عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 09-29-2009, 07:33 AM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره

متابعين معك
  #62  
قديم 09-29-2009, 09:12 PM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره

ششششششكككككككككررراااا جزيلا لك وأحلى بارت
تسلميلي والله وفي انتظار التكملة
  #63  
قديم 09-30-2009, 12:17 AM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره

بارت رائع
  #64  
قديم 09-30-2009, 07:58 AM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره



الجـــــزء الســـــادس عـــــــشــــ16ـــر

فيصل:اقول ماطفشتي من الحريم والمرق والنمل؟؟
عبير قامت تضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...لا
فيصل:طيب..انا مليت من الجلووس كذا لاشغل ولا مشغله
عبير:طيب شنسوي
فيصل بـ جنون:خل نسبح
عبير:لالا ياعيوني..اخاف على عمري..بعدين تاكلني السمكه
فيصل:الله..وش قلتي تو؟؟
عبير:تاكلن يالسمكه..
فيصل:لالا اللي قبل
عبير بـ مكر:اخاف على عمري
فيصل:لااااااااااع...اللي قبل شوي
عبير:شف شف..آيسكريم...ابغاااااا
فيصل:هـ هـ هـ...بتقوليييين..يالله
عبير قامت ..وفحطت على طول..طبعا ماكان في احد..ف ماخذه راحتها
وقامت تركض..فيصل على طوول قام وراح ورااااها
عبير كانت تضحك..وفيصل يلحقها..
عبير وهي تركض بـ اسرع ماعندها:والله اتوووووب
فيصل:ههههههه لا بتقولين
عبير بتصيح وتضحك في نفس الوقت:اتوب اتوب والله اتوووووب
قدر عليها وحوط يدينه بـ خصرها وشالها
عبير تصررررخ وهي تضحك:اتركنننني...
فيصل:قولي اول
صار خده على رقبتها من جنب..:فيصل بليز اتركني
فيصل:وش قلتي لي تو؟
عبير:وش يهمك؟
فيصل:انا احتري منك الكمله الحلوو..اعوذ بالله ماترضين غروري
عبير:وانت ماتحسسني بـ انوثتي
فيصل:أفـااا...كل هذا ولا احسسك؟؟...ايا قليلة الخاتمه
عبير نزلت راسها وغطاه شعرها..
طبعا ماكان في احد فـ ماكان عليها عبايه
فيصل همس لها بـ أذنها:طيب صدق؟
رفعت راسها:هاه؟
فيصل:صدق انا عيونك؟
عبير تصرف..فـ ضحكت:هههههههههه يعني سمعت
فيصل:مو موضوعنا بس صدق؟
رجعت نزلت راسها مره ثانيه..وفيصل تركها...
بس قبل عــطــاها بوسه ^^



ناديه:ايووه منووله كيف الجامعه.."وبغرور"..تعرفين السنه الجايه اولى
منال تناظرها نظرات غريبه
ناديه:خير مامليت عينك ولا مامليت عينك؟؟..لاشكلي مامليت عينك
منال:قلت شي؟؟
ناديه:لالا نظراتك تثبت هذا الشي
منال:والله عاد تبين افسر لك نظراتي؟؟
ناديه:اكيد...بس بدون اصابات
منال:صرآآحه..وجهك مو وجه جامعه...يعني سوري
ناديه:ههههههههههههههههههه ليش؟
منال:مدري...بس شكلك مايأهل
ناديه:ليش؟...بنات الجامعه لهم شكل معين؟؟
منال:اممممممممممممم...تقدرين تقولين كذا
ناديه:عدال يالجامعيه..
منال:انا ماقلت
منال كانودها تقوم تكفخ ناديه بس محترمه طلال..
طلال:انتي بـ أي سنه يامنال؟؟
منال:رايحه ثاني..
طلال:وكيف اولى؟
منال:امممممممممم..سنة تناااااحه..
طلال:كيف..كنتي تلعيبن
منال:لا مو على كذا...بس كلنا ماندري وش السالفه...
طلال:عاد انا احس اصعب سنه اولى
منال:مدري..انا في اول سنه ان شالله لين جربت سنه ثاني احكم بس احسها بتكون اسهل
طلال:بس اولى لان يكوون توك جديده
ناديه:كل واحد ووجهة نظره
منال ناظرته ونفس الشي طلال
ناديه:بسم الله علي..امزح



عند شذى كانت جالسه بـ غرفتها..لاشغل ولا مشغله..
فــــجـــــاه دق الباب
شذى:مييييين؟؟
نايف من برااا:ناايف..
شذى:هلاوالله ادخل
دخــــــل
نايف:هلا شوشوو..اخبارك؟؟
شذى:الشمس من وين طالعه؟؟...انت نيووف؟
نايف:عن المصااخه لاافقع وجهك
شذى:هههههههههههههه ظهرت على حقيقتك
نايف:المهم ماعلينا
شذى:يس
نايف:انا قررت ولن اترااااجع عن قراري
شذى تجاريه:نعم يااخي العززيز..وماهو قرارك..
نايف:ابعععععععععععرس
شذى:ههههههههههههه وراه عاد ابعععععععرس؟؟
نايف طبعا مستحي فـ يخفي حياه بـ خفة الدم
شذى:ومن هي تعيسة الحظ؟؟
نايف عطاها نظره
شذى:احم قصدي سعيدة الحظ
نايف:العنــود بنت عمي فهد
شذى:اكشششخ....نايف للـ العنود...
نايف:هههههههههههههه
شذى:ونااااااااااااااااااسه.....عنودهـ بتصير مرة اخوي
نايف:خبللله
شذى:والله لنزل الحين اقول للـ أمي..
نايف:دقيقه!
شذى بـ طفش منه لانها تبي تنزل بسرعه:هااااااااه!
نايف طنش اسلوبها:لاتقولين لها اني ابيالعنود
شذى:اجل؟
نايف:قولي بيخطب..واذا ظمنت درها..تعاالي
شذى:ابششششششششر
نايف ابتسم لها..
وشذى على طوووول رااااحت تقول للـ أمها..


طلال:ماخلصتي انتي؟؟
ناديه:تبي الصدق؟..خلصت بس ماودي اقوم
منال اللي بدت تاخذ ع الوضع:ليش؟..
ناديه:مدري..ودي اجلس..
طلال:اقول قومي بس...انا حدي تعبااااااان
ناديه:طلوووولتي انا ابغا اتمشى اليوم
طلال:ناديه...من جد انا اليوم مررره تعبااااان
شهد:طلال تكفىى..الله يخليك..
طلال:طيب اوكي..بس مشوار واحد وبعدها بروح للـ بيت
شهد:ونااااااااااسه..
منال عجبها طلال..من النوع الطيووب مرره
في السياره
طلال:وين تبون تروحون؟؟
ناديه:السوق
شهد:خب نروح حياة موول
منال:ياكرهي له..وعععع
نايه:ههههههههههههههههه ليش؟
منال:مدري..فجـأه الناس قامت تروح له
طلال:انا ماقد رحت له...احسه مثل صحارى
ناديه:ويين...صحارى غير..صحارى تحس انك رايح سوق بس حياة تمشيه
طلال:والله حمستوني خل نروح



فيصل:خل نروح نمشي ع البحر
عبير:واحنا وين.
فيصل:خخخخ..لا قصدي نروح في وسط البحر
عبير:يمه لا...برد مرررررره
فيصل:لا مو برد امشي
وقام ورااح في وسط البحر..
يوم بعد شوي:تعااااااالي!!
عبير قامت بس ماراح له..:لا تعال
فيصل:ماراح اجي..انتي تعالي
عبير:يوووووووه فيصل...يالله..
تقدمت عبير خطوه للـ مويه..ودست طرف اصبعها...
عبير:ييييييي....بااااااااااااااااارد
فيصل:هههههههههههههههههههه..امشي بس بلا دلع
مشت عبير خطوات بطيئه..المويه باارده مررره
مشت...ومشت..ومشت...لييييين وصلت للـ فيصل..
بس فيصل كان كل ماله ويبعد..
عبير:فييييييييييييصل...لاتبعد..امش
رش عليها في شوية مووويه
فيصل:هذي عشان ياخذ جسمك ع البارد..
عبير:فصييييييييييييييل..
فيصل:لو سمحتي فيصل..موب فصييييل
عبير:فصّييّل..بعد
طمنت ورشت عليه..
فيصل:ههههههههههههههههههه والله كشخه..صار عندنا لساان
عبير:ايه من يوومي وانا عندي لسااااااان..
فيصل:احلـــــــــــــى لسااااااان ياناااااااااس.بس لو تقولين كلام حلوو...ترا حتى الرجال يحبون الكلام المعسوول
عبير ابتسمت عليه..عليه طلعات هـ الانسان
فيصل:قربي..والله ماراح ابعد
عبير بـ طفوليه:بترش علي مويه
فيصل:ههههههههههههه ياويلي..لاماراح ارش تعالي
مشت له عبير..بس كانت خطواته ترتجف..
كانت برداانه..عبير اصلا من النوع اللي يبرد بسررعه
فيصل:الله كل هذا برد..هذا واحنا في الصيف
عبير:والله برددددد
وصلت له..ربحركه تلقائيه مسكت قميصه..
فيصل:ههههههههه تراني ماأدفي..
عبير دفنت راسها في حضنه..:فيصل بردددد..خل نرجع والله برد..ارحمني
ضمهــا فيصل لـ صدره ضمه قوووويه...خلتها تنسى انهااا برداااااااااااااانه
كانت مستاااانسه مرره..وغاااااصت جواا عضلاااته >>لوول
تحـس ان الكووون ملكها..وماتحس بـ الوقت..الدقيقه تحسها ربع ثانيه بحضن فيصل
فيصل:هاه؟..كيف؟.. دفيتي؟؟
^^


