قصة ليتنى ما عرفتك يا رهف الجزء الرابع
الجزء الرابع ..
رن موبايل ندى ..
ندى : الوووووووووو فصوووووولي
فيصل : بعينك .. اقوولك انا عازم خويي موسى .. واهو ولد عم رهف .. ابيك انتي واللي عندك ترتبوون احلى سفرره اووكي .. يلا بااي
ندى منصدمه : الووووو
طووط طووووووط طووووووووووووووووووط
رهف : شفيج ؟
ندى ماسكه قلبها ..
ندى : فيصل عازم موسى ولد عمك
رهف منصدمه : شنوووووووووووووووووووووووووووو !!!!!!!!!!!!!!!
ندى : قوومي معي .. لازم نجهز العشا
رهف تيبست في مكانها .. وعيونها ترمش بسرعه ..
ندى : رهف
رهف: .. ...
ندى مسكت يدها ..
ندى: خلينا نجهز السفرره ولا تفكرين مره
رهف: مو بكيفي غصب عني
ندى تمسك قلبها : قلبك يضرب بسرعه .. هوني عليييك
رهف: ما اقدرر
ندى : طيب خلينا نجهز السفره واذا انتي خايفه مره نجلس في الغرفة لين يرووووح
رهف التفت بقووه لوجه ندى ..
رهف خايفه : يعني ما اشووووفه !!!!!!!!!!!
ندى تهديها : رهف شفيك يا بعد عمري ... ؟؟
رهف: مادري .. ابي اشووفه حتى لو من بعييد
ندى : طيب راح تشوفينه وانا اوعدك بهالشي بس حبوبه خلينا نجهز العشاا ترى فيصل معصب
رهف: يعصب ويقعد ما همني
ندى تضحك : طيب لحبيب القلب ماله خاطر يعني ياكل من ايدك ؟
رهف ضحكت بحيا ا..
رهف: فداه عيووووني لو يطلبهم
طاحت دمعه من عين ندى : الله يهنيك يا رهف .
وكانت تبي تروح بس مسكت يدها رهف..
رهف: يا بعدي وش فيج ؟
ندى مسحت دمعتها ..: خايفه عليك يا رهف . . خايفه انك ما تفوزي بقلب موسى
رهف تضم ندى : انا بعذااااب يا ندى بعذاااب الحب المجنوووون .. وصدقيني ما في الا رجال واحد اهو اللي يقدر ينقذني من هالعذاااب ..
وراحو يجهزون العشا وكل وحده قلبها على الثانيه .. ندى خايفه على رهف .. خايفه اذا رفض حبها موسى شنو بيصير لها .. ورهف خايفه من مستقبلها وخطورة كلام ندى ...
ندى : رهف
رهف: لبيه
ندى : لبيتي حاجه .. خلاص روحي اخذي لك دش وبدلي
رهف : وانتي ؟
ندى : ماعليك انتي بس روحي
رهف: اووووووكي
راحت رهف خذت لها دش سررريع .. وتبدلت .. ولبست بنطلوون وردي وبدي وردي .. وملفعها وردي .. كانت طالعه باربي بهاللوك الوردي .. كحلت عيونها لين صارت فحم .. حطت المسكراا والقلووس ... كانت قمررر .. تحاول انها تتزين كثر ما تقدر عشان ثانيه من شوفت موسى ...
ندى تدخل ..
رهف: وصلو ؟
ندى تبتسم : أي وصلوو
مر فيصل وحب يسمع كلام ندى ورهف ..
ندى : لاااا اله الا الله قمررر يا بعد قلبي .. من حقك تكشخين لحبيب القلب
رهف بحيا: بس عااااااد
ندى : هههههههههههههه ابصم لك بالعشره انه لو شافك بينهبل وبيركض لك ويقوول احبك
رهف تضحك ومنزله راسها بحيااااا ...
رهف: الله يسمع منك
فيصل طق الباب ..
ندى خافت ان فيصل سمعهم .. ورهف بعد خافت
رهف : منووو ؟
فيصل يرقع قلبه بقووه : رهف تعالي سلمي على ولد عمك ..
رهف مسكت قلبها : ان شاالله ثواني
ابتسم فيصل وراااااح كان فرحااااان فسر كلام ندى ورهف على انهم كانو يتكلمون عنه .. بس الصج اهم يتكلمون عن موسى ..
فيصل: حي الله موسى
موسى : الله يحييك ويبقييك
دخلت رهف الصالة وعيونهم كلهم عليها .. كانت تمشي بنعومه واناقه .. فيصل انهبل وفتح فمه . اما موسى حالته ثانيه .. يقرص نفسه اكثر من مره .. هذا حلم او لا ؟ .. كان كل واحد فيهم حالته ثانيه .. وكلهم اعجبوو بهالرهف .. رهف كانت مستحيه حيييل لدرجة انها ساعه على ما تمشي .. كانت خايفه من ردة فعل موسى ..
