عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-17-2009, 12:07 AM
 
Post *&*تصدق بعدك عذاب *&*

انا جديده في عالم الروايات .. وببدأ حياتي الجديده بهذي الروايه اولا اعرفكم بنفسي

انا ][قمر مشتاقه][

كاتبه جديده في عالم الروايات و ارجو ان رواياتي تعجبكم

.................................................................................................... ............................................
*&*تصدق بعدك عذاب *&*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعرفكم ع الشخصيات و العائلات و ادوراهم

عايلة ابو هشام..:
ابو هشام:الوالد لديه شركه كبيره .. حنون ع اولاده

ام هشام:الوالده ربة منزل رائعه زوجه صالحه وام عطوف

هشام:الولد الكبير .. يساعد ابوه بالشركه .. خريج جامعي .. شهادته ترفع الراس .. واخوانه يخافون منه لشدته .. بس في المزح مزح و في الجد جد

خالد:الولد الاوسط .. ثالث ثنوي .. علمي .. رومانسي .. لطيف

نوره: البنت الصغرى .. ثاني متوسط .. مجتهده في دراستها .. مدللعه لحد ان اخوانها يغارون منها.. لطيفه مؤدبه .. عندها جمال رباني والكل يحدسها عليه جميله جداً جمالها يفوق الاوصاف

عائلة ابو نواف:

ابو نواف : الوالد اخو ابو هشام شريك بالشركه .. حنون مع ابناءه

ام نواف: الوالده عطوفه حنونه .. ولكن شديده في التربيه

نواف: الولد الاكبر .. ثالث جامعه .. مجتهد .. وسيم .. جميل الخ))

نوف:البنت الصغرى .. ثاني ثنوي .. جميله .. رقيقه .. مدلعه .. حبوبه و محبوبه

البدايه........

..البارت الاول..

نوره: بابا الله يخليك خل نروح هالاجازه لدبي احنا و خالوو ابو نواف

ابو هشام: ان شاء الله يبه تامرين امر كم عندي من نوره انا

نوره: تسلم يا احلى و اغلى بابا

ام هشام: نونو حبيبتي يالله روحي نامي اللحين عشان نروح بكره لبيت خالك ابو نواف

نوره: من عيوني .. تامرين امر

ام هشام: تسلملي هالعيون الحلوه

هشام وتوه داخل للبيت: السلام عليكم

ابو هشام و ام هشام: وعليكم السلام

ام هشام: وين جاي منه؟

هشام: من عند نواف جلسنا نلعب بلاستيشن

ابو هشام: الله يصلحكم مدري متى بتدارون نفسكم لعب و ضحك سوسه في هالشوارع وبس

هشام: اجل وش تبينا نسوي يبه؟

ابو هشام: اجلسو معنا تكلمو افتحو لكم كتاب يفيدكم..

هشام: ان شاء الله يالغالي

ام هشام: يالله بقوم اسوي العشاء

ابو هشام: يؤ النوري تعشت؟ ولا نامت وهي جوعانه؟

هشام من بين سنونه وبصوت مسموع: يووه ذا النوره الدلووعه

ابو هشام: وش حارق رزك

هشام: يبه مدلعها و اومرها مستجابه وش بقى لنا

ام هشام: هههههههه .. لكم الدلع بس هي بنت ولازم تكون دلوعه .. لا تخاف يا ابو هشام متعشيه

ابو هشام: الحمدلله . يالله زيني العشاء تراني ميييت جوع

ام هشام: ان شاء الله

من بكره

نوره: ماما وين بلوزتي التركواز و البرموده الابيض

ام هشام: عندك في دولاب ثالث رف ع اليمين الباب الثاني << هههه توصف مكان مو لبس

نوره: اوك ثآآنكس مام..