عنــــد طلال والباقين..!
طلال:هههههههههه والله توقعته شي كبير..
ناديه:وش توقعته مثلا...مثل ابن بطوطه؟؟
طلال:لا..بس حلووو...انا عن نفسي معجبني احسه راايق
منال:لاوالله كله مهايط...وناس تطااق
ناديه:هههههههههههه من جد
طلال:انا لو ابي اجلس ع النت بـ جلس هنا
ناديه تبي تغير سالفة النت:احم....أأ..امشوا هنااك في اشياء حلووه
مشـوا..داروا تقريبا كل السوق
طلال:اممممممممممم.حلوو بس احسه صغير
ناديه:طلال الله يهديك..انت لاف اسواق العالم..مهوب مالي عينك حياة مول
طلال:هههههههههههه وش قالوا لك لاف اسواق العالم...والله لو اني حرمه
شهد:هههههههه الحين الاسواق كلها شبااب
طلال:هو وناااسه اجلس الف السوق..بس اسكن والف اسواق الدنيا كلها...بالغتي وانا اخوك
ناديه:يعني انت ماتلف السوق كله
طلال:لا مابزيتكم في دوران الشغل ابزاكم في دوران الاسواق
شهد:هههههههههههههههههه
طلال:بس ماأشوف شباب كثااار
ناديه:لانهم معطلين حركة الشباب..كل مكان يقولون عوايل
طلال:هههههههههههههه حلوو...ماجربت هـ الشي..بس ليش؟
منال:باحلين بهم..يبونهم يعرسون
طلال ماااات ضحك على عليقها:هههههههههههههههههه
منال ماقدرت الا انها تضحك معه:ههههههههههههههههههههههه
طلال:لا جد...وليش كل هـ الحقد على الشباب
شهد:احسن عشان يعرفون شلون يتحرشون في بنات المسلمين
طلال وناديه ومنال ناظرواها..هـ البزر تعرف هـ الاشياء
طلال:طيب بنات المسلمين على قولتك..ليش مايحتشمون ويجون مع محرم ولا حد متحرش فيهم
شهد:........
منال:شوفي حنا..محد جانا..
شهد:هي هي هي..سمعت احد يقول كذا...لاحد ياكلني
ناديه:هههههههههههههههههههههههههههههههه خواااااااافه


ام نايف:والله هذي الساعه المباركه..وانا ودي افرح بكم
شذى:بس يمه..انا بدور له بنفسي
ام نايف:الله يستر..منهي اللي في بالتس؟
شذى:وحــــده
ام نايف:ادري انها مهيب واحد..منهي؟؟
شذى:لالا بجس النبض اول واقولك..سي ياااااا
ام نايف:الله يخلف عليتس بس..روحي

وراحت فووق..ودخلت غرفتها..صرخت..من الونااااااااسه
وشي وسمعت صو الباب
شذى:مييييين؟
نايف:انا
شذى:خووش ياعريس
دخل نايف وفي فمه ابتسامه حلووه
نايف:هاه...بشري؟
شذى:تقول هذي السااعهالمباركه..وقلت لها اني انا اللي بخطب لك..
نايف باسها على رااسها:يلوومومني فييييك
شذى:بس هاااااااااااه..مافي طلعه من البيت..خذوا لكم جنووحه صغيووره..وخلاااص
نايف:جنووحه؟؟
شذى:تصغير جناااح
نايف:ههههههههههههه ان شالله خلها تجي وانا مستعد اخذ الجنووحه
شذى:ايه..وانا ابي بعد
نايف:ولا زوجك بيسكن هنا؟؟
ماتدري ليش...يوم قال زوجك....تذكرت سلطان
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف:الله للهـ درجه طاري زوج المستقبل يونس
شذى:هههههههههههههههههههههههههه ولابس تذكرت شي..
نايف يغمز لها:شي ولا أحد؟؟
شذى:ياشين تفكيييرك..اطلع براااااا
نايف:بسم الله الرحمن الرحيم...وينك ياعنوودتي..والله انها حنونه مو مثلك اعوذ بالله
شذى:بديناا من الحين..عنودتك؟؟
نايف:وهـ بس...عسسسسسسل


كانت غاليه في غرفتها...غرقااااااانه بالدمووع...
معقووله انا..انا بتزوج غير عزوز...عزوز من يومي وانا راسمه كل احلااامي معاااه...محد يقدر اني احبه..

تــذكرت كلااام امها

ايمان:انتي بتلقين سعادتك مع هـ الانساان...سألنا عنه رجال والنعم فيه..
غاليه وهي تصيح بـ شكل يكسر الخاطر:وعزووز يمه
ايمان:انسييييييييييه..عزوز ماينفع لنا
غاليه ميته صياااح:انا ابغااااااه...طيب خلي دلال تتزوج هذا اللي متقدم لي
دلال:مالك دخل انتي...انا حره اتزوج اللي يعجبني..مبزره!
غاليه من القهر:انتي ياحقييييره..خلي عندك كرااامه..الرجال متزوج..ويحب زوجته..وهو اصلا من الاول مافكر فيك...حسي على دمك شوووي
قامت دلال وصرخت في وجهها كل شي ولا هـ السيره:مالحقير الا انتي...انا اختك الكبيره فاااااااهمه
ايمان:غاليوووه روحي فوق لاعاد اشوف وجهك...يالله
غاليه تصرخ:مااااااااااابيه....انا ابغاااااااااااا عبدالعزيز...ومااااانيب متزوجه غيره
ايمان:والله ثم والله لو تعنسين ماراح تاخذينه...
غاليه:يمه يوم مابقى له الا كوووورس..خلاااص..هانت في أي يوم بيجي
ايمان:لوه الحين عند الباب مالك الا ذا اللي خاطبك..وبتتزوجينه ورجولك فوق رقبتك...


رجــعت غاليه للـ واااقع..
وش قلب امهاا فجأه...الكل كان يقول غاليه لـ عبدالعزيز..وعبدالعزيز لـ غاليه..وش تغير؟؟..
من يومها والكل متحمس...حب عزوز انزرع فيها...وش اللي تغير...آآخ بس..

طـــــق..طـــــق
غاليه بدون نفس:مييين؟
دخلت دلال..
غاليه:انا لله وانا اليه راجعون...خير؟؟
دلال:انا داريه انك زعلااانه علي
غاليه:حلوو صار عندك دم...بس ياماما..انا موب بس زعلانه..
دلال جلست بـ جنب غاليه:شوفي ياغلاتي...انا ماأقنعت امي انك تاخذينه الا لأنك اختي وتهميني
غاليه:علا بالك اني بقره؟؟..انا ادري انك تبين الجوو يفضا لك انتي وفيصل
دلال توترت:لا..اصلا فيصل موضوع ثااني...انا هـ الانسان عمره قريب من عمري..
غاليه:هه..العبي غيرهااا....مو انا اللي اصدق هـ الحكي
دلال:شوفي ياغلاتي...انتي في كل الحالات متزوجه ذاك متزوجته...بس اللي ابيه يتغير هو انك تقتنعين...شوفي ياحلووه..هـ الانساان اللي متقدم لك مثقف ووسيم وغني
غاليه:مايهمني عزوز مثقف ووسيم وغني..
دلال:وشارريك
غاليه بـ عنااد:مو اكثر من عزوز...انا احبه وهو يحبني
دلال بـ خبث:انا ماكنت ابي اقولك بس.....
غاليه ناظرتها بـ اهتمام...
دلال:عزوز...ولا...من ستر على عبد في الدنيا....
قاطعتها:قوووووولي ..لاتسوين لي فيها مثاليه...
دلال:مقبوله منك
غاليه:دلووول..ترا المثاليه من جنبك..تكلمي
دلال:عزوز يحب وحده...وامي سمعته يقول بـ لساانه للـ خالتي موضي انه يبيها..بعد مايتخرج...عشان كذا امي تبغااك تتزوجين عشان تثبيتن انك مو ميته عليه
غاليه:لالا..مستحيييل...اصلا عزوز يحبني..
دلال:اصحي...لاتفكرين بـ عاطفتك...اتركي عنك حكي المسلسلااات...هذا الواقع
غاليه تصييح:انا ااااحبه....
دلال:ادري...بس لازم تدوسين على قلبك....
غاليه:عزوز مايسويهاا
دلال:خلاااص..أرفضي هـ اللي جايك..وخليك شمااته
غاليه خاافت:خلاااص ماراح اتزووج....ماااااااااااابي
دلال:ياغبيه عشان تنتقمين منه....بيني انك مو مهتمه ابداااااااا
غاليه ماعندها شي تقوله:............
دلال تظغط عليها نفسيا:انتي قويه..مو غاليه اللي تركض وراا الرجال...بيني له انك تقدرين تتزوجين وااحد احسن منه...تراا هـ اللي متقدم لك..احسن منه مااااافي
غاليه بـ حقد:والله لـ ورييه...مو غاليه اللي ينلعب عليها..ويلعب بـ قلبي
دلال:ابغاااااااك كذااااا..وانتي كذا بتكسبين رضا امي
صــــــمــــــــت!!
غاليه:دلال
دلال:عيوووووونها
غاليه:انا مووووافقه..
دلال ضمتها:ايووووووه ابغاااااااك كذاا


عنـد شذى...كانت بتدق على العنود بس الوقت متأخر...
الساعه 11ونص
امممممممم...خلاااص بكره ادق عليها
وناااااااااسه نيووف للـ عنووده...^^



طلال ينااظر ساعته وهو يتثااوب:مامليتووا
ناديه:خلاااص خل نرجع..
منال تثاوب..
طلال:ههههههههههههه ضيفتنا جاها النوم
منال ابتسمت وبس..

ركبـوا السيااره..
شهد:طلال..
طلال:هلا
شهد:غير سيارتك..كل صديقاااتي سيارت اخوانهم حلووه
ناديه:ههههههههههههههههه بقره
شهد:انتي البقره...
وترز لساانها
طلال:ههههههههه..ليش..مو حلووه
شهد:وحده من صديقاتي..عند ابوهاا لكسز
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناديه:وااااااااااااااااااااااااااااااو...omg
شهد:خبله مدري ليش تضحكين
طلال:ماعليك منها...ايوه..ووش في سيارتي
شهد:بـ صرآآحه هي سألتني عن سيارتك..وانا افتشلت اقولها..
ناديه قاااااامت تضحك
طلال:كان قلتي لها كوريلا
منال وناديه:هههههههههههههههههههههههههههههه
شهد:والله فشله
طلال:اذا احد سألك وش سيارتك اخوك يالذهينه...قولي بانوراما
ناديه:لالا مرسيدس...بلا نصب
طلال:ندووش لاتسوين فااهمه
ناديه:الا مرسيدس
طلال:اعوذ بالله...شهووده قولي بانوراما ولاحد يهمك
شهد:صدق؟؟
طلال:ايه..قد كذيثب عليك؟
شهدد:وش احسن..حقتك ولا حقة صديقتي؟؟
طلال:انتي وش رايك؟
شهد:مدري...منووله شرايك؟
منال:امممممممممممممم...احس هذي احلااا..
طلال:خووذي ذوقهاا...بس في النهاايه سيارتي مو كوريلااا
ناديه:ههههههههه والله ماأركب معك لو كوريلااا
طلال:لانك انساانه سطحيه
ناديه:والله فشله..اخااف وحده من صديقاتي يشوفوني
طلال:ماعندك ثقه في نفسك ياأختاااه
نادهيه:مشكلتي..

جلسوا طول الطريق سوالف..
وصلوا منال للـ بيتها..
وراحــــــوا للـ بيت

اول مانزلت منال..على طوووول راحت للـ لابتوب..وفتحت ايميلها..
بس للـ أسف..ماكان اون لاين
اووف والله المسن شيين بدوونه...يقهر مايدخل..


عند فيصل وعبير..
رجعــوا للـ اوتيل..
عبير كانت تترجف..ومتكوره على نفسها وجالسه ع الكنب..وشكلها تعباانه
فيصل:عبير بسم الله عليك..كل ذا برد؟
عبير:والله اني بردااااااااااانه..
فيصل:من طلعنا من البحر وانتي تقولين بردااانه..لايكوون حراره
عبير:مدري
فيصل:ماراح اساامح نفسي ان كنتي مريضه
عبير:لاشدعوه..مجرد ارهااق..يمكن لاني ماأناام
فيصل ابتسم لها..وفحص حرارتها
كهربتها لمســته...
فيصل:لالا من جدك انتي..حرارتك مرتفعه
عبير:لا والله...مو تعباانه
بس على مين تلعبها...حرارتها كانت مرتفعه..وجهها بايين انها تعيانه
فيصل:تعالي..خل نروح للـ دكتوور
عبير:ماله داعي...انووووم لي شوي واصير احسن
فيصل مسوي معصب:يالله امشي...
عبير كتمت ضحكتها..بعد يخليني امرض ويهاوش
فيصل:ليش الضحك؟؟..يالله قدااااامي
عبير:ان شالله عمي...بس والله موب تعباانه
فيصل ناظرها..فـ الاخير استسلمت وقاامت



^^^^

مـن بكره
دلال كانت مستعجله تبي تزوج اللي متقدم لها اختها غاليه
غاليه كانت باارده...ولا كنه زواجها قريب...
دلال وايمان مستعجلين مررره...

دلال:غلاتي...ترا ملكتك الاسبووع الجااي...
غاليه:........
دلال:غااااااااليه..وش قلنا
غاليه:خلاااص..بصير قويه...لاتخافين انتي بس
دلال تبتسم:ايووه ابغااك كذا...هذي اختي غلاتي
ابتسمت غاليه غصب
دلال:امي الحين..تضرب الضربه القاضيه..
غاليه عقدت حواجبها:قاضيه؟
دلال:تكلم خالتي موضي
غاليه كنه نافضها كهرب..
دلال:غاليه بسن الله عليك...
غاليه:دلوول ابغا اجلس لحالي...
دلال:اوكي بكيفك..بس تذكري..كرامتك ماتسمح لك تاخذين واحد يبغاك للـ لعب
وطلعـــــــت


ايمان:والله تدرين بنتي انخطبت..ووو
موضي:ماشالله مبرووك ..والله تستاهل دلوول
ايمان:ههههههههه لا مهيب دلال...غاليه
موضي:هو!...ميب دلال التسبيره؟؟
ايمان:الا...بس انا ابيه للـ غاليه
موضي:ايماان...انـّـا ماأتفقنا كذا...غاليه لـ عبدالعزيز..
ايمان:والله اسمحي لي..بي ولدك مريض..
موضي:بس هو صار له سنه ونص...يتعالج..خلاااص طااب
ايمان:اسمحي لي..هذي بنييتي وتوها صغيره
موضي.بس هو يبيها
ايمان:موضي..لاتحرجيني
موضي حست انها مسختها:خلاااص براحتك....والله يوقفها ان شالله...
ايمان:آآمين ياربي...وسامحيني..بس تراا هذا نصيب بنتي..
موضي:على وشو ياوخييتي..بنضل خوات..وربي يوفق الجميع
ايمان ماتدري وش تقول..طبية اختها الكبيره تخلي الواحد غصب يستحي منها
موضي:اجل انا بـ سكر..تامريني بـ شي؟
ايمان:سلامتتس
موضي:الله يسلمتتس...مع السلامه
ايمان:مع السلامه
وسكرت منها

سكرت موضي وهي حيراانه..وش غير تفكير ايمان فجأه..الكل حاط في باله عبدالعزيز لـ غاليه..وغاليه لـ عبدالعزيز..
ايه مايندرى وين الخيره فيه



فيصل يطلع من المستشفى مع عبير..
عبير:شفت!..قلت لك مافيني الا العافيه
فيصل:مافيك الا العافيه؟؟...حرارتك 40 وتقولين مافيك الا العافيه
عبير ابتسمت على اهتمامه..بس ياليتها تقدر اهتمامه وحبه..><
فيصل فتح لها الباب..
فيصل:ليديز فرست
عبير:هههههههههههه ياليتني كل يوم امرض بسببك
فيصل:افـاا...ليش؟
عبير بدلع:عشاان تدلعني
فيصل:ينعن ابو اللي مايدلعك ياشييخه
عبير:هههههههههههههههههههههههه...
فيصل:تفضلي..
ركبت عبير وهي تضحك عليه...وهـ بس..ياحلووه...
ركب فيصل وبعدين مشوا...
ووصلوا للـ فندق..
دخل فيصل وعبير فصخت عبايتها..كان مافيها حيل للـ أي شي..كل شي يعتبر مجهود بـ النسبه لها
تخيلت لو انها حامل..ابتسمت..حامل؟؟..يعني اشيل ولد فيصل بين ضلوعي؟؟..الله..اجيب واحد يشبه له..اممممممم..يمكن بنوته؟..احلى بنووته وربي..لانها بتكون بنت فيصل.بنتي....شي مشترك بيحسسني اني زوجته...ونصير عائله...متى يجي اليوم اللي ابشر فيصل فيه بـ لساني..وقوله
انـــــا حـامـل..!...احلى بشااره...
فيصل:ايش الابتسامه الحلووه هذي؟؟
عبير انتبهت على نفسها..كانت حاطه يدها على بطنها..
عبير:هههههههههههه...مع المرض صرت اهذي
فيصل:هههههههههههههههههه ان شالله يزل لسانك بـ شي حلوو
عبير ابتسمت
فيصل:اوكي شكلك تعباانه..تعالي للـ غرفه
عبير:امممممممممممم لا..ابغاا اناظر تلفزيون
فيصل:لاااااااع...النوم..يالله
كانه يكلم بزر
عبير بـ شقاوه تجاريه:ماااااااابي...بنااااام
فيصل:لاياشطووره...لان النوم في الليل يقوي الجسم
طبعا هو يستهبل..ولا هو من جنب نوم الليل
عبير:طيب ابغاا افتح النت
فيصل:لاااااااااااااااع النوم.."يصفق"..قومي يالله
عبير:ماابي...
فيصل مسك يدها..وسحبها
عبير:اوووووف...مافيني النوم
فيصل:الا..الكذب يطل من عيونك.
هنـــــا
تثااوبت عبير..
عبير:هع
فيصل:هههههههههههههههههههه اقولك..!
دخلت عبير للـ غرفه وسكرت الباب..ولسبت بجامه..
وطلعت تبي تشوف فيصل وش يسوي..
فيصل:وش تبين بعد؟؟
عبير:مابي انووم
فيصل:الا...شوفي شكلك..ترا حرارتك ماأنخفضت..
عبير:ماحب الابر
فيصل:لانك خوااااافه
عبير:قل اللي تقوله...انا ماأحب الابر
فيصل:اختااري ياتظربن ابره..ولا تنامين
عبير ارتاااااعت:لالا بنوم خلاااص..اصلا كنت امزح
ودخلت..
فيصل ضحك عليها..



عند نووف..
خلاااص قررت..لازم اصاارحه واللي فيها فيها...
انا مقدر اتحمل...اعيش كذا..بين السما والارض


تحس انـها صفر ع الـشمـال فـحـياتـه
طق طق طق
مسحت نوف دموعها..
نوف:ادخل
دخلت منى, وحست بجو الكأبه الي عايشته نوف
منى:نوف!..وش فيك
نوف تتغصب الابتسامه:مافيني شي ..
منى بشك:اكيد؟
نوف:احس اني طفشانه ..ابي اطلع بس
منى:الله ...كل هذا عشان تبين تطلعين؟
نوف:خخخخخ شفتي كيف؟
منى:اسمعي..بقولك شي لا يطلع برا
نوف:افاا عليك..
منى:اعرفك انا...بس لـتاكيد..
نوف ابتسمت لان مالها خلق للـ كلام
منى توترت وجلست تطقطق اصابعها:مدري شقولك..
نوف:وشو تكلمي خوفتيني
منى:غاليه بنت خالتي ايمان بتتزوج
نوف:انصدمت:لاااا...وعزوز
منى هزت راسها وكتوفها حيرهـ
نوف:يا حـرااام ياخوي..
منى عصبت:يـاالله ...ابغاك تساعديني انا وامي..وتقلبينها مناحه
نوف:سوري....بس عزوز يموت في غاليه
منى:هذي المشكله..وش بنقوله
نوف:من قال لك
منى: خالتي, دقت على امي قبل شوي..
نوف:بس عزوز لازم بيدري


كانت عبيرتوها نايمه,وشوي تقوم على صوت فيصل يناديها بحنان يصحيها عشان تاخذ الدوا..
هـ المره ماقدرت تسكر جفونها الا صوت الجوال
مدت يدها بتثاقل وخذته بس ماانتبهت للشخص الواقف عند الباب الي هو بعد بدورهـ استوقفه صوت الجوال عبير من غير ماتناظر الرقم: ألوو..
صوت حنون تحبه: هلا وغلا ببنيتي..
عبير ابتسمت:هلا والله وغلا
موضي:هو!..وش في صوتك...تعبانه؟
عبير:لا ..ا ا
ماتدري وش تقول
فيصل:مين هذي؟؟
عبير انتبهت لـ وجود فيصل
عبير:امي موضي
فيصل اوف!هاتي اكلمها
عطته الجوال على طوول
فيصل:هلااااا والله باحلى بنووووته
عبير ضحكت عليه..ياحبي له مايغير حركاته..عساها دووووم يــارب
موضي:هلا فيصل..كم مره بقولك اني منيب بنيه
فيصل:احلى بنيه..
موضي:الا وين عبير..وش فيها بعد هلي كـلهم
فيصل:دلع لا تهمك
ناظرته عبير:لا والله؟؟
حط فيصل ع السبيكر:اسمعيها ..
عبير يمه مافيني شي بس توني قايمه
موضي:انتوا تلعبون على مين..
فيصل:يمه لا تضيقين صدرك..مافيها الا العافيه
موضي:فيصل عن التسذب..انا اعرف صوت عبير
فيصل:لا حووول
موضي:قل لي ولا ترا انا الحين جايتكم
فيصل:شوفي يـا حـلوهـ لا تجين ولا شي ان شالله إنا عندكم
موضي:ما امداكم تسافرون..
فيصل:اصلا انا مخطط لسفرهـ ثانـيه
موضي:صار خير ان شالله..هات عبير اكلمها
عبير ماكان ودها ترجع هذي احـلى سفره لها ..


هناااك بعييد عند ناس مر وقت ماذكرتهم
الـعاشق الكـاذب..!
احمد:اثير تدرين اني مشتاااق لك موووت
اثير:وانا اكثر ...بس عبير مو راضيه تطلع معنا
احمد:الحين منهو زوجها؟
اثير:مااعرفه..بس شفته مرهـ وحدهـ
احمد:اهاا
اثير:ترا عبير مغروره وشايفه نفسها وتقهر وماتخلي احد في حاله
احمد فهم هي وش تقصد: ههههههههههههههههههه..انـا مااشوف الا اثير
اثير:يــا ربييه ..ارحمني
احمد ضحك:طيب شرايك..انا امر اخذك
اثير: كيف؟
احمد:يعني..خلي السواق يحطك في اي مكان ..ويروح على اساس انك مع صديقاتك ..وانا اجي وامرك بسيارتي
اثير:وناااااسـه اوكـي


عند منال..توها قايمه من النوم
غسلت وصلت..ودخلت المسن بس كان اوف لاين
اوف..هذا شفيه؟...قررت تترك له رساله
"هاااي ...كيفك؟...بس حبيت اسالك ليش ماتدخل؟...اوكي ان شالله المانع خير ..بااااي"
وسكرت النت بكبرهـ
واتصلت على العنود
العنود:هلا والله
منال:هلا بك ..كيفك؟
العنود:تمام الحمد الله..انتي؟
منال:الحمد الله اوكي
العنود:ههههههههه ماتجي مع بعض..الحمد الله اوكي
منال:ههههههههههههههه
العنود:ايوهـ وش عندك بعد من علوم؟؟
منال:الا بسالك..انتي اضفتي طلال؟
العنود:ايه ..بس مادخل
منال:اهاا..انا بعد ماشفته اون لاين
العنود:يمكن مشغول..
منال: يمكن
العنود:يـا عيني ع الـحـب
منال:روحي بس.. اخاف صار له شي
العنود:لا انشالله ..لا توسوسين


