السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
...ليتني ما عرفتك يا رهف ...
بقلم : عيون المها
...الجزء الاول ...
أمل .. انطررري لحظه ..
رهف : ليش
أمل: وين رايحه ؟؟
رهف: بلعب مع موسى
أمل: دايما يضربج .. وتروحين له ؟
رهف: أحبه ..
أمل : دام انج تحبينه تحملي اللي بيجيج منه
....
رهف تبجي: يماااا
ام حمد: شفيك تبكين ؟
أمل تضحك ..: هههههههههه أكييد ضربج صح
أم حمد: أنا كم مره أقوولك لا ترووحين تلعبين معه .. ؟؟؟
أمل: تقوووووووول تحبه ههههههه
أم حمد : حبتك القراده تووك صغيره شعرفك بالحب
رهف: بس أحبه
أم حمد : تبيني أذبحك يعني ؟؟ ؟
رهف : ؟ ؟ ؟
.....
رهف.... 5 سنوات .. مزيووونه وتحب اللعب خاصه تحب تلعب مع ولد عمهاا موسى .. بس موسى دايما يشووف نفسه عليهاا .. لدرجه كل ما يشوفها يضربهاا ,,
أمل ... 7 سنين .. أخت رهف ... تحب تلعب دايمااا .. وحلووة واحلى ما فيها نعوومتها ...
ام حمد .. امهم .. سعوديه .. تحب بناتها امل ورهف وولدهاا حمد .. مع ان عصبيتهاا تظهر من دافع حبها لهم وحرصها الشديد عليهم ... توفى زوجهاا .. وهذا اللي خلهاا توقف قدام الدنيا عشان عيالهاا .... تزوجت ابو حمد عن قصة حب مستحيلة ..
....
أمل : ليش تضرب اختي ؟؟
موسى : اختج هذي ما احبهااا
أمل: وووع من زينك
موسى: جبي تراني معطيج وجه
أمل: يرحم امك لا تشووف نفسك فووووق علي
رهف : امل شرايج نرووح للبيااعه
موسى: متى تجي هديل ؟
أمل: واحنا شدرانا ؟؟
رهف: يالله خلينا نروووح للبياعه اخاف تسكر
امل: وانتي ما همج الا بطنج
رهف: يووو منج
...
الجده حمده .. عصبيه ما تحب تنرد كلمتهاا . واللي في راسها تسوويه ..
حمده: وبعدين معااج متى بتطلعين من بيتي
ام حمد: يا عمه مو قدام الحريم
الحريم يتضاحكووون على ام حمد ... اللي تفشلت من عمتهااا ...
حمده: ما تستحين انتي .. اول شي خذتي ولدي وانتي مطلقه من 3 رياجييل .. ويوم مات وانتي ما استحيتي وطلعتي من هالبيت ..
ام حمد ساكته .. وبقلبهاا ناار على هالعجووز اللي دايما تفشلها قدام الحريم ... ودها لو تطلع بس شتسوووي .. اهلها في بيت على قدهم .. تخاف تزاحمهم وتضايقهم ..
حمد : يماااااا
ام حمد : خير يمااا
حمد: ابي فلووووس
ام حمد: ليش؟
حمد: راعي الحلااووو برى
ام حمد: امسك هذاا ربع
حمد: يماا ابي نص
ام حمد: هاك .. وشوي شوي على السيارات
حمد واهو يركض: ان شا الله .. .
حمده: والله ما خرب هالولد غيرج . . لعنبووو كل ما طلب منج فلوووس عطيتيه
ام حمد تحقرها ... وحمده ارتفع ضغطها من سكووتها ...
.....
بعد أشهر طلع لام حمد بيت حكوومه .. واول ما طلع على طوول راحت له اهي وعيالها ... تبي تفتك من هالعايله اللي اذتها بعد موووت زوجها ...
بعد سنين ...
حمد ..20
امل صار عمرها 16
ورهف 14
....
ام حمد : يالله يااا رهف بسرررعه
رهف: جااااايه
ام حمد: امل يماا احرسي على البيت ... وتأكدي من الغاز
امل : اوووكي
رهف: ليش ما تجيين معناا العرس وتخلصين ؟
امل: مالي خلق
ام حمد : دري بالك على البيت وعلى اخوووك .. وااذا طلب العشاا انا حاطته بالفرررن
امل: خلااااص يماااااا والله فهمت
ام حمد: كذا مره اقوولك ولا تسوين اللي اقوولك عليه .. بس كل وقتك بهالنت
رهف: وووع انا قعدت عليه مره ولاعت جبدي .. مدري شلوون تحبينه ؟ ؟؟
امل: مالج شغل .. يالله برى برى
رهف: يمااااااا
ام حمد: وصمااا ..
حمد دخل واهو متضايق ..
حمد: ساعه وانا انتظركم فالسياااره .. ارحموووني
ام حمد : كله من هالبنات مدري كيف بيكبرووون ؟ ؟؟؟
حمد: هذيلا السوستين يبيلهم دررس .. بس باجر انا بعلمكم
امل: يما يماا خوفتني
ام حمد: يااااااااربي يالله يا حمد امش
حمد: والله لو ما امي كان اعلمج الشغل
,,, وراحو .. .
أمل : الله ونااسه بشبك طوال هالوقت من قدي .... هههههههههههههههههههه
.......
دخل رفيج حمد الدوانيه كان يدوووره بس ما لقاااه ... عطش يبي مااي وراح للمطبخ ..
وشاف بالصدفه أمل .. اللي انبهر بجمالها واناقتها ورشاقتهااا ...
امل خافت من هالشخص الغريب ..
امل : منوووو انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشلوووون دخلت البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشااب: انا رفيج اخووج يا حلوة
امل خافت اكثر..
امل: اخووي مو اهني
الشاب: طيب دام انه مو اهني شرايج نسووولف انا ويااج ؟ ؟
امل: وقح ..
الشاب : اما بنت مثلج حلوووووووة زي القمر تقووول جذي .؟؟
أمل: مالك شغل فيني ويالله اطلع بررى لا اتصل بالشرطه !!!
الشاب: بتخووفيني يا عسل ؟؟
أمل: ايه اخوووفك
الشاب: يا ربي من هالجمال ما اقدر جذي استحمل
أمل تنحاااش تركب الدرج .. والشاب يلحقهااا .... خافت بدرجة مو طبيعيه .. تمنت لو سمعت كلام رهف وراحت معهم العرس ... تركض واهي تبجي ... والشاب طاير من الفرحة على هالصيده ...
أمل تبجي عند رجله : أترجاااك تخليني
الشاب يلمس خدها : no way
واغتصبهااا ... ونحش
خلاااص ضااع شرفهااا .. كانت طايحه وتبجي على اللي صاااار .... كانت تحس ان جسمهاا ما يتحمل الثقل اللي فيه ... كانت تحس انها خلااص انتهت .. وبجت وبجت لين جفت عيوونهااا ,,,,
الساعه 12 ...
رهف: العرووس كانت في قمه الروووعه ما شا الله عليهاا مزيووونه
ام حمد: انا خايفه على اختك هذي اول مره اخليهااا فالبيت ..
رهف: لا تخافين يماا بنتج عن 1000 رجال
ويركبوون الدرج وينصدمووون من اللي شافوووووووووووووووه ...
كانت أمل طايحه .. وتتكلم مثل المجانين على نفسهاا ..
ام حمد : يماا امل شفيك طايحه ؟؟ يويلي شفيك يا بنتي؟
رهف: أمل
أمل: يماا .. رهف .. يماا . وتبجي
ام حمد خافت وطار قلبهاا ..
ام حمد: شفيييك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أمل تبجي: دخل واحد البيت واغتصبني
ام حمد تطييح غشياااانه
امل + رهف: يمااااااااااااااااااااااااااااا
........
وهذا اللي صااار .. طاحت ام حمد في غيبوووبه .. بس حمد ما قال للناس عن أي شي ..
بعد 5 أشهرر ...
في غرفة ام حمد ....
ام حمد: اااااااه يا ويلي عنك يا بنتي .. حملتي وانتي صغيره
امل تمسح على بطنهااا ...
انتفخ بطنهااا ودخلت بالشهر الخامس ..
رهف: امل راح تجيبين جاهل ؟
امل بحزن: ايه
حمد يدخل ..
ام حمد: هاه يا ولدي بشرر لقيته ؟
حمد: النذل سااافر لاوروباا واهله ماتو من الفشله .. وترجووني اني اسامحه بس انا رفضت ... وبرفع عليهم قضيه اغتصاااب. .
امل بجت وطلعت برى الغرفه .. ولحقتها رهف ..
ام حمد تبجي ... : لا يماا لا تفضحناا قدام الناس
حمد معصب: يماا تكفين هذا من حقناا ولا يرضيج يضيع حق امل .. ؟؟؟
ام حمد : اااااااااااااه يويلي قدام الناس وقدام اهل ابوووك وقدام عمتي حمده ...
حمد: يماا .. ابو خالد قال لي .. ان ولدت امل نكتب بياناته باسم عايله خالد .. وانتي وش رايج ؟
ام حمد : لازم يا حمد يكوون له اسم ابوووه .. ودي لو يرجع ويتزوجهااا
حمد: النذل رافض هالشي ..
ام حمد: شنقوول حق الناس عن حمل أمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد: انا من رايي نساافر برى فتره بعدين نقوولهم عن زواج امل وطلاقها وولادتها ..
ام حمد: هذا انسب حل مالنا الا هذااا ...........
ولدت أمل وجابت ولد .. وسمووه عمر ... بجت امل على حالها وحال ولدهااا اللي بيتربي بدوون ابووو ..... وعلى حياتهااا ...
بعد 4 سنين ...
هديل: يوووو يا أمل ولدج اذاااني
أمل: فديته وفديت اذيته والله
رهف: يحبي له .. مع انه مزززعج
خلال هالفتره ...
صارت رهف وامل يتواصلوون مع اهلهم .. خاصه مع اعمامهم . . .
رهف 18 ... صارت حلووة وتطير الطير من السمااا ومزيوووونه .. . .وفرفوووشه .. وتحب المرح والوناسه .. واكثر شي تحبه اهووو الاطفال .. تموووووت عليهم . . .
أمل..20 حلووت بعد ما نست آلامهاا وهموومها على مستقبلها اهي وعمر .. وصارت احسن من قبل بألف مره .. بعد ما دخل حياتها عمر بقووه ..
هديل .. 24 ... خلال السنتين اللي طافوو .. حجزها موسى له .. بعد التخرج ناووي يتزوجهاا .. واهي من سمعت بهالخبر ... اوهمت نفسهاا انها تحبه ... فاشله في الدراسه ما كملت المتوسطه ... واكره ما عندها طاري الدراسه .. وتحقد على البنات اللي كملو دراستهم ..
موسى ...22 .. كبرر وصار شيخ المزاايين ... وشيخ الرجوووله ... محد ينافسه لا بطول ولا بالعرض ولا بالجمال ... تفكيره بانسانه وحده وبس ..(( هديل )) حب طفوولته .. وكل وقت يفكر فيهاا ...
حمد ..24 .. تفكيره الاول في اخته اللي شاغله تفكيره .. خايف عليهاا .. وكبر وصار مملووووح خاصه بشرته الحنطاوويه اللي تميزه عن الشباب كلهم ...عيوونه البنيه الفاتحه ... تخلي اللي قدامه يتأمله .. وغمازته تزيده حلاااا ... رجال بكل المعنى ... يشتغل مهندس في شركة النفط ...
.....
رهف : هدوووله يعني اذا خلص موسى من الدراسه بيتزوجج على طووول ؟ والا بتنطروون فتره ؟
هديل بدلع ماصخ : على طووول ان شا الله ..
أمل: من زمان ما شفت موسى .. قدييم ..اتذكره بس فتره الطفووووله
ودايم يضرب رهف ... هههههههههههه ..
هديل بفضول : الا اهوو ليش يضربها ؟
رهف بحيا: كنا اطفال .. نلعب ونضرب بعض
أمل: هههههههه الله واللعب عاد .. دايما تجيني رهف تبجي .. لان موسى كل ما يشوفها يضربهااا ..
هديل بنظره غرور : أكييد باطه جبده
رهف: ما أظن
ردت رهف لذكرياتهاا قبل يوم كانت صغيره .. مع ان عيال عمها يحبوون يلعبون معاها .. الا اهي ما تبي الا هالشخص (( موسى )) ...
كانت صغيره بس كانت تحبه ... كان كل شي فيه يعجبهاا .. حتى اذا ضربهااا ..
بس الحين شالسبب اللي بعد هالسنين تذكرته . . يمكن لانها كبرت وتذكرته .. وحنت لذيك الايام .. ويمكن لان هالايام طرووه وحجز بنت عمها هديل ...
هديل: شفتي نووووره
أمل : أي نوره ؟
هديل: نوره ما غيرها بنت جيراني
أمل: أي عرفتها شفيهاا ؟؟؟
هديل: بقوولج سالفتها ..
رهف قامت ..
هديل: ليش .. اقعدي عشان اقولج شسالفتها ؟
رهف: ما احب هالسوالف .. وبلييز اذا حشيتوو وخلصتوو لا تنسوون كفاره المجلس ..
( وراحت ) ..
هديل: هذي شفيها .. ؟؟
أمل : رهف ما تحب هالسوالف حش بحش ..
هديل: متدينه ؟
أمل: لا .. بس هذا الطبع فيها من يوم كانت صغيره ..
هديل: ووويع
أمل سكتت من هديل اللي بطت جبدها ..
عمر: ماما
أمل : يا عمرري انته .. ها يا قلبي تبي شي؟
عمر: ابلووح العب مع لهف ( بروح العب مع رهف )
أمل: روح يا قلبي ..
وراح عمر عند رهف ..
هديل: اقوول أمل .. انتي ليش ما قلتي لنا عن زواجج ؟
أمل ارتبكت شووي ..
أمل: كناا مسافرين للامارات .. وهناك امي تعرفت على وحده وهالوحده كان ولدها معجب فيني وتزوجنا هناك .. وبعدين تطلقت وانا حامل بعمر ..
هديل بشك : والله غريبه هالقصه ..
أمل: النصيب ..
...................
حمد دخل البيت ..
ام حمد : يا خشمي وينك يماا ..
حمد حب راسها ..
حمد: شسووي يماا الشغل
حمد يسمع صووت ضحك بنات ..
حمد : منو عندنا ؟
ام حمد : هديل
حمد سكت . .
ام حمد : لين الحين تبيها ؟
حمد: يماا .. انا طلبتها قبل موسى .. واانا احق فيها . ويجي هالجاهل يحجزهاا .؟
ام حمد بضيق: هذي امك حمده اللي تخطط واعمامك ينفذووون
حمد بحزن : انا مستغرب من امي حمده .. بالعيد تعطيني دينار وتفشلني قدام الرياجيل .. وموسى ومحمد وعيال عمي .. تعطينهم 20 ديناار
ام حمد : احنا مو محتاجين لعيديتهاا ..
حمد : انا مو محتاج .. بس شكلي قدام الرياجيل فشلة .. انا حفيدهاا تعتبرني عامل عندها .. روح جيب ويروح ود .. انا تعبت يماا
ام حمد : ما عليك منها .. انا اخطب لك بنت خالك ندى . قمرر ما شا الله عليهاا ..
حمد : ندى ؟ أي وحده
ام حمد : بنت خالك سالم .... يا ولدي هذي بنت خالك والكل حاط عينه عليها ..
حمد : يحبي لخوالي ..احبهم مررره >> يغمز لامه
ام حمد : طالعه من فمك زي العسل
حمد: يما شلوون شافج ابووي ؟؟
ام حمد : هذي سالفه طووويله بعدين اقوولك عنها
حمد : اكييد معاملة امي حمده لناا نابعه من كرها لج
ام حمد : عمتي ما همتني اهم شي عندي انت وخواتك ..
حمد بضيق وتردد : رجع خالد
ام حمد ببرود : تو الناس
حمد : طلب مني ازوجه أمل
ام حمد: لا مو حاصل على امل قله هالكلام هذااا
حمد : يماا اهو ما طلب مني هالشي الا انه جاد بكلامه ومتحسف اانه ما تزوجها ويبي يتزوجها ويعيش معها ومع ولده عمر ..
ام حمد معصبه : بنتي زينه البناات ماهي لعبه يلعب فيها ؟
حمد: يماا الله يهديج فكرري .. وفكري في أمل ؟
ام حمد ساكته ... وحمد عنده امل ان خالد ممكن يسعد حياة أمل وعمر ...
رهف سمعت كلامهم وكانت ضامه عمر صوبها ... انصدمت من هالخبرر حست بفررح كبير لاختهاا أمل ..
رهف: الحمدلله والشكر لك يا رب .. رديت خالد .. يارب تسعد اختي وتسعد هالطفل عمر .. اللي دايم ينادي اسم ابووه ولا اهوو مايدري باللي حصل ..
.....
رهف : هااي
أمل : عمر وينه ؟
هديل: اكييد يخرب المكان
رهف: لا لا عمر نايم فديته .. والا تبينه يسهرر
هديل عصبت : هذي طرده ؟
رهف: شنو ؟
أمل : رهف ما تقصدج يا هديل
هديل: بلى قصدته
رهف في نفسها : بلى يبيلج
أمل: الله يهديج يا هديل شفيج ؟
هديل: مافيني شي بس اختج هذي بطت جبدي
رهف تشرب شاي ولا همتها هديل ..
هديل انقهرت من رهف .. فتحت موبايلهاا .. واتصلت على اخوها محمد ..
هديل: الوو
محمد: هاه وش تبين ؟
هديل: ابيك تاخذني من بيت عمي بوحمد
محمد يناظر ساعته ..
محمد: الساعه 1 وانتي هنااك
هديل: اخلص علي ..
محمد: اف منج انزيين
...
رهف : افاا يا بنت العم تاخذين بكلامي
هديل: ما هميتيني
رهف: طيب براحتج
أمل: انتوو شفيكم ؟
رهف: انا ما فيني شي
هديل: انتوو ملل .. لو اني رحت بنات عمتي ساره ابرك منكم
رهف: وليه ما رحتي ؟
هديل: ان ما سكتت اختج يا أمل بذبحها .
واسمعووا صووت حمد يركب الدرج ..
هديل تطل برى الغرفة وشافت حمد ..
أمل : شفيج ؟
هديل: يزينه يجنن حمد
رهف تناظره بنص عين ..
رهف: طيب ليه ما وافقتي عليه
هديل: شسووي احب موسى
رهف: موسى موسى موسى موسى موسى ما مليتي من هالطاري ؟؟؟
هديل: لاا ما مليت
رهف: ووع .. اخوووي احلى منه
هديل: وع عليج
رهف: اف اروح ابرك لي
هديل: يكون احسن
وراحت رهف عند اخووها بغرفته ..
رهف: حيي الله اخوووي
حمد يعدل قعدته : الله يحييج
رهف: ها شخبارهم خوالي ؟ وشخبار اهل الشرقيه ؟
حمد: زي الفل كلهم يسلمووون عليج ..
رهف: الله يسلمهم .. انا خاطري ارووح لهم .. صار سنتين ما رحت
حمد: انا بقوول حق امي مره ثانيه تاخذج معاها وبالمره امل وعمر يروحون ..
رهف بجد : حمد
حمد : خير
رهف: امممم بقولك شي بس لا تعصب
حمد : قووولي
رهف: انا سمعت كلامك انت وامي
حمد عصب: شنوووووو
رهف: والله صدفه
حمد: طيب وش سمعتي بعد ؟
رهف: عن أمل
حمد يتنهد ..
رهف: انا من رايي انهم يتزوجوون حرام امل تعيش بهالعذااب طووول حياتها
حمد : والله رايي من رايج .. انا شفت خالد وكلمته وطلب من يد أمل
رهف: اهو كم عمره ؟
حمد: كبري 24 .. بس الصراحة يا رهف .. الرجال بعد هالمده تغير 180 درجة
رهف بحماس: صج
حمد: أي والله .. صار يصلي ويصووم ويشووف طلبات اهله ..
رهف : الحمدلله
حمد: بس انا ما اعرف رايي أمل بهالموضووع ..
رهف: تبيني اكلمها ؟
حمد: يا ليت
رهف: وامي ؟
حمد: انا اعرف امي تدور مصلحة امل ومصلحة امل انها تتزوج خالد
رهف: الله يسمع منك ..
وسمعووا صوت هديل تسلم على أمل ..
حمد تضايق ..
رهف: شفيك ؟
حمد: مافيني شي
رهف: حمد حط عينك في عيني
حمد: يوووه شتبين
رهف: تحبها ؟
حمد: لا
رهف: طيب متعب حالك فيهاا . .
حمد: انا ما احب هديل .. بس يوم اشتغلت حبيت اتزوج من بنات عمي .. وهديل اشوفها انها تصلح لي ..
رهف: اهاا الحين عرفت .. بس موسى اهو حاجزها
حمد : ادري ..
رهف: طيب وندى ؟
حمد طفش : ياربي ... انتووو شفيكم ندى وندى ...
رهف تقوم : ندى زينه البنااات
حمد في نفسه: يويلي على اشووفها من كثر ما يمدحوونهااا ...
....
رهف : راحت هديل؟
أمل: ايه
رهف: اف ترفع الضغط
أمل: عيب عليج هذي بنت عمج
رهف: ما قلت شي .. بس تسوي نفسها ملكه جمال العالم .. من جذب عليها
أمل: هههههههههههههههههه عاد تصدقين حرمه من خوال ابوها امدحتها ... عاد هدوول وان احد مدحها تطيير فووووووق ..
رهف: أناا اقوووووووووول جذي بعد .. هديل بعيد عنها الحلاا ..
امل: اااااااه اشتقت لعمرر
رهف: لا والله .. مو قبل شووي يوم كانت هدوو عندنا .. طردتيه وخليتيه يجيني الحين اشتقتي له ؟؟؟؟؟؟؟ اما انتي غريبه ؟
أمل: هههههههه كل ام لازم تحس بهالشعوور .. وبعدين انتي لتزوجتي وجبتي بنت او ولد بتحسين بهالشعووور الرهيب ...
......
موسى في سيارته ويسمع اغنيه (( مذهله )) لمحمد عبده .. واهو يفكر في هديل ... طالع تلفوونه وكانت خلفيه تلفوونه مكتوب عليها حرفها H .... مجنوون فيهاا ... ويتمنى انه يخلص دراسته ويشتغل ويتزوج هديل .. صحيح انها اكبر منه بسنتين بس يحبها من كان صغير ...
مُذهلة
ماهي بس قصة حسن
رغم ان الحسن فيها بحد ذاته .. مشكلة
مُذهلة
كل شي فيها طبيعي .. ومو طبيعي
أجمل من الأخيلة
طيبها .. قسوة جفاها
ضحكها .. هيبة بكاها
روحها .. حدة ذكاها
تملأك بالأسئلة
مُذهلة
مُذهلة
تملأك بالأسئلة
هي ممكنة والا محال
هي أمر واقع .. أو خيال
هو سهلها صعب المنال
أو صعبها تستسهله
مُذهلة
تملأك بالأسئلة
ليه كل معجز مر هذا الكون .. فيها له صلة
ليه كل شي فيها تظن انك تعرفه .. تجهله
ليه كل (لا معقول) فيها ورغم هذا تعقله
طيبها .. قسوة جفاها
ضحكها .. هيبة بكاها
روحها .. حدة ذكاها
تملأك بالأسئلة
مُذهلة
يا بدايات المحبة
يا نهايات الوله
كيف قلبي ما احبه
وانتي قلبك صار له
يا أعذب من الأمنيات
يا عالم من الأغنيات
يا أجمل الشعر البديع
من آخره لين أوله
ما راودتك الاسئلة
ليه عمري ما لقى لبرده دفى
الا دفاك
ليه قلبي ما بدقاته عزف لحد
سواك
ليه أنا عيني تشوف وماتشوف
الا بهاك
يا أجمل من الأخيلة
هذا جواب الأسئلة
كي تكوني من حنيني
وبس فيني .. ومو بدوني مُذهلة
شاف موبايله وابتسم ...
موسى : هلاااا يمه
ام موسى: وينك يا يمه الساعه بتوصل 2 وانت لين الحين ما جيت ..؟ ؟ ابووك يسأل عنك
موسى: ان شا الله يماا انا الحين جاي البيت ..
ام موسى: يالله .مع السلامه
موسى: مع السلامه ...
دخل البيت وسلم على ابووه وعلى امه ... وقعد
عايلة موسى ...
ابوه .. 52 ... مريض ويوم كان شاب كان مزيوووون وموسى نسخه مصغره منه .... عيونه عذاااب وساع وناعسه وبنيات ... ورموشه طويله وكثيفه ... ورهف نفس عيوون عمهاا ...
طيب .. يحب امه واخوانه ... ويحب مرته ...
امه .. 49 .. انانيه ما تحب السنع الا لها ولعيالها ... عصبيه واللي في راسها تسوويه .. وعيالها ال3 الزم ما عليهاا ...
عبدالله ..26 ...... مملوووح ... عصبي ... نقوود .. بااااااااارد ... متزوج ببنت عمته حنان
أحمد ...25 .. مزيون بس مو احلى من موسى ... نقوود .. ما يحب البنات ... عصبي .. متزوج ببنت عمته نورة اخت حنان ... وعنده ولد واسمه راشد وعمره سنة ..
شما .. 20 .. اختهم الوحيده .. قبل 10 سنين طاحت فغيبوبه بسبب الحسد لها .. لانها كانت قمه في الجمال والاناقه .. واهي من يوم كان عمرها 10 لين الحين على السرير في غرفة جنب غرفة امها وابوها ... والكل متعاطف عليهاا ,, وكل فتره يودونها يعالجونها ,,,
....