عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-21-2009, 11:32 PM
 
سرد احداث الانمي اينيوشا

اينوياشا

سلسلة مانغا ومسلسل انمي من تأليف الكاتبة روميكو تاكاهاشي. تدور احداث القصة حول طالبة في المرحلة الثانوية والتي لها القدرة على السفر عبر الزمن (كاقومي)، ونصف شيطان (اينوياشا)، وراهب منحرف (ميروكو)، وثعلب شيطاني صغير (شيبو)، وقاتلة الشياطين (سانقو)، إضافة إلى القطة الشيطانية كيرارا في فترة سينقوكو محاولين العثور على اجزاء جوهرة الارواح الاربعة (شيكون نو تاما) وإبقائها بعيدة عن ايدي الاشرار، وخاصة ناراكو .



جوهرة الارواح الاربعة

تبدأ احداث القصة في اليابان الاقطاعية مع اينوياشا نصف الشيطان (هانيو) سارقاً جوهرة الارواح الاربعة (الجوهرة المقدسة)، وهي جوهرة يمكنها مضاعفة قوة اي شخص بشكل هائل بمجرد ابتلاعها، من احدى القرى. لم يبتعد اينوياشا من تلك القرية قبل ان اطلقت عليه كيكيو (حارسة القرية) سهماً مقدساً قيده إلى قوشينبوكو (شجرة الاعمار/ الشجرة المقدسة) في غابة قريبة من القرية. كيكيو التي أُصيبت إصابة بليغة (بفعل ناراكو) امرت شقيقتها الصغرى كاييدي بحرق الجوهرة مع جثتها لتمنع وقوعها في ايدي الاشرار.



كيكيو تطلق سهمها المقدس لتختم اينوياشا



كيكيو وجوهرة الارواح الاربعة

في طوكيو الحديثة، تسير كاقومي هيقوراشي في طريقها الى المدرسة لكنها تجد أخيها سوتا عند باب معبد العائلة (شينتو) محاولاً إيجاد القطة بويو، عندها تدخل كاقومي المعبد وتجد بويو وفي تلك الاثناء تخرج عقربة شيطانية عملاقة من بئر في وسط المعبد وتسحب كاقومي الى داخل البئر في محاولة منها للحصول على الجوهرة المقدسة الموجودة في جسم كاقومي دون علمها، وبذلك تسافر كاقومي عبر الزمن للمرة الاولى.



كاقومي

دون علم منها عن مكانها، سارت كاقومي في الغابة القريبة من البئر إلى ان رأت الشجرة من بعيد فسارت نحوها مسرورة لاعتقادها بأنها قد وجدت منزلها ولكن سرعان ما تكتشف انها كانت مخطئة فبعد وصولها إلى الشجرة ترى اينوياشا مقيدا إلى الشجرة وهو في سبات عميق فتقترب منه عندها يصل عدد من اهل القرية ويهاجمون كاقومي ظناً منهم انها جاسوسة من قرية اخرى فيمسكون بها ويأخذونها إلى الكاهنة كاييدي (شقيقة كيكيو) التي تلاحظ الشبه الكبير بين كاقومي وكيكيو وتستنتج ان كاقومي ما هي إلا نسخة كيكيو المستقبلية.





تستضيف كاييدي كاقومي في منزلها وفي تلك الاثناء تهاجم العقربة الشيطانية كاقومي مجدداً فتتجه كاقومي نحو الشجرة المقدسة لتحرر اينوياشا ليقتل تلك العقربة الشيطانية، اثناء ذلك تقدم العقربة الشيطانية على جرح كاقومي واخراج الجوهرة المقدسة من جسدها وتبتلعها فتتضاعف قوتها، اينوياشا الذي يريد الحصول على الجوهرة ليصبح شيطاناً كاملاً يقتل تلك العقربة الشيطانية وبعدها تعيد كاييدي الجوهرة الى كاقومي حينها يحاول اينوياشا مهاجمة كاقومي للحصول على الجوهرة فتطوق كاييدي عنقه بقلادة من خرز سحرية (قلادة الاخضاع) لتحمي كاقومي من اينوياشا، كاقومي هي الوحيدة القادرة على تفعيل القلادة بمجرد ان تقول "اجلس" حيث تهبط القلادة إلى الارض ساحبة معها اينوياشا.



تجذب الجوهرة مزيداً من الشياطين، وخلال معركة ضد الغراب الشيطاني الذي ابتلع الجوهرة تتحطم الجوهرة إلى اجزاء مبعثرة في ارجاء اليابان .


يحاول كلاً من كاقومي واينوياشا جمع اجزاء الجوهرة لإعادتها إلى حالتها الطبيعية،فيلتقون بالثعلب الشيطاني الصغير شيبو، والراهب المنحرف ميروكو، وقاتلة الشياطين سانقو، وقطة سانقو الشيطانية كيرارا،الذين ينضمون إلى اينوياشا وكاقومي ، وفي اثناء رحلاتهم ومغامراتهم يلتقون بالعديد من الاصدقاء والاعداء بمن فيهم سيشومارو اخ اينوياشا الاكبر غير الشقيق،كيكيو التي أُعيدت إلى الحياة بواسطة المشعوذة اراسواي، ناراكو نصف الشيطان الذي تمكن من زرع الفتنة بين كيكيو واينوياشا قبل ان تختم كيكيو اينوياشا وتقيده الى الشجرة المقدسة وتموت، والذئب الشيطاني كوقا الذي يقع في حب كاقومي ويتشاجر باستمرار مع اينوياشا.

الشخصيات:

اولاً: مجموعة اينوياشا (الشخصيات الرئيسية):



كاقومي هيقوراشي:



مؤدية الصوت (اليابانية): ساتسوكي يوكينو، (الانجليزية): مونيكا ستوري.
كاقومي هي الشخصية الرئيسة في المانغا والانمي، شخصيتها رائعة وقلبها طيب ولكنها تتحول الى شخص خطير عندما تُستفز. كاقومي هي النسخة المستقبلية للكاهنة كيكيو المتوفية قبل 50 سنة من سفر كاقومي عبر الزمن للمرة الاولى، أُلقيت على عاتق كاقومي مسئولية حماية جوهرة الارواح الاربعة بعد ان قامت عن طريق الخطأ بتحطيمها .


تتطور مشاعر كاقومي نحو اينوياشا شيئاً فشيئاً، ولكاقومي قوة روحية عظيمة نظراً لكونها نسخة كيكيو المستقبلية.
كاقومي تعني: نسيج الخيزران.

اينوياشا:



اينوياشا(انسان كامل)

مؤدي الصوت: (الياباني) كابي ياماقوتشي، (الانجليزي): ريتشارد لان كوكس.
اينوياشا هو الشخصية الثانية في المانغا والانمي، وهو نصف شيطان (هانيو)، والده كان كلباً شيطانياً (اينو نو تايشو) ووالدته انسان (ايزايوي). ويتقلد سيف التيتسايقا وهو سيف ذو قوى عظيمة مصنوع من ناب والد اينوياشا. لديه قدرة هائلة على التجديد والشفاء من اصابات قد تكون قاتلة للبشر العاديون. ويستمد هذه القدرة من حقيقة كونه نصف شيطان. مع القمر الجديد من كل شهر يفقد اينوياشا قدراته الشيطانية ويتحول الى انسان كامل ويتحول لون شعره الى الاسود، وقبل ان يتعرف على اصدقائه الجدد كان يخفي نفسه في ذلك الوقت (ليلة تحوله إلى انسان كامل). احب اينوياشا الكاهنة كيكيو وبعد موتها ولقائه بكاقومي وقع في حب كاقومي.
اينوياشا يعني: الكلب الشيطاني،اينو: كلب، ياشا: شيطان.

ميروكو:




مؤدي الصوت: (الياباني): كوجي تسوجيتاني، (الانجليزي): كيربي مورو
بوذي من المستويات الدنيا (هوشي)، راهب متجول سافر الى الريف ليؤدي بعض الخدمات كإبادة الشياطين ليكسب ما يعتاش عليه، يعاني ميروكو من لعنة وراثية الحقها ناراكو بجده مياتسو وانتقلت الى والد ميروكو ثم اليه، تلك اللعنة عبارة عن ثقب في يده اليمنى "كازانا" (نفق الرياح/ wind tunnel) والتي يمكنها جذب تقريباً اي شيء في طريقها. ويستخدمها ميروكو كسلاح قوي ضد الشياطين، ولكن ذلك الثقب يتسع مع مرور الوقت، اذا لم يتم ازالة اللعنة عن طريق قتل ناراكو فإن الثقب سوف يقضي على ميروكو تماماً كما حدث لوالده وجده.
سلوك ميروكو غير معهود من راهب، فهو كجده ضعيف امام النساء الجميلات، ودائماً ما يكرر سؤاله لهن عما اذا كن قادرات على ان ينجبن طفلا له ،مدعياً انه يريد التأكد من وجود ولي عهد له ليواصل السعي لقتل ناراكو إذا ما توفي ميروكو. رغم سلوكه المنحرف لديه قوى روحية عجيبة. ومع مضي الاحداث يعرب ميروكو عن حبه لسانقو ويطلب منها الزواج بعد ان ينتهوا من قتل ناراكو.
اسم ميروكو مأخوذ من الاله البوذي مايتريا.


سانقو:



مؤدية الصوت: (اليابانية): هوكو كواشيما، (الانجليزية): كيلي شريدان.
تنتمي سانقو إلى قرية سكانها محترفو قتل الشياطين، سلاحها هيراكوتس مصنوع من عظام الشياطين. قرية سانقو وسكانها قتلوا بفعل شياطين ناراكو الذي اراد الاستيلاء على ما لديهم من اجزاء الجوهرة المقدسة. بعد ذلك القى ناراكو اللوم على اينوياشا وعندها تحاول سانقو قتل اينوياشا، وبعد ان فشلت حيلة ناراكو استخدم قطعة من الجوهرة المقدسة في إعادة شقيق سانقو الاصغر كوهاكو الى الحياة والسيطرة عليه ليجبر سانقو على قتل اينوياشا ومن معه. سانقو تسعى للثأر من ناراكو لما فعله بسكان قريتها ولكن هدفها الاساسي هو تحرير شقيقها من سيطرة ناراكو وبطريقة ما انقاذ حياته. تتطور مشاعر الحب في قلب سانقو تجاه ميروكو الذي يطلب منها الزواج فيما بعد فتوافق على طلبه.
سانقو تعني :المرجان.

كيرارا:





مؤدي الصوت: تاراكو.
قطة سانقو المخلصة، وهي قطة شيطانية نارية، يمكنها التحول من شكلها الاعتيادي ذو الحجم الصغير إلى شكل آخر ذو حجم الاسد، وعند القتال تتخذ الشكل الثاني ذو حجم الاسد الذي يمكنها من الطيران.
كيرارا تعني: حجر البلق.


شيبو:



مؤدي الصوت: (الياباني): كوميكو واتانابي، (الانجليزي): جيليان ميتشيلز.
ثعلب شيطاني صغير ويتيم، قُتل والده على يد اخوة الرعد هيتن و مانتن، وهو الشخصية الاولى التي تنضم إلى اينوياشا وكاقومي. لديه القدرة على التحول ولكن في اغلب الاحيان يكون تحوله ناقصاً وغير مكتمل، ولديه القدرة على التحول الى بالون وردي اللون كبير الحجم يمكنه ان يطير، كما انه بارع في الحيل والخدع البصرية، عمره الحقيقي غير معروف ولكنه يبدو (ويتصرف) في السابعة من عمره.
معنى اسم شيبو: الجواهر السبع
  #2  
قديم 03-21-2009, 11:40 PM
 
رد: سرد احداث الانمي اينيوشا

انيوشا
كاييدي:





مؤدية الصوت: (اليابانية): هيساكو كيودا، (الانجليزية): بام هيات.

شقيقة كيكيو الصغرى، بعد ان توفيت كيكيو اصبحت كاييدي حارسة القرية، عادة ما تقدم النصائح و المعلومات عن الشياطين لاينوياشا ورفاقه، وهي اول من ادرك ان كاقومي هي نسخة كيكيو المستقبلية، فقدت عينها اليمنى خلال هجوم الشياطين على قريتها.

كاييدي تعني: شجرة القيقب.


ميوقا:



مؤدي الصوت: (الياباني): كنيتشي اوقاتا، (الانجليزي): باول دوبسون.
بعوضة شيطانية من المفترض ان يكون حارساً لاينوياشا ورغم ذلك نراه يهرب دائماً من المواقف الخطرة. ميوقا اساساً كان يحمي قبر والد اينوياشا (اينو نو تايشو) حيث يوجد سيف التيتسايقا، فيما بعد نجده يسدي النصائح لاينوياشا ورفاقه. يستمتع ميوقا وهو يمتص دم الشياطين، وفي احدى المرات انقذ حياة اينوياشا بامتصاصه السم من دم اينوياشا.

توتوساي:




مؤدي الصوت : (الياباني): جوجي يانامي، (الانجليزي): ريتشارد نيومان.
حداد شيطاني مسن، وصديق قديم لوالد اينوياشا، وصانع التيتسايقا (سيف اينوياشا) والتينسيقا (سيف سيشومارو)، عادة ما يظهر ليصلح السيوف او ليقدم بعض النصائح لاينوياشا عن كيفية استخدام التيتسايقا.
توتوساي يعني: مُنقي السيف.


هاتشيمون:



مؤدي الصوت: (الياباني): توشيهيكو ناكاجيمي، (الانجليزي):تيري كلاسين.
كلب راكون ،و صديق ميروكو

مؤدية الصوت: (اليابانية): نوريكو هيداكا ، (الانجليزية): ويلو جونسون.
كاهنة قوية وجميلة، احبت اينوياشا وقُتلت على يد ناراكو(متنكراً بشكل اينوياشا)، أُعيدت الى الحياة بواسطة المشعوذة اراسواي، رغم انها تبدو حية إلا ان جسدها لا يزال ميتاً، ولذلك فإنها تحتاج الى ارواح الامو؇؊ لتتمكن من تحريك جسدها.في البداية بعد ان عادت الى الحياة كان قلبها مليئاً بالكراهية تجاه اينوياشا لاعتقادها انه قد اقدم على خيانتها وقتلها لكنها بعد ان تكتشف ان من قتلها هو ناراكو تعود كيكيو الى حبها القديم.
كيكيو تعني: زهرة الجرس.

كوهاكو
:




مؤدي الصوت: (الياباني): اكيكو ياجيما ، (الانجليزي): اليكس دوداك، داني مكينون.
شقيق سانقو الاصغر، كان تحت تأثير سيطرة ناراكو الذي كان بدوره متنكراً بشكل كاقيواكي هيتومي ، ابن زعيم احدى القرى، واستخدم والده ليطلب من سانقو وقاتلو الشياطين ان يقتلوا شيطاناً في قريتهم، وبعد مجيئهم سيطر ناراكو على كوهاكو وجعله يقتل سكان قريته بما فيهم والده وشقيقته سانقو التي كانت الناجية الوحيدة من تلك الحادثة، كوهاكو قُتل ايضاً في تلك الليلة على يد حراس القصر لكن ناراكو اعاده الى الحياة بواسطة جزء من الجوهرة المقدسة.
معنى كوهاكو: الكهرمان.


ثالثاً: مجموعة سيشومارو:



سيشومارو:



مؤدي الصوت: (الياباني): كين ناريتا، (الانجليزي):دافيد كايي.
اخ اينوياشا الاكبر غير الشقيق، كلب شيطاني على خلاف اينوياشا نصف الشيطان، وهو قوي جداً وعلى عكس بقية الشياطين لا يبالي سيشومارو بالجوهرة المقدسة.
ظهر للمرة الاولى باحثاً عن سيف يدعى تيتسايقا صنع من ناب والده اينو نو تايشو والذي لديه قدرة على قتل مئة شيطان بضربة واحدة، ولكن اينو نو تايشو قد ترك التيتسايقا لاينوياشا بينما ورث سيشومارو سيف التنسيقا من والده وهو سيف لا يؤذي الاحياء بل يمكنه إعادة الاموات الى الحياة. اعتبر سيشومارو التنسيقا سيفاً لا فائدة منه واراد الحصول على التيتسايقا ولذلك قاتل اينوياشا مرات عديدة.
معنى سيشو: المدمر، و مارو يضاف عموما الى اسماء الذكور.

جاكن:




مؤدي الصوت: (اليابني): يويتشي ناقاشيما ، (الانجليزي): دون براون.
شيطان يخدم سيشومارو، وهو مخلص للغاية لكنه ليس قوياً.
معنى جاكن: غير طيب او فظ.

رين:




مؤدية الصوت: (اليابانية): ماميكو نوتو ، (الانجليزية): برينا اوبرين.
طفلة يتيمة، وجدت سيشومارو بعد قتاله ضد اينوياشا وبدأت تحضر له الطعام والماء رغم رفضه لجهدها واهتمامها، وعندما اراد سيشومارو مغادرة الغابة التي كان يرتاح فيها اشتم رائحة دماء فتوجه الى مصدر الرائحة ليكتشف ان رين قد قُتلت بفعل الذئاب، استخدم سيشومارو التينسيقا لإعادتها الى الحياة فتبعته رين واستعادت قدرتها على النطق. على رغم كره سيشومارو لبني البشر إلا انه دائماً ما يهب لنجدة رين عندما تكون في خطر.
رين تعني: منتزه (حديقة).

رابعاً: مجموعة ناراكو
:


ناراكو:



مؤدي الصوت: (الياباني): توشيوكي موريكاوا، (الانجليزي): باول دوبسون
معنى اسمه: الجحيم، وهو تقريباً سبب معاناة جميع الشخصيات. وهو نصف شيطان نتج من استيلاء الشياطين على جسم اللص اونيقومو (معنى اونيقومو: العنكبوت الشيطاني)، وهو على خلاف اينوياشا حيث يمكنه ان يختار الوقت الذي يريده من الشهر ليتحول فيه الى انسان كامل. هدف ناراكو الاساسي هو الاستيلاء على جوهرة الارواح الاربعة ليتحول الى شيطان كامل. يكن مشاعراً لكيكيو بسبب حب اونيقومو لها عندما كان حياً.

كانا:




مؤدية الصوت: (اليابانية): يوكانا نوقامي، (الانجليزية): جانيس جاود.

كاقورا:




مؤدية الصوت: (اليابانية):ايزومي اووقامي ، (الانجليزية): جانيس جاود.
معنى اسمها: موسيقى الالهة.


اكاقو:




قلب ناراكو.

هاكودوشي:




معنى الاسم: الطفل الابيض، وهو جزء من جسم اكاقو.

سايميوشو:




حشرات ناراكو السامة، عادة ما يستخدمها لمنع ميروكو من استخدام نفق الرياح (كازانا).

خامساً: مجموعة الذئب الشيطاني كوقا:


مؤدي الصوت: (الياباني): تايكي ماتسونو، (الانجليزي): سكوت مكنيل.
قائد الذئاب الشيطانية، يحاول ان يثأر لرفاقه الذين قتلتهم كاقورا، لديه 3 قطع من الجوهرة المقدسة اثنتان في رجليه وواحدة في يده اليمنى.
معنى الاسم: الناب الصلب.

قينتا:

مؤدي الصوت (الياباني): هيرويوكي يوشينو ، (الانجليزي): باول دونسون.



هاكاكو :

مؤدي الصوت: (الياباني): دايسكي كيشيو ، (الانجليزي): الاستاير ابيل
  #3  
قديم 03-27-2009, 04:55 PM
 
Thumbs up رد: سرد احداث الانمي اينيوشا

شكرااااREKA KIMA على التقرير الرائع
هذا الانمي هو المفضل لدي
__________________
{لا تستوحشو طريق الحق لقله سالكيه}
  #4  
قديم 03-27-2009, 06:14 PM
 
رد: سرد احداث الانمي اينيوشا

ي سلمووREKA ع الموض ووع الناي س}..
وه اح لى ان مي ش فته ف الح ياة}..:88:
ننتظر ج ديدك وآب دآآآع ك}..
  #5  
قديم 04-06-2009, 10:20 PM
 
رد: سرد احداث الانمي اينيوشا

مشكورة اختي reka kima على الموضوع الرائع احسنت في إختيار الموضوع ننتظر ابداعاتك القادمة بإذن الله
__________________
( عضوه في شلة عشاق مسلسل ناروتو ) محبة غارا فتى الصحراء و ناروتو
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المفاجأة الاولى ...الاولى ...الاولى pyramid2007 نكت و ضحك و خنبقة 40 12-23-2012 08:55 PM
اقسام مجلتنا ^_^ الى كل من يحب ان يشارك ^_^ _( فريق عمل مجلة الانمى )_ justice_lord أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 58 01-26-2012 07:52 PM
مواقع وبرامج لتحميل الانمي بكافة انواعه * ارجو التثبيت * ღ مــآتشي ღ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 12-11-2009 07:51 PM
الحلقة الاولى من شاعر المليون الجزء الثاني . احداث وتغطيه script أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 12-10-2007 11:22 AM


الساعة الآن 07:04 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011