مر هـ اليوم مافي شي يستحق الذكر
اليوم الي بعده رجع فيصل ومعه عبير للبيت..
موضي استقبلتهم عند الباب هي ومنى ونوف ومجودي وعزوز وسلطان
دخلت عبير ووجهها التعب واضح عليه سلمت عليهم وجلست
عزوز:هلا والله بمعاريسنا
عبير:هههههه خلاص معد صرنا معاريس
فيصل:لا انا عن نفسي بضل طول عمري عريس
منى:هههههههه اجل بيجلس طول عمره وهو يتزوج
عبير:لا والله
ناظرها فيصل وابتسم لها وطاحت عينها بعين فيصل واستحت وحمممر وجهها
سلطان:فزت..هذا وهي تعبانه عصبت
عطاها عزوز نظره..فهمتها وردت له ببتسامه..
نوف:وووووو
ام فيصل:عبير ياامي روحي فوق نومي
عبير:انشاالله
فيصل قـام
عزوز:هــي... قالت عبير ..ماقالت عبير وفيصل
فيصل:لا انا سمعت بس انت ماسمعتاها
عزوز:ههههههههههههه وش دراك اني ما سمعت
فيصل:ادري
قامت..وراحوا فوق فيصل دخل غرفته على طول ونفس الشي عبير


راح طلال لـ امه في المستشفى..وقبل لا يدخل راح للدكتوره
راحسال عنها عند الرسبشن...ودلوه..وراح لها
دق الباب
الدكتوره امل:ادخل
دخل طلال: السلا عليكم
امل:اهلا وسهلا ..وعليكم السلام تفضل
جلس طلال:بس حبيت اسال عن الوالده
امل:استاذ طلال؟
طلال:ههههههههه استاذ؟
امل:تبيني اناديك طلال حاف؟
طلال:يكون احسن من استاذ طلال



عند شذى كانت طفشانه..فكرت تدق على عبير بس تذكرت انها دقت عليها وكان جوالها مقفل..امممم خل ادق على نوال..من زمان عنها ودقت
نوال:هلا شوشو!
شذى:بسم الله وش دراك انه انا؟
نوال:محد يدق علي هالوقت الا انتي
شذى:بس قلت بكلمك عشان العله مهوب فيه
نوال:اهاا..عشان كذا
شذىاستغربت..قلت عله ولا هزاتني ..غرييبه



طلال:يعني يادكتوره اقدر اخذ الوالده اليوم؟
امل تمزح:شكلك مليت مننا
طلالوش تبي ذي؟...تموون
ابتسم وقال بأدب وتحفظ:لاشدعوه..بس مابي تجلس وقت اكثر من كذا في المستشفى
امل:مقدرهـ هـ الشي.. بس لازم لها يومين زياده..
طلال:بس حالة الوالده مو صعبه لـ هالدرجه
امل ارتبكت:ا..ا انت تدري ان امك حرمه كبيره في السن.. وماتتحمل
طلال يبي ينهي الكلام: خلااااص.. مشكورهـ
امل:هذا واجبي..
طلال ابتسم لها :فمان الله...وطلع


شذى خذت راحتها تجلس تسب في محمد
شذى:اقول ماتلاحظين اني اسب في رجلك..وانتي ساكته؟
نوال:طيب؟
شذى:يعني العاده لين سبيت تهزئيني..
نوال:وانا موب كل ماقلتي عنه شي بجلس اهزء فيك..
شذى:اجل وناااااااسه..تراه يقهر وشين وحمار...وماأحبه..وماأواطنه
نوال:هيه ..هيه..قطعي لحم الرجال
شذى:اووو..يعني موب عشان الحب
نوال:هههههههه وش عندها راشد؟؟
شذى:بدون لف ودوران..وش عندك..قولي قولي..مزعلك صح؟
نوال:لا مو على كذا..بس انا لازم افكر في نفسي شوي..صح ولالا؟
شذى تحمست:صححححححين..
نوال:اعصابك..
__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
  #65  
قديم 09-30-2009, 01:25 PM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره

البارت ررررررررررراااااااااااااائع تسلمي
وهذي دلال والله تقهر:00: أنا حاسة أنو راح تكون وراها مصايب لفيصل وعبير
وحتى هذا احمد ربي يعينهم هههههههههههههه
وعزوز شو لراح يصيرلوا والله حرام يعني غالية خلاص راح تتزوج ولالالا
وبشو عزوز مريض مافهمت هو مريض حقا ^45^
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور أنمي رومنسية ومميزة ميراااالأميرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 94 03-06-2014 06:39 PM
أكثر وأجمل وأحلى صور الأنيمي الرومنسية ميراااالأميرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 77 06-15-2012 06:56 PM
الكتب الممنوعة (قائمة) اقبال تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل 130 03-02-2009 10:38 PM
الرجال معادن ؟؟يذوبون في درجات مختلفة؟؟كيف؟ samir albattawi آدم ~ 5 04-27-2007 02:41 PM
الرجال والرمانسية سنيورة أمواج الحياة الأسرية 1 03-16-2007 11:18 PM


الساعة الآن 07:11 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011