عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-06-2008, 05:24 PM
 
҉^҉اكبر مكتبة لتحميل الانمي بالتورنيت ҉^҉ مع تقرير عن كل انمي

المسلسل الكارتوني
دروب ريمي
دروب ريمي مسلسل أنمي ياباني مكون من 26 حلقة،هذا ثاني إنتاج لهذه القصة فالأولى كان ريمي فيها صبياً أما هذه القصة فهي الأحدث وفيها ريمي تكون فتاة ، والقصة لم تتغير كثيراً ؛ فريمي فتاة من أصل نبيل قد فقدتها والدتها وهي طفلة رضيعة وربتها امرأة فقيرة على أنها ابنتها ، ثم تكبر ريمي قليلاً وتعرف الحقيقة ، ويحاول زوج أمها أن يبيعها لاحتياجه للنقود ، فتهرب ريمي مع فيتالِس الذي يعمل مع حيواناته الأليفة كفرقة غنائية جوّالة وتنضم إليهم كعضوة في الفرقة ، وفي نفس الوقت تبحث عن أمها الحقيقية . وبالفعل تلتقي ريمي بأمها لكن دون أن تعلم أن هذه المرأة هي أمها الحقيقية ، وبعد أن تبتعد عنها في تجوالها تعلم ذلك وتعود للبحث ثانية ، كما أن أمها أيضاً تعلم بالحقيقة وهي بعيدة عنها ... ثم يكون اللقاء . ريمي فتاة صغيرة ربتها عائلة فقيرة بعد ان وجدوها في مهدها وهي صغيرة و بعد ان كبرت و اصبح عمرها 8 سنوات جاء رب الاسرة بعد ان كان مسافرا فأخبرها بحقيقتها و طردها فذهبت عند رجل لديه كرافان و يقدم عروضا بحيواناته الاليفة فاشتغلت معه و كان لديه قرد و كلبان فمروا بمغامرات كثيرة فعندما قرب اجل الرجل بعثها عند صديق له في باريس اذ به يشغل اطفالا مشردين في السرقة و التسول و عندما تمر ايام كثيرة و محن و مغامرات كثيرة تجد عائلتها وهي عائلة برجوازية كان قد سرقها لصوص و وضعوها في مهد و هكذا اخذها رب الاسرة الاولى.

ويدل مسلسل الأنيمي هذا على أن هناك روح طيبة تعيش بين الناس تناضل لتصل لما تسمو إليه تساعد الناس و تحب الجميع. والدة ريمي الحقيقية اسمها ميليغان ولها أخ اصغر منها يدعى آرثر هو مقعد ولايستطيع المشي.عندما مات العم فيتالس توجهت ريمي إلى باريس كما أوصاها.وهناك بحثت عن رجل اسمه كاسبر .وأخبرها أن الرجل الذي تبحث عنه هو عمه وقد توفي العام الماضي اما هو فانه يضمن للاطفال المشردين مكانا للمبيت وطعاما مقابل مال ولكن هذا غير صحيح بل انه يستغلهم ويعاقبهم اذا ما لم يحضروا مالا كافياوقبلت ريمي عرضه في البقاء مع الاولاد وهم تسعة ماثي1سنة،ليكاردو،ليزا شقيقة ماثيو الصغرى،ماريا،مارسيل والآخرون غير معروف اسمائهم.




screen shots









لتحميل ملف التورنت

اضغط هنا


مع تحياتي



الموقع قد يحتاج للتسجيل لكي تتمكن من التحميل
الرجاء أن تبعث إلي على الخاص عنوان بريدك الإلكتروني وبإذن الله أرسل لك دعوة

أخوكم كوماندوز
  #2  
قديم 06-06-2008, 05:25 PM
 
҉^҉ فلونة ҉^҉


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



:: فلونة ::
هذه الحكاية..احلى حكاية
عن بنت عن بنت حلوة ...
اسمها فلونة .. فلونة اللطيفة
ما احلى .. ما احلى فلونة
فلونة يا احلى وردة
وردة جميلة متفتحة
فلونة دوما تغني
احلى الاغاني لأجلها
الغابة الخضراء تزهو بها
والكل سعداء ويحبها
هذه الحكاية..احلى حكاية
عن بنت عن بنت حلوة ...
اسمها فلونة .. فلونة اللطيفة
ما احلى .. ما احلى فلونة


أقدم لكم المسلسل المعروف والمحبوب جدا مسلسل فلونة وبجودة دي في دي أصلية ورائعة

المسلسل كامل وبجودة عالية جدا...

إن شاء الله يعجبكم موضوعي البسيط هذا...

وقبل كل شيء أترككم مع صورة الغلاف وفكرة عن الأنيمي





الغلاف الأصلي الكامل ستجدونه مع رابط تحميل الحلقات بإذن الله




انتاج شركة : Nippon Animation
سنة الانتاج : 1981
عدد الحلقات :50 حلقة
مدة الحلقة : 30 دقيقة
كاتب القصة : الكاتب السويسري Johann David Wyss



تدور الاحداث حول فتاة تدعى فلونة تعيش في سويسرا مع عائلتها المكونه من الأب ارنست الأم آنا الأخ الأكبر فرانز وصغير العائلة جاك ومعهم المربية مارش.

في أحد الأيام يتلقى الطبيب ارنست روبنسون رسالة من صديق له في استراليا يطلب منه الحضور الى أستراليا والعمل هناك.لحاجة البلاد إلى مزيد من الأطباء بالاضافة الي الظروف المعيشية الجيدة هناك.و قررت العائلة الرحيل الى أستراليا



كانت الصغيرة فلونة سعيدة جداً بقرار رحيلهم على عكس شقيقها فرانز الذي يقرر عدم الذهاب معهم والبقاء في سويسرا.

وجاء وقت رحيل العائلة ودعهم فرانز وركبوا للسفينة وفي آخر لحظة قفز فرانز الى السفينة وانظم الى عائلته وبدأت الرحلة .تعرف فرانز على فتاة جميلة تعشق الموسيقى وتجيد العزف على ألة الكمان أسمها أيميلي وأصبحا صديقين

بعدها تتعرض السفينة لعاصفة هوجاء فتتحطم السفينة ولم يتمكن الا عدد قليل من ركوب قوارب النجاة

في أثناء العاصفة يسقط فرانز في البحر فينقذه قبطان السفينة ويقوم بتثبيتة بحبل على قطعة خشبية لمنعه من الغرق. بعد أن هدأت العاصفة أكتشفت عائلة ربنسون أنهم الوحيدين الموجودين في السفينة الغارقة.

ويكتشفون وجود جزيرة قريبة تمكنوا من بناء طوف خشبي وأخذوا معهم بعض الحيوانات التي انقذوها من الغرق مثل الكلب جاكي ، الحمار وبعض الدجاج.وبعض الأغراض والمؤن .بعد فترة يرسوا الطوف على جزيرة مهجورة ويقيمون في البداية على الشاطئ.

يذهب الأب والإبن (فرانز) لإكتشاف الجزيرة وفي تلك الليلة تتعرض العائلة لهجوم الذئاب ولكن الام تتمكن من قتل احد الذئاب فيهرب الباقي

وعند عودة الاب والابن ينتقلون للعيش على شجرة ضخمة وبناء منزل فوقها وبدأت مغامرة العائلة على هذه الجزيرة الإستوائية ويبدأ الكفاح من اجل البقاء ، وكيفية التأقلم مع الظروف والحياة البدائية بالادوات القليله التي لديهم .مع توالي الأحداث .بناء المنزل زراعة قطعة أرض الصيد بناء قارب مع الفشل فى المحاولة ولكنهم لم ييأسوا وأستمروا في حياتهم

وبعد مرور عام على وجودهم في الجزيرة تضطر العائلة الى ترك المنزل والانتقال للعيش في كهف بسبب هطول الامطار وعدم تحمل منزل الشجرة

وفي الكهف يجدون هيكلا عظميا ومذكرات لشخص إنجليزي يدعي (أريك) كان على الجزيرة قبل حضورهم ولكنه لم يعش طويلا بسبب مرض ألم به ومات

بعدها بفترة يجدوا أشخاص أخرين معهم على الجزيزة وهم بحار عجوز اسمه السيد مورتن ومعه ولد يدعى تومي
ويساعدهم السيد مورتن في بناء قارب جديد والرحيل عن الجزيرة قبل ثوران البركان
وأخيرا يصلون إلى أستراليا



التحميل عن طريق برامج التورنت والسرعة رهيبة جدا

هنا صفحة التحميل


وهذه صور من الجودة :













أتمنى أن يعجبكم موضوعي هذا فقد أخذ مني جهدا كبيرا
ولمن واجهته مشكلة في التحميل رجاء مراسلتي وأنا بإذن الله أحل له الامر

مع تحيات أخوكم كوماندوز

  #3  
قديم 06-06-2008, 05:25 PM
 
҉^҉ جميع حلقات ناروتو من الحلقة 1 الى الحلقة 220 +الافلام +الاوفا تورينت ҉^҉


جميع حلقات ناروتو مترجمة عربي من الحلقة 1 الى الحلقة 220
توجد على ما اضن 12 حلقة جودة متوسطة باقي الحلقات جودة عالية
avi
القصة
بدأت الاحداث حينما هاجم الثعلب ذي التسعة اذيال قرية ( كونوها) فدمر و قتل و عاث فسادا في الارض فتعرض له الهوكيج الرابع الذي كان ندا حقيقيا له ! و في معركة ثنائية استطاع الهوكيج الرابع تحويل الثعلب إلى فتى رضيع تمت تسميته ب ( ناروتو ) علما ان هذه الحركة كلفت الهوكيج الرابع حياته و لهذا نال الرضيع الجديد الكره من اهل القرية إلا ان الهوكيج الثالث العجوز اخذ على عاتقه واجب تربية هذا الشقي! و من هنا كانت البداية !!
معلومات الانمي:
تاريخ الانتاج : 2002
المخرج : Yuuto Tate
المؤلف: Masashi Kishimoto
انتاج : TV Tokyo \ Studio Pierrot
موسيقى : Toshiro Masuda
النوع : خيال / اكشن
عدد الحلقات : 220 حلقة الجزء الاول الجزء الثاني لم ينتهي
الفئة العمرية المقترحة للمشاهدين : 13 فما فوق
الافلام : الاول والثاني والثالث
الاوفا : 1 و 3
صور من بعض الحلقات و الافلام لكي تتأكدو من الجودة






وايضا يوجد في الملف
افلام ناروتو +الاوفا+صور+موسيقى+موسيقى نازة
بصراحة هية موسوعة ناروتو لانني لا حضت ان بعض الاعضاء يبحتون عن حلقات ناروتوالجزء الاول ولم يجدونها فقمت بجلبها لكم كلها على رابط تورينت
رابط التورينت

اضغط هنا



*******************************
التقديرات
القصة : 10/10
الشخصيات : 10/10
الرسوم : 10/8.5
الموسيقى : 10/10
المسلسل بشكل عام : 10/10
لقد طالت شهرة ناروتو الكثير من الأجهزة الالكترونية المشهورة مثل Game Boy Advance , GameCube , PlayStation 2 .....
هذا وقد أنزلت له العديد من الألعاب على أجهزة غير مشهورة ...
  #4  
قديم 06-06-2008, 05:25 PM
 
҉^҉ السنافر ҉^҉

السلام عليكم ورحمة الله

اقدم لكم السنافر

نبذه عن القصه :

السنافر ، كائنات صغيرة زرقاء ، أحبها الصغار و الكبار ، و كل من تعرف عليها ، لأنها رموز طيبة للخير ، و نماذج جميلة تصلح أن تنطبع في ذاكرتنا ... عالم نموذجي للصغار ، يكاد ينعدم فيه وجود الكبار ، و يرتبط فيه الشر بشرشبيل و قطه هرهور.

1-السنافر ببعض لغات العالم
العربية : السنافر
الفرنسية : Schtroumpfs les
الإنجليزية : The Smurfs
الإسبانية : Los pitufos
الألمانية : die Schlümpfe
الإيطالية : I puffi
البرتغالية : Os Smurfs
التركية : ?irinler

2-ظهور السنافر
ظهرت كلمة سنفور أول مرة خلال وجبة طعام – كان موجودا خلالها مبدع السنافر - ، عندما تم إطلاق لقب سنفور على المملحة و تكرر الأمر بطرافة طوال فترة الوجبة ... و من هنا انطلقت فكرة السنافر في ذهن الرسام و السيناريست البلجيكي المبدع بيير كوليفورد بيفو Pierre Culliford Peyo... فكان أول ظهور للسنافر على يده ، في واحدة من حلقات جوهان و بيرلوي و كان عنوان الحلقة :" الناي ذو الستة ثقوب " و الذي تم طبعه و نشره في صحيفة سبيرو عام 1958 ، و تغير اسم الحلقة إلى " الناي ذو الستة سنافر "
و يلتقي في هذه الحلقة : جوهان و بيرلوي بالسنافر ، و هم قوم زرق اللون ، يعيشون في بلاد الفطور ، و يتحدثون بلغة السنافر... و في حلقة أخرى ، يذهب الإثنان – جوهان و بيرلوي – لزيارة قرية السنافر



جوهان و بيرلوي

و ابتداء من 1959 ، أصبحت للسنافر مغامراتهم الخاصة المستقلة بهم ، على شكل قصص قصيرة ، في صحيفة سبيرو ، و كانت بداية السنافر الزرق المعهودين مع سنافر سود اللون ، و إلى حد هذا الوقت ، لم يكن هناك سوى بابا سنفور و السنافر المشهورون ... أما مميزات السنافر التي تشكل شخصية كل واحد منهم ، فلم تكن واردة إلا بعد ظهور القصص بشكل مستقل.

