رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة بعدين رجعت للبيت ريما وامها..وجلست سواليف هي وامها..
ريما:ياربي بعد بكرى مدرسة
ام ريما:يابنت الحلال..كلنا بالهواء سواء انا مثلك بعد بكرى دوام
ريما:لا سب انتي مديرة وتوجهين اومراك للناس..وانا طالبه ويأمر علي
ام ريما:بلا دلع بعد بكرى يعني بعد بكرى مالك مفر منها
ريما:ايه هذي المشكلة
ام ريما:وش مشكلته ..يانك تسوين من الحبه قبه ...انا بقوم انام....وانتي ماودك تنامين؟
ريما:الا يالله تصبحين على خير
ام ريما:وانتي من اهله
صعدت ريما لغرفتها..وجلست على النت ماجاها نوم..
تذكرت نواف..وقمزت من على الكرسي..وراحت واخذت جوالها تتصل عليه وتطمن عنه..
ريما:الوو..هلا نواف
نواف:هلا والله وغلا ومسهلا
ريما: يسلمووو..شخبارك.؟
نواف:تمام..دامني سمعت صوتك..
ريما:وشلون رجلك ؟
نواف:لا الحمد لله بس اذا حركتها تعورني يعني عادي
ريما:الحمد لله..ايه وعلاجك عساك اخذته
نواف بيرفع ضغطها: يوووه نسيته تصدقين مابعد يوم تعطيني اياه ذاك اليوم..
ريما بعصبية:وش تقوووووووووول؟
نواف ماقدر يمسك نفسك:هههههههههههههه
ريما:وش فيك
نواف:لا امزح عليك..ليش عصبتي؟
ريما:اكيد بعصب يعني ماخذت الدواء وتبغيني ماعصب
نواف:ياحياتي والله..يعني حريصة علي؟
ريما: نواف الوقت تأخر قوم نام
نواف:مانيب نايم الالمن تقولين لي
ريما نست:وش اقولك؟
نواف:ياسلام نسيتي؟طيب انتي حريصة علي؟
ريما: يالله منك
نواف:هههههههههههه
ريما:ماشاء الله عساها دوم هالضحكة
نواف:تسلمين لي ياذوق
ريما:يالله تصبح على خير
نواف:استني ريوم
ريما:هلا بغيت شي؟
نواف:انتي حريصة علي
ريما:اكيد حريصة عليك مثل ماني حريصة على نفسي
نواف:ويلومني في حبك فيصل
ريما:ههههههه هذا فيصل يبي له هوشه محترمه
نواف:اذا كانت الهوشه منك يازينها
ريما:مستر نواف المفروض تنام..يالله تصبح على خير
نواف وهو مبسوط:وانتي من اهل الخير..
: : :
محمد طق الباب على نواف وكان منسجم مع اغنية راشد (من يقول اني لغيرك..انا لك ماني لغيرك..انا متعلق مصيري..ياحبيبي في مصيرك......)
محمد:ماشاء الله على الاخ..مبسوط وفالها..شكلك مكلم ريما؟
نواف:صح.وش عرفك
محمد:لاننا مانشوف هالابتسامة الا بعد مكالماتك لريما..
نواف:ايه يعني تبيني اصير مبسوط اذا سمعت صوت فيصل..
محمد:هههههههه طيب راح افتن عليك واقول لفيصل
نواف:لا ناقصينه بعد...
محمد:ياعيني وانتم ماتستحون تكلمون بعض انصاف الليالي
نواف:آه انت وش عرفك بمكالمات آخر الليل هذا حال العاشقين
محمد:احلى اكتبها قصيدة
نواف:تصدق تصلح
محمد:يارب ثبت لي عقلي..ولا بعد من يقول مشغل
نواف:ايه اكيد من يقول اني لغير ريما؟
محمد:الله يهني سعيد بسعيدة..ياروميو زمانك
نواف:هههههههههه وش عندك مانمت؟
محمد:ايه ذكرتني بالموضوع الي انا جايك علشانه
قام محمد وسكر باب غرفة نواف..وسكر المسجل..
نواف:شكل الموضوع جدي
محمد:تخبر يوم قلت لك بالعيد اني راح اتكلم معاك بموضوع بس كل شيء في وقته حلو
نواف:ايه يوم تشوووف بعض الناس<غمز له
محمد وهو يضحك:ايه عليك نور..واللحين جاء الوقت الي ابي اصارحك فيه
نواف:سم تكلم
قام محمد وجلس على السرير عند راس نواف..
محمد:نواف انا احب نوف بنت عمي طلال
نواف:والله كان واضح عليك
محمد:صدق..شلون؟
نواف:اذا شفتها اختبصت وحالتك حالة
محمد:تصدق مالاحظت
نواف:اكيد ماراح تلاحظ..انت وين والناس وين
محمد:هههههههههههه..
محمد:ابي اعرف مشاعرها اتجاهي توقع تحبني؟
نواف:ليش هي ماقالت لك شي...
محمد:لا
نواف:طيب اسئل عبدالرحمن علاقتك معاه قوية
محمد:يالذكي..عبدالرحمن مايدري عن الموضوع..وبعدين بالله عليك فيه اخت بتصارح اخوها كذا..يعني الاسرار هذي بتكون بين البنات
نواف:لقيتها..ريما
محمد:شلون؟
نواف:اقولها تجس نبض نوف ..ومشاعرها هي تحبك أو لا؟تعرف ريما مرتبطة بهنوف ونوف..
محمد: يعني بتقولها اني احب نوف؟
نواف:هي تدري من زمان
محمد قمز:كيف تدري؟
نواف:تقولي دايماً انها ملاحظة محمد اذا شاف نوف تخربط.وارتبك.ونوف كذا
محمد:طيب قولها..بس لاتجيب طاري لنوف..اوكي؟؟
نواف:تامر آمر كم حموّد عندنا؟
محمد:بعدي ياخوي..يالله اجل تصبح على خير..
نواف:وانت من اهله..
: : :
__________________ أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً |