رد: ملاك وفيصل رواية من تأليفي للتذكير:واشترت دانا اغرضها ورجعت ملاك البيت ورجعت حالتها الي اول وبدل ماتروح السوق وترتاح زادت مشكلتها طبعاً ملاك حاطه في بالها ان فيصل نسيها وان ولاشيء سار بس كان العكس فيصل مانسيها وكان بس يفكر بيها المهم ملاك كل المشاعر الي كانت حاسه بيها مي عارفة هيا حب او مجرد شعور بالأهتمام نكمل قصتنا بعد روحت السوق جو كل عمات وخالات ملاك وكل الناس الي يعرفونهم بيت ملاك عشان جدتهم رجعت البيت وسو عزيمة كيبرة وكانت ملاك زي الملاك ومرام تجنن ومنى تخبل يعني باختصار كان الكل رائعين بمعنى الكلمة وكان المكان زحمه ناس طالعين وناس داخلين رجال وحريم وكانت دانا وخالد من الموجودين وقاعدوا هم وخالة ام خالد الين ما راحو كل الناس ووضحت ام خالد انها تبغى تجوز خالد لبنت وكانت بس تناظر مرام ومرام من كثر مهي خجلانه خرجة من مجلس الحريم وراحت على غرفتها وقالت لملاك انو اذا جو خارجين تقلها عشان تسلم عليهم وهم خارجين قالت ملاك لمرام يلا تعالي قالت بس شوي واجي ولما سمعت صوتهم عند الباب طلعت وقابلها خالد وسار بس ينظر بجمال مرام نظرات اعجاب ومو قادر يشيل عينه من مرام ومرام بس تنظر له ومرام مرة استحت ودخلت غرفتها وقفلت الباب وسارت بس تفكر فيه وملاك بس تطل ب مرام وتضحك ومنى نفس الطريقة المهم يومتها جاء اخوهم مصعب ومرته(مروة) وبنتهم يارا وباتو عند ملاك ويارا نامت جنب ملاك وكانت ملاك مرة مبسوطة يومتها ولما صحيت الصبح لقت الكل صاحي وكلهم يفطروا سوى والكل جاهز لصلاة الجمعة وهم قاعين يفطروا الا وصعب يقول اليوم جاي صديقي على الغذاء هو وخالد واحد من اصدقاءه شوفوا وش ناقصكم وانا اجيبه قالت امه لا مانحتاج شيء ياولد البيت في كل شيء قال ابو مصعب ليه ياولدي ماتذبح قال يبه كلنا كم شخص انا وخالد وفيصل وماجد قال على راحتك في هذا الوقت ملاك قالت في نفسها هذا الأسم في كل مكان ملاحقني ومرام مرة مبسوطة عشان خلووود طبعاً, بعد الطبخ والتعب وكل شيء قاعدة مرام عند شباك تبغى تشوف خلوود قاعدت معاها ملاك من باب الفضول وبس ويوم جاء خالد جاء معاه فيصل وفيصل الي تحبه ملاك ملاك يوم شافته انصدمت وهو كمان انصدم (عشانه يعرف البيت )وكان مو راضي ينزل من السيارة بس خالد اصر عليه وكان باين من وجه طبعاً مرام مانتبهت لفيصل بس عيونها على خالد المهم نزلوا وتغذوا وهم خارجين شافت مرام فيصل وسارت بس تضحك وتذكر الموقف ونادت امها ومنى ومروة بس عشان يشفونه وتقلهم هذا الولد هو الي طاح على ملاك ذاك اليوم باين عليه اهبل ههههه مو زي خلودي ياقلبي عليه رجل وشخصية وكل شيء سمعتها امها قالت يابنت استحي الولد ماسار جوزك ولا حتى جو تقدمو رسمي بس كلام ويمكن مو عليكي قالت لاامي لاتفاولي وهنا مروة ومنى وامها فطسوا من الضحك مو قادرين يتكلموا اما ملاك في عالم ثاني جات يارا وسارت تقول ملات ملات(ملاك ملاك) وملاك ولاترد قامت تصرخ ملات ابي اعب (ملاك ابي العب ) لما صارخت ملاك ردت قالت ها وش تبي قالت ابي اعب ااااااااااااعب (ابي العب الععععععب) قالت يلا وراحت تلعب هيا ويارا اقصد بس يارا لأن ملاك كانت في عالم ثاني كانت بس تبغى تعرف هيا شنو بالنسبة لفيصل هل هو يحبها ولا وليش مارضي ينزل عشان متفشل من اخواني بس اخواني مايعرفوه ..... وغاصت في عالمها وبعدين قالت ليارا يلا حبيبتي يكفي لعب خلنا نروح عند جدك راحت الصالة وهي داخلة مرام تتكلم عن فيصل وتقول وشفناه وصرت بس اضحك تذكرت الموقف قالت ملاك تضحكين على شنو ضحكينا معكي شفتي صديق خالد يسير الولد الي طاح فوقك ذاك اليوم سوت نفسها ماتدري قالت وجع في شكله كل ماتذكر الموقف رجلي تالمني قال مصعب انا اوريكم فيه قالت ملاك وش تبي تسوي قال ادق اقله ترى هو مايدري قالت ملاك لالا لاتقوله قال ليش مرام ومنى بصوت واحد لا قله خلنا نشوف ردت فعله ملاك يعني وش يبي يسوي يتأسف وبس ولايسوي نفسه مايدي عن السالفه قال وش رايك يمه اقول ولا ماقول قالت راي من راي ابوك ها يبه وش قلت قال اذا واثقين قله قامو كلهم يهيصون منى ومرام ومروة قال مصعب خلاص اسكتوا بدق عليه وفتح الأسبيكر طوط طوط .. فيصل: الو مصعب : هلا فيصل شلونك فيصل : الحمد الله وانت وش اخبارك يا أبو الشباب مصعب : تمام الحمد الله بس انت شكلك من الطيحه مو بخير فيصل : اي طيحه يارجل هنا سارت مرام تضحك قامت منى طلعتها برا المجلس مصعب : ماتذكر طيحه من شهر وكم اسبوع طحتها فوق بنية فيصل : ها ايه الله لا يعيد هذيك الأيام مصعب: تدري هذي البنية بنت منو فيصل : لالا مادري ياشيخ فكنا من ذا الموضوع مصعب: ترى البنت اختي فيصل : لالا مو معقوله والله معليش انا ماكنت ادري انا اختك ياليت توصل اسفي لأمك وابوك ولأختك والعائلة كلها بس والله كانت هي تجري الله يهديها وانا اجري وصدمنا وهي راحت فيها مصعب : يعني لو ماهي اختي كنت متأسفت افاه فيصل : لا يارجل بس .. ويقاطعه مصعب يقول ههههه المهم الحين الكل يسمعك امي وابوي حتى الضحية تسمعك ههههه فيصل : لا ياشيخ مصعب: والله فيصل : يعني يسمعوني حتى اختك مصعب: وش فيك انت ماتفهم اقولك...يقاطعه فيصل ويقول اسف عمي وخالتي واختي والله ماكنت اقصد مصعب: وين نصرفها اسف ها ابو مصعب : خلاص يامصعب حصل خير وانتهى الموضوع ومتقبلين اسفك بس انتبه لا عاد تجري بالسوق ههه احنا مشينها بس غيرنا لا فيصل: خلاص عمي انت بس تأمر علي بشيء ابو مصعب: لا سلمتك ياولدي فيصل : الله يسلمك مصعب يحول الجوال الى عادي وراح الغرفة الثاني وكمل كلام هو وفيصل ملاك مي مصدقة الي صار بس ساكته لاتعليق او اي شيء قال ابو ملاك: يابنت لاتدعين حتى اهو الولد تكلم بنفس وتأسف وش تبين اكثر من كده قالت طيب طيب خير ان شاء الله وقعدت ساكته وبس جاء مصعب سالته ملاك وش قال قال مصعب : قلتلها مانسامحك الا اذا عزمتنا على العشاء صار ابو ملاك يضحك وقال مايصير كده ياولدي قال خلاص يبه قلتله وقال اليوم عزمنا على العشاء في اي مكان تختاره ملاك قامت مرام ملاك بيلز خلنا نروح المحيط الهندي الصيني غالي وتعرفين تجيبين اجله فيها ههه منى قالت ايه يلا والله لانفشله مثل مافشلك هههه قالت ام مصعب خلاص يابنات تراكم زودتها قومو البسوا وخلاص قال مصعب ها ملاك وش قالتي قالت ملاك مادري اساله هو وش مشتهي وحنا ناكل معاه قال طيب الحين اشوف مصعب : اخوي فيصل البنت تقول رايها من رايك وش رايك فيصل: قولها وانا اقول نفس الكلام معصب : يقولك وانا نفس الشيء ام ملاك : خلاص يابنتي قولي اي شيء ترى عيب كده ملاك :والله مادري يمه مصعب : تقول ماتدري خلاص انا اقول المحيط الهندي الصيني فيصل : خلاص مادام هي قالت كده خلاص تأمر امر مصعب: لا موهي انا فيصل : وهي وش تقول مصعب :مستحيه ماقالت شيء<< يقولها وهو مبتسم ملاك : يالله فيصل: قلها انا مثل اخوك مصعب : يقولك انه مثل اخوكي ابو مصعب : خلاص ياولد ترى مايسير كده انت وش قلت ويالله توكلنا على الله مصعب:حاضر يبه , خلاص فيصل مثل ماتفقنا نتقابل هناك وبعد مانتهو من المكالمة قال ابو مصعب : ترى سيارتنا ماتكفي مصعب:افاه ليش ؟!مو الجمس موجود ! ابو مصعب: لا ياولدي الجمس خربان وديته امس عند البنشر مصعب: خلاص نروح بسيارتي وسيارة مهند ابو مصعب: صحي اخوك خله يقوم يصلي ويلبس ويجي معنا مصعب : من عيوني ابو صعب : الله يحفظك ويخلك ليه ولا يحرمني منك ام مصعب : امين مصعب : انتو بس يكفي رضاكم علي ام مصعب : ايه صح خلي اهل فيصل يجون معنا منها نتعرف ونستأنس مصعب : خلاص الحين اقله , فيصل انت جاي لحالك ولا مع اهلك فيصل : لحالي مصعب : الوالده تقول خلهم يجوا اذا فاضين منها نتعرف ونستأنس فيصل : خلاص ان شاء الله مصعب : يلا مع السلامة فيصل: مع سلامة ياهلا مصعب يقول لملاك وهو يضحك الحمد الله طلعت طيحتك بفايدة ملاك ابتسمت وطلعت على غرفتها وقالت لازم مابين اني اعرفه ولا ابين اني قد شفت غير يوم الطيحة المهم جاء وقت الخرجة وراحوا وقابلوا فيصل وسلمو عليه وراحت ملاك والحريم على غرفة الأكل وراح فيصل والرجال غرفة ثانية واتعرفت ملاك على اخت فيصل واسمها (فيِ)وعمرها 16سنة ومرة مدلعه لأنها وحيده بين 3 اولاد فارس وفراس وعمرهم (18) هم توائم بس مو مرة يشبهون بعض وفارس مرة غير عن فراس في شخصياتهم وام فيصل (فاطمة) وابو فيصل (فجر) ملاك ماطلبت شيء وقالت اكل مع امي لانها مهي مشتهيى شيء فيصل كان حسس انو ملاك مارح تطلب شيء فاعد الحريم قبل مايدخلون ويوم جات الطلبات كلم جرسون انو يوم يجيبوا الطالبات يقوله جاء الجرسون وكلم فيصل واستأذن فيصل وقال انا ادخلها دق فيصل على الباب تغطوا البنات ودخل ملاك قام قلبها يدق وبعدين سار يسأل كل وحدة عن طبلها قام سال ملاك قالها وين طلبك ملاك: ممماطلبت فيصل: افاه ليش انا مسوي العزومة عشان خاطرك وبعدين ماتطلبين ملاك ساكته فيصل: خلاص انا اطلبلك على ذوقي في: عاد طلب اخوي تاكلين وتاكلي اصابعك وراه ملاك : تضحك ضحكه بصوت واطي فيصل في نفسه : اموووووووووت على الضحكه رح وطلب وقاعد يستنى طالب ملاك ولا اكل الا وجاه مصعب يقوله وينك يارجل شبعنا وانت ماجيت فيصل:استنى طلب مصعب : خلاص خلي الجرسون يوديه فيصل: لا انا اوديه كلهم حريم مصعب : على راحتك بس تراه مو عذر فيصل : افاه ليش مصعب : شكلك عندك سالفه بس خليك بعدين تحكيني فيصل : خير ان شاء الله بس صدقني ماعندي شيء مصعب: تتمسخر فيصل : لايارجل....ويقاطعه مصعب مصعب : نكمل بعدين ان شاء الله ابي الحق اكل ههه فيصل : ههه بس خليلي تراني جوعان مصعب: هاها في احلامك فيصل : الحين وراك هههه جاء الجرسون وجاب اكل ملاك واخذه فيصل وراح على غرفة البنات ودق الباب واعطى ملاك الاكل وقال ان شاء الله يعجبك ذوقي ملاك : مممششكور فيصل : العفو يلا عن اذنكم وبالعافية البنات :الله يعافيك مرام تقول لملاك في اذنها وش فيه كل شوي جاي عندنا شكله مو سافطها ملاك : اقول اسكتي لاتفضحينا ومرة انسجموا ملاك وفي فاطلبت ملاك انهم يجوا عندهم البيت يكملوا السهره قالوا طيب وراحوا وفي بيتهم مررررررررررررة انبسطوا وفتحة في موضوع النت والأيملات وقالت انا عندي 5 ايملات شيء ملاك : انا الحمد الله حتى لاب توب ماعندي في:هههه مرام : انتي هبله كلنا يوم نجحنا طلبنا لاب توب الا هي طلبت تسافر دبي في : يالله دبي تجنن والله انا لو مكانها اطلب دبي مرام : لا بالعكس السفر كم يوم ولا اسبوع تنبسطي بعدين ترجعي لحالة الطفش والملل ملاك: بس كفاية الذكريات في : ايه والله مرام: بس تذكرت والحين ندمانه ياليت قلت لاب توب ملاك: لا ماني ندمانه ان شاء الله السنه اجيب درجات حلوة واجيب لاب توب في: طيب سوي ايميل عشان نتواصل فيه سوى ملاك: ومن فين رح نتواصل لازم لاب توب في : من حق مرام او مهند مرام: لالا لاتحرشي اختي علي انا بس بحوث وقرف ونشاطات ووقت الفراغ الي نادر مايكون موجود افتح اللأيميل ملاك: ومهند لاب توب حقه مايفارقة حتى لو فتحتي كله انجليزي تشوفيه تبطلي حتى تشتري لاب توب في : ماشاء الله عليه شكله مرة بالأنجليزي ملاك: تشوفيه بلبل ماشاء الله في : حتى انا اموووت بالأنجليزي بس للأسف ماعرف تكلم بس اعرف اقرا حتى اترجم ماعرف ملاك : خذي دورة محادثة في : ان شاء الله هذي الأجازة محادثة وكمبيوتر مرام : والله انكم فايقين انا ماصدق الأجازة متى تجي عشان ارتاح الا وهدول ياخذون دورات الحمد لله والشكر ملاك وفي: ههههههههههه وتقطع الهرجه يارا في في يلا تبعوا تلوحو جو التبب(في في يلا تبغوا ترحوا جو الشباب ) قاموا وراحوا عند الحريم وكان الكل مبسوط نزلت ام فيصل وفي بس قاعدة تهرج هيا وملاك قام دخل مهند وكان مرة نعسان يبغى ينام دخل وفي موجوده وفي ولا انتبهت مرة مندمجه في السالفة ومهند شاف في مرة عجبته وسار بس ينظر فيها مو عارف ايش يسوي قالت ام ملاك : مهند اطلع وش فيك البنت موجوده مهند: ط ي ب يقولها وهو فاتح فمه والبنات يضحكون على شكله وفيٍ مرة مستحيه إبتسمت وحمر وجهها ونزلت على طول بعدين طلع مصعب واخذ مروة ويارا وراحوا بيتهم ويارا وفي سيارة فيصل فيصل ساكت وبس يفكر باملاك واهلها وفي تفكر بامهند وامهم قاعدة تتكلم ولا احد معاها الا ابو فيصل اما ملاك قاعده تفكر اكيد اكيد يحبني ولا ماكان