اقتباس:
للي زهق من قصة سندريلا .. إليكم قصتها الجديدة .... |
بسم الله نبدآآآ < منبطح على بطنه اقتباس:
وشعرها فلافل ... ( عكاريش يعني ) |
فلآفل ولا مطبق هآهآهآ ترآ احسن شيء بالبنآآت ولا يميزهن الا الشوشه ^بب^
اقتباس:
بالإضافة إلى أنه خشن الملمس إذا لمسه أحد تنجرح يده يعني … |
يآدفع البلآآآ ^بب^
اقتباس:
وعندها بنتين جميلتين، صرقوعة و صنقوحة ( والنعم عاشت الأسامي ) |
هههههههه منقلبين الحين اللي شينه اسمه زين واللي زينه اسمه شين << فهمتو ^بب^< كيمآ
اقتباس:
وكانت سندريلا دائماً تضرب زوجة أبيها ، وتدوس فوق صرقوعة و صنقوحة ( شديدة ) |
عسآآآه ع القوه :ht: اقتباس:
وفي يوم من الأيام وصلت إلى بيت سندريلا دعوة |
يآدعوة الشر وآلمصآيب ^بب^
اقتباس:
من الأمير سلوم البلاليط (حلو اسمه ) |
تشرفنآآآ
اقتباس:
لحضور حفلة يقيمها الأمير لاختيار عروسة يتزوجها |
أحسن شيء بالسالفه اقتباس:
… وهنا صرخت سندريلا في وجه زوجة أبيها قائلة : ( يلله جهزي أحلى الثياب علشان أروح بها حفل الأمير ) |
يآآعيني والله يآهي هيبه :ht: اقتباس:
فقالت سندريلا : ( لا طبعاً … كافي أسمائكم من زينها يعني ؟ تبون تفشلونا ؟ ) |
هههههههه يابعدي وتعرف تطنز بعد :ht: اقتباس:
ولبست سندريلا أجمل الفساتين ولبست حذائها الزنوبة الماسي ؛
|
هههههههههههههههه حلوووووووووه زنوبه تذكرت تكرونيات الحرم اقتباس:
وجلست صنقوحة و صرقوعة في المطبخ تبكيان |
هذي الدنيآآ
اقتباس:
فقالت لهما الجنية : (استحوا على وجيهكم ؛ إلّي تروح أحش رجلها حش ( … |
أووووهووووووو عآآآشت والله ام آلجنآنيآ.. اقتباس:
…. وكان عند الباب آن ذاك عربة ذهبية يجرها حصانان أبيضان كانا في انتظار صرقوعه وصنقوحه |
الحين عندهن خيوول وعربيه ولا عندهن ثياب ^بب^
اقتباس:
، فحولتهما الساحرة إلى فأران أسودان ، وحولت العربة إلى بطيخه خايسة << |
عآآشت والله ياحبي لهالساحره :ht: اقتباس:
لأنه كان قبيحاً ( أقرع يعني ) مثلها تماماً ) |
الطيور ع اشكآلهآ تقع :ht: اقتباس:
وأخذا يتبادلان الأحاديث و يرقصان |
ياعيني ع الرومانصيه:ht:^بب^
اقتباس:
وهنا تذكرت سندريلا أن هذا هو موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل ( جرح الزمن ) |
ياسقم تفكيره ويا روووقه قاعده مع عريس الغفله وتذكر مسلسل ^بب^
اقتباس:
فلحق بها الأمير لكنها و لثقل وزنها سدحت الأمير على بطنه ، وداست فوقه فانغرز نعالها الزنوبة في ظهره … |
مقطعته النعووووومه طويلة العمر^بب^
اقتباس:
ثم أن الأمير حزن حزناً شديداً عليها لأنها الوحيدة التي وافقت على الزواج منه …… |
يآمسيكين :ht: اقتباس:
وفي اليوم التالي أخذ الأمير يطرق الأبواب ويسأل : ( عندكم بنت تلبس نعال زنوبة ؟؟؟ ) |
كلن على همه سرى :ht: < ^بب^
اقتباس:
وكانوا يردون عليه : ( حتى لو عندنا ما نبي نعطيك بنتنا ، روح دور على وحدة تناسبك ) |
انمآ الافضليه بالتقوى << برآآ ^بب^
اقتباس:
و تلقى الأمير المسكين العديد من التفلات …….. |
هه تذكرت هندي بقالتنا على طاري التفال ^بب^ اقتباس:
فأراد الأمير أن يخرج من البيت … بعد أن تكسر ظهره .. |
ذا الحب ومآ يسوي :ht: اقتباس:
فصاح الديك : ( كو كو كووووووووووووووووووو كو ) سندريلا في الحمام .. |
شالله وديكهم يهرج اقتباس:
فصرخ الأمير (( عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه )) .. وجدتها .. وجدتها .. |
والله وجآآآآآآك يآمهنآآ مآ تتمنى :ht: اقتباس:
وتزوج الأمير سلوم البلاليط من سندريلا ورحلا إلى مكان بعيد … وافتكت الناس من وجيههم .. وعاش الناس في سعادة وهناء |
كلوووووووووووولووووووويش << برآآآ
نهآآآآية سعيده :ht::ht: رهييييييييييييبه والله مشاءالله عليك وطلعتي فنآنه قصصيه << ^بب^ تسلم يمنآآك والله بس انتي اللي كاتبته ولا لاطشته .. وعذرآ ع التأخير بالرد