رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة الجزء الثامن عشر
الفصل الثاني
: : :
ريما صحت من النوم ...وطالعت جوالها وكانت فيه 8 مكالمات خافت لايكون صاير شيء..وطلعت6مكالمات من ندى من الهنوف
اتصلت على ندى..
ريما:الو ندى وش فيكم؟
ندى:هههههه مافينا شيء..اول شيء سلمي
ريما: ياختي صحيت وطالعت في جوالي 6 مكالمات يعني وش تبيني اسوي
ندى:حمد لله على السلامة
ريما:الله يسلمك
ندى:شخبار زوجك
ريما:ههههههه ياكبرها ذي زوجي..بخير
ندى:الحمد لله..ريوم وش عندك الليلة؟
ريما:no thing
ندى:كويس..طيب تعالي
ريما:افكر
ندى:ياكرهك اذا جيتي تفلسفين
ريما:هههههههههه رفعت ضغطك صح؟
ندى:طالع اسئلتها الحمد لله والشكر
ريما:ندوش وش فيك معصبة
ندى:انا ندى اعصب من ذي الاشكال
ريما: وهالاشكال ليش ازعجتيهم وجننتيهم علشان يجونك؟
ندى:اقول تبين تجين ولا لا؟
ريما:فاهمني ولا لا ؟ اشتقالك لا لا ؟لكني ميت فيك فاهمني ولا لا
ندى:لا البنت مو صاحية..وش سوى فيك ولد عمك
ريما:فديته ماسوى لي اي شي
ندى:ترى امك بتجينا الليلة ولازم تجين
ريما:ابشري يامس ندوش
ندى:زين حصلت هالموافقة..والله لو ابي اخطبك
ريما:سووري انا مخطوبة لولد عمي
ندى:هههههه عز الله البنت استخفت..ريوم اثقلي ترى وراك ثانوية عامة
ريما:الله يقرفك اللحين انا مبسوطة وفالتها وتذكريني بالهم والشقاء
ندى:ياعيني هم وشقاء تصلح قصيدة هههههههههه
ريما:هههههههههههه..يالله بنزل امي تنادينياشوفك الليله ان شاء الله.. باي
ندى:باي
كانت هنوف متصلة وتبي ريما تجيهم...بس اعتذرت منها وقالت لها يوم ثاني...نزلت ريما عند امها وابوها وجلست عندهم وجلست تسولف لهم بالتفصيل الممل..وش كانوا يسوون في ..ويوم العيد الحفلة الي سوتها خالتها هند..والكورنيش..وعزيمة ام ماجد..وفي المجمعات....ماتركت شي ماقالته... واعطتهم الهدايا الي جايبتها
ابو ريما:ليش مكلفة على نفسك..انا اعطيتك الفلوس علشان تنبسطين وتشترين الي في خاطرك
ريما:ولو يايبه هذي اشياء بسيطة.. والله تستاهلون اكثر
ام ريما:تسلمين ياحياتي عقبال ماتجيبن لنا هدايا زواجك وانتي جايه من شهر العسل
ريما انحرجت..وتبي تقلب الموضوع
ريما:يمة بتروحين الليله لخوالي؟
ام ريما:ايه جدتك مشتاقة لك ..
ريما:عدك علي يايمة والله ولهانه عليها..
ام ريما:ترى بنروح لهم العصر
ريما:اوكي
راحت ام ريما وريما لبيت الجدة هياء..وانبسطت لما شافت ريما وجلست تبوسها
ندى:يمة يوم رجعت من السفر ماسويت كذا..وش معني هالغثة الي فرحتي برجعتها؟
ريما:يالله ياغيرتك..وبعدين هي تدري بعد اني مشتاقة لها..القلوب شواهد... يمة هياء شخبارك؟والله وحشتني
الجدة هياء:الله يسلمك ..انتي شخبارك...عساكم انبستطوا؟
ريما:ايه الحمد لله مع ندى وهيفاء اكيد ابي انبسط
ندى:علشان تعرفين انك ماتنبسطين الا معاي
ريما:لا ترى امزح بس مع هيفاء انبسطت
ام ريما:هههههههه ياحبكم للمناقر والمهاوش
ندى:ايه انا مانبسط غير ماشوف ريما مقهورة
ريما:من قالك اني انقهر منك ياخالتي الموقرة
الجدة هياء:وش اخبار نواف وشلون رجله اللحين
ريما:لا الحمد لله اشوى من اول
الجدة هياء:الحمد لله
جلسوا مع بعض في الصالة..تركي طالع مع اصدقائة..
