عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 09-26-2009, 12:09 AM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره



الجــــــــــــزء الـتاســـع

قـــامت عبير على صووت جوالها..
المنبــــه..!!
سكرته وراحـت للـ حمام تاخذ لها شاور..
مـر علي 3ايـام ماشفت ابوي فيها..شكلي بـ سمع كلام فيصل ولا راح اقاطعه..امم يعتبر عقوق انا الحيـن عايشه مع اهـل..امي موضي وعزوز وسلطان ونوف ومنى..ماراح يقصرون بيعوضوني عن ابوي..آآه الله يرحمك يمه..لو كنتي موجوده كان كل هذا بيصير؟؟....يمكن حتى زواجـي من فيصل من الاسـاس ماراح يـتم....ليتك جنبي الحيـن..وتنصحيني..تدليني ع الطريـق اللي بيسعدني ويسعك الكـل..احـس نفسي ضايعه...طول عمر ابـوي يدور على مصلحته..مافكر فيني..وهـ المره انا اللي بـ فكر بـ نفسي..بعيـد عن ابـوي بعيـد عن فيـصل..بعيـد عن الـكل..
طلـعت من الحمـام..ولبست
ونـزلت تحت وكان في ام فيصل
ام فيصل:هلاوالله بـ عبير
عبير:هلا بك..
عبير صـار لها فتره هاديه وتفكر..من عرفت عن زواج ابوها وهي مو على بعضها
ام فيصل:عبير انتي تعبـانه
عبير:شوية ارهـاق
ام فيصل:يمكن حامـل
كانت متوقعه احد بيقولها ولا بيلمح لها
عبير:لايمه مو حامل انا كشفت
ام فيصل:والله يابنيتي ودي اشوف ولدك..هذا ولد الغـالي
- منهو الغــــالي؟؟
ام فيصل:انت..كم عندنا من غالي
فيصل:يمه قد قلت لك اني احبك؟؟
ام فيصل:لا
فيصل:طيب انا احبك
ام فيصل:وانا أكثـر ياولدي..
نـزلوا منى ونوف
نوف:هاااااااي
ام فيصل:وجعه وش هـ الحتسي..احتسي عربي
منى وفيصل وعبير:هههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:كلللللش ولا زعل ام فيصل
نوف:أيـه..كلكم تكرهوني
عبير:لا انا احبك
منى:وانـا؟؟
عبير:هههه وانتي بعد احبك
فيصل:أحـم أحـم
منى ونوف مع بعض:خيـــــــــــــر؟؟!!
فيصل:بسم الله...اتنحنح....حراام؟
منى:ايه على بالي
فيصل ينازر ام فيصل:اصلا انا احب هـ الحلووه
ام فيصل:يووووه يافيصل ياشين حركاتك..انا معدنيب حلووه
فيصل:أفـــــا!!..انتي الحـلا كلـه
ام فيصل:فيصلووه..خلاااص عاد كبرت على هـ الكلااام
فيصل:القلب سلم لك أمره
في حالتي إنتا أدرى
يلي حنانك و طيبك
تنحط عالجرح يبرى
شفاف يا نور عيني
حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي و سنيني
تفداك ألفين مرة

ام فيصل بـ حيا خخخ:يوووووووه يافيصل يابثرك بس
فيصل يكمل: الله لما اتكلم
كنك تغني اترنم
و الورد منك تعلم
و الشاعر يضيع شعره

حنون ربي يصونك
في طيبتك في عيونك
دنياك حبي و كونك
يا طيب عمري و يا عطره

نوف ومنـى:وووووووووووووو..شي والله فصوول
ام فيصل:ماعندكم سالفه ..خلاص عـاد تراني كبرت
فيصل:فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك
وألتفت على عبير:غـلاك ياكبـر قدره
عبير انحرررررجت..عند اهلـه..اووف من قال له اني احبه..اووف
منى ونوف يصفقون:شي شي شي اخـــــــــونا..اهنيك يافصوول
منى:الا تعال وش عندك مع راشــــــــد؟؟
فيصل:معجبني اللبوم سـلامات حقه
نوف:اهـــــااا..غـن لي شي حلوو
فيصل:I don't have..
نوف:لاوالله؟
فيصل:يالله اجل..سوف راقى لكي انووم
منى:انت بس قل لي..من الي منجحك بـ النحو؟؟
فيصل:ههههههههههههههههه انا نجحت نفسي
منى:وااااضح..ماشالله من فصحتك
فيصل:ههههههههههههههه يالله الى الـلقاء ياصبايا
نوف:ههههههه..امي صبيه
ام فيصل:انت بتخبلني اليـوم
فيصل:ماعــــاش من يخبلك..
وبـاس رسها راح فـوق
ام فيصل:والله هـ الولد انه
نوف قاطعتها:بلســـــــم جرووحك؟؟
ام فيصل:انزللللللعي مناااااااك
نوف:ههههههههههههههههههههههههه
منى:من تحبين اكثر انا ولا هو؟؟
ام فيصل:روحي مناك..كلكم عيـالي..
نوف:بس فيصل له معـزه خاصه
ام فيصل:نوف عن الحتسي المــــاصخ..!!
منى:ههههههههه احسـن تستاهلين
جـا مجوودي
مجودي:ماما..ابي انـــــــــــــــــام
منى:ان شالله ياعيووون ماما
وراحـت مع ولدها
نوف:اوكي..see ya
ام فيصل:الله مير يخلف عليتس ياموضي..ماعرفتي تربين
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:اللى اللقاء على قولة فصوول
وراحـــــــت للـ غرفتها..
بقت عبير لـ حالها..هي وام فيصل..

طلعـت بـرا تتمشى
اممممممـ..الجـو حلوو..ناقص بس شوشو تجي تسليني..بدق عليها
شذى:آلوو
عبير:هلا شوشو كيفك؟
شذى:بـ خير..انتي؟
عبير:تمام
شذى:اممم..كيفك الحيـن..لين الحين مقهووره من ابـوك؟؟
عبير:مدري..احس اني انانيه..يعني هـو لحاله..
شذى:صح..اهـم شي انك مرتااحه
عبير:مرتـاحه؟
شذى:عبير قلبي..انسي..وعيشي حياتك...
عبير:مقدر مقدر...اكرررررررهه..كل يوم يزيد كرهه فـ قلبي..للـ درجه اني صرت ارحمه
شذى:هههههههههه شعور جديد..
عبير:والله شوشو..من كل قلبي اكرهه..مع انه طيووب معي بس احس اني اكررهه اكثـر
شذى:عبير والله حرام عليك..اغتبتي الرجال
عبير:بـ كيفه
شافت سلطان جاي
عبير:اووكي شوشه..i will call you later
شذى:اووكي باي
وسكـــــــرت
سلطان:اموووووووت ع العنقلينزي..
عبير:ههههههههههههه عنقلينزي؟؟
سلطان:يص..المووهيم وش مقعدتتس هنا؟
عبير:ابد سلامتك..اتأمل حديقتكم الخضراء
سلطان:ههههههههههه يالحولا الحديقه مناك
عبير:انا مش حولا يالحول
سلطان:اوكي يامش..انا بدخل..you need some theng؟
عبير:ههههههههههههههههه عنقليزي؟
سلطان:محد احسن من احد
عبير:هههههههههههههههههههههههههه no,thax
سلطانk my love..good bye, you welcom
عبير:I'm not your love
سلطان:you are my baby
عبير:الله يحووم كبدك..انقلع هناك
سلطان:I can't… I love you baby
عبير:I haet you
سلطان:I don't care..coz I haet you so much
عبير:هههههههههههههههههههههههه احسن شي..
سلطان:الله يخلي العربي بس..بااااي
عبير:بايات
وراح
قعدت عبير تلعب بـ جوالها..حياتها صايره طفش
((ومـن اعرض عن ذكـري فـ ان له لـ معيشتا ظنكا..))صدق الله العطيـم!!

هـذا وينه الحين..اووف بس يوم احتجته سـافر..اممممـ..شكلي بـ أجـل لي ما يرجع ماقدر اكلمه كذا..لازم فيس تو فيس..اووف..
فـ الاخير قرر طلال انه يدق على مشعل
مشعل:هلا طلال
طلال:هلا بك..شلونك
مشعل:اذا بعيد عن هيا..مو ب خير
طلال:شعوول..والله مدري شقولك
مشعل:خوفتني وشو؟
طلال:انت خذ هيا هـ الايـام..وانا بصلح الاوضااع
مشعل:............
طلال:انا اسف مقدر اسوي شي الحين
مشعل:طلال..خلاص انا حملتك عبئ..دخلتك في مشاكلي انت في غنى عنها..انا بلحها بـ نفسي..ومشكوور ع المساعده
طلال:وش هـ الكلام يامشعل..الله يهديك بس
لو بس اقدر اقولك ..ع الاقل يمكن تقدر تتصرف
مشعل:لا ياطلال انا اليوم باخذ هيا واتفاهم معها
طلال:بـ رااحتك..بس انا بحاول اصلح الاوضاع
مشعل:مع السلامه
طلال:مع الســــلامه
وسكر منه


دخلت عبير للـ جناح..
وجلست تتفرج ع التلفزيون..
وبعدهـا نـزلت..تبي تطلع تبي تسوي أي شي..
كانت غرفة فيصل مولعه..يعني فيصل موجود
راحــــت له
عبير:احم
التفت لها فيصل اللي كان جالس ع السرير ومعاه اوراق
فيصل:هلا عبير..ادخلي
دخلت:امممممممـ..طفش ابي اطلع..
فيصل:انا موب فـاضي
عبير:طيب ابي اطلـع مابي اجلس كذا بدون شغل ولا مشغله
فيصل:اوكي اطلعي مع شذى
عبير بفرررح وااضح:والله؟؟..
فيصل بنفس نبرتها:ايه والله؟؟..
عبير تجاهلته:والله فله..شكــــــــــرا..باي
واحـت للـ غرفتها
لحظه انا ليش اقوله شكرا؟؟..صدق اني غبيه ومدمغه..اجل شكرا هاه؟؟..والله انه مايستاهل..مدري ليه بس مايستاهل..
دقت على شذى
شذى:هلا بـ اللي له الخافق يهلـي..!
عبير:هلا بك شوشو..عنـدي لك بشااره بـ مليــــــــــون ريـال
شذى بـ لقاافه:شوشوشوشوششوشششووو؟؟
عبير:هههههههههههههههههههههههه ملقووفه
شذى:يووه يالله قولي
عبير:فيصل وافق اطلع معك
شذى:قولي والله
عبير:والله العطيم..يالله استعدي نطلع
شذى متردده:عـ..عبير
عبير:وشو؟
شذى:اناا اليـوم مواعده شلة القرف..ابلشوني كل يوم داقيـن علي عشان اطلع معهم..اليوم بنطلع
عبير:يوووووووووووووووه طيب..خلاص..اهم شي بطلع
سكـرت عبير منها..
لبست
دقـت على رحمه..
وجاها..ومـرت شذى الي كانوا عندها الشله
اثير:مابغيتي تطلعيـن
عبير:والله زوجي يحبني ولا يبيني اطلـع كثير..يبي يحكل عيونه بـ شوفتي
اضواء:اوووووف اما زوجك ياعبير...شــــــــــــق!!
اثير:من جد قسم بالله اني جلست افكر فيه طوول الليل
شذى:مـراهقات ماعليكم شرهه
اثير:آآخ بس اصير له مراهقه
عبير:تراه زوجي اذا ماعندك خبر
اضواء:وهـذا اللي حارق قلبي..
عبير:اقول احترموا نفسكم لاتجي ذا الشنطه على وجيهكم
تمشـوا فـ شـوارع الريــــاض..كانت عبير مرررره مبسووطه..لأنها مع شذى
دق جـوال اثيـر
اثير:آلوو...هلا عمري................ايـه...ايـه معي صاحباتي.....امممممــ..بنرووح بيتزا كمبني...ليش؟؟....والله؟؟...احلــــــف....الله متى نرووح....يوووه حمود وش هـ السـؤال؟........لأني بشوفك...وحشتني موووووووت....والله؟؟...احم احم...اكملك بعديـن...يالله باي...امووووووووووووووووواح...باي
عبير للـ شذى بـ سخريه:اموواح
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههه
اثير:وش فيكم؟؟
عبير:سي بيني وبين صديقتي انت يو شدخلك
ساره:عبير...انا جوعانه خل نروح للـ مطعم
عبير:اووكي ..انا بعد جووعانه
راحــــــــــــــــــوا للـ بيتزا كمبني...
طبعـا بيتزا كمبني...لازم بمرون من قسـم الافـراد...عشان يوصلون لل عوايل
اثير:واااااااااااااااااااااااي...احمد هنااااك
اللتفت عبير وشافت احمد..هي ماتتذكره ذاك اليـوم بس حسبت تشوفه..امممـ..متسوط الجمال...
دخـــــــــــلوا جوا..وطلبوا لهم وبدوا ياكلون
اثيـر:هاه..كيف...شراييكم بـ خطيبي؟؟
اضواء:خطبك؟؟
اثير:لا ماخطبني..ببس بـ المستقبل..المهم رايــــــكم
عبير:فيصل احلـى
اضواء:ودي عايزه كلااام؟
عبير:اقوول تراه زووجي..وش عندكم كل وحده تبيه؟؟
طبعا تقصدها هي و اثير ودلال
اضواء:ههههههههههه ماألومهم...يهبــــــــل...بس مو كل شي الوسـامه يعني فيصل تحسين من جلسته..تحسيـن انــه رجــــــــال!!
عبير:ليش شايفه رجلي حرمه لاسمح الله؟
اضواء:لالا مو قصدي..بس في رجـال لو توقفين قدامه تحسين انك واقفه قدام أي شخص عـادي...بس فيصل غيـر..لإيصل الرجـوله تقطر منه..آآخ بس..لو في منه اثنين
شذى:لاتقربين للـ أخـوه
عبير:هههههههههههههههههههههههه وش عندك شوشو؟؟..
شذى:اخـوه ذاك الطويـل..
عبير:أي؟؟..
شذى:اممممممممـ...اللي بـ الزفه لابس غتره بيضا
عبير:سلطون ولا عزوز؟
شذى:مدري ماأعرفهم
عبير:امممممممممـ...ماعرفته..
شذى:اللي كان على يمين فيصل
عبير:أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه!!...سلطوون
شذى:أيـوه..ماعرف شسمه معجبني..خخخخخ
عبير:ههههههههههههههه بخطبه لك اجـل..عشان تصيرين بـ جنبي داااااااايم
اضواء:ابغا عزوز طيـــــب
عبير ناظرتها بـ نص عين...خير مابقى الا انتي تاخذين عزوز..انا كني احكم عليه بـ المـوت..بعد مابقى الا اضواء تاخذ عزوز
عبير:نو ويييي
خلصـــــــــــــــــــــــــــوا أكـل
طلعـوا من المطعم..
دق جوال عبير
عبير:آلـوو؟
فيصل:هلا عبير..مارجعتي؟؟
عبير:لا خلاص طلعت الحين من المطعم والحين جايه للـ بيت
اشرت للـ شذى انها تاخذ الشله معها ويركبون
واحـت
فيصل:اووكي انا انتظرك...ولا تبين اجـي اخذك؟
عبير:لالالالالا...خلااااص..أنا بجي
فيصل:اووكي...مو تطولين؟؟..."وابتسم"...يالله تـرا لك وحشــــه!!
عبير:اوكي يالله باي..
سكـرت جـوالها
لي وحشه؟؟..امممممممممـ...ماأظن لو اني الحين ببيت ابوي بيكون لي وحشه على قولتك يافيصل...
- عبووره الحلـــــــــوه هنـا؟؟
اللتفت عبير لقت واحـد هي ماعرفت هـ الواحـد بس عرفت اللي معه..كان احمد..
عبير:خيـر..عسى ماشر؟؟
الشخص:معك راكان..ياحلووه
عبير:والـتبن
راكان:احترمـي نفسك لا اقووم...........
احمد قاطعه:لالا ياركوون...خلها..هـ الاشكـال تحب تتغـلى صح حياتي؟؟
عبير:تدري انك وقـح وماتربيت
احمد:لالا..مو كـذا قلبووو..انا جاي بـ راسـي خيـر
وقرب منها وحط يده على خدهـا..
عبير كـ ردة فـعل..
طرررررررررررررررررررررررررااااااخ
احمد يمسك خده:تضربيني؟؟...
عبير بـ كل ثقه وغرور:وأضرب عشره من امثااااالك فـــــاهم انت ويااه؟؟
جا راكـان ومسـك يدها ولواهـــــا..
عبير:آآآآآآآآآآآي
راكـان:يالله ياعبير قولي لي من بينقذك الحيـن.غرورك ماراح يفيدك
احمد:خلها..خلها..انا اعرف اتصرف مع بنات *****
هـ المـره تعدى حدوده...قـام يسب الاخ
عبير:والله لـ تندم انت وياااااااه على هـ الكلمه...اتـرك يدي
راكان:وش بتسوين؟؟..بتدقين على بابا يجي؟؟..
عبير تبتسم:لا ماراح ادق على بابا...انا اعرف اتصرف لـ حالي
راكان واحمد خـافوا منها..الاخت واثقه من نفسها مررره
راكان:طيب وش بتسوين؟؟
عبير صرررررررررخت صررررررررخه خلت كل اللي بـ المطعم يلتفتون..هم صحيح في جهه صاده شوي بس مايمنع انهم يسمعون صرختها..
عبير:فكــــــــــــــوني منهم...
تجمعــــــوا الـناس والوضع كان معرووف ولد ماسك يد بنت ويلويها...
جا رجال:انت ماتخاااف ربـك..اترك البنت
راكان ارتبك:هاه؟؟..هي هي...الباديه
عبير وهي تصيح..طبعا دموع تماسيح:لالا والله هم جوني..انا كنت امشي وهم اللي جوني
جـوا 3 رجال ومسكوا احمد وراكان اما عبير هــــربت
وركبـت السياره..
شذى:بسم الله عليك شفيك..ليش تركضين؟
عبير:هاه..لا ولا شي.....يالله نروح للـ بيت
وصلت الخماسي المرح للـ بيت اضواء
وبعدها دقت على ام شذى
شذى:وش تسوين؟
عبير:مالك دخل..اصص....آآلـــــووو....هلا خالتي...الحمدالله تمام..انتي اخبارك؟...دوووووم...اممممممممـ..خالتي..بطلبك لا ترديني......تسلم عيونك...ابغا شوشو تنوم عندي الليله..وبكره ارجعها لك مثل ماأخذتها.....خالتي بليز فيصل داق علي يقولي ارجعي ولا ابي ارسل شوشو لـ حالها مع السـواق...بليـــــــــــــــز!!
هههههههههه ..بليز يعني تكفيـن...والله؟؟...ان شااااااااااالله...اوكي مشكوووووره
سكرت
شذى:هاه بشري؟؟..
عبير:وافقت...وناااااااااااااااااااااااااااااسه
شذى:بس اخـــــــــــــــــاف يكوون في احـد..امممـ فيصل واخوانه
عبير:ماعليك منهم بتجلسين بـ غرفتي
شذى:عبوره يختي مابي اضيق عليك
عبير:نسيتي اني انا و فيصل ماننوم بـ نفس الغرفه؟
شذى:ادري...بس..
عبير:لابس بلا بطيـــخ..
وصلـــــــــــــــــــوا..
شذى:وااااااااااو..0oh my god
عبير:هههههههههههه شفيك..
شذى:مرررره نااااايس بيتكم..
عبير:انا اول مادخلت عجبني تصميمه...كله على ذوق فيصل
شذى:والله وعنده ذوق
عبير:شفتي كيف؟؟..
دخلـوا
عبير دخلت قبل عشان تشوف كان في احـد بس طلع مافي الا ام فيصل ونوف ومنى ومجوودي..
عبير:السلام عليكم
الكـل:وعليكم السلاااام
عبير:عندي لكم ضيفه...ادخلي
دخلت شذى
شذى مستحيـه:السلام عليكم
الكـل:وعليكم السلااام..
ام فيصل:هو..وراتس يابنيتي جالستن فيذاك...أقربي ياكافي
شذى رحات وسلمت عليهم..
نوف:شوشو اخبااااارك؟
شذى:الحمدالله الله يسلمك
منى:مجوود..انقلع فيذا تكفى...تراك محمومن كبدي..من الصبح وانت هنا..فااارق
مجودي:لا مابي...مابي الوح للـ سيلين..(مابي اروح للـ سيرين)
منى:بلاك والله مادفعت شي من جيبك على هـ الشغاله
مجودي يناظرها وعليه علامات الاستفهام
منى:مجود يالشيـن انقلع منااااااك
عبير:حرام عليك..مجودي تعـال
راح لها مجود..
نوف:اقولك تعـال معي فوق...
مسكت يده وراحـوا فـوق
ورقـــــــت
ام فيصل:حرام عليتس يامنى..
منى:يمه بلاك ماشفتيه ...بثثثر
عبير:ههههههههههههههههههههه طالعه من قلب بثر
منى:هههههههههههههه لامهما كان هذا ولدي
ام فيصل:عبور ماودك تصيرين ام؟
عبير استحت..وش تقول:هههههه الا.. محد ماوده
شذى شافت عبير متأقلمه..يالله ياعبير حياتك مرره حلووه هنـا..ليش ماتحاولين تتقربين للـ فيصل اكثر عشان تعيشين..ابو وتزوج مابقى الا لك فيصـل..الله يوفقك ويهنيك..!
ام فيصل:هـو..ضيفتنا ماقدمنا لها شي
شذى:تسلميـن خالتي...مشكووره..توني ماكله
ام فيصل:هو...ياكافي...ولا عصيـر
شذى:لا..والله تونـ....
سلطان:سلاااااااااااااااااااام ماي فملي
تفــــــاجاء بـ وحده جالسه بجنب عبيـر..
عبير:سلطوون اطلع برا
سلطان..رجع تلقائي من شاف شذى...من هـ القمر اللي عندنا
تغطت شذى..ودخل سلطان:السـلام عليكم
الكل الا شذى:وعليكم السلام
جلـس سلطان:احم..من هذه الشخصه؟
عبير:شذى بنت عمك حمد..
سلطان:هلااااا بـ أخت نايف
شذى بصوت اشبه بـ همس:هلا فيك
سلطان:اخبـــــــار القمـر؟؟
ام فيصل:ولــــــد اعقـل..
منى:ههههههههههههههههههههههه ولا ماتقوم تحضنها احسـن
سلطان:ههه ميب شينه
عبير:سليييييطييييييين!!...بس
شذى مااااااااتت حيـا..وفي نفس الوقت عصبت..همست للـ عبير:عبوره خل نروح فـوق..
عبير:ليش مايقصد والله..هو كذا خبـل
شذى:عبير بليز كلمه ثانيه وبصيييح
عبير:اوكي
قــامت عبير ومعها على طول شذى
عبير تتصنع الـزعل:عن اذنكم
سلطان:أفـــــــــــــــــاا!!
عبير:شفت بنت عمي زعلت؟؟
سلطان:والله مو قصدي...والله آآآآآآآآآسف..وعشان اثبت لكم اني ندماان ومتحسف ..برقى فوق
وأنطــــــلق فـوق على طوول
ام فيصل:هههههههههههههههههه خبل..
سمعـوا هـ المـره صوت سياره...ماغيره هذا فيصل هـو اللي يوقف سيارته عند البـاب..
عبير:شوشو هذا فصول دخل
شذى:اوكي
وتغطت
فيصل:الســــــــلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فيصل علامات الاستفهام فوق راسه من هذي؟
منى:هذي شذى...بنت عمك حمد
فيصل:اييييه..هلا شذى...شلونك..شلون نايف؟
شذى:الحمدالله.بخير
فيصل:اوكي انا رايـح فووق تعباااااااااان وابي انام
ام فيصل:الله معك
فيصل:عبير تعالي ابيك شوي
عبير:اوكي
وراحـــــوا فوق
فيصل يبتسم:يعني لازم ضيوف؟؟
عبير بـ عتاب:فيصل
فيصل:عيـــــــون فيصل
عبير تطنش ولو ان قلبها فـز ماتدري ليش اول مره تنقال لها:هذي بنت عمي واختي بعد
فيصل:خلاااص...ماراح اقـول شي..كم عندنا من عبير
عبير:اووكي انا بروح لها...بااااي..
كأنها تذكرت شي:وسكر على نفسك ولا تطلع الا بـ أذن...وووو..وش بعد..ايـه..ولا تجلس تطلع صوت عشان ماتخاف
فيصل يبتسم عليها:ان شالله أي اوامر ثانيه؟؟
عبير:لا
فيصل يستهبل:الله يسلمك
عبير:.........
فيصل:طيب انا عندي توامر...اوو تقدرين تقولين طلب
عبير:؟؟؟
فيصل يقرب خـده:ابـي بووسه
عبير:نعم نعم؟؟
فيصل:كيفك..ماراح تطلعين الا لم اخذ بوستي
عبير:لا بطلع..
وبسرررررعه راحـت عند البــــــاب..
بس هو كان اسـرع..وشـالها..وحطها بـ الكنب..وقرب منها...:بووستي
عبير:مابي مو غصب
فيصل:أجـــل مـافي نزله
عبير:يوووووه فيصل خلاااص
فيصل:.......
عبير:مابي
فيصل يقرب خده..
عبير:مابي..عيب
فيصل:ههههههههههه احمدي ربك..من الخد..ماطمعت بـ الاكثر
عبير: الافلام مخربه عقلك
فيصل:مو موضوعنا...ابي بوووووستي
عبير عطته بوسه ع السريع
فيصل:هههههههههههههههههه ولو انها ماترضي بس مع الايام باخذ حقي
عبير:بـــــــــااي
وطلعـــــــــــت


عنـــــد نـوف كانت مع مجوودي اللي يلعب بـ غرفتها
فجـــــــــــــــــأه
رن جوالها
نوف تبتسم:آلوو؟
بدر:هلا..هلاوالله
نوف:هلا بدر..
بدر:كيفك؟
نوف:الحمدالله تمام..انتي اخبارك
بدر:بخير الله يسلمك
نوف:......
بدر:اممممممممـ..نوفي
نوف بـغت روح فيهــــا:هلا
بدر:عزوز عندك؟
نوف:لا ليـش؟
بدر:ادق عليه مايرد
نوف:يمكن ناسي الجوال بـ السياره....
بدر:هـو مو بـ البيت؟
نوف:لا..انا الحين فوق بـ غرفتي..بس لما رقيت ماكان موجود
بدر:اهــــــاا..اجل خلاااص قولي له..انـ...
نوف تصررخ للـ مجودي اللي بيطيح الكـاس من الطـاوله:ياتبن..ياحمااااااااار
بدر:؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف:يووووووووووه..شفت وش سويت؟؟...رح هناااااااك..يالله..رح للـ أمـك
صااااح مجودي وراح للـ امـه
بدر:انا تبن؟؟
نوف:هاه؟
بدر:نوف..اذا ضايقك اتصالي عادي قولي..
نوف:لاوالله مو على كـذا بس.................
بدر:فـ امان الله...وآآسف ع الازعاااااج
وســـــــــكــــر

نوف طاح منها الجـوال..انا وش سويتت؟؟...لالا صـدق انا غبيــــــــه ... اووف .. والله قهر...يالله شسوي شسوي؟؟...بـدر زعل مني..والله ماأقصده
دقـــــــت عليـــــه....
مقفــــــل اووف..
رمــــت نفسها ع السرير وهي تصييييييح

شذى:عبووره خل نرقـى والله فيني النـوم
عبير:شوي والله بس مابقى ع الفلم شي
شذى:يووووه وبعيدن معاك...بنااااام
عبير:طيب طيب مابقى شي ع الفلـم
شذى:طيب وين غرفتك؟؟
عبير:شـوفي اول ماترقيـن ثاني غرفه ع اليمين
شذى:طيب..بروح
عبير:اوكي
شذى:انا قلت بروح يعين فيصل مو فيه؟
عبير:لاااااا..مقفل على نفسه نايـم..بكره دوام
شذى:اووكي
رقـــــت فـوق..راحـت للـ ثاني غرفه ع اليسار
دخلت لقت الغرفه بااااااااارده..ومريييييييحه...الله الجـو ينفع للـ نوم
اممممممـ ان امامعي ملابس..ههههههههه تذكرت لما حطيت للـ عبوره بجامه ساتره والباقي كله فساين...ههههههه ..اممممممممـ..ماأظن عبير عندها بيجامه ساتره..بنام بـ لبسي..اصلا انا ميته خلاص فيني النوم وسريري مريــــح
وقــــدت ع السرير..الله مرييــــــــــــح..
عبير:يالله عيـا يخلص..وأخيـرا..
راحــــــت للـ جناح ودخلت للـ حمام وراحت للـ غرفه...
شهقت...هذي وين راااحت..يييييي...ياويلي

عنـــــــــــد شـــــذى
شـــــــــــمت ريحة عطر رجالي...
و حست بـ جسم ثقيـــــل بجنبها...
خااااااافت هذي مو عبير...لو هي عبير كان حسيت فيها..يوم تدخل
ياربيه ياربيه ياربيه...لالالالا...انا اكيــــــد احلــــــــــــــم
..اللتفت بـ جنبها...هذا سلطان...نو ويييي...بس باين انه نايم...خافت تقوم ويحس فيها..وخافت جلس هنا تنوم...والله جايز الغرفه مكيفها باااارد..خطــر انووم
فـ الا خير قامت..وتسحبت...بس قبـل لاتطلع سمعت صوت
سلطان:غرفة عبير ثاني غرفه ع اليمين
شذى على طوووووووووووووووووول انحااااااشت
دخلت للـ غرفة عبير
وحضنتها وجلست تصييييح
عبير:يؤ..شوشو شفيك
شذى تيصح:..........
عبير:وش صار لك؟؟..
شذى:انا رحت للـ غرفه اللي قبالها..
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
شذى:تضحكيــــــــــــــــن؟؟
عبير:ههههههههههههه وش قال سلطان
شذى:قال لي غرفة عبير الثانيه ع اليمين
عبير:ههههههههههه والله انك حولا..اجل انا قايلة لك الغرفه الثانيه ع اليمين وش وداك اليسار..
شذى:مدري..كنت ادوور السرير..فيني النوووووم..ماركزت
عبير:ههههههههههههههههه امشي بس تعالي ننوم
رقـــــدوا
شذى:عبـــــووره سولفي لو بجلس كذا ساكته بجلس اتذكر وش صار لي ب تو
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههه حركه
شذى:اوووووف..والله قهر
عبير:امممممممممم وش اقـول
شذى:ليش تأخرتي علينا لم كنّـا بـ بيتزا كمبني؟
عبير:شفت احمد..وواحد اسمه راكان
شذى:شـلووون..طيب ليش تأخرتي
قالت لها السالفه
شذى:الله.......كل هذا وساكته..والله اللي يشوف وجهك اليوم تضحكين مايقول حادينها شباب
عبير:ماخفت منهم...مهايطيين...
شذى:ودي اصير قويه مثلك...والله فلـــــــــــّه..كان ماأخلي احد في حاله نياهاهاهااا
عبير:ههههههههههههههههه لله في خلقه شؤون..
شذى:وش قصدك ؟
عبير:ماأقصد شي نومي بس..


مـن بكـره
شذى:عبووره مالي شغل برجع كيف تبيني اقعد بعد المصيبه اللي صارت
عبير:الله...مصيبه؟؟..لامصيبه ولاشي...بس انتي غلطتي بـ الغرفه
شذى:لالا مقدر..برجع بيتنا
عبير:شوشو بليييز..مو الحيـن
شذى:لالا ماااااابي
عبير:يوووه شوشو...عشااااااااني
شذى:يووووووه خلاااص..بس برجع قبل المغرب
عبير:اوووووكي..
نزلوا تحت..
طبعا عبير مو من عادتها انها وقت الفطور بس شذى عندها لازم تقوم عشان تستغل كل لحظه معها
نــــــزلوا تحت
كان في فيصل ونوف وعزوز وسلطان وام فيصل ومنى يعني الكل
شذى:لالا مابي انزل
عبير:أقـوول امشـي
تغطت ونـزلت
عبير:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جلســــــــــــــــوا
وبدوا ياكلون...
الكل كان ساكتوشذى تعاني لآنها تاكل وهي متغطيه
اخر شي قاموا فيصل وعزوز وسلطان..الي من جلس ماشال عينه عن شذى وهـ الشي ازعجها..
فتشت وجلست تاكل زين
عبير لاحظت سكوت نوف:نوف؟؟
نوف:..........
عبير:نووووووووف
نوف:هاه..هلا
عبير:وين وصلتي
نوف:ماوصلت للـ شي
وقامت:الحمدالله
ورقــــــــت فوق

جلست تدور فـ الغرفه...اوف ياربي..وش اسـوي الحين..مالي الا ارسل له مسج..ارسلت له..

بـدر بليـز رد علـي....انا ماكنت اقصـدك...در علـي

استقبل بدر المسـج ومـر على شفايفه شبـح أبتسـامه..

لكنه مادق


شذى:شفيها؟
عبير:مدري...علمي علمك
شذى:يعني انا مالي دخل؟
عبير:اقول كلي لايجيك ذا الملح على عيونك
شذى:طيب طيب...بسم الله علي
عبير:هههههههههههههه


راحت هيا للـ غرفة أخــــوها..
هيا:طلال وش صار على مشعل
طلال يسند راسه على سريره:ماقدرت احلها لين الحيـن..
هيا:ماراح تقدر تحل شي...مشعل مايحبني
طلال:هيا!..وش هـ الكلام..اذا مايحبك ليش تزوجك؟
هيا:مـ..مـاتدري ليش...ذئـــــــاب
طلال عصصب..:هيا
هيا:وانا الصادقه...شافني حبيته قال ليش اضيـع الفـرصه
طلال رفـع صوته:تونـي ادري ان تفكيـرك كـذا..صدق انك بـزر..ماألوم مشعل لو بيطلب انه ينفصل عنك
وطلــــــــــــــع
هيا حست بقووه اللي تقوله...انا اقول عن مشعل كـذا؟؟..
هيا:طلاااااال!!
بس هـو مارد..



عبير:شوشو اقعدي شوي عندنا..شوي بس
شذى:لالا سوووووري..اخاف على عمري
عبير:ههههههههه والله سلطوني مايعور احد
شذى:ههههههه وانا انتظره لين يعورني؟
عبير:مايضرب والله
شذى:سووري..باااااااااي
وباستها وطلعت
عبير:ههههههههههههههههههههه هـ البنت خواااااافه وش بتسوي بـ موقفي لم رحت بيتزا كمبني
دخـــــــــــــــــلت

وكان في ام فيصل..حلست معها..
__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
  #42  
قديم 09-26-2009, 12:10 AM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره



مر الوقت..أذن المغـرب
وجا سلطان
سلطان:هاااااااي
ام فيصل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:ههههههههههههههههه آآسف يمه خلاااص من اليوم ورايح السلام عليكم
عبير:احسن تستاهل
ام فيصل:خلك مانيب رداتن عليك الا لين قلت السلام عليكم..
سلطان يحب راسها:ان شاااااااااااااااااالله
ام فيصل:اجل برقى اصلي واردق لي شوي
عبير:اوووووكي
ام فيصل ناظرتها
عبير:هههههههههه طيب
وراحـت ام فيصل فوق
سلطان:اجل وين المزيونه؟
عبير:سلطااااااااااااااانوه
سلطان:يالله انتي ليش تظلميني..انا اقصد مرياتي
عبير:هههههههههههه مرياتي مزيونه ؟
سلطان:القلب ومايهواا
عبير:الا تعــــــال وش انك مسوي بـ بنت عمي؟
سلطان ببراءه:ماسويت شي والله
عبير:سلطااااااان..بدون كذب
سلطان:انا ماأكذب..انا عمري ماااكذبت في حياتي كلهاااا
عبير:المشكله انك الحيـن تكذب
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:هههههههههههههه شفت كشفتك
سلطان:الا الحين شذى كم صار عمرها
عبير:ليــــش؟؟
سلطان يهز كتفه:فضـووول
عبير:ههههههههههه طيب يافضول...الحين عمرها..امممم..يمكن 140
سلطان:ماشالله توها صغيره على بالي اكبر...يالله العمر كله يارب
عبير:ههههههههههههه ليش هو باقي عمر؟؟..140
سلطان:انا ادري عنك؟؟..كم عمرها يالله
عبير:لا قم سطرني احسن
سلطان:والله مهيب شينه
عبير:جرب
سلطان:بس اخافمن فيصل
عبير:لاااااا؟..وما تخاف مني؟
سلطان:انتي النتفه اخاف منك؟
عبير:اجل مافي شوشو
سلطان:من ذي؟؟
عبير:شـــــــذى
سلطان:لالا يرحم امك لالا..امزح
عبير:هههههههههههههه احسن خلك..
سلطان:يالله قولي
عبير:19..
سلطان:يعني هي اكبر منك؟
عبير:لا..بـ عمري..انا عمري 19
سلطان:لاوالله؟؟..والله على بالي 18 او 17
عبير:نعم نعم نعم؟؟...
سلطان:والله انك بزر
عبير:اكبر منك
سلطان:ايه والله اكبر مني..تدرين انا كم عمري؟؟؟
عبير:كم؟
سلطان:ان شالله بمكل الـ 23 وبدخل الـ 24
عبير:هااااابي بيرث دي تويو...
سلطان:هههههههههههههه مو الحين
دخل فيصل :السلام عليكم
عبير وسلطان:وعليكم السلااام
عبير حست بـ فرررحه يوم دخـل فيصل...ماتدري ليش بس فرحت
فيصل:ألاخبــــــــــــــــار
سلطان:تمام التمام..اقول مادريتاااااااا
عبير:هههههههههههه متى اخر مره شفت طاش؟
سلطان:لاماأحبه
فيصل:من جد..انواااااااااع المصاله وثقالة الدم
عبير:هـو ماكان مذا بس لما صاروا يتهزون بـ الدين...معد صار محبوب مثل اول
سلطان:حسبي الله ونعم الوكيل..المهم مادريتاااااااا
فيصل:وشو
سلطان:انا أسألك مادريتاااااااااااا
فيصل:سليطين...يرحم امن جابتك تكلم..لا تقعد لي مادريتااااا ومادريتااااا
عبير فقعت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
سلطان:مرتك عمرها 19
فيصل يستغبي:لاوالله..زين ياشيخ اللي علمتني ماكنت ادري..مشكوور والله
سلطان:لالا ماله داعي هذا واجبي واقـل
فيصل:اقـول فكنا بس
سلطان:المهم ماعلينا من مرتك واللي جابوها
عبير ناظرته بـ نص عيـن
فيصل:اقووووول عااااااد..كلش ولا عبير
سلطان يستهبل:يؤ طيب امزح
فيصل:ايه اهجد..وش عندك؟
سلطان: انت اللي وش عندك راجع من الشركه مبكر؟
فيصل:ابد سلاامتك..شفتك رجعت قلت هو وش احسن مني فيه..
سلطان:غيره الله يكافينا شرهــــاا
فيصل:هههههههههههههههههه..شفت كيف؟
سلطان:ههههههههههه
فيصل:يالله انا أستـأذن...مع السلااامه
سلطان:مع السلامه
وراحــــــت عبير وراه..
اول مره تروح وراه
وصلوا للـ جناح فيصل التفت عليها
فيصل:وش فيك جايه معي؟
عبير:انا رايحه للـ غرفتي
فيصل:اهااا..اوكي..
وراح للـ غرفته
دخلت غرفتها..هي ليش رقت فـوق؟؟..هي صدق بتروح للـ غرفتها...شعور غريب صارت تحسه اتجاه فيصل بس وش هـ الشعــــور؟؟..شعور غريب بس حلووو..من زماان احاول ادوس عليه بس...امممممممممـ...يمكن..لالا ماأظــــــن انا لازم ابعد هـ الافكـــار

رن جوال عبير
عبير:هلا شوشو
شذى:هلا عبووووره..كيفك
عبير:وك شايفتني اليوم
شذى:ههههههه...عادي سلكي..المهم..
عبير:أيـوه
شذى:عزيمة هيا بعد بكره..كلمت ناديه تقول انهـــا بكـره
عبير:خير ان شالله
حست ان ودهـا تسكر السـماعه تبي تورح تقول للـ فيصل عن العزيمه..امممـ..لالا انا فيصل هذا مابي اشوف وجهه
شذى:آلووووووووو..وين رحتي؟
عبير:هلا..معك
شذى:اوكي ماأطول عليك بس حبيت اقولك عن العزيمه الـ 1000,000
عبير:ههههههههههههههه من جد عزايم كثيره...بس فلـــــــه
شذى:صح..يالله سي يااااا
عبير:لا تسمعك امي
شذى:هههههههههههه حتى امي..يالله مع السلااامه
عبير:هههه مع السلااامه

وســـــــكرت
على طوول راحت لـ غرفة فيصل..تبي تقوله عن العزيمه
وصلــــــت للـ باب بس ترددت..امممممممـ..ادق ولالا..اقـول يدخل..انا بقوله اني بروح وبطلع...بس اخــــــاف يجيني هـ الشعوور...كل ماشفته زااد علي..اخاف يجي يوم وافقد السيطره على عمرها..لا ماراح يصير شي...بدخل وبس..
ودقت البــــــــاب
فيصل من جواا:ميـن؟
عبير:انا عبير
فيصل:ايوه عبير ادخلي
وخلت وكان جالس ع السرير ومعاه لاب توب..وكان مبتسم
فيصل:وش صار بدينا عبير داخله علي؟؟؟..اكيد بتودعين
عبير:بسم الله علي لاتفااول
فيصل:بسم الله عليك
فـــــز قلبــــــها..
عبير:فيصل
فيصل ناظرها:...
كانت تنتظر..عيوونه..امري كلمه من كلماته اللي يقولها واكثر شي للـ خواته
عبير:اممممممممممـ..في عزيمه مسويها عمي ابراهيم للـ هيا ابي اروح
فيصل:اووكي متى؟
عبير:بعد بكره
فيصل:حلووو...بعد بكره..خلااص..
عبير:............
ناظرها ليش ماتطلع خلاص خذت اللي تبيه
فيصل:أيـــــــوه؟؟
عبير:أأ..أبطلع
فيصل يبتسم:اوكي..الله معك
يتهزا هو ووجهه..
وطلعت بسرررررررعه..


دخـــــــل طلال للـ بيت
وكان في الصاله ام طلال وناديه..
طلال:السلااام عليكم..
الكل:وعليكم السلام
ام فيصل:وينك ياوليدي..من الظهر وانت طالع
طلال:ابد مع الربـــــع
ناديه:مع الربـــــــــــع؟؟...ماعندك ربعات
طلال:ربعات؟
ناديه:ههههههههههه الانثى من ربع
طلال:ههههههههههههههههههههه للـ أسف تركتهم في بوستن
ناديه:مو انت كنت في كندا؟؟
طلال:الا..بس كنت فيها بـ الثنوي
ناديه:اهــــــــــااا
طلال:صباااااااااااااااااااحووو
ناديه:ههههههههههههههههههههههههههه
طلال:اجل انا برقى اخذ لي شوور
ام طلال:وش ذا الحتسي؟
طلال:ههههههههههههههههههههههههه دش..حمام..اتروش..اتسبح
ام طلال:وش انك شايفني بنقاليه؟؟
طلال يحب راسها:مشوومه يالغاليه
ورقــــى فوق وعلى رقيته كانت هيا تنزل..
هيا:هلا والله طلال
طلال ناظرها وبعد عينه ولا ماعطاها وجه
هيا:طلال
طلال:....................
هيا:طلال كلمني..
طلال سافهها ولا كنها موجوده:.......
وراح فووق
عند هيا كل شي ولا زعل طلال...طلال نادر مايزعل...يعني من النوع الزعوول.. بس لما يزعل يزعل,بس هي كانت تقول كلام مو زين فـ مشعل..وهو مايرضى عليه رقت له الغرفه بس دخل الحمام...
انتظرته لين يطلع

دخلت عبير غرفتها وهي تفكر فيه..هي شفيها هـ الايام اول تقدر تسيطر على نفسها..بس الحيـن...امممممم..لا انا الى الان اقدر اسيطر على نفسي..اصلا فيصل مجرد شخص عادي بـ حياتي..فيصل..انسان اقتحم حياتي وفرض نفسه علي..بس مستحيل اخليه يقتحم قلبي...بس ليش افكر فيه طول الوقت؟..لالا انا بس الافكار توديني وتجيبني...اممممممممم...مع الايام بتروح


طلع طلال من الحمام
هيا:طلال
طلال واقف عند التسريحه:.......
هيا:طلال انا آآسفه
طلال:.......
هيا:طلال انا ابيـك تسامحني
طلال:لاتحلمين كثير وانا اخـووك
هيا شوي وتصيح:طلااااال...تكفـى...لاتزعل انا مقدر على زعلك انت غالي
طلال:واااضح..
وطلع وهي لحقته
هيا حست ان كرامتها طاحت بـ الارض:يوووه طلال يعني شسوي عشان تسامحني
طلال:حسي شوي كيف يكون الشخص زعلااان...وش شعوك لو واحد على قولتك غـالي..يزعل عليك..
وطلـــــــع
هيا مافهمت..
ولحقته:طلال المسامح كريـم وانا اعترف اني غلطانه..
طلال:المسامح كريـم...طيب ليش ماتطبقين هـ المقوله
هيا ودها تصيح انا اراضيه وهـو يتكلم بـ الالغاز
نزلوا وكان في ام طلال وابو طلال
طلال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
طلال:اخبارك يبه
ابو طلال:الحمد الله
طلال:دوووم يارب..اجل انا طالع تامرون بـ شي
ام طلال:مامداك قاعد بـ البيت..اجلس
طلال:لا يمه مواعد الربـع
ام طلال:اجل لاتتأخر
ابو طلال:ام طلال الله يهديك..معدهوب بزر
طلال:ههههههههههههههه
وحب راس امه وابوه وطلع
وهيا جلست فقدت الامـل ان طلال يرضـى
ام طلال:هلااا بـ هيونه
هيا :هلا بك
جلست هيا تفكر بـ كلامه....امممممممممـ..مافي شي بيرضي طلول..الا اني ارجع للـ مشعل
أنطلللللللقت لل غرفتها ودقت على مشعل
مشعل:هلا..هلا بـ اللي له الخافق يهلي
هيا:هلا مشعل..شلونك؟
مشعل:بخير دامني سمعت صوتك
هيا:دووم
مشعل:تسلمين ياقلبي..وانتي اخبارك عساك مرتاحه..اذا مو بمرتاحه اجيييك طيراااان.
هيا ابتسمت:انا مرتاحه بس ابيك تجي..
مشعل:وهـ بس وهـ...الحين اجييييييك...باي
وسكر
هيا سكرت وهي تضحك عليه..خبل..هههههههههه
نزلت هيا ومعها اغراضها..ولابسه عبايتها
ام طلال:على وين انتي بعد؟؟
هيا:هههههههههههههه بروح بيت رجلي..ولا ماتبين
ام طلال:لاوالله..الله معتس
هيا شهقت:يعني مليتي مني؟؟؟؟؟؟
ابو طلال:هههههههههه مهوب القصد...بس الحرمه مالها بيت الا بيت رجلها
هيا:ههههههه حلوه حرمه
ام طلال:هههههههههههه ايه حرمه وان شالله قريب بتصيرين ام
هيا:ان شالله..
شوي ودق مشعل..
هيا:يالله مع السلامه
وسلمت عليهم وطلعت..
مشعل:هلاوالله وغلا
هيا:هلا بك
مشعل بـ حنيه:هاه ياقلبي عسا استانستي ان شالله؟
هيا:مررره
مشعل:افـــــااا...يعني انا اجيب الزهـق؟؟
هيا:لا مو كذا...
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..اه م شي استانستي..صح؟
هيا:صح


طلال:اووف ذا النايف مى بيرجع
سمع صديق طلال كلام طلال:وش شفيك يالاخو
طلال:ولا شي بس ولد عمي نايف..مدري متى بيرجع من السفر
صديقه:طيب دق عليه
طلال:ادق بس مايرد مالت عليه..
صديقه:ارسل له مسج
طلال:والله فكره
ورسل له مسج...

نايف ياورع دق علي ابيـك ضروري

صديقه:هههههههههه ورع؟
طلال:هههههههههههههههه شفت كيف؟


عبير كانت جالسه بـ الغرفه...اممممممممـ السـاعه الحين 8 ونص...بقى نص ساعه على رجعة فيصل...افففف..ملل...متى يجي فيصل....فيصل؟؟..انا شقاعده اخربط..وانا شعلي منه عنـــــه ماجا...ماجا؟...
تخيلت لو ان فيصل ماراح يجي..لالا...انا مقدر اعيـش من غيره..اممممـ مو حبا فيه..انا بس افقد ابـوي
بس هي جالسه تلعب على مين؟..ابوها عمرها مافقدته...ههه..كلمة ابوي..هذي كبيره...استغفر الله العظيم..مهما كان هذا ابـوي..فيصل قال كذا ان هذا يعتبر عقوق..فيصـل؟؟..رحنا ورجعنا على فيصل...احسن نفسي ادور وألف في نفس المكان..رجعت للـ فيصل..شعور غريب..ماحسيت فيه من قبل..شعوور حلوو...بس احس بحرقه في قلبي..لان شعور ملكني..بس ماملكته...بس لا...انا عبير...مافي شي يقدر علي..محد يقدر على...محد يقدر يدخل قلبي...انا قلتها بـ نفسي..قلبي..آآه بس انا اعترف بطريقه غير مباشره...فيصل اللي بقا لي..ابوي رااح..كلمة رااح قاسيه بس لازم اعترف فيها...بس ابوي من زماان رايح..فيصل لو راح وش بيصير..لالا مستحيـــــــل يرووح..فيصل هذا نشبه...

اخر شي نفضت هـ الافكار من راسها..
ونـزلت تحت..

ام فيصل:وينك يابنيتي..
عبير:هلا يمه..معليـش بس..كنت راقده
ام فيصل:اجل مارحتي للـ ابوتس اليوم؟
عبير:هاه؟
ام فيصل:هو..وش فيتس وانا امتس.. اليوم الاربعاء
عبير تذكــــــرت:أيـــــه لالا ماله داعي..بكره المزرعه اللي كل شهر..اشوفه هناك مره وحده
ام فيصل:والله عبير من سمعت ان ابوك تزوج وانا ودي احاتسيتس..لاتضيقين صدرتس وانا امتس..ترا الدنيا ماتسوى
عبير ابتسمت:لا يمه..منيب مضيقه صدري..هـو حر يتزوج اللي يبي
ام فيصل:الله يكملتس بعقلتس..
فيصل:السلااام عليكم
عبير وام فيصل:وعليكم السلااام
عبير حست بـ فرحه يوم دخل فيصل...بس حاولت تطرد هـ الشعوور
فيصل:كيف البنات؟
ام فيصل:هـو..فصيل؟؟..وش بناته؟؟..انا معديب بنت ..الا تسان مرتك؟
فيصل:مرتي لو يصير عمرها مليونين في نظري بنت..وانتي بعد
ام فيصل:ماتترك سوالفك
عبير:هههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل:ايه يابنيتي ابيتس تسذا..لو يتزوج ابوتس ماعليتس منه
عبير من يوم تزوج ابوها ماصارت تنزل ..صحيح هي شاطره في اخفاء حزنها..بس ماتحت تواجه احد
عبير بـ وجود فيصل..كان هـ الكلام حساس بـ النسبه لها..كانت في عينها دمعه تحاول تمنعها
ام فيصل:هـو..عبير؟...وش قلنا
عبير صاحت:والله مو بيدي...ليش يكذب علي يمه
فيصل:عبير..خلاااص والله ترا الدنيا ماتسوى..
عبير كان ودها يجي يضمها..يهديها يسمعها كلام تحس به انها موب محتاجه لـ أي احد..بس حست انها تطلب نزول المطر في ارض قاحله..ارض مافيها مطر ابد..وأهلها ماسمعوا بـ المويه...
ضمتها ام فيصل:والله انه مايستاهل دمعتس يابنيتي
عبير:ليش مايحبني؟...انا احتاجه..لين الحين
فيصل:أفــــــااا..انا؟
عبير:........
ام فيصل:وانّـا..كلنا معك..
هي يمكن كانت تقصد فيصل...كلااام تقوله ماتحس فيه..انا احتاج فيصل؟..لالا مستحيل...انا ماأحبـــــــــــــــــــــــه..


عنـد نوف نفس الشي كانت عايشه في كابووس..هـ البدر مايرد
دقت عليه للـ مره الـ 1000..اخر شي
بدر:آلوو
نوف:بدر والله انا مو قصدي
بدر:............
نوف:بدر والله ماأقصد...انا كنت اقصد ماجد..
بدر:ماجد؟
نوف:ولد منى...والله اني لو شيصير مستحيــــــــل اقولك زي كذاا
بدر:ليش؟..وش معنى انا؟
نوف:عـ..عشانك اخوي
بدر:أهــاا..اوكي سامحتك
نوف:والله؟
بدر:هو انا اقدر ازعل عليك؟
نوف استحت:...........
بدر:اوكي..اخبـارك؟
نوف:بخير..انت اخبارك؟
بدر:بخير دامك بخير
نوف:..........
برد:هههههههههههههههه يعني انا بخير
نوف:هههههههه
بدر:اووكي...انا طالع مع الربـع..تبين شي؟
نوف:ابي سلامتك
بدر:الله يسلمك...انتبهي على نفسك
نوف:ان شالله انت بعد
بدر:على هـ الخشــــم
نوف:يسلم خشمك
بدر فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف استحت
بدر:يالله باي
نوف:بايات
وسكـــــــرت وهي مرتااااااااااااحه

اما هـو سكر منها وهـو يضحك...
سأله صديقه:بدر...وش عندك تضحك؟
بدر:بنت خالتي كنت اكملها..وكانت تكلم ولد اختها الصغير..وتهاوشه..انا لعبت عليها قلت بشوف وش تسوي..فـ اوهمتها اني اظن ان الكلام موجه لي..والمسكينه 3000 مكالمه فـ اليوم..تظن اني زعلت..انا مو غبي عارف انها ماتقصدني
صديقه:3000؟
بدر:هههههههههههههههه..هذا تعبير كلامي..مو 3000
صديقه:والله انك نجــــــس


نوف نـــــزلت تحت
كان في فيصل وعبير اللي هدت وام فيصل
كانت تغني:اجمل احساس بالكون انك تعشق بجنون
و ده حالي معاك خلتني اعيش ايام
مليانه بشوق و غرام دوبني هواك
عاشقاك بجنون روحي انا قلبي المكتوم
كله مناك وياك بعيش احلى هنا حبيبي انا يا روحي انا
فيصل:بس بس ..ياأليسا
نوف تعاند: يا ويلي يا ناري قلي ازاي داري بشوقي و لهفه
قلبي بقربك حتى و احنا سوى تتنور سنيني
فيصل:اعوذ بـ الله..السيا بتعتزل
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
نوف:انا اليوووووووووم فرحااااااااااااااانه..لاانت ولا هي بتخربون فرحتي
فيصل:والسبب؟
نوف:فرحانه وبس..فرحانه وانت سااااااكت
عبير ابتسمت:دوووووووووم يارب
نوف تبوسها:وهـ بس...هذي الناس الدووق
فيصل:لا والله؟..اجل انا فرحان..ينفع ابوسك
نوف:لا..البنات مع البنات والاولاد مع الاولاد
فيصل:يعني ان امن ابوس..ماعندي اولاد..مافي عندكم حاله استثنائيه
نوف:عندك امك اعتقتد حلال
فيصل:وزوجتي بعد حلال
نوف:وانت الا لازم تبوس؟؟..ياخي خلاااص
فيصل:مسكت معي ابووس..
ام فيصل:طيب انا ماأصلح
فيصل يبوسها:الا تصلحيــــــن ونص
حست عبير بـ غيره..ليش مو انا؟..مو انا زوجته؟..بس طردتها من بالها هـ الافكار
فيصل:انا استأذن بروح فوق..عبير تعالي ابيك
عبير:ان شالله
وراحــــــــت فـوق معه
فيصل:بتروحين للـ أبوك اليوم؟
عبير:مدري..انا اقول خليها بكره
فيصل:صح..شوفي بكره المرزعه وبعده عزيمة هيــــا..شرايك تخلين اليوم لي ولك بسس
عبير..حست بنار تاكلها..ودها تحس أتجاهه بـ احساس محدد..احساس تعرفه كلمة...لنا انا وانتي بس؟..خلتها تحس بـ الـ........تحس؟..تحس بـ أيـش..فيصل مدري وش احساسي اتجاهك...او يمكن ادري بس انــــــكر...
فيصل:عبير
عبير:هلا
فيصل:وين وصلتي
كان يبتسم..هـ الابتسامه نفسها..ماتفارقه..مع كل الناس..بس انا مو مثل كل الناس..انا لي حق بـ كل شي خااص..حتى الابتسامه.... معامله....كل شي
قرب لها ورفع راسها له وقال بصوت خفيف خلها مشاعرها وكلها تتفجر:عبير
عبير:............
فيصل:وينك؟؟..وين وصلتي؟؟
ويني؟؟..اكذب عليك لو اقولك معك...انا نفسي ماأعرف ويـــــــن
فيصل:مريضه؟؟
يمكن
عبير:لا..مو مريضه ولا شي..
فيصل جابها ع الجرح:وش تحسين فيه
احـــــــس؟؟...انا بدون احساس..يمكن من كثرة الاحاسيس اللي احس فيها..معد احـس..انا متبلده..ماأحس الا.....فيك...لالا..انا احـــــس بس بـ الكره
عبير:ماأحس...بشي
فيصل:يعني مو مريضه؟
عبير:لا
فيصل:طيب شرايك نطلع؟
عبير:موافقه..
فيصل يبتسم لها:يالله..انا بغير ..واني بعد
عبير:اووكي
وراحــــــت تغير
انا وش صار لي يوم قرب مني؟؟...كانت فيني مشاعر بس كانت هاديه..لم شفته هاااجت...يكفي اني بكيـت...هـ المشاعر لازم ماتهيــج....لازم اروضها..مشاعري بدوس عليها...حتى لو ماعرفت حقيقتها

طلعـــــــــــوا يتمشون
فيصل:وين تبين تروحين؟
عبير:أي مكان..
فيصل:أممممممممـ...شاريك نروح للـ...للـ... وين؟؟..والله ماعندي مكـان
عبير:انا ماعندي لبس للـ مرزعه كل مالابسي رسميه
فيصل:طيب انتي عروس..لازم تلبسين شي رسمي
عبير:بس هذي مزرعه
فيصل:اوكي براحتك...وين تبين تروحين؟
عبير:الفيصليه
فيصل:اووكي
وراحـــــوا
وصلـوا ودخلوا جواا...من باب السواني
وجلست عبير تتفرج
فيصل:لالا مو حلوو هذا..احسه شين شوقي كيف مديله..
عبير:ههههههههههههههه هذي الموضه
فيصل:موضه؟؟..انا اللي اعرفه ان الاولاد هم اللي يلبسون لوووست
عبير:لا حتى البنات
فيصل:والله عـالم...
عبير:طيب شفيك..شي عـادي..البس معاه بلوزه طويله..وماراح تطلع الفضايح
فيصل:ايه عاد بدون فضايح
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
فيصل:فديت الضحكه
عبير استحت:طيب امـش منااك في ملابس حلووه
فيصل:ههههههههههههه طيب يالله
وراحـــوا للـ جهه ثانيه
عبير:امممممممـ..شكله كيوت صح؟
فيصل:لا شوفي لونه
عبير:طيب اصفر و ارزق..عادي
فيصل:نصراويه الاخت؟
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:وش فيك
عبير:قسم بالله يالرجال عليكم تفكير..وانا شعلي
فيصل:شوفي اللون الثاني..حلوو..برتقالي مع اخضر
عبير:هههههههههههههههه أي فريق هذا؟؟
فيصل:لا مو فريق..بس النصر لا لو سمحتي
عبير:انت هلالي؟
فيصل:لامو على كذا...بس ماأحب النصر لأن .......
وسكــــت
عبير:لأن؟؟
فيصل:شوووفي هـ اللبس والله ان تطلعين احلا وحده
عبير فهمت:ويـــــــــــن؟؟
فيصل يستهبل:يوووووووه ..راح..فاتك
عبير:راح؟
فيصل:هع..أيه..راح
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:أقول ماتعبتي؟؟...ترا من الصبح وانتي تمشين
عبير:تعبت؟
فيصل:يس..
عبير:اووكي امش نجلس
فيصل:يالله
وراحــــــــــوا للـ دور الثالث وجلسوا بـ جالسات العوايل..
فيصل:آآآآآآآآآآآآآآه بس...ماأجمل ان يرتاح النفر
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..نفر
فيصل:ياربيه يانااااس فديت الضحكه والله
عبير: انت وش عندك قلبت امراتي
فيصل:من كثر ماأروح الامارات
عبير:هههههههههه عاد تتلكم زيهم
فيصل:ان يغيتي اصير لك صومالي
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
فيصل:انتي وش عند كل ماقلت شي ضحكتي؟
عبير:بس
فيصل:ههههههههههه دوم ان شالله..اضحكي عشان اتفداك
عبير:لا ماراح اضحك
فيصل:فديت اللي يسكتون والله
عبير:يؤ
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كان ودها تقول فديت الضحكه ..بس..ماتقدر..لانها كل لحظه تدوس على مشاعرها..بس مشاعرها تكبر وتكبر ولا تترك لها مجال انها تدوس عليها اكثر


رجــــــــع طلال للـ بيت..
طلال:السلااام عليكم
كان في امه وشهد وعبدالرحمن
ام طلال:وعليكم السلااام
طلال:اجل..وين هيا؟
ام طلال:راحت للـ رجالها
ابتسم طلال..الرساله وصلتها..ان شالله الاوضاع تتصلح في ما بينهم
جلس مع امه
ام طلال:هاه ياولدي بشر عساك استانست مع ربعك
طلال:ايه يمه
رن جوال طلال
ام طلال خافت:خير اللهم اجعله خير..من داك عليك هـ الحزه
طلال:ههههههههه يمه عادي..هذا نايف..بروح اكلمه تامرين بـ شي يالغاليه
ام طلال:سلامة عمرك
طلال:الله يسلمك
وراح للـ غرفته ورد على نايف..
طلال:هلا يالجاحد
نايف:أفـــــــاا..جاحد
طلال:جاحد وستين جحد
نايف:لالا طلال زعل
طلال:هههههه ايه
نايف:وش يراضيك انت بعد
طلال:ارجع عشان ارضى
نايف:ايه..اجل رضاك لاحقين عليه
طلال:هههههههههههههه والله انك جاحد
نايف:اقول طلولتي... توك متعلم هـ الكلمه اليوم؟
طلال:شفت كيف..المهم..متى بترجع..ابيـــــــــــك ضروري
نايف:قريب......ليش خير..في شي؟
طلال:سلامتك...بس ابيك بـ موضوع
نايف:خيـر؟
طلال:خير..بس اذا رجعت بـ كلمك فيـه..
نايف:خلاااص..ان شالله ماراح اطـــول
طلال:ترجع بـ السلامه
نايف:الله يسلمك
طلال:اجل ماأطول عليك..مع السلااامه
نايف:مع السلامه
وسكــــــر منه


__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
  #43  
قديم 09-26-2009, 03:35 AM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره

كان البارت يجنن ربي مايحرمنا من كتاباتك والله روعة
ششششششششكككككككككككككككككككررررررررررااااا لك
في انتظار البارت القادم ماطولين بببببللللزززززززززز ممكن تحطيه غدا الله يخليك
  #44  
قديم 09-26-2009, 09:34 PM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره

شكراااااااااااااااااااااااااااا
  #45  
قديم 09-27-2009, 12:13 AM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره



الجزء العاشــــــــــ10ـــــــــر

....((مجــــــــــــــــــرد أحـــــــد))...

رجعوا فيصل وعبير من تمشيتهم...
في الطريــــــق عند الاشاره كانت السياره اللي بجنبهم حاطين اغنية..بحبك وحشتيني..للـ جسمي
عبير:الله..أمـووووووت على هـ الاغنيه...عندك؟
فيصل:ويـن؟
عبير:الاغنيه..شغلها..
فيصل:بشوف
وشاف
فيصل:امممممممممم...في..راشـد سلامات..ووو..تامر حسني..وشيرين..ووبس
عبير:خســـــــــــاره
فيصل:اغنيها لك؟
عبير:تغنيها؟؟
فيصل:ماقد سمعتي صوتي..الذي يشبه تغريد البلبل
عبير:هههههههههههههههههههه سمعني يابلبل
فيصل:احـم احـم....آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآععععع
عبير:وشو ذا؟
فيصل:أمــــرن صوتي
عبير: لا يرحم امك موب لازم
فيصل:هههههه طيب ادخل في الزبده على طول يعني؟
عبير:أيــــوه
فيصل:اووووكي..احم احم
عبير:لا..تكفى
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:أبداا..ابي اسمع..
فيصل: وبحبك وحشتني بحبك وأنتي نور عيني.........
دا و أنتي مطلعة عيني بحبـــــــــــك مـــــــــوت
لفيت قد أية لفيت مالقيت غير في حضنك بيت

عبير ذااابت...لو هـ الكلااام لي...لو انه يقصدني...صحيح يناظرني..بس مو من قلبه موب لي...موب لي...

فيصل: وبقلك أنا حنيت بعلــــــــــــــــــــــو الصــــــوت
وكأن الوقت في بعدك واقف مبيمشيـــش و كأنك
كنتي معايا بعدتي و مبعدتيش.......................
في دمي حبيبي وأمي و زي مكون ببتدي اعيش
وبحبك وحشتني بحبك وأنتي نور عيني..........
دا وانتي مطلعه عيني بحبــك موووت..

بدوس على مشاعري للـ مره الالف...هو مايقصدني..ليش احلم..واروح بـ احلامي بعيـــــــد..

فيصل:خلاااص عاد تعبت
عبير:فنااااااااااااان
فيصل بـ غرور:رجلك موب سهل
عبير:هههههههههههههههههههههههههههه غرور الله يكافينا شره
فيصل:من عاشر قوم
عبير:........................
فيصل:اووكي وين تبين تروحين..
عبير:كيفك
فيصل:وش رايك...بـ...بـ...مطعم
عبير: خخخخ اووكي وين؟
فيصل:ودي بـ ببيتزا
عبير:بيتزا هت؟؟
فيصل:لا كمبني..
عبير:لالالالالالا..هذااك لا..نحس
فيصل:يؤ..ليش؟
عبير:لا ولا شي...بس خل نروح للـ بيتزا hut ولا in
فيصل:اووكي
وراحـــــــــــوا للـ pizza hut
فيصل:وش تبين تطلبين؟
عبير:اممممممممممممـ عطني المنيو
فيصل عطاها..
عبير:بيتزا جبن..وو بطاطس وببسي
فيصل:بس؟
عبير:بس
فيصل:اوكي وانا بعد
عبير:قلوووود
فيصل:ههههههههههه لامو قلود بس انا كان ودي وسبقتيني
عبير:هههههههههههههههههههههههههه ياشين النصب
طلبــــــوا وجلســـــوا يـاكلوون
فيصل:تصدقين...اشتهيت اســــــافر
عبير:ويـن؟
فيصل:أي مكان..مارحنا شهر عسل صح؟
اخــر شي افكر فيه يافيصل شهر عسل...لانه جد بيلخبطني فوق تحت..بتصير قدامي 24ساعه...ومشاعري بتهاجمني مره ثانيه
فيصل يعيد يعني ردي:صحححححح؟
عبير:صح..يؤ
فيصل:وين تبين تروحين؟
عبير:أي مكان
فيصل:الصومال؟
عبير:هههههههههههههههههه شفيك ع الصومال؟
فيصل:احبهـــم
عبير:هههههههههههههههههههههه...مو انت امارتي
فيصل: ايه صح نسيت
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:شو هاا؟
عبير ماتت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
فيصل:شو..اسولف ويااج
عبير:اسكت خربت الاماراتي..بيصيرون يتكلمون لبناني منك..
فيصل:اوووونج
عبير بغت تطيح من الكرسي من الضحك:هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
عبير:فيصل انا احب الكلام الاماراتي بس معك..بتخربه
فيصل:هههههههههه عاد تصدقين ماعرف معنا كلمة اوننج؟
عبير:هههههههه ولا انا
فيصل:الله يرحم حالنا بس ههههههههههههههههههههه


احمد وهـو يطلع من قسم الشرطه:والله ماأمشيها لها بنت اللذين
راكان:والله لو مو ابـوك ماطلعنا..
احمد:اللي يدوس لي على طرف..ادووس عليـــــــــه كلـه...بس اوريهـا..ان ماخليتها تندم...ماأكــــــــــون احمد
راكان:وش بتسوي..اصلا كيف بتوصل لها..ماعندك معلومات عنها
احمد يبتسم:هه..عندي وكالة رويترز...
راكان:وكالة رويترز؟..
احمد:اثـــــــير..
راكان:هههههههههههههههه على بالي عندك سالفه..ماراح تعلمك..من الخبله اللي بتقول للـ حبيبها عن وحده احلى منها
احمد:موب برضاها..غصبا عنها
راكان:أيــــــــه...خلاااص صار بس اذا جيت تنتقم لاتنساني وانا اخـوك
احمد:ان شالله...بيصير انتقام احمد وراكاان
راكان:ودي اشوف نظرة الانكسار والذل بـ عيونها...بدال هـ الغرور...
احمد:اوعدك بكسر غرورها...بسوي بلاااوي...بخليها تفكر بـ الانتحار
راكان:الله...انتحار؟...هههههههههههه والله انك داهيه
احمد:ههههههههههههههه عشان تعرف من احمد


فيصل:عبيـر
عبير:هلا
فيصل:تعبتي؟؟
عبير:لا عادي..مو مـره
فيصل:يعني نرجع؟
عبير:لالا عادي اذا ماتبي بـ راحتك
فيصل:انتي براحتك..انا متعود ع السياره...
عبير:انا اقـــــول ندور شوي بس واحـنا بـ السياره
فيصل:اووكي..

رن جوالها
عبير شافت من المتصل كانت.....شذى
عبير:آلوو
شذى:هلاوالله عبووووره
عبير:هلا شوشو..
شذى:كيفك؟
عبير:والله بـ خير
شذى:مشغووله
عبير:لا بس طالعه
شذى:مع فيصل؟
عبير:أيـه
شذى:أستانستي؟؟
عبير:مـــــرررره
شذى:ايوه..ابغااك كذا..
عبير:خخخخخ ماتخافين اسحب عليك
شذى:مو مهم المهم انك تعيشون كـ أي متزوجين..العلاقه اللي بينهم محبه واحترام..التفاهم والمصارحه
عبير:هـ الشي بعيـــــــــــــــــــد
شذى:لا مو بعيد انتي تبعدينه..
عبير:ماحب انجبر على شي وانتي تعرفين
شذى:هو عندك الحين
عبير:ايه
شذى:وتتكلمين عنده؟؟
عبير:عادي
شذى:قول بس باي
عبير:ههههههههههه شفيك عادي
شذى:لا مو عادي باي
وسكـــــــــــــــــــرت
فيصل:هذي شذى؟
عبير:أيـــــه...
فيصل:لهـ الدرجه تحبينها وتحبك؟
عبير:واكثـر شذى كانت لي مثل الاخت والام والابو وأهلي كلهم
ماتدري ليش استخدمت كلمة.."كانت"..هي الى الان بس هي الحين عندها خوات واخوان وام...وزوج
فيصل:طيب ليش كانت؟
عبير تستغبي:انا قلت كانت
فيصل:ايه قلتي كانت لي مثل الام والابو والخو والاخت
عبير:ماحسيت..طلعت عفويه
فيصل:وماصارت لك زوجه؟
عبير:هـ هـ هـ هـ...
فيصل:ههههههههههههههه اضحكي طيب
عبير:ضحكت
فيصل:هههههههههه فديتك
عبير:عشان كذا تبيني اضحك..عررررررررررفت
فيصل:مبكـــــــــر!!
عبير:هههههههههههههههههههههههههه
فيصل:فـ........
عبير:خلااااص دريت
فيصل:لالا كنت بقول فيصل
عبير:وليش تقول فيصل؟
فيصل:أسمي
عبير:طيب؟؟؟
فيصل:ابد
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه خبـــــــل وربي خبل
فيصل:من شفتك


كانت ام فيصل جالسه بـ الصاله هي وعزوز
هي تتفرج ع التلفزيون وهو يقرا الجريده
عزوز وهو يقرا:الرياح القويه وراء تحطيم طائره تايلنديه في مطار فوكيت ..يالله..ياساتر...جامعة جون هوبكنز تؤكد تفوق طلبة الاكادميه السعوديه في الرياضيات والمنطق...ياسلااام رفعوا راسنا...8500 متهم بممارسة العنف ضد الوالدين في الجزائر...أعـوذ بالله...الصين تمنع الاعلانات المخله بـ الاداب في وسائل اللاعلان...الله يثبتهم ان شالله...مقتل 7 اشخاص في سقوط طائره اسعاف على حي سكني في العاصمه الكلومبيه...ياساتر..ان شالله مافي ضحايا...سبعيني يتبرع لـ جمعية الرفق بـ الحيوان ثم يقتل نفسه...يالله لاتبلانا..
ام فيصل:عزيـــــّز..ناوي تنكد علي يومي..خلني اناظر التلفزيون
عزوز:ههههههههههه اقرا الجريده
امفيصل:رح اقرا في ذااك..لازم تجلس فوق راسي تقراا؟
عزوز يسكر الجريده:ههههههههههههههه طيب يمه..ان شالله
نوف:هاااااااااااااااااااي
عزوز:هلا
نوف:اخباركم
عزوز:بخير..وش تشوفين يعني؟؟
نوف:سخيــــــــــــــف لـ حد السخافه
عزوز:شكرا..
ام فيصل:نويف؟؟..وش فيتس على اخوتس..
نوف:مافيني شي هو البادي
عزوز:لاانتي البدايه
نوف:وانت الشووكه والسكين والملعقه والصحن
عزوز:هـ هـ هـ..يعني المطلوب اضحك؟؟
نوف:ايه
عزوز:ماحب اجاامل...
ام فيصل:خلاااص احترموني عااد
عزوز:احترمي امك ياللي ماتستحين
نوف:بايخ

عبير:خل نرجع..تعبت
فيصل:اووكي..
ورجعــــــــــوا..

