عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 03-04-2009, 10:53 PM
 
رد: روايه يكرهك نصفي والنصفي فيك ذايب

ندى: ان شالله
ساره: يالله اجل تصبحين على خير ياااااااااااااااااالعروووس
ندى: هههههههه تونا بدري
ندى: ههههههههههههه يالله تصبحين على خير
ساره: وانتي من اهله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
في احد الإستراحات على الطريق مابين الدمام والرياض ...
جلسه وسوالف وضحك ولعب شباب
من هنا شيشه وبلوت وبلايس تيشن ... وبينهم
كانت جمعة نايف مع ربعه (عبدالعزيز_ومنصور_عبدالملك _طارق)
عبدالعزيزوهو متضااايق: يوووه دقت علي
منصور: منهي؟
عبدالعزيز: الناشبه مغيرها
منصور: مين طيب؟
عبدالعزيز: هالعجيز جيب لي وودني عند ام يزيد وام محمد الله لايعذبنا
منصور سكت جمد في مكانه ولاتكلم وكل الشباب استغربوا حركته
نايف: طيب رد عليها ليه تحطه عالصامت ؟
عبدالعزيزبضيق: أخاف ارد وتقول لي طولت ومدري ايش
طارق: لالاحرام عليك عبدالعزيز رد على أمك لو ان فيها شي الحين ومالها غيرك
عبدالعزيز: إذا فيهم شي ....بتقول لي ابوك تعبان وده للمستشفى وأسرع رقم عندها رقمي ياعبدالعزيز وده وياعبدالعزيزجيبه مارح ارد
نايف بنزعاج: اقوول استح على وجهك ورد امك هذي
منصورطلع وتركهم وراح بعيد برا الإستراحه ..وتلثم بشماغه وجلس داخل السياره وجلس فتره ...وبغى ينسي نفسه همه مسك شريط منوعات قديم ودخله على طول وبدت أغنية راشدالماجد وبغير قصده اشتغلت ..
أمي ياأول حب عشته في دنياي ***وياأول أسم تنطق شفاي طاريه
أنتي هواروحي وبعروقي الماي***عمري بدونك عمري ماعشت أنا فيه
ياما لقيتك في شتى وقتي ادفاي **حظنك يدفيني بحنانه وأدفيه
ويامامسكتي في عنا الوقت يمناي **خوف علي من الزمان وبلاويه
انتي نظر عيني وبسمه شفاياي**وانتي هواقلبي وحبه وغاليه
وانتي الجميل اللي تعدى عطاياي **خوف علي من الزمان وبلاويه
تدعين ربك لي يسدد لي اخطاي **وارفع انا كفي لله وادعيه
ياربي تمنحني رضاها بدنياي **وان مارضت عنني ترا العمر ماابيه
وهنا ماحس نبفسه اللاودموعه على الشماغ ...وكان حاط راسه على الدركسون
وشماغه على كتفه .....فجأه ...
انطفى المسجل وحس بريحة عطر نايف المعرووف
نايف: منصور
منصور:.................
نايف الله يرحمها يامنصور لاتضيقها
((منصور أمه متوفيه من زمان وكان يتمنى أنه يسمع صوتها...يتمنى انها تطلبه يجيب لها شي ولو بغت الدنيا يجيبها لكن قضاء وقدر ...صحيح انه رجال والمفروظ يكون قوي ...لكن في هاللحظه ماعرف يكتم دمعته ))
نايف: هونها وانا اخوك الدنيا ماشيه
وبعد فتره.......صمت
نايف كان يفكر وسرحان
نايف من بعد تفكير وهو جالس يطالع في الشباك اللي يطل على استراحتهم
ومنصور يطالع نايف ومتحمس يبي يعرف وش بيقول
نايف: منصور تدري اعرف بنت صغيره مابعد تطق العشرين ...فاقده امها توها مالها سنه
منصور: وفاقده أمها؟
نايف: ايه امها ماتت ...وابوها تزوج مصريه وأخوانها ...كل واحد لاهي بدراسته برا السعوديه
منصور: والبنت الحين وينها فيه ؟
نايف: عند مرت أبوها اللي هي خالتي ...والمسكينه حالتها كسيفه ماتنحسد عليها ..اذا انت رجال ولموقف مثل هذا تأثرت اجل وش تتوقع حالتها الحين ؟ انت تقدر تعلمني اكثر منني أنا صح؟
منصور: فاقده حنان أكيد
نايف: .... شفت وشلون الناس مصايبها ان شفت الناس بتهون مصيبتك يامنصور أنت عالأقل عندك أخوان وعندك أبو أما البنت على صغرها متحمله وصابره .....
منصور: الله يصبرها ويرحم امها... بس ليه صاير تفكر فيها ؟
نايف: لابس ارحمها وخالتي أحس انها قاسيه معها من طريقة كلامها عن البنت ...بس مجرد اني ارحمها
منصور: الله يعينها..... من شاف مصايب غيره هانت عليه مصيبته..الدنيا غرايب
نايف بابتسامه تشرح الصدر: يالله ماودك نروح عند الشباب ؟
منصور: لاانت روح انا ابرجع للبيت
نايف: يالله اجل بحفظ الله وخلنا نشوفك بكره ويامنصورلاتكثر هموم على نفسك وسعها واناخوك
منصور: الله يعافيك نايف ..فمان الله
نايف: بحفظ الكريم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عبدالله ولمى أحلى معنى للحب والرومنسيه ...كانوجالسين في كوفي يحتفلون بعيد ميلاد زواجهم ويسولفون وشكلهم كان ملائكي ..الاثنين حلوين و فارس يلعب بالألعاب واهم جالسين يسولفون ..
والكل يطالعهم بإعجاب على أشكالهم وواضح انهم عشاااق .. ويكفي ان كل واحد احلى من الثاني .. عبدالله كان ابيض وشعره أسوود وكثيف وحواجبه سودا وطويله
ولابس بلوزه لونها أحمر وبنطلون جينز وجسمه رياضي عريض من فوق ومعضل ولابس (أيس كاب) أحمر
ولمى لابسه بالطو بيج مطرزوبنطلون أحمروطالع على جسمها رهييب وحجابها لونه أحمرومعطي وجهها جمال وعيونها مكحله ورموشها طويله
عبدالله بابتسامه : كل عام وانتي الحب ياروحي
كل عام وانت عيد ميلاد حبي
وكل عام وانت في حياتي حياتي
حبيبي .......
احتفل واشعل لك شموع قلبي
وأهديك ورد لك سرابذاتي
حبيبي.......
يااجمل هدية عمر من فضل ربي
جتني تحقق بالحياة امنياتي
هي غيرت وجهت حياتي ودربي
واهدتني عمري وابتسامة شفاتي
حبيبي
أشتاق لك لوكنت ياشوق قربي
وأنسى بقربك كل ماضي وآسي
لاتبتعد عنني وخلك بجنبي
أنت عيوني والله عيوني وانت اربع جهاتي
كل عام وانت عيد روحي وقلبي
حبيبي شرق عمري وغربي
وابيات شعري وابتسامة أغنياتي
في عيدنا اهدي لك سنيني وحبي
واشعل لعيدك كل شمعه بحياتي
كل عام وانت عيد ميلاد حبي
وكل عام وانت في حياتي حياتي

لمى : وانت بألف خير حبيبي
عبدالله جالس يطالع فيها ويتأمل
لمى وخدودها محمره: عبوودي لاتحرجني
عبدالله: شكلك رهييب عساني ماانحرم منك
لمى: ........
طيبك مكفي يابعد قلب مغليك
يكفي وجودك في حياتي مكفي
ليت العمر يهدى والله لاهديك
لحظاتي الحلوه واسكر ملفي
اعاهدك بالي خلق ماني مخليك
لين قلبي النابض احسه مطفي
اخذ الوعد مني بحبي اغطيك
وعدي واذا قلته تراني موفي
.............................

عبدالله:ياليتني أعرفك من اول مانولدت يالمى.. تصدقين من قبلك كنت محروم
لمى: وانا ماكنت شي من قبلك
عبدالله: ياجعل يومي قبل يومك بس قولي أمين
لمى: الله يطول لي فعمرك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريناد: قولي والله
ندى: الحمد لله منتيب مصدقتني والله العظيم
ريناد: يختي يحق لي مااصدق من زماااااان عن خالتي أم نايف
ريناد: وكلهم بيجون
ندى: ايه كلهم
ام محمد: يالله يابنات
الكل: ان شالله
ام محمد: وبيجينا فيصل ولد خالكم بياخذنا الحين لاتتأخرون
الكل: ان شالله
جهزو وركبو للسياره
فيصل يشتغل محاسب في أحد البنوك
فيصل: السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
فيصل: وشخبارك ساره ؟ ؟؟
ريناد: وشمعنى ساره ؟ واحنا مالنا رب؟
فيصل: ساره يعني كلكم
ريناد: لامو يعني كلنا
فيصل: ياربييه نشبت لي ..كيفكم كلكم ؟
ريناد: هههههه ايه كذا أبي
فيصل معروف أنه يحب ساره حب جنوني ويخطبها أكثر من مره لكنها ترده من غير ماتبرر بأسباب مقنعه تقول دراسه
أما فيصل اللي حلف الف مره ان مااخذ ساره مارح يتزوج خير شر ويحبها أكثر من نفسه
احبك والوله فيني يبان في نظرة عيوني
احبك يانظر عيني وانا لك عاشق وولهان
انا يامن سكنت قلبي بحبك صرت مجنوني
الا ياليت تسقيني من اشواق الوله عطشان
كلامك ..رقتك..طيبتك..وضحكاتك انسوني
همومآ عايشه فيني تعذب قلبي الحيران
ترى بعدك يعذبني ، يزود فيني طعوني
انا مو ناقص فراقك بدونك عايش بحرمان
بدونك تكثر جروحي وانا اسمعهم ينادوني
تعال داوي جروحي تراني من البكا تعبان
ترى مهما جرى منك ومهما زادت ظنوني
انا باقي معك وافي مدامك ساكن الوجدان
خلاصة كل ماقلته يبان بنظرة عيوني
تقول اني احبك حيل واني لشوفتك ولهان