العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام الصحية والإجتماعية > الحياة الأسرية

الحياة الأسرية القسم يهتم بشؤون الأسرة المسلمة والعلاقات الاسرية والزوجية وطرح الافكار الناجحة لحياة أجمل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-04-2008, 10:06 PM   #1

 
الصورة الرمزية pyramid2007
عضو نشيط جداً

pyramid2007 غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 33287
  تاريخ التسجيل : Feb 2007
   الاقآمة : مصر
  المشآركآت : 1,532
  النقاط : pyramid2007 is on a distinguished road

سبايا قناة غنوة




"سبايا" قناة "غنوة"
"غنوة" و"غنوة" وكل يغني على "ويلاه".. قناة "غنوة" ببساطة: (بنات في مرقص), أي لم يعد "أحد ما" بحاجة إلى السفر ومطاردة بنات المراقص والكازينوهات في الخارج, ورمي "النقطة" على هذه وتلك. مثل هذه القنوات تجدونها اليوم في معظم المقاهي يتابعها عزاب ومتزوجون, وما إن تنتهي السهرة حتى تجد بعض المتزوجين "يندبون حظهم", لماذا؟ أكيد من ويل الإغراء, فهم لا يجدون ذلك الجمال الأخاذ وتلك الثقافة الجسدية المتمايلة إلا في شاشات من زجاج! كثيرون لا يعتقدون أن لذلك تأثيرا, ولكني أقول لهم إن لوسيلة إعلامية مثل هذه تأثيرا أكثر مما يتخيلون, وليس مستغربا أن تكون سببا في عدد كبير من حالات الطلاق في المجتمع.
يجب أن يتكرم أحد ما ويوقف هذا الإسفاف المفتوح حتى على الأطفال, قنوات مفتوحة للجميع دون مراعاة من يشاهدونها, لا قوانين, ولا تشريعات خاصة للفئات المستهدفة من البث. كل ما تبتغيه مؤسسات الأقمار الصناعية هو الربح المادي فقط, وهذه مصيبة بحد ذاتها, وهناك أكثر من مشهد يومي يبث دون محاسبة أو مراعاة لمشاعر المشاهدين. قناة "غنوة" مثلا تبث بشكل يومي لا ينقطع مكرسة في عقول النشء سياسة "السبي", راقصات هنا وهناك والكاميرا تعرف ما الذي يتوجب عليها اصطياده في ثوان يغلب عليها "النشوة".
ربما نكون "نحن" نقطة التحول, فالإعلام موجه علينا كعرب بشكل عام وسعوديين بشكل خاص, حيث تجد أصحاب قنوات "النصب والاحتيال" يسهرون طوال الليل يفكرون في كيفية إخراج "الريال" من جيوب المنقادين وراء "ثقافة الجسد", سواء عبر إرسال "مسجات ملقحة بعبارات الحب والويلات" أو أن يجبرهم على الاتصال برقم ما لكي يشاركوا في مسابقة جوائزها من أحد "الحراجات".
هذه هي حال إعلامنا وهو ينزف من وريده دما غير قادر حتى على الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم خاصة أن الطرف المعادي هو إعلام مضاد أيضا.
ربما يجدر بنا أن نعيش مع "أبو دلامة" أو مع "الزير سالم" الذي أذكر مرة من المرات أن طفلا حاول قتل آخر بسببه, ولا تسألوني لماذا؟!


منقول للاستفادة من اراء الاخرين بخصوص هذا الشأن ....واشكركم مقدما لو شاركتمونى الاراء








*****لا اله الا الله محمد رسول الله*****



  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-04-2008, 11:27 PM   #2

مشرفة عيون الالعاب و الالغاز

saso cat غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 154221
  تاريخ التسجيل : Mar 2008
  المشآركآت : 31,542
  النقاط : saso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond repute

رد: سبايا قناة غنوة

شكرا pyramid على الموضوع و فعلا لازم يكون في مراقبة على القنوات لانه عنجد في اشياء الواحد بيخجل لما يشوفها




  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-05-2008, 06:26 PM   #3

 
الصورة الرمزية pyramid2007
عضو نشيط جداً

pyramid2007 غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 33287
  تاريخ التسجيل : Feb 2007
   الاقآمة : مصر
  المشآركآت : 1,532
  النقاط : pyramid2007 is on a distinguished road

رد: سبايا قناة غنوة

 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saso cat مشاهدة المشاركة

شكرا pyramid على الموضوع و فعلا لازم يكون في مراقبة على القنوات لانه عنجد في اشياء الواحد بيخجل لما يشوفها

 

يا اخت ساسو كات ...العرب مقلدين تقليد اعمى ...الغرب يتصرف كما المناخ لديه ونحن العرب نقلد فقط لا غير سواء يناسب مجتمعنا ام لا ..سواء يناسب معطيات ديننا او يتعارض معها مش مهم لدى اصحاب هذه القنوات المهم هو المادة ولا شىء غير المادة فالاعلانات تعطى دخلا كبيرا فليس مهما عنده الذوق او الفن الراقى او عادات وتقاليد المجنمع وطالما هناك شريحة من المجتمع متخلفة يناسبها هذا الاسفاف وهذا العرى فهذا يشجعة على الاستمرار فى ارسال هذه القنوات اما جهات الرقابة فلقد قصفصوا ريشها من زمان واصبحت كالدجاجة لا تهش ولا تنش كما يقول المثل البلدى ..........شكرا لك




*****لا اله الا الله محمد رسول الله*****



  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-19-2008, 01:51 AM   #4

مشرفة عيون الالعاب و الالغاز

saso cat غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 154221
  تاريخ التسجيل : Mar 2008
  المشآركآت : 31,542
  النقاط : saso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond reputesaso cat has a reputation beyond repute

رد: سبايا قناة غنوة

 
   

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pyramid2007 مشاهدة المشاركة

يا اخت ساسو كات ...العرب مقلدين تقليد اعمى ...الغرب يتصرف كما المناخ لديه ونحن العرب نقلد فقط لا غير سواء يناسب مجتمعنا ام لا ..سواء يناسب معطيات ديننا او يتعارض معها مش مهم لدى اصحاب هذه القنوات المهم هو المادة ولا شىء غير المادة فالاعلانات تعطى دخلا كبيرا فليس مهما عنده الذوق او الفن الراقى او عادات وتقاليد المجنمع وطالما هناك شريحة من المجتمع متخلفة يناسبها هذا الاسفاف وهذا العرى فهذا يشجعة على الاستمرار فى ارسال هذه القنوات اما جهات الرقابة فلقد قصفصوا ريشها من زمان واصبحت كالدجاجة لا تهش ولا تنش كما يقول المثل البلدى ..........شكرا لك

 

ههههههههههههه انت ملاحظ انك دايما بتستشهد بالأمثال ؟ على فكرة هيدي شغلة كتير منيحة




  رد مع اقتباس
قديم منذ /05-28-2008, 09:11 PM   #5

 
الصورة الرمزية هيمو_العسل
من كبار شخصيات عيون العرب

هيمو_العسل غير متواجد حالياً

  رقم العضويه : 43101
  تاريخ التسجيل : Apr 2007
   الاقآمة : الاردن
  المشآركآت : 11,854
  النقاط : هيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond reputeهيمو_العسل has a reputation beyond repute

رد: سبايا قناة غنوة

للأسف يتزايد عدد تلك الفضائيات حسبنا الله ونعم الوكيل

شكرا لك أخي الكريم على الموضوع






  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جزم لاحلي صبايا عاشقة السهر أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 04-26-2008 08:52 PM
مشروع إيقاظ الأمة على صلاة الفجر المشتاق لله الكتاب والسنة - على مذاهب أهل السنة والجماعة 23 07-28-2007 01:23 PM
رجال الفجر المشتاق لله نصرة رسول الامه الإسلاميه 16 06-23-2006 08:25 PM
ساعد في أيقاظ المسلمين لصلاة الفجر قمرمصر الكتاب والسنة - على مذاهب أهل السنة والجماعة 6 04-22-2006 11:37 PM
صلوا الفجر يعزكم الله وينصركم على اعدائكم ولـد غرناطة الكتاب والسنة - على مذاهب أهل السنة والجماعة 5 02-17-2006 05:59 PM


الساعة الآن 11:17 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011