نوف:ياخي اكررررهك
عزوز:لاتكفين حبيني
نوف:لا
عزوز:تكفين
نوف:لالالا
دخل فيصل ومعه عبير
فيصل:هههههههههههههههههه عليكم طقاق
نوف:هههههههههههه شسوي هـ النشبه يبيني احبه بس انا مابي
فيصل:خلاااص ياعزوز موب لازم تحبك
عزوز:لا امووت والله ان ماحبتني
عبير:هههههههه خلاااص انا احبك
عزوز:أيــــــــــوه...يالله نويف منااك
نوف:لااااااااا..خلاااص انا احبك
عزوز:لافوت الفوت ماينفع الصووت
نوف:لاااااااااااااااا؟
عزوز:من جدك انتي مصدقه عمرك...والله ينلعب عليك بسررعه..
فيصل:لا اختي ماينلعب عليها صح؟
نوف:صحيــــــــــــــــــــن
عزوز:من وين راجعين؟
فيصل:اخذت مرتي ورحنا نتمشى على شاطئ البحر
نوف:ماشالله..من متى صار في بحر بـ الرياض؟؟
عزوز:يوم اقولك ينلعب عليها صدقني
نوف تطلع لسانها له
فيصل:ههههههههههههههههههه بزران
عبير:من جد
عزوز:وين رحتووا
فيصل:ابد...مرينا فرنسا وعلى الطريق طيبه
عزوز:ماشالله
عبير:هههههههههههههه وش جاب ذا لـ ذا
فيصل ابتسم لها....وهي نزلت راسها...
عزوز:اوكي..انا برووح مع بدوور
نوف:والله؟...ابغا اروووووح..تكفى
عزوز:لا..مو انا احبك وانتي تكرهيني؟
نوف:انـــــــــــــــــا؟؟؟
عزوز:لا بنت الجيران
نوف:ايه ماعلينا من بنت الجيراان...انا اختك حبيبتك
عزوز:لا يااختي ياحببيبتي
نوف بدلع:عزوووووووزي
عزوز:ياشين اسمي بس
عبير:ههههههههههاااااااي..ماتعرفين كيف
نوف حطت يدها على خصرها:علمينا يالله
عبير:اووكي
راحـــــــــت عنده..وابتسمت بـ نعوومه
عبير:زوووووزي
عزوز رافع حواجبه:نعم؟؟
عبير:اممممممممممـ ممكن طلب صغيـــــــــــــــــــــــر
وتأشر بيدها بـ شي صغيرر..مررره
عزوز:امريني..
عبير:ممكن اذا ماعليك امـر تاخذ نوف معك لآنها مسكينه طفشاانه وماطلعت من زمااان
عزوز:بس الوقت متأخر وانا بطلع ادوور مع بدر
عبير:ماعليه لو بكره
عزوز:ولا يهمك..خلاااص..بكره خليك جاهزه يانوف
نوف:ظلـــــــــــــــم
عبير هـزت كتفها و ناظرتها بـ غرور...ودلع في نفس الوقت..كان شكلها حلوو وهي تغتر..تهز كتفها دلع وتكبر يخلي الواحــــــد غصب يناظرها
عزوز:اسلـــوب مو انتي الله ياكافينا شرك..
نوف:باااااااااااايخ
عزوز:مافي روحه
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزوز:انا اهنيك بـ زوجتك..
فيصل يناظرها:الله يسلمك..من زمـان زوجتي كــــذا
عـزوز:عقبـــــــــــــــــااالي يارب
فيصل:آآآميـن
نوف:مين يعني؟
عزوز:يمكن غاليه
نوف:اخت دلووول؟؟
عبير:اختيـار موفق
عزوز:هع عاد نشبك العائله
فيصل:اذكر الله
نوف:لالا اصلا فيصل مايبي دلال..فسخ الخطبه
عبير ناظرت فيصل....يعني كـــــــان خاطبها؟؟...
فيصل:هـاه...لا مو رسمـي..بس خلاااص في عبووره
عبير:أهــــــاا..اوكي انا بناام بايووو
وراحت للـ غرفه
سكرت الباب بـ عصبيه
فيصل كان خاطب هـ الحقيره؟؟...مو معقوله..ولا قال لي...يعني يمكن يحبها..يمكن يتزوج علي...او يمكن يطلقني ويتزوجها؟؟...بس انا مابي... تعودت على هـ البيت..مو بس ع البيت فيصل بعد....ماأنكر...فيصل صار جزء من حيـاتي..وجزء كبيــــــــر بعد
طيب ليش ماقال...وانا وش كنت امثـل له يوم كان خاطبها..يوم كانت خطيبته..لالا هي مو خطيبته..هـ الكلمه قاسيه...تعـور..بس لا..خلاااص انا الحين زوجته..ودلال مالها حق تاخذ شي...لحظــــــه..وانا وش علي اذا هو كان خاطبها ولالا..انا اكرهه
..ياربي..
انا اكذب على مين..هـ الشخص يهمني..اوكي اعترف انه يهمني..بس راح اتناسى هـ الشعور

سمعــــــــت صوت فيصل
بعديها سمعت صو الباب
طــــــــــق...طـــــــــــق...
يالله..من ذا النشبه
هي عارفه انه فيصل بس تحاول تقاوم رغبتها..انها تفتح
اخر شي فتحت له
فيصل:كيفك؟
عبير:تـوك شايفني تحت...
فيصل يتنهد:وش اسوي اشتاق لك..
عبير انحرجت هي ماكانت تنحرج منه كذا..بس شي قلبها كلهااااا
فيصل دخل وصك(سكر)الباب وراه
هي جلست ع السرير..وهو نفس الشي..
فيصل:ممكن اعرف وش مخليك ترقين فوق وتتركينا..
تتركينـّـا..؟؟...كان ودها يقول ليش تتركيني..الطمع ياكلها أكـل..بس نفضت هـ الافكـار
عبير:راسـي يعورني
فيصل:عيـني بـ عينك
عبير ماناظرته..واااااضح انها تكذب
فيصل:انتي زعلااانه لاني ماقلت لك عـن خطبتي للـ دلال..
والله قهر يقول خطبتي قل كنت خاطبها..بس انتي الحين زوجتي..آآه يالقهر
عبير:لا..مايهمني
فيصل:والله؟...عبيني بـ عينك مره ثانيه
عبير:جد انا ماأهتم...واذا خطبتها..والمطلوب مني؟؟
فيصل يبتسم:يعني مو زعلااانه؟
عبير:..........لا
فيصل:عيني بـ عينك
عبير ماقدرت الا انها تضحك..كم مره قالها..
فيصل:زعلااانه ولالا؟
عبير:لامو زعلااانه..بعدين حتى لو زعلااانه وش تفرق
قرب منها:كم مره لازم اقولك...يعــــــز علي أشــــوفك زعلااانه
عبير ماقدرت تمسك نفسها وقال:ليـش؟..يعني بس انا؟
فيصل هـز كتفه بـ لامبالاه وباين انه مافهم هي وش ترمي له:انا ماأحب ازعل احد...خصوصا احد من اهلـي
اهلـــــــــــــــــــك؟؟..يعني انا مجرد احـد بـ حياتك
عبير:اوكي..
فيصل يتثاوب:اوكي..طاح الحطب صح؟
عبير:صح
كانت محتاجه تجلس لـ حالها
طلـــــــــــــــــــع
كانت دمعتها بـ تنزل بس كانت تمنعها...انا احــــــــد؟؟...انا مو احد يافيصل انا زوجتك..
الحين اعترفت انها زوجته.....
راحــــــــت للـ نوف..
ودقت عليها الباب
عبير:هااااي
نوف:هايات..
عبير:مانتمي..
نوف:لا..انا اسهر..
عبير:اجل بسهر معاك فيصل ناام
نوف:اهـاا..اوكي انا اصلا ابغا من يسهر معي..
عبير جلست معها:اممممممـ..كيفك؟
نوف:تمام..انتي؟
عبير:تمام
نوف:هههههه احس ماعندنا سالفه
عبير بس ابتسمت:شوفي ابغا اسألك
نوف:امريني
عبير:مايامر عليك عدو...امممـ..تتذكرين بدر؟
نوف:بـدر؟؟..وش فيه؟؟
عبير:مو انتي تحبينه
نوف:بسم الله الرحمن الرحيم من قال لك؟
عبير:هههههههههههههه وش فيك ...انتي
نوف:ماأذكر..
عبير:الا...قلتي لي
نوف:المهم...وش كنتي تبغين به
عبير:ابغا اسألك وش تحسيــــن فيه لما....
وسكتت
نوف:كيف؟..لما ايش؟
عبير:يعني لم تشوفينه...لم تجلسين فتره ماتشوفينه..يعني وش تحسين فيه
نوف:أمممممممممممـ...مدري شعور غريب مدري كيف اوصفه لك...يعني لم يمر وقت ماأشوفه احس بشووق يغمرني..شوق احس فيه ياكلني..واذا شفته تضيع كلماتي...حتى لم اشتـاق يمكن اشتاق له وهو بـ جنبي..امممممـ..نظره منه تهزني..تخليني اجلس طوول وقتي افكر....لما ابي انســــــاه..القى نفسي افكر فيه..لو اقول احبــــــــه..ماأظن تكفي
عبير ابتسمت لها:كشخه صرتي شاعره
نوف:هههههههههه مالاحظت انا بس اقولك مشاعري..
عبير اكتشفت أنــــــــــــها...للـ أول مـــــــره
تحــــــــــــــــــــب..!!
الحب اللي كانت تظن انه شي مستحيـــــــل يوجد..الحب شي وقتي..مع الوقت يروح...بس هي الحين تخوض هـ التجربه..الحـــــــب
انا احب فيصل...اللي كلمة اكـــــــــرهك كانت دايم على لساني..لم عرفت اني مجرد احد في حياته...عرفت اني احبـــــــــــــه
نوف:تعالي يادوبه...تحبيــــــن؟؟
عبير:هههههههههههه انا متزوجه
نوف:اييييييييه صح...نسييييت..اجل تحبين فصوول
عبير انحرجت منها:ايه..يالله عااااد بكره في مزرعه...ولازم اروح
نوف:ايييه جيتي تشوفين كيف الواحد يحس لما يحب وتروحين
رمت عبيرعليها المخده:اقوول..موتي
وطلعت
نوف:هههههههههههههههههههههههههههه

دخلـــت عبير غرفتها..وجلست تفكر .. اصلا ماله اشغل الا هـو تفكر فيه داااايم..انا احبه ولازم اعتـرف...مشاعر واضحه..بس هـو..انا ماأقدر استرسل فيها..لانه مايحبني...هـو بـ نفسه اعترف اني مجرد احد...شخص عادي في حياته..بس ليش تزوجني؟؟...وش معنى انا...معقوله مثل ماقال..انه كان يبي يجرب حظه...طيب ليش؟؟...اصير ضحيه؟؟..انا عمـري مادخلت عالم الحب...ولم دخلته رفضني..طيب انا احبه...ليش مايحبني..
تــــــــذكـــــــرت
لما ضربها...بعدها رجـع لها عشان يعتذر


فيصل:انتي زعلانه منى؟؟
عبير:ليـش يهمك؟؟..
فيصل يبتسم:أكيــــد
عبير:.........
ناظرت فـ الحديقه اللي وراه..
فيصل تقرب منها..ومسك ذقنها..ورفع راسها عشان تشوفه
فيصل بـ حنيه:شوفيني لم أكلمك...انتي الى الان زعلانه مني؟؟
عبير:مو مهم
فيصل:ليـش؟؟..مو زوجتي انتي؟؟..انتي أهم شي عندي..!!
عبير عصبت..تحسه يلعب بـ مشاعرها...بعدت يده عنها بقسووه..
عبير:وخـر عني.. انت لو تهمك مشاعري..كان مأخذتني غصب..
فيصل:طيب انـسي..نفتح صفحه جديده..ونعيـــش كـ زوجين
عبير.لاااا..مابي مابي مابي...انا ماأحبـــــك..تعرف وش معناها؟؟..اكرررررهك
فيصل عصب:طوول عمرك عنيـــده..بس تدرين..انا مدري ليش جاي براضيك ..عندك البيت ملياااان جدران...وانتي اللي فـ النهايه خسرانه..لان بدالك عشر..

ماأحبـــــــــــــك؟؟...هه..هـ الكلمه صعب اقولها...او يمكن الحين..
ابتسمت لم تذكرت بـ البر...لما ضاعت
عبير:فيصل؟؟...فيصصل..
جلست تصيح:فيــــــــــــــــــــــــــــــــصل؟؟
جلست تصررخ وهي بـ دموعها:فييييييييييييييييصل؟؟
فيصل:عبير؟؟..
ألتفت عبير على فيصل..وركضـــــت له..وضمته..
دفنت راسها بـ صدره..
عبير:لا تتركني..ياويلك...انا خااااايفه..فيصل بلييز خل نرجع..
فيصل:ههههههههههههه شفيك انتي مصدقه اننا ضايعين
عبيـرببراءه مو فاهمه:هـاه؟؟
فيصل:فيصل معاك كيف تضيعين؟؟..تعالي!!

انا اغـبــــــــــــى انســـــــــــــــانه
فيصل معاملته معي حلووه...انا لازم استغل هـ الشي...

"" كطفل وسط زحام شديد اكتشف فجأة أن طرفا من عباءة أمه ليست بيده ..
بكى كثيرا .. قبل أن يوقن أنه تااااااائه .

هذا هو الشعور الأولي الذي أصابني حينما بدأتُ أحس بفقدك
أصبحتُ تائهتاً
قريب أنت كل القرب مني؛ لأن روحك تملأ جنبات نفسي؛ ولأن همساتك وضحكاتك تشغل مسمعي عن أي شيء آخر

ولأن – وهو الأهم – حبك أصبح شغلُ قلبي .. فلا شغل له غيرك""

سكـــــــرت دفنرها بعد ماكتبت هـ الخاطره
من زمااااااان عن الخواطر..من زمااااان ماكتبت شي...فيصل صار يلهمها..وبدون مايدري

احبــــــــــــــــــــــك يافيـــــــــــــــصل



نوال:حموودي؟...بكره في مزرعه وانا الشهر اللي راح مارحت
محمد:لازم؟
نوال:تكفى محمد ترا والله فشيله
محمد:ياربي ارحمنـــي...اوكي طيب روحي
نوال:والله؟...وناااااااااااااااااااااااااااااااااس ه
محمد:شوي شوي..تراك حامل..
نوال:شوووووووووووووووووووووووووكرا
محمد:ههههههههههههههههه عفوا


مــــــــــــــــــــن بكره...
استعدت عبير...لبستلبس اشترته من الفيصليه...احلى لبس بـ حياتها...لانه من ذووق فيصل...
كان عباره عن..بنطلون جنز ازرق غــــــــامق سكني...وتي شيرت اصفر واخضر في شعار البرازيل...كان سبوور بس صايره كييوووت فيه لأن البلوزه رجاليه وماخذه مقاس صغير خخخخ
فكت شعرها...ولففته تلفيفات بسيطه ونزلت غرتها..طبعا كل هـ الكشخه عشــــــــان فيصل..

طلعت لقته جالس ولابس ثوب ومرسّـم..
عبير:وين رايح
فيصل:للـ مزرعه... ليش ماتدرين؟
عبير:طيب ليش لابس لبس العيد
فيصل:هههههههههههه لبس العيد؟
عبير:انا ادري عنك؟؟...البس شي مريـــــــح
فيصل:لاماله داعـي...منيب فاضي للـ تعليقات الشياب...
عبير:وش يقولون...
فيصل:هذا كبرك تلبس بدل....وش بقيت للـ المراهقيـن..والبزران...وش تبي بـ ملابس الغرب....يعني زي كذا
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه..اجل وفرت على نفسك
فيصل:هههههههه من جد..كذا اريـــّــــــــــح

راحــــــوا وركبـوا السياره


ام طلال:يالله يانااااااااااااااااديه
ناديه وهي فوق:طيب يمه طيب
دخل طلال..لقى امه جاهزه واخته شهد ودحوومي
دحوومي:طلووووووووووول
طلال:هلا والله
وشاله وباسه
ام طلال:الله يهديها بس
طلال:من هي؟
ام طلال:اختك...يالله تلبــــــس..
طلال:اقول يمه عزيمة هيونه بكره
ام طلال:ايه
طلال:تراني اجلتها...
ام طلال:وليــــــــــــــــــــش؟
طلال:ماعليه يمه توهم راجعين عشان خاطري
ام طلال:بس انا عزمت الناس
طلال:من عزمتي كلهم زوجات عماني وخالاتي..قولي لهم
ام طلال:وليش
طلال: يمه عشان خاطري
ام طلال:خلاااص بس لو تقولي ليش؟
طلال:مشكووووووووووورهـ..!
ناديه:انــــــــــــا وصلــــــــــت...
ام طلال:الله لايحيك امشي لاطعتنا من الصبح
ناديه:يماااااااااااااااه...تونا الساعه 11الا..
ام طلال:امشي بس
طلال:ههههههههههههههههه...
وركبــــــــوا مع طلال...


فيصل:وش رايك نروح نفطر اول؟؟
عبير:كيفك؟؟
وهي ودهـــــــــا مـررررره
فيصل:اوكي ..نروح للـ د.كيف؟
عبير:يالله
وراحـــــــــوا لـه
دخلــــــوا وجلسوا
فيصل:وش تبين؟
عبير:أي شي...
فيصل:اممممممـ خلاااص اطلب لك مثلي...
عبير:اووكي..
طلبوا اخيرا مثل بعض...كروسون وموكا..طلب عبير عادتا..
فيصل:ولو اني احس انه مو بوقته..بس كيف نفسيتك اتجاه ابوك؟
عبير ابتسمت له:عــــادي...انا الى الان ماشفته بس ان شالله امسك نفسي..لأني احس نفسي بصيح
فيصل ابتسم:كفـــــــو...هذي حرم فصوول
حست بـ شعوور غريب..حـرم فيصل؟؟...الله ياحلوو هـ الكلمه...
ابتسمت له بس ماعلقت..لاحظت في شوكلت عند فمه بس ماتحركت تبغا توخرها بس تستحي
فيصل يكلم نفسه:آآآآآح...كـــروسونتي حااااااره
عبير:ههههههههههههههههههههه هــــــات
وخذت منه الكروسون..وهفت عليها عشان تصير بارده وعطته..بس التشوكلت اللي على فمه يقهر
فيصل: شايفتني مجودي
عبير:هههههههههههه يمكن ليش لا...اذا الكروسون حاره عندك
فيصل:المشكله حـارره وبـ التشوكلت
عبير:صح بس انا مثلك شف آآكلها عادي
فيصل:حاااااار
عبير ماقدرت:فيصل في شي بـ ذقنك
فيصل شكله يضحك بريء:وين..
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل يأشر:هنا؟
عبير:لا
فيصل:هنا؟
عبير:لا
فيصل:ويـن
عبير تأشر بوجهها:هنـا
فيصل:هنا؟
عبير:ههههههههههههههههههههه لا
فيصل شوي ويقطع شعر راسه:وين
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
قامت وقــــربت منه عشان تشيله...شالت المنديل وتوها بتمسح..وطاااح المنديل
فيصل:هههههههههههههههههههه
عبير حمممر وجهها...
فيصل: يالله امسحي...
عبير بعصبيه بس بـ حيـــا:مستانس
فيصل:هههههههههههههههههههههههه مررره
عبير:لاوالله؟
فيصل:يالله ترا عيب يصير شكلي غلط يقولون عني بزر
عبير:ههههههههههههههههههههههه أحلـى بزر
زل لسانها بس دفعت ثمن زلتها خخخخ
لما كانت قريبه فيصل باسها على ذقنها..وهذا ثمن البوسه
عبير استــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــت
وجلست مكانها
عبير:خلاااص..والله عليك مكان شوكلت ناشبه
فيصل:في السكسوكه؟
عبير يققت عيونها:وش دارك انها عند السكسوكه؟؟
فيصل مات ضحك هـ المره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير حممممممر وجهها:سخيييييييييف
فيصل:هههههههههه عادي اصير سخيف معليش..اهم شي خذت بوسه
عبير مستحيه:...................
فيصل:فديت اللي يستحون
عبير:خلاااص..انا خلصت
فيصل:ههههههه..طيب يالله
طلعـــــــوا من المحل وركبــــــوا السياره


فـــــي السياره عند ام طلال وطلال وناديه
ناديه:يوووووووه يا شهيد..وخري مناااااااك
شهد:مابي...انا احب ورا طلال..
ناديه:اوووف
ام طلال:خلاااص..عمــــــى!!
طلال:هههههههههههههه


You have my heart
And we'll never be worlds apart
May be in magazines
But you'll still be my star

ناديه:جواااالي..هذي منوووله
طلال:وش دراك؟
ناديه تطلع الجوال من الشنطه:من النغمه هي تحب اغنية umrella
طلال:اهــــااا..هع مثلـي

ردت ناديه وحطت ع السبيكر
ناديه:آآلوو
منال:هلا ندووش
ناديه:هلاوالله
منال:كيفك؟
ناديه:تماااام..انتي؟
منال:بـ خير وصحه وسلامته وكل شي..المهم بتجوون؟؟..ترا والله طفشت من جد محد جا..
ناديه:ههههههههههههههههه بنجي لا تسوين سالفه
منال:بنات عم ع الفاضي
ناديه:ههههههههه وش فيك معصبه
منال:المبزره تجمعوا...
ناديه:ههههههههههههههههههههه طيب طيب هذا احنا بالطريق..يعني تبين اقول للـ طلال يسرع؟
منال:طلال جايبكم؟
ناديه:ايه..ليش؟
منال:ههههههاااااي وين هيا؟
ناديه:هههههههههههههههههههههههه ماتتوبين ابد
منال:انا صراحه اشك في اخلاق عيال عمي
ناديه:هههههههههههههه..انا منهم؟
منال:اولهم
ناديه:ههههههههههههههههه طلال معهم
منال:اساس البلا
طلال:انـــــــــــا اساس البلا..افا يابنت عمي
منال:..........."بللللللمت"
طلال:كيفك؟

طوط طوط طوط طوط طوط طوط
ناديه:ههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك
طلال:لي الحين خبله
ناديه:بس طيوووووبه
طلال:تأسفي لي منها
ناديه:هذا ان حاكتني
ام طلال:مير انتي محدن قال لتس تطلعين صوتها
ناديه:هههههه يمه هذا سبيكر..


مشعل:هياااااااااااااااااااااااااااااا
هيا:جيت جيت جيت
مشعل:يالله
وركبــــــــــوا
هيا:وش فيك مرتج..محد لاحقنا
مشعل:طلول الشين
هيا:وش فيه؟
مشعل:اجـّـل العزيمه..او الزواره مدري وشي
هيا:طيب؟
مشعل:مو انتي كنتي تبينها
هيا:عادي...أجلها ماألغاها
مشعل:ولــــو..قاهرني
هيا:ههههه اعصابك
مشعل:ههههههههه

كانوا عبير وفيصل في السياره جالسين..وساكتين
عبير طفح الكيل عندها تبي تقول أي شي
تنهدت بصوت عالي
فيصل:عسى ماشر؟؟
عبير:ماشر بس طفشت
ولعت عبير الراديو

وتدور اغنيه حلووه...الاغانـي صار لها معنى بـ حياة عبير..من اول بس الحين اعترفت ..من بعـــــــد فيصل...

كان على اخر اغنية....اصاله سواها قلبي
بعدها اغنية......... جوايا ليك

جوايا ليك
احساس بيكبر كل يوم
العين تنام
والقلب عمره ما جاله نوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم
جوايا ليك
احساس بيكبر كل يوم
العين تنام
والقلب عمره ما جاله نوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم
ارتحتلك
احساس غريب بحس لما ببوصلك
وبحنلك
لو حتى جنبي في حضن قلبي بحنلك
سلمتلك
اغلى ما عندي حتى قلبي فتحتلك
جوايا ليك
احساس بيكبر كل يوم
العين تنا
والقلب عمره ما جاله نوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم
عمري انا
محتاجه منك كل نظره حنينه
روحي انا
الثانيه في بعادك بكام مليون سنه
قلبي انا
لما بتبعد عني بيكون مش هنا
جوايا ليك
احساس بيكبر كل يوم
العين تنام
والقلب عمره ما جاله نوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم .

فيصل:تحينها؟؟
عبير ماكانت تسمع السيا بس الكلمات تجذبها:مرررررررره
فيصل:هاديه..انا مو مره وع الهادي
عبير:امممممـ انا على حسب..بس تعجبني كلماتها
فيصل:اهــــــــــــــااا
__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور أنمي رومنسية ومميزة ميراااالأميرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 94 03-06-2014 06:39 PM
أكثر وأجمل وأحلى صور الأنيمي الرومنسية ميراااالأميرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 77 06-15-2012 06:56 PM
الكتب الممنوعة (قائمة) اقبال تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل 130 03-02-2009 10:38 PM
الرجال معادن ؟؟يذوبون في درجات مختلفة؟؟كيف؟ samir albattawi آدم ~ 5 04-27-2007 02:41 PM
الرجال والرمانسية سنيورة أمواج الحياة الأسرية 1 03-16-2007 11:18 PM


الساعة الآن 08:24 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011