عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-13-2008, 11:47 PM
 
الملك و الوزير

[FONT='Tahoma','sans-serif']مع تحيات روح الكتاب[/FONT]
[FONT='Tahoma','sans-serif']القصة الثانية[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']كان لأحد الملوك وزير حكيم وكان[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']الملك يقربه منه ويصطحبه معه في كل[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']مكان[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'].
[/FONT]
[FONT='Tahoma','sans-serif']وكان كلما أصاب الملك ما يكدره قال[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']له الوزير "لعله خيراً" فيهدأ الملك[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'].
[/FONT]
[FONT='Tahoma','sans-serif']وفي إحدى المرات قُطع إصبع الملك فقال[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']الوزير "لعله خيراً[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']"
[/FONT]
[FONT='Tahoma','sans-serif']فغضب الملك غضباً شديداً وقال ما الخير في ذلك؟[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']وأمر[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']بحبس الوزير[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'].
[/FONT]
[FONT='Tahoma','sans-serif']فقال الوزير الحكيم "لعله خيراً[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']"
[/FONT]
[FONT='Tahoma','sans-serif']ومكث الوزير فترة طويلة في[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']السجن[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'].
[/FONT]
[FONT='Tahoma','sans-serif']وفي يوم خرج الملك للصيد وابتعد عن الحراس ليتعقب فريسته, فمرّ على[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']قوم يعبدون صنم فقبضوا عليه ليقدّموه قرباناً للصنم ،ولكنهم تركوه بعد أن[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اكتشفوا أن قربانهم إصبعه مقطوع[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']..
[/FONT]
[FONT='Tahoma','sans-serif']فانطلق الملك فرحاً بعد أن أنقذه الله من[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']الذبح تحت قدم تمثال لا ينفع ولا[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']يضرّ وأول ما أمر به فور وصوله القصر أن أمر[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']الحراس أن يأتوا بوزيره[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']من السجن واعتذر له عما صنعه معه وقال أنه أدرك الآن[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']الخير في قطع[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']إصبعه, وحمد الله تعالى على ذلك[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'].
[/FONT]
[FONT='Tahoma','sans-serif']ولكنه سأله عندما أمرت بسجنك[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']قلت "لعله خيراً" فما الخير في ذلك؟[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']فأجابه الوزير أنه لو لم يسجنه.. لَصاحَبَهُ[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']فى الصيد فكان سيُقدم قرباناً[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']بدلاً من الملك... فكان في صنع الله كل الخير[/FONT]
مع تحياتي روح الكتاب
  #2  
قديم 09-14-2008, 06:07 AM
 
رد: الملك و الوزير

ههههههههههههههه
داهية ذا الوزير ......
مشكورة عزيزتي روح على القصة الجميلة ....
__________________
رآبعه العدوية
  #3  
قديم 09-14-2008, 06:09 AM
 
رد: الملك و الوزير

مشكورة على القصة الحلوة
وكل شيء من الله خير
  #4  
قديم 09-15-2008, 10:24 AM
 
رد: الملك و الوزير

مشكورررين على ها المرور بي وقراءة المواضيع
  #5  
قديم 09-16-2008, 03:56 PM
 
رد: الملك و الوزير

يسلمو ياغلا على القصه الروووعه
تقبلي مروري
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبد الملك بن مروان البؤساء شخصيات عربية و شخصيات عالمية 4 04-06-2008 05:33 PM
نبذه عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود حياته وسيرته وانجازاته رحمة الله عليه script شخصيات عربية و شخصيات عالمية 7 05-28-2007 01:08 AM
نبذه عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود حياته وسيرته وانجازاته والقابه script شخصيات عربية و شخصيات عالمية 17 05-28-2007 12:41 AM


الساعة الآن 09:45 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011