رد: *&*تصدق بعدك عذاب *&* .................................................................................................... ............................................ الفصل الثاني في مدرسة نوره و ريم نوره: ريومه شكلك مرره كوول نايس طالعه قمر ريم وهي ترمش بعيونها:احم احم شكراً .. وانتي احلى مني بمليوون مرره نوره: شووفي رواان فيذاا يا هوووووه ياهوووووووه روان: هااي نونو نوره: هلا بالغلا والله اشتقت لك روان: فيه عضو نا.. وتشوف ريم من ورا تاشر لها ان ما تقول شي نوره شافت ظل ريم اللي يتحرك وفهمت نوره: عادي هذا شي كاتبه ربي .. ولفت ع ريم .. وبعدين لمتى بتوخرون منار عن طريقي؟؟ خلاااص هذا قدرها ومحد يقدر يصد القدر روان وهي تضم نوره: لها الجنه وبنشتاق لها نوره: اكيد هي راس الشله شلون ما نشتاق لها ريم: نونو رنت الحصه بجي اذا كان عندنا فراغ او في الفسحه يالله بروح لقسمنا قبل ما يسكرون الباب باي روان و نوره: باي طبعا اللحين نوره في ثالث متوسط وريم في اولى ثنوي نوره كان 3 حصص الاولى فرااغ و 2 الاخيرتين فرااغ اما ريم 4 الحصص الاخيرات فرااغ يؤ نسيت اعرفكم ع عايلة روان واللي هي عايلة ابو مشعل ابو مشعل: الوالد .. اب حنون معتدل في دلعه مو يدلع لحد الخراب ولا يقسى لحد ما ينبنى حاجز بينه وبين عياله .. عنده شركه كبيره ام مشعل: الوالده .. ام حنون عطوف منظمه وقتها ما بين اشغال البيت و جلستها لنفسها و جلستها بين عيالها .. حبووبه مشعل: الولد الاكبر.. ثالث ثنوي .. وسيم .. مجتهد بالدراسه اروى:البنت الوسطى .. اولى ثنوي .. صديقة ريم .. حلوه و دلوعه .. مؤدبه و رقيقه روان:البنت الصغرى .. ثالث متوسط .. صديقة نوره .. حلووه .. رقيقه حسآآسه .. مجتهده بالدراسه بعد انتهاء اليوم الدراسي الاول روان: باآآي حبيبتي نوره: بآآي قلبوو في بيت نوره نوره: ماما ماما ......... بناام ما ابي غداء ام هشام: ودك ابوك يهدم البيت بصرآآخه لا عيوني بتتغدين نوره: انا بفهم بابا ما عليك يا احلى و اغلى ام بالدنيا ام هشام وهي تتنهد: كيفك ع راحتك نوره: سلااام في بيت روان و اروى ام مشعل: هلا بنور البيت هلا يمه شلونك و اشلون المدرسه معك؟ روان: الحمدلله يمه شقد مشتااااااااااااقه لنوره و شقد فااااقدين مناار ام مشعل: الله يرحمها .. الا شخبار النوري ان شاء الله بخير روان: بخير وتسلم عليك مشعل: هلااا الكل: اهلين مشعل: رووين رقي اغراضي وجيبي لاب حقي روان: خداامه عندك قووم اخدم نفسك مشعل: اوريك .. وقعد يلاحقها وهي تركض و ميته ضحك اروى: يا المهابيل بس وقفو صدق الطول طول نخله و العقل عقل صخله يا صخووووووول مشعل: محد صخله الا انتي روان: هيييييييه حدك الا رورو ما تقول عنها شي هذي اختي تبي تتمشكل انا موجوده بعدين المشكله بيني و بينك ام مشعل:هههههههههه اللي يسمعكم يقول مشكلة الامم المتحده كلها ع بعضها عناد روان: بس انا الكندليزا رايس شلون ما اعاند ام مشعل: روحي غيري ملابسك و انزلي للغداء روان: ان شاء الله في بيت ريم و غلا و هيفاء << بالعربي ابو راكان ريم: هااااي الكل: هاااي ريم: غريبه غلا طالعه قبلي؟ غلا: عيوني مستأذنه ريم: خاااينه ما تقولين امر اختي و اطلعها غلا: ليه عيوني انا طالعه ما عندي شغل تنطين معي ليه؟ ريم: عشاان كذآ الباص ما ستناك تصدقين حسبتك بترجعين مع نوره ام راكان: مالي سلااام؟ ريم: يؤ الملكه مالها سلااام الا بنحب يديها و راسها هلا بالغلا و الزين كله هيفاء: هييييييه لا تتغزلين في امنا و قدامنا الكل: هههههههههههههههههههههههه في بيت ساره و اللؤ لؤ اللؤلؤ: مرحبااا الكل: هلا اللؤلؤ: خياااااااااانه اص كلمتني ريم وقالت انك انتي و غلا مستاذنين ولا تعبتو عمركم و خذتنونا ساره: اف اف اف لصقه حتى في الاستاذان بناخذكم اللؤلؤ: كولي ترااب برقا اغير ملابسي ونام حييييييل تعبانه في بيت نوف نواف: مرحباا بالغلا و الله ام نواف: هلااا .. وين بتروح ناصي الدرج نواف: بناااااااام .. و يا نووويف ما ابي اسمع صوت المسجل و اصل غرفتي نوف: اف طيب في بيت راشد راشد: هلااا يا اغلى و احلى ام ام راشد: هلااا و الله .. وقامت تشوف جهت الباب وبعدين صااارت تصيح راشد: يا الغلا وش فيك؟ ام راشد: متعوده القمر تدخل من هنا راشد: يمه ادعي لها ادعي لها لو البكاء يمه يرجع غالي كان كل الناس بكو ولا وقفو ام راشد: روح غير و انزل تغد راشد: من عيوني الثنتين نهاية الفصل الثاني نهاية البارت الرابع |