نوره كانت لابسه بلوزه نص كم تركواز و برموده ابيض و فاله شعرها البني الحرير الطويل ولابسه كاب ابيض و كوتش اصفر وحاطه روج زهري نعووم وكحل و مسكرا شدو زهر

وضل ابيض داخل عليه الاصفر طالعه ملاك ما شاء الله مو تشبه القمر القمر يشبها

راحو لبيت ابو نواف

نوف: هلااا و الله بعمتي اشتقت لكم من زمان عنكم .. هلا النوري اشتقت لك والله لك وحشه

ام هشام: هلا ببنتي نوف واحنا اكثر

نوره: هلااا انا اللي شتقت لك بس ما فرقنا ا هالاختبارات بس ان شاء الله تطلع النتايج حلووه

نوف: اميييين

ام هشام: وين اختي موجوده؟

نوف: ايه امي جواا حيااكم البيت بيتكم

ام نواف: نوف يمه من عند الباب؟

نوف: هذي عمتي ام هشام و بنتها نوره

ام نواف: اختي يا هلا وانا اقول ليه البيت منور

ام هشام: هلا ا والله البيت منور بهله يا قلبي

ام نواف: هلا والله بالقمر نوره هلا يمه شلونك؟

نوره: هلا عمتي الحمدلله

ام نواف: تفضلوو

ام هشام: زاد فضلك

نواف وهو نازل من الدرج : يمه ب........

كانو الحريم في الصاله وكانت نوره فصخت العبايه و شالت اللثمه ولابسه الكاب وكان يطالعها وهو مندهش اللي قدامه بشر ولا ملاك وكان من زمان ما شاف نوره

ام نواف: نواف هلا يمه وين طالع؟

نواف:.....................................

ام نواف: نواف نواف .. وزعقت .. نوااااااف

نواف: هاه .. هلا يمه بغيتي شي؟

ام نواف: لي ساعه اكلمك انزل يالله ما تشوف الحريم

نواف حس بحاله و نزل راسه: يمه اانا بروح الاستراحه مع الربع

ام نواف: طيب انتبه لنفسك

وطلع

المهم رقت نوف و نوره للغرفة نوف فوق وقعدو يسولفون
بقولكم كيف الحياة عندهم قبل ما اكمل:
هم عايلات غنيه و يفتشون عند العيال احيان متقاربه يعني عادي تكشف وجهها عباية كتف و الغطاء لثمه
نوف: نوره صدق تتكلمين جد ولا تمزحين معي؟!!

نوره: نوف والله ممزح معك بابا قال خلاص بنروح دبي

نوف وهي مو مستوعبه: دبي!!

نوره: ايه

نوف: يؤ مو كان في بالك لندن هالصيفيه

نوره: وانتي تبين ماليزيا

نوف:طيب!

نوره: عشان نكون مع بعض قلت نروح لمكان انا و نوف نتفق عليه جت بباللي دبي

نوف: ابوي وافق؟

نوره: خالوو ..!! مدري يمكن بابا قاله

نوف: يالله وش قد مستانسه

نوره:دوووم قلبوو

ويقاطع حديثهم صوت

ام نواف: نوره نوف يالله يمه الغدى

نوف: ان شاء الله يمه نزلنا

نزلو وتغدو وبعدها كلو الحلا طبعا من يدين ام هشام وكان طعمه رهيب و اعجب الكل

نوره وبخبث باين من عيونها العسليه:ماما يا روحي انتي و عمري وو جداني

ام هشام: لبيه يا بعدي وش تبين مني امري

نوره: ما يامر عليك عدو يالغلا

ام هشام: وش تبين يمه

نوره: ابي انام عند احلى اميره

ام هشام: منهي؟

نوف وهي ترمش بعيونها:أنا..

نوره: هاه وش قلتي يا الغلا

ام هشام بستسلام: م....

وتقطع عليها نوره: الله يخليك يمه و يسعدك و لا يحرمك من شوفت الغالين

وتنط وتلم نوف

ام نواف: اجل هذا حالنا مع هالبني

ام هشام: اه الله يعين

بعد صلاة المغرب

نوف: نوره ع وين لابسه العبايه

نوره وهي تبكي: بروح البيت

نوف و قلبها ينبض بسرعه و خايفه: نوره حبيبتي وش فيك تصيحين؟

نوره وهي تزين اللثمه: ما فيني شي تعبانه شوي

نوف: تعالي تعالي

نوره: هلا

نوف:حبيبتي اذا كان بسبب الكلام اللي قالته ام فارس جارتنا العله ما عليك منها تراها غايره لانك احلى منها ومن بنتها الشيفه

نوره: بس شفتي كيف قامت تسبني

نوف: بس امي ما قصرت معها . ههههههههه

نوره تضحك من بين دموعها: ههههههههههه ايه وخاصه يوم تمسكها مع عبيتها وتطلعها براا كان شكلها تحفه

نوف:هههههههههههه صادقه .. خلاص يالله افصخي عباتك ويالله بينا عندي لك فلم كذآآ لليوم مرعب ولا احلى

نوره: اوك يالله قبل لا ياذن العشاء

نوف: يالله

زينو بوب كورن

وجلسو يناظرون الفلم بالصاله لان التلفزيون بلازما كبير

ونامو بعدها و ما صحو الا الساعه 2:00 الليل

يعني ما بقى ع الوقت المنتظر حق الشهادات ا ساعات ونص

قامو غسلو وجههم و اخذو دش سرييع و كشخو

نوف بنطلون جنز اسود و بلوزه هاينيك خفيفه بيضه وجكت جنز اسود و ميك اب خفيف شدو احمر روج زهري مسكرا ضل لاماع من تحت العين

نوره بلوزه بيضاء مرسوم عليها بنت باللون الزهر سير و جكت زهري وبنطلون ابيض و ميك اب خفيف شدو زهري روج زهري براحة الفراوله مسكر ضل ولماع زهري من تحت العين

جات الساعه 6:30 راحو للمدرسه و ستلمو الشهادات و ارجعو طبعا ما ارجعوو للبيت راحو للاستراحه لان الاهل هناك دخلوو وهم منزلين راسهم وعيونهم سايح عليها الكحل لانهم صايحين

خالد: ههههههههههه .. اكيد ساقطين

هشام: ما تشوف عيونهم كيف نازل عليها الكحل من كثر الصياح ولا ومنزلين راسهم

نواف كان يناظر عيون نوره : ههههههه .. تكلموو شنهي النتيجه

ابو هشام: عقلوو من زين درجاتكم اللحين عشان تطنزون

ابو نواف: تكلمو وش صار معكم

نوره و نوف قمزو لحضان ابواتهم وصارو يبكون وبصوت عالي يقولون: ممتاز ممتاز نجحنا

وراحو لصدور امهاتهم وباركو لهم العيال

ابو هشام: احم احم عندي للجميع مفاجاه

نوف و نوره: شنهي

ابو نواف: بعد بكره سفرتنا لدبي

الكل: والله

ابو نواف و ابو هشام: هههههههههه .. ايه

وجهزو اغراضهم قبل السفره بيوم

وسافروو

طبعا نواف و خالد و هشام نادو باقي الاهل وبعرفكم عليهم بس مو اللحين اذا جاء دورهم بالروايه

نوره: نوووووووف نوووووووف

نوف : نعم

نوره: شوفي ذاك

نوف وعيونها ع اللمقصود: اخ اخ هيه من وين صدتيه

نوره: هههههههههه .. من البحر

نوف:خخخخخخخ.. بس والله جميل

نوره: ويع شوفي اللي جنبه

نوف: ايه والله قرف وش جاب القمر للشمس

وكملو جولتهم كذا تعييب في هذا وكلام في هذا

وصلو لدبي و ختارو شاليه فخم جداً جداً و راقي

نوف و نوره: واااااي

ابو هشام: روحو ارتاحو لان العشاء بنأخذ جوله ع دبي

الكل: ان شاء الله

يتبع >

التعديل الأخير تم بواسطة ][قمر مشتاقه][ ; 01-17-2009 الساعة 12:19 AM