رهف بحيا : السلام عليكم
فيصل + موسى : وعليكم السلام
رهف قربت من موسى ..
رهف قلبها يدق بسرعه : شلونك ولد العم ؟
موسى توتر : بخير دامج بخير ..
رهف سكتت خايفه ..
رهف في نفسها : يمااا يا قلبي يا لبى عمرك ..
رن جوال فيصل ..
فيصل : بروح شوي .. وطلع
رهف ما تعرف شتسوي ؟؟ وموسى منصدم منهاا ... تأمل لهالجمال القتااااال هذاا .. أول مره يشووفها . .
موسى في نفسه : ماشالله لا اله الله قمرر ..
موسى : رهف
رهف انتفضت : هلا
موسى جاد: ليه جايه مع ولد خالتك واخته ؟
رهف خافت من جديته ..
رهف : اا جيت اسلي بنت خالتي
موسى : ولد خالتك ماهو محرم لك . . ارجعي الكويت
رهف انصدمت ..
رهف في نفسها : اكييد ما عجبته
رهف: ......
موسى :رهف
رهف ساكته في داخلها عبرة مخنوقه ..
رهف: سوري ما اقدر
قامت ويمسكها موسى ... ويقووم
وجه رهف قريب منه .. ما بينهم الا شعرتين ..
رهف بدمعتها اللي طاحت ..
رهف: تبي تضربني ؟
موسى انكسر قلبه عليها ..
موسى : انا ما قلت بضربج .. يا بنت عمي انا والله خايف علييج
رهف: انا مو صغيره
موسى: بعيوني صغيره رهف
تسرعت دقات قلبها يوم ناداها باسمها ..
رهف: تبيني ارجع ؟
موسى بحزن: لو ما عليج امر
رهف : بس انا واعدت
ويقطعها موسى ..
موسى : يا رهف يا بنت عمي ما يجووز تقعدين اهني اكثر
رهف نزلت راسها : ان شا الله
ويدخل فيصل ..
فيصل انصدم من منظر موسى واهو ماسك يد رهف واهم قراب من بعضهم ...
فيصل التفت فيه الدنيا ..يوم حب ..انصدم في حبه .. كان متأمل انه يحب رهف بجنوون ويختمها بزواج منها .. انصدم لما شافهم مع بعض .. تشتت كل أحلامه ...
طالع موسى بنظرات وطلع ..
موسى : فيصل
رهف منزله راسها ..
رهف في نفسها : هذا ليش زعل ؟
موسى يبي يطلع بس شاف رهف وحياها اللي ذبحه أول ما شافها ..
موسى : رهف
رهف : هلا
موسى يقرب منها ..
موسى : اذا احتجتي شي قولي ولا تستحين احنا عيال عم ..
تفاجأت رهف .. قلبها يرقص من الفرحة .. خوف موسى عليها في الغربة بدون محرم..واجباره انها ترد الكويت يدل انه خايفه وبنفس الوقت معجب في رهف ..
طلع موسى يلحق فيصل .. رهف دخلت غرفتها ..
ندى قامت .: ها بشري وش صار معك ؟
رهف بحيا: اااااااه لو تعرفين شصااااار ندووووووووي
ندى :شنو ؟
رهف: اااااااه يا ندى لو تشوفينه يوم شافني اول مره .. مادري حسيت انه منجذب لي.. بس
ندى: شنو ؟
رهف بحزن : قالي لازم تردين الكويت
ندى: نعم ؟ تردين ليه ان شاالله ؟ لايكون زوجك وانا مدري
رهف: ما توقعته شديد لهالدرجة .. قال ماعندج محرم وان فيصل ما يجوز تقعدين معه .. انتي شرايج ؟
ندى : انتي شنو رديتي عليه ؟
رهف: قلت له اني برد
ندى عصبت : لا والله هذا وما صار شي وانتي قلتي له ان شالله
وطلعت ..
رهف راحت لها تراضيهاا ما يهون عليها زعلها . . .
....
موسى يمسك كتف فيصل ...
فيصل يوخر عنه معصب ..
فيصل معصب وعيونه فيها نار : وش تبغي ؟
موسى منصدم من عصبيته ...
موسى : لا يكووون معصب عشاااان
فيصل معصب: أي معصب منك ..
موسى : عشان رهف
فيصل: أي عشانها
موسى : فيصل
فيصل معصب: موسى ما اسمح لك انك
موسى قطعه : اني شنوو ؟ ؟
فيصل ارتفع ضغطه ..
فيصل واهو جاد في كلامه: موسى انا احب رهف
موسى ما يدري ليه حس بالغييره على رهف مع انه يحب هديل وده لو يذبح فيصل على كلمته هذي .. بس بأي حق يجبره على جذي اهو ما يحب رهف واول مره يشوفها ..
