عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > مواضيع عامة

مواضيع عامة مواضيع عامة, مقتطفات, معلومات عامه, مواضيع ليس لها قسم معين.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-08-2008, 12:24 AM
 
معلومات خطيرة وشيقة عن عالم الجن المرعب

تعريف هذا العالم

يختلف عالم الجن اختلافا كليا عن عالم الملائكة و الانسان، فكل له مادته التي خلق منها ، وصفاته التي يختلف بها عن الأخر، الا أن عالم الجن يرتبط مع عالم الانس من حيث صفة الادراك وصفة العقل والقدرة على اختيار طريق الخير والشر.

وأبو الجن هو ابليس كما أن أبو الانسان آدم عليه السلام . أما طبيعة خلقتهم فقد أخبرنا الله عز وجل عنهم أنه خلقهم من نار، كما قال تعالى (والجان خلقناههم ن قبل من نار السموم ) وقوله عز وجل ( وخلق الجان من ما رج من نار).

قد سر أهل العلم من السلف الصالح قوله ( مارج من نار) هو طرف اللهب ومنهم بن عباس ، وعكرمة ، ومجاهد ، والحسن وغيره ، وقال النووي " المارج اللهب

المختلط بسواد النار " . أما الانسان فقد خلق من طين كما أخبرنا عز وجل بقوله : ( قال ما منعك ألا تسجد اذ أمرتك قال أنا خير منه خلقتني من نار وخلقته من طين) وفي قوله سبحانه (فاستفتهم أهم أشد خلقا أم من خلقنا انا خلقناهم من طين لازب ) وكذلك كما ورد في الحديث الذي أخرجه مسلم عن عائشة ، عن النبي صلي الله عليه وسلم قال : " خلقت الملائكة من نور، وخلق الجان من مارج من نار، وخلق أدم مما وصف لكم ". وقد خلق الجان قبل الانسان وسكن الأرض قبله ، بدليل قول الله عز وجل( ولقد خلقنا الانسان من حمأ مسنون *والجان خلقناه من قبل من نار السموم * )

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<


أنواع الجن وأصنافهم:

ينقسم الجن الى ثلاثة أصناف كما صنفهم لنا رسول الله صلي الله عليه وسلم قال : "الجن ثلاثة أصناف ، فصنف يطير في الهواء ، وصنف حيات وكلاب، وصنف يحلون ويضعنون " رواه الطبراني ، والحاكم ، والبيهقي باسناد صحيح.

وقد أمرت الجن وكلفت كما كلف الانسان ، فهم مأمورون بالتوحيد و الأيمان والطاعة والعبادة ، وعدم المعصية والبعد عن الظلم وعدم تعي حدود الله ، فمسلمهم مسلم، ومؤمنهم مؤمن، وكافرهم كافر ، والمطيع منهم لله ورسوله، يدخل الجنة ومن أبى دخل النار سواء بسواء، مثلهم مثل الانسان والدليل من قوله عزوجل( وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون ).

اذا هم خلق من خلق الله ومن ينكرهم فانه يكفر للأدلة الكثيرة من الكتاب والسنة . وقد وجد من ينكرهم قديما وحديثا . ولا يضيرنا ذلك منهم . والذي يهمنا أنهم حقيقة لاشك فيها ولا مرية لما سيترتب على ما سوف نسرد من أخبارهم وأحوالهم، وربنا وربهم الله.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>

هل الجن يأكلون ويشربون ؟:

إن مثل هذه الأمور الغيبية في أحوال الجن الذين لا نراهم، توجب علينا كأمة مسلمة تؤمن بالغيب، أن نؤمن بكل المغيبات التي وردت في الجن وذلك لما يتصف به المؤمنون من الايمان بالغيب كما قال عز وجل وعلا شأنه ( آلم * ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين * الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون * والذين يؤمنون بما أنزل اليك وما أنزل من قبلك وبالأخرة هم يوقنون * ).

موضوع الجن أمدنا فيه رسول الله بالخبر اليقين ، فاليك أخي لمسلم المؤمن هذه الأدلة الصادقة من عند الذي لا ينطق عن الهوى .
ففي صحيح البخاري عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلي الله عليه سلم أمره أن يأتيه بأحجار يستجمر بها ، وقال له: " ولا تأتيني بعظم ولا بروثة".
ولما سأل أبو هريرة الرسول صلى الله عليه وسلم، بعد ذلك عن سر نهيه عن العظم والروثة ، قال:"هما من طعام الجن ، وانه أتاني وفد نصيبين ، ونعم الجن ،فسألوني الزاد ، فدعوت الله لهم : ألا يمروا بعظم و لا روثة الا وجدوا عليها طعاما".

وفي صحيح مسلم عن ابن مسعود عن رسول الله صلى الله عليه و سلم أنه قال " أتاني داعي الجن فذهبت معه ، فقرأت عليهم القرآن ، قال : فانطلق بنا فأرانا آثارهم وآثار نيرانهم ، فسألوه الزاد فقال : " لكم كل عظم ذكر اسم الله عليه يقع في أيديكم لحما، و كل بعرة علف لدوابكم" فقال النبي صلى الله عليه و سلم :" فلا تستنجوا بهما فانهما زاد اخوانكم " . و في سنن الترمذي باسناد صحيح : " لا تستنجوا بالروث ، ولا بالعظام ، فانه زاد اخوانكم من الجن" و قد أخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم ، أن الشيطان يأكل بشماله وأمرنا بمخالفته في ذلك.

وقد روى مسلم في صحيحه عن ابن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:" اذا أكل أحدكم فليأكل بيمينه، واذا شرب فليشرب بيمينه، فان الشيطان يأكل بشماله ويشرب بشماله".

وفي مسند الامام أحمد " من أكل بشماله أكل معه الشيطان، و من شرب بشماله شرب معه الشيطان" . وكما أن الأنسان المسلم منهي عن أكل اللحم الذي لم يسمى عليه أسم الله ، فان الجن المسلم أيضا منهي عن أن يأكل لحم الميتتة لانه لم يذكر اسم الله عليها.

لذا فقد ترك اللحم الذي لم يذكر اسم الله عليه يأكله المشركون ، والذين يذبحون لغير الله والشيطان على شاكلتهم. لذا نستنتج أن الميتتة أكل الشيطان.

وقد استنبط ابن القيم رحمه الله من قوله تعالى( انما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان) أن المسكر من شراب الشيطان، فهو يشرب من الشراب الذي عمله أولياؤه بأمره ، وشاركهم في عمله ، فيشاركهم في شربه ، واثمه وعقوبته.

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<

هل يتزوجون منا؟؟؟؟:

يقول الله تعالى (( لم يطمثهن انس قبلهم ولا جان)) صالحات نساء الجنة لم يطمثهن انس ولا جن . مما يحلق بالزواج قضية تحدث بها العلماء وهي هل يقع الزواج بين الانس والجن؟ احتمال ان يقع زواج بين الانس والجن؟ السيوطي رحمه الله روى اخبار عن مجموعة من السلف انهم حصل في زمانهم مثل هذا وقع تناسل بين الانس والجن ويقول ابن تيمية وقد يتناكح الانس والجن ويولد بينهما ولد وهذا الله اعلم . لكن على فرض ان هذا ممكن ان يقع فالعلماء يكرهونه ولا يحبذونه . الامام مالك مثلا رحمه الله يقول لا يوجد دليل ينهى عن مناكحة الجن غير اني لا احبذه قال ليش؟ قال اكره اذا وجدت امراة حامل وقيل من زوجك قالت من الجن وبعضهم قال محرم حتى لو ممكن ان يقع ما يجوز قال ربنا يقول (( وجعلنا لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها)) (( ومن اياته ان جعل لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة)) فلو وقع فلا يكون في تالف ولكن القضية الحقيقة انه هذا شذوذ والشاب هذا لا يأتي ويسأل عن حكمه واحيانا يكونوا الجن هم يجبرونه على هذا بدون اختياره وبدون ارادته اذا حصل او وقع بدون ارادة منه او اختيار ربنا اعلم . فالمسالة يعني ما تحتاج الى حكم شرعي لانه الذي يبتلى بهذا في غالب الاحيان لا يكون يعني باختياره وارادته .
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>

أين يعيش الجن وأين يسكن؟:

كما أسلفنا فان الجن هي أمة من الأمم ، وطالما أن الله عز وجل هو خالقهم فانه عز وجل لم يخلق عباده عبثا، ولم يتركهم هملا، تماما ككل المخلوقات في السماء أو في الأرض أو في جوف البحر، فان لكل نظامه وحياته، فالسمك يعيش في الماء ولو أخرج منه لمات، و الانسان والطير وكثير من الحيوان الذي يعيش فوق الأرض لو أدخل في البحر لماتوا جميعا، لأن الخالق سبحانه جعل لكل نظام وغذاء و حياة تختلف عن الأخر.

والجن لهم حياتهم ومعاشهم و أكلهم وشربهم ،ولهم أماكن يسكنون فيها أو مختصة بهم، وقد يشاركوننا في بعض الأماكن . فهم يسكنون في الأحراش والخرابات وبيوت الخلاء ، وفي مواضع النجاسات والمقابر. وكما يقول شيخ الاسلام ابن تيمية ، (يأوي الى كثير من هذه الأماكن التي هي مأوى الشياطين، الشيوخ الذين تقترن بهم الشياطين، ويتواجدون في أماكن اللهو وفي الأسواق حيث يكثر تواجدهم لاضلال الناس وافسادهم،و قد أوصى الرسول صلي الله عليه وسلم أحد أصحابه قائلا :"لا تكونن ان استطعت أول من تدخل السوق ، ولا آخر من يخرج منها ، فأنها معركة الشيطان ، وبها ينصب رايته " رواه مسلم في صحيحه ).

فالجن أيضا تعيش في منازلنا ومعنا ولكن لا نراهم، وقد يأكلون معنا ويشربون معنا من حيث لا نراهم لاستتارهم عنا، لقوله عز وجل ( انه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم).

الا انه قد يتشكل في بعض الأحيان، وهذا ما سنتطرق اليه في حينه في قصته مع أبي هريرة رضي الله تعالي عنه، وكي لا يشكل هذا الأمر على البعض فأحيانا نذكر الجن وأحيانا أخرى نذكر الشيطان فما هي العلاقة بينهما؟
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>

هل الشيطان أصله من الجن؟:

كما تقدم فقد ذكرنا أن الشيطان أبو الجن كما أن آدم أبو الانس ، والظاهر من سياق القرآن أن الشيطان من الجن كما في قول الله عز وجل( واذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا الا ابليس كان من الجن ففسق عن أمر ربه ).

فهذا دليل واضح جلي بأن الشيطان أو ابليس كان من الجن ، ففسقه وعدم تنفيذ أوامر الله وغروره، كان سببا في أبلسة الله له، كما أن شيطنته أبعدته من رحمة الله، فأختلف الناس في ذلك فمنهم من قال بهذا ومنهم من قال بغيره .

وذكر شيخ الاسلام ابن تيمية ، في مجموع الفتاوى ج/4 23546 (انه يذهب بالقول بأن الشيطان أصل الجن كما أن آدم أبو الانس ).
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>


[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] أبو عيون خضرمشاهدة الملف الشخصيمشاهدة الموقع المفضل ل أبو عيون خضرالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة أبو عيون خضر
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 22-02-2005, 06:06 #2</STRONG> أبو عيون خضر vbmenu_register("postmenu_1024755", true);
][ مترجم محترف ][
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/Pretty%20Green%20Eyes3.jpg[/IMG]





[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/im_msn.gif[/IMG]


يتبع</STRONG>
تشكل الجن أو الشيطان كيف؟:

ان من رحمة الله سبحانه و تعالى بخلقه من الانس ، أن جعل الشيطان و حزبه من المردة والعفاريت وغيرهم فيما يدخل في مضمون الجن ،غير مرئيين لهم، لأنه سبحانه وتعالى يعلم بأن أشكالهم قبيحة ، وقد تكون أعين البشر وعقولهم لا تستوعب البشاعة التي خلق عليها الشياطين.

وقد ذكر الله لنا ذلك في محكم التنزيل واصفا قبح الشيطان بأن شبه لنا شجرة الزقوم التي تنبت من أصل الجحيم برؤوس الشياطين لما علم من قبح صورهم وأشكالهم ، فقال عز وجل( انها شجرة تخرج في أصل الجحيم* طلعها كأنه رؤوس الشياطين *).

وقد ذكر لنا النبي صلى الله عليه وسلم " أن للشيطان قرون و أن الشمس تخرج بين قرني شيطان ".

وفي البخاري ومسلم قوله صلى الله عليه و سلم "اذا طلع حاجب الشمس فدعوا الصلاة حتى تغيب ، ولا تحينوا بصلاتكم طلوع الشمس ولاغروبها، فانها تطلع بين قرني شيطان ".

ومن هذا كله يتبين لنا أن منظر الشيطان أو الجن أو ابليس بشع لنا كبشر للنظر اليه، ولا يستطيع انسان كائن من كان من دون الرسل و الانبياء ، أن يرى الشيطان على حقيقة خلقته التي خلقه الله عليها كما يدعي البعض من الناس الجهلة وذلك لقوله عز وجل (انه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم ).

أما الانبياء والرسل فالله يريهم ما يريد وما يشاء . ولكن الشيطان أو الجن يستطيع أن يتحول من خاصيته التي خلقه الله عليها الى خاصية أخرى كأن يكون في صورة كلب أو حية أو عقرب أو صورة انسان أو ما الى ذلك.

كما حدث في عهد النبي صلى الله عليه وسلم، اذ رأى الشيطان في أكثر من موضع وبصور لاشخاص معروفين واشخاص غير معروفين وقد حدث ان كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحدث أصحابه فيدخل عليهم رجل غريب ، نتن الريحة ، قبيح المنظر، مقطع الثياب فيخبرهم النبي صلى الله عليه و سلم انه الشيطان جاء يشككهم في أمر دينهم.

واليك أخي القارىء هذه القصة الطريفة التي جرت مع ابي هريرة رضي الله عنه ورواها البخاري ، قال أبو هريرة رضي الله عنه : وكلني رسول الله بحفظ زكاة رمضان ، فأتاني آت فجعل يحث من الطعام ، فأخذته ، وقلت : و الله لأرفعنك الى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال: أني محتاج، و علي عيال ، و لي حاجة شديدة، قال: فخليت عنه ، فأصبحت فقال النبي صلى الله عليه وسلم" يا أبا هريرة ، ما فعل أسيرك البارحة ؟" قال : قلت : يا رسول الله شكا حاجة شديدة وعيالا ، فرحمته، فخليت سبيله، قال " اما انه كذبك وسيعود "، فعرفت أنه سيعود لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم انه سيعود ، فرصدته ، فجاء يحثو من الطعام فأخذته ، فقلت :لأرفعنك الى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال: دعني فاني محتاج ،وعلي عيال ، لا اعود ، فرحمته ، فخليت سبيله، فأصبحت ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" يا أبا هريرة ، ما فعل أسيرك؟" قلت : يا رسول الله شكا حاجة شديدة وعيالا فرحمته . فخليت سبيله قال:" اما انه كذبك وسيعود" ، فرصدته الثالثة ، فجاء يحثو من الطعام ، فأخذته فقلت : لأرفعنك الى رسول الله صلى الله عليه و سلم، وهذا آخر ثلاث مرات أنك تزعم لا تعود ، ثم تعود ! قال: دعني أعلمك كلمات ينفعك الله بها ، قلت ما هو؟ قال: اذا أويت الى فراشك فاقرأ آية الكرسي (الله لا اله الا هو الحي القيوم) حتى تختم الآية ، فانك لن يزال عليك من الله حافظ ، ولا يقربك شيطان حتى تصبح ، فخليت سبيله، فأصبحت ، فقال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم:" ما فعل أسيرك البارحة ؟" قلت : يا رسول الله زعم أنه يعلمني كلمات ينفعني الله بها فخليت سبيله ، قال:" ما هي ؟ " قلت: قال لي : اذا أويت الى فراشك فاقرأ آية الكرسي من أولها حتى تختم ( الله لا اله الا هو الحي القيوم )، وقال لي : لن يزال عليك من الله حافظ ، ولا يقربك شيطان حتى تصبح، وكانوا أحرص شيئا على الخير ، قال النبي:" أما انه صدقك و هو كذوب ، تعلم من تخاطب منذ ثلاث ليالي يا ابا هريرة ؟ " قال: لا ، قال: " ذاك شيطان ".
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>





[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] أبو عيون خضرمشاهدة الملف الشخصيمشاهدة الموقع المفضل ل أبو عيون خضرالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة أبو عيون خضر



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 22-02-2005, 06:08 #3</STRONG> أبو عيون خضر vbmenu_register("postmenu_1024757", true);
][ مترجم محترف ][
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/Pretty%20Green%20Eyes3.jpg[/IMG]





[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/im_msn.gif[/IMG]


يتبع</STRONG>
هل حقا الجن قادر على دخول جسد الانسان؟:

بدأت العداوة بين الشيطان والانسان منذ اللحظة التي خلق الله سبحانه وتعالى آدم عليه السلام، بل من قبل ذلك عندما كان آدم عبارة عن جسد، وقبل أن تنفخ فيه الروح، فقد كان جثة هامدة من طين أتى اليه الشيطان فرآه أجوفا ، فكان يدخل من فمه ويخرج من دبره ويدخل من أنفه ويخرج من أذنه وهو أجوف.

والشيء اذا كان أجوفا فانه يكون غير متماسكا لذا كان يقول له: ان لك لشأنا ولئن أمرت بك لأعصين ، ولئن سلطت عليك لأهلكنك.

وقد ورد في صحيح مسلم عن أنس أن رسول الله عليه وسلم قال:" لما صور الله آدم في الجنة، تركه ما شاء الله أن يتركه ، فجعل ابليس يطيف به ،ينظر ما هو ،فلما رآه أجوف عرف أنه خلق لا يتماسك ".

وعندما نفخ الله الروح في آدم وأسجد الملائكة له ، أبي واستكبر وفضل نفسه على آدم وهو الذي كان من أعبدهم لله ، فغرته نفسه فكيف يسجد لهذا الذي خلق من طين فتعالى على الله ولم ينفذ الأمر الذي صدر من الله له وللملائكة ، فاستجابت الملائكة وعاند هو ورفض ذلك واستحق أن يطرد من رحمة الله وأن يخرجه الله من الجنة لأنها لا يكون فيها متكبر متعال من خلق الله.

فاذا علمنا هذا، علينا أن نعلم أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد ،فحسب بل تعداه الى ما هو أبعد من ذلك،وهو توعده لآدم وذريته بالاغواء والاضلال والاحتناك ، وانه سوف يأمرهم بتغيير خلق الله ، وقد أمهله الله عز وجل الي يوم البعث.

ولله حكمة بالغة في ذلك ، و الا فان الله قادر على أن يهلكه في تلك اللحظة. لذا ذكر لنا الله سبحانه هذا التفصيل في قوله عز وجل( قال أرأيتك هذا الذي كرمت علي لان أخرتن الى يوم القيامة لأحتنكن ذريته الا قليلا).

وفي قوله( ولأضلنهم ولأمنينهم ولأمرنهم فليبتكن آذان الأنعام ولأمرنهم فليغيرن خلق الله ومن يتخذ الشيطان وليا من دون الله فقد خسر خسرانا مبينا ).

والآيات في هذا كثيرة جدا، فالعداوة حاصلة وستستمر ببقاء الدنيا لأن الشيطان يعتقد أن سبب خروجه من الجنة وطرده من رحمة الله انما كانت بسبب آدم وليس باستكباره واستعلاءه.

فلذلك سوف يستمر بالانتقام من ذرية آدم بعد أن كان هو سببا في خروج أبينا من الجنة.

ولو نظرنا نظرة متأمل لوجدنا أن الله ابتلى آدم بالشيطان وابتلى الشيطان بآدم حتى تملأ الجنة بعباد الله المتقين وتملأ النار بالكفرة والمشركين والمنافقين والعاصين.

فلله في خلقه شؤون , وله الحكمة البالغة. ولذلك نجد أن أول مسة يمس الشيطان فيها الانسان ساعة ولادته وهذا ثابت بالدليل ففي البخاري ، يقول الرسول صلى الله عليه وسلم :"كل بني آدم يطعن الشيطان في جنبيه باصبعه حين يولد غير عيسى ابن مريم ، ذهب يطعن، فطعن في الحجاب".

وفي البخاري أيضا " ما من بني آدم مولود الا يمسه الشيطان حين يولد ، فيستهل ارخا من مس الشيطان، غير مريم وابنها". والسبب في حماية مريم وعيسى أن الله استجاب دعوة أم مريم( و اني أعيذها بك وذريتها من الشيطان الرجيم).

