رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة ابو ريما كان في شركتة العصر واتصل على ام ريما وقالها علشان تخبر ريما..ريما طبعاً للحين نايمة..
وقامت على صراخ امها..
ام ريما: قومي ريما بسرعة
ريما في عيونها النوم: يمة تكفين مانمت زين اتركيني بس شوي
ام ريما:عندي لك مفاجأة..
ريما وهي دايخة:خير وش ذي المفاجأة؟
ام ريما: نواف راح يزورنا اليوم يبي يشوفك
ريما قمزت من السرير وراحت عند امها: صدق يمة متى؟الساعة كم؟
ام ريما:ههههههههههههه ياليت نواف كل يوم يجي اذا بتصحين بالسرعة ذي
ريما تفشلت واستحت ولا تدري وش تقول
ام ريما: بيجي بعد المغرب يالله جهزي حالك..
ريما ارتبكت ولاتدري وش تسوي..راحت اخذت شاور وزينت شعرها.. وجهزت لبسها...لبست تنورة سوداء مرسوم عليها ورد ابيض كبير وبلوزة بيضاء على الجسم فيها بروش اسود على شكل وردة كله كرستالات.. وصندل وانتوا بكرامة مخمل اسود وفية بالوسط كريستالات بيضاويات الشكل كلها فصوص تلمع وفلت شعرها كان ناعم وحلو ..وحطت كحل داخل العين وجلوس وبلاشر بلون الخوخ ..ولبست حلق كرستالة سوداء تلمع كبيرة شكلها خطير ورشت عطر (ستيلا) وتبخرت ونزلت تحت
نواف كان لابس ثوب وغترة وركب سيارتة بعد صلاة المغرب على طول ومر محلات الورد احتار مايدري وش يختار لها نوع وتذكر انها بيوم الملكة ماسكة ورد جوري ..يعني اكيد تحب الجوري..(ماشاء الله متذكر كل شيء بيوم الملكة <نصاب) واخذ بوكية ورد جوري احمر شكلة حلو ومرتب وبعدين راح لبيت ريما واول ماوصل الباب طق الباب فتحت الشغالة وريما كانت واقفة برى بالحوش تستناه ويوم شافها ابستم لها ابتسامة تذوب الضخر ماعت البنت0000
نواف:مساء الخير..
ريما بصوت واطي:مساء النور..تفضل
ودخلوا بالمجلس كان المجلس كبير ولونة بني واصفر روعة000 الكنبات وحدة بينة وفيها نقشات هندية بالأصفر وكنبة الثانية صفراء وفيها نقشات بينة..وبالوسط طاولة قزاز وفيها تحف
نواف اعطى ريما البوكية الورد
نواف:والله احترت مدري وش أخذ لك نوع بس حسيت انك تحبين الجوري..
ريما:صحيح انا احب نوع عندي الجوري..حتى في مزرعتنا زرعت ورد جوري بجميع الالوان
نواف:صدق..ماشاء الله ذويقة يعني..
ريما استحت..
نواف:اعذريني ياريما والله مشغول هذي الايام ولاقدرت اجيكم..
ريما:لا معليش معذور..
نواف:امس كنتي عند عمتي نورة؟
ريما مندهشة كيف عرف نست ان فيصل قاله:هاه وش عرفك؟
نواف:ههههههههه لابس قلبي يقولي..
ريما دنقت راسها وتذكرت ان فيصل هو الي قالة
ريما:نواف
نواف:عيونة<طلعت منه من غير مايدري
ريما استحت:وش صار على مباراتكم امس فزتوا؟
نواف مطير عيونه وهو مندهش:وش عرفك
نواف:ايه فزنا الحمد لله 2/0
ريما:مبروك
نواف وهو يبتسم:الله يبارك فيك
ريما تخبلت على ابتسامته
جت ام ريما دخلت عليهم وسلمت على نواف وجابت القهوة وريما قامت تقهويهم وماطولت ام ريما على طول طلعت..ريما وهي تعطي نواف سلة الحلويات..تفضل
نواف:لا بس مشكورة
ريما:علشاني خذ لو وحدة
نواف:علشانك بس ان بغيتي اخذ السلة كلها
ريما استحت وابستمت له
نواف انجن على ابستامتها وعلى نظراتها له..عيونها خطيرة
ريما جت وجلست بعيد عنه
نواف:يالله انا استئذن
ريما:وين تو الناس؟
نواف:هههههه يعني تبيني اجلس بعد؟
ريما استحت وهزت راسها يعني ايه
مسك راسها وقال والله ياريما عندي مشاغل
ريما عصبت منه( وانا ماني من مشاغلك ولأ آخر شي تفكر فيه ريما)
ريما راحت وصلته عند الباب
نواف:مع السلامة
ريما:مع السلامة سكرت الباب وهو يبتسم لها
راحت ريما وبدلت ملابسها..وجلست على النت كانت فيه ندى على الماسنجر وجلست تقولها وش صار معاها هي ونواف..وانها طايرة من الفرحة وندى تضحك علي1111111111 |
__________________ أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً |