهن محمد
دخلو للغرفة و سلمو عليها و اطمنو على حالتها و بعدها طلعو كلهن و ما ظل غير الشباب و البنات
اميرة / رؤى حبيبتي كيفك كيف حاسة حالك
سلمى / اوووو بعديلي تركيني مع حبيبة قلبي
اميرة / بالله لا ما حزرتي يا حلوة بعدي
ملك / ههههه شو هاد عم تتشاجرو عليها لكان انا كمان بجي بدخل بالشجار
سليم : اوهووووو اكلتوها للبنت يلا بعدو بعدو
البنات مع بعض / و انت شو دخلك
ملك / بالاساس انتو مو لازم تظلو هون نحنا البنات و نحن يلي لازم نظل معها
سليم / اي دخيلك بعدي و التفت لرؤى يلي كانت تشوف فيهن و تبتسم / شو رؤى كيفك اكيد جننوكي هدول البنات صح
البنات / شووووو
نزار / ايي بكفي صراخ ثقبتو ادني اففف
رامي / شو يا حلوة كيف حاسة حالك
سليم / اوهووو بلشت تتغزل بالبنت
رامي / و انتي شو دخلك انا عم بحكي مع بنت عمي
سليم / اي مو بنت عمك لحالك هي بنت عمي كمان
رامي / اهاا عنجد كنت مفكرها خالتك يلا يلا حل عني
رامي التفت لرؤى وقال / شو بنت عمي الحلوة كيفك
رؤى ابتسمت / منيحة بوجودكن
رامز / قصدك بوجودي لانو هدول مو مهمين
سليم / لا يا حلو بوجودي
اميرة / اي خلص حلو عن البنت ياااا
رؤى ضحكت عليهن و هنن فرحو لما شافوها عم تضحك
و فجأة سمعو صوت الباب انفتح التفتو و كان رامز
نزار / اوهووو و اخيرا شرفت حضرت
رامز / لا تخاف ما اجيت لشوفك. ....... شو كيفك حبيبتي رؤى
رؤى / منيحة بوجودك يا حلو
سليم / اهااا هو بتحكي معو هيك و نحنا بتضحكي علينا موو اي انا بفرجيكي
رؤى / اي هو مو مثلكن هو ابن خالتي يلي تربيت معو يعني تقدر تقول اخي
نزار : عنجد يعني نحنا مو اخوانك
رؤى / لا يا قلبي
سلمى / اووووف منكن يعني ما تقدرو تسكتو يلا اطلعو اتركوها ترتاح
الشباب / طالعيييين بس ما بنطول
و طلعو الشباب و ظلو البنات معها
~~~~~
( ما عرفتكن على عائلة رؤى :
خديجة : هي خالتها لرؤى و عندها ولولد واحد و هو رامز هو شاب هادئ و ما بيحكي كثير رؤى كانت تظل عندهن كثير بصغرها يعني هو وياها تربو مع بعض و مثل اخوها
حاتم : خالها و هو لطيف كثيير عندها بنتين توأم ملك و سلمى بنتين حبوبتين و حلوين يعني جمال عادي و عندو ولد اسمو رامي حلو
احمد : و هو عمها عندو بنت اسمها اميرة و ولد اسمو سليم
خالد : و هو كمان عمها و عندو ولد و اسمو نزار )

لما اجا الليل راح الكل و ظلو امها و ابوها معها
~~~~~
يوم جديد خلونا نشوف كيف مر على ابطالنا
صحت رؤى من النوم و شافت بامها و كانت نايمة على الكرسي و بعد شوي قامت ليلى
و حكو شوي و المسا طلعت رؤى من المشفى و راحت للبيت و طبعا ما كانت تمشي بسهولة لهيك كانت تظل معظم وقتها بغرفتها
~~~~~
بعد شي اسبوع تحسنت رؤى و صارت تقدر تمشي
و كانت قاعدة مع امها بالمطبخ و فجأة تذكرت موضوع السفر و انو بعد يومين فقالت / مااميي مو قلتولي انو رح سافر عند عمي
ليلى / اي بنتي بس انتيي
قاطعتها رؤى / ماما انا كثيير منيحة و بدي روح
امها حاكت ابوها و هو وافق و حجزلها
~~~~~
بنفس الوقت كان عمر يحكي مع عيلته و قال / بعد يومين رح تجي لعندنا رؤى
منال / يااااي رؤى رح تجي كثييير حلو
إلين / عنجد اهلا و سهلا فيها
إلياس / اي كثييييير حلو و الله كثييير اشتقتلها لهديك المجنونة
منال / اي و انا كمان
إلياس / منيح انها رح تجي هي افضل منك
منال / غبي
~~~~~
بيوم السفر
راحت رؤى للمطار و لما كانت تستنى موعد الطائرة اتفاجئت بشخص ما كانت متوقعة ابدا انها تشوفو قامت بسرعة و ضمته و كان..........

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار ردودكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم






التعديل الأخير تم بواسطة VITALIA× ; 07-07-2019 الساعة 01:53 PM
RoSiie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التشكيك في الديانات - الجهل والعلم Rɘvɘ مواضيع عامة 0 08-09-2015 07:56 AM
إنجبرت فيك و ما توقعت أحبك و أموت فيك / بقلمي Ặñâ EšRąâ CO0L ^_^ روايات و قصص بالعاميه 45 08-20-2014 02:42 PM
الديانات فى دول العالم أم يارا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 04-28-2014 05:23 PM
ارجع لي يا زمن وحكي لي عن تفاصيل أيامك/ بقلمي нαѕσѕ روايات و قصص بالعاميه 11 01-17-2014 07:34 PM
مسآاء جديد..بقلمي البآرونه نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 8 07-11-2013 04:17 PM


الساعة الآن 12:28 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011