رد: قصه اشوريا وهيرتك ... تاليادقت على مارك..ومارك بسرعه وصل ...
ودخل وسلم على الاب والام وسأل عن مايا..وراح لها..
الام والاب استغربو؟؟؟
وبعدربع ساعه جاء ديفيد ..وتفاجأ بوجود تاليا ومارك..
قامت تاليامن مكانها وسلمت على ديف<<يعني تعرف الاصول..وايضامارك..
ووبعدين السوالف والضحك واللعب كل واحد سوى فريق وطبعا فاز فريق ديف وتاليا هنأت مايا..وجلسو
مارك:ديف في مسااابقه رقص ليش ماتشترك فيهااا اللي اعرفه انك فناااان؟؟
تاليا:اي صح تكفى اشترك ديف..
ديف طالع مايا.مايا:تكفى ديف اشترك..؟؟
ديف:متى موعد المسابقه؟؟
مارك:بعد اسبوعين..
ديف:خلاص صااار..وفرحو كلهم..
مارك:تفضل هذه بطاقه الاشترااك..
مارك:يله انا بقوم وراي شغل..
تاليا:وانابعد بروح ويااك..يله بااي..
مايا :زورينا مره ثانيه..
تاليا:اوكي وانت بعد..
ومشو ..وظلت مايا وديف وااقفين..
ديف وقف امام مايا يبتسم بسمه خبيثه:اااخ في اليوم درس؟؟؟
مايا:اهمممم فيه يلا نروح نذااكر..
ديف :يلا ..يلا..
مايا وهي تشرح الدرس ديفيد سراااح بعيوونها ويطااالع فيهاا موحااس بالشرح..
مايا حست بالوضع:ديف شفيك؟؟
ديف:هااااولاشي..
مايا:اكيييد؟؟
ديف وقف امام وجهه مايا.ونزع عنها النظااره..وقعد يطااالع جماااال عيووونهاالوسااع واللي لونها ارزق على اخضر..وسرحت فيها..
مايا:شفيك؟؟
ديف:مايا ليش ماتسوين ليزر عيونج حلووووووووووووووووه..ويبتسم بسمه غراام..
مايا استحت:موقته يلا نكمل الدرس..
ديف:خلاص يلا ..ورجعو وكملو الدرس..
وراح ديف البيت..
وراحت مايا الغرفه..وظلت تتأمل بنفسها بالمرايا..طالع في عيونهااا وفلت شعرها وتذكرت كلام ديف واستحت..وعلى طووووووول راحت عند االسرير..
وشافتها الام وضحكت على حركات مايا..
......................
في منزل ديف ..
ديف مشغل الاغنيه ويتدرب عالرقص..
الام جات وماسكه الحليب..
ديف على طول خذالحليب وحطه عالطاوله ومسك يده امه وقعد يرقص وياها
الام تضحك موعارفه شتسوي:ديف لالالا وماااعرف تكفى..
ديف يضحك:لالالالا خلج ويااااي ويرقص..
الام وياديف يضحكوون وفرحااانين..
...............................
في اليوم الثاني.في الجامعه..
ديف بالصف وجات تاليا ومتغيره تسولف مع هذا ونذا<<<اجتماااعيه..
وراحت عند ديف:ديف بعدك تتدرب عالرقص؟؟
ديف:ايي
تاليا:زين شرايك في البريك توريني؟؟
ديف:اوكي مافي مشكله..
مايا طالع في تاليا وتقارن بينها وبين تاليا..
وصاروقت البريك:توهامايابتروح عندديف الاتجي تاليا وتاخذه ويروح قاعه التدريب..
مايا ظلت وااقفه جااامده..
طبعا ماافي احد بالقاعه غير ديف ومايا..
وشغلت الاغنيه وظلت تشوف ديف وهويرقص..واستغلت الفرصه:ديف ادرب معااك واعلمك؟؟
ديف:شلووون؟؟
ورقصو مع بعض لمن خلصت الاغنيه وقفوو وجهالوجها وعلى ديف حط عينه بعين تاليا..<<<لحظه صمت..
تاليا:خلاص كل يوم تعال عشان اعلمك اوكي..
ديف منغسل مخه:اوكي...
وطبعا مع الوقت صار ديف مع تاليا ونسى امر مايا..
وصار مايجي عندها البيت..
مايا:انالازم اشوف شنو قصه ديف مع تاليا..
في اليوم الخامس..
وقت البريك راحو ديف وتاليا القاعه..
ومايا وراهم..
وتدربوووووووووو ومايا طالعم ودقققت في عيون ديف شكله يحب؟؟
وانصدمت وضاااعت الاحلامهاا..
وركضت للحماااام تصييييييييييييح..شافتها دي دي وراحت وارها..
دي دي:مايا شفيك؟؟
مايا معصبه:دي دي خليني بروحي..
دي دي:مستحيل اخليج..
مايا بصرخه قويه:خليني يروحي وطلعي بره..
دي دي انصدمت من اسلوب مايا..وطلعت..
وانتهى البريك وجات حصه التدريب البدني..
المدرب هنري:كلكم كااملين..
دي دي:مايا موموجوده..
ديف تذكر مايا..واستأذن وقعد يدور عن ماايا في كل مكااان ومايا طلعت بوجهه تصيح..
وهو ابتسم لها:مايا..
مايا معصبه وتصييحومقهوره تعطيه ذاااااك الكف القوووي
ديف مصدوووم؟؟
مايا وعيونها حمره ماليا دمووووووع:اكرهك..ولاابي اشوفك اواكلمك..
ديف مصدوم من الصفعه اللي جات له..ومشت عنه وهي تصيح..وهو مكااانه ماتحرك.؟؟
مايا تقول في قلبها: سامحني احبك..
وراحت مايا البيت...وشافت امها وعلى طول ضمتهاا..ومايا عيونها كلها حق وكره..:يمه اناخلاص قررت ..
الام خاافت:في شنو؟؟
مايا:اني اساافر استراليا..وان جا ديفيد طردوه من البيت ولاابغي اشوووووفه نهااائياً..
الام صاحت على صياح بنتها لانها عورت قلبهاا الاول مره تشوفها بهالطريقه..
|