عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 03-04-2009, 10:56 PM
 
رد: روايه يكرهك نصفي والنصفي فيك ذايب

الجزء الثالث
>>>>بعد فتره

كان جالس على سريره وفارس ولده نايم جنبه ...ولمى زوجته طالعه تزور الجيران يسمع لعبد المجيد عبدالله ..
ماكنك اللا واذكر الله وأكبر ..... مخلوق بكيفك وذوقك وخاطرك
كنني بسحر في عيونك يدبر.....من شافها قام يتعوذ من الشرك

وهو يحرك شعر فارس ((ايه والله من شافها قام يتعوذ من الشرك))
((ليه يافارس ليه طلعت تشبه لي........؟؟.......... طيب ليه ماتشبه لمى أحلى منني ... ليه طالع تشبهني ؟..... الله بس لو انك على امك كان ملك جمال الحين ...))
دخلت لمى
لمى: هلاااعبدالله
عبدالله: هلالمووو...وشسويتي هناك
لمى: والله حليوين مره توهم جايين من قطر
عبدالله: قطرين ؟
لمى: ايه حسبتهم سعودين اول ماشفتهم
عبدالله وهو معها ومو معاها بالضبط: اقول لمى
لمى: هلا
عبدالله: عيونك حلوه اليوم
لمى: توني داخله قسم بالله
عبدالله: هههههههههههه
لمى وهي تطالع شكلها في المرايه: عيونك الحلوين قلبي
عبدالله: كل ماسمعت عبدالمجيد ذكرتك وانتي تسلهمين بعيونك وتخليني اروح وطي
لمى: بسم الله على على قلبك
عبدالله: وذا ورا ماطلع عليك؟
لمى: مين؟
عبدالله: فارس ماغير يشبهني اكثر منك
لمى: ابووه اكيد بياخذ منك اكثر
عبدالله: لو انه عليك كان احسن
لمى: اكيد بس شفته طالع عليك عشان كذا طالع شين
عبدالله: ابوووك يالغرور
لمى: هههههههههههه انا ادري عنك
عبدالله: اضحكي ثانيه
لمى: ياربيه جتك الحاله الحين
عبدالله: حتى الضحكه حلوه ...حشى وشخليتي للحور بالله
لمى تضحك بإحراج وبها الطريقه تذبح عبدالله
وماحست بنفسها اللا واهو شايلها ويدور بها
لمى طول الوقت تضحك ...
عبدالله حطها عالأرض وقال بمزح: اخ ظهري أوجعني
لمى: كم مره قلت لك ؟
عبدالله: هههههههههههه والله وسامنه
لمى: ...توني ناقصه كيلوين حرام عليك
عبدالله: ههههههههههه أخاف حامل
لمى حمر وجهها
يغار سمعي ويشره كل وجداني
لاغاب صوتك نهار مابلغ سمعي
يالي لقيت بنواعس عينك اوطاني
هي ديرتي هي ملاذ القلب هي ربعي
املي النظر من جمالك يوم تلقاني
واحبس خيالك بعيني حبسي لدمعي
لي شفتك اعيش فعيونك ازماني
واخذ من نجومك واشعل بها شمعي
من نورها سالت الفرحه بودياني
ومن سهرها قام يورق بالذهب زرعي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
انا مابيك ... ليه ماتبيني ياساره دروب الحزن تكثر صارت متاهات ... ياساره انتي ناويه تهلكيني وانا عايش ... حراام اللي يصير ليه فيصل ماابيك... فيصل وش سوى لك... عذااب والله اني تعذبت ... حتى وانا احب احبك بعذاب ...احاول انساك .. لكن مقدر انساك كل شي يعجبني فيك حتى غرروك لكن ....شكل الله كاتبلي .... اني امووت وانا فحبك وابقى احبك وانتي تكرهيني ....تبقين حبيبتي ......لكنني مااعنيلك..فعلا أصعب انواع العشق انك اللي من طرف واحد والأصعب ان الطرف الثاني مايتقبلك ...الله مااصعب حالك يافيصل
تعبت أعلق آمال وأقول بتتغيرين ... ابيك تصيرين لي انتي منيتي ..لكن مابيلد حيله ...أتمنى اعرف من اللي ماخذ لك عقلك ومبعدك عنني