فهذا أول ايذاء للشيطان لأي مولود يولد من ذرية آدم. فكل هذه المقدمة والاستدلالات من الآيات الواضحات والأحاديث النبوية الثابتات انما تمهيد للموضوع الرئيس في هذا الباب وهو تلبس الشيطان في جسد الانسان وهو ما يسمى بالصرع. وقد تكلم فيه الكثيرون من العلماء خلفا عن سلف.

وقبل الدخول في أقوال أهل العلم والتفصيل فيها نود أن نعرج الى قائد المعلمين صلى الله عليه وسلم ونري هل حدث شيء من هذا في عهده ؟ فهو قدوة الناس أجمعين عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم . فما ثبت في عهده فهو الحق المسلم به وما لم يثبت فليس بصحيح .

نعم لقد حصل ذلك في عهد النبي صلى الله عليه وسلم في اكثر من مرة ودليل من حفظ أقوى على من لم يحفظ . ففي سنن أبى داود ومسند أحمد ( عن أم أبان بنت الوازع بن زارع بن عامر العبدى ، عن أبيها ، أن جدها الزارع انطلق الى رسول الله صلى الله عليه وسلم ،فانطلق معه بابن له مجنون ، أو ابن أخت له مجنون ، قال جدي : فلما قدمنا على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قلت : ان معي ابنا لي أو ابن أخت مجنون ، أتيتك به تدعو الله له ، قال " أئتني به "، قال: فانطلقت به اليه وهو في الركاب فأطلقت عنه ، وألقيت عنه ثياب السفر ، وألبسته ثوبين حسنين، و اخذت بيده حتى انتهيت به الى النبي صلى الله عليه و سلم ، فقال : " أدنوه مني ، اجعل ظهره مما يليني " قال بمجامع ثوبه من أعلاه و أسفله ، فجعل يضرب ظهره حتى رأيت بياض ابطيه، و يقول : " اخرج عدو الله ،اخرج عدو الله" ، فأقبل ينظر نظر الصحيح ليس بنظره الأول . ثم أقعده رسول الله ، صلى الله عليه و سلم، بين يديه ، فدعا له بماء فمسح وجهه ودعا له فلم يكن في الوفد أحد بعد دعوة رسول الله صلى الله عليه وسلم – يفضل عليه.

وفي مسند الأمام احمد أيضا عن يعلى بن مرة قال: رأيت من رسول الله ، صلى الله عليه و سلم، ثلاث ما رآها أحد قبلي ، و لا يراها أحد بعدى لقد خرجت معه في سفر حتى اذا كنا ببعض الطريق مررنا بامرأة جالسة معها صبي لها ، فقالت يا رسول الله : هذا الصبي أصابه بلاء و أصابنا منه بلاء يؤخذ في اليوم لا أدري كم مرة ، قال : " ناوليني " فرفعته اليه ، فجعله بينه و بين واسطة الرحل ثم فغر، فاه ، فنفث فيه ثلاثا، و قال : " بسم الله ، انا عبد الله ، اخسأ عدو الله " ، ثم ناولها اياه فقال: " القينا في الرجعة في هذا المكان فأخبرينا ما فعل"، قال فذهبنا ورجعنا فوجدناها في ذلك المكان معها ثلاث شياه ، فقال : " ما فعل صبيك ؟ " فقالت: والذي بعثك بالحق ما أحسسنا منه شيء حتى الساعة ، فاجترر هذه الغنم ، قال : " أنزل خذ منها واحدة و رد البقية " .

وبهذا الذي تقدم من حديث المصطفى صلى الله عليه و سلم و كفى بهما حديثين جليين عظيمين ترد على كل متأول أفاك كاذب لا يؤمن بدخول الجن في داخل جسد الأنسي.

أما ما حدث من سلفنا الصالح والتابعين فهو كثير جدا، ونؤخذ منه مثلا من امام أهل السنة والجماعة الأمام أحمد بن حنبل رضي الله عنه و رحمه الله.

روي أن الامام أحمد كان جالسا في مسجده اذ جاءه صاحب له من قبل الخليفة المتوكل ، فقال : ان في بيت أمير المؤمنين جارية بها صرع ، و قد أرسلني اليك ، لتدعو الله لها بالعافية، فأعطاه الأمام نعلين من الخشب(أي قبقابين) و قال : اذهب الى دار أمير المؤمنين واجلس عند رأس الجارية وقل للجني : قال لك أحمد : أيما أحب اليك : تخرج من هذه الجارية ن او تصفع بهذا النعل سبعين ؟ فذهب الرجل و معه النعل الى الجارية وجلس عند رأسها ، و قال كما قال له الامام أحمد، فقال المارد على لسان الجارية : السمع و الطاعة لأحمد ، لو أمرنا أن نخرج من العراق لخرجنا منه ، انه أطاع الله ومن أطاع الله أطاعه كل شيء. ثم خرج من الجارية فهدأت ، و رزقت أولادا.

فلما مات الامام عاد لها المارد ، فاستدعى لها الأمير صاحبا من أصحاب احمد ، فحضر ، ومعه ذلك النعل ، و قال للمارد : اخرج و الا ضربتك بهذه النعل. فقال المارد : لا أطيعك و لا أخرج ، أما أحمد بن حنبل فقد أطاع الله فأمرنا بطاعته.

وقد ذكر شيخ الاسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى ، أن صرع الجن للانس قد يكون عن شهوة وهوى وعشق كما يتفق للانس مع الانس . وهذا تلميذ شيخ الاسلام ابن القيم في كتابه القيم " الطب النبوي " يذكر لنا حديث ويفصل في موضوع الصرع وتلبس الجن، فيقول: ( أخرجا في الصحيحين ،من حديث عطاء بن أبي رباح ، قال : قال ابن عباس : " ألا أريك امرأة من أهل الجنة ؟ قلت بلى. قال:هذه المرأة السوداء، أتت النبي صلي الله عليه وسلم ، فقالت : اني أصرع ، وانى أتكشف ، فادع الله لى.
فقال : ان شئت صبرت ولك الجنة ، وان شئت دعوت الله لك أن يعافيك ، فقالت : أصبر . قالت : فانى أتكشف ، فادع الله أن لا أتكشف . فدعا لها" ).
هذا ما كان من المرأة السوداء ، قال ابن القيم ( الصرع صرعان : صرع من الأرواح الخبيثة الأرضية ، وصرع من الأخلاط الرديئة . والثاني هو الذي يتكلم فيه الأطباء في سببه وعلاجه.

وأما صرع الأرواح: فأئمتهم وعقلائهم يعترفون به ، ولا يدفعونه . ويعترفون : بأن علاجه مقابلة الأرواح الشريفة الخيرة العلوية ، لتلك الأرواح الشريرة الخبيثة ، فتدفع آثارها، وتعارض أفعالها وتبطلها . وقد نص على ذلك أبقراط في بعض كتبه ، فذكر بعض علاج الصرع ، وقال :هذا انما ينتفع في الصرع الذي سببه الأخلاط والمادة وأما الصرع الذي يكون من الأرواح ، فلا ينفع فيه هذا العلاج.

أما جهلة الأطباء وسقطهم وسفلتهم ، ومن يعتقد بالزندقة فضيلة، فأولئك ينكرون صرع الأرواح ولايقرون بأنها تؤثر في بدن المصروع . وليس معهم الا الجهل ). ونكتفي الي هنا بما ذكر ابن القيم ومن أراد الرجوع الى الموضوع مفصلا فهو في الطب النبوي (ص 51)، أما الواقع الذي نعيشه وعاشه غيرنا من المعالجين لهو اكبر وأكثر من أن يحصى عددا وكما، ولكن ليس كل الحالات التي يعالجها المعالجون هي تلبس وجن. فما نسمعه هذه الأيام من لغط حول ارجاع كل مرض الى الجن و المس و السحر و العين فما هو الا سفه وقلة علم وجهل مركب. فكثير من هذه الحالات تعود الى مشاكل وأمراض قد تكون عقلية وقد تكون عضوية وقد تكون نفسية سببها مشاكل اجتماعية والهروب من مواجهتها، فيلجأ الى المعالجين ظنا من هؤلاء أن الأمر قد يكون عينا أو سحرا أو تلبسا بالجن.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>

هاروت وماروت هل قصتهما حقيقه؟؟:

هاروت وماروت أنهما من الملائكة أو من الجن والشياطين نقول:
هذا زعم الشياطين أن الله تعالى أنزل السحر على الملكين هاروت وماروت ليعلموا الناس السحر.
والحقيقة أنه لا يوجد لا هاروت ولا ماروت وهذا ما نفاه تعالى بقوله الكريم:
{وَاتَّبَعُوا}: اتَّبع اليهود {مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ}: ما تتكلم الشياطين من الكذب على سليمان بأنه ملَكَ بالسحر. قالوا سليمان مَلَك ذلك الملك بالسحر فسيطر على الجن وبنوا له ما بنوا. فبدلاً عن أن يتلوا التوراة جاءوا بقصص مؤداَّها أن سليمان مَلكَ العالم بالسحر. فردَّ الله عليهم: {وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ}: ما أعرض. سليمان ما نسب الفعل لغير الله، كان يعلم أن الفعل كله بيد الله. وأن كافة هذه القصص التي نسبوها لسليمان من أنه مَلكَ ما ملك بالسحر أنها كلها كذب.{وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا}: فتكلموا بالكذب. {يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ}: التخييل. وزعموا أن السحر أنزله الله على الملكين فردَّ عليهم: {وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ}: وهذا الذي ذكروه لم ينزل على الملكين هاروت وماروت ليعلِّما الناس السحر, وقولهم كذب. هذا الشيء ليس بصحيح فما أنزل على الملكين كما زعموا. وزعموا أن الملكين كانا يأخذان العهد على من يعلماَّنه فردَّ تعالى عليهم: {وَمَا يُعَلِّمَانِ}: شياطين الإنس والجن. {مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ}: الشياطين يقولون باتِّباعك لنا فائدة عظيمة {إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ}!. فلا تتركنا، فهذا ليس بصحيح. {فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا}: من شياطين الإنس والجن. {مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إلاَّ بِإِذْنِ الله}: إلا لمن استحق. الفعال الحقيقي هو الله. إذا كان العبد مستقيماً فلا سلطان لأحد عليه. وهذا الإضرار لا يتم إلا بإذن الله فلا يصيب السحر إلا المستحق أما من كان مع الله تعالى فلا يؤذيه شيطان: لا يخيّل له.


[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] أبو عيون خضرمشاهدة الملف الشخصيمشاهدة الموقع المفضل ل أبو عيون خضرالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة أبو عيون خضر



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 22-02-2005, 06:31 #4</STRONG> أبو عيون خضر vbmenu_register("postmenu_1024768", true);
][ مترجم محترف ][
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/Pretty%20Green%20Eyes3.jpg[/IMG]





[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/im_msn.gif[/IMG]


إضافات أسئله وأجوبه وغيرها...</STRONG>
ماهي صفات الجن منير عرب
لمن لم يستطيع قراءه الموضوع كاملا
ويود سماع هذه الصفات عن الجن
للتحميل والاستماع هنا
وهنا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
س/هل يستطيع الشيخ أن يحرق الجن كما يدعي البعض
الاجابه هنا
وهنا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

في أحد المواقع وهو بعنوان الجحيم أو جهنم ، يذكر حادثه حصلت لبعثة تنقيب في احد مناجم سيبيرياوكان يرأسهابروفيسور يدعى ازاكوف حيث سرد ماحصل لهم في هذه المهمه المرعبه حيث يقول البروفيسور : (( كشيوعي أنا لا أعتقد في وجود الله او في وجودالكتاب المقدس لكن كعالم انا اصبحت اعتقد في وجود الجحيم ، ليس هناك حاجه إلى القول بأننا صعقنا لمثل هذا الإكتشاف ، لكننا نعلم ما رأيناه وماسمعنا ، ونحن مقتنعون اننا كنا نحفر من خلال ابواب الجحيم ، حيث أن الحفار فجأه أصبح يحفر يشكل اوسع وذلك يشير إلى اننا نحفر بإتجاه منطقه مجوفه كبيره او كهف واسع ، مجسات الحراره اظهرت إرتفاع دراماتيكي حيث وصلت الحراره إلى 2000 درجه فهرنهيت ، ثم انزلنا مايكروفون مصمم لإكتشاف اصوات تحرك طبقات الأرض ، لكن وبدلاً من سماع اصوات تحرك طبقات الأرض سمعنا اصوات بشريه على شكل صياح مع الم ، في البدايه كنا نعتقد انها اصوات ناتجه من الالات ولكن بعد عمل بعض الضبط للأجهزه إتضح ان مانسمعه هو عباره عن صراخ لملايين من البشر .
ولسماع هذا التسجيل:

http://www.av1611.org/sound/misc/dighell.ra


عذاب القبر يعتبر من الغيبيات في عقيدتنا الإسلامية .... من المحتمل أن تكون هذه الأصوات و إن صحت أصوات الجن ... أو أي شيء آخر .... وأستبعد أن تكون أصوات عذاب في الجحيم كما نشر في بعض المواقع ....... و العلم عندالله
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>
أصوات جن :
جني ملحد عنيد واستهتاري
الشيخ محمد السلمان وعلاجه للمصابين بالمس
للاستماع هنا


سبعة جن في فتاة عن طريق السحر
للاسمتاع هنا
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>

كتب للرقيه والتحصين من الشياطين:

الناشر:دار شقراء
المؤلف:عبدالله السدحان
اسم الكتاب:كيف تعالج مريضك بالرقية

الناشر:دار الإسراء
المؤلف:محمد عصام
اسم الكتاب: طربية الاستشفاء بالقرآن
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>
كيف تعرف ان بيتك مسكون ؟؟؟

في بعض الأحيان يتعدى عدوان الجن على الإنس إلى مساكنهم وممتلكاتهم والعبث بها وإثارة الرعب في أهلها ، ولهذا العدوان علامات وظواهر بينة وأخرى خفيه ، ومن هذه الظواهر :

- الخطوات :



العبث في الإنارة وباقي الاجهزه الكهربائية.

- تحريك الممتلكات من أماكنها.

- رمي وطرق الأطباق والأواني المنزلية.

- قذف بالحجارة بصوره متتابعة.

- تصفيق الأبواب المفتوحة. عَنْ عَطَاءِ بْنِ يَسَارٍ عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ e قَالَ يَزِيدُ فِي حَدِيثِهِ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ e يَقُولُ إِذَا سَمِعْتُمْ نُبَاحَ الْكِلابِ وَنُهَاقَ الْحَمِيرِ مِنَ اللَّيْلِ فَتَعَوَّذُوا بِاللَّهِ فَإِنَّهَا تَرَى مَا لا تَرَوْنَ وَأَقِلُّوا الْخُرُوجَ إِذَا هَدَأَتِ الرِّجْلُ فَإِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ يَبُثُّ فِي لَيْلِهِ مِنْ خَلْقِهِ مَا شَاءَ وَأَجِيفُوا الابْوَابَ وَاذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ عَلَيْهَا فَإِنَّ الشَّيْطَانَ لا يَفْتَحُ بَابًا أُجِيفَ وَذُكِرَ اسْمُ اللَّهِ عَلَيْهِ وَأَوْكِئُوا الاسْقِيَةَ وَغَطُّوا الْجِرَارَ وَأَكْفِئُوا الانِيَةَ قَالَ يَزِيدُ وَأَوْكِئُوا الْقِرَبَ . رواه احمد في مسنده

- سرقة بعض الممتلكات التي لم يذكر اسم الله عليها .

- إشعال النار وحرق الممتلكات بصوره متتابعة بسبب أو وبدون سبب ، وغالباً ما يكون الحريق في الأماكن المغلقة مثل الدواليب والغرف المغلقة الأبواب ، وغالباً ما يكون الحريق في نطاق ضيق مثل حرق ستارة أو سجاد أو ملابس في دولاب …الخ ، وكذلك لا يحصل الحريق في الغالب الا عند وجود أحد سكان المنزل من الأنس .

-

إصدار أصوات مرعبه : ( بكاء ، صراخ ، أنين ، ضحك).

- سماع صوت أحد أصحاب المنزل ينادي ، كأن يسمع الزج زوجته تناديه .

- يُسمع حفيفا كحفيف الأشجار وما أشبه ذلك مما يستوحش منه .

- إحداث ريح شديدة يتأرجح بفعلها كل ما في المكان .

- يُسمع وقعا لخطوات ثقيلة تسير فوق السقف أو في الغرف المجاورة .

- التشكل على هيئة ثعابين وقطط وحيوانات مختلفة .

- التشكل على هيئة نصف إنسان ونصف حيوان.

- الظهور على هيئة دخانٌ أبيض ينساب شيئا فشيئا ويتحول إلى شكل من الأشكال وربما يحصل الع** فيتبدد .

- التشكل على هيئة أشباح سوداء أو رمادية أو بيضاء شفافة تتراوح كثافتها بين الضباب وبخار الماء ، وهذه الأشباح قد تتحول تدريجيا وتتجسد في صورة رجل أو في صورة امرأة أو أي شكل آخر ، وغالبا ما يكون وجه الشبح غير واضح المعالم.

- يشعر أهل المسكن بانقباض وضيق شديد ونفور من المسكن.

- الشعور بوجود شخص يلازم الإنسان في ذلك المسكن ، وربما يشعر كأن أحداً يسير خلفه وحين يلتفت لا يجد شيئا ! .

- يكثر في أهل المسكن الأحلام المزعجة والكوابيس والفزع عند النوم .

- عندما يمر الإنسان في المكان الذي يتواجد به الجن ، يشعر بخفقان مفاجئ في قلبه ، أو قشعريرة في عامة جسده أو تقشعر جلدة رأسه ، أو يشعر بحفيف كحفيف الشجر ، أو يشم رائحة كبريتية ، أو يشعر المار بمجال مغناطيس يعم كافة جسمه ويكون شديداً في بعض الأماكن ويقل أو ينعدم في أماكن أخرى.

- التشكل للأطفال وتخويفهم بل وضربهم أحيانا . ولذلك تجد بعض الأباء والأمهات يتعجبون من تصرفات أطفالهم ، وذلك عندما يسمعون الطفل يتحدث مع شخص لا يرونه أو عندما يبكي الطفل ويذكر لهم أن رجل في الغرفة قد ضربه أو أن الطفل قد شاهد رجلا متعلقا في السقف بشكل مخيف.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>
لمن أراد معلومات أكثر عن هذا العالم السفلي
((عالم الجن )) للشيخ عمر الاشقر

بالاخير بصراحه لم اقصد أخافتكم لكني وضعت الموضوع لمن يود معرفه كل شي عن الجن والشياطين
وبالنسبه للصور أعتقد انها يقال للجن لكن حتى لو لم تكن حقيقيه,, فلقد وضعتها لااضافه رونق خاص مخيف للموضوع يتضمن صور خاصه في هذا المجال.
أرجو ان لااحد يشمئز مني لانه لك الحريه في قراءه هذا الموضوع او عدم قراءته وآسف اذا اخفتكم بدون قصد خاصه لذوو القلوب الضعيفه.
ونسأل الله العافية من كل سوء لنا ولاخواننا المسلمين والمسلمات . آمين



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] أبو عيون خضرمشاهدة الملف الشخصيمشاهدة الموقع المفضل ل أبو عيون خضرالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة أبو عيون خضر



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 22-02-2005, 07:49 #5</STRONG> ALEメA vbmenu_register("postmenu_1024831", true);
Q

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/no-bara.gif[/IMG]






وسام المراقب المثالي
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/wesam7.jpg[/IMG]
بسم الله بسم الله احلى كلام تعلمانه [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/eek.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/cheeky.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/eek.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/eek.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/eek.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/eek.gif[/IMG]

يابوي انت ايشبك خوفتني دخلت ع الموضوع غلط بطني قام يعورني [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/cry.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/cry.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/cry.gif[/IMG] هههههههههه موضوع خطييييييييير يابو احلى عوينات خضر [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/wink.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/wink.gif[/IMG] ، ان شاءالله برجع اقراه بالتفصييييييييييييييييييييييل بالليل واستمتع بدين ام هذا الموضوع وتحلى احلى سهره ع انغام هذه المخلوقات [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/eek.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/rolleyes.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/biggrin.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/tongue.gif[/IMG] ، اوبريغادووووووو لك ع هالموضوع يابو عوينات خضرررررررررر



التوقيع
الموسيقى ليست هواية اقضي بها وقت فراغي فحسب، الموسيقى هي احد اسباب سعادتي، هي الفن الذي يستمتع به الانسان منذ الصغر هي المعادلة التي يفهمها الجميع، هي اللغة التي تجمعنا وان تفرّقنا وتفرّدنا بأذواقنا كنّا متحابين فيها، هي اللوحة الفنيّة التي يستشعر جمالها وحسنها الهاوي قبل الناقد، الموسيقى الصادقة هي الجمال في عصرنا الحاضر وفي كل العصور .. ما اروع حياتي بها.
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] ALEメAمشاهدة الملف الشخصيمشاهدة الموقع المفضل ل ALEメAالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة ALEメA



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 22-02-2005, 09:22 #6</STRONG> RSRMAN_5 vbmenu_register("postmenu_1024877", true);
THE HUNTER
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/avatar205464_1.jpg[/IMG]






[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/im_msn.gif[/IMG]


مشكور على المعلومات


[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] RSRMAN_5مشاهدة الملف الشخصيالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة RSRMAN_5



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 22-02-2005, 10:19 #7</STRONG> عطر البحر vbmenu_register("postmenu_1024907", true);
*ع r e ط t 3 ر*
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/38.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/38.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/38.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/نسخ%20من%2014192.jpg[/IMG]








بسم الله الرحمن الرحيم...

((وماخلقت الجن والأنس الا ليعبدون ))

أخي أبو عيون خضر...

دائماً ماتأتي لنا بكل ماهو رائع وقيم وجهد متعوب عليه...

جزاك الله خيراً....

أشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الذي انطوى بمعلومات لأول مره أعرف عنها [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/confused.gif[/IMG]

حقاً أن عالم الجن لغريب...

سلمت يمناك ولاعدمناك...

والى الامام.. [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/gooood.gif[/IMG]


التوقيع
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/عطووره%20[1]..%20وحشتينا%20ي%20الدبه.gif[/IMG]
تسلمي حفيدتي(blue angle) على الإهداء الروعه[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/asian.gif[/IMG]
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] عطر البحرمشاهدة الملف الشخصيالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة عطر البحر



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 22-02-2005, 11:34 #8</STRONG> ماتيلدا vbmenu_register("postmenu_1025080", true);
venus lover
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/38.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/38.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/386ea1f7e0%20copy.gif[/IMG]








مرحبا

جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع

والذي يجب ان يكون لدينا معلومات عنه،حتى نأخذ الحيطة والحذر

(عمرك أطول من عمري)

كنت ناوية اضع موضوع عن الجن


التوقيع
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/34465e4246.jpg[/IMG]
سلمت يداك يا زمرد على هذا التصميم الكووووووووووول [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/cool.gif[/IMG]
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=461208
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] ماتيلدامشاهدة الملف الشخصيالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة ماتيلدا



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 22-02-2005, 12:27 #9</STRONG> enemy vbmenu_register("postmenu_1025215", true);
عضو بارز
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/38.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/38.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/38.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/Cat3.JPG[/IMG]







ماشالله عليك....
انا قرات كثير مواضيع عن الجن.....
واتضح لي انه عالم الجن كله غريب... وبنفس وقت حسيت انه في شبه لعالمنا (البشر) [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/wink.gif[/IMG]
وشكرا عزيزي على المعلومات [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/gooood.gif[/IMG]


التوقيع
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/ENEMY-%20(POSTED).JPG[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/Enemy_.jpg[/IMG]
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] enemyمشاهدة الملف الشخصيالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة enemy



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 23-02-2005, 20:12 #10</STRONG> naramia vbmenu_register("postmenu_1029630", true);
عضو بارز
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/53.jpg[/IMG]







مشكوور أخوي على المعلومات الرائعة


[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] naramiaمشاهدة الملف الشخصيالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة naramia



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 24-02-2005, 22:26 #11</STRONG> .!"+ شراري +"!. vbmenu_register("postmenu_1033246", true);
عضو ما عنده اصدقاء
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/narutopunchava.jpg[/IMG]





[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/im_icq.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/im_aim.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/im_msn.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/im_yahoo.gif[/IMG]


شكرا على تخويفي انه نرعب حقا [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/dead.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/dead.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/dead.gif[/IMG]


التوقيع
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/sora_goofy_donald_2.jpg[/IMG]
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] .!"+ شراري +"!.مشاهدة الملف الشخصيمشاهدة الموقع المفضل ل .!"+ شراري +"!.البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة .!"+ شراري +"!.



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 24-02-2005, 23:02 #12</STRONG> أبو عيون خضر vbmenu_register("postmenu_1033340", true);
][ مترجم محترف ][
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/Pretty%20Green%20Eyes3.jpg[/IMG]





[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/im_msn.gif[/IMG]


شكراااااااا جزيلاااااااااااااا للجميعععععععععع</STRONG>
: x13x aLeXa x13x [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/smile.gif[/IMG]
مشكوره والله يعطيك العافيه على تشجيعناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/gooood.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/gooood.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/gooood.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/gooood.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/gooood.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/gooood.gif[/IMG] وبصراحه هو رعب بس احلى شي الرعب [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/eek.gif[/IMG]
عوووووووووووووووووووووووووووووووووووو جاكم الذيب [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/eek.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/eek.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/eek.gif[/IMG]
خخخخخخخخخخخخخخخخ [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/biggrin.gif[/IMG] بس شوفوا الموضوع الساعه وحده بالليل علشان تخشون جو مرعب
وحلوووووووووووووو مررررررررره [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/devious.gif[/IMG]

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>
RSRMAN_5 [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/smile.gif[/IMG]
العفو اخوي والله يسعدتكككككككككككككك يارب على مرورك [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/smile.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/smile.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/smile.gif[/IMG]
ننتظر ابدعاتكككككككككك [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/gooood.gif[/IMG]
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>
عطر البحر [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/smile.gif[/IMG]
إقتباس » أشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الذي انطوى بمعلومات لأول مره أعرف عنها
إقتباس » دائماً ماتأتي لنا بكل ماهو رائع وقيم وجهد متعوب عليه...
الله يجزاك خيررررررر أختي ويطول بعمرك
أشكرك جزيل اشكر على هذا الكلام الرائع وبصراحه والله مافعلت الا القليل من الكثير [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/smile.gif[/IMG]
يعطيك العافيه وننتظر ابدعاتك [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/gooood.gif[/IMG]

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>
ماتيلدا [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/smile.gif[/IMG]

يطول بعمرك يارب والله يعطيك العافيه اختي
اهم شي استفدنا [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/gooood.gif[/IMG]
ننتظر ابدعاتك اختي [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/smile.gif[/IMG]

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>

enemy [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/smile.gif[/IMG]
تسلم عزيزي الله يسعدتك يارب [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/smile.gif[/IMG]
يعطيك العافيه [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/smile.gif[/IMG]
ننتظر ابدعاتك [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/gooood.gif[/IMG]

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>

naramia [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/smile.gif[/IMG]
العفو الحمدالله اثريت بمعلوماتكم أختي
يعطيك العافيه [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/smile.gif[/IMG]
ننتظر ابدعاتك [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/gooood.gif[/IMG]

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
شراري
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/biggrin.gif[/IMG]
ليه خفت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
احلى شي الرعب
ملينا من الروتين لازم شوي تغيير
رعب توتر [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/biggrin.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/biggrin.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/biggrin.gif[/IMG]
يعطيك العافيه اخوييييييييييييييييييييييييييييي وتسلم والله
ننتظر ابدعاتك [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/gooood.gif[/IMG]



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] أبو عيون خضرمشاهدة الملف الشخصيمشاهدة الموقع المفضل ل أبو عيون خضرالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة أبو عيون خضر



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 25-02-2005, 10:41 #13</STRONG> نجمة مكسات vbmenu_register("postmenu_1034351", true);
بنووووتة كوووول
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/38.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/WYTMAV.jpg[/IMG]








[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/icon9.gif[/IMG]
انا قرات نصف الموضوع والحمد لله اني ما كملته لاني اترعبت .... بس مجهودك واضح .... شكرا...


