عرض مشاركة واحدة
  #64  
قديم 02-23-2009, 11:37 PM
 
رد: قصه اشوريا وهيرتك ...

[اكمل..
دخل ديف الى المستشفى حاملا مايا ..مايا فاقده الوعي موحاااسه..شبه ميته..
ديفيد خايف عليها لان جسمها باارد..
خذوها الدكااتره.الى غرفه العنايه المشدده..وخذو كريس ومارك الى الغرفه المشدده ايضا..
ديف وام ماياو ابوها وانجلي بيت ينتظرون في قاعه الانتظاار..
وبعد ساعتين طلعت الدكتوره وهي؟؟؟ تتوقعون منوهي؟؟



هي..

كلهم راحو عندها..
الاب:كيف صحته مايا وكريس..
الام:طمنينا دكتوره..
الدكتوره كانت طالع ديف..وتعجبت من جمااله وظلت طااالعه..
الاب:عفوا ماقلتي كيف صارت صحتهم؟؟
الدكتوره:هااا تمااام..بس الحين يرتااحوون شوي..بس في وااحد حالته خطره..يمكن ماينجو منها.
بيت:اكيد ماارك؟؟
الدكتو ره:اي...ودقات قلبه ضعيفه..
بيت عصب:لالالالامستحيل مارك يروح ...لالالالا
انجلي تهدي فيه:لاتخااف بيقوم..
ديف:دكتوره حالته خطيره؟؟
الدكتوره طالعه وتبتسم:اي خطيره ...
ديف تعجبت من نظراتها..<<<تعرفون نظراتها؟؟
بيت يصيح خايف على صديقه وانجلينا تهدي فيه..
الاب والام:دكتوره متى نشوفهم؟؟
الدكتوره:تقريبا بعد سااعه..
الام :مشكوره دكتوره..
الدكتوره :هذا وااجبي..
ديف كان يفكر بمايا..


والدكتوره طالع فيه وتبتسم <<اول مره تشوف واحد حلو؟؟..
ومشت..
ديف يناديها :دكتوره ..
دكتوره تبتسم:امر..
ديف بحيا:مشكوره ..
الدكتوره:ماسويت شي هذه شغلتي..
ديف:اي صح طكتوره..
الدكتوره:بلاش دكتوره اسمي جيسكا..ومدت يدها..
ديف:اهلا تشرفت بمعرفتج..
ورجع للبيت..
ديف :بيت خلاص مارك بيقوم..
بيت يصيح:ماارك صار واااحد ثاني هواخوي وصديقي وكل شي بهالدنيا لي..
انجلي تصيح مع بيت..
.............................
بعدساعه مايا فتحت عيونها..وشافت نفسها في مكان غريب وجنبها كريس نايمه..
وتسندت على المخده وتفكر..
ودخلو الام والاب في يدهم باقه ورد لمايا وكريس.. وانجلينا وبيت معاهم..
الام ولاب راحو عند مايا سلمو علي وباسوها وضموها..
انجلي راحت عند كريس وباستها على خدها ومسحت على راسها..وجلست يمها..
بيت يطاع كريس وهي نايمه:ياليتكم تقومو وتردون للبعض..
ديفيد كان بره الغرفه يطالع مايا من بعيد..وفرح يوم شافها تضحك..
وجلس على الارض..وفرح من قلب

ومشى وراح البيت...
ابومايا طلع ينادي ديف..وماشااافه؟؟
الاب:وين راح؟؟
مايا:منو؟؟
الام:ديفيد..كان هنا وهو اللي جابج وانقذج..
مايا:انقذني شلوون؟؟وتذكرت شصار لها|؟؟
كريس فتحت عيونها:اااخ وين انا؟؟
انجلي فرحت:كريس سلامااات خفت عليج..وضمتها..
كريس شافت مايا وتذكر:الاوين ماارك اخره شفته تعباان..
الكل سكت..
كريس :صار فيه شي وينه علموني..
كريس توها بتقوم..الام :خلج ارتااحي..
بيت طلع كل الي بقلبه..
كريس انصدمت وحطت يدها على فمها..:بين الحياه والموت؟؟؟
وقامت تصرخ وتبغى تقوم تشوفه....والكل يهدي فيها..
دخلت الدكتوره:لوسمحتو ممكن طلعون المريضه تعباانه..خلوها ..
والكل طلع ..وهدت كريس شوي جلست على السرير تفكر فيه مارك

ومايا طالعه فيهاا..وقلبه يعورها على خالتها..

في منزل ديف..
ديفيد كان نايم ومااحس بالدنيا الام دخلت الغرفه وششافته ناايم مثل الاطفال..باست راسه..غطته عدل باالحاف عشان ماياااخذ برد

في اليوم الثاني...
داني عرف بقصه مايا وعلى طول هو وزوجته راحو عندها المستشفى يزورنها

دخل داني ماسك باقه ورد وذيك الابتساامه الحلوووووه..

داني: مرحبااا
وزوجته ماسكه علبه شوكولاه..
مايا فرحت يوم شاافت دانيل وزوجته..
كريس على طول فتحت عينها وشهقت:واااااااااااااااو ادني ماااصدق..
دانيل على طول راح وسلم عليها كريس ظلت ماسكه يد داني داني توهق... اكمل بعدين[/align]




معليش الصور تستهبل <<هووووع