موسى: فيصل انا احب بنت عمي هديل وان شالله بتزوجها قريب ولا تظن اني افكر في رهف على اني احبها .. هي اختي وبنت عمي ..
فيصل ارتااااااح ...
فيصل يقعد بكرسي في الشارع ..
موسى يقعد عنده واهو مبتسم ..
موسى : فيصل لا تفكر ان بيني وبين رهف شي .. السبب ومافيه انها رفضت ترد الكوييت
فيصل: ترد الكويت ؟؟ ليه
موسى: انا طلبت منها ترد الكويت
فيصل: ليش؟
موسى: انت تعرف انك مو محرم لهاا ..
فيصل: لا يا موسى ما اسمح لك تجبرها .. خالتي وافقت .. لا تخاف عليهااا .. لاني اخاف عليها من أي شي .. تذكر من أي شي يا موسى
موسى سكت ويتابع كلام فيصل ... أثر فيه كلامه .. تابع فيصل كلامه عن رهف وجاذبيتها واناقتها .. وموسى اهتم في هالوصف اللي شده ..
موسى في نفسه : انا وش فيني افكر فيهاا .. لا حوووول ولا قوه الا بالله ..هذي من شفتها وانا ما اوقف التفكير فيها ... اااااااه متى ارد واملج على هديل واخلص من هالتفكير
موسى استأذن من فيصل وراح لشقته .. اما فيصل رد للشقه متوله على شوفت رهف ...
في غرفة ندى ..
رهف: ندى لا تزعلين علي
ندى : انا مو زعلانه عليك .. بس ليه كذا تطعينه ؟
رهف : اسفه وحقج علي
ندى فرحت : ايواااا ابيك كذاا
فيصل ينادي عليهم ..
رهف: شيبي اخوج ؟
ندى : قومي خلينا نشووف
وطلعو من الغرفة .. شافته رهف شكله غيير يوم طلع والحين غير
رهف في نفسها : ياربي استررر
ندى : هلا فيصل بغيت شي ؟
فيصل شاف رهف والابتسامات ما خلت من وجهه .. كان وده يصررخ بأعلى صوته ويقوول احبك يا رهف ..
فيصل : انا توني كلمت موسى وقلت له انك بتجلسين هنا مع ندى
رهف فتحت فمها ..
رهف في نفسها : هذا شعرفه ؟ انا وموسى تكلمنا بهالموضووع اهو شكوو ؟؟ اكييد كلم موسى عني ؟ ؟ افففففف يا شينه يدخل عصه في شي ما يخصه
رهف: اصلا انا مابي اررد الكوويت .. مو لازم تقنعه
ودخلت غرفتها بسرعه .. ندى وفيصل اندهشوو منها ....
فيصل عصب .. ودخل غرفته .. وندى محتاره بينهم ..
اليوم الثاني ..
قامت رهف وتسبحت وتوضت وصلت الصبح ... حست بهدوء في الشقه ؟ استغربت من الهدوء .. حطت لها ميك اب ناعم وخفيف لونه درجات البني .. وحطت لها قلووس وردي .. ولبست ملفعها .. ولبست بنطلون بني محرووق .. كانت انيقه فهاليووووم .. رووووووووعه . .رشت عطر كوكو مدموزيل .. وطلعت من غرفتها .. ما سمعت صوت احد .. دخلت غرفة ندى وما لقتها .. ودخلت غرفة فيصل وما لقته ..
رهف : يا ربي لا يكون ردوو ونسوووني ؟
حاولت تتصل على جوال ندى بس كان مغلق .. قعدت نص ساعه وتمللت .. تريقت .. وقررت تنزل تستكشف لندن او على الاقل تتمشى شوي .. نزلت وتمشت في حديقة غرين بارك اللي قريبه من الشقه .. حست ان احد وراها .. ولفت لورى .. وبغى يطيح قلبهااااااا ..
موسى : صباح الخير
رهف ما عرفت ترد .. حبيبها قدامها .. حلاه سلبها كل تفكيرها .. كانت عيونه تسحرهاا بشكل مو طبيعي .. انتفض قلبها من تفكيرها فيه ..
رهف : ص صبااح ال خ يير
موسى عقد حواجبه : شتسوين اهني لحالج ؟
رهف مرتبكه : محد في الشقه وقلت انزل اتمشى شووي
موسى : وين راح فيصل؟
رهف: والله مادري
موسى اتصل على جوال فيصل ..
فيصل: الوو هلااااا موسى
موسى : هلا اا فييك .. اقوول فيصل انت وينك الحين ؟
فيصل: انا والله في المشفى عشان موعد اختي مع الدكتور اليوم .. ليه ؟
موسى : شفت رهف لحالها في غرين بارك والصراحة انصدمت
فيصل دق قلبه وشاك من شي واحد ..
