عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-14-2008, 11:30 AM
 
Thumbs up جيب شيروكي" الجديدة بالكامل تستعرض قدراتها في المملكة ضمن جولتها في الشرق الأوسط

جيب شيروكي" الجديدة بالكامل تستعرض قدراتها في المملكة ضمن جولتها في الشرق الأوسط



تحتفل عروض شوارع جيب في الشرق الأوسط 2008، التي تقام للعام الثاني على التوالي بناءً على طلب الجمهور، بطرح أحدث إضافة من تشكيلة جيب الموسعة، ألا وهي سيارة جيب شيروكي الجديدة كلياً.
وقد قامت الشركة المتحدة للسيارات، وهي الموزع الوحيد لسيارات كرايسلر وجيب ودودج في المملكة العربية السعودية، بتنظيم ثلاث فعاليات مثيرة خاصة ضمن عروض شوارع جيب الشرق الأوسط بجدة والرياض والمنطقة الشرقية.

وقال مارك جينكنز نائب مدير عام المتحدة للسيارات "لقد أردنا أن نحتفل بطرح سيارة جيب شيروكي 2008الجديدة بالكامل بطريقة خاصة جداً، بحيث نتيح للعملاء الفرصة المثالية للتعرف على قدرات هذه السيارة الجيب المتفوقة. وتعتبر شيروكي أكثر موديلات جيب الجديدة إثارة منذ كشف النقاب عن سيارة رانجلر في العام الماضي، وكانت عروض شوارع جيب بالشرق الأوسط الطريقة المثالية للتعرف على إمكانيات السيارة وعرض تجربة جيب بكاملها على الالاف من عشاق علامة جيب في المملكة".

وتشتمل عروض شوارع جيب، التي بدأت في مسقط في منتصف فبراير الماضي، على حافلة جيب تم تصنيعها خصيصاً لتجوب الشوارع مصحوبة بفريق من الموظفين والسائقين الذين يتمتعون بأعلى مستوى تدريبي. وسوف تغطي العروض مسافة تبلغ نحو 100ألف كيلومتر من الطرق على مدى أكثر من 85يوماً، حيث سيزور الحدث مرة أخرى 11مدينة كبرى في 8دول بمختلف أرجاء الشرق الأوسط.

وأضاف جينكنز "هذه بدون شك واحدة من أكثر الموديلات الجديدة إثارة في العصر الحديث، وفي حين أشعلت سيارة رانجلر الأجواء بطريقة لم تتمكن أي سيارة أخرى من تحقيقها، فإننا ابتكرنا مفهوم عروض الشوارع الفريد الذي سوف يتيح لنا بصورة مثالية استعراض تجربة جيب بكاملها على الآلاف من عشاق علامة جيب في جميع أرجاء الشرق الأوسط".

وتظل جيب شيروكي، الجديدة في كل شيء، محافظة على تراثها الأسطوري للدفع الرباعي حيث تقدم للعملاء المزيد من المزايا والخصائص التي تضفي المزيد من متعة القيادة على الطرق الممهدة. واعتماداً على تصميم جيب الخارجي الشهير المفعم بالقوة، فإنها تأتي الآن مجهزة قياسياً بنظام Select-Trac II للدفع الرباعي المستمر.




__________________
مخالف للقوانين

(عدم كتابة الايميلات في التوقيع الخاص بك)

http://vb.arabseyes.com/rolls.htm
  #2  
قديم 05-14-2008, 11:31 AM
 
رد: جيب شيروكي" الجديدة بالكامل تستعرض قدراتها في المملكة ضمن جولتها في الشرق الأوسط

شنو رايكم ب جيب شيروكي
__________________
مخالف للقوانين

(عدم كتابة الايميلات في التوقيع الخاص بك)

http://vb.arabseyes.com/rolls.htm
  #3  
قديم 06-01-2008, 12:03 PM
 
رد: جيب شيروكي" الجديدة بالكامل تستعرض قدراتها في المملكة ضمن جولتها في الشرق الأوسط

شروكي وبس يعطيك العافيه
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المطاعم والاسواق التجارية في المملكة العربية السعودية تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 03-29-2008 08:39 PM


الساعة الآن 01:43 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011