رد: مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك الجزء السابع عشر
الجزء الاول......................
بدور: وينك زياد من زمان وانا ادق عليك ماترد
زياد:خير شتبين
بدور: زياد ليه تكلمني كذا
زياد: بدور مالي خلق لك شتبين
بدور: ليه احس انك تتهرب مني يازياد
زياد: يتهئ لك
بدور: أي يتهئ لي انت من وقت ما.....
زياد يتمسخر: من وقت ايش ياماما
بدور: انت عارف
زياد: قوليها يعني مستحية قولي سلمتي نفسك
بدور: ايه ومن بعدها وانت تتهرب
زياد: لو اني ابي اتهرب مثل ماتقولين كان مارديت عليك وغير كذا لو ماابي ارد
كان غيرت جوالي
بدور: طيب حبيبي متى راح تجي تخطبني
زياد: قلت لك صبري
بدور: لمتى انا الصراحة اخاف اموت وانا كذا
زياد: وتوك تخافين
بدور: كنت اظن انا ماراح نطول كذا
زياد: طيب انا مشغول الحين اكلمك لما افضى
وسكر زياد بوجهها
اليوم الثاني كانوا ربعها متجمعين عندها لان اختها عازمة ربعها وهي بعد وجلسو سوالف وضحك
غيداء: بنات شفتو اخر مقطع فيديو
حنان: من أي نوع
غيداء:كيف يعني
حنان: يعني مضحك حزين مخل للاداب
غيداء: لا مخل للاداب
سمر: وشو تنتظرين يلا وريني
بدور: فاضية انت ارسليه على كل وحدة بلوتوث بدل ماننط كلنا على جوالك
غيداء: اوكي افتحوا بلوتوثاتكم
بدور: الا انت من وين جبتيه
غيداء: من جوال اخوي بدر
سمر: الي بتوسط
غيداء : وصلت خير
سمر: اسمحي لي اخوك داشر
غيداء: ايه وشو وراه لاام ولا ابو يسألونه وين رايح وين جاي
بدور: خصي ارسلي بس
غيداء: ها وصل
بدور: ايه كملي انت للباقي
وفتحت بدور البلوتوث وكان المقطع عبارة عن جسم بنت بقميص نوم عاري وجوده مثل
عدمه وهي ترقص ويدين الرجال الي معاها تلامس جسمها بدور انفجعت لما شافته لان
هالبنت هذي هي بدور نفسها الي خلاها تعرف انها هي هو نفسه القميص والمكان والشامة
الي بفخذها بدور"لا مااصدق هذي انا بس شلون كيف ":غيداء اخوك من وين جاب المقطع
غيداء: خطير صح
بدور بعصبية: اقولك من وين
غيداء خافت: ماادري بس الي فهمته ان هالمقطع منر بالمنطقه للبنت هاذي وواحده ثانية
سمر بصوت واطي: بدور شفيك
بدور وهي مو مصدقة الي تشوفه: انت عارفه مين هالبنت
سمر: لا مين يعني
بدور والصيحه فيها: هاذي انا
سمر مصدومة: شلووووووووووون
بدور: انا انفضحت ياسمر
غيداء: بدور ليه تسألين انت تعرفين البنت
بدور برتباك: انا..من .ويين اعرفها بعد انتي
غيداء:طيب ليه تسألين
بدور ترقع: بس لاني متابعة كل جديد غريبة فات على المقطع هذا
غيداء: انت عارفة الاولاد يعرفون بالاشياء هذي قبلنا
جلست بدور على اعصابها لحد مامشوا البنات وراحت على طول تدق على زياد
سمر: رد عليك
بدور: لا
سمر: وانا دقيت على خالد مايرد
بدور: ياوييييلي شكله انلعب فينا ياسمر
سمر: لا تقولين كذا خالد مستحيل يسوي فيني كذا
بدور: بس انت سمعتيهم ان المقاطع المنتشرة لي ولبنت ثانية ويمكن تكونين انت
سمر: لا مستحيل لاني ماخليت خالد يصورني
بدور: وانا بعد بس شلون صور
سمر: مااعرف شوفي حاولي دقي عليه وانا بدق على خالد
الساعة سبع الصباح وبدور مازالت تدق على زياد: واخيرا وينك عن جوالك
زياد: نعم خر شقلتي
بدور: قلت وينك عن جوالك
زياد: كلي تبن مابقى الا انتي بعد
بدور منصدمة من اسلوب زياد: زياد انت ليه تكلمني كذا
زياد:كيفي اكلمك مثل ماابي والحين خلصيني شتبين
بدور: زياد انت مصور جلساتنا مع بعض
زياد ببرود: واذا
بدور:شلوووووووون
زياد: وجع خرمتي طبلة اذني
بدور: يعني مقطع البلوتوث انا
زياد: ههههههه وصل لك
بدور تصيح: لا زياد قول انك تكذب
زياد بخبث: مااكذب
بدور: ليه مو تقول تحبني وتبي تتزوجني شلون تسوي كذا بزوجتك
زياد:هههههههههه ضحكتيني انت تخسين تكونين زوجتي
بدور: زياد حرام عليك انت شتقول
زياد: الي سمعتي ياقلبي انت كنت تسلية لي وبعدين مليت منك
بدور: والله لافضحك واقول لاهلك وبنت عمك عنك يالخسيس
زياد: قولي انا ماضربتك على ايدك واخذت شئ غصب عنك انا خذته برضاك وعندي الاثبات
بدور: شقصدك
زياد: كل الي سويناه مصور بكميرة فيديو
بدور: تكذب تكذب
زياد: وش مصلحتي اكذب
بدور تصيح:............................
زياد: واختك بعد خالد يتسلى فيها
بدور: حرام عليكم احنا شسوينا لكم عشان تسوون كذا
زياد: عن قريب بتعرفين
بدور: اعرف ايش
زياد: المهم انا ابي اشوفك الحين
بدور: تحلم انت
زياد: بتجين يابدور والحين والا والله لافضحك انا نشرت المقاطع منغير وجههك لا تخلين انشرها بوجهك
الحين وارسلها لابوك
بدور: حرام عليك ليه تسوي كذا
زياد: شوفي عندك نص ساعة تجهزين انت واختك وتظبطون نفسكم والا والله لاتشوفون شئ ما
يعجبكم
وسكر السماعة وراحت بدور لاختها سمر وحكت لها كل الي قال زياد وانفجعت سمر وبدت تصيح
هي واختها وقالت لها على التهديد واتفقوا انهم يروحون ويحاولون باي طريقة ياخذون منهم
الاشرطة بعد نص ساعة طلعو وكان خالد ينتظرهم وركبوا بالمقعد الخلفي
خالد: وليه حضؤتك ماتجلسين قدام
سمر: ياحقير ولك عين تتكلم بعد
خالد: والله واحدة بايعة نفسه ورضت تطلع مع واحد ماتعرفه ويقل لا ولا بعد قدمت نفسها له
هدايه هههههههههههههههههههه
سمر: حقير واطي
خالد: انثبري بس
ووصلوا الاستراحة:سمر: انت وين جايبنا
خالد: نزلي وتعرفين
سمر: لا مو نازله لما تقول انت وين جايبنا
خالد: نزلي بالطيب احسن لك لاجرك من كشتك يلا نزلي"وهويصرخ"
ونزلت سمر هي وبدور وكانو خايفين من الي ينتظرهم
زياد: وصلو
خالد: ايه وصلوا الزباين
زياد: واحد بس
خالد: يلا يخلون لنا واحدة نتسلى فيها
بدور: انت شتقول
زياد: والله احنا محتاجين لكم فلس
بدور: واحنا ايش دخلنا
زياد: انت واختك الي بتجيبون لنا الفلوس
بدور: احنا
زياد: أي ويلا افسخوا عبايتكم اشوف
بدور: مستحيل وبعدين ماتشوف خالد هنا
زياد: ههههههه تستحين يعني لا تخافين شافك بكل حلاتك
بدور: حقييييييير
زياد: لاتطولينها وافسخي لا والله انفذ الي قلت لك وان سمعت أي معارضة منك او اختك لا اوريكم
سمر: بس
زياد: ها انتوا عارفين اني اسويها وغير كذا بالمقاطع مايطلع الا انتوا انا وخالد بس اجسامنا
سمر تصيح:.............
خالد: لا تخربين شكلك الحين تخرعين الزبون
بدور: ايييييييش
زياد: سمعتي زبون احنا الصراحة ملينا منكم وقلنا نتربح من وراكم
سمر: مستحيل ماراح نسوي الي تقولون عنه
زياد: بتسوون وانتوا تضحكون ويلا سمر ادخلي الغرفة هاذي
سمر: ليه
زياد: من غير كلا م دخلي
سمر: لا ماني داخلة
زياد: خالد دخل بدور الغرفة الثانية وراح اجلس مع الزبون وسله لحد ماخلص
خالد: اوكي
وراح لبدور وسحبها من ايدها ودخلها الغرفة وقفل عليها وبدور كانت تضرب الباب
وتصيح تبيهم يطلعونها وخالد راح للزبون
زياد: وانت افسخي عباتك
سمر: لا
زياد: لا تخليني اعصب
سمر تصيح: لا الله يخليك خلني اروح البيت
زياد:هههههههه لاتخافين بخليك بس مو الحين
وراح زياد وجرها لداخل الغرفة ووخر منها عبايتها بالقوة وكانت سمر بتهرب بس زياد مسكها من شعرها
وعطها كف وشد على شعرها: لا تخليني اذيك خلك شاطرة واسمعي الكلا م
وهي يطالعها من فوق لتحت : والله انك احلى من اختك بكثير وانا اقول ليش خالد مامل منك
سمر: الله يخليك اتركني
زياد يلعب بحواجبه: بخليك بس اكيف مزاجي قبل
سمر تحاول تبعد بس زياد محوطها بايده من خصرها: وين بتروحين خليك سنعة ونخلص بسرعة
واي مقاومة انت الي بتتأذين
وبكذا انذبحت سمر اكثر من مرة ..مرة من اختها الي دلتها على الطريق هذا ومرة من الحبيب الخاين
والاخيرة من صديقه
طلع زياد وراح لعند خالد: يلا يالحبيب
الزبون : ماصارت
زياد: نجهزها لك
ووداه للغرفة الي فيها سمر وكانت متكورة على نفسها بالفراش تصيح ودخل الزبون وسكر الباب
وكمل عليها
خالد: يلا اخليك اروح اكيف المزاج
زياد: روح وسع صدرك
وراح خالد لبدور والساعة 11 الظهر راجعهم بيتهم وقال لهم في أي وقت يدق عليهم يكونون
جاهزين ومن غير أي كلمة وعطى زياد سمر فلوس وقال لها هاذي نسبتها وحطهم بشنطتها
ونزلهم ومشى ودخلوا البيت وعلى طول توجهوا لغرفتهم وكل واحدة تصيح بحرقة على نفسها
بس سمر مصيبتها اكبر .
عند عهود كانت سرحانة تفكر وهي مبتسمة
نجود: ياهووووووووو
عهود: وجع
نجود: وين سرحانة ولا مبتسمة بعد
عهود: اقول لك بس ماتضحكين ولا تعلقين
نجود: وعد
عهود: بتركي
نجود ماسكة ضحكتها:............
عهود: تذكرت موقف صار
نجود:وشو
عهود:قالت لها:
تركي: وين بتروحين
عهود:بشرب ماي
تركي يأشر على كأس الماي الي جنبه: هذا الماي
عهود: لا انا مااحب اشرب بعد أي احد
تركي رافع حاجبه : وانا مو أي احد انا زوجك
عهود: وحتى
تركي: بس المفروض انه عادي تشربين الي بعدي هذا انا اشري الي بعدك
عهود: انت حر بس انا مو متعوده
نجود: وهذا الي يخليك تبتسمين
عهود:لا الي صار بعدها هو الي يضحك
نجود: الي هو
عهود: صار من يشوفني جايبه شئ اشربه ولا اكله يشرب او يأكل منه وحتى اذا طلعنا للمطعم
وطلب مشروب يطلب واحد كبير بس عشان اشرب بعده
نجود:وشربتي
عهود: لا وخليته يمل ويبطل بعد
نجود: ماحد يقدر عليك انتي
ودق تركي عليها
نجود: طرينا القط جانا ينط ردي بس
عهود: هلا
تركي: اهلين شخبارك
عهود: تمام وانت
تركي: وانا تمام بعد
عهود:..........
تركي:..............
عهود:.....................
تركي:عهود
عهود:هلا
تركي: هلا بك شتسوين
عهود: ابد جالسة مع البنات نتفرج على فلم
تركي: اها مارحتي بيت اهلك
عهود: لا مابعد
تركي: ليه
عهود: الين تختفي معالم جريمتك
تركي مو فاهم : أي معالم
عهود: لاااااااااا يعني نسيت شسويت قبل لا تروح
تركي استوعب : ههههههه تستهلين ماحد قالك تلعبين علي ..الا تصدقين ودي بمرة ثانية
عهود صار وجهها طماط وحبت تضيع الوضوع: شلون الجو عندك
تركي: عااااااش مصرف يلا بعديه لك حليو
عهود:واحنا بعد حليو
تركي: ماقلتي لي شتبين اجيب لك
عهود: مايحتاج
تركي: اكيد يحتاج قولي لا تستحين
عهود: أي شئ على ذوقك
تركي: اخاف مايعجبك
عهود: لا ان شاءالله يعجبني وبعدين شفت ذوقك في الشقة والفستان الي اخترته لي يعني
تقدر تقول واثقة بذوقك
تركي: اوكي بشري
عهود: تركي
تركي:هلا
عهود: ودي اقول شئ بس لا تزعل
تركي خاف انها مازالت تفكر بالطلاق: ايش
عهود: اذا كلمتك خالتي عشان اروح معها عرس بنت صديقتها قول لها لا
تركي ارتاح: ليه
عهود: مااحب اروح عروس مااعرفهم وانا قلت لها انك مو راضي
تركي: ولا يهمك
عهود: مشكور
تركي : العفو يلا توصين على شئ
عهود: لا تسلم
تركي : يلا انتبهي على نفسك
عهود: ان شاءالله مع السلامة
تركي: مع السلامة
وسكر ت عهود وهي مرتاحة تحس انها تقبلت تركي بس مو لدرجة انها تحبه
__________________ احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة عضوة فى شله هيناتا عضوة فى شله البرنسيسات شلة لكل البنات عضوه في بوكمون (لمحبى الانمى) |