سواه الي سواه بس يمكن انا اتوهم والرجل طبعه كده كريم وحبوب بعدين قالت بصوت مسموع: اااااااااااااااااه يابخت الي بتاخذه في نفس الوقت دخلت مرام عليها وصارت تسأل ملاك: من هو هذا الي يابخت الي بتأخذه ؟!! ملاك: ها ااامهند اخوووي مرام: مهند وتغمز بعينها علي دي الحركات ملاك: صدق انك فاضية وتحسبين كل الناس مثلك مجانين مرام : انا مجنونه !! والله لوريك وترمي عليها المخده ملاك : يمه يبه مهند تعالو شوف ذي الخبله شيلوها عني مرام: انا اوريك والله لعلمك كيف تحترمي الي اكبر منك ودخل عليهم مهند يصرخ : كافي ابغى انام الله يرجكم ماتعبون مرام وملاك :بسم الله علينا قول ماشاء الله مهند : ماشاء الله بس كافي وخرج برا الغرفة وراح على غرفته يبغى ينام بس مو قادر مو عشان ملاك ومرام بس مرة انجن لما شاف في وبس يفكر فيها وثاني يوم راحوا المدرسة عادي بس ملاك ومرام وهم راجعين من المدرسة دقة امهم على السواق وقالت : اعطيني البنات فأعطى ملاك الجوال لانها وراه ملاك: هلا يمه تبين شيء ام ملاك: ايه الله يرضى عليكي مروا على البقالة وجيبوا عصير وحليب صافيو واصباع زبدة بس لا تجيبي الدنماركية جيبي اي شيء ثاني ملاك : ابشري بس حق ايش جاين عندنا ضيوف ام ملاك: ايه اليوم جايه خالتك ام خالد ودانا والبنات ملاك: لييييييييييش ؟؟؟! يبون مرام ام ملاك : ايه ملاك: لوووووووووووووووويش ام ملاك: اسكتي يالخبلة والله فاضحتينا ملاك: ههههههههههه مرام : ملاك وش سار ملاك : اول اعطيني بوسة معاها ريال مرام : باستها وعطتها ريال يلا عاد ترى مسختيها ملاك: اليوم جايه خالتي ام خالد ودانا عشان يخطبوكي مرام: من جد ملاك: من جد وعم وخال بعدين وقفوا عند البقالة وجابوا الأشياء وهم خارجين شافوا في وفيصل في تقول لملاك : ملاك ملاك ملاك: مين؟! في : افااااااااه على طول نسيتني ملاك : في هلا والله مو نسيتك بس شكلك با العباية على الراس مرة غير في: اتحججي بس انا عرفتك مع انك غير عشان احبك ملاك:والله انا بعد اموت فيك بس منجد كيف عرفتيني فيصل : وهل يخفى القمر ملاك مرررررررررررة استحت شوي وطيح معقوله حبيبي يقول عني قمر والله اني احبه مرام : ايه بالنهار وسار الكل يضحك فيصل: بس قمري انا غير يطلع بكل الأوقات ملاك ااااااااااااه ياعمري عليه مرام: ماشاء الله قمرك غير قمرنا فيصل: انا قمري مو بس قمر الا ملاك بعد ملاك بتموت من الفرح ووجها انشق من كثر ماتضحك وما هي عارفة ايش تسوي تبغى تسمع كلام حلو منه وماتبغى مرام وفي تحس بشيء ملاك: ممرام يلا ترى تأخرنا مرام: يلا نروح البيت ازينلي فيصل: ملاك ماوصلك ملاك: لالا شكراً تقولها وهيا بتموت من الحياء فيصل: العفو في : بنات خلينا نشوفكم ملاك ومرام : ان شاء الله خرجوا ملاك ومرام وفي السيارة الكل ساكت لحد ماوصلوا البيت تكلمت مرام مرام :وش الي سواه فصلوه ملاك: وانا ايش يدرني بس انتي تاخذي وتعطي معه خليتيه يأخذ في نفسه مقلب مرام: اجل يغازلك واسكت ملاك: ومن قال انه يغازلني مرام: وهل يخفى القمر <<تقلد