عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 03-04-2009, 10:52 PM
 
رد: روايه يكرهك نصفي والنصفي فيك ذايب

ديما:ايه
تركي:علميني وش السالفه ووش يخربط هذا؟
ديما:ههههههههههه خلاص ابشرح لك الدرس بالسريع
تركي:طيب يالله
وجلست ديماتشرح له الدرس بفهم وباسلوب وتركي في عالم ثاني يطالع في البنت وفي عيونها
((يالله وشلون ذي حلوه بعد انا كيف ابنجح وجنبي غزال يشرح لي..الله بس على هالعيون وهالغميزات ياحلوها ياناس وتقول لي لازم تفهم ابي اعرف بها الحاله كيف ابفهم مدري ياربي ياديماهواناناقص احد يضيعني هنا مثلك ))
ديما:فهمت؟
تركي:........
ديما:ترركي
تركي:هاه...ايه ايه فهمت
ديما:وش فهمت؟
تركي بغباء:مدري
ديما:والله الشرهه مب عليك على اللي يشرح لك ياابو النوم
تركي:ديما غشيني والله مافهمت
ديما:وكل يوم غششيني خلاص هذي اخر مره
تركي: طيب بس تغشيش صح مو أي كلام
ديما:طرار ويتشرط
وجلسو في الفصل بس يعلمون بعض الإجابات الكل ملاحظهم وواضح عليهم انهم ناس يعشقون بعض موبس صداقه ..زايد اكثر واحد فاهم موقفهم تركي مايفكر يحب احد بس ماخذ الدعوه مصالح منها يطالع في عيون البنت ومنها تغششه وتشرح له الدروس ..اللي مافهمها حتى كانت تجلس معاه أوقات طويله عشان يفهم ..لولاالله ثم ديماكان ماعرف يركب كلمتين على بعضهم بس الحمدلله صار يعرف يتكلم شوي
أما ديما كانت تميل لتركي بشكل كبير خفة دمه وسعة صدره وبرائته وبساطته كل شي فيه كان يعجبها حتى شكله
لونه برونزوشعره كثيف وناعم وعيونه وسيعه وفيها غرور بعكس شخصيته البريئه مملووح ووسيع صدروطيب ومرح ..خفييف دم
عشان كذااعجبت فيه
ومع مرور الأيام وكل يوم على هالحاله اشرحيلي وغششيني وبطريقته مايدري انه يسحب عقل وقلب البنت كل يوم ويزيد اعجابهاوحبها فيه مع انها عارفه ان حركاته تطلع ببرائه ومايقصد شي ...لكنه يعجبها بكل مافيه ومع مرور الايام ديما صارت تحب تركي وتفقده وتغارعليه من البنات الموجودات مثل زوجته نقدر نقول انها صارت مغرمه فيه وفي شخصيته ..
((المشكله اني مااقدر اعلمك باللي اخبيه لك ياتركي لوالمح لك لبكرا مارح تحس
ياليتك ماتفهم الدروس واقعد كل يوم اشرح لك يكفيني بس هالتبليمات البريئه وهالملح والتنكيت حتى خففت عني جو الغربه هنا ..بس والله اني احبك احبك احبك بس مدري ليه انت الوحيد اللي عرفت تسحب منني عقلي الله يعني يقولون انه عذاب وانا اشهد انه عذااااااااااااااااااب ))

ماعرفت اني على نفسي جنيت
ولاعرفت ان النواظر جارحات
يوم شفت الخل من شوفه ابتليت
يا الهي صرت مدرك ع الممات
في حياتي مثل شخصه ما رأيت
ماكذبت ان قلت سيد السيدات
طار بي شوقي وعلى صوته انتشيت
قمت الحن على اوتار العازفات
طحت في بحر الغرام ولا نجيت
الله يستر من ايامي المقبلات
كان جالس على الكنب اللي قدام السريريطالع ويتأمل وفي يده قلم رصاص وورقه
كان يحاول يرسم ملامحها وجمالها
واهي ناايمه وشكلهاكأنها طفله عمرها تسع سنوات..خصلاتها السوداعلىوجههاالأبيض وماسكه ولدها فارس ضامته ..
مبتسم وماوده يترك شي مايرسمه
قامت فتحت عيونها وانتبهت له
لمى:عبدالله قايم بدري؟
عبدالله:صباااح الخير
صباح الخير أو تدري صباح (عيونك الحلوه)
صباح عيونك اللي تستفز شوقي إذا سلهمت
صباح الذوق والرقه صباح خدود محلوه
فديت الخد ووجونك فديت عيونك اليا قمت
فديت الشفه اللي ذابت بتدليعها القهوه
فديت اللي بحبه عفت فنجال الشقا وكرمت
فديت اللي بنظراته ينسيني مها ومروه
هذاك اللي بيديني عطيته قلبي واستسلمت
صباح الحب ياحبي صباح الشوق والنشوه
عسى مازعجتك بنغمة مراسيلي ترى مانمت؟
اسامر ليلتي واحضن ملامح صورتك جوه
واقول الله لايحرمني منك ماحييت ودمت
احبك كثر ماقال العواذل حبنا كبوه
الا ياجعلني بكبواتي وياجعلني ماقمت
احبك كثر ماقال العواذل حبنا كبوه
الا ياجعلني بكبواتي وياجعلني ماقمت
أبد ماني بمتندم ولا المح ولا انوه
(انا احبك) .. واحبك مووت ؟! إذا طل الصباح وقمت

لمى بابتسامه صباح النور
عبدالله:شكلك حلو حتى وانتي نايمه
لمى:ههههه لايعني أكمل؟
عبدالله:هههههه ايه تكفين
لمى وهي ماسكه الورقه:وااااااااو خطير عبودي
عبدالله:شفتي كيف وشرايك؟
لمى:رسااااااااااااااااااام مرره حلوه الرسمه اباخذها
عبدالله:بس فارس ماكملته وهو نايم عشان تكمل اللوحه
لمى:ههههههههههههه كمله وباخذ الرسمه
عبدالله:طيب
لمى باهتمام: اللا علمني وشصار على دكتورك ؟
عبدالله بضيق: اييييييييييه الله ييسر يالمى
لمى: فيه جديد؟
عبدالله: والله من كثر ماهو ضايق صدري مااحب افتح هالموضوع
لمى بحنانها اللي تعود عليه واهي تجلس جنبه: حبيبي قل لي ..عشان يروح الهم وماتتضايق
عبدالله جلس فتره يفكر :تدرين شكلنا كذا بتضيع كل سنيننا على الفاضي
لمى: لاليه؟
عبدالله بحزن: أخر بحث رسبني فيه
لمى وهي حاطه يدها على فمها: لااااااا حتى الأخير تعبت نفسك فيه كثير
عبدالله: من يشوفون عربي ممتاز لازم يكرفونه والأخير رسوب مع اني انشط المجموعه
لمى: قلبي...مايسوى ..كلها بحث مايستاهل تضيق بخاطرك ..اجتهد في الثاني عشان مايصير له حجه يرسبك
عبدالله جلس فتره سااكت ويفكر
لمى: وربي ضيقت صدري
عبدالله: افكر بالسنوات اللي قبل ..فارس بيكبر واحنا هنا لازم نرجع لديرتنا يالمى
لمى: بس طموحك؟
عبدالله بضيق وتحطم: خلاص طموحي راح
لمى: لاعبدالله انا عرفتك الرجال القوي اللي مايهزه شي وش اللي راح؟ عبدالله بتقدر بس انت هونها وتهوون وتفائلوبالخير تجدوه
عبدالله واهو بيوقف:ايييييييه الله يكون بالعون
لمى وقفت: وين ؟
عبدالله: عندي كوووم وشغل ماخلصته ..
لمى: الله يوفقك بس لايضيق صدرك كذا
عبدالله بابتسامه: ان شالله
ضايق صدرها من اول ايام خطوبتهم وعبدالله يحلم بشهادته برا تزوجو وسافرو وجابو ولد لكن مافيه نتيجه .. كل ابحاثه يرسب فيها .. الدكاتره هناك مايساعدونهم .. يتعب بس عشان يوصل والناس اللي بعده خلصو وانتهو لكن لأنه شاطر ..ومميز ..لازم يحطمه..لمى على انها مشتاقه لأهلها وديرتها ...لكن كل شي عشان عبدالله بتسويه ..كل ماللانسان طموحه في هالدنيا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ام محمد راحت لعند غرفة ندى ودخلت وسكرت الباب ..
ندى كانت تكلم بجوالها
ام محمد جات وجلست على السرير تنتظرها متى بتخلص
ندى: هلا يمه فيه شي؟
ام محمد: ابيك شوي
ندى: اوووكي ...اقول ريووم أكلمك بعد شوي يالله باي
والتفتت على امها
ندى: خير عسى ماشر؟
ام محمد : ماشر يابنتي بس جايك واحد يخطبك وابغينا رايك
ندى: مين؟
ام محمد: بندر بن سعود
ندى: ولد جارنا ابوبندر؟ماغيره؟
ام محمد: ايه بندر
ندى باستهبال: ياحليله ..اجل وكبروصار يخطب هههههههههههه
ام محمد: يالله بس خلينا في المهم وبلابياخه ........ترا.... الولد ولد ناس وانا كلمت أبوك وسألته .. وبيجي قريب من مصر عشان الموضوع ..محمد أخوك يمدحه لي والولد عاقل وولد حمايل بس بغينا رايك يابنتي يمديك تفكرين وان مابغيتي الشور بالأخير لك
ندى جلست تفكر : طيب يمه بس اعطيني وقت افكر
ام محمد: اخذي راحتك ولاتستعجلين
وطلعت الأم من الغرفه وشوي وتدخل عليها ساره اختها
ساره معقد حواجبها: الله ياندى وش هالغرفه حووووووسه الله يحوسك رتبي
ندى واهي تطالع الجوال: يوووه تكفين عاد أنا الللي فاضيه أرتب
ساره: لااجل فاضيه للعزايم والقهاوي بس
ندى: اقول سوير
ساره: نعم
ندى: تدرين جارنا ابوبندر
ساره: ايه وشفيه ؟
ندى: بندر ولدهم جاي يخطبني
ساره: خخخخخخخ وياكثر خطاطيبك بعد المشكله مدري على أيش ...المهم بتوافقين ؟
ندى: مدري أول مره أخذها جد في هالموضوع .....انتي وشرايك
ساره: والله اذا تبين رايي بندر ماعليه كلام
ندى: مدري بس
ساره: وشلون مدري ووش بتقولين لأمي ان سألتك (وهي تغمز)الولد شاريك
ندى بتردد: مادري وش أبقول
ساره: والله ان رديتي بندرمارح تلاقين مثله أنا من راايي انك توافقين مافيه شي يعيبه وبعدين ماحد بيعطيك وجه يكفي اللي فشلتينا عند خالي علي ورفضتي ولده هههههههههه
ندى: وعع مالقيتي اللا خالي ... بس مدري ياشيخه أول مره أحتار بالعاده مااهتم
ساره: انتي استخيري وان شالله فاتحة خيير