عرض مشاركة واحدة
  #53  
قديم 06-24-2006, 09:11 AM
 
مشاركة: (((رابطة بطولة كاس العالم 2006)))

الديوك الفرنسية تستعيد صيحة الفوز العالمية على حساب توغو


قاد النجم الفرنسي باتريك فييرا بلاده إلى الفوز في المباراة التي جمعت فرنسا بغريمتها توغو بهدفين دون مقابل عندما سجل هدفاً وصنع آخر في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة 23-6-2006 في كولن ضمن منافسات المجموعة السابعة من النهائيات.
وبهذا الفوز نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق انتصاره الأول منذ ثمان سنوات، وتحديداً منذ فوزه على البرازيل 3-صفر في المباراة النهائية من كأس العالم 1998.
وسجل لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي باتريك فييرا الهدف الأول (55)، وإضاف مهاجم آرسنال الإنكليزي تيري هنري الهدف الثاني (61).
وكان المنتخب الفرنسي بحاجة ماسة الى الفوز لبلوغ الدور الثاني، وتمكن من تحقيق مبتغاه بفضل اصرار لاعبيه وعلى رأسهم قائد الفريق في مباراة اليوم فييرا الذي احتفل بعيد ميلاده بأفضل طريقة ممكنة، علما ان القائد الفعلي زين الدين زيدان احتفل بدوره اليوم بعيد ميلاده الذي شابه غيابه عن المباراة بداعي الايقاف.
وكانت توغو تمني النفس بتحقيق فوزها الاول، وخصوصا ان ليس لديها شيئا لتخسره بعد هزيمتها امام كوريا الجنوبية وسويسرا 1-2 وصفر-2 على التوالي.
وعانت فرنسا الامرين في المباراتين الاوليين وسقطت في فخ التعادل السلبي امام سويسرا والتعادل الايجابي 1-1 امام كوريا الجنوبية.
واحتلت فرنسا المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط خلف سويسرا المتصدرة برصيد 7 نقاط والتي فازت اليوم ايضا على كوريا الجنوبية 2-صفر.
وتلعب فرنسا في الدور الثاني مع اسبانيا متصدرة المجموعة الثامنة، فيما تواجه سويسرا اوكرانيا ثانية المجموعة عينها.
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني