عرض مشاركة واحدة
  #216  
قديم 06-07-2009, 03:06 PM
 
رد: حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة

رجعت اسيل للعند البنات في الصالة لبنات الي فاهمات السالفة
سما:أسيل وش فيها ريما؟
أسيل:ليش وش قالوا لج أمها؟
سما:لا انا احس انج مسوية شي
أسيل:لا ماسويت شي ابد..انا بروح اشرب ماي احد يبي؟
شجى:انا اذا ماعليك امر
راحت اسيل وتركت شنطتها عند البنات..سما راحت وفتحت الشنطة وسجى كانت واقفة عند الباب تراقب اذا فيه احد..
سما شافت في الشنطة ظرف طلعتة وفتحتة وشافت الصورالمفبركة
سما:اافاسجى تعالي شوي المصيبة
سجى:معقولة أسيل تفكر بهذا التفكير الهمجي
سما:ما اتوقع نواف يسوي كذا نواف ولد عاقل ومحترم
سجى:ايه عرفت اكيد هذي شروق صديقتها مفبركة الصورة لانها تعرف تشتغل بالكمبيوتر
سما:المسكينة ريما
سجى:لو صار شي بين ريما ونواف والله ما تلوم الا نفسها..يا ما حذرتها
دخلت سما الظرف وسكرت الشنطة وجلست عادي كن شي ما صار ودخل أسيل
أسيل:خذي الماء
سجى:شكراً
أسيل:وش فيكم ماتسولفون
سما:مالي خلق اسولف
سجى:انا طفشانة وايد
أسيل:والله انكم انتم الي طفشون انا رايحة للحريم تشااو
سجى بصوت قصير:تشاو

في السيارة ريما ساكتة ماقالت ولا كلمة...
نواف:فيك شي؟
ريما:لا
نواف:الا فيك شي
ريما:مافيني أي شي ارتحت
نواف:انتي صاير مو طبيعية
ريما:انت الي مو طبيعي حياتك صايرة كلها اسرار بأسرار كل يوم انصدم فيك
نواف:ليش
ريما:خلاص ودني للبيت لو سمحت
نواف:براحتك
وصلوا للبيت وصعدوا لقسمهم..نواف جلس في الصالة وكان باله مشغول وش فيها ريما..وش تقصد بالاسرار؟ انا غلطان المفروض قايلها من أول علشان ترتاح وارتاح كل ماشافتني الا سرحان ..ابي اروح ادخل عليها واقول لها الموضوع..


دخل عليها وشاف ريما تبكي وهي ترتب شنطتها وتدخل ملابسها فينواف انصدم وقف مكانه..
نواف:ريما وش فيك وش تسوين؟
ريما:لا تحاكيني لو سمحت..انت انسان خسارة حبي فيك
نواف:وش سويت؟فهميني ..مسك يدها بقوة
ريما:اترك يدي عورتني..يعني انت من جت السخيفة عندنا وانت سرحان وانا في وادي وانت في وادي؟تحسبني مو ملاحظة..واليوم خلاص اكتشفتك على حقيقتك اكتشفت انك انسان سخييف تعرف وش معنى سخيف انت سخيف..
نواف:ما أسمح لك..عن الغلط..فهميني..كلامك كله اللغاز وضحي اكثر
ريما:أسيل ليش ماقلتي لي من البداية انك تحبها وانك كنت تبي ترتبط فيها..خلاص يانواف انا مستعدة انسحب من حياتك..وروح انت في طريق وانا في طريق..
نواف عصب بالحيل وما مسك اعصابةاعطي ريما كف قوي من شدتة طاحت على الارض اغمي عليها...نواف على طول اخذها للمستشفى..واتصل على امها وابوها وجو لعنده بالمستشفى


الدكتور طول عنده الكل كان خايف ابوها وأمها يسئلون نواف ويقول طاحت علي..!!متفشل وش يقول اعطيتها كف!!

طلع الدكتور نواف راح يركض عنده
نواف:هاه بشر يادكتور؟
الدكتور:وين زوجها؟
ابو ريما:هذا زوجها وأنا أبوها
الدكتور:حرام عليكم يعني انسانة حامل كذا تهملونها فيها فقر دم وارهاق
نواف:ريما حاااااااامل؟
الدكتور:ايه واللحين هي بتدخل الشهر الثاني
ابو ريما:الف مبروك يانواف
ام نواف:مبروك يانواف
نواف:الله يبارك فيكم..وينها اللحين يادكتور؟
الدكتور:بس هي بحاجة انها تنام عندنا لان عندها فقر دم شديد وبنتركها تحت الملاحظة!!
ابو ريما:عسى مافيها شي خطير
الدكتور:لا تطمن..بس ترى مدام ريما بحاجة لرعاية خاصة يعني الجنين في أي لحظة ممكن يحصل أي شي له ومايكتمل الحمل..لذا اتمنى انكم تدارونها وتبعدون عن العصبية .يالله عن اذنكم
ابو ريما:اكيد يادكتور محد راح يقرب لريما..
نواف كان ضميرة يأنبة على الي سوى في ريما11111 ماستاهل لوطاح الي بطنها كان اصير انا السبب..
ابو ريما:يالله خلينا نروح
ام ريما:لا مااراح اروح ابي اجلس جنب بنتي
ابو ريما:وش تسوين البنت تحت الملاحظة ماتقدرين تدخلين عليها الصباح رباح..قومي خلينا نروح للبيت جلستك هنا مالها داعي
ام ريما:بس قلبي مايطاوعني اتركها
ابو ريما:هي اللحين تحت الملاحظة ماتستفيدين شي من جلستك..
ام ريما:طيب بس الصبح اول ماتقوم توديني لها
ابو ريما:أكيد حتى انا بروح الصبح لها..وانت يانواف روح
نواف:لا معليش ياعمي انا بجلس هنا
ابو ريما:لا حول ولاقوة الا بالله قوم ياولدي وارتاح انت شكلك تعبان والصبح كلنا بنروح لها
نواف:والي يسلمك ياعمي خلني على راحتي..ما قدر اتركها..ماتخيل ادخل البيت ولا القاها فيه
ابو ريما:براحتك بس ترى ماراح تستفيد أي شي
نواف:معليش انتم روحوا..
ابو ريما وام ريما:احنا بعون الله الصبح راح نجي....

نواف اتصل على امه وابوه وعمتة نورة وعمة طلال وخالته ام سعد الكل بشرهم بخبر حمل ريما..وحتى محمد الي في كندا وصله الخبر والكل كان فرحان لفرحة نواف وباركوا له....! أبو نواف وام نواف ..ماعرفوا بسالفة ريما انها بالمستشفى طايحة بسبب ضربة نواف لها..كان يعتقدون من تعب الحمل وبما ان جسمها نحيل ومعاها فقر دم اكيد بتتعب..ونواف ماقال لاي احد ان فيه مشكلة بينه وبين ريما..

الساعة 7 الصبح ريما صحت وأمها وأبوها ونواف وام نواف وابو نواف واكيد نواف عندها الكل متجمع يبي يتطمن عليها...
ابو ريما:الف مبروك يابنتي
ريما:على ايش؟
ام ريما:بتصيرين ام يالغالية
ريما:صدق؟ الله يبارك فيكم
ابو نواف:واخيراً بصير جد..
ام نواف:كبرتينا ياريما
نواف جاء لعندها:مبروك حبيبتي
ريما:اطلع برى تكفون ابعدوة عني
ام نواف:وش فيك ريما؟
ام ريما:هذا زوجك!!
ريما:ما أبية خلوه يروح عني..جلست تبكي ..نواف تضايق وعلى طول طلع من الغرفة..
ابو نواف:وش فيكم وش صاير؟
ريماتبكي...
ابو ريما:فيكم شي؟نواف سوى فيك شي؟
ريما:يبة انا مابي نواف تكفون ابعدوا عني ابي ارتااااااح
ام ريما:طيب خلونا نتركها ترتاح اللحين
جت النيرس واعطت ريما إبرة مهدئة..وبعدها نامت..!!
ابو ريما وابو نواف..راحوا لعند نواف في البيت..جلسوا معاه يبون يفهمون السالفة..
نواف:مافية سالفة..
ابو ريما:بنتي ماتسوي كذا الا اذا كان الموضوع كبير..
ابو نواف:تكلم نواف..
نواف:سوء تفاهم عادي بين أي رجال ومرتة..بس لاتكبرون السالفة انا راح اراضيها..
ابو ريما:اكيد شيء عادي.؟
نواف:ايه
ابو نواف:طيب وش الشيء الي خلاكم متهاوشين..وانتم سمن على عسل؟
نواف:يبة اعذرني انت وعمي هذي خصوصيات وماقدر اقولكم عنها وجيتكم على العين والراس بس لاتحرجوني انا ما راح اقول شيء..اذا ريما بتقول لكم كيف1111 هذا شيء راجع لها..
ابو ريما:انا لله وانا اليه راجعون..

ريما طلعت من المستشفى..وراحت لعند بيت اهلها..الكل يطالع لخاطرها علشان ماتزعل..وأمها مافارقتها ولا لحظة..تأكلها وتشربها وتهتم فيها..كانت فرحانة ..حاولت تفهم السالفة من ريما بس ريما ماقالت ولا لشخص عن الموضوع..جت ندى والجدة هيا لبيت ام ريما علشان يتطمنون على سلامة ريما ويباركون لها.. ام ريما مسكت ندى وقالت لها عن الي صار بالمستشفى بين ريما ونواف.وطلبت منها تفهم السالفة من ريما..!!

ندى سكرت باب غرفة ريما..
ريما:الله يستر شكل تسكيرة الباب وراها سالفة كبيرة
ندى:عليك نور..ريما وش فيك على نواف؟
ريما:اكيد امي قالت لك
ندى:ماعليك مين الي قالي..المهم انتي ماتعودتي تخيبن عني شيء...فضفضي لي ريحي نفسك..
ريما:آآآآآآه ياندى ياليت..بس والله ما اقدر هذي خصوصيات وماقلت حتى لأمي وأبوي عنها
ندى:حتى انا؟
ريما:ندى انا ماأخبي عليك شيء..بس والله ما فيه شيء..يعني مشاكل تافهة تحصل بين أي زوجين
ندى:أكيد؟
ريما:أكيد...!!
ندى:نبي نخطب الهنوف لتركي
ريما:احلفي..
ندى:والله..اليوم امي كلمت عمتك نورة ..وقالت لها عن الموضوع..بعد ماتركي عصب يوم عرف ان الهنوف مخطوبة وحلف مايتزوج غيرها
ريما:والله وطلعت ياخالي العاشق الولهان
ندى:ههههههه شفتي كيف..!!ياما تحت السواهي دواهي
ريما:انا اقول وش فيها الهنوف ماكلمت تطمن علي..اكيد مستحية مني هههههههه
ندى:اكيد ههههههههههه
ريما قامت من سريرها
ندى:وين وين؟
ريما:بسم الله بروح اجيب مويا
ندى:لا حبيبتي انا اجيب لك انتي وحدة حامل ولازم تدلعين هاليومين..
ريما:ههههههه ياحظي
ندى:شفتي كيف ندلع بس مو علشانك علشان النونو الي في بطنك..
ريما:ههههههههههه

رن جوال ريما وكان نواف الي اتصل..على طول سكرت الجوال
ندى:نواف؟
ريما:ايه
ندى:انا قلبي يقول لي ان الموضوع كبير؟
ريما:لا كبير ولا شيء بس اكيد انا زعلانه علية تبيني اكلمة بالجوال
ندى:الله يعينه عليك..ما قلتي لي وش صار على بيتكم
ريما:الصراحة البيت جنان متكتك وروعة يعني التصميم والالوان والرخام كل متناسق
ندى:الله يعطيكم خيرة ويكفيكم شرة..
ريما:آمين..
ندى:تحبين نواف؟
ريما:مادري
ندى:معقولة
ريما:ايه معقولة ندى..نواف طعني والله طعني
ندى:ياقوي راسك..طيب تكلمي قولي شي
ريما:ما أقدر آه ياندى..

ريما:ياليت ان الزمان يرجع ورى والليالي تدور..
ويرجع وقتنا الأول ننعم في بساطتنا..

زمان اول احس انه زمان صادق فيه شعور..
نحب ونخلص النية وتجمعنا محبتنا..

زمان مافيه لاغيبة ولاحتى خيانة ونفاق وزور
ياليته بس يرجع ونسترتجع طفولتنا

صغار وقلوبنا بيضاء..ونعيش بعالم محضور

ولانعرف ابد اغراب ما غير عيال حارتنا
صحيح صغار بالتفكير ولكن ما علينا قصور

نخطط نكسر اللعبة وتسعدنا شقاوتنا..
نروح للمدرسة بدري ونضحك داخل الطابور

نحاول نزعج العالم بروحتنا وجيتنا..
وعشان نأخر الحصة نخبي علبة الطبشور..

نشاغب بس بالأخر تميزنا براءتنا
نحب الضحك والهيصة
نحب انط فوق السور..

نفرفش ليه ما نفرفش ما دام الضحك عادتنا
ولكن دارت الأيام وبان الخافي المستور

وصار الهم متعلي على قمة سعادتنا
كبرنا وصارت الدنيا تصف احزاننا بالدور..

وتهدينا الالم والهم غصب عن عين رغبتنا
تعبنا من بلاوينا احد ضايق واحد مقهور..

وكلن غارق بهمه وفي الآخر تشتتنا
وانا ماقول غير الاياليت ان الزمان يدور..

ويرجع للورى فترة نعدل وضع عيشتنا..


: : :





__________________
أستبدل كلمة ( أف حر ) بـ : إلهي إني أعوذ بك من نار جهنم فهي أشد حراً