عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة

روايات طويلة روايات عالمية طويلة, روايات محلية طويلة, روايات عربية طويلة, روايات رومانسية طويلة.

Like Tree59Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 07-02-2019, 10:55 PM
 
ليش ما في ردود !!
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07-02-2019, 10:56 PM
 
بنزل البارت بعد شوي و اتمنى لاقي تفاعل مو مثل البارت الماضي
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07-02-2019, 10:57 PM
 
البارت الثالث

~~~~~

ضمته بقوة و كاان...............
صديقتها المفضلة مايا
بعدت عنها شوي و قالت / مايا حبيبتي شو عم تعملي هوون
مايا / انا رايحة للندن بس انتي يلي شو عم تعملي
رؤى / يااااي عنجد و انا كمان رايحة لهنيك
مايا / اهاا جد
رؤى / لا عم هههه
مايا / هههههه لساتك مجنونة مثل ما بعرفك
رؤى / بس شو سر هالغيبة
مايا / والله يا حلوة انتي يلي غبتي مو انا.. اتصلت فيكي كثير بس تلفونك مغلق
رؤى / اييي صح انتي ما تعرفي شو صار.. انا عملت حاذث و لهيك تلفوني كان مغلق ما كنت افتحه و اليوم لقيت كثيير اتصالات منك بس ما اتصلت لانو كان بكير و خفت تكوني نايمة
مايا / شووو نايمة لتكوني مفكرتيني كسولة مثلك
رؤى / اييي خلص خلص
مايا / طيب كيفك هلأ و كيف عملتي حاذث
رؤى / بس حاذث صغير و انا منيحة هلأ
مايا / اها اي الحمد لله .... يعني انتي رح تدرسي بلندن
رؤى / اي حبيبتي رح ادرس هنيك
مايا / كثيير حلو و انا كمان

و ظلو يحكو و بعد شوي اجا موعد الطائرة و ركبو و نامو
و استيقظت رؤى على صوت مايا / هيييي انتي يا كسولة قومي
رؤى / هممممم اتركيني نام بس 5 دقائق
مايا / و لك قومي وصلنا
قامت رؤى بتكاسل و نزلت من الطائرة
و اجا السائق يلي بعثه ابو مايا و ركبت معه بعد ما ودعت رؤى
اما رؤى التفت حولها و شافت عمها و ركضت لعنده و ضمت بقوة >> اكيد صرلها زمان ما شافته
و ركبت بسيارته و راحت معه عالبيت
دخلت للبيت و ما حست غير بشخص حضنها بقوة شافت فيه و كانت بنت عمها منال بادلتها الحضن وبعد شوي بعدتها عنها و قالت منال / و لك يا مجنونة اشتقتلك كثيير
رؤى / اووهوو من اول يوم صرت مجنونة
منال / هههههه والله انا من زمان بعرفك مجنونة
و سمعو صوت من ورائهم / و لك منال بعدي عن البنت اكلتيها
منال / و انت شو دخلت هي اختي و باكلها كيف ما بدي
التفتت رؤى للصوت و راحت عنده و ضمته بقوة / إلياااس اشتقتلك كثييير
منال / اوووهووو ايانا ما قلتيلي هيك
إلياس / اي لانها ما تحبك مثلي
رؤى / ايه ليش ما كنتي تعرفي ؟؟
منال / اففف اغبياء
إلياس / لكان انتي شوو
رؤى / ههههه بلهاء
إلياس / هههههه معك حق
منال / اووووف منكم
إلين / خلص تركو البنت ترتاح
منال / تعالى معي على غرفتك
و طلعو سوا عالغرفة
--------------------------
( ما عرفتكن على عائلة عمر :
عمر : عم رؤى طيب و حنون هو اصلو من تركيا بس عايش بلندن
إلين : زوجة عمر هي مرأة حنونة اصلها من لندن لهيك عايشين هون
- منال : بنت إلين و عمر و هي بنفس عمر رؤى بنت طيبة عيونها عسليين و شعرها قصير شوي و اسود
- إلياس : شاب وسيم عيونه زرقاء و شعره اسود و بيشبه امه كثيير )
~~~~~
بالمسا فاقت رؤى بعد نوم طويل جهزت حالها و نزلت لاقت منال و إلياس قدام التلفزيون و عم يتشاجرو على جهاز التحكم
رؤى / احم احم
التفتو لها و قالت منال / رؤى تعالى بسرعة ساعديني لآخذ جهاز التحكم قال شو بدو فيلم رعب و اكشن و انا بدي فيلم رومانسي
رؤى / والله يا حبيبتي انا بفضل الاكشن لهيك رح ساعد إلياس و راحت لعنده
منال / شووووو يعني انا بقيت لحالي
و بعد شوي اخذو رؤى و إلياس جهاز التحكم و عملو فيلم اكشن
منال / اووووف رح روح لعند ماما احسن منكم
إاياس / اي اي روحي بنتهنى منك
منال / غبي
و راحت للمطبخ و ظلت مع امها شوي
~~~~~
عند رؤى و إلياس
كانو عم يتفرجو و مندمجين مع الفيلم و فجأة اجت لقطة بتخوف و رؤى من شدة الخوف مسكت ايد إلياس و ظلو هيك
بعد شوي منال شافها إلياس و غمزلها و هي فهمت قصده
و بعد شوي رؤى حست انو إلياس ما تحرك التفتت له و شافته مسكر عيونه و قالت / إلياس إلياس شبك
و سمعت صوت من ورا
و خافت كثير و ظلت تحاول تفيق إلياس بس من دون جدوى و زاد خوفها لما صارت تسمع اصوات من ورا و انطفأ الضوء
و يلي زاد الطين بلة انو شافت لقطة بتخوف بالفيلم و صرخت / اااااااااااا
و بعدها طلعت منال من ورا و إلياس فتح عيونه و صارو يضحكو من كل قلبهم
رؤى ضربت إلياس على راسه / غبي
و اجت إلين / يا اولاد شو هالصراخ خير صاير شي
و شافتهم عم يضحكو ففهمت الموضوع و قالت / شو عملتو بالبنت لسا اليوم اجت
منال / امي هي بتخاف كثير و بدها تشوف فلم رعب
رؤى بصراخ / ما بخاف بس انتو اغبياء .. خالتي اذا شي مرة قتلتهم لولادك لا تستغربي
إلين / ههههههه
إلياس / و لك خلص يا حلوة ما تزعلي
رؤى / غبي
منال / رؤى انا ما دخلني هو قالي اعمل هيك
رؤى / اصلا انتو اخوة و طبيعي تكونو اغبياء هيك
و ظلو يحكو و يضحكو مع بعض حتى اجا العشا
تعشو و لما خلصو كانو قاعدين بالصالون
منال / رؤى باقي يوم للجا مح آه ة ياااي كثير متشوقة
رؤى / اففف يعني ضروري تذكريني
إلياس / ليش ما بتحبيها ؟؟
رؤى / اكثر شي بكرهو هو الدراسة
إلياس / ههه يعني مثلي انا كمان بكره الشغل و لما كنت بعمرك كنت بكره الجامعة
رؤى / هههه اخي حبيبي انت مو مثل هي يلي بتعشق الدراسة
و بعد حكي طويل راحو ينامو
~~~~~
بغرفتها كانت حتنام بس رن موبايلها ردت و سمعت صوت رجولي
رؤى / مين معي
......./ انا حبيبك كثييير اشتقتلك رؤى حبيبتي

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار رأيكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07-06-2019, 02:55 AM
 
يلا بدي تفاعل منشان حط البارت
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07-06-2019, 02:55 AM
 
السلام عليكم حبيبي
أتتي اكتب ردي على روايتك الجميلة
وآسفة لأني ما رديت في البارت الثاني
الرواية رائعة كعادتك وهي تحمل طابعا من الكوميديا
والرومانسية وقليل من الغموض
أعجبتني الشخصيات الجديدة كثيرا
أتوق الأحداث المثيرة تبدأ في الفصول القادمة ان شاء الله
أقدملك نصيحة حاولي فقط وصف ملامح الشخصيات أكثر
اما الباقي فكل شيئ رائع
بانتظارك في الفصول القادمة
ولا تنسي ارسال رابط الفصل القادم

في أمان الله
__________________
لست نصفا لأنتظر أحدا ليكلمني
ذاتي دائما مكتملة
فإن أتى أحد إلى حياتي
فما هو إلا نجم يزين سمائي
وان رحل
فما أجمل السماء وهي صافية
★★★
الحمد لله على كل شيء ♡
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التشكيك في الديانات - الجهل والعلم الملكة ♛ مواضيع عامة 0 08-09-2015 07:56 AM
إنجبرت فيك و ما توقعت أحبك و أموت فيك / بقلمي Ặñâ EšRąâ CO0L ^_^ روايات و قصص بالعاميه 45 08-20-2014 02:42 PM
الديانات فى دول العالم أم يارا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 04-28-2014 05:23 PM
ارجع لي يا زمن وحكي لي عن تفاصيل أيامك/ بقلمي нαѕσѕ روايات و قصص بالعاميه 11 01-17-2014 07:34 PM
مسآاء جديد..بقلمي البآرونه نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 8 07-11-2013 04:17 PM


الساعة الآن 11:06 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011