عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 07-29-2009, 05:28 AM
 
رد: ملاك وفيصل رواية من تأليفي


للتذكير: تذكر اليوم يالله كل هذا بيوم واحد يوم ماقالت حبيبتي انها تحبني ياقول ابوي ابي اجوزك بنت عمك يالله وش رح تكون ردت فعل ملاك يالله كيف ممكن اتجوز انسانه غير ملاك ياربي ليش هذه الأنسانة خذت روحي وقلبي وعقلي انا احب الريم هي حبي الأول ولازم انسى ملاك لازم ارضي ابوي ملاك صغيرة وبتنسى وقدامها الدنيا ....... وقعد على هذا التفكير المتناقض لين مانام .......
اما ملاك كانت طايرة من الفرح يوم كامل تقضيه مع فيصل يالله وش رايه فيني وتذكرت موقفه لما جو وسارت تضحك عليه وعلى هبالتها ودخلت ام ملاك وقطعت عليها تفكيرها : بسم الله وش فيك تضحكين لوحدك
ملاك: ههههه لا ولاشيء تذكرت تولين قالتلي سالفه مرة تضحك
ام ملاك:ايه على سيرت تولين اليوم رجتني كل ساعة تدق وين ملاك متى راجعه
ملاك تذكرت كلام تولين مستغربة من الموضوع وقالت : طيب؟!!! بس بعدين فهميني السالفة قالت : يؤؤؤؤؤؤة يمه الحين ايش يفكني من لقافتها
ام ملاك: انتي وصديقتك تفاهموا مشكلتكم مو مشكلتي وفهميها ان كل تدق كل شوي اليوم رجتني ماخلتني اعرف اكلم ام محمد
ملاك: من عيوني يا احلى ام بالعالم يلا امي تبين شيء ابغى اناااااام هلكانه
ام ملاك: يعني طرده محترمه وتقلدها ابغى انااااام هلكانه
ملاك : افا وانا بنت محمد عاد الا زعلك يا ام مصعب ماقدر عليه اذا تبيني اروح انام بالحمام راضية
ام ملاك تستهبل : انزين روحي
ملاك فتحة فمها : ايش؟!!!
ام ملاك : ههههه استهبل معك يالخبلة
ملاك:حركات امي سرنا نستهبل
ام ملاك: ههههه وش تحسبين امك
ملاك: هههههههههه والله انك مانتي باهينه يا ام مصعب
ام ملاك: استحي على وجهك انا امك
ملاك: هههههه
ام ملاك: تصدقين خليني اطلع احسن من مقابلة وجهك الردي
ملاك: مقبولة منك يا ام مصعب هههههه
قاعدت ملاك تفكر وش تقول لتولين وقررت تقول الحقيقة بس طبعاً مع شوية حذف مو شوية كثيرررر
الحين بقولكم اوضاع الكل
ملاك طبعاً مايحتاج تفكر بفيصل وتفكر في نفس الوقت بكلام تقوله لتولين وتعبت من التفكير ونامت
فيصل كان على حاله يفكر بملاك والريم وطبعاً النوم ماجاه وعلى حتى قرب من عنده
في كانت تفكر بمهند وكلامه اليوم صح ماكان شيء كثير بس كان بالنسبة لها انجاز
مهند عزم على خطبت في
مرام تفكر بخالد وخاصة انو قرب وقت ملكتها وفرح منى (منى ومرام كانوا مع بعض اكثر من ملاك عشان تقريباً نفس التفكير) وضاق صدرها
والباقين في سابع نومه
اذن الفجر قام فيصل ونزل للصلاة وبعد ماخلص سار يدعي ويقول :اشكيلك..
ياربي اشكيلك بحالي..
الشكوى لغير الله مذله...
لو مر وقتي ما صفا لي..
محدن بيسعفني سوى الله..
ياربي اتعبني سؤالي..؟
وسار يشكي لربه
وبعد ماخلص انتبه انه ابوه جنبه
ابو فيصل:تقبل الله طاعتك ياولدي
فيصل:من ومنك صالح الأعمال ان شاء الله
ابو فيصل: وش فيك ياولدي حاسك مو مبسوط وشايل هموم الدنيا فوق راسك
فيصل كان وده يقوله يفسرله بس شلون وكيف : ابد يبه مافيني شيء
ابو فيصل: الله يسعدك ويخليك يلا عاد قوم نام عشان بكره صباح وراك دوام
فيصل: ان شاء الله
فيصل قام ورح البيت وعلى غرفته على طول كان وده ينام بس تذكر ملاك وتذكر يوم قالت احبك واموت فيك وش اسوي كيف اكسر بخاطرها بس اذا رضيتها اكسر بخاطر اهلي وعمي وبنت عمي يالله .......... وطبعاً رح الدوام وهو تعبان ووجه مصفر وحالته بالهم
اما عند ملاك من يوم مادخلت المدرسة الا هجوم الشلة كلها عليها
اعرفكم شلة ملاك
*تولين* صديقة ملاك من ايام الأبتداية تولين تحكي كل شيء لملاك ومتخبي عليها اي شيء بعكس ملاك الي ماتثق في احد حتى اعز صديقاتها تولين اذا سمعت اي خبر نشرته بالمدرسة الا بالمملكة بالنسبة لتولين مرجوجة لدرجة كبيرة جداً يعني اي وقت ملاك تحب تستهبل مالها غير تولين
*غزل* بنت هادية جداً لكن اذا نزل عليها الأستهبال فالله يعينك رح ترجك انت وقبيلك كلها غزل اول بنت اتعرفت عليها ملاك بالمدرسة المتوسطة وكانت معها في نفس الفصل وسارت مرة صحبة مع ملاك
*ود *تعرفت عليها ملاك عن طريق غزل ود بنت مرة كيوت ومسالمة وماعندها غير طيب وحاضر بس اذا عصبت ماتعرف لاامها ولا ابوها
*نوف* بنت مرة عربجية وماينادوها البنات الا نواف واذا حبو يدلعوها يقولوام شباب << متعب الدلع
على قد ماهي عربجية بس مرة حساسة ولا احد يفهم بعض الأحيان تفهم عليها اما في الغالب لا
طبعاً تولين ماتفوت خبر زي هذا على البنات
تولين: وش سار وش قالك ذاك الخبل
ود:صدق الي تقوله تولين وحد يعاكسك ويقو
تقاطعها غزل:يعرف اسمك من وين وكيف ومتى
جات نوف دفتهم كلهم : وجع في اشكالكم هذا ومانبي احد يعرف بالسالفة المملكة كلها درت
حبيبتي صباح الخير قولينا وش صار
ملاك: وخرووووووووووا عني الله يرجكم
نوف وتولين:امييييييييييييين
ملاك:تضحك على خبال صديقتها ههههههه
الثلاثة بصوت واحد : بلا استهباااااااال
ملاك : ههههههههههههههههههههه
نوف بعربجية : ملاكوه اذا ماتكلمتي رح ادوس في بطنك وشمرت المريول
ملاك: واي بطني طيب صلي على النبي
نوف : علية الصلاة والسلام
ملاك: السالفة ومافيها وحد سمع الخبلة نوف تنديني بالشارع وعرف اسمي وطفشني يحسبني راعية حركات بس فزعة واحد من الأباء خلته يحرم يعاكس بعد اليوم <<< صواريخ
تولين : كذااااااااااااااااااااابة
ملاك: عساكي ماصدقتي
تولين: يابنت هو يتكلم وهو واثق انه يعرفك
ملاك: الله يرجك هذا الي صار ولا تبيني اكذب <<رشاشات مو بس صواريخ
تولين: تبي الصراحة ماني مصدقتك
نوف: ولا انا
ود: وانا بعد ماصدقتك
غزل: ترى ماتعرفي تكذبي
ملاك: هو ليش اكذب
غزل : ملاك ترى لما تكذبي خشمك يكبر << تقولها وهي كاتمة ضحكتها
ملاك تمسك خشمها عشان تتأكد
الكل : كشفنااااااااااااااااااكي يالكذااااااااااابة
ملاك: بسم الله ان جنبكم مافي داي للصراخ
تولين: لاتغيري الموضوع قولي وش صار
ملاك: بس ماتقولون لااحد
الكل: طبعاً
ملاك: تسمعيني تولين
تولين: اسمعك بس المنطقة الغربية رح اقولها
نوف : ه ه ه باااااااااااايخة اسكتي ترى مو وقت تنكيت
ملاك: اسالفة ومافيها انو الولد يحبني
نوف: ايه
ملاك: بس وجاء يقولي
نوف: بس
ملاك: ايوة
غزل: بنات مو خشمها كيبر بزياده
تولين: لالا شكله بينفقع
نوف : طيب انتي تحبيه
ملاك: لالا اصلاً اعطيته كم كلمه ادبته <<< سيووووووووون طع
البنات : ايه وساروا كلهم يطالعوها
ملاك: عمى في عيونكم وش فيكم طالعوني كذا
البنات:..........
دق الجرس ومافهمت ملاك وش يقولو كلهم يصارخوا والجرس يدق
ملاك: خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
البنات :........ والمدرسة كلها طالع فيها
ملاك: اسفة بس مافهمتكم وش قلتوا الجرس دق و انتوا تصارخوا وعد مني اني احكيكم القصة من البداية الى النهاية وبصدق
نوف بعربجية: كلام رجال
ملاك: اكيد يا ام شباب
نوف ابتسمت : يلا اذن كل وحدة على طابورها
تولين: لاتقولي رح تحضري الحصة الأولى
تقاطها نوف: وش اسوي اليوم رح أخالف قانونا عشان
تولين: ماصدق عشان هددوكي وينك يانواف
نوف بعربجية: اقول اسمعي يالبزر انا ماحد يقدر علي لا كلامك ولا كلام همتاروا(المديرة) يحرك فيه شعرة واحده في جسمي
تولين : ايه كذا تعجبني
ملاك: والله يالنوف مو مخربك الا هذه الهبلة
تولين تستهبل: ايه والله ود هذه شيء مو طبيعي تغير افكارك 199 درجة
ود: انااااااااااا؟!!!
