عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب

رياضة و شباب القسم يهتم بجميع الرياضات و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين

مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارايك في الرابط
ممتاز جدا 1 100.00%
مافيه رائع فقط 0 0%
المصوتون: 1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-09-2006, 10:58 PM
 
Cool (((رابطة بطولة كاس العالم 2006في المانيا)))


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اهلا و سهلا بكم في رابطة كاس العالم 2006 في المانيا في منتديات عيون العرب ونرحب بكم هنا في واحة رحبة تهتم في اخبار ونقاشات في البطوله ونتمنى لكم قضاء احلى اللحظات وان يستفيد ويفيد الكل
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
  #2  
قديم 06-09-2006, 11:19 PM
 
مشاركة: (((رابطة بطولة كاس العالم 2006)))

الرئيس الالماني يفتتح كأس العالم رسميا


بداية حفل الافتتاح
أعلن الرئيس الالماني هورست كولر رسميا قبل قليل افتتاح كأس العالم الثامنة عشرة لكرة القدم التي تعد أكبر حدث رياضي للعبة واحدة في العالم.

وقام الرئيس الالماني قبل ساعة واحدة من لقاء ألمانيا مع كوستاريكا بافتتاح البطولة من فوق منصة ملعب كأس العالم في ميونيخ والذي يحمل عادة اسم "أليانز آرينا" في حضور ممثلين عن الفرق ال32 المشاركة في هذه البطولة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أمر بتغيير اسم الاستاد أثناء نهائيات كأس العالم لانه يحمل اسم إحدى الشركات غير الراعية للبطولة وأطلق عليه اسم "استاد كأس العالم".

وقال كولر مرحبا بالجماهير الغفيرة: "أخيرا سننطلق".

وأضاف وإلى جانبه أسطورة كرة القدم الالمانية ورئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم 2006 فرانز بيكنباور والسويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "أنتم بين أصدقاء".

وتابع مناشدا اللاعبين بأداء نظيف "نأمل بأن تكون كرة القدم جسرا يمتد بين الشعوب".

وقدم مجموعة من الشباب حفلا بسيطا رحبوا من خلاله بضيوفهم وفي مقدمتهم المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل.

وحمل عدد من الشباب والاطفال الاجراس وأحدثوا بها جلبة للاحتفال بالحدث وتبعتهم إحدى فرق موسيقى "الهيب-هوب" ثم وصلت الكأس الذهبية إلى المنصة يحملها أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه ومعه عارضة الازياء الالمانية الشهيرة كلوديا شيفرز ومعهما صبي وصبية بزي ولاية بافاريا التقليدي.

وحصل بيكنباور الشهير بلقب "القيصر" والذي سبق له أن حصد كأس العالم لاعبا ومدربا على التهليل الاكبر من جانب الجماهير.

ورفع المسئولون أعلام الدول المشاركة في البطولة التي سيتابعها مليارات البشر في العالم بأكمله.

وتتضمن منافسات كأس العالم 64 مباراة تقام في 12 مدينة ألمانية حيث يستضيف استاد برلين الاولمبي المجدد بالكامل المباراة النهائية في 9 تموز/يوليو المقبل.

وكرم عدد من نجوم الدول الفائزة بكأس العالم من عام 1950 وحتى عام 2002 وهي البرازيل وإنجلترا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا وأوروجواي ومن بينهم بيليه الذي فاز باللقب ثلاث مرات وبيكنباور والسير بوبي تشارلتون الذي فاز باللقب عام 1966 مع إنجلترا.

ولم يعر النجم الارجنتيني دييجو أرماندو مارادونا أي اهتمام لحفل الافتتاح وتردد أنه فضل البقاء في الفندق حيث قال أنه يفضل أن يستمتع بوقته على طريقته الخاصة وأن يشجع الارجنتين فقط.

ووقف الجميع دقيقة حدادا تخليدا لذكرى نجوم كرة القدم الذين رحلوا في العام الماضي وبعد ذلك بدأت المنافسات الحقيقية بانطلاق مباراة ألمانيا وكوستاريكا.

ويحظى المنتخب البرازيلي الذي فاز باللقب للمرة الخامسة قبل أربع سنوات في مدينة يوكوهاما اليابانية بالنصيب الاكبر من الترشيحات التي تصب في صالحه للاحتفاظ باللقب الذي سيبدأ حملة الدفاع عنه الثلاثاء المقبل عندما يلتقي مع كرواتيا.

ويلعب المنتخب البرازيلي في نهائيات كأس العالم التي يشارك فيها 736 لاعبا 1 حكما ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه كرواتيا واليابان وأستراليا.



جانب من حفل الافتتاح

لقطة من إحدى عروض حفل الإفتتاح
إفتتاح كأس العالم في إحتفالية رياضية فنية رائعة
أخيراً .. وبعد طول إنتظار وترقب من عشاق كأس العالم، أعلن رسمياً يوم الجمعة عن إفتتاح بطولة مونديال كأس العالم لكرة القدم الذي تستضيفه ألمانيا لغاية التاسع من الشهر المقبل، بمشاركة نحو 32 منتخباً يمثلون قارات العالم.

وقد أعلن الرئيس الالماني هورست كولر رسميا افتتاح كأس العالم في نسختها الثامنة عشرة في المراسم الاحتفالية التي أقيمت في ميونيخ، حيث من المقرر أن تنطلق بعد قليل على ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ المباراة الافتتاحية بين الدولة المضيفة ألمانيا مع كوستاريكا ضمن منافسات المجموعة الاولى.

وشهد حفل الافتتاح الذي جاء بطريقة مبسطة ورائعة واستغرق نحو 30 دقيقة رقصات بافارية تقليدية على انغام موسيقى غربية، ثم دخل اسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه حاملا الكأس العالمية برفقة عارضة الازياء الالمانية الشهيرة كلاوديا شفير، علماً بأن الحفل الافتتاحي قام بإخراجه النمساوى أندريه هيليسر.

واحتفى الالمان بالمنتخبات الفائزة بكأس العالم السابقة فدخل تباعا منتخب الاوروغواي الفائز بكأس العالم عامي 1930 950 وكان ابرز لاعب في الوفد السيندو غيغيا صاحب الهدف الفوز في مرمى البرازيل عام 1950 على ملعب ماراكانا في مباراة شهيرة، ثم تبعه الانكليزي الفائز بكأس العالم 1966 على ارضه وابرز اللاعبين الاخوان بوبي وجاك تشارلتون وجف هيرست صاحب الثلاثية في مرمى المانيا الغربية في النهائي.

ودخل المنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم عام 1998 وابرز ممثليه قائده السابق ديدييه ديشان ولوران بلان وايمانويل بوتي، ثم جاء دور الارجنتيني الفائزة باللقب عامي 1978 986 وضم الوفد ماريو كامبس هداف بطولة 1978 والحارس الشهير اوبالدو فيلول، ثم دخل اعضاء المنتخب الالماني الفائزين باللقب اعوام 1954 974 990 وسط تصفيق حاد من الجمهور المحلي، وابرز اللاعبين بول برايتنر واولي هونيس واوتمار فالتر.


الرئيس الألماني وبلاتر معع بكنباور أثناء الافتتاح

ودخل المنتخب البرازيلي المدجج بخمسة القاب اعوام 1958 962 970 994 002 بقيادة بيليه ايضا وريفيلينو وراي وماورو سيلفا وغيرهم، قبل ان يدخل المنتخب الايطالي وابرز لاعبيه الطوبيللي وبرغومي.

وكان من المقرر أن يتم اقامة حفل افتتاح ضخم تصل تكاليفه الاجمالية الى حوالى "30" مليون دولار قبل انطلاق البطولة بيوم واحد ، وتم بالفعل توقيع عقد هذا الحفل بين الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" واللجنة المنظمة للبطولة برئاسة القيصر فرانز بكنباور، الا ان الفيفا تراجع بعد ذلك وقرر إلغاء الحفل بحجة الاضرار التى ستلحق بأرضية ملعب ستاد اليانز أرينا الذى سيشهد المباراة الافتتاحية بين المانيا وكوستاريكا .

وذكرت مصادر ألمانية أن الأضرار ستحتاج عدة أيام لاصلاحها فى ظل تواجد ما يقرب من "7" آلاف راقص وراقصة على أرضية الملعب فى الحفل.

وكان من المقرران يستغرق "90" دقيقة ويضم العديد من الفقرات الفنية لنجوم الغناء العالمى أمثال المطرب البريطانى روبى ويليامز وفريق " أمينم" الأمريكى.

وقد تسبب الغاء الحفل الافتتاحى للبطولة فى مشكلة كبيرة بين الفيفا واللجنة المنظمة للبطولة وقد وجه بكنباور انتقادات حادة للفيفا بعد اعلان هذا القرار ولم تتوقف الخلافات عند هذا الحد بل امتدت قرارات الفيفا الى منع القيصر فرانز بكنباور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة من القاء كلمة الافتتاح على عكس البطولات السابقة.



جماهير تواقة تتابع الاحتفال المونديالي
كما طالت الخلافات الحفل البسيط على عكس البطولات السابقة، كما طالت الخلافات حفل الافتتاح البسيط الذى سيسبق مباراة اليوم حيث اقترحت اللجنة المنظمة للبطولة اطلاق اسم "ألمانيا 2006" على الحفل ، فى حين طالب الاتحاد الدولى بأن يكون اسم الحفل "فيفا 2006".

ومن المعلوم ان مونديال ألمانيا يشارك به 32 منتخبا ستخوض 64 مباراة في 12 مدينة المانية هي ميونيخ وبرلين وهامبورغ ودورتموند وكولن وهانوفر وفرانكفورت ونورمبرغ ولايبزيغ وشتوتغارت وغيلسينكيرشن وكايزرسلوترن.

وستتنافس هذه المنتخبات على احراز الكأس المرموقة التي تزن 970ر4 كلغ ويبلغ طولها 36 سنتم وهي من الذهب الخالص عيار 18 قيراطا، وقد صممها الايطالي سيلفيو كازانيغا.


__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
  #3  
قديم 06-09-2006, 11:20 PM
 
Cool مشاركة: (((رابطة بطولة كاس العالم 2006)))

ألمانيا تفوز على كوستاريكا 4/2 في افتتاح كأس العالم

الجماهير الألمانية تحتفل اثناء مشاهدة المبارة على شاشات ضخمة في وسط مدينة برلين
حققت ألمانيا فوزا ثمينا على كوستاريكا 4/2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب كأس العالم في ميونيخ في افتتاح نهائيات كأس العالم الثامنة عشرة لكرة القدم.

وافتتح فيليب لام التسجيل لالمانيا في الدقيقة 11 لكن باولو وانشوب أدرك التعادل لكوستاريكا بعد دقيقتين وأضاف ميروسلاف كلوزه هدف التقدم لالمانيا في الدقيقة 17 قبل أن يضيف كلوزه نفسه الهدف الثالث في الدقيقة .62

لكن كوستاريكا قلصت الفارق إلى هدف واحد 2/3 عندما سجل باولو وانشوب الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة .73

وأعادت ألمانيا الفارق إلى هدفين 4/2 حين سجل لها فرنجزن تورستن الهدف الرابع في الدقيقة 87 وهي النتيجة التي انتهى عليها اللقاء.

وكانت نسبة الاستحواذ على الكرة في الشوط الاول 63 في المئة لالمانيا 7 في المئة لكوستاريكا.

وحصلت ألمانيا على ثلاث ركلات ركنية في مقابل لا شيء لكوستاريكا. وسدد الالمان الكرة خمس مرات تجاه المرمى الكوستاريكي في مقابل مرة واحدة في الاتجاه المعاكس.

وارتكب الالمان ستة أخطاء والكوستاريكيون سبعة أخطاء ووقع مهاجمو أصحاب الارض في مصيدة التسلل مرتين في حين وقع الضيوف فيها ثلاث مرات.



الكوستا ريكي باولو وانشوب (يسار) يسجل الهدف الثاني في مرمى الحارس الألماني ينز ليمان


الألماني ميروسلاف كلوزه (اعلى اليمين) يسجل هدفه الثاني وهدف ألمانيا الثالث في مرمى كوستا ريكا

الألماني تورسن فرنجز (وسط) يسجل هدف ألمانيا الرابع


__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
  #4  
قديم 06-10-2006, 01:39 PM
 
مشاركة: (((رابطة بطولة كاس العالم 2006)))

هلا اخوي

مبروك لمن يشجعون الالمان

طبعا الفوز متوقع ونحن بانتظاركم لنرى من الاقوى الـــبـــرازيــــــــــــــــل ام المانيا^4444^


ملاحظة: ربما لو وضعت الصورة الكبيرة على الاقل بالمرفقات يكون افضل لسرعة التصفح هنا
وايضا هناك بعض التواقيع الكبيرة والطويلة ربما ايضا تؤثر على سرعة التصفح
تخفيفها ربما يساعد على نشر اكبر عدد من الصور للقطات مباشرة من كاس العالم


لي عودة لاحقة ان شاء الله في عدة محطات



سلام
  #5  
قديم 06-10-2006, 01:44 PM
 
مشاركة: (((رابطة بطولة كاس العالم 2006)))

توقعات اليوم::::::::::


اليوم انكلترا سوف تخسر امام الباراغوي
(الساعة 3)
وترينيداد سوف توجه ضربة قاسية للسويد لكن السويد سوف تستعيد انفاسها في انصف الثاني من الشوط الثاني
(الساعة 6)
اما الارجنتين فسوف تستجم على احد سواحل ساحل العاج عند الساعة ال9 فتربح بفارق لا يقل عن 4 اهداف
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار كأس العالم من 1930 الى 2006 amjed al-iraqe رياضة و شباب 3 07-26-2007 06:46 PM


الساعة الآن 12:55 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011