عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 03-04-2009, 10:54 PM
 
رد: روايه يكرهك نصفي والنصفي فيك ذايب

عذبتيني حتى بالعناد شاطره .. ياساره ليتك بس تعرفين اللي اتمناه انتي الوحيده اللي موقفه بطريقي ...ليتني ماشفتك ولاحبيتك كان الحين انا ابو عيال ..اخ بس ))
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ويوم وصلو لبيت خالتهم وبعد السلام
ام نايف: ياهلاوالله زارتنا البركه ليتكم تعيدونها دايم
ام محمد: ايه والله انه ودي بس هذي الدنيا
ساره: خالتي
ام نايف: هلا
ساره: ننايف وينه فيه ؟ .......محمد يبيه برا
ام نايف: خليه ينظره في المجلس لأنه طالع بيجيب غرض وبييجي
ساره: اووك
أما غلا سلمت على البنات وتعرفت على اللي ماشافتهم...وجلسه وسوالف وضحك بنات
لينا: اقول بنات ورا مانلعب أونو؟
ندى: ايه والله وين حقتكم ؟
لينا: يووه مشوار في مجلس الرجال وش بيجيبها؟
ندى: الله يبلشك روحي جيبيها
لينا: لالا.. اخوك موجود اتوقع....غلا قبل ماتجلسين الله يعافيك روحي وجيبيها
غلا: بس وين المجلس فيه ؟ اول مره اجي بيتكم
لينا: هههههههه معليش قلبي آسفه أطلعي برا جنب الخيمه على طول في مجلس عربي
غلا: متأكدين مافي أحد؟
لينا: بس محمد أخوك الباقين طالعين
غلا: طيب
راحت خايفه لايجي احد بوجهها ودخلت المجلس لقت اللمبات مسكره
((الحمدلله مافيه أحد ))
قامت تدور وتدور وتوها ماسكه الورق اللا فجأه
انفتح النور
نايف وهو مستغرب: فيه أحد؟
غلا اللي حمر وجهها الحين مكانها غلط وش يجيبها لمجلس الرجال
وقفت متفاجأه وطاحت من ايدها الأوراق
ونايف ماتكلم ولاحرف
غلا خلاص ميب عارفه تتحرك فشيله ومكانها غلط وبعدين شافها ووش بتقول الحين
أما نايف تدارك الموقف ولف اعطاها ظهره
وبسرعه مسكت الأونووطلعت ركض برى المجلس
أما نايف وقف يطالعها واهي رايحه مايدري وش ياخذ مايدري وش يخلي مب أول مره يشوفها يعرف شكلها لكن مايدري مين أو تقرب له ول لا ...
كان يطالع في شعرها الطويل البني وهي تركض ول في جسمها المخصر ... يوم دخلت انتبه لنفسه ولف وجهه على طول
محمد كان طالع وتوه يدخل اللا يشوف نايف : نايف ووراك ؟ ادخل؟ ول لازم اعزمك وانت فبيتك
نايف: لاشدعوه
محمد: وشخبارك ووش الدنيا بك؟
نايف:والله الحمدلله ماشين ..بشرنا عنك؟
محمد: والله نزقح ماشين ... على فكره وشصار على سفرتك ؟
نايف: مدري ياخوك مازلت محتار مدري اسافر ول لا
محمد: كمل هنا والماجستير خذه برا احسن لك
نايف: مدري انا هذا تفكيري ان شالله بس أخلص اباخذ الماجستير برا الله لايعوقني بشر
محمد: موفق ان شالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بس وصلت عند الباب تعبت من الركض وهي تتنفس بسرعه ... وخاايفه ومنحرجه وحالتها ماتنحسد عليها ...ربطت شعرها على فوق وجلست على كرسي قريب حطت راسها على الجدار وغمضت عيونها .. وتخيلت شكل نايف اول ماشافته ...
((بس مين هذا؟!!...وشيصير لهم ؟ ... صحيح انا انمسح وجهي بس حتى اهو كان منحرج موقف الله لايعيده ... ))
وأول مادخلت على البنات
ريناد: غلا سلامات طولتي
لينا: ايه طولتي
غلا: احمدو ربكم اني جبت الأونو
لينا: ايه ماتدل البيت نسينا ههههههههه تلقاك ضيعتي
غلا: لاوالله داخله قصر وانا مدري
الكل: ههههههههههههههههههه
وهم يلعبون
لينا: اقول مشاعل وشخبار نايف أخوك مع الدراسه بيروح لبرا أكيد ؟
مشاعل: ايه ان شالله يقوله
ساره: الله يوفقه ان شالله ..
لينا: عاد لايروح ويخرب هناك
مشاعل: ههههههههه تكفين مالقيتي اللا نايف لو انه منصور أخوي كان يمكن بس نايف لا ثقيل مايحب هالحركات
ندى: ايه ماشالله على أخوك عقل بشكل غير طبيعي
مشاعل: ... بس يقهر ترا بعض الأوقات
ساره: وليه طيب؟
مشاعل: تحسين انه يفرض سلطته عليك بعض الأوقات .. ويكفيك ان ابوي معتمد عليه تمام الأعتماد .. وكلمته لاايمكن تتكسر ..
ساره: طيب احمدي ربك
مشاعل : لاوالله يقعد يستقوي عالطالعه والنازله
ندى: هههههههههههههه علأقل احسن من هاللي عندنا
مشاعل: محمد؟
ندى: ماغيره واقسم بالله أوقات أحس ريناد أكبر عقل منه
مشاعل: ههههههههههههههه يجنن اخوك خفيف دم
ندى: بس لاتعتمدين عليه في شي يخليه أي كلام
مشاعل: هههههههههههههههههه
وطول ماهي تلعب معاهم طول تفكيرها في نايف
((الحين هذا نايف اللي أسمعهم يتكلمون عنه هو نفسه اللي شفته ؟ شكله ثقييل مرره
وحتى فيه من مشاعل شوي .. بس هو على احلى ماشالله رزه وجسم وحتى عيونه تذبح ...وانا بعد أمداني ألقط كلشي استحي على وجهك ياغلا لاتعرفينه ولايعرفك
بس انا من وين الله حطني في هالموقف ))
لينا: اقول شكل غلا بالها في حبيب القلب
ساره: ايه والله من جت واهي مب طبيعيه
ريناد: اقول غلا وين رحتي مع حبيبك
الكل: هههههههههههههههههههههه
...........حبيبي؟
كيف حبيبي ؟ حبيب قلبي ؟....... اللي أنا افكر فيه .....نايف؟ .......لا بس انا افكر في الموقف نفسه مو نايف.. اكيد هذاك كان نايف.... بس الموقف هذاك اهو اللي افكر فيه .... ول نايف .. وشلون بيدخل أحد لقلبي بها السرعه ممكن يكون نايف ؟
طردت هالأفكار بسرعه عن بالها
غلا: ايه طبعا اجل
لينا: اخس ... واحنا نمزح طلع صدق
ندى: ومنهو بالله ؟
غلا: صدق مخفات كلكم
الكل: هههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::
محمد ونايف ودخلو عليهم العيال الباقين عيال خوالهم وخالاتهم ... وجلسو يسولفون بالأسهم والسيارات وغيرها ...وطول تفكيره مين ممكن تكون ذيك البنت ؟..!
يذكر كل بنات خالاته لكنها اعجبته كشكل ويبي بس يعرف منهي
مساعد: اللا محمد متى بيجون اخوانك من لندن؟
محمد: مدري على حسب اذا خلصو دراستهم ول لا
مساعد: والحين اختك معاكم ول بتروح عند أبوك؟
محمد: غلا؟ ايه معنا ماتبي تروح مصر
هنا وقف تفكير نايف .. غلا؟ ممكن تكون هي .؟ ايه مافي غيرها .. مافي اللا هي مايعرفها .. بس والله مسكينه على ظروفها متعبه
نايف: والله مسكينه هالبنت
محمد: ليه ؟
نايف: تفقد امها وتروح عند مرت ابوها وضع صعب
محمد: ايه الله يرحم امها
مساعد: اللا اقول وين فيصل؟
نايف: رايح بيكلم أمه داخل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
كانت جالسه عند المرايا تعدل شكلها ... ساره....لابسه فستان اسود ضيق على جسمها وكعب أسود وعليه كريستال فضي .. وحاطه مكياج جرئ شوي ..
ومن وراها كان الباب اللي يطلع على برى البيت ..فجأه وانفتح الباب .. من وراها
ولانتبهت له ... دخل فيصل وتم يطالع فيها بنظرات مكسوره ... هشمه العناد أتعبه أهلكه ... عنادها .. ورفضها له مسبب له أزمه ... يحبها من طفولته يكبر وتكبر معاه .. يحاول بقد مايقدر مايلقى قبول ليه مافيه سبب .. تعب من التفكير فيها ... جلس مع الشباب فتره يحاول ينسى نفسه اللا ويدخل يلقاها بكامل جمالها قباله .. ماقدر يحرك عيونه ...كيف بيقدر يتحرك ؟؟.... ماشافها من زمااان بس يسمع أخبارها من بعيد لبعيد ... بس يسمع أنها ماتبيه ....
أما ساره اللي جرئيه بطبعها ومو من النوع اللي يستحي بسرعه... شافته موقف ولامتحرك
رفعت حاجب ... وشافته من فووق لتحت ..
والفتتت عليه
فيصل :ساره؟؟
ساره بجرئتها وغرورها: وشتبي فيني الحين قلت لك ماابيك تدري يعني كيف ماابيك؟

طعنه
طعنه
قدامي ساره ليه ؟ انا شسويت؟.
مابيك
طيب ماتبيني بس لاتقولينها في وجهي ... جرح عميق في قلبه نبشته بغرورها .. وكبريائها ماهتمت في مشاعره ... حس وده الأرض تنشق وده يموت قبل هالموقف ليه ماتبيني طيب انا وش سويت
((دامها جريئه ليه مااصير مثلها ...؟))
فيصل مالقى نفسه اللا يقول لها: ليه ليييييييه ياساره ليه؟
ساره بغرور: بس كذا
فيصل: بس كذا؟
ساره: مالك قبول عندي مو ذنبي
فيصل: بس أنا شاريك يابنت خالتي
ساره: للأسف
فيصل انكسر وتحطم تلاشى خلاص كيف مابيك ليه بس كذا ؟؟ الغرور هذا انا قادر أكسره لكن أكيد عندها سبب وماتبي تقوله معقوله فيه أحد في عقلها ... لييه طيب ؟
ليه مو انت يافيصل.ومين هذا اللي مبعدها عنه ؟.... والله احبها مهما قالت بس وش ذنبي احبها وابيها... ليه ماتصير لي ....
راحت بمشيتها اللي كنها مشية فرس غرور واضح عليها .. وكبريائها المعتاد يحببه فيها ...