تولين : انتي واعوذ بالله من كلمة انتي
ود: اصحاب العقول براحة
تولين : اقول ود ماودك تسكتي لا اتهمك بسرقة الولايات المتحدة
ود: خلني اروح طابوري ازين لي
غزل : خذيني معاكي
البنات : استنونا
ورحوا على الطابور طبعاً كلهم في فصل واحد كانت تولين تاكل لبان وشافتها ماذا(ابلة العربي)
ماذا: تولين نزلي البان الي فمك حنا بمدرسة مو مرقص
تولين: من عيوني يا أحلى ابلة
ماذا: يلا بلا دلع
تولين رمت اللبان : تسلمين يا ابلة على النصيحة
ماذا: عاد هذا واجبنا
تولين: عسى الله مايحرمنا من بعض
ماذا: ان شاء الله
تولين انقهرت (طبعاً هذا كلو مو لله بس عشان تولين تحدت نوف وملاك على انها تخلي ماذا تحبها )
ملاك: لقطي وجهك هذه مافي قلبها شيء اسموا احساس
اسمعي كلامي واتركي التحدي ترى مانك قده
تولين : اقولك قدها وقدود بس تشوفين يوم ماخليها تحبيني وش اسوي فيها لا اخليها تكره الأرض الي امشي عليها
ملاك: الحمد الله والشكر تسوي هذا كله بس عشان 1000 ريال
نوف دخلت عرض : والله انا اسوي اكثر
غزل : لاوالله اخليها تحبني ايوة لكن بعدين انتقم اسمحيلي تولين مرة هبالة
تولين : اقول اقلبي وجهك مو ناقص الغزلوه تنصح
غزل عصبت:ليش ان شاء الله وش فيني
تولين: في حبة في وجهك ودي افقعها
غزل: ه ه ه سخيفة
تولين: مثلك
ملاك: والله رجيتوا راسي من الصبح وانتوا تضاربوا
غزل: شوفيها وش تقول
تولين : تقلدها شوفيها وش تقول اسكتي يالبزر
ملاك: الله يرجكم شوفوا وش جبتوا همتاروا جاء بالحمه ودمه والله خليتوني شبها
همتاروا: بعدين انت ويها ترى مرة زودتها
تولين: يالله صباح خير
همتاروا : وش قلتي ياقليلة الأدب
تولين: الله يهديكي يا ابلة ماقلت الا الله يصبرن على الي جنبي تقومي تسبيني الله يسامحك
همتاروا: انا حسبت شيء ثاني
تولين: لا ابلة عادي اعرفك طيبوه ومايطلع منك الا كل خير
همتاروا ابتسمت : تسلمين
تولين : الله يسلمك
نوف : اه يالمنافقه
تولين: نفاقي طلع بفايدة
نوف:الله يرجك قولي امين
تولين ترف ايدها بالسماء : اميييييييين
ود:ههههه والله انك تحفة
تولين: ادري بس تسلمين
ود : الله يسلمك
بعدين سمعوا البنات يقولو النشيد وساروا يقولو معاهم:
سارعي للمجد والعاليا ....
مجدي لي خالق السماء ....
وارفعي الخفاق الأخضر ....
يحمل النور المسطر ...
رددي الله اكبر ياموطني ....
موطني قد عشت فخر المسلم...
عاش الملك للعلم والوطن...
وطلعوا الفصل ملاك وتولين وود جنب بعض وغزل ونوف وراهم وماقدروا يتكلموا في موضوع ملاك الين ما دق جرس الفسحة وطبعاً ملاك قالت السالفة للبنات بس ما قالت الي قالته لفيصل
نوف: وااااااااو هذا كله يصير وانا مادري يالنذلة
تولين: طيب انتي ملاك تحبينه
ملاك:هههههه مادري يوم قال لي احبك حسيت بشعور غريب بس مادري
نوف: والله انا مافتي بس يمكن حب
غزل: طيب بنات ايش رايك نسوي يوم اعترافات وكل وحدة تقول كل شيء بدون كذب والي نكشف انها اكذبت
تقاطعها نوف وتضرب على صدرها: خليها لي انا اتصرف فيها
البنات: هههههههههه
غزل: والله وجبتيها يا أم الشباب
نوف: افاااااااا عليك اعجبك انا
غزل: اكيد تعجبيني
ود: بنات وش رايكم نبدأ بالدور يعني الي بعد ملاك وكده وملاك خلاص اعترفت مايحتاج تقول شيء ثاني
نوف: انا موافقة
غزل: وانا بعد
تولين: مع انه راي مو مهم بس موافقة
وكانت تولين جنب ملاك : بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخواتي و صديقاتي الطالبات
نوف تقاطعها : بتقولين ولا ادوس في بطنك الحين
تولين : خلاص انا احب جودي
الكل : جود الي بفصلنا وععع
تولين : لالالالالا الله يرجكم عبد المجيد ولد عمي بس انا اقوله جودي ادلعه
الكل تنهد : الحمد الله ريحتيني
نوف : بالله هذا دلع <<< من زين دلعك
تولين: ياحلاتك وانتي ساكته
ملاك: بس كده
تولين : وش تبون اكثر من كده
ملاك: موقف.....حركة... اي شيء
تولين: لا والله امشي اقلبي وجهك تحسبيني قليلة اصل مثلك
ملاك كنه احد كب عليها موية باردة وماردت عشان صديقتها وتعرفها كويس
نوف اعطت تولين نظرة تسكتها وحبت تلطف الجو: اقول بنات وش تتوقعون انا احب احد
غزل: مسكين الله يعينه الي تحبيه ولاسه ماكملت كلمها الا وطير جهة ملاك
غزل: حسبي الله عليكي وش سويتلك يالخبلة
نوف: اقول اسكتي لا اوريك
غزل: والله عورتيني ايييييي
نوف: تستاهلي محد قلك تمزحين معي
غزل: توبة ما عاد امزح معك
نوف: احسن بس ماقلتوا تتوقعوا احب
تولين: ايه
ود: مادري يمكن ويمكن لا
ملاك:.......
نوف: وانتي ملاك وش رايك
ملاك: ايه << ماتدري عن السالفة
نوف: مهابيل انا وجهي وجه حب
البنات ههههههههههههه ماعد ملاك اكتفت بابتسامة
ود: والله حتى انا ما حب احد
نوف: حطي عينك بعيني
ود تقرب من عند نوف وتحط عينها بعين نوف: ها صدقتي
نوف: لا قولي ما احب احد
ود: ما احب احد ها
نوف: وجع ماعندك احساس
ود: يعني انتي الي كل الأحساس فيكي وشردت عشان مايسير فيها زي ماسار بغزل
نوف: هين انا اوريكي وين بتروحين مني ياود
البنات: هههههههههههه
غزل: طيب تعالي اسمعيني
ود: بس عشانك
غزل: تسلمين
تولين: ياقلبي على الرومنسيات ترى مو فاضين لكم
غزل: كنتي خليتني انبسط شوي
تولين: يلا خلصينا
غزل : خلاص ماعندي شيء ما احب احد
تولين : احسن اصلاً كلكم عديمات احساس غير انا وملاك
ودق الجرس وخلصت الفسحة وكان يوم ممل من كثر الحصص وكله دروس ووجبات
رجعت ملاك للبيت تبغى ترتاح
منى: ملاك يلا اليوم كلنا رايحين السوق عشان نشتري لمرام
ملاك: انا تعبااااااابة اتركوني بالبيت لاحالي ورحوا
منى: بلا تعبانة بلا هم مع مين رح تقعدي لحالك ان شاء الله يلا ارتاحي شوي وعلى العصر رايحين
ملاك: يووووو خلاص منى قلت ما ابغى اروح وبعدين انا اشتريت وانتوا رايحين تشتروا لمرام انا ايش دخلني
منى: مالي دخل روحي كلمي امي
ملاك: انتي قوليلها وراحت غرفتاها وراحت بسابعة نومة
واهلها راحوا السوق
وكان اسبوع عادي وجاه يوم فرح منى
منى: امي خايفة
ام مصعب: عادي طبيعي صلي عادي صلي على النبي ويمكن ترتاحي
منى: عليه الصلاة والسلام تصدقين مافي غير اخواتي المهابيل يضحكوني الحين اوريكي فيهم
راحت منى غرقة ملاك:ملاكوه قومي بتجوز
ملاك: اطلعي بره
منى :اه يالنذله اليوم اخر يوم معاكي بعدين اروح بيت زوجي
ملاك خنقتها العبرة طيب اطلعي بره << تقولها وصوتها مبحوح
منى : ملاك انتي تبكي
ملاك: لا اضحك انتي ووجهك
منى تحضن ملاك : سامحين ملاك اذا غلط في حقك بس صدقين عشان انا احبك واخاف عليكي
ملاك وهيا تبكي : ترى انتي بتجوزي مو تموتي
منى: وجع في شكلك
ملاك: منى رح توحشيني وتوحشني مضارباتنا
منى: والله انتي الأكثر
وقلبوها بكى من الصباح
ام مصعب: خلاص منى انتي عروس مايسير تبكين
منى: والله يا امي ماقدر على فراقكم
ام مصعب : وحنا بعد بس
منى : امي قوليلهم البنت ماتبي تتجوز
مرام دخلت عرض: لالا الله يخليك احنا ماصدقنا نفتك منك
منى: وجع بدل ماتقولين رح توحشيني يا أختي ياحبيبتي
مرام: انا ما اكذب
منى ترمي المخدة على مرام وتجري ورها : والله لا اوريكي يالدبى
الكل : ههههههههههههههههه
ابو مصعب: يالله صباح خير
ام مصعب : هلا والله با أبو عيالي هلا بالغالي هلا بزوجي وتسلم عليه
ملاك: يمه احترمي وجودي شوي
ام مصعب استحت طلع الكلام بعفوية
ابو مصعب: انتي الي داخلة بين رجل وزوجته
ملاك: امممممم يعني طرده من غرفتي طيب انا اروح اخذ دش احسن
ابومصعب : وين عروستنا
ملاك: العروس جنبك وشردت
ام مصعب: هين ياملاك والله لا اوريك انا امك يالدوبه
ابو مصعب : ماعليك منها مراهقه
ملاك: يبه ترى اسمعك انا جنبكم
ابو مصعب شاف منى وهيا تجري وره مرام : منى يابنت صرتي عروسة وبرضك تجرين وره خواتك
منى تفشلت: لا بس ......
مرام: ههههههههه لقطي وجهك يالمتجوزة
ابو مصعب : يوووو جاتنا المراهقة الثانية
مرام: يبه ترى صرت عروس انا بعد
ابو مصعب: والله شكلي باقول للولد اني بطلت اجوزك
مرام: لا يبه الله يخليك وتسلم على راسه توبة والله توبة انا ماصدقت اتجوز
ابو مصعب: ههههههههههههه
ام مصعب: يابنت استحي اثقلي شوي مايسير كده
ابو مصعب : يلا منى سوي لنا فطور زين عشان بكره تسوي لعزوز
منى : من عيوني
ابو مصعب: تسلم لي عيونك
ملاك: يبه ترى امي تغاروشردت على الحمام
ام مصعب : ملاك والله بس تطلعين لا اسوي فيكي الي مايتسوى
مرام: هههههههههههههههه
ابو مصعب : يالله انا اروح اصحي الاولاد
دق ابو مصعب على مصعب ولقه صاحي ومبسوط وقاله ان في خبر يجن رح يقوله لما يجي
وبعدين راح صحه مهند ومهند كان جيعان وراح على المطبخ من يوم ماصحي
مهند دخل المطبخ على منى: حركات يا عروسة
منى :ههههه وش تحسب ماعرف شيء
مهند: الصراحة
منى : ايه
مهند: قلت مسكين عزوز رح فيها اكيد رح يعرف كل مطاعم المملكة
منى: والحين وش رايك
مهند: لا والله بحسده
منى: كويس عرفت قيمتي
مهند: والله رح توحشيني يالدوبه
منى نزلت دمعتين بس مسحتهم ماحبت تبكي قدام اخوها: والله انت الأكثر
مهند: ايه مرة من جنبها تروحين عند عزوزه وتنسينا
منى: كيف انساكم وانتوا اهلي و...
يقطعها مهند عشان حس انها رح تبكي: اقول بس لاتقلبيها شعر اسكتي بس
منى: هذا وانا احبكم
مهند حضن اخته: منى حياتي خلاص ترى كلها جواز مو قصة
منى صارت تبكي عمره ماسوها مهند وحضنها : والله لو بس تعرفون قدركم عندي
مهند مسح دموعها وقلها : خلاص لا اعطيكي بوكس شوي وتخليني ابكي انتي وخشتك<< متعب الأسلوب
منى ابتسمت : خلاص طيب
مهند: يلا سوي لنا فطور طعم عشان نذكرك بالخير
منى: من عيوني
مهند: تسلم لي عيونك البكيانه
منى اكتفت بابتسامة
وبعدين جاه مصعب وزوجته ويارا
مصعب داخل المجلس ووجه يبي يننشق من كثر ماهو مبسوط ومروة نفس الشيء
مرام: وش فيك لدي لدرجة فرحان عشان اختك تبي تفكنا وتروح عند زوجها
مصعب : مو بس كده وجايب لكم خبر بمليون ريال
الكل : ايش وش هو
مصعب : خلي مروة
مروة : انا حامل
البنات : لوووووووووووووليش
ابومصعب ومهند : مبرووووووووك
ولكل يسلم عليهم ومبسوطين ونسيوا يارا
يارا بدات الغيرة في قلبها وسارت تبكي
ملاك: حبيبتي يارا وش فيكي رح يسير عندك اخو او اختي ليش البكى
يارا : انتوا بس تحبون النونو ماتحبوني
الكل تجمع عليها : لا نحبك مين قال مانحبك وبعدين لسه ماشفناه عشان نحبه او لا
يارا ابتسمت واطمنت : طيب
ورحوا الكوفير وكانت منى مرة متوترة ومرام تحاول تلطف الجو وكان الكل مشغول
نروح عند بيت ابو فيصل
فيصل بكره يكون اول يوم دوام بشركة ابوه وكان قراره انه يختار الريم وينسى ملاك وخطبوها بس لسه ماردوا وقالوا الرد بعد يومين وطبعاً الكل معزوم على الفرح وكان ابو فيصل رح يوديهم
فيصل يكلم مهند : هلا مهند كيفك وكيف الوالد والوالدة
مهند : كلنا بخير بس اسمع ابيك تجيب البنات القصر
فيصل: طيب بس مين رح اجيب حسب علمي الوالدة ومنى من زمان في القصر
مهند : ايه بس مرام وملاك تأخروا عند الكوفيرة وانا مشغول بالمرة ماقدر اجيبهم
فيصل : خلاص ابشر انا الحين رايح قلهم يتجهزوا
مهند: طيب وانت دق على البيت عشان ينزلوا