فيصل: لحالها ؟
موسى : أي لحالها .. الا انت متى بتجي ؟
فيصل: تقريبا ساعه وانا جاي
موسى : طيب لا تتاخر اكثر .. وبعدين ما يصير تخلي البنت لحالها .. هذي امانه
فيصل: حقك علي ياخوي ااسف ومره ثانيه ما اسويها ..
موسى : طيب يالله فمان الله
فيصل: فمان الكريم
طووط طوووووووووووووووووووط
رهف بحيا: شما اهني ؟
موسى : أي جايبها اهني عشان تكمل علاجها .. الا انتي مطووله اهني في لندن ؟
رهف تعض شفايفها بعفوويه وموسى ذاااااااب فيهاااااااا
رهف: مادري اذا خلصت ندى نرد كلنا
موسى ارتبك ويدق قلبه بسررعه مو طبييعيه .. حاول يثبت نفسه وما يبين اللي في داخله . .
تمشوا الاثنين وكل واحد منهم لا تكلم وكلهم قلوبهم تدق بسررعه .. رهف ودها لو غيرت شي في داخل موسى .. تحبه ويا كثر غلاه في قلبها .. موسى كل ما شاف رهف او كل تأمل ملامح وجهها يخاف اكثرر .. مو خايف لانها شينه او جيكره .. لااا خايف من شي وااحد واللي اهووو الحب ..
رهف ودها تتكلم بس متردده وخجوووله حييل حييل ..
رهف : موسى
موسى انتبه عليها . : هلاااا
رهف: أقدر أزور شما ؟
موسى شاف حنانها ورى كلمتها .. وكان الخوف في كلامها .. استناس عليها بهالسؤال ..
موسى : أكييد هذي بنت عمج ... أي يوم تبينه انا حاضر اعطيج العنوان الحين ..
موسى يدور ورقة وما لقى .. تفشل ..
رهف عرفت ان موسى ما عنده شي يكتب عليه العنوان ... مدت ايدها بكل حياااا ..
موسى شاف يدها اللي كلها نعوومه ... وانصدم من حركتها .. العفويه
رهف: اكتب في ايدي وما راح انسى
موسى حمر وجهه ..
طلع القلم وارتبكت ايده واهو مسك يد رهف ..
كتب عليها العنوان ... وقلبه يدق بسرعه ... كل واحد فيهم مستحي .. وما يتكلمون ..
ردت ندى وفيصل بسيارته البورش . . وشاف فيصل موسى ورهف .. وشاف موسى ماسك يد رهف ... عصب .. وصابه غرور عليهااا ... غيرته شديده مو طبيعيه .. وده لو يروح يذبحه ..
رهف : جو
موسى : وأخيرااا
رهف حزنت في نفسها : لهالدرجة ما يحبني ويبي الفكه مني ؟ الله يسامحك يا موسى
مشت رهف واهي معصبة .. لاحظ موسى هذا في مشيتهاا .. بس اكتفى واهو يطالعها بكل راحه ..
موسى في نفسه : شكلها معصبه .. بس حتى عصبيتها حلوووووووة ..
رهف حطت ايدينها على خصر بطريقة الدلع ..
رهف: انا بذبحج .. انتي وينج من الصبح ؟؟
فيصل يطالعهاااا واهو ذاايب ..
فيصل في نفسه : عذاااااااب هالبنت ..ياويلي ويلاااه ...
ندى تنزل من السياره ..
ندى تضحك : سوووري حبيبتي ما حبيت ازعجك .. وبعدين انا رحت المشفى عشان الموعد
رهف تضمها ..
رهف: بشري وش قال لج الدكتور ؟
ندى : يقول لازم عمليتين ..
رهف: يو يو ليه عاد عمليتين
ندى : مدري عنه متخلف
قرب موسى من فيصل ..
موسى : بومحمد قووم انا عازمك على الغدا عندي
فيصل ما وده يروووح .. وده لو يقابل رهف 24 ساعه .. ولا وده انه يعتذررر..
فيصل: يلااااااا ارركب
موسى : لااااااا خلنا نتمشى احلا من هالسيارات اللي وقفت دمنا
فيصل: ههههههه خلااااااص اللي تبيه ...
في الصوب الثاني ..
رهف: شكلهم بيروحون يتغدون مكان
ندى : اللي ما هميناهم .. ههههههههه
رهف معصبه : اوووووووف
ندى :هههههههه شفييك ؟؟؟؟
رهف: انا مالي شغل تعالي معاي خلينا نمشي
ندى : وين نرووح ؟
رهف: نتغدى
ندى : خايفه من فيصل
رهف تمسك يدهااااااا .. وتمشي
ندى : لحظه لحظه رجيلي
وتمشووون ..
