عرض مشاركة واحدة
  #63  
قديم 02-23-2009, 11:35 PM
 
رد: قصه اشوريا وهيرتك ...

ودخلو داخل البيت..شافو معفس ومغبر..وريحته دخان..
مايا وكريس خافو..
كريس:وين مارك؟؟
الزعيم الحين انديه لج..:ياحراس طلعوووووه..
ورمو مارك على الارض..وشافته كريس شكله مضروب وتعباان..
مارك:سامحيني.. اللي كلمك هذا الزعيم واكبر مجرم..ويبغى يبوق مايا ويقتلها..
كريس صاحت:لاتخاااف ماراح يصير شي..
كريس عصبت:هي انت وش بغيت من مايا؟؟
الزعيم:يعني انتي قويه.لالاتتحديني؟؟
كريس خافت:هاوش بغيت؟؟
الزعيم :انت مايا؟؟
كريس توها بتقول انها هي مايا الاتجي مايا:انا مايا..
الزعيم:انتي مايا حلووه..
ارزعيم:خذوهم وفتشوهم وخذو كل اغراضهم وقطوهم في غرفه ظلمه ولاتعطونهم اي شي..لمن يخلص شغلي..
مايا وكريس يصااااااارخون:لالالالالالا تكفى..
وخذوهم الحراس وفتشوهم وخذوكل شي..وبعدين ربطو ايدهم وفمهم ورموهم بغرفه ظلمه..
وكان الجو بااااااااااااااااارد والثلج يتساااقط..
مايا وكريس عيونهم مليااانه دمووووووووع وبردااانيين..
مارك يصيح:ساااامحووووووووني..
والزعيم يشوف مايا وكريس:مابعد تبدا الللعبه..
وصار اليل..

انجلي خايفه وتدق على تلفون
كريس ماترد ووتلفون بيتر هم مايرد
انجلي متوتره:شسالفه مايردون؟؟
جات الام:انجلي شفيك؟؟
انجلي:اول مره كريس ومايا يتاخرون؟؟
الام:ليش هم ماقالولك وين بروحون؟؟
انجلي:بلى بس اناخايفه لان كلهم مايردون على
هالتلفونات..
الام بدت تخاااف:زين دقي على أي واحد تعرفينه..
انجلي:مااعرف احد هني..
الام على دقت على الاب:لازم تجي البيت ضروري؟؟
الاب ترك كل اللي بيده لان اول مره يسمع صوت زوجته خاايفه..
الاب دخل:هاشفيكم؟
الام :مايا وكريس ماجو ؟؟
الاب:وين راحو؟؟
انجلي:طالعين من الصبح ولاردو؟؟
الاب يشوف الساعه والساعه الحين 10؟؟
الام:انجلي دقي مره ثانيه؟؟
انجلي تدق تدق ماحد يرد لاكريس ولامايا ولابيت.
الاب طلع بره الشارع يدور يدرو:مايا مايا..؟؟
انجلي راحت تدور؟؟؟
لمن صار الوقت 1صباحا؟؟
.................................
ديف طلع بره يقط شوي اغراض باللدرام..
شاف انجلي تركض وتصيح؟؟
ديف:انجلي شفيك؟؟وليش طالعه بهالوقت؟؟
انجلي تصيح تصيح:مااادري مايا وكريس مااشوفهم طلعو من الصبح وماردو للحين.
ديف:من الصبح!!وتذكر يوم شافهم..
ديف:ماتدرين وين راحو؟؟
انجلي وهي تصيح :عندمارك
ديف:ماارك؟؟ليش؟؟
وقالت له القصه..
ديف:المفروض مايصدقون هالحقير مارك.خلاص انتي ارتاحي واناادورهم واطلعهم..
وعلى طول ديفيد طلع في هالبرد يدور مايا وكريس..
يصرخ مايا كريس؟؟

مالهم صوت..
ديفيد اول مره يخاف على مايا <<بدايه الحب..
يمشي ويمشي ويدور في كل الاماكن .لمن طلعت الشمس وبدا على ديف التعب.
وهي يمشي تسند على جدار يرتاح شوي..
ويسمع صوت وحده تحن ..
قرب شوي شاف المكان مظلم..قرب يم الدريشه هم المكان اظلم..
ديف بصوت صغير:مايا انتي هنا؟؟
سمعته مايا وهي تصيح وتحاول تصرخ بس كان فمها مسدوود..وعلت صوتهاا..
ديف سمع الصوت شوي كبر مااقدر..وقرب يم البيت شافه مهجور ويخووف..
وتوه بيروح شافه الزعيم؟
الزعيم:هي انت وين رايح؟؟
ديف شاف الزعيم وماارتاح له ابد:هاااادوري على كرتي مسرووق..
الزعيم:دور عنه في مكان ثاني..
ومشى عنه..
ديف رجع للنفس المكان اللي فيه مايا وكريس..
يبغى يشوف موقاادر..قام يهز الحديد وماقدر تعباان..وصرخ:مااااااااايا..
ومن الصرخه:طلعو الحرس ومسكوه ودوه لعند الزعيم..
الزعيم:هذانت..؟
ديف:وين مايا وكريس؟؟
االزعيم :تبغى تشوفهم؟؟
ديف:اكيد..
الزعيم مشى وراه الحرس ماسكين ديف عشان مايقدر يتحرك؟؟
وفتحو الباب وشغلو الانوار..
ديف شاف كريس مغمى عليها من البرد وهم مارك؟
وشاف مايا مغمضه عيونهااللي مليانه دموع
باين عليها التعب والبرد..
ديف توه بيروح لها الا يمسكونها..
ديف :عصب :مااايااناهنا..
مايا فتحت عيونها..وشافت ديف وقامت تصيييييييييييييييييييييح..
ديف قام يصيح:ليش وش تبغى منهم..
الزعيم:شوف اناابغى مبلع كبييييييير وانت راح تكون المرسال اللي بيني وبين ابو هالحلوه..
واذا خلص طلبي راح اتركها
وابغى يكون جاهز خلال هاليومين..مفهوووووم..يله روح قبل لاتموت انت بعد..
ورمو الحراس بره..وتوه بيدخل شاف الزعيم ماسك المسدس :روح..
وراح ديف يركض لعند بيت مايا وهي يصيح
هابشر..
ديف يصيح:شفتها الاب:..
وقال له السالفه..
الاب انصدم ؛هااامخطووفه؟؟
انجلي ولام شهقو:لالالامستحيل..
الاب:ادفع اللي يبونه..بس لايذونهم؟؟
ودني للمكان..
وراح ديف وا لاب وانجلي..للمكان..وتواجهو..
بيت كان يبغى يفك القيود بس موقاادر..:لوسمحت ابغى اروح الحماام..
الحارس:ماااقدر..
بيت:ترا اموت وبعدين بتبتلش مع الزعيم..ودني ..
الحارس خاف وتوه بيفتح القيود..الابيت يضرب الحارس..
وعلى طول راح تحت ويدورماكن مارك وكريس ومايا..وقعد يضربو يتهاوش..
الزعيم سمع الفوضى والتفت لوره الى يجي ديف يطب عليه ويبدا الهوووووووواش والضرب..
الاب يتصل على الشرطه وجات وبدت المعركه..
ديف دخل داخل وشاف بيت:انت معاهم يامجرم..
بيت:لالالامومعاهم ادورهم..
طبعا الشرطه مسكو الزعيم..
ديفيد فتح الباب وعلى طوووول راح لمايا وشاف جسمها باااااارد واول مره يضمها عشان يدفيها..
انجلي شافت كريس مغمى عليها..
بيت شافت مارك مايتحرك..
ودقوعلى المستشفى..
خذو مارك وكريس..
مايا حملها ديف ودها قبل..
وهو يمشي حاملها..شافه ابو مايا:وين؟؟
ديف وهويصيح :انااللي بوديها برجولي..
ومشى ومايا مغمى عليها..يمشي ويمشي ويطالع مايا :تكفين مايا لاتروحين عني انااحبح لاتروحين..ويضمها..
والهواء البارد يمر عليهم..وتخيلوهم مع
الاغنيه <<محذوف
يمشي وهو حاملها..ويطالع جمالها..ويصيح..
ويمشي لمن وصل المستشفى..
وفي السجن..
الزعيم:راح تشوفون كلكم..عن قريب..
وهذا رابط الاغنيه<<محذوف