عرض مشاركة واحدة
  #57  
قديم 01-27-2009, 11:09 PM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة

ابو نواف:يالله يابو ريما خلينا نتركهم ياخذون راحتهم
ابو ريما مطير عيونه:لا يابو نواف انا ماراح اترك بنتي..
ابو نواف:وين تتركها؟تراها مع زوجها اقول قم
ابو ريما معصب طلع معاه..

ريما ساكتة جاء نواف عندها وجلس
نواف:ريما..انا مدري كيف اعتذر لك ..انا غلطت عليك وانا ندمان اشد الندم والله اني ماسويت كذا الا من حبي لك وخوفي عليك..ريما انتي ملكتيني اسرتيني خلاص صرت ماصبر عنك..واول ماشفتك مع خالك ماحسيت بنفسي احس اني فاقد وعيي.. ماحدني اني اسوي كذا غير اني مو احبك انا اعشقك..ريما تكفين سامحيني.. ياريما ماحسيت بنفسي امس الا وانا متصل عليك انتي الوحيدة الي اتصلت عليك مع اني كنت متوقع انك ماراح تردين علي..ريما انا عارف اني غلطان والكلام السخيف الي انا قلته ماكنت اقصدك كذا طلع مني..حست بلوعه لما طقيتك وجرحتك..ريما (مسك يدها)تكفين سامحيني انتي قلبك كبير وطيب..تكفين<شكله يعور القلب..

ريما استحت وسحبت يدها ..ودنقت راسها,,,

نواف:الريم وش قلتي؟خلاص تراني ماستحمل تكفين تكلمي..
ريما:والله يانواف الي سويته فيني مو قليل ..بس لو مانت غالي ماسامحتك
نواف:يعني انتي راضيه عني.؟
رسما اشرت براسها يعني ايه
راح وباس راسها
نواف:ويلوموني فيك ياقلبي!!الله لايحرمني منك ومنك قلبك الطيب..انا بروح ابشرهم انك راضية عني
راح نواف لأبوه وعمامه وكان طاير من الفرح والعيال يضحكون عليه..دخل ابو نواف وابوها وعمها طلال عليهم هي ونواف
ابو نواف راح لريما :والله والنعم فيك يابنتي ياريما..وانا مااخترتك لنواف الا اني عارف اخلاقك وتربيتك العدله..الله يوفقكم
العم طلال:مبروك ياريما ..وانت يانواف عيونك شوي شوي عليها اكلت ريما بعيونك
ريما استحت ..والرجال جلسوا يضكون
ابو ريما راح عند ريما:الله يوفقكم ان شاء الله ..ريما وقفت وحضنته بقوة<كان منظرهم محزن..
ابو ريما:الله الله بريما يانواف حطها بعيونك..

نواف:لاتوصي ياعمي هذي الريم..
ابو نواف: يالله يبه نواف..قم انت وحرمتك وادخلوا على الحريم ترى امك بتموت على ماتشوفكم
نواف ماكذب خبر يبي يمسك ريما باي طريقة..راح ومسك يدها
ودخلوا على الحريم ام نواف يوم شافتهم بكت من الفرحة..
العمة نورة جلست تزغرد
ونوف والهنوف مبسوطات علشان ريما..
ام ريما راحت وضمت ريما..

كان العشاء في بيت ابو ريما ونواف طبعاً بس عند ريما ماجلس مع الرجال...

والرجال والحريم يتريقون عليهم..في الحديقة
نواف:تدرين اني ماراح اسميك غير الريم..
ريما:هههه ليش؟
نواف:لانك بجد انتي الريم ..وكلمة الريم تحمل الكثير من المعاني وانتي المعاني كلها تجتمع علشان توصفك..
ريما استحت..
نواف:ارفعي راسك تكفين ابي اكحل عيونك بشوفتك
ريما:خلاص نواف ترى بقوم اذا ماسكتت
نواف:لا كل شي ولاتقومين خلاص هاه سكتنا(حط يده على افمه)
ريما:هههههههه عاد مو كذا
نواف:تسلم لي الضحكة وصاحبتها
ريما:نواف ماتلاحظ اننا طولنا خلاص بروح اللحين البنات انواع التريقة علي..
نواف:لا ياقلبي وين ..الحين ماني مصدق اني جالس معاك وعلى طول بتروحين وتتركيني؟وبعدين منهم البنات الي يتريقون على زوجه نواف ابن سعود؟ لاتخليني ادوس في بطونهم
ريما:هههههههههههه
رن جوال ريما طلعت نوف
نواف:الو ؟وينك يالسخيفة نسيتينا من شوفتي نوافوه
ريما:حدك مين هذا نوافوه؟
نواف مطير عيونه.ومبسوط على كلام ريما
نوف:بدينا ندافع انتي وجهك؟ترى غثنا هذا نواف صرنا مانشوفك علشانه
ريما:فديت قلب نواف انا..احسن خليه يغثكم شوي دايم وانتم غاثيني
نواف خلاص الولد انجن على كلامها
نوف:خلاص خلاص متى راح تدخلين؟

ريما بتقهر نوف:لحظة نوف..حبيبي نواف وش رايك متى ادخل للبنات (ريما غمزت له وقربت الجوال عنده)
نواف:لا يالغلا لاتدخلين مابعد شبعت منك..
نوف عصبت:اوووووه منك انتي وياه من زينكم الشرهه علي انا الي جالسه اترجاك .. باي سكرت الخط
ريما:هههههههههههههههه..ياحياتي يانوف
نواف:وانا ماني بحياتك بعد؟
ريما بتقهره:على فكرة لاتصدق الكلام الي قلته من شوي بس حبيت اقهر نوف
نواف عصب منها :طيب طيب انا اوريك الشغل..
ريما:وش بتسوي؟
نواف: اصبري انا بروح للسيارة شوي ابي اجيب لي غرض وانتي اجلسي شوي اووكي؟
ريما:اوكي!!
نواف كان معاه بوكية ورد جوري<نقظة ضعف ريما..
رجع نواف ومعاه البوكية ريما قمزت من مكانها وكانت مبسوطة مرررة..
نواف:ريما بالله اعطي نوف البوكية هذا
ريما بعصبية:نعم؟نعم؟
نواف بيقهرها:ايه ياحياتي هي نووفه تستاهل ..مو من شوي تقولين انها حياتك.!!خلاص حياتك هي حياتي..اعطاها البوكيه
ريما:هههههههههههه
نواف طيب وراك ماقلتي لي يسلمو شي؟
ريما تبي تقهره:ماتستاهل..
نواف مسك ورده وجلس يطالع فيها وفي ريما ويقول:ياورد من علمك تجرح الجرح ماهو من طباعك؟
ريما حست انه يقصدها ورحمته:تسلمي لي يالغالي ..الله لايحرمني منك..وقطعهم صوت الجوال..

اتصل فيصل على نواف
فيصل:وينك انت وجهك؟خلاص ياخي مامليتوا من بعض؟
نواف:كيف امل وقبالي الريم!!
ريما استحت..
فيصل:ايه الريم ..اقول تعال الرجال يبونك
نواف:احلف..طيب دقايق واكون عندكم فمان الله

ريما:قلت لك خلينا ندخل تقولي شوي
نواف:ماعلي منهم دامك معاي ماهمني احد..
ريما:خلاص نواف !!
نواف :هههههه خلاص خلاص يالله بروح
ريما:يالله حتى انا
راحت ريما للحريم ونواف للرجال..
اول مادخلت ريما
ام ريما:وراك طولتي ريوم؟
هنوف:من شاف احبابه نسي اصحابه
نوف:والله حالتنا حالة جايين علشانها وبالاخير طنشتنا
ام نواف:وش فيكم عليها..خلوها براحتها
ريما:هههههههههه
جلست ريما مع الحريم ..

عند الرجال دخل نواف
نواف:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
فيصل:كان ماجيت
نواف:والله ودي هههههههه
محمد:ايه اخوي وانا اعرفه ترى ماكان يبي يدخل
نواف:والله انك صادق
العم طلال يمزح مع نواف: ياخي استحي على وجهك يانواف وش ذا الكلام
فيصل:هههههههههههههههههههه
محمد:ههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن:ههههههههههههههههه
نواف: وش فيكم؟ اليوم علي!!
ابو ريما:طيب ريما دخلت..
نواف:ايه


جت الساعة 12 وبعدين الكل راح لبيته..

__________________
أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً