عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-28-2008, 09:20 PM
 
Smile تعالوا اكبر تقرير عن

اليوم جبتلكم تقرير عن ساسكي
معلومات عامة:الاسم: أوتشيهاساسكي Sasuke Uchiha

أول ظهور: في الأنيمي: الحلقة 1 في المانجا: chapter 3
ممثل الصوت (باليابانية): نورياكي سوجياما
العين: سوداء (لكنها تصبح حمراء مع الشارينجان)
الشعر: أسود
فصيلة الدم: AB
العمر: 12 في الجزء الأول / 14 ونصف أو 15 في الجزء الثاني)
عيد الميلاد: 23 يوليو
الطول والوزن: 153 / ووزنه: 43 ونص كيلو
الأقارب: الأب: أوتشيها فاغوكو
الأم:أوتشيها ميكوتو (بالمناسبة أمه جونين)/
الأخ: (ومن لا يعرفه) أوتشيها إيتاتشي..
الموقع الحالي: قرية الصوت otogakure/ الموقع السابق: قرية الورق كونوها konohagakure
الفريق السابق: الفريق 7: هاتاكي كاكاشي- هارونو ساكورا- أوزوماكي ناروتو- وأوتشيها ساسكي
تصنيف المرحلة: نينجا مفقود (missing nin)



الأب والأم:

ساسكي هو الشخصية الرئيسية الثانية من مسلسل ناروتو لمؤلفه ماساشي كيشيموتو . أتى اسم ساسكي من الشخصية اليابانية الأسطورية ساروتوبي ساسكي. أما أوتشيها والتي لها لفظ آخر هو أوتشيوا فتعني المروحة الورقية ومن هنا جاء شعار عشيرة الأوتشيها. في اليابان استعملت الأوتشيوا (المروحة) في المحاكم كدلالة على طبقة النبلاء، و استخدمت أيضاً لحماية الجنود من السهام. والأكثر أهمية انها تستخدم لجعل النيران أكثر حرارة وشدة تلميحاً لمقدرة أوتشيها على استخدام عنصر النار.
في نسخة يونيو من العام 2006من Shonen Jump يلمح الكاتب إلى أنه على الرغم من أن ساسكي عبقري، إلا أنه **ول نوعا ما في التعليم لأنه يتعلم كل شيء بسهولة، مقارنة مع ناروتو الذي لا يمكن التنبؤ به.
وكلذلك في تصنيف Shonen Jump للشخصيات الأكثر شعبية احتل ساسكي المرتبة الثالثة أو الرابعة، لكن مؤخرا صنف كالشخصية الأولى (وهذا رأيي أنا أيضاً)


الخلفية:



ساسكي جينين عبقري من عشيرة أوتشيها ، إحدى العشائر الأكثر بروزاً في قرية كونوها، التي عرفت بالشارينجان واستخدامها لعنصر النار الذي عرفت به دولتهم دولة النار. وساسكي يجيد استخدام عنصر النار مثل أغلب أفراد عشيرته، التي شكلت قوة مركز شرطة قرية كونوها. وهو الناجي الوحيد المعروف من عشريته (طبعا بالإضافة إلى إيتاتشي )

الطفولة المبكرة:



الابن الثاني لرئيس جيش كونوها . ساسكي كبر في ظل أخيه إيتاتشي.. إيتاتشي كان أعجوبة معترفة في القرية/ فقد تخرج بأعلى العلامات من صفوف الأكاديمية في السابعة من عمره.. وأتقن الشارينجان في الثامنة.. أصبح شونين في العاشرة وسجل في الأنبو في سن الثالثة عشرة .. نتيجة لهذا أخذت عشيرة أوتشيها فخرا كبيرا به ونظرت له كعبقري يعمل على تقوية الروابط بين القرية كونوها والعشيرة أوتشيها.. وأخذ والده يهتم اهتماما كبيرا به ومن ناحية أخرى كان إيتاتشي متناقضا ومليئا بالتيارات التحتية المتناقضة بغرابة... لكنه أخذ بالاهتمام بأخيه ساسكي وبتقدمه كنينجا في حين أن والده حتى لم يقض وقتا مع ساسكي.. حتى بعد دخول ساسكي للأكاديمية ما زال غير قادر على الهروب من ظل إيتاتشي على الرغم من أنه يحرز العلامات الأعلى على رأس كل الصفوف وبثبات... أخفق في اجتذاب أي اهتمام من أبيه الذي عرّف نجاحه فقط من ناحية أخيه الأكبر سنا... لاحظ إيتاتشي التنافس عند أخيه فقال له:
نحن أشقاء فريدين.. أنا الحاجز الذي يجب أن تتخطاه ولهذا سنواصل البقاء (أو العيش) سوية..
بعد حادثة بين إيتاتشي وبعض أفراد أوتشيها بدأت علاقة إيتاتشي ووالده بالتدهور .. وسلوك إيتاتشي أصبح غريبا جدا وبدأ يجافي كل عشيرة أوتشيها .. وأثناء هذا أبو ساسكي (على نزوة) قرر قضاء بعض الوقت مع ابنه ساسكي يعلمه تقنية كرة النار العظيمة (katon: gokaku no jutsu) ..




كان عمر ساسكي 7 سنوات.. ونجح ساسكي فيها مما فاجأ والده الذي أقر أخيرا بساسكي وقال له أن أوتشيها يعتبرون اتقان تلك الحركة دليلا على أن الشخص أصبح بالغا.. وقال إنه بإمكان ساسكي الآن ارتداء شعار أوتشيها بفخر.. وأتبع كلامه بتحذير صارم قائلا :

لا تتبع خطوات إيتاتشي..
بعد ذلك بقليل قتل إيتاتشي كل أوتشيها باستثناء ساسكي وقال: أنت لا تستحق القتل حتى ... لقد أردت أن تتفوق علي لهذا سأتركك حيا.. من أجلي أنا....



كما دل أخاه على مكان لقاء أوتشيها السري واقترح عليه الذهاب إلى هناك ومعرفة الهدف الأصلي من الشارينجان، وكذلك تاريخ أوتشيها الحقيقي.



انهار ساسكي واستيقظ في مستشفى كونوها ليسمع البعض يتحدثون عن تدمير عشيرته، فخرج من المشفى مسرعا وعاد للقرية يتجول فيها متذكرا لحظاته السعيدة فيها، إلى أن وصل للبقعة التي قتل فيها والداه وسرعان ما بدأ بالبكاءواتجه للمعبد الذي دله عليه إيتاتشي ، وأيا كان ما قرأه هناك فإنه على ما يبدو قد أقسى قلب ساسكي ، ومن تلك النقطة تكرست حياة ساسكي للانتقام من أخيه...




الفريق 7:ناروتو، ساسكي وساكورا يجبرون على التعاون (ضد رغبتهم) عندما أصبحوا أعضاء في الفريق 7 الذي كوّن بعد تخرجهم من الأكاديمية .. ناروتو في البداية كان لديه تنافس أحادي الجانب مع ساسكي.. لأن ناروتو قضى حياته كاملة مجتنبا من الآخرين.. ولهذا لديه رغبة قوية بأن يكون مثل ساسكي ذو الشعبية وما يزيد الأمر سوءا أن ساكورا ترمي ساسكي بنظرات الإعجاب وتعتبر ناروتو مزعجا في طريقها فحسب، بينما ناروتو يحبها في الحقيقة ويريد لفت نظرها إليه..





ولكن توبيخ كاكاشي كان البداية.. حيث تحولت علاقة ناروتو وساسكي من مزيج غير متوافق من الإحباط والكراهية ببطء إلى تنافس إيجابي متبادل .... وعلاقته بساكورا تحسنت للأفضل كصديق وزميل في الفريق بينما بدأت ببطء هي الأخرى تعرف ماذا خلف ذلك الفتى المحبوب الشعبي مما جعل صورة الفتى الوسيم الذي تراه في ساسكي تتحطم.

كان أحيانا يعنف ناروتو ولطالما خيب أمل ساكورا لأنه لم يكن مهتما بالتدريب أو الخروج معها، ولكن العلاقة بين أعضاء الفريق تتحسن وبدأ ساسكي تدريجيا بإدراك قيمة العمل الجماعي، وبدأ بالثقة بالآخرين الأمر الذي دفع فكرة الانتقام إلى أعماق ذهنه وركز اهتمامه على أصدقائه..


أرض الامواج:




كانت مهمة ساسكي الأولى مع فريقه هي مرافقة بناء الجسور العجوز لأرض الأمواج الفقيرة، أظهر ساسكي مهارة استثنائية عندما هاجم النينجا المفقودان من قرية السحب المخفية The Demon Brothers .. لاحقا في تمرين تسلق الشجرة وتحسين السيطرة على التشاكرا، استطاع التقدم على ناروتو لفترة من الزمن... وأثناء مجابهته لهاكو النينجا الخطر جدا بسبب سرعته ومهارته، أيقظ ساسكي إرث عشيرته: الشارينجان... وهنا لأول مرة تظهر رغبته في وضع الآخرين أولا حيث تلقى هجوم هاكو على ناروتو بجسده الهجوم الذي كان من شأنه أن يقتله لو أن هاكو قصد قتله، وبالرغم من أنه ادعى أن جسده تحرك لوحده وأنه لم يقصد ذلك كانت أفعاله تظهر استعداده التام للتضحية بنفسه من أجل ناروتو (وربما من أجل أي شخص في فريقه) .






ناروتو وساسكي كانا يظهران الكره لبعضهما، ولكنهما كانا صديقين على الرغم من أنهما لم يعترفا بذلك.

امتحان التشونين:



قبل بدء امتحان التشونين قاتل ساسكي روك لي الذي هزمه بسهولة مستغلا نقطة ضعف الشارينجان : حامل الشارينجان لا يستفيد منها إن لم يكن قادرا على مجاراة حركات الخصم. وقبل أن ينهي لي قتاله يتدخل معلمه جاي ويوقفه.

في الامتحان الكتابي يدرك ساسكي أن النجاح في الامتحان يعتمد على الغش دون أن يكشف فهدف الامتحان الكتابي هو اختبارالقدرة على جمع المعلومات. فاستعمل ساسكي الشارينجان لنسخ حركات طالب أمامه وبالتالي نسخ الأجوبة.


غابة الموت:


في الاختبار الثاني من اختبارات التشونين (غابة الموت) قاتل نينجا من قرية المطر ويمنعه من الحصول على اللفيفة التي كانت هدف الامتحان. وكذلك قاتل نينجا من العشب الذي كان حقيقة أوروتشيمارو متنكرا، في ذلك الامتحان بدت رابطة ناروتو مع ساسكي قوية، وأدرك ساسكي أن ناروتو يتطور ويقترب من مستواه لا سيما عندما أوقف ناروتو هجوم أوروتشيمارو على ساسكي بالأفعى العملاقة قائلا: هل تأذيت أيها الجبان؟ الجملة التي قالها ساسكي في وقت سابق لناروتو في موقف مشابه.. حيث يحس المرء بالضعف والعجز والنقص... تلك كانت نقطة محورية في علاقتهما...

تأثير ناروتو الإيجابي على ساسكي لا يرضي أوروتشيمارو، الذي يهتم بساسكي كجسمه القادم (وعاء روحه) بفضل الشارينجان التي يحملها، التي تساعد أوروتشيمارو في طموحه: إتقان كل الجوتسو في العالم.. قرر أوروتشيمارو أنه من الضروري مواجهة تأثير ناروتو على ساسكي بطريقة ما وأن "يصبغه بلونه الخاص"، ولهذا وضع الختم الملعون على رقبة ساسكي أثناء قتالهما... وبينما يستلقي ساسكي فاقدا الوعي ومطاردا بهلوسة عن موت والديه ولوم أوروتشيمارو له ولضعفه، ويستغل تلك الصدمة ليخرب علاقته بأصدقائه مع وعود بالقوة..


ظهر أن ساسكي قوي بما يكفي للنجاة من الختم الملعون (والذي نسبة النجاة منه 10%) واستعاد وعيه مستيقظاً بحالة ملتوية نفسياً وتنتشر على جسده علامات الختم في نمط لهب أسود شرير ومتأثراً باقتراح أوروتشيمارو.. لكن هذا ما يزال بعيدا عن رغبة أوروتشيمارو وهي تحطيم علاقته مع أصدقائه... وعندما رأى جروح ساكورا أوشك على قتل نينجا الصوت الذي فعل ذلك، لكنها أوقفته معانقة إياه ومتوسلة إليه أن يتوقف ، مدركة أن ساسكي المبتسم بشكل جنوني ليس هو ساسكي الذي تعرفه...

المباريات التمهيدية:مباراة ساسكي كانت الأولى في المباريات التمهيدية ضد عضو من فريق كابوتو وهو أكادو يوروي. قبل أن تبدأ المباراة يحذر كاكاشي ساسكي من الختم الملعون، فإن انتشر على جسده وخرج عن السيطرة سيتدخل كاكاشي ويوقف المباراة ليسيطروا على الختم الذي استنتج ساسكي أنه سيمنعه من استعمال الشارينجان أو أي حركة اخرى فيما عدا التايجوتسو. تبدأ المباراة ويبدأ هجوم يوروي الذي يمتص ما تبقى لدى ساسكي من تشاكرا عبر يديه، بدت المباراة يائسة بالنسبة لساسكي حتى سمع صراخ ناروتو وكان روك لي بجانبه مما أظهر الفكرة لساسكي. فقد كون حركة معتمدا على ما نسخه بالشارينجان عند قتاله مع لي قبل الامتحان وفاز بتلك الحركة فتأهل للمباريات الرئيسية ، ومباشرة أخذه كاكاشي لختم الختم الملعون (إقفاله وإبطال مفعوله).


المباريات الرئيسية:

في المباريات الرئيسية يتأهل ساسكي ضد جارا ولكنه يصل متأخرا بسبب تدريب آخر لحظة من قبل كاكاشي. ولكن وقته تمدد وأجلت المباراة لأهميتها، وفي أثناء المباراة يظهر ازدياد سرعة ساسكي بشكل كبير حتى صارت مثل سرعة لي، وكذلك حركات لي المنسوخة، وأظهر مفاجأته : تشيدوري.. التي علمه إياها كاكاشي واستخدمها لجرح جارا قبل أن تنتهي المبارة التي قاطعها هجوم أوروتشيمارو على كونوها.

تدمير كونوها:



يلحق ساسكي بجارا لاستئناف مباراتهما، وبعد بعض القتال البسيط يبدأ جارا بالتحول لشوكاكو، ولكن ساسكي يشغل الختم الملعون لأنه تجاوز الحد اليومي لاستخدام التشيدوري: مرتان فقط مما جعله عاجزا عن الحركة ومما جعل جارا يهزمه بسهولة... ولكن ساكورا وناروتو يصلان في الوقت المناسب لإنقاذ حياته... يراقب ساسكي معركة ناروتو وجارا التي انتهت بفوز ناروتو مما نمى عنده الشعور بالغيرة.. وكذلك استيقاظ ساكورا في وقت لاحق وشكرها ساسكي على إنقاذها، فقد اعترف ساسكي ببعض الأسف أن ناروتو هو من أنقذها مما زاد عنده الشعور بالغيرة حديثة التكون.


الارتداد عن كونوها:


ساسكي لديه قوة الإرادة الكافية لمنع الختم الملعون من السيطرة عليه .. وعلى كل حال تفتح سلسلة أحداث تغير وجهة ساسكي على الحياة.. وتسبب ارتداده لعقدته المطلقة حول الانتقام.. مع ضغط الغيرة المتزايدة من تطور ناروتو السريع للأحسن وهزيمة ناروتو لجارا بينما هو أخفق بشدة في ذلك وفي منع الختم الملعون ، وحتى عندما انتشر فإنه لم يكن قادرا على فعل شيء..

إيتاتشي يزور كونوها بحثا عن ناروتو وكيوبي وثانية يخضع ساسكي للمانجيكيو شارينجان ويحصل ساسكي على الضرب المروع من كل الجهات (= جسديا ونفسيا) مما أوصل عقدة النقص لديه للحافة وهو يتذكر هدفه الأصلي: اكتساب القوة الكافية لقتل إيتاتشي.


وعندما عاد ناروتو من رحلة البحث عن تسونادي تحداه ساسكي وأدرك أن راسينجان أقوى من تشيدوري وأن ناروتو أقوى منه...ويتحدث إليه كاكاشي ويوبخه على استخدام التشيدوري ويوضح له أن الاهتمام بالأصدقاء هو أهم شيء في نينجا كونوها... ويطلب منه التفكير في كلامه عن ترك الانتقام.. بدا ساسكي متقبلا قليلا لرسالة كاكاشي، ولكنه لا يملك الوقت للتأمل فيها.كان ساسكي يقارن بين حبه لأصدقائه وكرهه لإيتاتشي وفي وسط تفكيره يظهر الأصوات الأربعة وعلى الرغم من أنه بذل جهده ضدهم لكن الفرق كبير بينهم، أخبره ساكون بأنه إذا هم = الأصوات الأربعة تمكنوا من ضربه بسهولة، فإنه لا يملك أدنى فرصة ضد إيتاتشي، ثم دعوه للذهاب معهم لقرية الصوت، فهناك فقط سيكون تابعا لأوروتشيمارو الذي سيعطيه القوة التي يريدها.

لهذا قرر قبول عرض أوروتشيمارو، وتطوير الختم الملعون للمستوى الثاني بدلا من احتوائه، وتجاهل كونوها.. أثناء خروجه من القرية تجده ساكورا وتفهم تقريبا ما هو في صدده، فتحاول مستميتة إيقافه ومنعه من الرحيل قائلة بأن الانتقام لن يجعله سعيدا ولن يجعل أي أحدا سعيدا، وعندما فشلت أخبرته بأنها ستفعل أي شيء وكل شيء لمساعدته في انتقامه فقط ليكونوا معا، لكنه ذهب خلفها بسرعة قائلا: ساكورا... شكرا.. وأغمي عليها (طبعا هو أفقدها وعيها) ورحل...

شكلت تسونادي فريقا من الجينين للحاق بساسكي مكونا من: أكيميتشي تشوجي، أوزوماكي ناروتو، هيوجا نيجي، إينوزوكا كيبا، بقيادة التشونين الجديد نارا شيكامارو. ولكن الأصوات الأربعة يقاتلونهم ليوصلوا ساسكي لأوروتشيمارو. ولكن ناروتو تمكن من اللحاق بساسكي الذي تذكر كلام إيتاتشي الشهير: " اهرب، وتمسك بالحياة.....إلخ" وتذكر الجزء الثاني من كلامه: أن يحصل على المانجيكيو شارينجان عن طريق قتل أفضل أصدقائه...

ناروتو رفض قبول قرار ساسكي، فهو بالنسبة لناروتو كأخ له... ولا يستطيع تحمل فقده بمثل هذه الطريقة الملتوية للانتحار.. لذا نشغلا بمعركة طور فيها ساسكي الشارينجان إلى المرحلة النهائية قبل المانجيكيو شارينجان فأصبح لديه 3 tomoe في كل عين، ساسكي يظهر بكثير من اللا مبالاة وكان نزاعه الأخلاقي مع ناروتو واضحا ومع أنه عرف وجهة نظر ناروتو فيه إلا أنه استمر لا مباليا وأدرك أنه على الرغم من رغبته الشديدة في الانتقام إلا أن ناروتو صديقه المفضل (أو ربما الوحيد) هو الذي سيمنحه القوة لانتقامه إذا ما قتله، ولأن ساسكي كان المتفوق في هذه المعركة ناروتو أرغم على استعمال تشاكرا كيوبي التي احتاج ساسكي لمواجهتها أن يشغل المرحلة الثانية من الختم الملعون الذي جعلت ساسكي كشخصية شيطانية مع يدين ضخمتين من ظهره أشبه بالأجنحة، وكذلك وضعه لحامي جبهته يشير إلى أنه اعترف أخيرا بناروتو كشخص قوي وكنظير له, الأمر الذي رفض الاعتراف به عند قتالهما فوق سطح المشفى، لكنه ما يزال يسخر من ناروتو بأنه لن يكون قادرا على وضع خدش صغير على حامي جبهتهفي هذه النقطة اشتبكا في عرض نهائي من القوة الراسينجان ضد التشيدوري والتي من قوة طاقتها شكلت قبة سوداء حولهما. ساسكي يتراجع فيوجه التشيدوري نحو صدر ناروتو بدلا من أن يمرر يده كاملة ويقتله، أما ناروتو فيتذكر : لن تكون قادرا على وضع خدش صغير على جبهتي.. ولكن ناروتو خدش حامي جبهة ساسكي (أصبح أشبه بحامي جبهة إيتاتشي) وأغمي عليه ، كانت تلك فرصة ساسكي لكسب المانجيكيو شارينجان ولكنه تخلى عن فرصته لكسب المانجيكيو شارينجان وأثبت أنه ليس مثل أخيه ورحل بعد أن سقط حامي جبهته بجانب ناروتو الذي هو أهم شخص بالنسبة له لذا قرر تركه حيا.



كاكاشي يصل متأخرا ولكنه يأخذ ناروتو لكونوها بينما ينحدر ساسكي أكثر فأكثر نحو الظلام متجها نحو أوروتشيمارو ويقول مخاطبا إيتاتشي في نفسه: لن أكون دميتك!! سأكسب القوة بطريقتي أنا!! وسأتفوق عليك بطريقتي أنا!! بالتأكيد..





حوادث الفيلر:رأينا ساسكي سريعا في الحلقة 170 من الفيلر وكان مع أوروتشيمارو، وهناك عرض الشارينجان أمام صديق لأورتشيمارو بغضب قائلا لأوروتشيمارو أنه من غير الضروري تعريفه للآخرين كأخ أوتشيها إيتاتشي الصغير ..



كما ظهر في الحلقة 202 كضيف خاص ورأينا فقط أنه يرتدي ما يشبه العباءة الرمادية المزرقة (أقرب إلى لباس كيميمارو) أما الملابس السفلية فكانت غير مرئية
.





يتبع
_________________






تابع

للجزء الأكبر بقي ساسكي صادقا مع شخصيته الأصلية.. خلال لقائه مع ساي لم يهتم أبدا لكنه أصبح أكثر اهتماما بعد ظهور أوروتشيمارو.. وعندما صرح ساي بأنه قد يكون قادرا على التقدم بشكل أفضل مع ساسكي أكثر من ناروتو .. ساسكي جمده بنظرة مليئة بنوايا القتل.. وهذا ما أثار عجب ساي إذ أن حتى شخص قاس مثله تأثر بنظرة ساسكي التي تظهر قوة الشارينجان التي يحملها
وعندما تحدث ساي لساسكي عن أن ناروتو وساكورا يبحثان عنه قابل ساسكي الأمر باللامبالاة..
ويظهر أنه أثناء بقائه مع أورو تعلم أنه لو كان يريد أن يستحق فرصة أمام إيتاتشي فهو بحاجة لأن ينسى كل ماضيه وكل ما يوثق علاقته بأصدقائه... بسبب هذا يظهر أنه لن يهتم بأي شخص من القرية.. على الرغم من حقيقة أن ساسكي بعدما صادف ناروتو للمرة الأولى بعد قفزة الوقت وضح ملاحظات حول فريق ناروتو وكذلك أن ما يفعله ناروتو يهدد مسعاه لأن يصبح هوكاجي .. وصرح بأنه على خلاف لقائهم في الشلال لن يظهر أي تحفظات لقتل ناروتو وسيسعى لتحقيق ذلك... وأنه أيضا مدرك لأنه سيكون وعاء يحوي روح أوروتشيمارو بعد فترة وأنه يظهر بأنه يكره ما يحدث له الآن وكلما أسرع في قتل إيتاتشي كان أفضل له..
وعلى عكس كابوتو أو أي من أتباع أوروتشيمارو فإنه لا يناديه بأوروتشيمارو-ساما (والتي تظهر احتراما كبيرا للمخاطب) بل هو يناديه أوروتشيمارو ويكلم أوروتشيمارو بطريقة فظة نوعا ما... ساسكي لم يكن ينادي كاكاشي بكاكاشي –سينسي (وسينسي تدل على احترام المعلم أو المدرب) كما كان زملاؤه يفعلون ولا يضع أيا من عبارات التفخيم (كن، تشان، سان.....إلخ) من بعد المخاطبة الأمر يعتبر وقاحة في اليابان. وبالنسبة لملابسه فهو لا يرتدي حامي جبهة قرية الصوت كأتباع أوروتشيمارو ولا حامي جبهة أي قرية أخرى، ولكن هناك علامة (مروحة) أوتشيها قريبة من ياقة ملابسه (عند الرقبة).

قدرات جديدة

تحسنت قدراته القتالية كثيرا جدا في timeskip وأكبر دليل تقنيته الجديدة تشيدوري ناغاشي والتي تسمح لتيار تشيدوري باظهور حول جميع جسده وليس حول يد فقط ولكننا لا نعرف الحد الأقصى لاستخدامها في اليوم وهو يستعملها للأغراض الدفاعية والهجومية ...

وهو الآن يستخدم سيف كوساناجي مثل الخاص بأوروتشيمارو ولكن لا يبدو أنه يحمل قدرات أورتشيمارو الخاصة... وهو يستخدم التشيدوري مع سيفه ليزيد من قوة قطعه وكذلك لتخدير خصومه بها...
وقدرته على استعمال الشارينجان تطورت فأصبح قادرا على استعمال الجينجوتسو من خلال الاتصال العيني البسيط.
وعندما نظر للأسفل ليرى زحف ناروتو إليه في حالة الثعلب الشيطاني، كان ساسكي قادرا على الدخول لعقل ناروتو والاتصال مع الثعلب الشيطاني مما فاجأ ناروتو والثعلب الشيطاني (كيوبي) نفسه... وبشكل غير متوقع علم كيوبي بأمر عشيرة أوتشيها وذكر شخصا يدعى مادارا، وقال أن طاقة ساسكي وعيونه ملعونة أكثر حتى من طاقته هو نفسه (كيوبي).. وعلاوة على ذلك يظهر بأن ساسكي قادر على قمع تشاكرا كيوبي الذي رحل محذرا ساسكي من قتل ناروتو لأنه سيندم على ذلك.
ومباشرة قبل مغادرة ساسكي حاول استخدام جوتسو آخر لإنهاء المعركة لكن أوروتشيمارو أوقفه قائلا بأن تركهم أحياء سيساعد ساسكي ضد أخيه لأن كل من أوروتشيمارو وكونوها هم ضد الأكاتسوكي، وترك ناروتو حيا سيقلل عدد الأكاتسوكي مما يسهل انتقام ساسكي بنسبة 1% لكن ساسكي رد بأنه سبب ضعيف تافه ومع ذلك رحل مع أوروتشيمارو..



واتمنى يعجبكم الموضوع

وللعلم الموضوع

بس لا تنسو الردود



  #2  
قديم 10-06-2008, 07:37 AM
 
رد: تعالوا اكبر تقرير عن

ساسكي اكيد احلى تقرير
__________________
http://s7.ae.bitefight.org/c.php?uid=50993
حب
الانتر لا ينتهي...
  #3  
قديم 08-17-2009, 03:39 PM
 
رد: تعالوا اكبر تقرير عن

مشكوووووووووووووورة ع التقرير ...
__________________
اللّهُمَّ صَل ِ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحمَّدٍ
كمَا صَلَّيْتَ عَلَى إبراهيم وَعَلَى آلِ إبْرَاهيمَ
وَبَارِكْ عَلَى مُحمَّدٍ وعَلَى آلِ مُحمَّدٍ
كمَا بَارَكْتَ عَلَى إبْرَاهيمَ وَعَلَى آلِ إبْرَاهيمَ
  #4  
قديم 08-17-2009, 04:59 PM
 
رد: تعالوا اكبر تقرير عن

يسلموووووووووو
على التقرير الرائع
__________________
{لا تستوحشو طريق الحق لقله سالكيه}
  #5  
قديم 08-17-2009, 06:02 PM
 
رد: تعالوا اكبر تقرير عن

يسلموووو عالتقرير
صراحة هو اكبر تقرير
__________________



I LOVE KOREA





:7b::7b: توقيع من تصميمي وشكرا لكل المشرفات على دروس الفتوشوب :7b::7b:

I am ICHIGO
= فراولة باليابانية ههه



Ilove all my Friends
أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير انمي jojo-cool أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 09-03-2011 12:25 AM
تقرير عن مسلسل الملاذ الاخير+اطلب تقرير وساحضره ღ مــآتشي ღ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 67 07-30-2011 12:29 AM
تقرير عن ليدي ليدي البؤساء أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 04-25-2011 07:44 PM
تعالوا نحلم سويا حلما شرعيا جميلا khaledabofaid حوارات و نقاشات جاده 24 12-24-2010 07:10 PM
تعالوا اكبر تقرير عن balsammas أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-22-2010 09:56 PM


الساعة الآن 02:08 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011