3-مميزات السنافر و عالمهم

ترجع حكايات السنافر إلى العصور الوسطى ، نعرف ذلك من خلال عمر بابا سنفور " 542 " عاما ، أما بقية السنافر فعمرهم 100 سنة ، و هذا ما يجعلهم أكبر سنا من الكاتب نفسه .
هؤلاء القوم، يعيشون في قرية وسط الغابة، و تحدثنا قصص السنافر القديمة، أن المنطقة التي تقع فيها قرية السنافر، تسمى " البلد الملعون " ، و يصعب تحديد موقعه جغرافيا ،لكنه حتما في مكان ما من أوربا .
عند بداية ظهور السنافر في ألبوم الناي ذو الستة سنافر ، و البلد الملعون لجوهان و بيرلوي ، كانت قرية السنافر تقع وسط أشجار سوداء عارية من الأوراق ، لكن القرية تغيرت بعد ظهور الألبوم الأول للسنافر ، و أصبحت قرية السنافر فردوسا أخضر جميل ساحر .
خريطة البلد الملعون موجودة في الألبوم الأول للسنافر ، حيث تظهر السنافر السوداء ، و على الخريطة تمت الإشارة إلى :" نادرا جدا ما يستطيع إنسان الوصول إلى هذه القرية " لكن ، في الألبومات التالية ، تغير الأمر و أصبحت العبارة : " لا يستطيع أحد أن يجد قرية السنافر إلا إذا دله سنفور على الطريق ".
في أحد الألبومات ، يتمكن شرشبيل ، بعد عدة أبحاث ، من إيجاد القرية ... و شرشبيل هذا عملاق بالنسبة للسنافر الصغيرة ، لكن حجمهم بالنسبة لقريتهم و طبيعتها مناسب جدا .
حلقة الرضيع سنفور : تمكننا من معرفة كيفية مجيء السنافر إلى قرية السنافر ، إذ يحملهم طائر اللقلاق في ليلة قمرها أزرق ، و يضعهم في القرية ، لكن هذا الأمر لا يشمل سنفورة و ساسيت ، لأنهما جاءتا إلى القرية بسبب تجارب شرشبيل الشريرة .
أما شرشبيل و قطه هرهور، فهما العدو اللدود للسنافر، لكنهما لا يشتركان في الهدف، فشرشبيل يحتاج السنافر لصنع حجر سحري، أما القط هرهور فلا يريد أكثر من التهامهم

غالبا ما يلجأ السنافر لعجوز سمته القصص " هومنيبوس " و هو رجل طيب ، يساعدهم في حل مشاكلهم الكبيرة ، مثل مرض بابا سنفور ، و هذا العجوز ينتمي إلى البشر الذين لا يخشاهم السنافر ، مثل جوهان و بيرلوي و ملكهم .
للسنافر لغة خاصة بهم ، مع وجود اختلافات في التخاطب ، بين من يقطنون شمال أو جنوب القرية مثل : " سنفور أخضر = أخضر سنفور"
الغذاء المفضل للسنافر : تسميه الحكايات القديمة " الصلصة الشبيهة "
يعيش السنافر في منازل فردية، على شكل نبات الفطر، و في البلد الملعون هناك نهر، بنى له السنافر سدا كي لا تغمر المياه قريتهم.
في الحفلات التنكرية الراقصة للقرية، يضع السنافر الأقنعة على وجوههم، و في ألبوم " سنفور كوسموس" يجعل السنافر صديقهم يعتقد بأنه حط على كوكب آخر ، خاصة عندما يقدمون له بطريقة مسرحية " كوكب السنافر الأحمر "

هذهي بعض صور الحلقات





عدد الحلقات : 47

صيغة الحلقات : AVI

تحميل كل الحلقات


الموقع قد يحتاج للتسجيل لكي تتمكن من التحميل
الرجاء أن تبعث إلي على الخاص عنوان بريدك الإلكتروني وبإذن الله أرسل لك دعوة

أخوكم كوماندوز
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكبر وأضخم مكتبة لتحميل ترجمة أفلام الأنيمي AminoLoLo أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 80 08-29-2013 06:14 PM
اللهم بلغنا رمضان ( أكثر من 1000 محاضرة صوتية خاصة بشهر رمضان ) fares alsunna أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016 11 09-15-2007 09:24 AM


الساعة الآن 06:22 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011