ندى:ريما تعالي فوق لغرفتي ابي اوريك عبايتي
ريما:صدق طلعت
ندى:يالله يابردك تعالي..يعني لو ماطلعت ماراح اوريك اياها يالذكية
ريما:طيب يالله
قاموا البنات
ام ريما:وين تبون؟
ريما:فوق لغرفة ندى..بشوف عبايتها الي مفصلتها تقول انها طلعت
ام ريما:صدق ندى متى طلعت
ندى:قبل يومين
ام ريما:وشلون خياطها زين؟
ندى:ايه والله روعة
ام ريما:وانتي نازلة جيبها معاك ابي اشوفها..اذا اعجبتني باروح افصل عند نفس المحل
ندى:ابشري
صعدوا للغرفة ندى..وجلست توريها العباية..كان شكلها حلو وناعم..
ريما:يا1111111ي روعة ندى..صدقك انك ذويقة
ندى:ايه علشان تعرفين انه مو بس انتي الي عندك ذوق..واالناس ماخذين في ذوقك مقلب
ريما:نعم ..اقول انتي اذا مدحناك ابتلشنا فيك..وان سبيناك ماسلمنا من لسانك..
ندى:ههههههههه والله اني كايدتكم
ريما: ايه هين ..بالحيل كايدتنا هههههههههه
ندى:هههههههههههههه
ريما:وش صار على صديق خالي تركي ماجد؟
ندى ارتبكت:ليش وش صار ؟
ريما:بسم الله عليك ..بس اسئلك ماتكلم عنه..يعني زل لسانه
ندى وهي تتنهد:آه لا ابد ماجب طاريه
ريما:هاه ندوش اشوف القلب هاليومين في الشرقية ناسيته..ماجاء معك للرياض
ندى:ياسخفك
ريما:حطي عينك بعيني اشوف
ندى:ههههههههههه
ريما:اقول حطي عينك بعيني
ندى باستخفاف:هاه حطيت عيني
ريما:اقسم بالله انك تحبينه
ندى:لاتحلفين
ريما: والله ثم والله
ندى جلست على سريرها
ريما:ندوش وش فيك؟لايكون زعلتي من كلامي؟بس اعرفك ماتزعلين
ندى:لا مو زعلانه..بس
ريما:ايه وش بعد هال بس
ندى: انا ياريما اذا سمعت طاري ماجد مدري ليش احس باحساس غريب تجاه يمكن حب..يمكن اعجاب.. بس احاول ابعد نفسي عن الاوهام هذي
ريما:ليش؟
ندى:اللحين اربط نفسي في انسان يمكن مافكر فيني..انا اذا حبيت شخص احبه بكل مافيني يعني اقدم حبي للانسان الي شاريني....ماحب اي شخص كذا..
ريما:بس نظرات امه ذاك اليوم..واضح انك اعجبتيها..وشفتيها بس تمدح بماجد قدامك قال ماجد وسوى ماجد
ندى:اكيد ولدها الوحيد
ريما: ندى انتي بنت طيبه وتستاهلين كل خير..وانا اتوقع ان ماجد بيكون من نصيبك
ندى:ههههههههههه اقول فكينا من هالموضوع..وخلينا ننزل لسلمى اوريها عباتي بس..
ريما استغربت ندى ليش بتفتك من الموضوع معقولة تحب ماجد..آخر ماكنت اتوقع ندى تحب..بس ليش هي مو انسانة لها عواطف ومشاعر..بس احنا ماخذين انها ندى المصرقعة الي دايماً ابتسامتها ماتفارق وجهها..الله يوفقك ياندوووش
نزلوا البنات وجلسوا عند التلفزيون..
ريما:يا11111ي اتركي روتانا خليجية
ندى:ياربي قصايد من ذهب..
ريما:ايه ياسر التويجري ياسلام عليه..اسمعي هالقصيدة خطيرة
ندى:ههههههه اقول اقلبي وجهك ابي شيء يونسني يعني يرقص
ريما:بس شوي هاللحين تخلص القصيدة
ندى:ياربي رحمتك..
ريما:ايه اللحين ابو نورة
ندى:ايه هذا الطرب الاصيل قومي خلينا نرقص الاغنيه تهبل
اغنيه محمد عبده (رحت يم الطبيب..الي يداوي الجروحي..قال جرح المودة..مالقينا له دواء......
^بب^
__________________ أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً |