عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيــون الأقسام العلمية > تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل

تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل كتب مجانية, كتب عربية للتحميل, كتب ألكترونية, كتب اجنبية, كتب تعليمية, مراجع عربية,كتب للتحميل, كتب للقراءة.

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-08-2008, 01:37 PM
 
Wink حمل اكبر مكتبة لروايات عبير وأحلام الرومانسية

مرحبا
بنخصص صفحات هالموضوع
لعرض اكبر عدد من السلاسل الروائية الرومانسية
من سلسلتي احلام وعبير
للعلم السلاسل يتم عرضها في شبكة روايتي
وقد سمحو لي بنقل الروابط الخاصة بالروايات بعد التجميع

=========



روايات عبير التابعة لدار نشر المركز الدولي
********************





300- ثمرة الحب
جودي هوبر

"حينما يغلق باب، يفتح آخر". وردت هذه العبارة على لسان "هارلم بارنسكي" بطل هذه الرواية، وهو شاب كان نجمه يصعد كالشهاب لكنه يصاب وهو في أوج مجده بحادثة تقعده، ولكن، وبعد امتصاص الصدمة. يأبى أن يكون في الحياة كما مهملاً. ولم يكن ما يثقل كاهله هو أثر الحادثة فقط، بل كان الهم الأكبر الذي يملأ قلبه هو إحساسه بالذنب لمن تسبب في قتلهم –من وجهة نظره- فانطلق يكفر عن هذا الذنب بمساعدة الآخرين بكل طاقته، وكأنه يجد في خلق الحياة الجديدة تكفيراً عما تسببه من فقد الحياة.
ولكن، ألا يستحق هو من يرفع عنه ما يعانيه من آلام وأحزان، هذا هو الدور الذي تصر "تيفاني ملجروف" على أن تقوم به معه ولو على كره منه، مؤمنة بأن المرء مهما بلغت ذنوبه، يجب أن تتاح له فرصة الحب وتكفيراً وتطهيراً

رابط الكتاب : غير متوفرة






301- موعد مع القدر
شارلوت بيكر

جمعت بينهما الصدفة، فتقابلا في القطار، وكل منهما في طريق العودة إلى حياته السابقة. وبالصدفة أيضاً يراها "تيرنس"، ويشعر بشيء ما يجذبه إليها، أما "اليزا" فتجد نفسها –لأول مرة- مستعدة لسرد كل ما يختلج في قلبها لشخص غريب. وتأتي النهاية ويصل كل منهما إلى المحطة المختارة، ويتم الفراق، ولكن هل يكون هذا اللقاء مجرد حادث عابر في الحياة، أم يكون بداية لحياة جديدة؟
هذا ما ستعرفه من خلال أحداث قصتنا الشيقة التي نهديها إليك لتعيش معها أرض المشاعر وأصدق الكلمات

رابط الكتاب :
http://www.4shared.com/file/53650311...erified=4562a4







302- الحنين للسعادة
بات جيل


تدور حوادث هذه الرواية في ربوع جريمة العصر، تهريب المخدرات، تلك الجريمة التي تغري الآلاف من أصحاب النفوس الضعيفة التي يجذبها المكسب السهل باقترافها، كما تغري العديد من أصحاب الضمائر الحية، أن يتصدوا لها، غير عابئين بما يكلفهم ذلك من نفس أو مال.
وهكذا الحياة، قوم يهدمون، وقوم يبنون، أولئك انساقوا وراء الجريمة، وهؤلاء نذروا أنفسهم للخير. وبين هؤلاء وهؤلاء تسير سفينة الحياة.

وتمتلئ سفينة الحياة أيضاً بالعواطف النبيلة التي تربط أصحاب القلوب الخيرة، تلك العواطف التي تفيض بها هذه الرواية الرائعة، حبناً إلى جنب مع حوادثها المثيرة في مطاردة أصحاب تلك الجريمة الملعونة


رابط الكتاب : غير متوفرة








303- مشكلة فتاة
فران ريتشاردسون


ما إن تلاقيا حتى وجد كل منهما نفسه قد انجذب نحو الآخر. فما المشكلة إذن؟
المشكلة فيما يعتنقه كل منهما من مبادئ، تلك المبادئ التي تميزنا نحن البشر بها عن غيرنا من مخلوقات الأرض، وأول هذه المبادئ احترام كل منهما لذاته، احتراماً يجعل كلا منهما يترفع عن الاقتراب من صاحبه اقتراباً غريزياً بهيمياً.

هي، كاتبة مرموقة، شقت طريقها بشق النفس، حتى وصلت إلى ما وصلت إليه من مكانة، وتقيس صاحبة بما اكتسبته خلال رحلة كفاحها من قيم. وهو، سياسي مرموق، فر من الزيف والرياء وكل ما يحيط به من خداع، وتمني أن يجد فيها ما يفتقده في غيرها. ومن خلال هذه العقدة السامية، تدور أحداث هذه الرواية العاطفية الرائعة.


رابط الكتاب : http://www.4shared.com/file/44340502...f35/303-_.html









304- صفقة زواج
بربارا بيكر


يبدو أنه لا يوجد حل آخر. فزعت "أ,ليفيا" حينما اكتشفت أن وصية زوج أمها وضعت كل الأمور المالية للأسرة بين يدي "ماثيو جوردان" المتغطرس، وبصورة أو بأخرى، صممت "أ,ليفيا" أن تناضل لاستعارة شركة "جارلاند"، فهي قبل كل شيء جزء من ميراث أخيها الصغير. ولم تكن اتصالاتها مع "ماثيو جوردان" ناجحة إلى ذلك الحين، فكل اقتراحاته مرفوضة، وكل ما يمكنها عمله هو أن تستمر في المحاولة، على أمل ألا يكون الثمن المقابل متجاوزاً للحدود المقبولة لها.