ندى : شووفي هالمطعم رووعه مررررررررره
رهف : لااا مو حلوو خلينا ندوور غيره
ندى: عصافير بطني بتوصوص
رهف: هههههههه وانا بعد
شافو شلة شباب خليجيين ..
رهف: اووووف حتى اهني شباب
ندى: اصلا لندن فيها خلجيين مره .. لا تستغربين
الصوب الثاني ..
الشاب1 : شوووف هالغزلااااان
الشاب2 : محلااااااهم ..
الشاب 1 : انتي شرايك أي وحده تبي ؟
الشاب2: ذييك الطويلة
قصده رهف.. .
الشاب1: كل وحده احلا عن الثانيه . . خلاص انا القصيرررة
الشااب 2 : ابقط رقمي عليهااا وياويلها ان ما خذته
الشاب1 : هدي اعصااابك
وقربوو من عندهم ..
ندى : رهف انا خايفه
رهف: وش بيسوون يعني ؟
ندى: هيهاهاها يا ويلك وقهر الشبااااب
رهف بغرور تمشي..
الشاب2: شف شلوون هذي مغرووورة العن ابوو الغروور محلاه عليهااااااااااا
الشاب 1 يصفرر: قمرررررررر وربي
رهف طالعته بنظرات احتقااار وعصبوو الشباااب ..
الشاب2: يا الغرنووووووق تعالي
رهف : نعم ؟
الشاب2 مسكها مع يدها ورهف متخدره .. وقربها صوبها .. ندى صارخت ..
رهف: هيه انت هد ايدي قليل الادب
الشاب 1 : هههههههه حلووووة قليل ادب يا كثيره الادب
ندى تبجي ..
رهف تحاول تبعد نفسهاا عنه بس اهو كان اقوى منهاااااا..
رهف تبجي : حرام عليك انا شسووويت ؟
الشاب 2 يعطيها رقمه..
الشاب2 : تدقين اووووكي .. وان ما دقيتي .. بسووي فيك شي تندمين عليه
رهف خافت .. ندى خافت اكثرر ..
الشاب 1: راشد يلااا ياخووي خلاص عاااد
راشد يناظرها : لحظه يا وليد هيه انتي وش اسمك ؟
رهف تناظر ندى ..
رهف: رهف
راشد : هذا اسمك الصدقي؟؟؟
رهف: أي والله
وليد ما يبي يسوي مشاكل ..
وليد : يا راشد خلهم لحالهم
راشد: مستحييل هالحلااااا هذا ما اخلييييه لغيري .. اسمعي ررهف انا انتظررك اليووووووم تتصلين وانا راح اراقبك من بعييد .. و
رهف تقطعه : بس اوووووووف خلني لحالي .. ما ينجبر قلب على قلب
راشد عصب: اقوول انا ما همني هالكلام .. الكلام اللي قلته لك يتنفذ
رهف : طيب هد ايدي عورتني
راشد برومانسيه : فديت الانوووثه
وليد : بوجهين اخلص .. الناس تطالعنا خلنا نمشي. . يكلم ندى .. وانتي وش رايك تاخذين رقمي
ندى : اقوول رح بس رررح ..
رهف تمشي صووب ندى ..
رهف تهمس باذنها : خلينا ننحاش منهم
راشد : وش رايكم تتغدون معنا ؟
رهف: خير ان شاالله
راشد : حبيبي وش فيك ؟
رهف: بس عاااااااد تراني عطيتك وجه
راشد: بخلييك لانك معصبه بس..
رهف: اووف
ندى شافت فيصل وموسى ..
ندى صارخت : فيصل
التفت راشد ووليد ورهف على ندى ..
فيصل وموسى شافو ندى ورهف من بعييييد .. وركضووووو لهم ...
فيصل يمسك ولييد من ملابسه .. وموسى يمسك راشد من ملابسه ..
فيصل معصب: والله ما اخليييكم اليوووووووم
ولييد : مووو اناااااا صدقيني انا ما سويت شي
موسى : وانت وش تبي ؟؟؟؟
راشد بمكر : هذي حبيبتي وانا حبيبهاااااااا
فيصل وموسى التفتوو لرهف ..
رهف تطالعهم ..
رهف في نفسها: أياا الحقيييير
رهف معصبة : تخسي .. فيصل .. موسى .. انا مالي شغل فيه.. حرام عليكم ليه تناظروني جذي . انا بنت عمك يا موسى .. وانا بنت خالتك يا فيصل .. تشكون فيني ؟؟؟؟؟
موسى معصب :ما عاش من يشك فيج يا بنت العم ..
فيصل معصب: انا اعرف هالاشكااااااال .. واالله ما اخليهم وانا خلفت
وتجي الشرطة وتشووف. .
الشرطي : what gon on here?
فيصل: this guse causes the proplem for my sister 's
الشرطي : I see
الشرطي : you and you coming with me now
راح راشد مع ولييد مع الشرطي ..