فيصل: خلاص ان شاء الله
مهند : تسلم فيصل والله ماقصرت و
يقاطعه فيصل: خلاص طيب طيب بس يلا لاتأخرنا بعدين تقول مو بكفو
مهند: طيب يلا سلام
فيصل: سلام
فيصل اعطه اهله خبر ورح وطول الطريق يدعي ان ملاك ماتحس بشيء وصل البيت ودق على التليفون
ملاك عندها خبر ان فيصل رح يوديها على طول جري على التليفون وردت : الو
فيصل يوم سمع صوتها سار قلبه يدق لالا انا مأحب ملاك انا احب الريم هيا حبي الأول والأخير
ملاك: الو مين
فيصل : الو يلا انزلو انا تحت
ملاك: طيب
بس كانت مستغربة من اسلوبه حسة انه فيه شيء كانت كلماته جافه بعكس مكالمته الي اول
نزلت ملاك وكانت وره فيصل وكان فيصل يتحشى النظر لها ووصلوا على خير وماسار ولاشيء دخلوا وعلى طول فوق عند منى كانت منى شيء رائع فستانها الي كانها سندريلا ولا مكياجها كان شيء رااااااائع اما تسريحتها كانت مرررررة لايقة على وجهها
مرام: لالا منى مايسير كده تخبلين الولد بعدين
منى : اقول اسكتي احسن لكِ وليه
مرام: الله يعينه عزوز شكله رح يروح فيها
ملاك : يمه وين المبخرة
ام مصعب : استني اكلم مصعب واساله فينها
مصعب: هلا با أم العروسة
ام مصعب : هلا بولدي اقول وين المبخرة عشان يبون يجهزونها البنات
مصعب : شوفيها في غرفة العريس
ام مصعب : انت جيبها كيف ندخل والغرفة كلها شباب
مصعب : يمه كل الشباب هنا خلي وحدة من البنات تروح
ام مصعب : خلاص طيب ملاك روحي غرفة العريس جيبي المبخرة
ملاك: كيف ....
تقاطعها ام مصعب : ياهبلة مافي احد يلا بسرعة
ملاك تدور عباية مي ملاقيه
ام مصعب: انتي مارحتي يابنت روحي قبل لا يجي واحد من الشباب
ملاك: طيب مو ملاقيه عباية
ام مصعب : مايحتاج يلا
ملاك طيارة على غرفة العريس
ملاك قاعدة تدور وينها وما انتبهت انه في الغرفة فيصل وفيصل كان سرحان ومانتبه لها
ملاك: يووووووووووووو وينها والله لو جاء احد من الشباب لا اروح فيها بعدين سارت تصرخ هيااااااااااا
واخيراً لقيتها فيصل انتبه لوجودها
فيصل: ملاك << قال كده لانه كان يفكر بيها
ملاك: فيصل
فيصل اكل ملاك بعيونه الي كلها نظرات اعجاب كانت ملاك لابسة فستان احمرعلى بشرتها البيضاء شيء جنان وفتحة الصدر كبيرة شوي و وكان مفتوح الظهر الى اخر فقرة بظهره وكان قصير الى تحت الركبة من قدام وطويل ومن وره بديل يعني كان فستان عاري شوي << بس شوي مع مكياجها الناعم وكانت مسويه تسريحة بسيطة وحاطه شريطة حمراء باختصار كان شكلها كيوت ملاك سارت خدودها حمراء زي الفستان من نظرات فيصل
فيصل : انتي ملاك صح
ملاك هزت راسها يعني ايوة
فيصل: اسم على مسمه ملاك طالعة اليوم جنان
ملاك ذابت من الحياء : تسلم بس ... وناظرت فيصل عشان تقدر تطلع
فيصل فهمها : تفضلي
وهي طالعة كانت بطيح وفيصل يمسكها من خصرها وكان قريب منها لدرجة انها تسمع دقات قلبه وانفاسه
فيصل: ملاك انتي بخير
ملاك: ا ا ايو ووة
فيصل قلب ملاك على جهته وسارعينه بعينها : حطي عينك بعيني
وقولي انك بخير
ملاك حطت عينها بعينه : انا ببببخخيرر
فيصل: تسلمي لي والله
ملاك انتبهت بالوضع الي هم فيه وبعدت عن فيصل ورحت جري على غرفة منى وقفلت الباب وره
مرام : يا ام الأحمر جبتي المبخرة
ملاك: اكيد يا قلبي
مرام : ايش ؟!!! وش قلتي قلبي من متى ان شاء الله اذا قصدك تصلحين الوضع عشان منى رايحة ......
تقاطعها ملاك : خذي وراحت على الحمام
مرام: وجع كنتي خليتيني اكمل كلامي
عند فيصل كان الوضع متوتر كان خايف انه ماينسى ملاك ويعذب الريم حس بالغلط حس انه كل شيء سواه غلط كيف هذه الملاك تروح من بين ايدي كيف ابتعد عنها كيف تكون لواحد غيري بس اه اه لو يرجع الزمن كان صلحت كل شيء سويته ماكان رحت وطلبت من ابوي انه يجوزني الريم ياليتني صبرت ياليتني مارحت عند ابوي ياليتني ماشفتك بحياتي ياملاك اه اه وقطع تفكيره مصعب : يااااااااااااعرب
فيصل : هلا مصعب
مصعب : فيصل وينك يارجل من زماااااااان وانا انادي عليك وانت ولا هنا
فيصل : لا بس افكر بشغلي بكره بكره بداوم في شركة ابوي
مصعب : اها كذا السالفة ياشيخ توكل على الله ولا تخاف ان شاء الله خير
فيصل : ان شاء الله
مصعب : انت من زمان هنا
فيصل : لالا توني طالع ليش في شيء
مصعب : لا بس مادري امي قالت للبنات يجون ياخذون المبخرة مدري اخذوها ولا
فيصل : مدري علمي علمك
مصعب : خلني ادق على امي
ام مصعب : الو
مصعب : يمه اخذتوا المبخرة
ام مصعب : ايه خلاص
مصعب : طيب يلا توصين شيء
ام مصعب : لا سلامتك
مصعب : الله يسلمك مع السلامة
ونزلوا مصعب وفيصل عند الرجال
وفيصل كان طول الوقت سرحان وباين عليه مهموم
اما الباقي كان جداً مبسوط هذا عند الرجال
عند الحريم
مرام كانت لابسة فستان فوشي قصير لفوق الركبة وكان بدون اكمام ومع تسريحة غجرية طالعة خطيرة وكان مكياجها بناتي ولزوز طبعاً من يوم جات ام خالد صارت ترحب فيها وتسلم وماتركتهم لحظة
ملاك بعد الحركة الي صارت معاها صارت في عالم ثاني ماتدري عن الناس مع انه الشلة كلها كانت موجودة بس ماحست فيهم ولا با رجتهم
منى كانت مرة خايفة بس كانت دانا ومرام تحاول تهديها
ام مصعب طايرة من الفرحة وكل شوي ترقص
عند منى بالغرفة قبل مايدخل عبد العزيز
مرام: منى تبي الصراحة الله يعينك كل العيون عليكي الكل يستناكي على احر من الجمر
منى: يااااااااااربي والله خاااااااااااااايفة تخيلي طحت لالا وش رح يقول عبد العزيز عليه ولا امه لالا اخته الكبيرة لالا ت....
تقاطعها دانا : منى وش فيك الله يهديكي طالعة تجنني غطيتي علينا كلنا ....
تقاطعها مرام: قولي ماشاء الله الحين اختي تموت عينك حارة وتقراء على اختها
دانا: ما شاء الله ومالت عليكم وعلى الي يعبركم انتي وهيا
دخلت ام مصعب :يلا يابنات العريس جاي
دانا ومرام: طيب يلا
مرام: الله يعينك ان شاء الله مايرتكب فيكي جريمة
منى : تتوقعي يسويها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام : اي بطني لالا امي بنتك استخفت اي جريمة وش يسوي يالخبلة
منى : مادري مرام انتي قل.....
تقاطعها ام مصعب : اقول يلا الولد مستعجل مو فايق حق هبالتكم
منى : يمه لا تسبيني معاه والله اخاف ان ايش اسوي كيف اقعد لحالي مع رجل غريب
ام مصعب تمسك راس بنتها : لالا شكلك من جد استخفيتي اي رجل غريب هذا زوجك زوجك وسلمت عليها
دخل عبد العزيز هو وابو مصعب ومصعب ومهند عبد العزيز مو قادر يشيل عينه عن منى اكلها بعيونه ومنى ذابت من الحياء
ابو مصعب يسلم على منى : مبروك حبيبتي الف الف مبروك منه المال ومنك العيال
منى : الله يبارك فيك تسلم
مصعب: مبروك ياعروسة واخيراً اتجوزتي وفكتينا
منى ابتسمت : الله يبارك فيك عقبال يارا
مصعب: تسلمين
مهند : مبروك الف مبروك والله رح توحشيني يالدوبه
منى : الله يبارك فيك عقبالك
مهند: امييييييين
ونفس الشيء لعبد العزيز
تحت في القاعة كانت القاعة كلها كريستالات وكان شكلها مرررررررررة راقي حتى الكوشة كريستالات المهم انطفت الأنواروتغطوا الحريم ودخلوا الرجال على دق بالدفوف ورقص بالسيوف
خالد : مهند مهند
مهند: هلا ويرقص بالسيف
خالد: ايش لابسه مرام
مهند: العباية
خالد : لاتستهبل
مهند: يعني تبغاني اوريك اخواتي ولا تقعد تناظر الحريم
خالد : اووووووووف
مهند: ارقص احسن لك يمكن تشوفك وتسشجعك
خالد : ايه والله
وطبعاً بدا الرقص والبنات معاهم وفيصل يرقص وملاك تشجع ومرام تشجع خالد ومروة تشجع مصعب هيا ويارا وفي تشجع مهند وعلى كده كل وحدة تشجع الي تحبه ويحبها
بعدين هديت الاجواء وطلعوا الرجال وبس بقي ابو مصعب وعياله
دخلت منى على دق بالدفوف وبعدين انشودة( بسم الله بدينا وصلوا على النبي) وكانت مرة خايفة ومستحية بس يوم شافت عبد العزيز واهلها رح الخوف لكن ضلت مستحية من نظرات عبد العزيز الي ماليانه اعجاب بعدين بدأت مجموعة من اغاني كانت منظمتها ملاك ومرام الين ماوصلت الكوشة وقتها جابوا الطقم عشان يلبس عبد العزيز منى ملاك تأشر لعبد العزيز على خدها يعني بوسة عبد العزيز فهمها وباس منى منى ذابت من الحيا وملاك ومرام يصفقوا ويصفروا وبعدين بدأ الرقص والوناسة وهم يرقصوا مسك مهند المايك وقال : هذه الأغنية اهداء من مهند لحبيبته
وبدأت اغنية حسين الجسمي (بحبك وحشتيني):
و بحبك وحشتيني بحبك و انتي نور عيني
ده و انتي مطلعه عيني بحبك موت
مهند صار يأشر على في : بحبببببببببك موووووووت
لفيت قد ايه لفيت ما لقيت غير في حضنك بيت
و باقولك انا حنيت بعلو الصوت
و كان الوقت في بعدك واقف ما بيمشيش
و كانك كنتي معايا بعدت و ما بعدتيش
في دم حبيبتي و امي و زي ما اكون ما تدعيش
بعدت و كنت هاعمل ايه
مين اختار غربته بايديه
لكن حبك ده ما نستهوش و عايش فيه
ليه اتاسف عالغيبه ما غبتيش لحظه و قريبه
ما حدش عنده كده طيبه و حنيه

و كان الوقت في بعدك واقف ما بيمشيش
و كانك كنتي معايا بعدت و ما بعدتيش
في دمي حبيبتي و امي و زي ما اكون ما تدعيش
و بحبك وحشتيني بحبك و انتي نور عيني
ده و انتي مطلعه عيني بحبك موت


في ما هي مصدقة مهند يحبها لا ويأشر عليها قدام الناس ويرقص ومرة عايش الجو
طبعاً الكل مستغرب من حركات مهند ومين البنت الي كان ياشر عليها
وبعد الرقص اخذ عبد العزيز منى وطلعوا برا والكل واحد راح بيته
كان في السيارة مع منى وعبد العزيز مهند
عبد العزيز لمنى : ياربي انا بحلم ولا حقيقة
منى بصوت منخفض: لا حقيقة
عبد العزيز : يالبي على الي يستحي
مهند: عزوز يا اخي احترم وجودي شوي مو قادر تستنى كم دقيقة ورحوا الفندق وسوا الي تبوه
عبد العزيز قرب من منى وباسها على خدها : تحب اتهور اكثرمن كده
مهند : خلاص طيب وحط ايده على فمه رح اسكت
عبد العزيز : ايه احسن لك ولنا
وصلوا الفندق ونزلت منى وبعدها عبد العزيز
مهند: عزوز ما اوصيك على اختي امانه برقبتك
عبد العزيز: منو بعيوني
وراح مهند البيت وهوفي الطريق تذكر الي سوه في الفرح وقعد يضحك ويكلم نفسه : الحين وش يفكني من مراموه وملاكوه لالا وامي بعد اكيد بتعرف من هذه البنت احسن شيء اني اقول لا امي تخطبها لي وبعد مانخلص دراسة نتزوج