رابط الكتاب : غير متوفرة









jaber top and sarah kim like this.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-08-2008, 01:38 PM
 
رد: حمل اكبر مكتبة لروايات عبير وأحلام الرومانسية








305- جنون الغيرة
كاي باسويل

على صفحات هذه الرواية تطالعنا قصة فريدة تتجلى فيها معاني الحب والتضحية. وتدور أحداث هذه القصة حول محورين أساسيين، أولهما العلاقة بين الأم والأب عقب انفصالهما، وثانيهما العلاقة بين الأب وابنه.
ومن خلال هذين المحورين ترى حب الرجال للمرأة بما ينطوي عليه من غيرة ودفاع عنها، وفي المقابل حب الأب لابنه بما ينطوي عليه من محاولات مستمرة للتودد وكسب الثقة.

رابط الكتاب :
http://www.4shared.com/file/53631397...ified=a0f46a6e









306- الخداع الرقيق
ليندا هوجز


ما أقسى أن يشعر الإنسان بأنه منبوذ من المجتمع.. وما أشد صعوبة أن يشعر بالغربة بين أقرانه. والتقت روحاهما.. كل منهما وجد في الآخر أنساً وأنيسا.. وتآلفا وأحس كل منهما بالانتماء للآخر... وجمعهما الحب.. ولكن.. هل كان هذا زيفاً وخيالاً.. لأم حقيقة واقعة..؟ سنعرف الإجابة بعد التوغل بين طيات تلك الرواية.. وعسى أن يضاء نبراس وهاج يرشدنا للطريق القويم في الحياة.

رابط الكتاب : http://www.4shared.com/file/53960748/ef456957/306.html









307- عودة الحب
ليندا بيوتشستر


كان عيد زواجهما العاشر يوماً للمواجهة، لم تعد "فرانشيسكا" قادرة على الاستمرار في زواجها الوهمي، ولا على السماح للأمور أن تذهب إلى أبعد من ذلك.

كانت بالنسبة للعالم الخارجي تحوز كل شيء، زوج جذاب ناجح، وابن بهي الطلعة، ومنزل ريفي جميل. ولكن "أوليفر" كان يعيش متفرغاً لعمله، ومن المحتمل طبقاً لشكوك فرانشيسكا، لسكرتيرته المبهرجة.

وأخذت الأمور بين يديها بلا مبالات، كيف سيتصرف "أوليفر" حينما يواجه خطر فقد زوجته؟ والأهم من ذلك، ماذا كانت تأمل "فرانشيسكا" أن يكون رد فعله.

رابط الكتاب : http://www.4shared.com/file/50142667...rified=4562a47









308- حب بلا مقابل
شارلوت بوتشستر


الجمال ليس أمر يقاس، بل هو أمر يحس، فليست معايير الجمال مقاييس جسدية، أو ألواناً براقة، أو طريقة تحدث، أو أسلوب غزل، وأكثر الناس إحساساً بهذه الحقيقة، هم أكثرهم انغماساً في هذا النوع من الجمال الحسي.
و"جوردان جريفين" كمغن مشهور، سحر المراهقين والمراهقات، أكثر انغماساً في مثل هذا النوع من الجمال، يطارده ويحاصره في كل مكان؟

ولا تجد "روزالين هاموند" التي تعتبر نفسها عاطلة عن أي جمال، نفسها جديرة بأن تجذب انتباهه، أو أن تحول بصره عما حوله من مفاتن. وحينما شعرت أن شيئاً من هذا القبيل قد حدث، راحت تتخيل مبررات وأسباباً تفسر بهذا هذا اللغز الذي بدأ محيراً لذهنها.. حتى أقنع روزلين بأنها مخطئة في كل ما اعتقدته، وأن الجمال الحقيقي، هو ما تضمه بين جوانحها


رابط الكتاب :
http://www.4shared.com/file/53639077...rified=4562a47







309- حب في عرض البحر
ليندا هوجز

وقعت "سيرينا" في ليلة جميلة من ليالي أغسطس (آب) تحت إغراء وسحر بحار وسيم ومرحب رائع، واشتركت معه في رحلة بحرية. واجتمعت كل الظروف لقضاء صيف جميل ظلت تحلم به طوال حياتها، ولكن كيف تعترف لزميلها الآن بأنها تجهل كل شيء عن تسيير المراكب وإدارتها وأنها لا تعرف شيئاً في أمور البحر؟!

رابط الكتاب : غير متوفرة











رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-08-2008, 01:39 PM
 
رد: حمل اكبر مكتبة لروايات عبير وأحلام الرومانسية

بانتظار تفاعلكم علشان كملها
ام بوسو likes this.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-21-2009, 10:15 AM
 
رد: حمل اكبر مكتبة لروايات عبير وأحلام الرومانسية

مشكوووووووووووووووووور
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-14-2009, 10:16 PM
 
رد: حمل اكبر مكتبة لروايات عبير وأحلام الرومانسية

مشكوووووووووووووووورة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور بنات صغار | اكبر مكتبة صور بنات صغار | في الانترنت كله موقع صور تئلمت بس تعلمت موسوعة الصور 19 09-07-2012 12:05 AM
اجمل الصور الرومانسيه الرومانسية لاميتا1 موسوعة الصور 106 05-26-2012 11:47 AM
مكتبة صور فتيات الأنمي والصور الرومانسية رينادا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 317 03-26-2011 07:33 AM
صور انمي الرومانسية Rose lien أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 27 03-23-2010 12:39 PM
مثلث الرومانسية الزوجية............. samir albattawi الحياة الأسرية 6 06-03-2007 06:13 PM


الساعة الآن 12:22 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011