عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > حوارات و نقاشات جاده > ختامه مسك

ختامه مسك هذا القسم يحتفظ بالحوارات والنقاشات التي تم الانتهاء منها بشكل مميز.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-14-2006, 10:07 PM
 
Lightbulb الاساطير اليونانية /حيواناتها /ابطالها ......



الحيوانات

البيغاسوس
انشء من لبيغاسوس قنديل البحر الذي هي الدم عند راسه مقطع من قبل perseus. هي في الاصل اليوناني هو mythology.she الحصان الابيض مع سواعد دون القرن من وحيد القرن. اعتقل لبيغاسوس بيليروفون من مسك وترويضه لبيغاسوس. دمروه ، وهما جزء من الخليقه الاسد ، الجزء الماعز وجزء الافعي.

ابو الهول
ابو الهول اليوناني لا علاقه له ابو الهول المصري الا ان لكل راس انسان وجسم الحيوان ا. سفيكس وكان اشهرهم علي لغز سالت كل من مر بها الصخور. "ما يجري علي اربع مراحل ، وثلاثه مرحلتين ساقيه ساقيه لكن الاكثر غني ، وهو الاضعف؟" واذا اكل لم correctly.oedipus الجواب هو بطل يجيب لغز هل تستطيع؟ انقر هنا الجواب علي!


الطماع
في الاساطير الاغريقيه الطماعون كبيره الطيور مع رءساء المراه. وسرقه الغذاء من الجداول ويقال ان انتشار الراءحه الكريهه والقذاره في العصر الحديث الطماع هو ايضا كبير وقوي الصقور التي تعيش في امريكا الجنوبيه والتعبير الطماع بات يعني التوبيخ والازعاج امراه.



مينوتور
مينوتور هو المخلوق البشري من نصف الثور ونصف. كان ابناء باسيفاي وان الثور مينوس ، ملك كريت لن التضحيه بوسيدون الذي يغضب بوسيدون وهو في المقابل جعل باسيفاي تقع في الحب مع الثور. مينوتور ابقي في متاهه المتاهه ، لا يمكن ان تفلت واذا حصل قرب مينوتور سوف نقتلهم. المتاهه قدم ديدالوس والمخترع العظيم. مينوتور قتل ثيسيوس بفضل ادريادن.


--------------------------------------------------------------------------------
perseus
perseus هو بطل اسطوري اليونانيه. وكان ابن زوس [جميع الله الملك]. perseus كان اشهرهم علي من سلالينغ قنديل البحر وشر الوحش الافعي مع الشعر.
هرقل
هرقل ايضا البطل اليوناني. كان قويا جدا والدهاء. وذاع صيتها عندما اطلس [اليوناني الله الذي جعل العالم) الي اجراء عمليات احتيال هركلويس العالم له. ثم طلب هرقل عقد اطلس العالم منذ ذلك الوقت واليسار.

ديدالوس
ديدالوس هي من بناء اي شيء. وكان السيد المهندس. وقال ان بناء شيد بمهاره متاهات حتي ان احدا لا يمكن ان يجد مخرجا. عندما ديدالوس بنت اجنحه زوج ابنه ايكاروس و حتي يستطيع الهروب من كريت (الجزيره الذي كان محتجزا رهينه). وقال ابن جدا الا تطير علي مقربه من الشمس وليس في اماكن قريبه جدا من المحيط وحتي لا اغرق او حتي له اجنحه لن نذوب. طبعا هو ايضا حلقت علي مقربه من الشمس وبدات اجنحه ذوبانه. ثم يدخل في ثقب نيفيريندينغ.


جيسون وخبراء الارجون
جيسون قياده قطيع من الغنم الاسود الي البحر الاسود. وقد فعل ذلك من اجل الحصول علي ذهبيه لابتزاز من المملكه كولشيس. بينما كان في رحله الاعلام ، ابنه ملك كولشيس وعشقنا به ويساعده في مسيرته. هي تصرف الثعبان الذهبي حذر من الصوف والصوف وجيسون يختطفه. ثم عادوا سالمين الي اليونان.


اوديسيوس ، واجاكس اكيليز
اوديسيوس كانت الاجرا في خوض بطل تروي. خاض جنبا الي جنب مع اجاكس واكيليز. اوديسيوس هو ذكي والدهاء. هو اشهرهم علي طول الرحله. اكيليز معروفا بانه الاكثر خجل او نوع ناعم يتحدث الرجل. رغم شخصيته هو خجول ولا يزال واحدا من اعظم ابطال حرب. اجاكس مليءا بالشجاعه والاقدام. وضحي بحياته من اجل كسب الحرب. ثلاث اطروحات البطل دورا كبيرا في كسب حرب طرواده.

اطلنطا
اتلانتا ان المره اسرع من اي رجل. وكانت اجمل هنتر في جميع بلاد اليونان. كثير من الرجال يريدون الزواج اليها ، لكنها اقسم الا يتزوج شخص يمكن ان يضرب في اي سباق علي الاقدام. هيبوميني شاهد الكثير من الرجال ويهزم يريد يضربها في السباق. يوما فينوس الهه اعطاه ثلاثه من التفاح الذهبي رحمه. هيبوميني طعن اتلانتا في سباق علي الاقدام. وقال دروبيد التفاح اثناء السباق. اتلانتا لم يحمل هم المقاومه. عندما التقطت لها ، هيبوميني اصبح متقدما عليه ، وفاز في السباق ، وفي اتلانتا يدا الزواج.


بيليروفون
بيليروفون هو مالك البيغاسوس (مع اجنحه الحصان) وترويضه ، وطار لبيغاسوس كل مكان علي ظهره. وقاتلوا وقتلوا والشر ، وهما جزء من الماعز ، والاسد الافعي. < بيرو

************************************************** **********************************

فيليانس

قنديل البحر
قنديل البحر ، وهو احد ثلاثه غورغونس ، يونانيه وغد الذي الثعابين والشعر. الناس تعتقد انه لو نظرنا الي قنديل البحر في عيون لك سيتحولون الي الحجر. قنديل البحر قد جسد الثعبان ، ورءيس الانسان والثعابين والشعر. قنديل البحر قصه مثيره للاهتمام. قنديل البحر هو الجميله الشابه التي تريدها البحر بوسيدون الله. يوما بوسيدون حاول الحصول اهتمامها في المعبد. معبد اثينا الله غاضب جدا بعد ذلك. اثينا اراد التاكد من هذا لن يحدث مره اخري. لذا تحولت اثينا الي قنديل البحر البشعه الحيوان.
الانحرافات
الانحرافات هو ابن شقيق كرونوس و زوس بوسيدون. كرونوس كان الغيورون بوسيدون والانحرافات التي يمكن ان يحصل من نفسه الاقوي ، كرونوس التهم بوسيدون والانحرافات. زوس الام انقذت زوس. (انظر الي الله زوس) زوس قتل كرونوس ، انقذ اخواننا ثم كل اخ سيطرت علي جزء من الكون. الانحرافات الله اصبح من السريه. الانحرافات قلما ترك سريه ، ولكن اذا لم يرغب في ارتداء الخوذه تجعل له في الخفاء. يوم واحد الانحرافات غادر بيرسيفوني تابع العالم. بيرسيفوني ذهبت لاخذ الزهور. الاسري والانحرافات هي اخذها الي عالم الجريمه. وظلت سريه في اربعه اشهر كانت انقاذهم. مره اخري الانحرافات عشقنا ا مينثي اسم الحوريه. بيرسيفوني ذلك الغضب هي مداس جميع انحاء مينثي. الانحرافات ذلك الانزعاج ابوت مقتل مينثي التي هي في تغير حلوه الاشتمام النعناع المصنع. الانحرافات العبده قليله جدا وان كان الزوج المعابد علي شرفه. الانحرافات هو الله اليونانيه فظيع الرعب والموت.
اريز
اريز ، احد ابناء زوس هو الله الحروب وكان ذكيا جدا وحشيه ودمويه. بل كان يكره زوس اعترف له مجالات العنف والعدوان. المعمره هي الهه الحرب ونصف الي الاخت اريز. مركبات الفكر اريز علي مجرد تصرفات شاءنه. اريز لم انجح المحارب. كما فكر وجبانا واخرق احيانا المقاتله. تروي ابن اريز قتل والده في معركه لا بل بلده الذكاء.


العملاق



العملاق هاءله العمالقه الذين كثيرا ما ساعد زوس وكل الناس. فقد احدي عينيه في ضخمه الاوسط من الجبهه. بعض الناس يعتقد ان العملاق 'اشباح تعيش في الكهوف من بركان جبل بي في صقليه. عندما بدا اطلاق النار والدخان من بركان ، ويري الناس ان يعني العملاق يعملون. يبذلون الترابيس الاضاءه علي زوس وخوذه الانحرافات الخفيه '.




هذه لمحة عن التاريخ اليوناني الذي يفتخرون به
فقارنوا بين حضاراتنا وحضارات
هؤلاء الغربيين




__________________
المطر الأحمر القادم من سوريا
  #2  
قديم 08-15-2006, 12:19 AM
 
رد: الاساطير اليونانية /حيواناتها /ابطالها ......

معلومات حلوة واساطير خياليه

مشكور على الموضوع والمجهود
__________________






فوق.......فوق هام السحب
  #3  
قديم 08-16-2006, 12:56 AM
 
رد: الاساطير اليونانية /حيواناتها /ابطالها ......

اولا احب اشكرك على الموضوع

بس كمقارنة بين الحضارتين فشتان .. يا اخي الكريم

__________________
* هذا خطي فذكروني ... فلربما يأتي يوم لا تجدوني *

  #4  
قديم 09-03-2006, 12:03 AM
 
رد: الاساطير اليونانية /حيواناتها /ابطالها ......

الف شكر لكم على المرور الغالي على قلبي
__________________
المطر الأحمر القادم من سوريا
  #5  
قديم 09-04-2006, 11:48 AM
 
رد: الاساطير اليونانية /حيواناتها /ابطالها ......

شكرا اخي غيث انا احب الاساطير والحضارات والتاريخ بشكل عام فشكرا على مجهودك الطيب
__________________
رحلتي الى البرازيل ارض الكرة
.

..



كما و لكل


بداية,,نهاية


فلكل
نهاية,,


بداية اخرى

..

.

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة تشانغ أيه الى القمر من الاساطير الصينية dark girl أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 12-10-2006 05:31 PM


الساعة الآن 01:08 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011