[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] نجمة مكساتمشاهدة الملف الشخصيمشاهدة الموقع المفضل ل نجمة مكساتالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة نجمة مكسات



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 25-02-2005, 17:36 #14</STRONG> Sherlok Holmes vbmenu_register("postmenu_1036387", true);
عضو بارز
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/vba5f399905[/IMG]






مشكور أبو عيون خضر على التقرير
وأحب أضبف معلومة مهمة للقراء
ترى الجن ضعاف في مواجهة ذكر الله ... والسبب أنك إذا قلت أذكار المساء والصباح تحرس من قبل ملكين ولا يقدر أي جني بإذن الله يقرب منك
ومن المعروف أن الجن تحب الأغاني وخاصة الصاخبة
وأنهم يسكنون الزوايا العلوية من الغرف
ويعتبر الخوف منفذ لدخول أو تلبس الجن للأنسان فهو يفتح بورت(شباب الهكر يفهمون هالكلمة) فيك
ومن يريد الإسصتزادة فاليراجع موقع منير بعرب وموقع قصيمي نت (بتشوف فيه تسجيلات كثيره للجنالي قام الشيخ بو سلمان بمعالجتهم)


[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] Sherlok Holmesمشاهدة الملف الشخصيالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة Sherlok Holmes



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 25-02-2005, 17:45 #15</STRONG> LALO vbmenu_register("postmenu_1036438", true);
عضو بارز
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/38.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/212.jpg[/IMG]









يا سبحان الله اختلاف شاسع بيننا وبينهم

مشكووورة ع الموضوع


[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] LALOمشاهدة الملف الشخصيمشاهدة الموقع المفضل ل LALOالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة LALO



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 25-02-2005, 17:52 #16</STRONG> Sherlok Holmes vbmenu_register("postmenu_1036464", true);
عضو بارز
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/vba5f399905[/IMG]






حبيت أسوي إضافة بخصوص التزاوج
أتوقع أن أكثركم سمع بقبيلة المرة أو (المري) والذين يتواجدون بكثرة في السعودية وقطر
الي بقولكم إياه هو أن لقبهم المشهورين في في السعودية هو (ولد الجنية) وهناك مقولتان في هذا اللقب
المقولة الأولى والتي تتعلق بالموضوع هو أن أحد الرجال أسنُضيف من قبل أحدهم .. فقام من إستضافة بتزويجة من إبنته وشرط عليه ألا يدخل عليها فجأة فوافق وتم الزواج وأنجب منها 5 بنين ومع مرور الأيام نسي الرجل الشرط
ودخل عليها فجأة فوجدها ما سكة رأسها بين كفيها تخرج القمل منه(كأنها ماسكه كوره يعني شايلة راسها من جسدها) فعرف أنها من الجن ومن الخوف مات على الفور فقام وأخذت أربعت أبناة معها وهربت أما الخامس فكان في الخارج فلم تأخذه ويقال أن هذا الشخص هو أبوا المرة
أما المقولة الثانية أنهم أبرع العرب في الإقتفاء حتى أنهم يعرفون الإبل العوراء من غيرها ويعرفون البنت البكر من الثيب وكل ذلك فقط من آثار أقدامها


[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] Sherlok Holmesمشاهدة الملف الشخصيالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة Sherlok Holmes



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 27-02-2005, 09:13 #17</STRONG> الأميرة الحالمة vbmenu_register("postmenu_1040219", true);
رومنسية حالمة
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/4556.jpg[/IMG]









هاي

من جد أبو عيون خضر وش هذا بغيت أموت خوف

الله يكون في عوني في الليل و شلون راح أنام ما أدري

بس من جد الله يعطيك ألف عافيه على المعلومات الراقيه

فعلا معلومات مفيده جدا و خاصه كيفه معرفه إنه البيت مسكون

و لا لأ

ودمتم سالمين

الأميرة الحالمة


التوقيع
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/5645555555.jpg[/IMG]
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] الأميرة الحالمةمشاهدة الملف الشخصيالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة الأميرة الحالمة



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 04-03-2005, 07:41 #18</STRONG> sweety16 vbmenu_register("postmenu_1053883", true);
عضو جديد







...</STRONG>
شكرا اخوي على المعلومات الي تخوف


[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] sweety16مشاهدة الملف الشخصيالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة sweety16



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 04-03-2005, 13:27 #19</STRONG> THE KING OF THE LOVE vbmenu_register("postmenu_1054980", true);
ملك الحب
[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG][IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/1star.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/5.gif[/IMG]




[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/im_msn.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/im_yahoo.gif[/IMG]


شكراا على الموضوع


[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/user_offline.gif[/IMG] [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/quote.gif[/IMG] THE KING OF THE LOVEمشاهدة الملف الشخصيالبحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة THE KING OF THE LOVE



[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/post_old.gif[/IMG] 04-03-2005, 14:27 #20</STRONG> love o and r15 vbmenu_register("postmenu_1055244", true);
حبيبت ريلها

[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/reallove.jpg[/IMG]






[IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/mohammad/سطح%20المكتب/عالم%20الجن%20المرعب%20((%20مع%20الصور%20والأصوات%20المخيفه))%20-%20منتديات%20مكسات_files/im_msn.gif[/IMG]


Thanks so much ** ابو عيون خضر **




__________________

بس بعد اليوم مافي توقيع
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-08-2008, 09:02 AM
 
رد: معلومات خطيرة وشيقة عن عالم الجن المرعب

ناقل لنا الموضوع بردوده هههههههههههههه
ما عندك وقت تستنى الردود مو هيك جبتها جاهزه
هههههههههههههههههههههه
ماشالله عليك:00:
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-08-2008, 07:45 PM
 
رد: معلومات خطيرة وشيقة عن عالم الجن المرعب

ليش هاللخبطه في الموضوع ^بب^ :00:
:77: ومتل ماقالت اختي القلب الحنون ناقل الموضوع بردوده؟!
بس عالعموم شكراااا لك
وجزاك الله خيراا
عالموضوع المفيد جداا
__________________
كل سنه وانتو طيبـــيييييييييييييييييين ..
,,((من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه)),,
لنتوقف عن شراء البضائع الامريكيه والاسرائليه
ماكدونالدز .:. ستار بوكس .:. برجر كنج .:. كنتاكى .:. بيتزاهت .:. كوكا كولا .:.بيبسي .:. شيلز فردركر

سامحونى اذا غلط ف حقكم ..
,.,
احبكم من كل قلبى ,,

يلا دعواتكم ..
رحوبه ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات خطيرة عن الشعر والاظافر ...... صور رؤوف مزروع صحة و صيدلة 5 04-18-2007 04:44 PM


الساعة الآن 02:33 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011