انا ماهزني غيرك حبيبي بالبشر انسان
ولاحبيت ابد قبلك ولا افكر احب ثاني
دخيل الليل والقمر او النجم في سمانا ظال
ودخيل الحب وعيونك ودمعا غرق اوجاني
ابي حبك يزلزلني يفجر داخلي بركان
ابيه يطهر جروحي يمحي باقي احزاني
ابيك تكثر الرهبه وقلبي ممتلي ايمان
وابيك تشد من عزمي اذا همي تلقاني
ابي حبك ينسيني همومي وعالم الاحزان
وابي قلبك يصبرني اذا جيتك انا اعاني
ابيك تشيل من قلبي معالم لوعة الحرمان
ابيك توقف بصفي اذا ظرفي تحداني
ابي حبك يجنني وينقش في سماي الوان
ابي قلبك يحسسني بصدق الحب لاجاني
ابيك الصاحب الوافي يحطني دايم بهيمان
ابيك العاشق المخلص يشافي دوم عطشاني
ابي عطشك ابي قربك ابي حب كما البنيان
ابي قلبآ كبيرآ لاملاه الشوق ناداني
ابيك الشاعر الصادق ابيك المغرم الهيمان
تبيع الروح من شاني
ابي امكن بقلبك لوحدي مامعي انسان
ابملك كل تفكيرك وتملك كل وجداني
وابي قلبك يواعدني لو خان البشر ماخان
وابي اطلب طلب واحد رجيتك وهو المهم الان
ابيك تحبني حب يمحي كل آلامي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
>>>>في المدرسه
انتهت الحصه الرابعه وطلعت المعلمه ...وبدو البنات يسولفون ..
البتول: غلاااا
غلا: نعم؟
البتول: أعطيني جدول بكره !
غلا: حصتين رياضيات /انجلش /كيميا/ عربي/دين/ فيزيا
البتول: يوه بكره ثقيل دم
غلا: شوي
البتول باستغراب من بعد ماركزت على عيون غلا الحزينه: وشفيك ؟
غلا: لامافيني شي
البتول وهي تغمز: تعلميني فيك ؟...غلا ماحد يعرفك كثر ماانا عارفتك احسن لك قولي لي
غلا: البتول أبسألك سؤال
البتول: اسألي
غلا: كيف الواحد يدري عن نفسه اذا حب ولا لا؟
البتول: غريب السؤال
غلا: ليه؟
البتول بتفكير: مدري أول مره تفكرين بها الأشيا من عرفتك وانتي راعية دراسه
اممممم اذا شفتي انك تفكرين فيه ..ودايم هو على بالك ..ان قالو لك اسمه
يمر عليك مو مثل أي اسم .. يعني زي كذا
غلا جلست سرحانه طول الوقت ...أما البتول مستغربه حركاتها
البتول: ههههههههه ليه فيه أحد خش قلبك؟
غلا: مدري
البتول باهتمام وهستيريه: اخس والله غلا منهو سعيد الحظ؟
غلا((يعني ماحد بيقدر غيرك انت)): للحين مافهمت نفسي
البتول: والله اللي يشوفك مسبهه كذا بيقول ذي ميته من العشق
غلا: هههههههه حرام عليك
البتول: خبرتك ماتحبين هالحركات لايكون احد لاعب عليك
غلا: وش شايفتني منيب من هالأنواع مالقيتي اللا أنا(بعد تفكيرقالت بغصه) اصلن امي الله يرحمها كانت دايم توصيني على نفسي وتخاف علي كثيرمن الأنواع هذي
البتول بحزن: الله يرحمها
هنا غلا بس ذكرت أمها على لسانها ماعرفت تحبس دموعها
((يوم يمه يوم واحد بس يوم ... يمه خلاص تعبت وربي تعبت)))
البتول وهي ضامتها: غلا حبيبتي خلاص
غلا وهي تشهق: بتول تعبت هذي دنيا هذي؟ ول عيشه ؟
البتول: لاياغلاأنتي القويه خليك قويه غلا امك تتعذب كذا خلاص
غلا: البتول يوم واحد بس بتول أبي اشوفها
البتول: تعوذي من ابليس قلبي مايصلح كذا
غلا: .....
البتول: الحين امك ان شالله مرتاحه ...هذاقضا وقدر مكتوب لك ولااعتراض
غلا: بس يابتول انا محتاجتها
البتول(ياماتعانين ياغلا عيونك بحالها تفضحك وتبين حزنك .. حركات اللي قويه هذي تعكس لي حزنك الله يعينك عيشتك صعبه ياغلا ..)) البتول حست بحرمان غلا أمها وحاولت تمسك وتحجب دموعها عنها لكن ماقدرت يعز عليها حال صديقتها غلا .. وغلا اللي الله يكون في عونها .. تحاول تنسي وتشغل نفسها مب عارفه
روان: سلامات وشفيها غلا؟
البتول: روان خليها متضايقه
روان بهمس: عشان امها تبكي؟
البتول: ايه ايه لاتسمعك
روان بحزن: الله يصبرها
البتول: ايه والله مسكينه حالتها صعبه
أما غلا راحت تغسل وجهها وتمسح دموعها على طول جا على بالها نايف
ليه طيب؟ .... ليه نايف اللي دايم يشغلني عن التفكير...يعني أنا احبه ..على كلام البتول لأنني افكر فيك ... مااحد اشغلني عن ذكرى أمي غيرك يانايف ... بس عيب!... ليه احطه في بالي انا مااعرفه ... هذا اللي يقولون عذاب.؟ .....كذا الناس تحب؟غيرها.....أنا غلا...من متى صرت أفكر بأشيا مثل كذا؟؟ ... ليه دايم اهو اللي على بالي وكأنه عندي طول الوقت؟ لأنني أحبك.؟
معقوله؟..... الحب طريق صعب ولازم ابعد عنه ... بس ماشاورني يوم جايدخل قلبي ..من غير احساسي جذبني ..لك...... معقوله.,,,!!
قلبي معك لو كان جسمي مع الناس
ماغاب طيفك عن خيالي دقيقه
اجلس بوسط الناس سارح بهوجاس
لافي يدي حيله ولافيه طريقه
حبك بوسط القلب مبني على ساس
وان قلت اموت بشوفتك هي
(الحقيقه)