موضوع مهم جدا لكل محبي شخصيات ناروتو الدخول فورا والله محتاجه مساعدتكم "ضروري" خوفتكم بالعنوان وخليتكم تستعجلوا عشان تدخلوا المهم خلينا في موضوعنا اول شيء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب اقول لكل من يحب شخصيات ناروتو او يتابعها او مسمي نفسه باسمائها عندي مفاجاة لكم الموضوع قد يعجب ناس ويزعل ناس بس انا والله مو قاصده ازعل اي احد منكم وسامحوني اذا كنت زعلتكم المهم الموضوع هو سر توقيعي "ايلي روساكي" في الحقيقه هذه شخصية ابتكرتها انا وصديقاتي في المدرسه وقررنا اننانضعها في اطفال ناروتو حتى تكون القصه اكثر اثاره بس هاه تراني مو قاصده ازعلكم اذا كان في شيء مو عاجبكم واي استفسارات حول هذه الشخصيه تراني في خدمتكم ولو تبون تعرفون اي شيء عن مغامراتها في الحلقات ما عليكم الا انكم تقولون لي رقم هذه الحلقه وايش صار فيها وانا ان شاء الله اساعدكم واقولكم وش صار نبدا بالقصه بس قبل ما نبدا بالقصه ابيكم تقولو لي اي شيء مو عاجبكم فيها تقولو لي عنه لان الموضوع محتاج مساعدتكم :00: مو كل شيء علي وعلى صديقاتي:00: وان شاء الله قريبا راح تشوفون الرسومات حقتها :88: قولو ان شاء الله لاننا رسمناها بس ما لوناها بس صارت تجنن:88: ومثل شخصيات ناروتو بالضبط يلا نبدا يا الله علي كل هالوقت جالسه اشرح يلا نبدا 1 2 3 بدانا في قديم الزمان حشى صرتجده مثل لوفي امزح نكمل كانت هناك عائلتان من اقوى العائلات الموجود وهما عائلة"ياماتو" و "موزاشي" وكل عائلة تريد ان تصبح هي القوى من الاخرى وكل عائلة تتميز بمهارات عديده وقويه فمثلا تتميز عائلة" ياماتو"بمهارة السراب القوي وهي مهارة تستخدم بها سرابا كثيرا ثم تعطيهم طاقه تجعل من الصعب هزيمتهم وايضا استخدام مهارات قويه جدا باستخدام السيف وغيرها الكثير اما عائلة"موزاشي "فلديها طاقه قويه تحيط بكل واحد منهم حول جسده تحميه من الضربات والهجمات التي يقوم بها خصمه والهجوم عليه بقوة يرى الشخص ان فعل هذه المهارات سهل ولكن الحقيقه خلاف ذلك لانه اذا لم تتقن استخدامها فقد يسحب الخصم طاقتك اذا كان اقوى منك من دون قصد وايضا من مميزاتها انا تعرف مكان الخصم بدقه ومعرفة مقدار طاقته حتى ولو كان الخصم مخفيا وايضا قراءة الافكار وغيرها المهم ظل خلاف كبير بين القريتين حتى قال قائد عائلة موزاشي وهو "ياكومو "وهو والد ايلي ولكن حدث كل ذلك قبل ان تولد المهم قال ياكومو "انه سوف ياتيهم ولد سيحكم عائلة موزاشي وسيدربونه ليصبح قويا ويعطونه ثروة كبيرة وسوف يجعلونه يهجم على عائلة ياماتو ويقضي عليها وحده"وهذه اهانه لعائلة ياماتو فقرروا ان ينتظروا ذلك المولود وبعد مرور سنتين ذهب ياكومو ليرى المولود الجديد وهو سعيد ويرى مستقبله امامه وعندما اخذ المولود من يد امه "اوبورو"جاء ينظر اليه ففوجئ عندما راه فصرخ غاضبا:ما الذي اراه الان ؟فاجابته اوبورو محاولة ان تهدئه :انها ابنتك يا ياكومو كما ترى لكن ياكومو رما بها الى اوبورو وقال:تخلصي منها فورا فهذه الفتاة جلبت لي العار لكن اوبورو لم توافقواجابته:لكن00000لا لن افعل ذلك فانا لست مجنونه حتى ابعد ابنتي عني فغضب ياكومو واخذ الطفلة من يد اوبورو وحاول خنقها فصرخت اوبورو باكيه وهي تسمع صراخ ابنتها فقالت:توق000ارجوك توقف 000حسنا ساتخلص منها ولكن لا تقتلها ارجوك0000يكفي ارجوك لم اعد استطيع تحمل صراخها فتركها مع اوبورو وقال: خذيها وتخلصي منها فورا فانا لم اعد اطيق النظر الى تلك الفتاة فاجابته والدموع لا تزال في عينيها :يا لك من قاسي القلب يا ياكومو ما الذي فعلته لك تلك الفتاة حتى تفعل معها هذا؟ فغضب واجابها:ماذا فعلت هه لقد فعلت الكثير هذه التي تمسكين بها كانت السبب لخسارتنا امام عائلة ياماتو هذه التي تشفقين عليها ضيعت علينا فرصة الفوز هذه التي تبكين عليها ضيعت مستقبلي ومستقبلكلا بل مستقبل العائلة باكملها الان هل عرفتي ياعزيزتي ما سبب كرهي لها ؟ اجيبي هل اقتنعتي الان؟ فاجابته:لكنني اخاف عليها يا ياكومو اجل كيف لا اخاف عليها ان كانت ستلقى في الشارع وهي ابنة قائد تكون لها غرفة كبيرة وتكون مدللة كباقي الفتيات ارجوك يا ياكومو اجبني انظر اليها انها تبتسم لك ويوما ما ستناديك باسمك ارجوك انظر اليها فغضب وصرخ في وجهها:يا الهي انسي هذه الفتاة فقالت:لا فقال :حسنا لقد اجبرتني على فعل ذلك ولكن صدقيني هذا لمصلحتك يا عزيزتي واخذ الطفلة ثم قال:ايها الحراس فاستغربت وقالت:ماذا ستفعل يا ياكومو؟ فقال:سافعل مالم تستطيعي فعله يا اوبوروفقالت:0000لا تفعل يا ياكومو فجاء الحراس وقالو:ماذا هناك يا سيدي؟ فقال:خذ هذه الفتاة والقها بعيدا واعطاهم الطفلة وامسك باوبورو حتى لا تستطيع اخذها فامسك الحراس بالطفلة مستغربين وقالو:ما الذي يحدث هنا يا سيدي؟ فقال:لا تقلقوا انها متوترة قليلا والان عليكم اخذ هذه الطفلة ووضعها في مكان بعيد حتى لا تعلم عائلة ياماتو بما حصل هنا فذهب الحراس وكانت اوبورو تبكي من شدة حزنها على ابنتها وقالت:لقد ابعدتها عني يا لك من قاسي القلب ظننتك تحبني ولكنك كاذب واناني تريد ان يكون كل شيء تحت تصرفك لقد تخلصت منها هل انت سعيد الان؟ فسالت الدموع على خده وقال:انت لا تفهمينني صدقيني انا حزين عليها ايضا ولكن صدقيني لقد فعلت ذلك لمصلحتها صدقيني فاستغربت فاكمل: ان كانت ستعيش معنا لن تكون سعيده لان الناس سيظلون يزعجونها بكلامهم واسئلتهم وسخريتهم منها وانا واثق من انها ستكون سعيدة وسيجدها شخص يهتم بها اكثر منا اسفه قطعت عليكم القصه بس انا ماراح اكمل الا اذا لقيت ردود عشان اعرف اذا كنتم معي ولا لا بس والله القصه تجنن اما هذه اللي انا كاتبتها تراها قصة ايلي نفسها مو قصة الفيلم حقي ابي ردود
__________________ ابكي واضحك والحالات واحده اطوي عليها فؤاد شفه الالم فان رايت دموعي وهي ضاحكه فالدمع من شده الالام يبتسم |