صوت فيصل وش يعني هذا انا اقول لمهند وهو يتصرف ملاك: قولي انا ماني خايفة انتي لو سكتي ماكان غلط عليكي بس تستاهلين مرام: طبعاً تدافعي عنه مو يقولك ياقمر بس ماتوقعتك ياملاك رخيصة لدي الدرجة ملاك مرررررررررررة عصبت وسارت تصرخ وتقول : انا رخيصة !! انا رخيصة مادري عنك يامرام عقلك هذي الأيام مو معاكي اصلاً الغلط مو عليك الغلط علي انا الي اكلم وحده مثلك بس تأكدي لا انتي ولا وحدة من امثالك تقدر تغلط علي واسكت انا صبرت عليكي كثير قلت مهما كان اختي بس خلاص كافي كافي تعبت منك ومنكم كلكم وصارت تبكي مرام: خلاص ملاك مو قصدي اجرحك بس انا اخاف عليكي ملاك كافي فضحتينا ملاك: هذا الي هامك الناس وبس من تصرفاتك يامرام سرت احس اني مو اختك وصلوا البيت ملاك نزلت جري ومرام وراها تبغى تراضيها وتنادي عليها دخلت ملاك غرفتها وسكت الباب ومرام بس تدق الباب بس ملاك ماترد مرام: ملاك بليز ردي بس طمنيني انك بخير انا مرررة خايفة عليكي ملاك: خلاص روحي عني انا ما ابغى اكلم احد مرام: طيب خلاص على راحتك ام ملاك : وش فيكي يابنتي انتي واختك خوفتوني عليكم مرام: ها لا ولاشيء بس اضاربنا انا وهيا بالسيارة ومرة زعلت مني ام ملاك :يابنتي مايصير كده تبغين تتجوزي وانتي برضك تتهاوشي مع اختك الي اصغر منك اعقلي مرام: خير ان شاء الله ام ملاك: يلا ارتاحي عشان لما يجون يشوفونك مرتاحه مرام : خلاص حاضر انا ابغى انام لاحد يصحيني الا الساعة 5 ام ملاك : خير ان شاء الله دخلت مرام وفكرت بالي سوته مع اختها حست انو مرة خلطت بحقها ومي عارفه شلون تراضيها .... ومن كثر ماتفكر مانمت اما ملاك بس تبكي تذكر الموقف وتذكر كلام اختها وتفكر انا رخيصة بس والله انا احبه .... وغرقت في عالم الأفكار قالت مارح يريحني الا ربي انا ماعندي احد غيره لبست بيجامه وفتحت الباب وسلمت على امها وصارت ام ملاك تنصحها وتفهمها وملاك سامعتها راحت ملاك توضت وصلت صلاة لله وفي السجود قاعدت ملاك تكلم ربها وتشكيله همها وحبها لفيصل خلاصت صلاة وانهارت وبكيت من كل قلبها تذكرت كل شيء حلو ومر تذكرت يوم الطيحة والرسايل والمطعم وكل حركات فيصل تذكرت في وقررت انو لو فيصل ايش قلها هيا ماترد ولا تتكلم معه ودايم تحاول تتجنب حتى النظر اليه شوي دق الباب استرجعت ملاك قوتها وقالت: مين ؟ مرام: انا مرام ممكن ادخل ؟! ملاك: ياهلا تفضلي مرام لما شافت عيون ملاك كيف صارت من البكى صارت تبكي وتقول: ملاك والله اسفة ماكان قصدي اجرحك انا احبك واموت عليك بس قهرني فيصلوه الحقير بس اوعدك ماعاد ازعلك ملاك تحضنها وتبكي وتقول:ياحبي ترى انا مازعلت وجرحي تدوى بكلمة اسفة دخلت منى : مرام وش فيكي لا تكوني ما تبغي تتجوزي اذا ماتبغي لاتبكي عادي اقلهم البنت ماتبي الولد صارت مرام تصرخ: لالا ابيه ابي تجووووووز ملاك ومنى : ههههههههههههههههه ام ملاك جات وتقول : وش فيكم يابنات انا اشك انكم انهبلتوا مو اشك الا متأكده البنات: ههههههههههههه بعدين قاموا جهزوا البيت وهم تجهزوا وسارت شوفت مرام وقريوا الفاتحة وقالوا الملكه بعد عرس منى اما فيصل حس بذنب بالي سوه في ملاك وانه احرجها ويمكن تصير مشكلة بالبيت على حسه فقال اعزم اهلي بالراشد واقلهم يجيبوا ام مصعب وعيالها نستأنس سوا قال لفي في طارت من الفرحة قالت خلاص الحين ادق على منى في : السلام عليكم منى منى: وعليكم السلام في تسمع صوت غطاريف : منى انتي وين منى : بالبيت بس قرينا فاتحة مرام على ولد عمي خالد في : الف الف مبروك للوووووووووووويش منى : عقبالك وعقبال العيال كلهم في : بحياتك بس انا حبيت تجون معنا الراشد منى : ايه يلا خيرها بغيرها في : ايه والله طيب ياقلبي اسيبك مع ضيوفك منى : مع سلامة في : مع السلامة في قالت لي فيصل على كلام منى قفال طيب خير ان شاء الله في : فصول نروح دحين فيصل:نروح فين؟! في: الحمد الله والشكر مو توك تقول نروح الراشد فيصل: ايه اذن يلا قومي البسي عبايتك مشينا بعد ماخرجوا الضيوف البنات قالوا يبغون يروحوا السوق عشان شبكة منى يوم الأربعاء قالت ام ملاك: وش فيكم يا بنات ترى الساعة 10 ونص يعني متى تبون تروحوا ومتى تشتروا ومتى ترجعوا منى: خلاص نروح بكرة من العصر مرام: لا انا بكره عندي اختبار فزياء منى : طيب اول ماتجي ذاكري عشان تلحقون مرام:خلاص اذا ذاكرت وخلاصت اجي معكم واذا لا خليها بعد بكره منى: ملاك ماعندك شيء بكره ملاك: انا فاااااااااضية منى :خلاص بكره ندور حق امي وملاك بعدين مرام ثاني يوم بعد المدرسة ملاك وهيا طالعه شافت فيصل وخافت يجي يكلمها وتشوفهم مرام ويروح بالها بعيد جمعت صحباتها وساروا يمشوا مع بعض بس ما مشية مع فيصل وعرف ملاك ولما بدوا البنات يقلوا وماصار في الا ملاك وتولين (صحبتها الروح بالروح بس ملاك ماتقدر تقولها على الي يصير عشان مرة فضيحة ) جاء فيصل وقال ملاك ممكن دقيقة ملاك سوت نفسها ماسمعت رجع نادى : حبيبتي ملاك ابغاكي ضروري تولين:ملاك مو كنه يناديكي ملاك: وانا وش عرفني فيه فيصل: ملاك الله يخليكي تعالي تولين : يابنت والله شكله يناديك ويعرفك مزبوط ملاك: اسكتي لا ياخذ بنفسه مقلب وكافي لا تطالعي تولين مستغربة من الموضوع وقالت : طيب؟!!! بس بعدين فهميني السالفة وجات سيارة تولين وراحت هنا ملاك مرة خافت فيصل: دام صديقتك راحت ابغاكي تسمعيني زين ياملاكي انا احبك واموت فيكي مادري ليش ماني قادر ابعد عنك ارجوكي سامحيني على الي صار امس ترى ماقدر على زعلك ياملاكي انا احبببببببك احببببببك وصار يصرخ بالشارع ملاك: فيصل خلاص ارجوك لاتفضحني فيصل: وش اسوي احبك وتقاطعه ملاك : وانا بعد احبك واموت فيك بس روح فيصل: طار من الفرحة وحاس انه الدنيا ضحكت بوجهه اخيراً وسار يقول صدق تحبيني قولي والله احبك يافيصل واموت فيك بعدين بروح ملاك: والله احبك واموت فيك يافيصل بس يلا روح ارجوك عشان مو ناقصني مشاكل فيصل انشق وجهه من الضحك وركب السيارة وشغل اغاني على اعلى صوت وسار يرقص بالسيارة وملاك تبكي وتضحك بي نفس الوقت وفي هذه اللحظة جات سيارة ملاك وكان فيها مرام....... وهذا الجزء الثاني |