فيصل : وانتو حسابي معكم في الشقة
رهف بجت .. وندى بعد .
موسى يهدي فيصل: يا فيصل اهم مالهم ذنب ..
فيصل: الا لهم ذنب .. ليه يطلعوون من غير لا ياخذوون شورنا
رهف: انا اللي قلت لندى انا نطلع
فيصل موسى ... سكووت
رهف : لاتعصبوون .. انا وندى نبي نتغدى وانتو ما عزمتونا ..
موسى ضحك : هههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : ههههههههه خلاص خلاص لا تبكين .. تعالو خلونا نتغدى
رهف انصدمت منهم الاثنين ..
رهف في نفسها : يضحكووون علي ؟ ههههههههه والله اني خبله ما افكر الا في بطني
بعد ما تغدو .. ردت رهف وندى لحالهم للشقه ...
ندى : يا بطني شبعااااانه
قعدت رهف واهي تفكر بكل اللي صار لها اليوم .. مسكت يدها اللي مسكها موسى وكتب عليها عنوان المستشفى اللي فيه شما ..
ندى : شفيك يا رهف ؟
لاحظت ندى شي مكتوب في يدها ..
ندى قامت وشافت يد رهف وعنوان مكتووب ..
ندى : عنوان مين ؟
رهف تنهدت : عنوان شما اخت موسى
ندى : أي تذكرتها .. اهي هنا تعالج ؟
رهف: أي .. وودي اروح ازورها ..
ندى : خلاص باكر انا وياك نروح ونزورها ..
رهف اخذت شنطنتها ..
رهف: لا الحين
ندى : يا رهف انا مالي خلق اروح خليها باكر
رهف: بتجين او لا .؟
ندى : روحي لحالك انا تعبانه
رهف: خلاص روحي ارتاحي تعبتك معي اليوم
ندى : متأكده ؟
رهف: ما فيها شي وبعدين الديره امان
ندى: ههههههه اللي يسمعك يقول انتي في الكويت ... انتي هنا في لندن ..
رهف: طيب طيب يلا تشاااااااااووووووو
ونزلت من العماره ... وشافت يدها وكانت ترتجف .. ضحكت وكملت دربها ...
ووصلت للعنوان المستشفى ... دخلت ..
وشافت بنت عمها شما في غيبوبة ... سلمت عليها ..
رهف: شلونج شمااا .. عرفتي صوتي انا رهف بنت عمج ...
كانت رهف تسولف مع شما وتقولها شصار لها اليوم ..
دخل موسى الغرفة وشاف رهف ..
موسى : السلام عليكم
رهف: وعليكم السلام ..
موسى راح للكبت وطلع شنط ويجهزهم ..
رهف الفضول ذابحها ..
رهف: عسى ما شر ؟ ليه بتسافر؟
موسى طار من الفرحة لان رهف تكملت وسالته ..
موسى : أي والله بسافر اروح اسجل مواد اخر كورس لي وراد ان شا الله ..
رهف في نفسها ..: ودي اعترف لك قبل ما تروح ..
موسى سكت ورهف اسكتت ..
رهف قامت : يالله الحين انا استأذن مع السلاااااامه
موسى واهو يكمل اغراضه : مع السلامه ..
ردت رهف من المستشفى واول ما جت ارتاحت وقعدت تشوف التلفزيون مع ان فكرها مو بالتلفزيون تفكيرها مع موسى ..... ندى نايمه في غرفتها .. شافت فيصل يجي .. وقعد قبالها .. واهي ساكته وما تبي تتكلم ..
فيصل: اسمعي يا رهف انا رجال عند كلمتي وانتي عليك انك تسمعيني
رهف خافت من اللي بيقوله .. تركت الريموت ونزلت راسها بحيا تنتظر كلام فيصل ..
فيصل تشجع اكثر ..
فيصل : اسمعي يا بنت خالتي.. انا رجال ولا يعيبني شي .. وانتي عاجبتني وناوي اني اخطبك واتزوجك واحطك في عيوني . . واعزك واغلييك .. وخالتي واللي اهي امك ماعندها مانع وانا من قبل لا نجي هنا مكلمها .. واناا ابغييك .. وش قلتي ؟
رهف ما عرفت ترد عليه ..
رهف : خلني افكر
فيصل : لك الوقت للي تبيغينه .. انا ماشي تامرني بشي ؟
رهف: سلامتك
طلع فيصل واهو مرتااح .. كان الايام الاخيره جاد بدرجة كبيره . . . من شهر ما ركب بطاقه جواله السعوديه .. ولا يبي يفتحهااااااااا . . لكثرة ازعاج البنات له ..
رهف محتاره .. ودها بس لو تعرف راي موسى .. اهم راي لهاا .. لو اهو ما يحبها ولا يبيها بتوافق على فيصل .. واذا يحبها ويبيها مستعده ترفض ..
دخلت عليها ندى ..
ندى : رهف وش ردك على فيصل؟
رهف : كنتي تدرين ؟
ندى مبتسمه : من قبل لا نجي هناا
رهف : لأا والله ولا فكرتي حتى تقولين لي ؟
ندى تمسك يد رهف بكل حنيه . .
ندى: رهف والله فيصل يحبك ويبغييك مرررره .. انتي تدرين انك مالك حظ مع موسى ليه تكابرين ؟ فكرري زييين
رهف بجت .. : انتوو شفيكم علي كلكم علي محد معاااااااي محد
ندى : شفيييك يا بعد حي .. انا معك ومعك بأي رااااي صدقيني يا رهف لا تفكرين كذاا
رهف تمسح دموعها ..
رهف: انااا محتاجه لوقت عشان افكرر
ندى :براحتك
....
فيصل جلس واهو تعبان ..
موسى : شفييك يا فيصل عسى ما شر؟
فيصل: تبغي الصدق انا خطبت رهف وناطر ردها
موسى وقف قلبه .. من شهر ومشاعره متضاربه مع بعض بين حبه لهديل وبين رهف .. ويحس بغيرره حييل لان فيصل عايش بنفس المكان اللي عايشه فيه رهف...
موسى بابتسامه متصنعه : مبروووووك
فيصل ابتسم : ما صار شي
موسى في نفسه : يعله ما يصير شي
موسى : انا بسافر بعد يومين ان شا الله
فيصل : تو الناس
موسى : والله شسوي .. لازم اسجل مواد الكورس الاخير .. وراد ان شا الله
فيصل: توصل بالسلامه ..
موسى : وان شالله احضر عرسك يا بومحمد
فيصل تنهد : امين
موسى في نفسه : وش سويتي فيه يا رهف ؟
....
كانت ندى تستبح .. ورهف دخلت غرفة فيصل تحاول تدور أي شي عشان تتعرف عليه اكثرر .. لقت بطاقه وتلفون فيصل في مكتبه .. غيرت البطاقه .. واول ما فتحت الجوال .. لقت مسجاااااات وواااااااااجد .. انصدمت من كثرهم .. والمكالمات التي لم يرد عليها فوق 140 ..
داخ راسها من كثر المسجات والمكالمات .. فتحت كل مسج والا المسجات مسجات حب و وله وشووق وغرام .. ونكات بنات .. افترر راسهاااااا .. ررن الجوال والنك ( رشا الحلوة ) ..
عصبت رهف على هالبنات القليلات الادب .. ردت ع الجوال ..
رشا : الووووو حبيبي
رهف : .......
رشا: حبيبي انت وينك ؟ اشتقت لك
رهف معصبه : انتي ما تستحين على وجهك داقه على الرجاااااال
رشا بغرور: وانتي مين ؟ وكيف تردين على جوال فيصل هااااااااه ؟
رهف بكل غرور ودلع: انا خطيبته
رشا : تخسين انتي خطيبته .. وانتي مين ؟؟ اكييد انتي من البنات اللي يكلمهم .. حبيبتي انا رشاا تعرفين ايش يعني رشااا .. انا حبيبته واذا جا بيجي بيخطبني .. لا تشوفين نفسك عني ..
رهف معصبه حييل: انتي مالج شغل فيه تفهمييييين وهالرقم لا تدقين عليييه فيييصل خطيييييبي ولي لي اانااااااااااا .
مسك يدها وقربهاااااا صوبهاااااا وهمس في اذنها : اناااااا لك وبس
رهف شهقت من الخرعه والسرعه اللي قربها لفيصل ...
رهف خايفه ومتفشله من الكلام اللي قالته .. حمر وجهاا .. كانت مو لابسه ملفع .. وشعرها يجنن وخصلات شعرها نصها على كتف فيصل ... فيصل غمرته الونااااااسه اخييرا سمع كلمه تبرد قلبه ..
رهف منزله راسها: اناااا ما كنت قاصده .. بس كنت منفعله
فيصل برومانسيه: بكيتك لين ملتني عيووني .. صبرت وطال وقتي وانتظاري
حرام النوم ما قارب جفوني .. وانته للاسف منت بداري
رهف منصدمه من رومنسية فيصل .. كانت تحس ان فيصل يحبهاااا من صج ويبيهاااااا بكل معنى ..
فيصل: حرام عليك يا رهف تقسين علي بكل مره .. انا احبك احبك .. والله الشاهد على غلاك
رهف : فيصل
فيصل : لبيه
رهف: اتركني شووي .. آلمتني
فيصل حمر وجه .. كان ضام رهف له ..
فيصل بعد شووي .. : اااسف
رهف رجعت ورا .. مسكت جسمهاااا وكانت يآلمهااااا بقووه ...
رهف: بليييز ابعد عني ..
فيصل عوره قلبه ..
رهف: ما اقصد اني مابيك .. بس خلني افكرر بدووون ضغط
فيصل: حرام علييك وانا وش فيني ؟
رهف تأشر على جواله ..
فيصل : انا لما حبيتك ما فتحت بطاقه جوالي ذييك .. ولا فكرت اصلااا
كانت رهف مصدقه كلامه .. لان المسجات والمكالمات تدل انه من فتره ما فتح الجوال . .
فيصل كمل كلامه : وانا كرهت البنات لما عرفتك .. وبس ابغي احب بنت وحده وبس
رهف: هذا ما يمنع بعدين تخووني بأي وحده لان الطبيع ما يوز عن طبعه
فيصل: هذا مو طبع يا رهف .. هذا خبال وهباال
رهف تمشي صوب الباب تبي تطلع ..
فيصل: انتظرك يا رهف وجوابك بغيير كل شي
كملت رهف مشيها لغرفتها .. تفكر وتفكر .. دخلت ندى بروب الحمام ..
ندى : وش فيك كذا مقلووب لونك ؟
رهف: ندى انا محتاره وش اسووي؟
ندى تجلس : انا اقترح عليك انك تردين الكويت عشان تفكري بهالموضوع لانك اصلا يا شاطره ما تقدرين تفكرين واهو قبالك 24 ساعه .. كلامي صح او لا ؟
رهف: كلامك صح .. خلاص انا برد الكويت . قعدتي هني بهالوضع غلط ..
ندى: تبغين احجز لك من النت ؟
رهف: لا هنتي يا بنت خالتي
ندى: افاا علييك كم رهووف عندي
حجزت ندى لرهف تذكره .. وبعد يومين السفره ..
رتبت ندى ورهف شناط رهف واغراضها ..
ندى : امحق رحلة صح ؟
رهف: اهم شي اني كنت معج
ندى: ما طلعنا مكاان بس غرين بارك .. والحدايق القريبه .. لا طلعنا متاحف ولا اماكن سياحيه سنعه
رهف: شوفتج بالسلامه اهم شي
ندى: ااااه بجلس هنا شهررر اووووووووف اشهد اني بمل بسررعه
رهف: ههههههههههههه الله يعينج
...
بعد يومين كانت رهف تتهرب من شوفت فيصل .. وكل ما شافته انحاشت .. وفيصل مستغرب من تصرفها ونحشتها فكل مره ..
طلعت من شقتها واهي معاها جناطها ... ندى راحت لفيصل تطلب منه انه يودي رهف للمطار .. عصب فيصل من اول شي .. بس ندى اقنعته . .
في السياره كانت رهف وفيصل ساكتين .. فيصل متوتر ويضغط على اصابعه .. ورهف مرتبكه وبطنها عورها ..
وصلو المطار..
فيصل: رررهف
رهف :هلا
فيصل : رهف انا متأمل فيك .. انتظرك .. ابسمع ردك .. بنتظر شهر كامل .. منها وقت لك ومنها لما ارد من لندن ..
رهف ما عرفت شتقوول ..
رهف: لا تخاف يا فيصل بكوون عادله في حقك ..
سمعت رقم رحلتها .
رهف: فماان الله
فيصل بحزن : فمان الكريم حفظك ربي ..
ركبت رهف الطياره ..
قعدت في مقعدها .. وانصدمت ان مكانها جنب كرسي موسى .. موسى انصدم منهاااااااااااا ..
موسى قام : رهف
رهف : هلاااا موسى
موسى : بتردين الكويت ؟
رهف: أي
وقعدت ..
موسى بحزن : مبروك على الخطبه
رهف : بعدني ما وافقت
موسى: رهف
رهف: هلا
موسى : شلون أمل الحين ؟
رهف : الحمدلله زينه
موسى : الحمدلله على كل حال ..
رهف ودها تسولف معاه ..بس كان ثقيل واذا تكلم .. تكلم مع المضيفه ..
رهف متوترة حييل لانها ما تحب الطيارات وتخاف منها .. وموسى لاحظ عليها هالخووف بس ما حب يتكلم معاها اكثررر....
رهف في نفسها: انا ليه اكابر ؟ انا لا احب فيصل ولا ابيه ؟؟ ليه ما قلت له من الاول وخلصت ؟؟؟ صج انا خبله .. الحين اهو عباله اني ابيه .... اااه تعبت من التفكير الزايد ... اخلي كل شي على ربي ... واذا في نصيب بيني وبين فيصل بيصير ..
..
رهف + موسى
شنو ينطرهم في الكويت ؟
وهل فيصل بيغيب عن البارت الخامس ؟
تابعووو ..
اختكم ..
الكاتبه .. عيون المها
|