واكمل القصه..
طق مايا باب ودخلت وظلت واقفه..
المعلم :نعم ياخت جديده على الجامعه؟؟
مايا ضحكت:هههه لالالا انامايا..
الطلاب والمعلم شقهو مايا ؟؟
وديع رفع راسه ةعلى طووول وقف :مااايا؟؟
المعلم:مايا ذيك السمينه انتي؟؟
مايا:أي انا ..
الطلاب اللي يطالع شكلها والي يغازلها واللي مومصدق للحين ؟؟؟
المعلم مسبه بجمال مايا:تفضلي روحي مكاانج..
ديف مصدوم ولاتكلم ولاكلمه وعلى طول سوى نفسه يكتب في الدفتر والعرق يتصبب منه <<<مسكين الحب ودوااهيه.
مايا قربت لعند ديف..
مايا ماعرفت انه هذا ديق لانه معضل ومتغير شكله..
لوسمحت ممكن اجلس هنا؟؟
ديف رفع راسه وحط عينه بعيونه مايا..
مايا انصدمت :ديييييييييف؟؟
ديف ابتسم..
المعلم يله ياميا عشان نكمل الدرس..
وجلست مايا وهي تتلحطم وتنااغفخ
وديف يضحك عليهاا..
وسمعو الى الشرح..واثناء الشرح ديف يشم ريحه عطر مايا ويتنهد عليها..
مايا طلعه بنص عين..
ولاتكلمه..
واثناء الكتابه مايا تدور على قلمها مولايقته..
ديف يطالعها :تفضلي وبعدين رجعي لي لانه غاالي..ولالايضيع..
مايا :مشكور اذا ضاع اعطيك بداله قلم اغله منه؟؟
ديف:متى؟؟
مايا:اذا ضاع..
ديف :اذا ضيعته راج تجيبين لي من المحتف وابغى قلم شكسبير اللى كتبه فيه قصت رميو وجولييت..
مايا ترفع حاجبها:تراك فاااضي..
المعلم:احم احم كملو الدرس..<<يعني بسكم كلام سخيف..
وكتبو الدرس ورن الجرس وصارالبريك..
مايا قامت وهي ماطالع ديف:تفضل ..
ديف:مافي مكشووور؟؟
مايا اووف مشكور ومشت..
ديف ضحكت:انااوريك ياميا..
مايا دور على دي دي
سالت واحد:وين دي دي؟؟
الولد:دي دي طلعت؟؟
مايا:طلعت وين راااحت؟؟
الولد:مااادري طلعت سالي ديف لان طول الوقت اللي راحت كان وياهاا..
مايا مشت وهي تتحلطم:اووف مالي خلق اكلمه..بس لازم اسأله عن دي دي..
ومشت وراحت عنده وقفت امامه وهو جالس يأكل السلطه..
مايا:احم حم..ممكن دقيقه..
ديف يسوي نفسه مايسمع..
مايا تلفت اعصاابها وبصوت عالي:دييييييف.
ديف انتبه:ياحلوو اسم ديف على لسانك..
مايا نحرجت وبسرعه غيرت الموضوع:ابي اعرف وين دي دي..
ديف:في بطني هاهاها.
مايا:يله خلصني وينهاا؟؟
ديف وقف:تعال معاي اوريج وينها؟؟
مايا:مابغى..
ديف جلس:اوكي براحتج..
مايا مشت :سخيييف.
وبعدين رجعت:اوكي خلاص وينها..
ديف:اول قولي لي اسفه..
مايا تحط يدها على خصرها:ليش.؟
ديف:لانك قلت لي سخيف..
مايا:شلون سمعتها؟؟
ديف:سمعتها..
مشو مع بعض وراحو الساحه الخارجي يم ملعب كره السله اللي مليان اعشااب واشجار..
مايا :وينها..
ديف جلس على الكرسي الطويل..اجلسي ..
مايا:مابغي
ديف:براحتك..انابرجع اكل تراني جوعااان..
مايا جلست بس بعييد عن ديف..
ديف:مايا اقولك شصار بعد مارحتي؟؟
مايا:؟؟؟
ديف:من بعد مارحتي ماادري وين؟؟تاليا نقلت من المدرسه ومارك اختفى وماادري وينه ودي دي امها مااتت ورجعت بلادها..
مايا:وليش انقلت ظلت وياك احلى..
ديف يحر اعصاب مايا:اساليها خليها ترد..
مايا:ماادري وين مكانها..
ديف :مايا وين رحتي وليش رحتي وليش سوين بنفسك كذا؟؟
مايا في قلبها:عشاانك ..
ديف :مايا اسالك انا ؟؟
مايا:هااا موشغلك وقامت..
ديف عندي اسئله كثيره بس ...
مايا:بس شنو؟؟
ديف قاام:اخيلك اناالحين..برووح
وراح عنهاا..ومايا طااالعه وهويمشي وتقول بقلبها:اشتقلك كثيرراا..
ديف يقول بقلبه:وانابعد اشتقت لك..واتلفت عليها..مايا على طوول نزلت راسها سوت نفس تعدل في شعرها وابتسم لها ديف بسمه خيااال وصاير
شكله روووووعه..
مايا يدق قلبها بسرعه..وقامت ومشت قبله وراحت الصف.
وبدا الدرس وجات المعلم كارمن<<مادهوري
مرحبا اعزائي ..
بعد اسبوعااان كل جامعه من الولايات الاخرى بتاخذ مجموعه من الطلاب وناخذها الى ايطاليا..ومن كل هالمجوعه ناخذ اثنين وكل اثنين يسكنون مع بعض وهناك المشرف عليكم واللي دايمكا بيكون معااكم المعلم دانيل <<شاروخان ..ورجته السيده مادلين<<كاجول
مايا فرحتتتتتت:واااااااااااو المعلم دانيل اموت فييه انشالله اكون من هالطلبه..
ديف سمعهاا وغااار..اما المعلمه مادلين رهييييييبه واحبها مووت.
مايا تتخيل المعلم دانيل وتتخيل ابتساامته وغمااازته الحلووه..وطيبته اللي الكل يموت فيها..وتتخيل شعره الاسود الناعم الطويل اللي يطير على وجهاا..مايا تتخيل في عالم ثاني..
ديف:هييييي رن الجرس بتضلين في الجاامعه؟؟
مايا:هااا انابقوم موشغلك.. وقامت خذت اغرضها وخذت القلم وهي ماتدري..
ديف:أأأأأأ قلمي لوسمحتي ..
مايا طالع يدها وتشوف ماسكه القلم:اسفه..
ومشت..
وطلعت وهنا كانو كريس وانجلي.ينطرونها على الباب..
ماياانصدمت يوم شافتهم:هيييي ليش جااايين..
كريس:وحشتينا صج انجلي.
انجلي :ايييييييييواه الاوين ديف؟؟
مايا :هااا مااادري يله نمشي..
كريس:لالالا نشوفه قبل انجلي :أي هذحبيب القلب..
مايا:اوووووووووف..يله..
ويطلع ديف..وشافوه..
انجلي:واااااااااااااااااااو يهبل هذا ديف؟؟
كريس يصوت عالي :حلووووووووو مااصدق هذا ديف ..؟؟
ويلتفت ديف ويطالع البنات مع مايا
ابتسمت لها كريس..وهو ابتسم لها..ا
انجلي دزت كريس وابتسمت له واشرت له..
وراح ديف لهم..
كريس بصوت صغير:ووواي قلبي جاااء
مايأفشلتوني..
ديف:مايا؟؟
مايا:نعم..
ديف:منو هالحلووين اللي ويااك..
ماايا توها بتتكلم الاتجي كريس وتدز مايا..
كريس:مرحبا اناكريس خالته مايا وهذا...
انجلي:انااقولك انا انجلينا..قريبتهم..
ديف:تشرفنا..
ويرن جوال ديف..
ديف :مرحبا تنيا..
مايا سمعت اسم تينا؟؟
كريس:منو هذه بعد؟؟
انجلي:يمكن خطيبته..
مايا غااارت وتلفت اعصابها:اوووف بسكم كلااام يله نمشي..
كريس وانجلي:لحظه بس نشوفه عدل حرررام..
مايا:يله يله..
ومشو..
ومشى ديف وراح البيت وهو فرحااااااااان ومروق لان شاف مايا من بعد 7شهوووووور..ولالاشكلها روووعه..
دخل البيت:مااامي وينك عندلي لج احلى مفاجأه..
تينا:شنو؟؟
ديف على طوول ضم خالته.:اه ياخاله رجعت حياااتي من جديد ااه اموت فيك..وباسها في خدهاا وراح الطبخ يشوف الاكل..
ديف ياكل بطاطس:تينا وين امي؟؟
الام دخلت:كاااني يااحبيبي..
ديف على طوووووول راح عنده امه وضمها..وهمس في اذنها:جااات..
الام :منو ؟؟
ديف فرحاان :مااايا..
تينا:من جدك؟؟
ديف :يسسسسسسسس يله نااكل..
......................................
في منزل مايا
الاب:مرحبا بدلوعتي مايا..
مايا:مرحبا باغلى ابو عندي..
كريس وانجلي :مرحبا عمووووووو
كريس وين اختي؟؟
الاب:في المكتب..
انجلي:عمي عن اذنك بعد شوي بنروحت محل تدريب الرقص..ممكن تروح ويانا مايا..
الاب يطالع مايا:شرايك؟؟
مايا :أي ابغى اتعلم..
وجلسو شوي واكلو وغيور ملابسهم ولبسوملابس ريااضيه..
طلعو وفي نفس الوفت راح ديف وتينا محل التدريب..
وهناك في اثناء الدخول تلاقو كلهم وجها لوجها مايا شافت ديف ماسك يدوحده اول مره تشوفها..
وظلت طالع فيها..
تينا حست ان اللي طالعها مايا ومسكت يد ديفو مشت.
مايا شكت:ااوف منو هذه.؟؟
كريس :مااادري بس شكله تحبه؟؟
انجلي طالع في وااحد ..وهالواحد دايما يلاحقههم في كل مكان..وراحت عنده:اقدر اساعدك؟؟
بيتر:هاااولاشي..
شكل بيتر بالمسلسل..